المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصادم 'بلاك'، 'كيسنا'، ' وسواديز؟


مانيشا كويرالا
25 / 08 / 2004, 39 : 09 AM
تصادم 'بلاك'، 'كيسنا'، ' وسواديز؟

http://indiafm.com/scoop/04/aug/2408swades/still1.jpg

إذا فكّرت نوفمبر كان الشهر الأكثر حسما هذه السنة، أنت صحيح جزئيا. كما الأشياء عليه الأمور اليوم، فلم ياش تشوبرا الغير ملقّب الكبير و فلم المخرج أنيل شارما - آب تومهاري هاوالي وطن ساثيو، و فلم ايتراز للمخرج عباس موستان، و فلم موسافير للمخرج سانجاي جوبتا، و فلم هولتشول للمخرج بريادارشان وفلم ناتش للمخرج رامجوبال فارما ، يحدّدان لضرب الشاشات في نوفمبر 12.

هو شهر حاسم بلا شك، بأكثر من رس. 125 crores مهدّد بالضياع في إسبوع ديوالي نفسه. لكن الحماس لا ينتهي في نوفمبر 12، هناك كثيرا أكثر في المخزن. بأنك أوشكت أن تقرأ، سينفخ بالتأكيد رأيك بعيدا …

تعال ديسمبر وهناك إمكانية قوية التي ثلاثة أفلام رئيسية - كلّ المخرجون بالأسماء المزعومة - ستضرب الشاشات الواحدة بعد الآخرى. ربما، في ثلاثة أسابيع متتالية. إنّ الأزيز بأنّ فلم سوادز للمخرج أشوتوش غوواريكير، وفلم بلاك للمخرج سانجاي ليلا بهانسالي وكيسنا للمخرج سوباش غاي سيضربون الشاشة أثناء هذا الشهر.

مع ذلك لا أحد من الصنّاع أعلنوا موعد العرض رسميا لحد الآن، هناك كلام في دوائر الصناعة التي الصنّاع الثلاثة يستعدّون لهم فوق أفلامهم لديسمبر هذه السنة. إذا ذلك يحدث، الشهر الأخير للسنة ثانية سيكون فترة مبهجة لروّاد السينما عبر الكرة الأرضية.

هل سيسلّط ضوءا على صنّاع بلاك، و كيسنا وسوادز على موعد العرض المضبوط؟

دانـــة srk
25 / 08 / 2004, 19 : 02 PM
يسلموااااااااااا منوش على الاخبار واتوقع فلم سويداس بيكسر الدنيااااااااااااا

جلانار
25 / 08 / 2004, 57 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو

srk_4_ever
25 / 08 / 2004, 37 : 07 PM
مشكوووووووووووره مانيشا
و انا معاج يا دلال
اتوووقع انه سويداس يكسر الدنياا
ما داام حبيب القلب فييه