المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيباشا من مهنة عرض الازياء الى التمثيل


مانيشا كويرالا
18 / 08 / 2004, 50 : 02 PM
كيف بدأت بالتشكيل (الازياء)؟

http://www.bipashabasu.india-4u.com/images/b5.jpg

حسنا، ذهبت إلى هذه وكالة التصميم (الازياء) فورد في نيويورك حيث أقضي وقتا رائعا. إستمررت بإخبار الأمّ بأنّني كنت أرجع للبيت. أخيرا، بدأت بظهور مشتاق للوطن ورجعت. أنا عملت بعض العمل في بومباي، ثمّ ذهب إلى باريس، كنت هناك لمدّة شهر وبعد ذلك عدت ثانية.

قررت بشكل مطلق بأنّك ما كنت متحمسه إلى الأفلام. لذا، ماذا جعلك تغيّرت رأيك؟

فينود خانا، الذي كان أحد القضاة في المسابقة في الهند، سألني إذا أنا مهتمه بالأفلام. هو كان يخطّط لإطلاق أكشاي خانا مع هيمالايابوترا في ذلك الوقت. أنا لم أكن مهتمة كما أنا كنت صغيره جدا لألمس الضغط. لسنة واحدة، تمسّكت بعزيمتي.

ثمّ رجعت من مهمّتي في باريس. إعتقدت بأنّه كان أفضل أن يكون عندي شهرة ومال في الهند بدلا من فقط تكسب مالا في الخارج. في ذلك الوقت جايا باتشان (التي كانت أيضا قاضيه في المسابقة) أخبرني بأنّ إنطلاق أبهيشيك كان أن يحدث مع فلم آكري موغال. المخرج جي بي دوتا كان على المراقبة لبنت معتمة لتمثيل دور حسناء قرية. جايا جي أقنعتني بأنّني كنت ملائم للدور.

لكن ثمّ كان عندهم أفكار ثانية حول الفلم. أحسّوا آخري موغال أن يكونوا دراما فترة قد لا تعمل كمنصّة إطلاق (أبهيشيك). تالية جدا المخطوطة تغيّرت، الأشخاص تغيّروا -- والفلم أصبح اسمه رافوجي. لهذا الفلم، إحتاجوا بنت ضعيفة شابة. الآن، أنا لا أشاهد كما لو أنّ أحتاج أيّ حماية (تضحك). لذا رفضت الجزء الذي ذهب إلى كارينا كابور لاحقا. أنا عرض علي دور أمام سنيل شيتي أو جاكي شروف، لكنّي ما كنت متحمّسه.

من الممثلون والممثلات انت معجبه بهم؟

كلنت إيستوود وهاريسن فورد. حتى في هذا العمر، هم جنسيون جدا، أذكياء وجيدون جدا. أحبّ أميتاب باتشان وآمر خان أيضا. بين الممثلات، أعشق ميشيل بفيفير وجوليا روبرتس. أنا أحبّ التمثيل وفق فلم مثل فلم ماي بيست فريند ويندينج. في بوليوود، أحبّ كاجول، مانيشا كويرالا وتابو. أيضا أيشواريا ري، التي أشعر، كامل ممثلة، مثل الممثلات القديمات.

جلانار
18 / 08 / 2004, 36 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو

TOFY
19 / 08 / 2004, 47 : 08 AM
والله لو كااانت منثبره بالعررررروض كان أبرك لهاا هالخيسه لاتمثيل لا شكل كلها على بعضهااا ويع


يسلموااا مانيشا

===============