المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمان و بريتى يتحدثان عن 00000


كوشى
26 / 08 / 2004, 26 : 05 AM
Dil Ne Jise Apna Kahaa
بعد النّجاح الممتاز من تير ناام , فريق مكيش تالريجا سنيل مانتشاندا المنتجين, يتألّق سلمان خان, بهميكا تشولا, هيميش ريشامييا الموسيقار و سمير الشّاعر الغنائيّ يتصافح مرّة أخرى في Dil Ne Jise Apna Kahaa . زوج اخت سلمان خان أتل أجنيهوتري ( الّذي لم يكن يكون لدى مهنة ناجحة جدًّا كممثّل ) مخرج الأدوار بهذا الفيلم . مايسترو الموسيقى أ.ر. ريهمان أيضًا يؤلّف 3 مسارات للفيلم .

“جو جزار جيا وه كال ثا…
جو أان ولاء هاي الّذي بهي كال هاي…
فيسلا تمه كارنا هاي…
تم كيس كال مين جينا تشاهت هوه”


هذا, في فجأة, المبالغ لموضوع الفيلم .

القصه
ريشابه ( سلمان خان ) رفيق في شركة إعلام قادمة بينما باري ( برييتي زينتا ) دكتور . كلاهما على علاقة حبّ بشدّة ببعضهم البعض . قد تعهّدوا بعمل بجدّ لبناء حياة أحلامهم .

يبدون مقدّرين للعيش بسعادة بعد ذلك, لكنّ القدر يتدخّل . لدى باري حادثة مميتة . فجأة, ريشابه في وحدة . هو دُمِّرَ . لا يمكن أن يتولّى هذه الخسارة المحطّمة . الأربعة أسوار التي مرّة رمزت إلى حبّهم تصبح حصنًا ذاكرات محبوسة له .

ما يوقفه عن الرّشف في دوّامة ركود لكنّ خيط ممشوق - لازال يجب أن يحقّق رغبة باري - لبناء مستشفى خيريّ للفقير .

تتبادل الحياة دورًا مفاجئًا لريشابه عندما يقابل داني .


قد رأى داني ( بهميكا تشولا ) مثل هذا الظّلام في حياتها, أنها جيّدًا تحقّق أهمّيّة التّمتّع بالأصغر في الفرحة تلك الحياة قد تلقي طريقتها .

تحفّزها النّاس و تحبّ الإقامة أعمق قليلاً من معتاد للبحث عن الشّخص الحقيقيّ . قد فهمت كم هو صعب لجعل النّاس مرتاحة .

بخلافهم, قوى الطّبيعة تسود و ريشابه و داني يُرْسَمَانِ إلى بعضهم البعض .

يحصل ريشابه على رغبة في حياة سعيدة . يشعر أن أي شيئ كان مفقودةً في حياته بالغريزة سيُعَاد له .

لداني, هذه هي الخبرة الأولى للحبّ و عيش الحياة إلى ها الأكثر امتلاء .

الرّقص في المطر, الجري بقوّة لذا يمكن أن تشعر أنّ الرّيح تقبّل خدّها, السّباحة, التّكوّر في الشّتاء . تريد عمله الكلّ و حتّى يختلق أماني .

لريشابه, الحبّ يعني الوحدة و الألم . الحبّ له تذكرة متواصلة لباري الذي لن ينساه أبدًا .

حتّى الآن يصل بالخارج إلى داني فقط لكشف واقع فظيع و صعب . مرّة أخرى, ريشابه محطّم . يجد نفسه في ملتقيات طرق الحياة . يقوده طريق واحد إلى الاكتئاب و الألم - إلى الكون الشّخص الذي أصبحه بعد موت باري . الطّريق الآخر - لقبول قرار يستلزم الرّشاقة و التّعاطف العجيبين…

الممثّلون المساعدون
الفيلم أيضًا يتألّق هيلين, راتي أجنيهوتري, أاسيف شيخ و رينكا شاهان بينما يظهر رييا سن خاصّ .

تاريخ الظّهور
سيحرّر الفيلم في 10 سبتمبر



بريتي
“أعتقد أنّ سلمان مذهل !”


بعد لعب مراسله صحفيّه في لاكشيا, برييتي زينتا تعمل الأخبار في Dil Ne Jise Apna Kahaa .تبدو أناقة فائقة في ثوب أسود, كاميرا دردشات برييتي و أسئلة . في مقابلة مع إنديافم, زينتا الحرّيف يتكلّم عن شخصيّتها, باري في هذا الممثّل الكوميديّ الرّومانسيّ .

تصرّ التّقارير أن دورك في الفيلم ظهور ضيف قد مُدَّتْ في أطول واحد . هل هو الحقّ ؟
في البداية, بمهمّة إطلاق النّار لمدّة 15 يوم لاختصاص, حتّى شعرت أن الدّور سيُجْعَل ظهور ضيف . لكنّ أتل يكون رأس سريع الكثير من الطّلقات تصوم و برفق . يبدو المنتج أفضل و أنا سعيد جدًّا بالنّتيجة النّهائيّة .

سلمان مفترض لأنّ يكون متقلّب بدرجة كبيرة . كيف عملت خبرتك معه ؟
متقلّب بطاقة الإعلام التي يحملها سلمان . شخصيًّا التّكلّم, هو لم يكن أبدًا شخص مشكلة . لا قلق بيننا . هناك هديّة منطقة راحة عالية . معادلة عملنا جيّدة جدًّا .لم يكن لديّ أيّ قضايا معه أيضًا أبدًا .

تتألّق معه للمرّة الثّالثة . ماذا نوع ثنائي يعمل الاثنان من تتقاسم ؟
شاهدت النسخة الأولى للفيلم و الثائي بيننا فقط يجب على أن يُرَى ليُصَدَّق . أعتقد أننا نتقاسم ثنائي رائعةً . بالنّسبة إلى سلمان, أعتقد أنّ الرّجل مذهل !

كيف عمل مع الممثّل المخرج أتل أجنيهوتري ؟
آه, أتل رائع لمبتدئ . أفضل مظهر عنه هو أنه كول . ليس ذلك الّذي لفكّ هدوءه, هو رجل الأزمة الممتاز . ذلك على حدة, كمدير أيضًا, هو واضح و يعرف بالضّبط ما يريده من الممثّلين و المشهد .

ماذا برييتي زينتا الذي نحصل عليه للرّؤية في Dil Ne Jise Apna Kahaa؟
يجب أن أقول أمثّل شخصيّة باري, دكتور . أنا زوجة ريشابه [ سلمان ] . إنّها قصّة مفرحة بسيطة و لطيفة . و لدى عامل خفيف عنه . تمامًا ممتع, .

كيف تحبّ الموسيقى ؟
قد نوّعت الموسيقى النّتائج, كلّ مناسبة مزاج المؤامرة . هم الأعداد الطّريّة و الطّريّة أنك ستحبّ الاستماع قد يكون على رحلة ثانية إلى البيت . ليس النوع الجارح .

أيّ السّنة كانت خاصّة جدًّا إليك ؟
كممثّل, أريد كلّ سنة للمنجم ليكون خاصّ . لكنّ 2004 سيكونون إضافيّون خاصّ بالتّأكيد

سلمان
لا تذهب بتمثيله, أتل قد عمل فيلمًا جيّدًا…”


قد سجّل طفل بوليوود سلمان خان هاتريك مع تير ناام, جارف و مجهس شاادي كاروجي . يفرد سلطة النّجم الخطير و شبّاك التّذاكر شاهد . يبدو لا مبالي في القميص الأصفر الفاتح و الدّنيم على الإصدار السّمعيّ منdil Ne Jise Apna Kahaa , مسائل قطع سلمان بالفكاهة و مطرقة الأذن, بالتّناوب .

ماذا تحبّه عن هذا الفيلم ؟
أوّلاً, اسمي ليس بريم, سوراج أو رجا [ الابتسامة ]. أمثّل ريشابه . لدى الاسم صوت جيّد إليه . إنّها قصّة حبّ جميلة . الفيلم عن زوج وزوجة . هم على علاقة حبّ كثيرًا عندما تدخل امرأة أخرى حياتهم . للمعرفة ماذا يحدث بعد ذلك, سيجب عليك أن تشاهد الفيلم .

ما آمالك Dil Ne Jise Apna Kahaa ؟
لا أحبّ تدوين الآمال . لأنّ, هو ثمّ يؤدّي إلى التّوقّعات و ذلك يفشل في وقت ما . أعمل فقط . هين راها تشال جيسا, ويسا ثييك هين .

إنّها قصّة حبّ . لذا, ماذا يستطيع نحن يتّصل بمختلف عن هذا الفيلم ؟
ترى النّظرة, كلّ الجمعة قصّة حبّ . مين بايار كييا و أابك هين كون الطّنين ! هل قصص حبّ كبيرة . القتل و جولي بريد قصّة حبّ مختلف أيضًا . بالمثل, Dil Ne Jise Apna Kahaa قصّة حبّ بالتّأكيد . لكنّ لديه الكثير من البراءة التي تجعله مختلف .

كيف عمل مع أتل ؟
البيهنويي هين المجرّد, بادتا هين سنّة التوه غار ب بهي, ب بهي((اخي)) . النّكت على حدة, هو كان رائع . يوسكي أاب جيي بساط الب المؤقّت, بانيي هين صورة اليوسن أتشي [ الضّحكات ].

ماذا تفكّر في الموسيقى المسجّلة للفيلم ؟
لدى الألبوم ستّة مسارات . قد كان هناك مجهود إضافيّ لضمان أن كلّ الأغاني تبدو جيّدةً . لن يجب على الجمهور أن يقدّم مسارًا واحدًا . كنه تير ناام أو دنجاك, قد حاولنا تسليم الجودة .

إنّها مرّة ثانية مع بهميكا . كيف عمل معها ؟
بهميكا فتاة هادئة لطيفة, المنطوي الرّائع . شبيه جدًّا بدورها في الفيلم . لكنّ الاختلاف هو ذلك, بخلاف تير ناام, هنا, تطاردني .

ذلك يحضرنا لشريكك في بطولة الجميل الآخر, برييتي زينتا . كيف كانت للعمل مع ؟
برييتي هي قرعة المتعة للعمل مع . حيويّه, مرحه, هي شركة كبيرة . كلّما لدينا في وقت متأخر من الليل جداول, ننادي برييتي زينتا, و التالكاهوليك يبقينا مستيقظين معها يغرّد الثّرثرة . هذا هو فيلمي الثّالث معها . و هو كان عظيم .

الفيلم يُلْهَم افتراضيًّا من العودة إليّ . هل ذلك الحقّ ؟
أجل ياار …من أين أنت الرّجال يحضرون كلّ هذه الأخبار الحقيقيّة ؟. [ الضّحكات بصورة صاخبة ]. لا . لكنّ على ملاحظة جادّة, لا أحبّ المصطلح ملهم . نعم, قد استعرنا خيط من المؤامرة . لكنّ هذا كلّ شيء . للتّسمية حثّ سيكون خطأ .

أخبرنا شيئ ما عن إنتاجك المحلّيّ, محظوظ - لا وقت للحبّ ؟
توه ميري بهي يه هين إنتاج محلّيّ . إنّه مشروع سنيل مانتشاندا-مكيش تالريجا . . نحن مثل الإخوة . لذا, هو إنتاج محلىبالاضافة الى ذلك اعمل مع الناس التى هى عائلة الى لذ كل افلامى انتاج محلى





















»

جلانار
26 / 08 / 2004, 40 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو

عاشقة سلمان
26 / 08 / 2004, 52 : 04 PM
تسلمييييييييييييييييييييي ين على المووووووووووووووضوع الان شايفه الفلم قبل ماينزل وشكرررررررررررررررررررررر را من جد والمنتدى جنان اصة لانك موجوده فيه ومنورةةةةةةةةةةةةةةةةة انتظر الاخبااااار الجديده والحلوة منك

وبهت بهت بهت بهت شكرياااااااااااااا

عاشقة سلمان
26 / 08 / 2004, 54 : 04 PM
مرسي بوكووووووووو[quote]

&الكنــSRKــج&
27 / 08 / 2004, 45 : 04 AM
يعطيج العافيه على الموضوع الرائع وعن هالفلم الي انا اعتقد ان راح يكون رائع لما ينزل بالكويت0

مجدولين
27 / 08 / 2004, 44 : 03 PM
مشكوره عيووووووووووني كوشي على الموضوع الحلوووووو

وخصوووووووصاااااااا المقابله مع القمر بريتي

والله يعطيك العاااااافيه

مجنونة شاروخ
17 / 11 / 2004, 27 : 10 PM
شكراااااااااااااااا على الموضوع الحلو يجنن مفيد للغايه مرسي

شكرررررررررررررررر كلك تعبانه عليه من جد

مرررررررررررسي

nanoosh_girl_18
18 / 11 / 2004, 02 : 11 PM
يسلمووووووووو

والفيلم واااايد حلو

السوووس
19 / 11 / 2004, 11 : 06 AM
يسلموووووووووو ياقلبي على الصوووور الروووعه0000

ومشكوووووووووووره0000