المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة اللصوص الى بوليوود !! قوالب اقدام النجوم الخالـــدهـ’,


~ L a M a
14 / 03 / 2010, 58 : 04 PM
عودة اللصوص في بوليوود ’


هاهم رجال بوليوود الأشـــرار و سيئو الســــمعة يعودون ثانيــةً و لكن هذه المرة عصـريون و ظرفاء ، واحـدٌ من هؤلاء هو فيفيك أوبيروي ، و سـيأسر قلوبكم ، فهو يلعب دور اللص الذكي في فيلمه الجديـد: Prince, It’s Showtime (برينس، إيتس شوتايم)، وسنشاهده كلصّ ٍ محترف، حيث سيقوم بأكبر عملية سرقة في حياته، ويبــدو أنــه ســـــيقوم ببعض الحركات الخطـرة في الفيلــم، فالقصة مثيرة وحافلــــة بالمواقف والأحداث المتشابكة.

سـابقاً، قام العديد من الممثلين بأدوار لصوص العصر الحديث، ففي فيلم Dhoom 2 ، قام ريثيك روشـــان لأول مرة في حياتــــه السينمائية بتمثيـل دور اللص ، و لم يكن لصاً عادياً ، بل كان عالمياً حيث قام بعملية ســــــطو جريئة و مستحيلة .. مثلُهُ عام 2004 وتحديــداً في فيلم Dhoom
، لعب جون أبراهام دور رئيس عصابة على دراجات، يُدعى (كبير)، وشخصيته متغطرسة، و يقومون بعملية سرقة، وقد تلقى أبراهام إشادةً كبيرة على دوره و مهاراته على الدراجة.


أبهي ديول أيضاً مثّل دور اللص الظريف في فيلم: Oye Lucky Lucky Oye

وتدور قصته حول رحلة شاب من طبقةٍ متوسطة يصير لصاً مشهوراً.

في عمليات السطو على البنوك، أو ســرقة الألماس أو حبهم للمال، هؤلاء اللصوص الوســيمون في أفلام بوليوود بالتأكيد أضفوا جواً من المرح، إضافةً إلى التســـلية المفيـــــدة والترفيـه والمغامرة .


المصصصدر (http://www.zeeaflam.com/arabic/bolly-news1.aspx)






قوالب أقدام النجوم الخالدة ’


الأنيقة بريانكا تشوبرا وصلت إلى مستوى عالمي، فقد أصبحت أول ممثلة من بوليوود يُصنع قالبٌ لقدمها في متحف "ســلفاتور فيراجامو" في مدينة فلورينس بإيطاليا، وهو من أشهر صانعي الأحذية في إيطاليا ..



قبل بضعة شهور دُعيت بريانكا إلى أيطاليا لصنع قالب لقدمها في هذا المتحف، وقد عُرضت عليها مجموعةٌ من التصاميم، حيث اختارت حذاءً برّاقاً مُرصّــعاً بأحجار الراين مقاس 13 ســـــم، واختارت اللون والنوعية، وبما أنّ هذا الحذاء مصممٌ خصيصاً لها بالتأكيد سيكون فريداً ..


بهذا التكريم انضمت بريانكا إلى قائمة شهيرات العالم أمثال:

Audrey Hepburn، Marilyn Monroe، Sophia Loren، Madonna وDrew Barrymore،


- أودراي هيبورن، ماريلين مونرو، صوفيا لورين، مادونا و درو باريمور،

وقد تبيّن أن حذاء بريانكا يشبه ذلك الذي صُمم لمادونّا ومارلين مونرو.


لذا إذا كنتم تعتقدون أن أميتاب باتشن و شآروخان هما الوحيدان اللذان طبعا بصمتيهما عالمياً، تذكّروا أيضاً أن جميلات بوليوود لسن متخلّفاتٍ عنهما، حيث يُثبتن حضورهن يوماً بعد يوم .. وبريانكا تشــوبرا واحدةٌ منهن، ونحن على ثقة بأنهن سيتبعن خطاها.


المصصصدر (http://www.zeeaflam.com/arabic/bolly-news2.aspx)

فارس بوليود
14 / 03 / 2010, 00 : 07 PM
مشكووورة مس كيوت على الموضوع الحلو

انا اروع عملية سرقة عجبتني حق جون ابراهام خصوصا انها تليق عليه هالادوار


اما بريانكا تستاهل لانها ممثلة مبدعة

يعطيك العافية

سافينا
14 / 03 / 2010, 48 : 08 PM
سوووري ميس كيوت
الخبرين مكررين
نزلو من قبل
http://www.b44u.net/showthread.php?t=53849
http://www.b44u.net/showthread.php?t=53883