المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار جديدة ومميزة(هرثيك-اميتاب-كارينا-00000


&الكنــSRKــج&
18 / 08 / 2004, 39 : 05 AM
سلااااااااااااااام

اشلووونكم انشالله تمام

راح اقدم لكم اخبار مميزة وانشالله تعجبكم

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/celebrities/images/h/hrithik19_s.jpg

لبوليوود يبدو أكثر قلقًا عن مشروع هريثيك القادم من المثاليّ نفسه الذي يسترخي, يتابع فقط على القراءة, منتجو الاجتماع, أبجديّات القراءة . ما يبقى محذوفًا هو العشرات من منتجي واعد التي تُطْرَد كلّ أسبوع0
بعد قول لا إلى بابلي الاتّحاد العربيّ للسّكك الحديديّة بنتاي شااد علي في وقت سابق من هذه السّنة, هريثيك لا يدرس فيلم مانيش مالهوترا مصمّم ثوب, الذي حتّى الآن عنده أكشاي كمار و فيفيك أوبيروي في الممثّلين النّهائيّين أيضًا .

((لا أمانع ليس يعمل حتّى أجد لذلك الّذي السّيناريو الذي فعلاً يشغّلني, يقول هريثيك .))

http://www.glamsham.com/movies/scoops/04/aug/amitabh.jpg

إذا لا يعمل سانجاي ليلا بهانسالي فيلم آخر معي فورًا سأقتله, يقول أميتاب باتشان مع القوّة الغير معتادة0

بعد رؤية نسخة بلاك, بي الكبير قال أنه لم يكن من الممكن أن ينام بشكل مناسب . أخفيت رؤية المشاهد من الفيلم طوال اللّيل في أحلامي .يتّفق جيا باتشان : بلاك جدًّا, حدث مهمّ جدًّا في سينما اللّغة الهنديّة ."

رغم أنه يتجمّد في شيملا, بي الكبير لا يشكو بالرّغم من أنه مغموس في الماء لعدّة طلقات . في الواقع, متى يشكو في أيّ وقت ؟

أيضًا قد وجد أميتاب صديقًا أفضل جديدًا . اسمها هو أيشا كابور . هي شريكه في بطولة في بلاك و هي كلّ 10 . الفتاة ذكيّة جدًّا و بروعة جدًّا موهوبة, هي ليست فقط تخبره كيف يحسّن الطّلقات لكنّ أيضًا تعطي المدير مستمتع و مفزوع اقتراحات صحيحة جدًّا على المجموعات .

مع المعجزة من بونديتشيري, التي تلعب تجسّد الآلهة طفولة راني مخيرجي, تتصرّف مثلما تُحُمِّلَتْ للكاميرا, هناك إحساس إثارة على المجموعات .


http://www.glamsham.com/movies/scoops/04/aug/amitabh1.jpg

إنّه بارد لكنّ الأشياء قد سخنت لسانجاي ليلا بهانسالي و وحدته السّوداء في مصيف شيملا بالتّلّ .

كان المراسلون المحلّيّون سريعين جدًّا في استنتاج أن الوحدة قد أُنْكِرَتْ قليلاً الإذن من قبل المسئولين للتّصويب نحو مكتبة مهيبة في عاصمة هيماتشال براديش .

حقيقيّ أو خاطئ ؟ في الواقع كلاهما ! في البداية الإذن قد أُنْكِرَ و سانجاي خطّط للانطلاق مع أميتاب باتشان في بوني

لكنّ فقط عندما كانت الوحدة بالكامل جاهزةً أن تعود إلى بومباي, الإشارة الخضراء الحكوميّة السّحريّة مُنِحَتْ . راني مخيرجي الذي قد عاد إلى بومباي, عاد إلى شيملا .

بجدول شيملا, إطلاق نار بلاك تقريبًا على .


http://www.glamsham.com/movies/scoops/04/aug/malaika_arora.jpg

نجوم بوليوود ماليكا أرورا-خان و أربااز زوج مخرج ممثّلها تكلّموا عن الحبّ و أسرار الزّواج الجيّد يوم الإثنين بينما (كما) افتتحوا مهرجان عرس في العاصمة الهنديّة .

جميعًا زواج خطر كبير, ابتسم أرورا-خان, فاتن في فضّة مطرّزة السّاري . الحيلة هي إيجاد الشّخص الصّحيح, قالت بينما (كما) دسّت يدها في أربااز .

أربااز الإضافيّ, في شيرواني مزخرف بأناقة أبيض : تجد الحيلة الحبّ ."

كان الزّوج في مركز تجاريّ سي تي سي نيودلهي يفتتح مهرجان عرس لمدّة شهر . المهرجان هو معرض الزّواج الثّاني للمدينة في بينما (كما) تكون أسابيع كثيرة و اثنان آخران في الطّريق .

معارض الزّواج هي الاتّجاه الأخير في بليون دولار للهند صناعة العرس التي تنمو حول 25-30 في المئة سنة .
ستعرض عروسة مهرجان الهند أعراس موضوع الزّوّار في الموعد الرّومانسيّ, المنتجات التّجميليّة, توجيه المكياج و خصّص السّياسة للإعداد لليوم الكبير .

http://www.indiatarget.com/thumbnails/rga.jpg

هاري بويجا المنتج سيبدأ ابنه, هارمان, قريبًا جدًّا . ليقدّم في فيلم هارمان لن مقعد لأي شيئ أقلّ من الأفضل . يريد كيه-بوم, كارينا كبطلته في فيلم أوّل ظهوره, و لا أحد آخر سيعمل . أريد كارينا في أيّ تكلفة . رغم أن الأبً بويجا يصرّ أن كارينا هو ليس كلّ ذلك غالي بينما (كما) تقول النّاس هي, بيبو نا, هو سُمِعَ, يُدْفَع مبلغ وقح لهذا الفيلم0
هي تُعْطَى هزيمة 2.5 عشرة ملايين التي هي اثنين معًا الكمّيّة التي تتقاضاها عادة ! سمعت عن الأمّ المثاليّة, الآن رأيت أبًا باردًا حقيقيًّا . الحقّ ؟ لكنّ, سيكون الفيلم قصّة حبّ خيال علميّ مذهلة التي ستأخذ الجماهير من 2005 إلى 2050, بينما (كما) يدّعي هاري بويجا . و كلكلّ كارينا ابنه المنتقًى سيكون هارمان البطلة المعاكس, معجب كبير كارينا


http://www.indiatarget.com/thumbnails/mga.jpg

يرى ماهيما دينو ! لكنّ دينو يتساءل ! بعد ماهيما-ليندر المنقسم, الكرمة تئزّ عن جزء رومانسيّ ماهيما الجديد الآن . دينو موري السّيّد المعيّن . نعم, ماهيما يرى دينو الآن . لكنّ عندما فحصناه مع دينو, أخبرنا, أنا كنت خارج البلد لمدّة حوالي أسبوعين . و عندما عدت حديثًا, حصلت على ألف رسالة أسألني إذا كنت أرى ماهيما . حسنًا, للوضوح - لا, أنا لست . يدرس اثنان منّا فيلم, جمناام معًا, لكنّ ذلك هو الكلّ0
لماذا النّاس تنسف الأشياء بشكل غير متناسب . لا أفهم !و منذ, دينو يحاول الاكتشاف أين الإشاعات بدأت من . يقولون أنّه ليس هناك دخّان بدون النّار . لكنّ حتّى أتساءل أين أكاذيب النّار, ضحك . لكنه سُمِعَ مُصَادَفَة أنّ ماهيما يمكن أن يراهن حياتها لدينو, الآن . فحصناه مع ماهيما أيضًا . ابتسم ماهيما بخجل بدون قول أي شيئ . هل يعني أي شيئ ؟ نحاول الاكتشاف, أيضًا .

وشكرا جزيلا

TOFY
18 / 08 / 2004, 57 : 07 AM
شكرررا & شاروخان & عالخبريااات الطااازه والحلوى عشششششت



تحيااااتي لك
==============

جلانار
18 / 08 / 2004, 21 : 02 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

مجدولين
18 / 08 / 2004, 49 : 02 PM
يسلموااااااااااااا شاروخااااااان على الخبريااااااااااات الحلوووووووه


وبذااااات خبر هالقمررررررر كاريناااااااااااااااااااا ومين قد المخرج ولده كاريناااااااا بفيلمهم


والله يعطيك العااااااااااااااافيه اخووووووي

&الكنــSRKــج&
18 / 08 / 2004, 58 : 07 PM
يعطيكم العافيه ياأمورات على مروركم العسل