المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمان - اشواريا في فلم نيخيل أدفاني القادم!!!


مانيشا كويرالا
25 / 08 / 2004, 48 : 10 AM
http://indiafm.com/headline/2508middle.jpg

سلمان - اشواريا في فلم نيخيل أدفاني القادم؟

http://indiafm.com/scoop/04/aug/2508nikhil/still1.jpg
في يوليو 13، بالضبط شهر ونصف مضى، كسر هذا الكاتب أخبار مشروع نيخيل أدفاني الجديد. المخرج الموهوب، الذي كان مسؤول عن أحد الضربات الأكبر في 2003 [KAL HO NAA HO]، دار مستقل وإقترب من سلمان خان وسيف علي خان لمشروعه القادم.

نيخيل أنكره انذاك. لكنّه يؤكّده الآن. “رويت المخطوطة إلى سلمان وهو إتّفق على القيام بالفلم. هو حبّ مفهوم الفلم كثيرا. نحن نعمل في الوقت الحاضر على المواعيد” نيخيل يقول.

مشروع بطلين وبطلتين، إقترب نيخيل من سيف على ما يقال للدور الرئيسي الآخر. “إذا كان عندي طريقي، أنا لن أصنع فلم بدون سيف” نيخيل يذكر , “سيف وأنا تقدّمنا حسنا جدا أثناء عمل KAL HO NAA HO. وأنا أودّ سيف أن يكون جزء كلّ فلم الذي أجعله. لكن إنّه من سابق أوانه للتحدّث عن الدور الثاني منذ أن تكلّمت معه لحد الآن.”

“ من قبل منتصف شهر أكتوبر، أنا يجب أن أكون مستعدّ مع كامل فريق الممثلين ,” نيخيل يضيف. حتى ذلك الحين، دعنا نتمنّى النجاح!

لكن الأخبار لا تنتهي هنا. هنا المجرفة الكبيرة الكبيرة …

هناك إشاعات أن نيخيل قرّر إختيار أيشواريا ري في هذا المشروع. أمام سلمان خان. حتى الآن، سلمان واشواريا كانا بطولة منتظمة في فلمين - هام دل شوكي سانم و هام تومهاري هين سانام [اشواريا كانت في ظهور خاصّ في الفلم] - وكلاهما أثبت النجاح.

“موجي بيكتشر باناني هاين” نيخيل ينكّت، لكن يصبح جدّي بعد ضحكة قلبية , “هل الناس تحت التأثير جدا بأنّ اشواريا جزء المشروع؟ اتركني أوضّح، هو ليس حقيقي. أنا ما فكّرت بإختيار البطلات حتى ببساطة لأنني ما عندي تواريخ الممثلين على يدّي.”

أما بالنسبة إلى الممثله البارزه لتكون أمام سيف، هل هي راني موكيرجي؟ مع ذلك، الثنائي بين سيف وراني كان يكهرب في هام توم. “أنا أحبّ إختيار راني في فلمي. لكنّها ممثلة مشغولة جدا وهناك إمكانية أنّ مواعيدها لن تجاري بتواريخ الممثلين.”

قصة مثيرة، الفلم سيكون مضروب جزئيا في لندن وجزئيا في مومبي.

مجدولين
25 / 08 / 2004, 17 : 12 PM
تسلمي مانيشا على الخبريه الحلوه

والله يعطيك العاااااااافيه

جلانار
25 / 08 / 2004, 48 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووو