المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابله مع بريتي زينتا

مانيشا كويرالا
19 / 08 / 2004, 26 : 03 AM
أنت ستراها الشهر القادم في فلم دل ني جيسي أبنا كاها مع سلمان خان وبهوميكا تشاولا. ثمّ في نوفمبر هناك فلم ياش تشوبرا مع نجوم كبار أيضا بطولة شاروخ خان وراني موكيرجي. ذلك أكثر من تصبح عادة بريتي زينتا في السّنة. ممثلة بوليوود كانت في دلهي لإعلان جمعيتها بشامبو Head & Shoulders. تخبرنا لماذا هي لم ترى في كل مكان دائما.

لماذا أنت سبق أن كنت إنتقائي جدا حول تصديقات المنتج؟
أمن بالنقاوة. أشعر أنا جزء النوعية أيضا. أصدّق فقط تلك المنتجات التي أعتقد من النوعية الجيدة.

عندك تصفيفة شعر مختلفة في كلّ فلم. لماذا؟
أرى حسنا، أنت لا تستطيع تغيير وجهك في كلّ فلم. لكن الشعر يمكن أن يغيّر الطريق الذي تنظر.

ماأسلوبك المفضّل حتى الآن؟
حببت نظرة شعري في دل تشاهتا هي. أيضا تصفيفة شعر الملابس والغسل الذي كان عندي في كال هو نا هو وكوي ميل غايا كانت جيده. ترى بأنّهم سهلون لممثله لتبقى.

في وقت عندما نجوم بوليوود أخرى تنظر غربا، هل تعتبرين أيّ عرض أيضا من هوليود؟
أنا سأعمل على أيّ مخطوطة مثيرة التي تجيء طريقي. أنا عملت فلمين هنديين جنوبيين مبكرا جدا في مهنتي. أنا مجرّد سعيده بالعروض أصبح هنا الآن. أولئك أنا عندي من الخارج ما كنت مثيره.

هل تقرأين الكتب؟
يا، قرأت الكثير. أنهيت كتاب مسمّى The Jigsaw Man من قبل بول برتون ليلة أمس. هو رواية جريمة. أنا كنت طالب علم نفس لذا وجدت هذا كتاب المثير جدا. أنا سأبدأ The Da Vinci Code من قبل دان براون قادم.

ماذا تعملين للإستمرار بالملائمة؟
أتأكّد بأنّني أحصل على النوم الجيد، وارد حمية صحّية وأنا أحاول لكي أكون شخص جيد. أحسب بإنتظام وأرقص. الماء الصالح للشرب أيضا مطلوب. تعلّمت سوريا ناماسكار أيضا.

اجمل كرينا
19 / 08 / 2004, 23 : 05 AM
يسلمووووو منوووووووووووش

جمووووووووول

مجدولين
19 / 08 / 2004, 34 : 07 AM
هلا عيووووووووني مانيشااااااااااااا

اقتبااااااااااااس

عندك تصفيفة شعر مختلفة في كلّ فلم. لماذا؟
أرى حسنا، أنت لا تستطيع تغيير وجهك في كلّ فلم. لكن الشعر يمكن أن يغيّر الطريق الذي تنظر.

واااااااااااااو روعه عجبني ردهاااااااااااااااااااااht tp://www.talkbollywood.com/style_emoticons/default/clap.gif http://www.talkbollywood.com/style_emoticons/default/clap.gif

تسلمي عمرررري على المقااااااابله الروووووووعه للفنااااانه المبدعه القمرررر بريتي

TOFY
19 / 08 / 2004, 02 : 08 AM
وااااااااااو (( مااانيش )) ثااانكس عالمقااابله الجناااان للقمر (( بريتي ))

تحياااتي لج
==============

جلانار
25 / 08 / 2004, 45 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو

ارام
26 / 08 / 2004, 56 : 10 AM
يسلمواااااا عاد اموت على هالانسانه

ارومي

كوشى
28 / 08 / 2004, 50 : 12 AM
يسلموا على المقابلة الحلوة0000000