المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يكسب أيشواريا راي في نفقة كارينا كابور


دمعة عمر
25 / 10 / 2003, 34 : 11 AM
http://bollyzone1.tripod.com/images/aishwarya_005z.jpg
أيشواريا راي قد حلّ محلّ كارينا كابور في فيلم اللّغة الهنديّة الأوّل لريتبارنو غوش . غوش حتّى الآن الفيلم الغير معنون مفترض أن يُصَاب في فترة قياسيّة ل15 يوم و يُنْتَج بأفلام شري فينكاتيش ( منتجو بالي القلادة ) . إنّه عن العلاقة الحميمة التي تتطوّر بين زوج ذات مرّة في شقّة, أعاد المباراة بالإرجاع و بدقّة إنترووفين بالعواطف اللّاتينيّة و الشّديدة .

بالرّغم من أنّ بيان صحفيّ رسميّ اُنْتُظِرَ حتّى الآن, لكنّ أيشواريا راي قد أكّد أنها كانت تدرس فيلم لغة هنديّة ريتبارنو مع آجاي, لكنّ غير راغب أن تعلن أكثر . تنتظر التّفاصيل مثل تواريخها أن تُنْهَى . لذا خسارة كارينا كابور قد أثبتت للكون زيادة أيشواريا راي .

هو قد يُتَذَكَّر أن كارينا كابور في وقت سابق قد أعلن إلى قوميّ اليوميّ أنها لم تعمل فيلم غوش بسبب يؤرّخ التزامات بيوفا مانع راتنام و ديف فيلم جوفيند نيهالاني مع أميتاب باتشان .

غوش الذي كان في بومباي, مؤكّد, إنّه حقيقيّ أنه أش و ليس بيبو الذي يدرس فيلم لغتي الهنديّة الأوّل مع آجاي ديفجان . لم يكن من الممكن أن يدرس بيبو فيلمي بسبب يؤرّخ المشاكل . بعد أن أراد بالي القلادة, أش و أنا دراسة أفلام أكثر معًا .


أش قد كان دائمًا اختياري الأصليّ لهذا الفيلم .مهما عندما اقتربت منها في أغسطس التي رفضتها لأنها كانت تتطلّع إلى عروسة جريندر تشادها و الانحياز . ثمّ أنا اقتربت من كارينا الذي أعطاني التّواريخ فورًا من نهاية نوفمبر للأسبوع الأوّل من ديسمبر, يستمرّ في غوش .



لكنّ كارينا الذي يعمل الكثير من يصوّر هذه الأيّام, لم يأخذ في الحسبان ديف باتشان يجيء في الوسط . قد أخّر موت أبٍ باتشان ديف لأشهر قليلة . في هذه اللّحظة, هو اُعْتُقِدَ أن كارينا لا يريد عداوة باتشتشانز و الرّفض يتطلّع إلى ديف لأسباب شخصيّة . حقيقة أنها قد أرادت العمل مع غوش كانت ظاهرةً عندما كانت تحاول فضّ التّواريخ لفيلمه بصورة هيستيريّة .

http://bollyzone1.tripod.com/images/ka15.jpg

المهنيّ أنها, قد قالت, أحاول بقوّة جدًّا لمرافقة بعض التّواريخ في ديسمبر لأننيّ فعلاً أريد العمل مع ريتو .لكنّ خطط ديسمبر أيضًا انهارت عندما لم يكن من الممكن أن يلائم آجاي ديفجان تواريخه مع كارينا بينما (كما) كان يخطّط لإجازة مع عائلته حول نفس الوقت .

أكثر من أسبوع بعد أن أخبره كارينا أنها لم يكن من الممكن أن تدرس الفيلم أخيرًا . اقترب غوش يائس من أش ه المفضّل القديم ثانيةً لدراسة الفيلم . هذا الوقت الذي قبلته .

اضغط لمنظر أكبر

مسرحيًّا حرّر الأسبوع الماضي, بالي قلادة الفيلم الإقليميّ الأوّل لأيشواريا راي قد يُلَقَّب في اللّغة الهنديّة ليُظْهِر لجمهور قوميّ عريض . الفيلم قد فُحِصَ في المهرجانات السّينمائيّة الدّوليّة المتنوّعة بالفعل, متضمّنًا الحديث في دلهي . الشّخص الذي قد اُقْتُرِبَ لكتابة رواية اللّغة الهنديّة لا أحد إلّا جلزار . من العجيب, غوش غير مدرك حتّى الآن لخرائط المرض بالفيلم الملقّب في اللّغة الهنديّة بشكل رئيسيّ لأنه أساسًا فكرة سريكانت موهتا منتج الفيلم لعمل هذا . في الحقيقة, غوش كان غير حتّى متأكّدًا إذا قد اُقْتُرِبَ جلزار لكتابة رواية اللّغة الهنديّة . لن أعرف فعلاً عن ذلك لكنّ إذا كان أي شخص ملائم تمامًا أن يكتب سيناريو مثل هذا الفيلم هو سيكون سااب جلزاار, غوش انتهى .

Paro
25 / 10 / 2003, 09 : 12 PM
مشكووووووورة حبيبتي دمعة عمر على الخبر الحلووو

ما يصير يقارنون ملكة بوليوود ايشواريا بكارينوووه
وبصراحه هالخبر اثبات على مكانة اش في بوليوود
وخارج بوليوود

ثااااااانكس (1)

&الكنــSRKــج&
26 / 10 / 2003, 58 : 06 PM
ثانكيو على الموضوع

الاسطورة شارووو
27 / 10 / 2003, 22 : 05 AM
يسلمو دمعة عمر
والله مابيخ من اشوريا الا كارينا

تحياتي

مدهوري
31 / 10 / 2003, 58 : 10 PM
اكيد ماكو وجه مقارنه بين اشوريا ملكه جمال العالم و كرينا من ناحيه الشكل و الشخصيه و الثقافه

shd0o*
01 / 11 / 2003, 50 : 12 AM
يسلمووووووووو على الموضوع