المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الممثلين هنا لائقين مع بعض!!!!!!!


مانيشا كويرالا
17 / 08 / 2004, 48 : 02 PM
العمر لا حانة

هل كان عنده ما يكفي من الأبطال بعمر 40 سنة يغازلون شيء 20 سنة؟ يشدّ بوليوود الطريق الآخر الآن

تذكّر أميتاب باتشان يدور إلى إعادة دانو كي آنج شارابي هامكا لاجي مع مانيشا كويرالا في فلم لال بادشاه الكئيب؟ لا تستطيع اللوم إذا أنت لا تتذكّر البصر البارز بالكاد. برحمة، باتشان إنتقل من الرقص مع الممثلات، 30 سنة. لكن، يمرّ آخر اختيار إنقلابات عسكرية، بوليوود في مزاج إتجاه عكسي. إنّ البطلات يتقدّمن في السنّ — لسن بشكل ملحوظ، لكن أقدم مع هذا.

http://cities.expressindia.com/grfx/20040817/m7.jpg
إعتبر حالة، بطولة فيفيك أوبيروي أيشواريا ري في فلم كين! هو غايا نا المصدر حديثا. عمر أوبيروي، 28، وراي، 30، يلعبون تحارب مزدوج الذي يقع في الحبّ بشكل متوقع عندما كيوبيد، على شكل باتشان، يخرق. ذلك الزوج الرئيسي يخفق في الأزيز معا هي مسألة أخرى لكن الحقيقة بأنّ الموزّعون كانوا فرحانين بخصوص فرصة اختيار الثنائي يجب أن تكفي.

http://cities.expressindia.com/grfx/20040817/m7a.jpg
على أمل، ثنائي مريح كارينا كابور وشاهيد كابور لن يواجها المصير المماثل عندما يصدر فلمهم الأول فيدا سوية في أغسطس 20. إنّ إختلاف العمر بين الإثنان تافه: تدور 24 في سبتمبر بينما دار شاهيد 23 في فبراير. كلاهم متحمّسين لكي ازدوجوا سوية. '' أفهم عمري ووجه له بعض التقييدات. أنا لا يمكن أن أزاوج مع كلّ شخص. بين المحصول الحالي للممثلات، كارينا الوحيد،'' يقول شاهيد. عنده نقطة منذ أغلب ممثلينه المساعدين الآخرين قادمين جدد مثل سهى علي خان وعائشة تاكيا.

كارينا، من الناحية الأخرى يجب أن تثار إعتبار أغلب ممثلينها المساعدين مثل ريتيك روشان، أكشاي كومار، شاه روخ خان وأنيل كابور بين عمر30 و 45 سنة.

مع ذلك زايد خان يبدو بالغ أكثر من شاهيد، يجد من الصعوبة للحصول على بنات عمره. إنّ الممثل بعمر 25 سنة مزاوج مع أميشا باتيل، 29، في فلم فادا لساتيش كوشيك، ومع أيشواريا ري في قصة بريتيش ناندي المثيرة النفسية فلم شابد.

بشكل مثير للأنتباه، يشكّل زايد الزاوية الثالثة في كلتا الأفلام. في فلم فادا هو يجب أن يؤكّد مع آرجان رامبال بينما في فلم شابد عنده سانجاي دوت للشركة. خان عنده القطع للقول حول التزاوج مع باتيل التي كانت صديقته لسنوات. ''إعتبرت دائما مثيلها أخت كبرى لذا انه غربة للعب الرئيسي الرومانسي امامها. لكن أنا متأكّد انه سيكون مرح.''

جلانار
17 / 08 / 2004, 33 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووو