المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار جديدة وروعه لاتطوفكم(اسم فلم شوبرا و0000


&الكنــSRKــج&
25 / 08 / 2004, 36 : 06 AM
سلااااااااااااام

اخبار جديدة وروعه

http://b0llyw0rld.bravehost.com/Kisna2308middle1.jpg

القبلة الأخرى في Bollywood وفي هذا الوقت تبرز ممثلة دولية. نحن نتكلم عن الممثلة Antonio Bernath التي تظهر لأول مرة بفيلم Kisna لـSubhash Ghai. وفي فيلمها الأول نفسه، الجمال الأبيض يعرض قبلة إلى القائم بدور البطولة الرجالية - Vivek Oberoi. هذا سيكون ثاني عانق بالتسلسل لفيليك بعد عناقه مع ايشواريا راي في Kyun! Ho Gaya Na الصادر مؤخراً.

http://b0llyw0rld.bravehost.com/Yash2308left1.jpg

التأملات بفيلم Yash Chopra القادم، من عنوانه إلى الموضوع إلى العرض تزيد مع الأيام بغموض Yash Raj الكبير. آخر إشاعة تقول بأن الفيلم عنوّن بـ Veer Dara. لكن هذا بعيد من الحقيقة. Chopras خططوا لانطلاق كبير لعنوان فيلمهم المنتظر وبموجب المصادر الموثوقة التي تقول بأن العنوان سيكون أي شيء ما عدا Veer Dara. انتظروا وسنكشفك العنوان الحقيقي للفيلم قريباً جداً.

الفيلم قريب جداً من قلب Yashji ومما نسمع أكبر مشروع والأكثر روعة سيخرج من Yash Raj فحتى الآن لديه كل المتطلبات لكي يكون الفيلم الأعظم.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3226_1.jpg

كارينا كابور بطلة فيلم Chameli دعيت للفحص في مهرجان Pusan السينمائي الدولي التاسع الذي سيقام في مدينة ميناء Pusari في كوريا.

الفيلم من انتاج Pritish Nandy Communications واخراج Sudhir Mishra .

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3233_1.jpg

سُألت Asha Patel (أم Amisha) حول مجرى الأحداث المؤسف في حياتهم، وهي تجيب بالكرامة الرائعة، "الذي حدث حزين جدا. ليس هناك نقطة للوم أي شخص أو الدخول في التفاصيل. هي ابنتي وأعرف بأنها ستعود إلينا في يوم ما ! "

لأولئك الذين لا يعرفون القصة.. اميشا قاضت ابويها بعد أن رفضوا علاقتها مع Vikram Bhatt بعمر 38 سنة ( كان متزوجاً وانفصل ). وعندما رفضت الامتثال لهم، ترأّسوا مالها .

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3230_1.jpg

العارضة Koena Mitra عملت في 'Road' والآن ستظهرفي فيلم'Musafir' لـ Sanjay Gupta من بطولة انيل كابور وسنجاي دوت وسميرة رضي. لديها دور محترم في الاخفاقات! دعنا نرى إذا ستجتمع بأي نجاح!


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3228_1.jpg

الذي يحاول الإعلام سحبه للأسفل وقول بأنه من عرض نفسه لهذا. على أية حال شاهروخ خان عنده رأي مختلف. يشعر شارو بأن " أولئك الذين يخرجون آلاف الروبيات ليسوا حمقاء لاختيارهم Amitabh Bachchan كسفير لصنفهم. أثبتت الأرقام بأن حينما اميتاب باتشان يصدق على منتج تزداد مبيعاته. عندما تُرى أكثر وتكبرفي أنظار الناس، تصبح الأكثر شعبية". ملاحظة الملك خان!

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3227_1.jpg

اطلاقة Harry Baweja لإبنه Harman مع Kareena Kapoor أخبار قديمة. كارينا أخذت أجر ضخم للفيلم طبقا لقولها وهي تجزم بأنه سيكون انطلاق لابن الصانع وانه من الواضح بأن امحور الدور سيركز على هارمان ، يتركها تعري جلدها وتركض حول الأشجار. الفيلم معنوّن بشكل غير اعتيادي 'Love Story 2005-2050' . يوضح هاري بأن الفيلم مستقبلي وينتقل من الوقت الحالي إلى 45 سنة متقدمة، لذلك العنوان غير عادي.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3231_1.jpg

صفقت الأمم المتحدة لفيلم Revathy القادم، ' Phir Milenge ' لجهده بكسر الجهل والخوف ووصمة العار و الإدراك حول الإيدز . الفيلم عن موظفة ناجحة (Shilpa Shetty) تعلم فجأة بأنها حاملة للإيدز. يلعب سلمان خان الرجل الذي يحبها. وابيشيك باتشان بدور مساعد.

محاولة Revathy السابقة 'Mitr-My Friend'، حصلت على تعليقات اطرائية. فبالتأكيد الجميع متطلع لفيلم ' Phir Milenge '.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3235_1.jpg

الأخرى فهو أعلى من المتوسط في مومبي)، المنتج Sajid Nadiadwala يخطط لفيلمه القادم مع اكشاي كومار وشاهيد كابور. ليس سلمان خان هذه المرة! بالمناسبة اكشاي مبتهج لاستلامه جائزة Rajiv Gandhi لبراعته في الترفيه. وكذلك اورميلا ماتوندكار.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3237_1.jpg

Yash Chopra وجد عنوان لفيلمه لكن منتج الأفلام الهائل يرفض كشفه لحد الآن. تقول الإشاعة بأنه سيعلن عنه في السينمات في وقت انطلاق 'Dhoom' الذي سيصدر هذا الأسبوع.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3236_1.jpg

يثرثر الناس ثانية حول خاتم سوشميتا سين. أشيع بأنه أهدي لها من قبل رجل أعمال لامع ومشهور من مومبي وسوش تنكر هذا الشيء بشكل عنيف

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3234_1.jpg

بينما رفض الممثل سيف علي خان العمل مع والدته Sharmila Tagore في فيلم'Viruddh' ، يبرز في إعلان ''Lays' مع والده لاعب الكراكيت الأسطوري وقائد هندي السابق، منصور علي خان.

الاعلان يذاع أثناء بطولة كريكيت ثلاثية في هولندا والكيمياء بين الأب والابن مدهشة في الإعلان.


http://www.indiafm.com/posters/raveena/thumb59.jpghttp://www.indiafm.com/posters/karishma/thumb45.jpg

بينما أجهزة الإعلام الهندية كانت مشغولة بحمل Madhuri Dixit، يبدو أن ملكة الشاشة ليست الممثلة الوحيدة في Bollywood التي تنتظر مولوداً . تقول الشائعات أن Karisma Kapoor و Raveena Tandon يمكن أن تصبحا أمهات في وقت قصير! على ما يبدو Karisma مبتهجة بالأخبار، بالرغم من أنها حازمة ولا تريد تأكيد التفاصيل في الصحافة لحد الآن. هي انتهت من تصوير برنامجها التلفزيوني Karishma - معجزات القدر، لذا التوقيت مثالي! في أثناء ذلك Raveena، التي تزوجت مؤخرا من Anil Thadani موزع الأفلام ، حاليا هي في عطلة و زُعم بأنها أكدت الخبر للأصدقاء المقربين. يبدو بأن الجيل القديم للممثلات يستقر حقا!


http://b0llyw0rld.bravehost.com/blakswkis.jpg

حسماً هذه السنة، فأنت محق . كما هي عليه الأمور اليوم فيلم Yash Chopra الغير ملقب من بطولة شاروخان ، وفيلم AB TUMHARE HAWALE WATAN SATHIYO لأنيل شارما، و Aitraaz لعباس موستان، وفيلم Musafir لسنجاي جوبتا، وفيلم Hulchul لباريادرشان، وفيلم NAACH لـ رامجوبال فارما جهزوا لضرب الشاشات في 12 نوفمبر.

هو شهر حاسم بلا شك، فأكثر من Rs. 125 crores مهددة بالضياع في إسبوع Diwali. لكن الحماس لا ينتهي في 12 نوفمبر، فمازال هناك الكثير في المخزن.

يأتي ديسمبر وهناك إمكانية قوية لثلاثة أفلام رئيسية لمخرجين كبار ستضرب الشاشات الواحدة بعد الآخرى. ربما، في ثلاثة أسابيع متتالية. يقول الأزيز بأن Swades فيلم Ashutosh Gowariker، و فيلم Black لـSanjay Leela Bhansali ، وفيلم Kisna لـSubhash Ghai ستضرب الشاشات خلال هذا الشهر. مع ذلك لحد الآن لم يعلن الصناع موعد العرض رسمياً، لكن هناك كلام في دوائر الصناعة بأن الصناع الثلاثة يستعدون بأفلامهم لديسمبر هذه السنة. إذا حدث هذا فالشهر الأخير للسنة ثانية سيكون فترة مبهجة لرواد السينما عبر الكرة الأرضية.



وانشالله تعجبكم الأخبار

وتقبلوو تحياتي

مجدولين
25 / 08 / 2004, 31 : 12 PM
يسلموااا اخوي شاروخان على الاخباااااااااار

والله يعطيك العااااااااااااااااافيه

جلانار
25 / 08 / 2004, 54 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووو

&الكنــSRKــج&
25 / 08 / 2004, 59 : 07 PM
العفوو جميعا وثانكيوو على المرور ياحلوين

srk's wife
25 / 08 / 2004, 50 : 11 PM
مشكور شاروخان على الاخبار


فلم ياش شوبرا ناطرينه على نار ومهما كان اسمه المهم ينزل ونشوفه




بير ميلينقي شكله مبين من الاول انه روعه بس اللي اعرفه ان سلمان اهوا اللي فيه الايدز

شلون تقول ان اهيا المريضه ؟؟



سوش
تهبل وتستاهل اكثر من الخاتم بعد وياريت يخلونها بحالها هالهنود محد سلم منهم


كاريشما تستاهل بعد وانشالله نشوفها ام لانها تصلح وايد بس رافينا مو جن توها متزوجه ؟؟؟

Sapna
26 / 08 / 2004, 52 : 06 AM
يعطيك الف عافيه شاروخان على الاخبار ...

مجهود حلو ..

تحياتي لك ,,,

الاسطورة شارووو
26 / 08 / 2004, 41 : 08 AM
مشكور اخوي على الاخبار

والله يعين اموش على اهلها بس

تحياتي

كوشى
29 / 08 / 2004, 17 : 05 AM
يسلمواااااااااااا على الاخبار الحلوة