المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 'Thank You' بطولة اكشي كومار،سونام كابور، بوبي ديول، سنويل شتي و سلينا


myloveakki
13 / 04 / 2010, 49 : 11 AM
اول صوره حصريه للفلم

http://i42.tinypic.com/14e89r8.jpg

myloveakki
13 / 04 / 2010, 51 : 11 AM
نوع الفلم

كوميدي

من اخراج

Aneez Bazmi

من بطولة

Akshay Kumar
Irrfan Khan
Sonam Kapoor
Suniel Shetty
Rimi Sen
Celina Jaitely
Bobby Deol

تاريخ اصدار الفلم

March 2011
تاريخ الاصدار للفلم
مو متاكيد منه للحين
يقولون شهر مارس او فبراير

http://www.abload.de/img/thankyous5ss.jpg

myloveakki
13 / 04 / 2010, 54 : 11 AM
http://www.abload.de/img/toi11_04_2010_541_003dzya.jpg

myloveakki
13 / 04 / 2010, 48 : 01 PM
Life of Sania Mirza played by Sonam

http://www.youtube.com/watch?v=5TbcSDuPFYQ&feature=player_embedded

نجمة في بوليوود
13 / 04 / 2010, 19 : 02 PM
ونآآآآآآآآآآآسه بوبي معآهم ..!

تتنظر و نشوف

بآلتوفيق لهم و إن شآء آلله يكون آلفلم عجييييييب

يسلموووووو

Y7ĻмŎи..~
13 / 04 / 2010, 50 : 02 PM
\


وآآخيرآآ بنششوف بوبي مآآبغآآ يطلع


ثييينيييكس ولي بآآكآآتـ هني

فارس بوليود
13 / 04 / 2010, 29 : 03 PM
واااااااااااااااااو

روعة روعة الفيلم

اكشاي هالسنة مسوي افلام خطيرة

بس خسارة بدل سونام كانو يجيبو كاترينا احلى و احسن


يعطيج العافية لوكي على المجهود الروعة منج

في انتظار المزيد من الاخبار و الصور و الفيديوهات

♥ جــيــهــآن ♥
13 / 04 / 2010, 38 : 05 PM
..

صرآحه متحمسه للفيلم

اولا فيه رجعه بوبـــي

وفرحآنه عشآن سونآآم تستآهل يسلط عليهآ الضوء .. ~


ننتــظر الحصريآآت منكـ مآي لووفـــ ~ي


سلموووو

متيّمة شاروخان
13 / 04 / 2010, 47 : 07 PM
ووااااااااااااااوو آكشي معاهم ونآآآآآآآآسة

والفلم فيه رجعة بوبي

تسلمين اختي ويعطيج ربي الف عافيهـ

وفي الانتظار

myloveakki
13 / 04 / 2010, 42 : 09 PM
Kumar signs up to 'Thank You'

يُوقّعُ Kumar إلى 'شكراً لكم'

http://images.digitalspy.co.uk/09/14/160x120_akshay_kumar.jpg

وافقَ Akshay Kumar على الإِنْضِمام إلى Anees Bazmee على ما يقال ثانيةً لصور يو تي في المتحركةِ شكراً لكم.

Kumar، الذي starred في نجاحات Bazmee الساحقةِ مرحباً وSingh Kinng، سَيَتشاركُ بالشاشة مع نيل Nitin Mukesh في الكوميديا الجديدةِ.

أي مصدر أخبرَ Sampurn بأنّ الزوجَ سَيَظْهرُ نظيرَ إثنان أي قائمة Bollywood ممثلات، اللواتي لحدّ الآن لَمْ يَختَرنَ.

شكراً لكم يُتوقّعُ البَدْء بالضَرْب في وقت مبكّر من السَنَة القادمة.

myloveakki
13 / 04 / 2010, 46 : 09 PM
Akshay Kumar in 'Thank You'
Akshay Kumar في 'شكراً لكم'

http://desihits.com/assets/images/akshaykumar-screening-kamba.jpg

بينما قالَ Akshay Kumar بشكل واضح بأنّه لا يُريدُ لِكي يَكُونَ ملكَ Bollywood، وبالأحرى يُفضّلُ أنْ يَكُونَ في الجنسِ، لكن بعد نجاحِ فلمِه الأخيرِ، ' Kambakkht Ishq ' في شباكِ التذاكر، هو فقط يَجِبُ أَنْ يَقْبلَ بالعنوانِ الأولِ! بعد النجاحِ الهائلِ ' Singh Kinng ' Akshay Kumar ومدير Anees Bazmee يَنضمّانِ ثانيةً! إنّ الفلمَ يُعَنونُ بشكل تجريبي 'شكراً لكم' وسَيُنتجُ بصور يو تي في المتحركةِ الشعبية.

هم يَلتصقونَ بنوعِ الكوميديا كهذا سَيَكُونُ نبات كبر هزلي وهو يُقالُ بأنّه سَيَجْلبُ الأطنانَ مِنْ الضحكِ والإبتساماتِ. الزائد بفلمِهم الأخيرِ يَجْمعُ في كثيراً عجينة، هم يَعتمدونَ على هذا عَمَل نفس.

على أية حال، هو سَيَكُونُ بَعْض الوقتِ كما هو لَمْ يُستَعدّْ للذهاب حتى على الطوابقِ حتى مبكراً 2010. زائد نَسْمعُ بأنّ 'شكراً لكم' سَنَعْملُ نيل Nitin Mukesh لامع أيضاً وسَنَكُونُ المرة الأولى Akshay ونيل سَسوية. أيضاً لحدّ الآن نيل عَملَ أدوارَ جدّيةَ فقط وهو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مثيرَ جداً لرُؤيته يَعْملُ كوميدياً. سيدات النظيرِ البارزِ الذي الرجالِ لحدّ الآن لَمْ يُنهوا. نحن فقط قَدْ نَرى أحد سيداتِ Akki المفضّلات البارزات، كاترينا Kaif في الفلمِ أيضاً.

myloveakki
13 / 04 / 2010, 51 : 09 PM
http://www.abload.de/img/epaperpdf5c081220095c064kc.jpg

myloveakki
13 / 04 / 2010, 55 : 09 PM
Sonam Kapoor in talks to feature Akshay starrer
Sonam Kapoor في المحادثاتِ لعَرْض Akshay starrer

http://www.abload.de/img/sonama5yk.jpg

هذا jodi الذي يَنتظرُ للحَدَث. تَقترحُ التقاريرَ بأنّ Sonam Kapoor في المحادثاتِ مَع Anees Bazmee إلى النظيرِ اللامعِ Akshay Kumar في فلمِه القادمِ شكراً لكم. Akshay الأصدقاء الذين الجيدون بالأنيلِ Kapoor أَبّها يَمْدحُ Sonam مُنذُ أن هي ظَهرتْ لأول مرة.

أي مصدر يَكْشفُ بأنّ شكراً لكم كوميديا رومانسية وسَيَرى Sonam في دور مختلف كلياً. كان هناك أزيزُ الذي أنزلَ كاترينا الدور، لكن المصدرَ يُؤكّدُ بأنّ تواريخَها كَانتْ تَشتبكُ بتكملةِ Dostana. هذه لَيستْ المرة الأولى التي Akshay وSonam إعتبرا لفلم. قَبْلَ فَتْرَة كان هناك التقاريرَ التي فرح خان أيضاً كَانتْ تَعتبرُ Sonam قَبْلَ أَنْ أنهتْ كاترينا للقمزاتِ Maar خان.

إنّ الفلمَ يُفتَرضُ للطُلوع على منتصفِ سنة الطوابقِ ويَفترضُ أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ Sonam في دور مضاعف. "هو نبات كبر هزلي في أسلوبِ Anees Bazmee حقيقي. قَرأَ Sonam المخطوطة لكن ما زالَتْ لإتِّخاذ قرار نهائي. في الوقت الحاضر هي في نيوزيلندا تَضْربُ لأَكْرهُ قصّةَ Luv."

على أية حال عندما إتّصلَ بأنيلِ الأَبِّ Kapoor أنكرَ بأنّ Sonam وقّعَ أيّ من هذا الفلمِ مَع Akshay.

myloveakki
13 / 04 / 2010, 56 : 09 PM
http://www.abload.de/img/21012010-md-mn-11_p01266g.jpg

myloveakki
13 / 04 / 2010, 18 : 10 PM
Sonam to replace Katrina Kaif
Sonam سَيَحْلُّ محل كاترينا Kaif

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=5535199

نَعْرفُ كاترينا Kaif التقدّمُ الرئيسيُ في قمزاتِ فرح خان Maar خان وهي لَمْ تَعُدْ تَعْملُ Anees Bazmi شكراً لكم. لكن لَيسَ العديد مِنْ يَعْرفَ بأنّ بأنّ Sonam Kapoor كَانَ قَدْ أيضاً إقتربَ مِنْه للقمزاتِ Maar خان. منذ فرح وأنيل Kapoor يَعُودُ لمدة طويلة طريق، بَدا منطقيَّ لSonam لدُخُول مجالِ فرح، خصوصاً منذ Sonam وAkshay كَانا متحمّسُ للعَمَل سوية. لأسباب معروفة جيداً لديهم، فرح وSonam لا تَستطيعُ أَنْ تَجيءَ سوية لتي إم كْي. لكن هناك أزيز الذي Sonam وAkshay من المحتمل أَنْ يَشتركَ في فضاءِ الشاشةِ في قصّةِ حبِّ Anees Bazmi المرحة شكراً لكم.

على ما يبدو، بَعْدَ أَنْ تَجنّبَ كاترينا العرض بشكل مؤدّب، إقتربَ Anees مِنْ أنيلِ لتواريخِ Sonam. يَقُولُ Anees باحتراس , “ نعم، بعد كاترينا لَمْ تَحْسبْ، إقتربنَا مِنْ Sonam. أبوها وأنا مَا عَملتُ فقط في ممنوع الدخول ولا مشكلةَ، نحن أصدقاء مقرّبين وSonam تقريباً مثل العائلةِ. ”

Anees قرّرَ على Sonam بعد مُرَاقَبَتها في دلهي 6. “ هي تُحْصَلُ على حقاً ما يتطلب. فلمي يَحتاجُ بنت حسّاسة جميلة التي قوية مِنْ داخل. يُلائمُ Sonam الفاتورة. وAkshay سَيُزاوجُ حَسناً جداً مَعها على الشاشةِ. ”

http://www.abload.de/img/toim_2010_2_4_29_p01w6in.jpg

myloveakki
13 / 04 / 2010, 23 : 10 PM
Sonam doubles up with Akshay
يُضاعفُ Sonam فوق مَع Akshay


يَبتعدُ الممثلُ الجميل عن أدوارِها الجدّيةِ العاديةِ ويَحْلُّ محل كاترينا Kaif إلى النجمِ مَع Akshay Kumar لكوميديا طائشة

بعد مشروعِها المتحديِ عائشة، Sonam Kapoor سَيَرى تأجير شَعرِها أسفل بينما وقّعتْ Anees Bazmee شكراً لكم النظير Akshay Kumar.

يُحدّدُ مصدر قريب من التطويرِ يَقُولُ هذا المشروعِ سَيَكُونُ علامة تجارية Anees فلم بلحظاتِ كوميديا دغدغة ضلعِ ومؤامراتِ بلا شعورِ سَيَستدعانِ ضحكَ بين المُشاهدين.

"Anees معروفُ لميلِه للكوميديا وهذا الفلمِ سَيَكُونانِ لا مختلف. بطل Anees المفضّل Akshay Kumar كَانَ أيضاً مَشْدُودَ في لكن الذي مثيرُ جداً حول المشروعِ بأنّ Sonam Kapoor، الذي مَا عَملَ كوميديا في مهنتِها حتى الآن، إختارَ أَنْ يَكُونَ جزء هذا الفلمِ المجنونِ. أَبّ Sonam عِنْدَهُ هورمون هزلي طبيعي في جسمِه وAnees يَحسّانِ بنتَه سَعِنْدَها توقيت هزليُ سهلُ بالتأكيد "يَقُولُ مصدر بشرط السرية.

المخبر يُضيفُ: "يَطْلعُ الفلمُ على الطوابقِ حالما يَتلفلفُ Sonam مَع عائشة. Sonam كَانَ جداً فرح بخصوص المشروعِ وهي تَتطلّعُ حقاً لعَمَل نبات كبر هزلي. Anees كَانَ عِنْدَهُ لمسة ميداس بقدر ما ذهب مُميّز في شباكِ التذاكر مَعْنيُ وهذا سَيَكُونُ فلم رخيص ضخم."
أي صديق مقرّب جداً Anees يَقُولُ أبعد بأنّ كاترينا إتّصلتْ بأيضاً لِكي يَكُونَ جزء هذا المشروعِ لَكنَّها لا تَستطيعُ أَنْ تَعمَلُ الفلمُ بينما هي كَانتْ مشغولة بمارس/آذارِ قمزاتِ فرح خان خان الذي على سبيل المصادفة أيضاً نجوم Akshay Kumar.

myloveakki
13 / 04 / 2010, 24 : 10 PM
http://www.abload.de/img/epaperpdf5c230220105c222vz.jpg

myloveakki
13 / 04 / 2010, 32 : 10 PM
Akshay Kumar Bobby Deol And Sonam Kapoor In Thank You
Akshay Kumar بوبي Deol وSonam Kapoor في شكراً لكم


Akshay Kumar، بوبي Deol وSonam Kapoor سَيَطْلعانِ على النجمِ في Anees Bazmee شكراً لكم الذي الطوابق في كندا الشهر القادم.

جاءَ Akshay Kumar وبوبي Deol سوية في وقت سابق في Ajnabee وDosti. عَملَ Ajnabee كثيرا في 2001 بينما Dosti في 2005 ما عَمِلَ جيّد في الهند لكن كَانَ نجاح ساحق في المملكة المتّحدةِ والإجماليةِ الأكبرِ للسَنَةِ في تلك الأرضِ.

شكراً لكم كوميديا رومانسيةُ وجّهتْ مِن قِبل Anees Bazmee ومن المحتمل أَنْ تَضْربَ الشاشاتَ في وقت مبكّر من السَنَة القادمة.

myloveakki
13 / 04 / 2010, 39 : 10 PM
Bobby Deol in Anees Bazmee's next Thank You
بوبي Deol في Anees Bazmee قادم شكراً لكم

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/mar/bobby.jpg

بوبي Deol وُقّعَ لنظير دورِ محوريِ Sonam Kapoor في Anees Bazmee شكراً لكم. تَضْربُ الوحدةُ في فانكوفر لجدول لمدّة شهر، أبريل/نيسان 15 إلى الأمام.


أي إقتراح. . .
مخطوطة Bazmee مُصَمَّمةُ بالدرجة الأولى كقصّة حبِّ Akshay Sonam. لكن هناك شخص ذكر مهم في الفلمِ. على ما يبدو، Anees كَانَ يُفكّرُ بإخْتياَر الممثلِ البارزِ الآخرِ في الدورِ، لكن Akki إقترحَ بأنّهم يَقتربونَ مِنْ بوبي، الذين رفيقُ Akshay القَريب. في الحقيقة، حتى زوجاتهم أصدقاء مقرّبونَ جداً.

Khiladi كَانَ دائماً جداً مولع ببوبي. Deol الإبن، أفردَ Akshay أيضاً خارج كصديقه الوحيد في صناعة السينما. الإثنان المَعْمُول سوية في Ajnabee عباس Mustan وSuneel Darshan's Dosti. بعد Dosti، Akshay أقسمَ بأنّه يَعْملُ مَع بوبي على الأقل فرصة.

Bazmee يُؤكّدُ، "نعم وقّعتُ بوبي لجزء رئيسي في شكراً لكم. هو Akshay حقيقي وبوبي أصدقاء مقرّبين. على أية حال، أنا، أيضاً، صباحاً جداً قريب من عائلةِ Deol، Dharamji، مشمس وبوبي. كَتبتُ إثنان مِنْ الأفلامِ المشمسةِ. أردتُ يُصادفُ للعَمَل مَع بوبي. يَلْعبُ جزء مهم جداً في شكراً لكم."

myloveakki
13 / 04 / 2010, 56 : 10 PM
Racquet science

Sonam Kapoor plays tennis star Sania Mirza in the romantic comedy, Thank You

عِلْم مضربِ

يَلْعبُ Sonam Kapoor التنس Sania مرزا لامع في الكوميديا الرومانسيةِ، شكراً لكم

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201003/Image/310310/F38-01.jpghttp://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201003/Image/310310/F38-01a.jpg
Sania Mirza و Sonam Kapoor

بطل تنسِ Sania مرزا ليس فقط في الأخبار لزواجِها الوشيكِ لكن أيضاً ليُصوّرُ مستند على حياتِها. Sonam Kapoor سَيَلْعبُ شخص على نحو مُدهش مشابه لSania في rom com Anees Bazmee شكراً لكم. تصوير الفلمِ يَبْدأُ منتصف شهر أبريل/نيسان في كندا.

مثل Sania، مسرحيّات Sonam بطل تنسِ جذّابِ صغيرِ ويَقِعُ في حبّ رجل، الذي خاطئُ جداً لها. تُدركُ خطأَها قريباً وتَعُودُ قَبْلَ فوات الأوآن. تذكّرْ Sania يَلغي إرتباطَها إلى Sohrab مرزا في وقت سابق من هذه السَنَة قبل أخبارِ زواجِها الوشيكِ إلى لاعبِ الكريكت الباكستانيِ Shoaib مالك بَدأَ بعَمَل الدوراتِ؟

يُؤكّدُ المديرُ Anees Bazmee الأخبار ويَقُولُ , “ Sonam يَدْفعُ بطل تنسِ، وAkshay Kumar يَلْعبُ رجل الذي رُؤية 30-35 بنات في نفس الوقت، حتى يُقابلْ Sonam. مع ذلك يَتخلّى عن التَغَازُل، هو لَيسَ جدّيَ جداً حول Sonam أيضاً. هو وارد مضحك على المطارحةِ. ”


Sonam سَيَتدرّبُ مِن قِبل حافلة تنسِ في كندا لدورِها. “ Sonam يَلْعبُ بطل تنسِ حكوميِ مستويِ في كندا لذا هي لا تَستطيعُ تَحَمُّل ظُهُور هاويةِ بينما لعب اللعبةِ في فلمِي. أنا لا أَتوقّعُها أَنْ تُصبحَ بطل تنسِ في إسبوع لَكنَّها يَجِبُ أَنْ تَبْدوَ مثل محترف ,” يُضيفُ المديرَ.

عندما سَألَ عن التشابهاتِ بين Sania مرزا ودور Sonam Anees Bazmee يَقُولُ , “ أنا لا أَحْبَّ أَخْذ أيّ أسماء لكن أيّ لعب بنتِ لاعب تنسِ سَيكونُ عِنْدَهُ تشابهاتُ إلى الاسمِ ذَكرتَ. ”

بإِنَّهُ لا يُفَضّل أنْ يَقُولَ بأنّ كُلّ أقسام فلمِه بضمن ذلك المخطوطةِ وآلةِ تصوير وتركيبِ، سَيَعْملُ نحو جَعْل Sonam يَبْدو مثل Sania.

http://www.abload.de/img/mmir_2010_3_31_40_p01v6cj.jpg

myloveakki
13 / 04 / 2010, 15 : 11 PM
Anees Bazmee signs Irrfan Khan, Suniel Shetty and Celina Jaitley for Thank You

يُوقّعُ Anees Bazmee Irrfan خان، Suniel Shetty وسيلينا Jaitley لشكراً لكم


http://images.bollywoodhungama.com/img/news/10/mar/thankyou1.jpg

شكراً لكم فريق الممثلين الرئيسي لrom com Anees Bazmee شكراً لكم فقط كَبرَ. بعد Akshay Kumar، Sonam Kapoor وبوبي Deol، Irrfan خان أُضيفَ إلى فريقِ الممثلين في دور محوري.

Suniel Shetty وزوج مسرحيّةِ سيلينا Jaitly الآخر في الفلمِ.

يَقُولُ Anees، "عَملتُ مَع Suniel وسيلينا قبل ذلك وتَمتّعنَا بالتجربةِ. لكن مَع Irrfan أَعْملُ للمرة الأولى. هو مثاليُ لجزءِ رئيسِ بوبي Deol."

Irrfan عِنْدَهُ حَشرَ سَنَةً للأمام. حالما يَنهي Saat Khoon Maaf، يَتوجّهُ إلى كندا للضَرْب لAnees Bazmee شكراً لكم.

يَقُولُ Irrfan، "نعم، أَعْملُ فلمَ Anees. أردتُ دائماً أَنْ أَعْملَ مَع Anees Bazmee. هو دائماً من المُسْتَحسن تَضْمين الغذاءِ الكثير التوابلِ في مطبخِكَ. لِهذا أَعْملُ Anees شكراً لكم. إنّ الدورَ مثاليُ. وأنا أَصِلُ إلى العمل مَع البنتِ الرائعةِ الأخرى Sonam Kapoor."

myloveakki
13 / 04 / 2010, 22 : 11 PM
http://www.abload.de/img/toim_2010_4_13_25_p01109w9.jpg

myloveakki
13 / 04 / 2010, 40 : 11 PM
http://www.abload.de/img/09_04_2010_108_p01yfpm.jpg

myloveakki
13 / 04 / 2010, 41 : 11 PM
Sources say Katrina may play a cameo opposite Akshay

مصدر يقول احتمال كترينا تلعب دور بسيط بالفلم امام اكشي

myloveakki
13 / 04 / 2010, 44 : 11 PM
UTV is back with a bang

http://www.abload.de/img/zl65pd.jpg

هذه سَنَةُ ليس فقط أحباءِ الألعاب الرياضيةِ، لكن أيضاً فلمَ يَصْقلُ. وصور يو تي في المتحركة لَها يَهْزُّ خطةَ ترفيهِ ل2010-11، بَدْء مَع Prakash Jha's Raajneeti مستندة على الأشخاصِ مِنْ Mahabharata.

Jha، الذي يُصدرُ فلمَها في يونيو/حزيران 4، يَقُولُ , “ حَزّوا فريقاً متعاطفاً إلى إدارةِ الرجلِ المبدعةِ، كِتابَة وكُلّ شيء آخر. ” حتى مُنْتَجات Karan Johar's Dharma ومُنْتَجات Aamir خان Aamir خان وقّعا. “ نحن فرحون بخصوص أنا أَكْرهُ بطولةَ قصّةِ Luv Imran خان وSonam Kapoor الذي يُصدرُ في يوليو/تموز 2, ” يَقُولُ Karan , “ رؤيتهم وبنائهم التحتي وعاطفتهم للأفلامِ يَعْملانِيُعلّمونَ الحاملين للكثيرِ يُثيرانِ إمكانياتَ سينمائيةَ. ” بينما

Aamir، الذي عِنْدَهُ تعاون مَعهم في Peepli يَعِيشونَ ودلهي يَنْفخونَ، يُضيفُ , “ كَانَ عِنْدي جمعية طويلة وسعيدة مَع يو تي في السعةِ المختلفةِ. إنه لأمر رائع العَمَل مَعهم مرةً أخرى. ”

Vishal Bhardwaj المَمْدُوح، الذي يَتّحدُ أيضاً إعادة ببيتِ الإنتاجَ في Saat Khoon Maaf، يَعترفُ , “ عِنْدَهُمْ الرؤيةُ لإنْجاب الأفلامِ مثل ديف. دي، Kaminey، أي الأربعاء، Mumbai Meri Jaan وراغب لإنتِهاز فرصة على إِهْتِمام المواضيعِ. ” حتى جون أوين ممتنُ إلى روني Screwvala وفريقه المُدهِش لVikas Bahl وHariprasad تقريباً البشر لأَمْن بمشروعِه بيتر Gaya Kaam جنوب شرق يو تي في عِنْدَهُ شيءُ للأطفالِ أيضاً. حزب Chillar عملُ مدراءِ مبتدأِ Nitesh Tiwari وVikas Bahl. ثمّ هناك Paan Singh Tomar — القصّة الحقيقية لرياضي الذي يَتحوّلُ إلى دكويت. “ أعتقد هم بيت إنتاجِ نبوئيِ. موّلوا بحثَي حتى لهذا الفلمِ ,” يَقُولُ مديرَ Tigmanshu Dhulia. إضافةً إلى biopic هناك فلما صور متحركّةِ طور الإعداد: Arnab Chaudhari's Arjun: محارب الأميرَ، قصّة أسطورية ملئ عمل؛ ، وعلي بابا Aur Soumitra Ranade 41 Chor الذي عِنْدَهُ حوارُ مِن قِبل جون إبراهيم وPriyanka Chopra.

يَتعاونُ روني وSanjay ليلا Bhansali أيضاً مَع Hrithik Roshan وأيشواريا Rai Bachchan في ذلك أكثر الفلمِ المُتَوَقّعِ للسَنَةِ، Guzaarish. ثمّ ليس هناك جيسيكا مقتولة واحد، بطولة راني Mukerji وVidya Balan. “ هذا فلمُي الثانيُ مَعهم. هم أحد أفضل المنتجين من ناحية تسويق، الترقية، توزيع، دعاية وإعلان فلم ,” يَقُولُ مديرَ Rajkumar Gupta.

تَنضمُّ فرح خان إلى العربةِ بقمزاتِ إطلاقِ عيد الميلادَ Maar خان، بطولة Akshay Kumar وكاترينا Kaif. ثمّ هناك أيضاً كوميديا بطولةِ مدينةِ Deven Khote Phillum جون إبراهيم. Akshay Kumar سَيَكُونُ مرةً أخرى رَأى في شكراً لكم، مُوَجَّه مِن قِبل Anees Bazmee. “ على خلاف الشركاتِ الأخرى التي وَضعتْ في المالِ وتَنْسي المشروعَ، يو تي في مشترك في كامل العمليةِ ,” يَقُولُ Anees. فلمه أيضاً نجوم بوبي Deol، Irrfan خان، Suniel Shetty، Sonam Kapoor، شين Rimi وسيلينا Jaitly.

تَعليق على اللوحِ الشرسِ، Siddharth روي Kapur، مدير تنفيذي، صور يو تي في المتحركة، يَقُولُ , “ أنتجنَا بَعْض الطائفةِ وtrendsetting يُصوّرُ في العقد الماضي ومسرورة لكي تُرتَبطَ بالبعض مِنْ أفضل الأسماءِ لتَسليم الأفلامِ الذي يَسلّي مشاهدين كُلّ الأعمار. نحن واثقون محتونا سَيَتمتّعُ بنجاحِ تجاريِ ومديحِ حرجِ. قبعات مِنْ إلى فريقِ الممثلين وطاقمِ كُلّ مُنْتَجاتنا، وإلى فريقِنا الرائعِ الذي وَضعَ مثل هذا اللوحِ الرائعِ سوية. ”

http://www.abload.de/img/toim_2010_4_11_29_p01x4sx.jpg

myloveakki
13 / 04 / 2010, 49 : 11 PM
نجمة في بوليوود


ونآآآآآآآآآآآسه بوبي معآهم ..!

تتنظر و نشوف

بآلتوفيق لهم و إن شآء آلله يكون آلفلم عجييييييب

يسلموووووو


الله يسلمج نجووم :n200678:
يالله ناطرين الفلم :n200689:
السنه اليايه بس يبيله صور بهالفتره
عشان نتشبع شوي خخخ

myloveakki
14 / 04 / 2010, 02 : 12 AM
نبض رانبير كابور


وآآخيرآآ بنششوف بوبي مآآبغآآ يطلع


ثييينيييكس ولي بآآكآآتـ هني

ولكممم حبووووووووبه :n200674:
صج بوبي صاره فتره مختفي
زين والله بيطلع مع صديقه الصدوق اكشي

♕ αиα gєєг
14 / 04 / 2010, 08 : 12 AM
مشكوره حبيبتي على الاخبار الروعه عن أكشي تحمست للفيلم وبالتوفيق لاكشي

myloveakki
14 / 04 / 2010, 22 : 12 AM
[فارس بوليود]

واااااااااااااااااو

روعة روعة الفيلم

اكشاي هالسنة مسوي افلام خطيرة

بس خسارة بدل سونام كانو يجيبو كاترينا احلى و احسن

يعطيج العافية لوكي على المجهود الروعة منج

في انتظار المزيد من الاخبار و الصور و الفيديوهات

:n200674:الله يعافيك فرووووووس :n200695:
لا بس خل يغير عن كترينا المشكله يقولون انها يمكن تكون ضيفه شرف بالفلم

myloveakki
14 / 04 / 2010, 26 : 12 AM
JEHAN KHAN

صرآحه متحمسه للفيلم

اولا فيه رجعه بوبـــي

وفرحآنه عشآن سونآآم تستآهل يسلط عليهآ الضوء .. ~


ننتــظر الحصريآآت منكـ مآي لووفـــ ~ي


سلموووو


الله يسلمج جيهان حبوووبه
انشاء الله ياقلبي ما اقصر عليكم
بالاخبار السنعه

myloveakki
14 / 04 / 2010, 31 : 12 AM
متيّمة شاروخان


ووااااااااااااااوو آكشي معاهم ونآآآآآآآآسة

والفلم فيه رجعة بوبي

تسلمين اختي ويعطيج ربي الف عافيهـ

وفي الانتظار

الله يسلمج حبووبه
والله يعافيج توووته منوره الصفحه

:n200678:

myloveakki
14 / 04 / 2010, 33 : 12 AM
http://i42.tinypic.com/2dqkrcl.jpg

myloveakki
14 / 04 / 2010, 34 : 12 AM
مجنونة هنود

مشكوره حبيبتي على الاخبار الروعه عن أكشي تحمست للفيلم وبالتوفيق لاكشي

العفووووووو حبوووبه
تسلمين ياقلبي ومنورتنا
:n200675:

myloveakki
14 / 04 / 2010, 36 : 12 AM
Akshay back with Irrfan and Bobby
ظهر Akshay مَع Irrfan وبوبي

http://images.indiainfo.com/web2images/bollywood.indiainfo.com/2010/03/30/images/akshaykumar_002_310.jpg

Akshay Kumar وIrrfan خان سوية الآن.


Irrfan خان كَانَ عِنْدَهُ مؤخراً مشكلة أَنْ تُعطي النهايةَ القصيرةَ للقشّةِ في حقِّ الفلمَ Ya خاطئة.

الآن لا لَهُ Irrfan فقط واجهَ فلم مَع Sanjay Dutt حيث عِنْدَهُ دور أقل، إرتفعَ أيضاً فلم مَع Akshay Kumar الآن. عَملَ Akshay وIrrfan سوية أخيراً في الفلمِ Aan: رجال في العمل.

الفلم حرّضَهم نظيرَ بعضهم البعض والآن في هذا الفلمِ شكراً لكم، Irrfan عِنْدَهُ Sonam Kapoor أيضاً وبوبي Deol يُؤكّدُ مَع.

يَجْمعُ الفلمُ بوبي أيضاً وAkshay بعد فجوة مِنْ خمس سَنَواتِ طويلةِ عندما ضَربَ فلمَهم Dosti الخيمة.

الآن واحد لا يَعْرفُ مَنْ Akshay Kumar سَيَقُولُ شكراً إلى!

myloveakki
14 / 04 / 2010, 49 : 12 AM
Bobby is living out of a suitcase
بوبي يَعِيشُ حياة تنقّل


بوبي Deol فقط عادَ من Patiala حيث كان هو يَضْربُ لشهرين كاملينِ لYamla Pagla Deewana مَع الأَخِّ الكبيرِ سني Deol وأبّوه Dharmendra.

إنّ الممثلَ يَتوجّهُ إلى كندا الآن في الشهر التالي للضَرْب لشكراً لكم مَع Akshay Kumar. عندما يَعُودُ، بوبي سَيَعُودُ إلى إندور لإغْلاق الجدولِ الآخرِ لواي بي دي وبعد ذلك عِنْدَهُ بَعْض الإلتزاماتِ الشخصيةِ للإنْهاء. الذي بوبي حقاً سعيد بشأن مع ذلك بأنّ متى هو في كندا، زوجته تانيا التي أفضل الأصدقاءِ مع تونكل زوجةِ Akshay، أيضاً سَيَكُونُ هناك. لذا هذه اللعبة الرباعيةِ سَتَكُونُ قادرة على دَمْج العملِ بكل سرور. الشّيء الذي عَمَل حبِّ filmstars.

حلوه وكذابه
14 / 04 / 2010, 52 : 12 AM
واااااااااااااااااااااااا ااااااااي فيلم لبوبي

ونااااااااااااااااااااااا ااسه

من زمان ما شفته واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي


يسلمووووووووووووووووو ع الخبر

dodidawood
14 / 04 / 2010, 31 : 01 AM
مشكوره على الاخبار
اكشي وبوبي << فيس يتذكر دوستي واجنبي
من اروع الافلام
وكثير سعيده برجعت اكشي يعمل فيلم مع بوبي مره ثانيه
وطاقم العمل بالفيلم جدا مشجع ماشاء الله
اكشي لام اصحابه بالفيلم << ما ينسى ربعه :)
وكاترينا راح تكون ضيفة شرف بالفيلم
سونام هذي فرصتها الاعلام راح يسلط عليها وراح يكون فيه مقارنات
لان الدور كان لكاتي بس مدري ليه رفضت بصراحه لانه قالت بتصور مع فرح
مع ان اكشي نفسه كان يصور مع فرح !!
عموما يمكن خيره اكشي ممثل مع كل بنات بوليوود ماشاء الله
هالسنه بس شوفوا من معه :)
مثل ما قالت الصحافة هو تميمة الحظ لممثلات بوليوود

لو اني من تينا اروح مع زوجي لكندا واتسلى مع زوجة بوبي هناك << ويقلبونها سفرة اصداقاء :)

DREAMYGIRL
19 / 04 / 2010, 43 : 12 PM
يسلموووووووووووووووووو ،،،،

اكشي يناسبه افلام الكوميديه

وسونام حلوة

يعني الفلم حلو : )

myloveakki
21 / 04 / 2010, 53 : 07 PM
Akshay shoots in less than 2 degrees

يَضْربُ Akshay في أقل مِنْ درجتين

http://images.indiainfo.com/web2images/bollywood.indiainfo.com/2010/04/21/images/akki_pic_1063.jpg

Akshay Kumar مستبشرُ جداً حول فلمِه القادمِ شكراً لأَيّ هو يَضْربُ في كندا. لكن أكثر مِنْ الذي Akshay مرتاح جداً بشأن مهنةِ تمثيله وفي الوقت الحاضر لا يَستطيعُ التَوَقُّف عن ذِهاب أحمقِ حوله. آخر، بينما تصوير في أقل مِنْ درجتين في فانكوفر، يَدّعي التمثيل لا يَكُونَ a cakewalk.

“ مَنْ قالَ أَنْ ممثلَ كَانَ كعكة تَمْشي؟ تصوير سلسلة عملِ في المدينةِ فانكوفر في أقل مِنْ درجتين ,” يُسقسقُ Akshay على موقع blogging دقيق. هو قَدْ يَكُون بارزَ هنا، الذي قبل حوالي أيام Akshay إدّعى ذلك لا حتى جيمس بوند كَانَ هدوءاً ولدَ. لذا، يَذْهبُ هناك الكثير كمية العمل الشاقِّ لجَعْلك كلّ يوم ممثلِ أفضلِ. وهكذا، تمثيل اكشن جدّي.

حَسناً، يَستمعُ إلى كُلّ هذا، جاءَ Akshay من مكان بعيد كلا بالتأكيد كممثل وعِنْدَهُ مجال عظيم كفيلسوف أيضاً. ماذا يَقُولُ السّيدُ Kumar؟

dodidawood
22 / 04 / 2010, 20 : 03 AM
اكشي بعز البرد اجل
بالتوفيق له يارب
رجل يعمل بجد وبمتعه وهذا الي يوصلنا
شكرا على الجديد

myloveakki
22 / 04 / 2010, 01 : 02 PM
Anees Bazmee's "THANK YOU"

http://www.youtube.com/watch?v=MpH11xTBPlI&feature=player_embedded

رامز جلال
22 / 04 / 2010, 32 : 02 PM
واو في انتظار الفلم الجذي جمع العمالقة

myloveakki
24 / 04 / 2010, 52 : 01 AM
Akshay and Irfan shooting in downtown Vancouver

أكشاي وعرفان يصورون في وسط مدينة فانكوفر

http://www.youtube.com/watch?v=kjqUGCZqojw&feature=player_embedded

myloveakki
24 / 04 / 2010, 47 : 02 AM
مقتطفات من مقابلة مع Sonam Kapoor

http://www.funkytunky.com/wp-content/uploads/2010/02/akshay_kumar_sonam_kapoor.jpg

ما هي مشاريعكي بعد فلم عائشة؟

بعد هذا الفلم مشاريعي هي I Hate Luv Stories و Thank You شكرا لك . I Hate Luv Stories الكوميديا الرومانسية ، وأنا نجمة العكس عمران خان. لأنها موجهة من قبل جهاز توقيت الأولى ، بونيت مالهوترا ، و إنه مضحك جدا ، فيلم رومانسي. شكرا لك Thank You، من ناحية أخرى ، هوفيلم كامل في أنيس Bazmi . ومن النجوم أكشاي كومار وأنا متحمسه جدا لهذا الفلم ، انه لرجل وسيم he’s a great looking guy.

тєяєηααм
24 / 04 / 2010, 50 : 02 AM
واو فيلم لسونآآم و اكشاي ..

روعه ..

ننتظر الجديد بس شلون بنتظر متى ينزلونه ؟؟

يعني اتوقع السنة الياية ؟؟؟

شلون بنتظر احب اكشاي لما يمثل مع الممثلاث اليدد ..

ميرسي ماي لوف على الاخبار و الفديدوات تسلمين ما شاء الله عليكي قوقل اكشي هههههههه

myloveakki
24 / 04 / 2010, 18 : 03 AM
terenaam

واو فيلم لسونآآم و اكشاي ..

روعه ..

ننتظر الجديد بس شلون بنتظر متى ينزلونه ؟؟

يعني اتوقع السنة الياية ؟؟؟

شلون بنتظر احب اكشاي لما يمثل مع الممثلاث اليدد ..

ميرسي ماي لوف على الاخبار و الفديدوات تسلمين ما شاء الله عليكي قوقل اكشي هههههههه


الله يسلمج تيري حبيبتي منوره :n200672:
خخخ قوقل مره وحده خخخ:n2006105:
الفلم راح ينزل السنه اليايه
بين شهر فبراير و مارس للحين ماحددو عدل
انا كنت ناطره يمثل مع سونام :n2006106:

سايشا
28 / 04 / 2010, 53 : 02 PM
ياااااي رووووووووووووعه

بس دخيلكم مابي كاترينا لوعت جبدي

سوٍنـآم ~
28 / 04 / 2010, 06 : 05 PM
وٍآآآوٍ سنوٍمـه وٍآكشآي مع بعض > شي خرٍآآفي

آكييد بإنتظآرٍ الفيلم

عوٍآآآآفــي

:)

myloveakki
28 / 04 / 2010, 52 : 09 PM
Akki Scissorhands at work?
Akki سكيسورهاندس في العمل؟


وقد يتساءل لماذا سونام كابور مدير أنيس Bazmee لم تطلب حتى الآن لها للانضمام الى بقية الفريق للتصور لفلم شكرا لك.

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/apr/sonam12.jpg

وقتلت بالفعل صاحبة شارك نجوم أكشاي كومار وبوبي ديول لنفض الغبار التي تضمنت جدولا زمنيا كندا. وطائر صغير يصلح بدلا يقول لنا ، "سونام وقد قائلة انها تأمل من ان Akki لم يقوم بقطع دورها !"

http://www.abload.de/img/akki1234rdxp.jpg

ملاحظة : بالنسبة للمبتدئين ، وKhiladi لها شهرة القص قبالة مشاهد من نجومه المشترك!

حتى النكات حول هذا الموضوع ، وقال وقد اتهم تقطيع الأدوار شارك نجوم 'في كثير من الأحيان بحيث يشعر وكأنه محرر فيلم ، وليس ممثلا.

myloveakki
28 / 04 / 2010, 53 : 09 PM
http://www.abload.de/img/28042010-md-mn-14_p019het.jpg

myloveakki
04 / 05 / 2010, 05 : 02 AM
Will Twinkle object Akki working with Bobby?
هل سوف تعترض تونكل Akki للعمل مع بوبي؟

http://images.indiainfo.com/web2images/bollywood.indiainfo.com/2010/04/29/images/akshaytwinkle_497.jpg

نيتين موكيش النيل الفاعل ليس بعد الآن القيام أنيس Bazmees فيلم شكرا لك ، والآن يقول التقرير انه من بوبي ديول الذي سيتم ملء الأحذية نيل الآن.

شكرا لك النظر هو فيلم أكشاي كومار ، فمن الغريب أن كومار Khiladi وافقت على الاستبدال. منذ وقت ليس ببعيد ، كان هناك catfight بين زوجة أكشاي تونكل وتانيا زوجة بوبي. التالية التي الثنائي حتى اغلاق مشروعهما التجاري المشترك. كلاهما في التصميم الداخلي للطرق ولكن الآن لديهم افترقنا.

يبدو كل شيء على ما يرام بين الرجال وجودي Ajnabi هو كل مجموعة لموسيقى الروك من جديد.

myloveakki
04 / 05 / 2010, 08 : 02 AM
Akshay chops off Sonam's role?
أكشاي القطع قبالة دور سونام على ذلك؟

في فيلمه أكشاي كومار ، سونام كابور شكرا بالفعل على الأرض ، والتي يقال أنه تم قتل جزء كبير من الفيلم. لكن الممثلة الرائدة في الفيلم ، لم سونام كابور بعد طلب للانضمام الى يلقي اطلاق النار للفيلم.

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/apr/akshay-kumar-sonam-kapoor.jpg
وقتلت بالفعل وأفيد لها المشاركة في نجوم أكشاي كومار بوبي ديول والجدول الزمني لكندا.

من وقت سونام أصبحت تدرك هذه الحقيقة ، وقالت انها تخشى ان مجرد أكشاي قد قطعوا بعض قطعة لها في الفيلم.
كما Akki شيء على ما يرام تماما المعروفة في هذه الصناعة لإيقاف القص المشاهد من نجومه المشترك من أجل الحصول على أقصى قدر من الأميال. هل Akki؟

حسنا ، ما هي هذه المسألة الفعلية هي أننا سنصل إلى معرفة أي لحظة ، وفي الوقت نفسه نأمل مجرد اشتباه سونام هي مجرد نسج من العقل وليس حقيقة واقعة.

وقدمت شكرا لك ، والتي يتم إخراج Akki صديق جيد ، انيس Bazmee والأفلام superhit مثل أي إدخال ، نرحب بكم سينغ يزور ملك ، وما إلى ذلك في الماضي. ومن الجدير بالذكر أن شكرا وأكشاي وانيس 'الفيلم الثالث معا.

myloveakki
04 / 05 / 2010, 08 : 03 AM
Sonam Kapoor on sets of "Thank You"

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/normal_94085210.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/143n69c.jpg

myloveakki
04 / 05 / 2010, 37 : 10 AM
Tramp card
متشرد بطاقة

أكشاي كومار هو طوابق من الفكاهة رثاء مستوحاة من متشرد الخالدة ، ومحاولة حرف آخر خاسر في الحب ، في شكرا لك

بعد استخدام تشارلي شابلن كنقطة مرجعية لشخصيته في Housefull ، وأكشاي كومار مرة أخرى تحذو حذو من متشرد الخالد للعب صبي عاشق سيئ الحظ في أنيس Bazmee وشكرا لك.

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/040510/F40-02.jpg

ومن المثير للاهتمام ، وقد تم إدخال العنصر شابلن في الحرف على اقتراح لأكشاي. كانت متيمة به والفاعل من قبل عبقرية كوميدي منذ ذلك الحين بدأ التحقق من يعمل شابلن بناء على اقتراح من مدير ساجد خان.

أكشاي يصف مقدمته للعبقرية شابلن باعتبارها نقطة تحول في حياته المهنية. "من الواضح تماما بالنسبة لي أن الجمهور يريد أن يراني في أدوار كوميدية وافلام. ولكن كيف يمكن لفترة طويلة وما زلت تفعل كوميديا تهريجية؟ ولست بحاجة لتغيير المزاج والإيقاع الكوميدية بلدي وكان يبحث عن طرق لاتخاذ الكوميديا في أفلامي إلى الأمام.

قدم شابلن جعلني أدرك كم رثاء وضع خفية وراء المحاولات الرامية إلى الضحك. الآن إذا كان علي أن أفعل الكوميديا ، سأفعل ذلك الطريق شابلن "، ويقول أكشاي ، الذي يضيف أنه لا يستطيع أن أشكر ساجد بما فيه الكفاية.

على الرغم من ساجد وكان واثقا من السوبر له Chaplinesque خاسر ، يفوز ، فإنه في كل موضوع Housefull ، وكان الممثل تخوف. أكشاي يقول ، "لقد طلبت ساجد بشدة جدا عما اذا كان متأكدا ماذا يفعل.

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/040510/F40-02a.jpg

لأنه إذا كان الدور لا تعمل ، ثم على مدى السنوات الخمس المقبلة ، في كل وظيفة ليلة توزيع الجوائز ونجمة ، وسأكون جعل إدخال إلى أغنية من هذا القبيل فهو خاسر. أعتقد أن هناك الكثير من العاطفة وراء هذا النوع من الخاسر لعب شابلن. نعم ، انه قدوة لي ونقطة مرجعية في الوقت الراهن. "

وبالمناسبة ، فإن العنصر Chaplinesque في حرف أكشاي لتكون أكثر وضوحا في شكرا لك مما كان عليه في Housefull. "أوه ، هذا كان مجرد دعابة ،" يضحك أكشاي ، الذي يريد الآن لمحاولة الكوميديا الصامتة على غرار أضواء المدينة شابلن.

http://www.abload.de/img/mmir_2010_5_4_40_p011ubb.jpg

myloveakki
05 / 05 / 2010, 55 : 03 PM
Akshay to play loser again
Akshay سَيَلْعبُ خاسرَ ثانيةً

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/may/akshay-kumar12.jpg

شخصه في شكراً لكم سَيَكُونُ مشابه للصعلوكِ جَعلَ مشهورَ مِن قِبل تشارلي Chaplin

بعد إستِلام المديحِ الحرجِ الكثيرِ لخاسرِه يَتصرّفُ وفق Housefull، Akshay Kumar سَيَلْعبُ خاسرَ آخرَ لحد الآن عاشقَ في Anees Bazmee شكراً لكم. نجم Khiladi أُلهمَ مِن قِبل شخصِ الصعلوكِ، جَعلَ خالدَ مِن قِبل تشارلي Chaplin. بينما Akshay يَتمتّعُ بعَمَل الكوميديا، يَدّعي هناك a حدّ إلى عددِ أدوارِ التمثيلية الهزليةِ الذي هو يُمْكِنُ أَنْ يَعمَلُ. لكن صعلوكَ Chaplin شخص الذي يَخفي ألمَه وراء الضحكَ. وAkshay كَانَ معجبَ كثيرَ مَع Chaplin بعد Sajid قدّمَه إلى أفلامِ الممثلِ الأسطوريِ. يُريدُ Akshay الآن أَنْ يَعمَلُ كوميديا Chaplinesque. يَتمنّى أيضاً أَنْ يُحاولَ كوميديا صامتة مثل أضويةِ مدينةِ Chaplin.

شكراً لكم أيضاً نجوم Sonam Kapoor وبوبي Deol.

myloveakki
06 / 05 / 2010, 14 : 01 PM
:n200682:خلف الكواليس من فلم ثانك يو شكرا لك:n200616:

http://images.orkut.com/orkut/photos/OgAAALTFYAOlMLwy0sDxCwsIfpNYgVnjvjkwXwBo2-Msjz_VNfhpKPVeB_u_84I0TKMBV-O_k3z4wNFq4aOfV5_ul1QAm1T1ULySL2gF4pels_fBXXuJTlb6 Wu9C.jpg
http://images.orkut.com/orkut/photos/OgAAAILxqPJ9zroFzAznted3mNc3LZQ3BhnlfMLtgapnDGMHMS aGF7A2qofXSgLMmR1Qznl9XeZez4jD1nTF10LWeU0Am1T1UB_W hDm7TmahCbbOxAB5_bZiyNRL.jpg
http://images.orkut.com/orkut/photos/OgAAANjqKpdLwHMxUkwKmWdiP3xv8l_rW_iqO1XU-7o1dZnu_ufSvJIHYS8D99E6F1eEY3E6g0B7aE9vP7dEh4iK2HE Am1T1UHdyn4QEJDVdAU1zfbHPqSYiXiuT.jpg
http://images.orkut.com/orkut/photos/OgAAACOj3u0snK-Ls50GN298qSjtFmRL4D_wyi0gwvE4w9IgYPJlieLbur0lVk5Pz 4syyRFM2MVnVYCpApxAWpZNzcoAm1T1UBQItvsiKJccJT6ROgu XbyAo884y.jpg

myloveakki
08 / 05 / 2010, 58 : 09 PM
Akshay Kumar’s Well-Deserved Business-Cum-Pleasure Trip
عمل Akshay Kumar مُسْتَحْقّ بشكل جيد Cum سفرة سرورِ


يوم واحد بعد إطلاقِ Housefull، طارَ Akshay إلى كندا لشكراً لكم، التي بعدها هو سَيَطِيرُ إلى لندن لبيتِ Patiala.

لAkshay Kumar، هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مثل عمل cum سفرة سرورِ في الخارج مباشرة بعد نجاحِ Housefull. ل، يوم واحد بعد إطلاقِ الفلمِ، طارَ Akshay إلى كندا لتصوير فلم شكراً لكم، أَنْ يُوجّهَ مِن قِبل Anees Bazmee.

مِنْ كندا، هو سَيَطِيرُ إلى لندن أين هو سَيَصور لبيتِ Nikhil Advani's Patiala.

myloveakki
11 / 05 / 2010, 37 : 11 PM
http://www.abload.de/img/mmir_2010_5_11_26_p01v70o.jpg

myloveakki
11 / 05 / 2010, 39 : 11 PM
Everybody says I’m fined
Akshay Kumar got his first ticket in Canada and had to pay a fine while shooting for Thank You

يَقُولُ كُلّ شخصُ أَنا مُغَرَّمُ
حَصلَ Akshay Kumar على تذكرتِه الأولى في كندا ودَفعتْ غرامة بينما كان يصور لشكراً لكم

http://www.abload.de/img/f26-02bk2f.jpg

ملك عملِ Akshay Kumar لَرُبَّمَا حقّقَ بَعْض الأعمال المثيرةِ المخاطرةِ بينما ركوب دراجاتِ وسياراتِ، لكن الذي لَمْ يَقْطعْ أيّ ثلج مَع شرطي كندي مؤخراً. وَجدَ نفسه يَدْفعَ غرامة وصَعِب للخُرُوج من تذكرة مرورِ بينما كان يصور لفلمِه شكراً لكم. عَكسَ إلى سيارةِ الشرطي وطبيعياً، الشرطي لَمْ يُقدّرْ الحادثَ الصَغيرَ.

مصدرنا مِنْ الوحدةِ قالَ , “ هو كَانَ طلقة بسيطة حيث Akshay كان لا بُدَّ أنْ تَعْكسَ سيارتَه وبعد ذلك تَتقدّمُ للأمام. آلة التصوير وُضِعتْ عبر الطَّريقِ أَنْ تُصبحَ طلقة صحيحة وأعضاء الوحدةَ كَانا هناك أيضاً. كان هناك إثنان يُعيدانِ أخذه مِنْ الزوايا المختلفةِ. Akshay لَمْ يُدركْ بأنّ شرطي أوقفَ سيارتَه خلفه. لذا بينما يَعطي الواردَ الآخرَ، ضَربَ Akshay سيارة الشرطةَ. ”

هو لَيسَ مثل Mumbai حيث واحد يُمْكِنُ أَنْ يُفلتَ بدون عقاب من مُدَاهَنَة أَو رشوة رصينة. قبل Akshay يُمْكِنُ أَنْ يُوضّحَ حول النبتةِ وبأنّه كَانَ جزءَ الطلقةِ، الشرطي قَطعَ تذكرة.

مصدرنا أضافَ , “ الشرطي رَفضَ الإستِماع إلى Akshay. رَأتْ الوحدةُ الإضطرابَ وأسرعتْ إلى الجانبِ الآخرِ، لكن الشرطي قَطعَ التذكرةَ وطَلبتْ غرامة. Akshay ما كَانَ عِنْدَهُ إختيارُ لكن لدَفْع الغرامةِ. وضّحتْ الوحدةُ والمديرُ Anees Bazmee إلى الشرطي بإِنَّهُ كَانَ لطلقة.

إنتهى الشرطي بضِحْك لَكنَّه غرّمَ Akshay. هو ثمّ تَكلّمَ مع كُلّ شخصِ في الوحدةِ ونَقرَ حتى صورة مَع Akshay على هاتفه الخلوي. أخبرَ Akshay Anees بأنّ هذه تذكرته الأولى بسخرية أبداً وهو حزينُ بأنّه حَصلَ عليه في كندا ولَيسَ الهند. ”

أَكّدَ Anees Bazmee الحادثة وقالَ , “ نعم، Akshay أصبحَ تذكرة. هو لَمْ يُدركْ بأنّ سيارة جاءتْ وواقفة خلفه. نحن نَتمتّعُ بAkshay مُثيرون حول نَحْصلُ على تذكرتِه الأولى. ”

myloveakki
11 / 05 / 2010, 42 : 11 PM
Why Sonam, Celina and Rimi say THANK YOU
الذي Sonam، سيلينا وRimi يَقُولانِ شكراً

ما عدا Akshay Kumar (الذي تقريباً نظامي في أفلامِ Anees Bazmee، مثال ينطبق على هذه الحالة أنْ يَكُونَ مرحباً وإس آي إن جي إتش كْي آي إن إن جي)، هناك عدد كبير نسبياً وجوه جديدة في شكراً لكم. بينما Irrfan خان وبوبي Deol سَيَحْصلانِ على طعمِهم الأولِ لطبِّ Bazmee في الفلمِ، Suniel Shetty وشين Rimi المشتركين الجدّدَ أيضاً. الممثل الوحيد أَنْ يُكرّرَ مِنْ الماضي سيلينا Jaitly الذي عَملَ في وقت سابق مَع Bazmee في ممنوع الدخول.

إس أو إن أي إم Kapoor، سيلينا Jaitley وشين آر آي إم آي

"هو كَانَ حول الوقتِ الذي أَشْدُّ في سيلينا لفلم. العوائق نفسها جيدة لRimi أيضاً مَع التي عَملتُ قبل ذلك. أَعتقدُ بأنَّ كلتا البنات عِنْدَهُنّ إنتظار محتملُ هزليُ ضخمُ لكي يُنْقَرَ وشكراً لكم أَعطيهم ذلك الرصيفِ "، يَقُولُ Bazmee الذي يَتمتّعُ بسجلِ نجاحات محسودةِ بقدر تعلق الأمر بتَسليم العظماءِ.

"عندما يتعلق الأمر باختيار، مَضيتُ دائماً مَع الذي أَعتقدُ 100 % حقّ "، يَقُولُ Bazmee، "يَنْظرُ إلى نانا Patekar. الآن هو لَيسَ شخص ما الذي واحد يُمْكِنُ أَنْ يُفكّرَ بالمَجيء بأداء هزلي قوي. ما زالَ، عَملَ ذلك حَسناً جداً مَعي في مرحباً. أَو لذلك Fardeen خان الذي يَعْملُ ذلك العديد مِنْ الكوميديا اليوم. لكن ثمّ فلم كوميدياه الأول كَانَ مَعي على شكل ممنوع الدخول. إعتقدتُ حقاً بأنّه كَانَ عِنْدَهُ هو فيه لفَهْم التعابير الهزلية بشكل صحيح."

مُوَاصَلَة إعْطاء الأمثلةِ الأكثرِ مِنْ الممثلين اللامعينِ التي مَرّتْ بتغييرِ صورةِ بينما تحت عصاه، Bazmee يَقُولُ، "رَقصَ الطريقَ Bipasha Basu لذا uninhibitedly إلى مسارِ عنوانَ ممنوع الدخول، هي مَا عَملتْ تلك بعيداً. وكلنا نَعْرفُ بأنّ لارا Dutta حَصلتْ على بطاقةِ شخص ما بتوقيت هزليِ هائلِ بعد نفس الفلمِ. لذا تَعْرفُ , ek مدير ki الإتهام honi chahiye aur ممثل ko dekhne ka ek nazariya. عِنْدي نفس الإتهامِ وطريقِ نَظْر عندما يتعلق الأمر بSonam Kapoor. أَعْرفُ بالتأكيد أنَّ هي يُمْكِنُ أَنْ تَعمَلُ هي كُلّ الجيّدون جداً في شكراً لكم."

myloveakki
11 / 05 / 2010, 43 : 11 PM
Akshay Kumar Hits A Police In Canada

http://www.youtube.com/watch?v=8X25JE8W5cw&feature=player_embedded

myloveakki
13 / 05 / 2010, 31 : 12 AM
في واحد ياحظه صاد اكشي وسونيل وصور معاهم اثناء تصويرهم فلم شكرا لك
"THANK YOU"

:n200680:
http://i43.tinypic.com/w1zlhs.jpg
http://i43.tinypic.com/286scjo.jpg

myloveakki
16 / 05 / 2010, 52 : 01 AM
Kat turns up for Akshay!
تخرجُ كات من اجلAkshay!

http://www.abload.de/img/rztuiwu8r.jpg

يُفكّرُ العالمُ كاترينا Kaif تعويذتُهم المحظوظةُ. المدير Anees Bazmee لا مختلف.

مؤخراً كاترينا أُجبرتْ لرَفْض عرضِه للتَصَرُّف وفق شكراً لكم لأنها كَانتْ جزءَ قمزاتِ Akshay Kumar Maar خان ولا تَستطيعُ أَنْ تُسكنَ إثنان نَقرِ Akshay بشكل آني. شكراً لكم حالياً أَنْ يُضْرَبَ في كندا. لكن Anees يُرسلُ على ما يبدو ممثل لمُقَابَلَة كات بإنتظام لكي هي يُمْكِنُ أَنْ ما زالَتْ تُحاولُ وتَجْعلُ على الأقل ضيف apperance في الفلمِ. هَلْ كات تَلتزمُ؟ هي فقط قَدْ لأن Sonam Kapoor بوبي Deol معاكس في شكراً لكم. هو مُقترحُ الذي منذ Akki لَيْسَ لهُ بنتُ قباله حتى الآن، كات قَدْ فقط يَقُومُ بذلك الظهورِ العابرِ.

بعد جبدي كاترينا هذي المره الثالثه عشان اكشي توقع فلم حتى لو مالها دور بلو و دي دنا دان و هذا فديتج كات .

myloveakki
18 / 05 / 2010, 13 : 01 AM
Katrina Says Thank You But No Thank You To Anees Bazmee
تَقُولُ كاترينا شكراً لكن لا شكراً لكم إلى Anees Bazmee

http://cdn.thaindian.com/images/sampurn/26960.jpg

سلك Sampurn Kumar - ثنائي Kaif أَزَّ على الشاشةِ عدد كبير نسبياً أوقات في الأفلامِ مثل Humko Deewana Kar Gaye, Namaste London, Welcome, Singh Is King and De Dhana Dhan ومعروفون لِكي يَكُونوا أحد أكثر الأزواجِ المحسودينِ على الشاشةِ. كيميائهم على الشاشةِ تساوي مُرَاقَبَة وخَلقتْ الضرباتَ كُلَّ مَرَّةٍ. لكن مؤخراً كاترينا كان لا بُدَّ أنْ تَرْفضَ فلم مَع Akshay.

الفلم “ Thank You' عُرِضَ إلى كاترينا مِن قِبل Anees Bazmee، لكن الفتاةَ الرائعةَ رَفضتْ العرضَ بشكل مؤدّب بينما هي تَعْملُ مَع Akshay Kumar في Tees Maar Khanولا تَستطيعُ أَنْ تُديرَ إثنان نَقرِ Akshay Kumar سوية. Tees Maar Khanسَيُوجّهُ مِن قِبل فرح خان وعلى ما يبدو ثنائي Akshay فرح السببُ للسقوطِ خارج بين SRK وفرح. إنّ النبتةَ Thank Youمستمرةُ في كندا وAnees ما زالَتْ متفائلُ مِنْ اختيار كاترينا في فلمِه. يُرسلُ ممثل لمُقَابَلَة كاترينا تقريباً كُلّ يوم لكي تَحْسبَ التواريخَ بطريقةٍ ما وعلى الأقل صنعَ ظهور ضيفِ في الفلمِ.

Thank Youسَنظيرُ Sonam Kapoor بوبي Deol لامع أيضاً. ذَكرَ Anees بأنّ اختيار Sonam ما كَانَ لأجل عِلاقات شخصية مَع Kapoors لكن تَتذكّرُ وجهَها الجديدَ وموهبتَها الخامَ. البحث لسيدة بارزة لAkshay ما زالَتْ تَستمرُّ. Anees قَدْ فقط يُقنعُ كاترينا لتَعمَلُ نقش. سواء هي سَتَرى مَع Akki في هذه النقرةِ شيءُ لإنتِظار ومُرَاقَبَة!

عاشقة شارووخان
21 / 05 / 2010, 17 : 12 PM
وااااااااو كثير متحمسة لاكشاي يسلمووووو على الموضوع

myloveakki
23 / 05 / 2010, 52 : 11 PM
تم تحديد موعد اصدار فلم شكرا لك

ياربي يلوموني فيك اكشي لا كا اقدر علي كذا
كل سنه تهديني فلم ياقلبي بشهر عيد ميلادي و هالمره
بتاريخ قريب انا عيد ميلادي 6 \ 4

http://www.abload.de/img/thankyouicps.jpg

dodidawood
24 / 05 / 2010, 58 : 02 AM
موعد الفيلم الجديد ممتاز
يثبتون عليه بليز :)

فله الحلو ه
24 / 05 / 2010, 11 : 06 AM
اتوقع فيلم اكشي حلو كل افلامو الجديده حلوه بس موضحكه ان شا ء الله يبعد شويه عن لافلام المضحكه ويبدا يمثل اشياء حلوه وقصص حلوه ياريت يمثل قصة حب بس تكون قويه زي افلام زمان بس على اخراج اقوى طبعا

myloveakki
30 / 05 / 2010, 21 : 02 AM
Akshay turns local guide
يَدُورُ Akshay دليلاً محليّاً

http://www.indiabuzzing.com/wp-content/uploads/akshay_kumar.gif

Akshay Kumar إلتزمَ بدائماً يَعمَلُ شكراً لAnees Bazmee.


على أية حال، تصوير للفلمِ كُلّفَ في عجلة حقيقية لأن تقويمَ تأريخِ Khiladi إنفتحتْ فجأة وهو وُجِدَ بأنّه يُمْكِنُ أَنْ يُنقذَ شهر لهذا الفلمِ هذا الصيفِ. كُلّ شخص في Bollywood يَعْرفُ بأنّ عندما منح لامعة تُواعدُك لا تُشاهدُه في الفَمِّ. أنت فقط تَنطلقُ للعمل. خصوصاً عندما النجم Akki الذي عِنْدَهُ عادة choc o مفكرة كتلةِ.


فماذا حدث في هذه الحالةِ. Khiladi الدولي كَانَ متوفرَ، لكن وحدةَ Anees Bazmee لا تَستطيعُ أَنْ تَحْصلَ على الموقعِ الأجنبيِ مِنْ إختيارِهم. Anees مَع الذي Akshay يَنضمُّ إليه بعد مرحباً وSingh Kinng، لُصِقَ في قَبْلَ الإنتاجِ. حتى الساعةِ الأخيرةِ Anees لا تَستطيعُ أَنْ تَجدَ موقع أجنبي عذراء. الكثير في مديرِ المطلبِ نَبذَ عِدّة مواقع مثل أستراليا وجنوب أفريقيا ولندن وبراغ وإسطنبول لأن وحداتَ Bollywood عَملتْ هذه الأماكنِ إلى الموتِ في الأوقاتِ الأخيرةِ.


بعد كفاح، هو كَانَ Akshay نفسه الذي إقترحَ بأنّهم يَضْربونَ في فانكوفر وتورنتو. هذه المُدنَ التي هو مرتاحُ جداً مَع ومدرك لبَعْض المواقعِ العذراءِ لأن Akki ساكنُ كنديُ فخريُ نفسه. ليس فقط ذلك، ساعدَ مكتبَ Akshay أيضاً في الوَضْع في كلمة خاصّة إلى السفارةِ الكنديةِ لكي تأشيرات كامل الطاقمِ يُمْكِنُ أَنْ يُعْمَلَ في الوقتِ القياسيِ.


“ حتى لجنة الفلمِ الكنديةِ والحكومةِ كَانا مساعدة جداً عندما أدركوا بأنّ Akshay يَتصرّفونَ وفق الفلمِ وهم مدّدوا دعماً عظيماً للمواقعِ والرُخصِ ,” يَقُولُ مصدر وحدةِ. Anees يَقُولُ , “ هو يَتعجّبُ عندما قرّرنَا الضَرْب في فانكوفر كُلّ الأشياء بَدأتْ بالسُقُوط طُبّقت. ضمن لا رُخصَ وقتِ، دعم وتأشيرات أرضية صُنّفا. شَعرَ كما لو أنَّ هو قُصِدَ أَنْ يَكُونَ. الآن أنا يَجِبُ أَنْ أَقُولَ شكراً، Akshay. ”

myloveakki
30 / 05 / 2010, 33 : 02 AM
Bollywood director loses cash and valuables on Vancouver set, blames locals
بوليوود يفقد مدير النقدية والأشياء الثمينة في فانكوفر مجموعة باللائمة على السكان المحليين


http://www.theprovince.com/entertainment/movie-guide/3067989.bin

أكشاي كومار يلعب يؤدي الذكور في شكرا لك ، الذي كان يصور في فانكوفر في الشهر الماضي. مخرج الفيلم ، انيس Bazmee والمشتبه فيهم أفراد الطاقم المحلي سلع سرق له.
الصورة من قبل : سيباستيان ديسوزا ، ا ف ب / صور غيتي

وهو مخرج بوليوود الذي كان تصوير الفيلم في فانكوفر الشهر الماضي وإلقاء اللوم على طاقم محلي لسرقة النقود والأشياء الثمينة له.

وكان المدير أنيس Bazmee صنع فيلم "شكرا لك" مع عناوين رئيسية بوليوود أكشاي كومار ، بوبي ديول وسونام كابور.

ذكرت وسائل اعلام هندية اليوم ان السرقة الكبرى وعلى اليسار مدير الموقع بدون وثائق قيمة كثيرة والهواتف له.

"حدث ذلك في اليوم الأول من إطلاق النار جدا لدينا. وسرقت حقيبة بلادي مع جميع الوثائق ذات قيمة ، والنظارات ، بالإضافة إلى أموالي ، والأهم من الهواتف بما في ذلك بلدي بلاك بيري "، وقال Bazmee ، وفقا للتقارير الواردة من مومباي.

وبدأ عملية بحث مكثفة للعثور على مكان له الأشياء الثمينة في عداد المفقودين. ولكن لم الحظ ، قالت وسائل الاعلام.

"لقد فقدت الكثير من المال ، بالإضافة إلى هاتفي بحيث لم يترك لي من دون أي أرقام في مومباي لمدة شهر. . . لقد كنت بعيدة عن متناول الناس في الوطن كله للجدول الزمني. ما هو أسوأ من ذلك ، لقد فقدت سبعة من النظارات الشمسية بلدي أعز وباهظة الثمن "، وقال Bazmee ، وعدسة مكبرة الهاو الذاتي اعترف ، وفقا للتقارير.

Bazmee تعتقد أجري الحق سرقة تحت المدلى بها وطاقم الأنف عن طريق أحد أفراد الطاقم المحلي.

". . . كنت أعتقد أن واحدا منهم لم الفعل القذر. وإنني على ثقة عمياء طاقم بلدي ".

"شكرا جزيلا" لقد تشابه لحياة الهندي نجمة التنس سانيا ميرزا.

الفيلم وأكشاي كومار ، الذي يلعب في قيادة الرجال ، وحرف مثل بلاي بوي ، وهو يؤرخ 30-35 الفتيات في نفس الوقت. انه يتخلى عن يمزح عندما يلتقي قيادة الإناث سونام لكنه ليس خطيرا عنها أيضا.

myloveakki
30 / 05 / 2010, 35 : 02 AM
On the set of Thank you with a Fan

http://www.abload.de/img/32560_10150191441070320ddm.jpg

myloveakki
30 / 05 / 2010, 46 : 02 AM
Thank You team plays cricket on tennis court

شكراً لكم الفريق يَلْعبُ كريكتاً على ساحةِ التنس


نجوم Anees Bazmee شكراً لكم - Suniel Shetty، بوبي Deol، Akshay Kumar وIrrfan خان - كَانَ عِنْدَهُ ساحاتُ تنس فندقِهم في فانكوفر أفرغتْ كُلَّ مَسَاءٍ. هو كَانَ فقط أَنْ يَلْعبَ بَعْض الكريكتِ التنافسيِ.

رنّْ فوق! الطيور الليلية

يُؤكّدُ Sunil Shetty، "نحن نَبْدأُ بالتصويرالـ8 صباحاً كُلّ خلال 8 مساءً. كلنا أنصار كريكتِ المجانينِ. نحن نُفرغُ ساحةَ التنس في فندقِنا بعد أَخْذ الرُخصِ المُسْتَحقّةِ ونلْعبُ هناك في الليل."

ظَهرَ Irrfan وبوبي لَعِب كريكيت نجومِ، يُضيفُ الممثلَ. "بينما بوبي وAkki مهرةَ، Irrfan ضارب كرة جيد. بوبي كَانَ راميَ كرة ضربتِنا. في الحقيقة، هو جيد جداً بِحيث يُمْكِنُ أَنْ يَلْعبَ بسهولة لتي 20 سلسلة كريكتِ. نحن لَرُبَّمَا رَبحنَا ثمّ! "
المقاتلون الكبار

بينما بَقى Anees Bazmee قائد الفريقِ واحد، Akshay، Suniel والبقية يَدُورانِ رئاسةَ. Suniel يَقُولُ، "Anees وأنا مقاتلين وحبَّ كبيرَ لمُحَارَبَة لذا نحن كُنّا نُصبحُ عدوانيون جداً أثناء الألعابِ. أنا في أغلب الأحيان سَأُدْعَى غشاش ويَدْخلُ كلّ يومَ حججِ! عندما أنيل Kapoor إلتحقَ بنا لاحقاً، هو يَلْعبُ أيضاً. هي كَانتْ مثل العائلةِ الكبيرةِ الواحدة وهي كَانتْ مثل هُبُوط دربِ الذاكرة."

Sunil يُصبحُ مُجَمَّداً

الطقس كَانَ باردَ جداً في فانكوفر التي شفاه Suniel Shetty أصبحتْ مجمّدةً. Suniel يَقُولُ، "نحن كُنّا نَضْربُ قُرْب البحيرةِ وكان هناك بردُ ريحِ.

لساعتين، أنا لا أَستطيعُ أَنْ أَتكلّمَ. درجة الحرارة كَانتْ أقل مِنْ درجتين مئويةِ. كُلّ شخص كَانَ عِنْدَهُ ضحكة قلبية في نفقتِي ذلك اليومِ! أَنا Mangalorean وMumbaikar لذا أنا ما كُنْتُ أَتوقّعُ كثيراً برودة. إعتقدنَا بأنّه سَيَكُونُ ربيعيَ هناك."

dodidawood
30 / 05 / 2010, 20 : 11 PM
شكرا على الاخبار
ناطرين الفلم علي نار
نبي صور او فيديوات

غ‘ـيۈ۾
31 / 05 / 2010, 24 : 06 PM
متحمسة وااااااااايد حق هالفيلم
لأن آكي فية وهو اللي بيحلي الفلم ..
مشكوورة My Love Akki ع المجهوووووووود ....

myloveakki
02 / 06 / 2010, 35 : 01 AM
http://www.abload.de/img/toim_2010_5_30_40_p0161nd.jpg

myloveakki
02 / 06 / 2010, 24 : 03 AM
When pa Anil felt uncomfortable to flirt…
عندما أنيل pa شَعرَ بعدم الراحة لتَغَازُل …

http://icdn1.indiaglitz.com/hindi/news/anil010610_1t.jpg

عندما أنت وسيم وعِنْدَكَ الموهبةُ لتَغَازُل، لا بنتَ سَتَقُولُ أبداً لا إليك. لكن عندما عِنْدَكَ بنت جميلة في المتناول، نحن متأكّدون أنت سَتَقُولُ كبيرة لا لإعْطاء عينَ إلى البناتِ الأخرياتِ ….

الأنيل السابق Kapoor خُطّطَ للعَرْض في Anees Bazmee 'شكراً لكم'، حيث تَلْعبُ بنتَه نظيرَ البطلةِ الرئيسيِ Akshay Kumar. الأنيل كان يُفترض أنْ تَكُونَ لعب Akki's dosth الذي يُعلّمُه خُدَعَ تَغَازُل. على أية حال عندما رَأى بأنّ betiه جزءُ الفلمِ، رَفضَ العرضَ بشكل رشيق. “ هو كَانَ دور أنا ما كَانَ يمكنُ أَنْ أكُونَ عَمَلاً مريحاً مَع Sonam في الصورةِ ,” أشارَ الأنيلَ إلى المصادرِ.

حالياً النجم عَمَل مشغولُ على الإنتاجِ 'عائشة' بيته، بطولة Sonam Kapoor وAbhay Deol وأنتجا مِن قِبل بنتِه الأصغرِ ريا. إنّ الفلمَ يُتوقّعُ الإصْدار في أغسطس/آبِ. على سبيل المصادفة هو أثناء نفس الوقتِ عندما سلسلةِ الأنيلِ الإنجليزيةِ 24 سَتَكُونُ مُذاعة في الهند. قالَ أنيلاً , “ نحن نُروّجُ ل24 نَحْبُّ أيّ فلم كبير. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَقُولَ بأنّه Sonam مقابلي. ”

جحجوح
13 / 06 / 2010, 12 : 08 PM
ننطـــر الفيلم ع نــــاااار....أبطـالي بـوبي وآكشـاااي ثنائي خطير حييييل http://kora.com

جحجوح
13 / 06 / 2010, 05 : 10 PM
http://mobilepaper.timesofindia.com/Repository/MMIR/2010/06/11/36/Img/Pc0360300.jpg

هالصــووووره طآزه من كواليس ثانكيــــــــــوووو....
أما شكل بوبي :n200667:

الجميلة راني
13 / 06 / 2010, 14 : 10 PM
وآآآآآاومعاهم بوبي كمان
رائع ممثلين رائعين فانتظار
الفلم ياسلام روعة تسلم
يداكي حببتي

hala44
15 / 06 / 2010, 00 : 10 PM
اكييييييييييييييييييييييي يييييد رووعه داام اكشاااي فيه

وحلووو فيه بوبــي ولكم باااك بوبي

وسونااااااام متشوقه اشوفها مع اكشاااااي

ان شاء الله الفليم يكسر شبااك التذاااكر كلهاااااااااااااااااااااا



يسلموااااا ع المجهود الرااائع

غ‘ـيۈ۾
20 / 08 / 2010, 18 : 04 PM
Akshay, Sonam, Suniel, Bobby and Celina on sets of Thank You

http://i.indiafm.com/img/feature/10/aug/thankyou1.jpg

http://i.indiafm.com/img/feature/10/aug/thankyou2.jpg

http://i.indiafm.com/img/feature/10/aug/thankyou3.jpg
http://i.indiafm.com/img/feature/10/aug/thankyou4.jpg

http://i.indiafm.com/img/feature/10/aug/thankyou5.jpg

فاقده ابوها
21 / 08 / 2010, 30 : 01 AM
ياحياتي انااموووووووووووووووووووو وووت

باكشاي وبوبي

Sanjana Roshan
21 / 08 / 2010, 33 : 04 PM
صور من كواليس الفيلم
http://www.b44u.com/index.php?action=getfile&id=15905

http://www.b44u.com/index.php?action=getfile&id=15906

http://www.b44u.com/index.php?action=getfile&id=15907

http://www.b44u.com/index.php?action=getfile&id=15908

http://www.b44u.com/index.php?action=getfile&id=15909

http://www.b44u.com/index.php?action=getfile&id=15910

http://www.b44u.com/index.php?action=getfile&id=15911

ارجو ان تكون الصور قد نالت اعجابكم
مع تحيات سانجانا:n200678:

بنوتة بوليوود
31 / 08 / 2010, 16 : 05 PM
http://www.baqofa.com/forum/upload/20080921_224412_7thanks.jpg

غ‘ـيۈ۾
31 / 08 / 2010, 04 : 08 PM
Sonam Kapoor,Akshya Kumar and Bobby Deol's 'Thank You' movie stills.

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/main_4.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/still6-1122116242.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/123303)

http://www.pinkvilla.com/files/images/bobby_0.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/123296)

http://www.pinkvilla.com/files/images/still11-892661732.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/123297)

http://www.pinkvilla.com/files/images/soba.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/123298)

http://www.pinkvilla.com/files/images/cycle.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/123300)

http://www.pinkvilla.com/files/images/celi.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/123301)

http://www.pinkvilla.com/files/images/thankyoustill1g.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/123302)

http://www.pinkvilla.com/files/images/still8-429876010.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/123304)

غ‘ـيۈ۾
08 / 09 / 2010, 24 : 08 AM
Sonam Kapoor on Thank You sets

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/40280_10150250239420364.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/40026_10150249537340364.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/123975)

http://www.pinkvilla.com/files/images/40026_10150249537345364_507340363_14127210_6376371 _n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/123976)

http://www.pinkvilla.com/files/images/40932_10150249537220364.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/123977)

http://www.pinkvilla.com/files/images/40280_10150250239425364.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/123978)

سايشا
09 / 09 / 2010, 02 : 06 AM
أخيراا احبيت سوناااااام ..

يالله يخلصوون بسرعه ..