المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار جديدةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةة


كوشى
26 / 08 / 2004, 59 : 04 AM
Hrithik Roshan حضر عرض 'Dhoom' ويقال بأنه أحبه. لكننا سنقرر بأنفسنا لأن Abhishek Bachchan وUday Chopra من أقرب الأصدقاء لـHrithik !

يتجه للاخراج Shirish Kunder

بعد إعطاء تعريف جديد لمونتاج الأفلام، Shirish Kunder من المقرر أن يتجه للاخراج. بدأ مهنته كمحرر مع 'Champion'، من الأفلام التي حررها شيريش 'Naa Tum Jaano Na Hum' و 'Koi Mere Dil Se Poochhe' و 'Aankhen' و 'Main Hoon Na'. شيرش من المقرر أن يتجه للاخراج مع الكوميديا الومانسية لفيلم Sajid Nadiadwala القادم، الذي من المحتمل أن يشارك بتمثيله سلمان خان و سيف علي خان وراني موكريجى


موضع طلب Ajay Chandok


بعد مساعدة David Dhawan لمدة 10 سنوات Ajay Chandok يستقل بعمل فيلم 'Nehle Pe Dehla'، بطولة سنجاي دوت وسيف علي خان. أخذ وقت طويل ليكون جاهز للإطلاق في نهاية هذه السنة. بدأ الفلم بالحصول على تقارير جيدة. أولئك الذين رأوا الفيلم يقسمون بأن له طابع وأسلوب David Dhawan. بسبب التقارير الجيدة، Ajay Chandok مشغول بالبلدة. وهذا صف الأفلام التي سيخرجها:
'Chetna' لـ Mahendra Dhariwal ، وفيلم 'Kisse Pyar Karun' لـ Balagiri ، وفيلم سوهيل خان 'Jeet' ، وفيلم لـ Mink من بطولة سني وماهيما ومشاريع أخرى سيعلن عنها قريبا.

أسلوب وطول هوليود!



في السابق، حينما Hrishikesh Mukherjee أو Gulzar يعملان الأفلام، مدتها تكون حوالي ساعتين وكانوا ناجحين. نفس الاتجاه يرجع إلى Bollywood. أنطلق 'Fida' الأسبوع الماضي ، وجه من قبل Ken Ghosh، وطوله فقط حوالي الساعتين. هذا أسبوع 'Dhoom'، وجه من قبل Sanjay Gadhvi، مدته حوالي ساعتين أيضا. بالرغم من أن 'Fida' لم يستطع أن يخلق الموجات في شباك التذاكر، فكل العيون الآن على 'Dhoom'. إذا فشل الفيلم، فنحن بالتأكيد سنتوجه إلى أسلوب هوليود في صنع الأفلام، بالأسلوب و الطول أيضا.
أفلام ياش راج بالمرتبة الـ27 عالميا والأولى في الهند




مراسل هوليود، قامت مجلة الفلم الدولية المشهورة مؤخرا بعمل مسح على أكبر بيوت إنتاج الأفلام في العالم. وطبقا للتقرير، يظهر بيت إنتاج الأفلام الهندي Yash Raj أيضا في القائمة الـ 50 العليا التي تبرز فيها أسماء مشهورة مثل Buena Vista, Sony, Warner Brothers, Universal, New Line, Fox, Paramount, Miramax, MGM و Dreamworks .

أفلام Yash Raj (الموزعون لما وراء البحار مثل أفلام Kal Ho Naa Ho و Koi Mil Gaya و Main Prem Ki Diwani Hoon) يبرز بالمرتبة السابعة والعشرون على العالم والمرتبة الأولى بـ Bollywood. فقط قبل حوالي شهر، أجرت IndiaFM مسحا أيضا وفيه اكتسبت أفلام Yash Raj البقعة العليا بفيلم Yash Chopra القادم الغير ملقب حيث أنه الفيلم الأكثر انتظارا هذا العام.

بيوت الإنتاج الهندية الأخرى التي برزت في قائمة هوليوود (Baghban, LOC, Khushi, Armaan, Dum) Eros Entertainment في المرتبة الثلاثين و(Out of Control) Rajshri International في المرتبة التاسعة والستين.



؟ 'Veer Zara' هل فيلم ياش جوبرا



فلم Chopra الغير ملقب عمّد على ما يبدو ' Veer Zara ' (فارسي). هو رومانسية تتخطى الحدود من تمثيل شارو وبريتي وراني التي تمثل دور الناشطة بحقوق الإنسان الباكستاني ومحامية مشهور تدعى Asma Jehangir. ويتوقع إطلاقه في Diwali. الموسيقى للفقيد Madan Mohan وستضرب السوق في 18 سبتمبر تحت علامة موسيقى YashRaj.







Dost - My Best Friend يخرج من Veena Bakshi


Dost - My Best Friend فيلم Sanjay Dutt والذي يضم أيضا Aftab Shivdasani و Rimmi Sen يعاني من مشاكل غير ودية. المخرج المبتدأ Veena Bakshi الذي كان يعالج الفيلم طرد من المشروع. طبقا للتقارير، المنتج المشارك Pankuj Kharbanda لم يكن سعيد بـBakshi وأخيرا طلب منها مغادرة الفيلم في منتصف الطريق.

Bakshi أكدت بأنه طلب منها ترك المشروع والسبب طبقا لما تقول بأن افتاب وآخرين ليسوا راغبين بالعمل معها. بالمناسبة كان هناك أيضا بعض التغييرات في حوارات Anurag Kashyap واختيار Navnit Nishan في الفيلم في وقت سابق.

أكمل Veena Bakshi تقريبا 50 بالمائة من الفيلم، وصور المشاهد الرئيسية في رومانيا. الفيلم الآن سيكمل من قبل Kharbanda نفسه، مع ذلك يدعي بأنه لن يأخذ اعتمادات لإخراجه.





سلمان وايشواريا في فيلم نيخيل ادفاني القادم؟





في13 يوليو، بالضبط شهر و نصف مضى، كسر هذا الكاتب أخبار مشروع Nikhil Advani الجديد. المخرج الموهوب، الذي كان مسؤول عن أحد أكبر الضربات في 2003 [ Kal Ho Naa Ho ]، إقترب من سلمان خان وسيف علي خان لمشروعه القادم.

Nikhil أنكره هذا لكنه يؤكده الآن. “ رويت النص لسلمان وهو إتفق على القيام بالفيلم. فهم أحب مفهوم الفيلم كثيراً. نحن نعمل في الوقت الحاضر على ضبط التواريخ ,” Nikhil يقول.



المشروع يطلب بطلين وبطلتين. إقترب Nikhil من سيف علي خان على ما يقال للدور الرئيسي الآخر. “ إذا كانت أسير في طريقتي، فأنا لن أنتج فيلم بدون سيف ,” Nikhil يذكر , “ أنا وسيف كنا قريبان جدا أثناء عمل KAL HO NAA HO. و أود أن يكون سيف كجزء من كل فيلم أقوم به. لكنه من السابق لأوانه التحدث عن الدور الثاني فأنا لم أتكلم معه لحد الآن. ”

إذا تحقق اختيار سلمان وسيف فستكون المرة الأولى التي يعمل فيها الخانان الوسيمان معاً في نفس المشروع. “ قبل منتصف شهر أكتوبر يجب أن أكون مستعد مع كامل فريق الممثلين ,” Nikhil يضيف. حتى ذلك الحين، دعنا نتمنى النجاح!

لكن الأخبار لا تنتهي هنا. هنا المجرفة الكبيرة ...

هناك إشاعات تقول أن Nikhil قرر إختيار أيشواريا راي في هذا المشروع لتكون نظير سلمان خان. حتى الآن سلمان وايشواريا تشاركا في فيلمين HUM DIL DE CHUKE SANAM و كان لها ظهور خاص في HUM TUMHARE HAIN SANAM وكلاهما أثبت نجاحه.

“Mujhe picture banani hain,” نيخيل ينكّت، لكن أصبح جدّي بعد ضحكة قلبية “ هل الناس تفكر حقاً بأن ايش جزء من المشروع؟ دعني أوضح، فهذا ليس حقيقي. فأنا لم أفكر حتى باختيار البطلات ببساطة لأنني لا أملك تواريخ الممثلان. ”

أما بالنسبة إلى الممثلة النظيرة لسيف ، هل هي راني موكيرجي؟ مع ذلك، الكيمياء بين سيف وراني كان يكهرب في HUM TUM . “ أحب إختيار راني في فليمي. لكنها ممثلة مشغولة جدا وهناك إمكانية بأن تواريخها لن تجاري تواريخ الممثلين. ”

قصة مثيرة، الفيلم سيصور جزئياً في لندن وجزئياً في مومبي.






'Musafir' الإستراتيجية الجريئة لـ


في جدول انطلاق الافلام، هذه المرة الثاني الذي سيشتبك فيها فيلم Yash Chopra مع فيلم Sanjay Gupta. اذا كنت تتذكر ففيلم KAANTE لجوبتا و SAATHIYA لجوبرا انطلقا في نفس الجمعة عام 2002 . وهذه السنة، في 12 نوفمبر, فيلم ياش جوبرا الغير معنّون وفيلم جوبتا Musafir سيشتبكان في التاريخ. “هناك اطلاقات كبيرة في إسبوع Diwali. أنا لن أنكر بأنه معارضة كبيرة، لكن لن أتزحزح من التاريخ. ” يقول جوبتا.

في هذه الأثناء، Gupta يستعد لإصدار موسيقى Musafir في الأسابيع القليلة القادمة. ولديه إستراتيجية مبتكرة للترويج الموسيقى. قرر جوبتا الإقتراب من كل صحفيو الفيلم البارزين، ويسمعهم الأغاني، ويطلبهم لتقديره وبعد ذلك سيومض تلك التعليقات على غطاء السي دي والكاسيت.

نعم، السي دي و أغطية الكاسيت لـMusafir لن تحمل صور النجوم [Sanju, Anil, Manjrekar, Priyanka, Aditya]، لكن ستحمل التعليقات. “ حتى وإن كانت التعليقات سلبية - إذا لم يحب أحد الموسيقى حقا - فأنا سأنشره على غطاء الألبوم. دع المشتري يقرر هل سيشتري الألبوم أو لا ” يقول Gupta.

ذلك تحرك طماع آخر من Gupta!




'Black', 'Kisna', 'Swades' ? اشتباك


إذا فكرت بأن نوفمبر هو الشهر الأكثر حسماً هذه السنة، فأنت محق . كما هي عليه الأمور اليوم فيلم Yash Chopra الغير ملقب من بطولة شاروخان ، وفيلم AB TUMHARE HAWALE WATAN SATHIYO لأنيل شارما، و Aitraaz لعباس موستان، وفيلم Musafir لسنجاي جوبتا، وفيلم Hulchul لباريادرشان، وفيلم NAACH لـ رامجوبال فارما جهزوا لضرب الشاشات في 12 نوفمبر.

هو شهر حاسم بلا شك، فأكثر من Rs. 125 crores مهددة بالضياع في إسبوع Diwali. لكن الحماس لا ينتهي في 12 نوفمبر، فمازال هناك الكثير في المخزن.

يأتي ديسمبر وهناك إمكانية قوية لثلاثة أفلام رئيسية لمخرجين كبار ستضرب الشاشات الواحدة بعد الآخرى. ربما، في ثلاثة أسابيع متتالية. يقول الأزيز بأن Swades فيلم Ashutosh Gowariker، و فيلم Black لـSanjay Leela Bhansali ، وفيلم Kisna لـSubhash Ghai ستضرب الشاشات خلال هذا الشهر. مع ذلك لحد الآن لم يعلن الصناع موعد العرض رسمياً، لكن هناك كلام في دوائر الصناعة بأن الصناع الثلاثة يستعدون بأفلامهم لديسمبر هذه السنة. إذا حدث هذا فالشهر الأخير للسنة ثانية سيكون فترة مبهجة لرواد السينما عبر الكرة الأرضية.






كاريشما كابور ورافينا تنتظران مولودا؟




بينما أجهزة الإعلام الهندية كانت مشغولة بحمل Madhuri Dixit، يبدو أن ملكة الشاشة ليست الممثلة الوحيدة في Bollywood التي تنتظر مولوداً . تقول الشائعات أن Karisma Kapoor و Raveena Tandon يمكن أن تصبحا أمهات في وقت قصير! على ما يبدو Karisma مبتهجة بالأخبار، بالرغم من أنها حازمة ولا تريد تأكيد التفاصيل في الصحافة لحد الآن. هي انتهت من تصوير برنامجها التلفزيوني Karishma - معجزات القدر، لذا التوقيت مثالي! في أثناء ذلك Raveena، التي تزوجت مؤخرا من Anil Thadani موزع الأفلام ، حاليا هي في عطلة و زُعم بأنها أكدت الخبر للأصدقاء المقربين. يبدو بأن الجيل القديم للممثلات يستقر حقا!






الاب والابن سوية في نفس الاعلان


بينما رفض الممثل سيف علي خان العمل مع والدته Sharmila Tagore في فيلم'Viruddh' ، يبرز في إعلان ''Lays' مع والده لاعب الكراكيت الأسطوري وقائد هندي السابق، منصور علي خان.

الاعلان يذاع أثناء بطولة كريكيت ثلاثية في هولندا والكيمياء بين الأب والابن مدهشة في الإعلان.




خاتم سوش


يثرثر الناس ثانية حول خاتم سوشميتا سين. أشيع بأنه أهدي لها من قبل رجل أعمال لامع ومشهور من مومبي وسوش تنكر هذا الشيء بشكل عنيف..



يجد عنوان Yash Chopra


Yash Chopra وجد عنوان لفيلمه لكن منتج الأفلام الهائل يرفض كشفه لحد الآن. تقول الإشاعة بأنه سيعلن عنه في السينمات في وقت انطلاق 'Dhoom' الذي سيصدر هذا الأسبوع









قصة حب 2005-2050


اطلاقة Harry Baweja لإبنه Harman مع Kareena Kapoor أخبار قديمة. كارينا أخذت أجر ضخم للفيلم طبقا لقولها وهي تجزم بأنه سيكون انطلاق لابن الصانع وانه من الواضح بأن امحور الدور سيركز على هارمان ، يتركها تعري جلدها وتركض حول الأشجار. الفيلم معنوّن بشكل غير اعتيادي 'Love Story 2005-2050' . يوضح هاري بأن الفيلم مستقبلي وينتقل من الوقت الحالي إلى 45 سنة متقدمة، لذلك العنوان غير عادي.




شاروخ خان محق!


في كل وقت اميتاب باتشان يؤيد المنتج الذي يحاول الإعلام سحبه للأسفل وقول بأنه من عرض نفسه لهذا. على أية حال شاهروخ خان عنده رأي مختلف. يشعر شارو بأن " أولئك الذين يخرجون آلاف الروبيات ليسوا حمقاء لاختيارهم Amitabh Bachchan كسفير لصنفهم. أثبتت الأرقام بأن حينما اميتاب باتشان يصدق على منتج تزداد مبيعاته. عندما تُرى أكثر وتكبرفي أنظار الناس، تصبح الأكثر شعبية". ملاحظة الملك خان!

&الكنــSRKــج&
26 / 08 / 2004, 40 : 05 AM
يعطيج العافيه كشي

بس موضوعج هذا في اخبار نفس اخبار موضوعي يعني متكرر فأنا راح اغلق هذا الموضوع وشكرا