المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دردشة بسيطة وتخيلات ممكن تتفضلون كلكم أبي ردودكم

rohit
24 / 10 / 2003, 35 : 05 PM
السلام عليكم ....
كيفكم ....
ان شاء الله بخير ....
أنا من زمان كان على بالي أكتب هالموضوع ..
يعني بما أن أختكم روهيت خيالية رقم واحد ...هالموضوع فبالي وقلت أبي أسمع آرائكم الحلوة ..
أوكي ..
نبدأ...
ذحين أكيد كل وحده فيكم تحب ممثل معين يعني تتخيل أنو ممكن يتزوجها أو تتزوج واحد يشبهله ..
ونفس الشي بالنسبة للأعضاء أكيد كل واحد فيكم يحب ممثلة معينة ويتخيلها البنت اللي راح يتزوجها ..
أوكي
ندخل في الموضوع
مثلا مثلا تخيلوا فيوم من الأيام وحده مثلا مجنونة بفاردين أو بسلمان أو بزايد ...وقامت أرسلتله ايميل في كلمات حلوة يعني مو كلمات اعجاب زي بقية المعجبات كلمات قوية فيها حكمة وأدب وأخلاق يعني المهم رسالة كلها غرابة وتعنيف بسيط مثلا ...
أوكي
واللي يستلم الايميلات حب أنو يخلي الممثل يشوف هالرسالة الغريبة ... يعني مختلفة عن البقية ...
والممثل كان انسان حبوب وطيب ومحترم زي سلمان يعني وحابب يعرف من هي صاحبة هالرسالة الغريبة ..
قام في مؤتمر صحفي قال أبي أعرف هوية مرسلة الرسالة الحلوة هذي ...
ياليت انها تعرفني بنفسها .... وتجينا عشان أعرفها ونصير أصدقاء ...
خلاص مستوعبين ..
أكمل يعني
طيب
وقاموا كللللللللللللل البنات كل وحده تجي عند الممثل وتقول أنا هي مرسلة الرسالة .. وهو ماهو عارف أي وحده فيهم هي ...
انتي ايش يكون موقفك مثلا استحالة تروحين الهند وتقوليله ..
كيف راح تثبتين أنو انت صاحبة الرسالة ....
طبعا وقتها اكيد الممثل راح يقول وش هالورطة ليتني ماتكلمت ...
وتنقهرين انتي لأنك قدرتي تلفتين نظر ممثلك المفضل بس مافي فايده ....

يالله قوليلي كللللللللكم وش راح تسوون لو صارلكم هالموقف ....
ونفس الشي للأولاد قولولي وش راح تسوون ....
أدري أدري موضوع غريب وغبي وخياااااااااااااااااااااا اااااالي ...بس هالمنتدى لسماع الآراء وبما أنو مافي أخبار جديدة .نكتب مواضيع ندردش فيها ....

ها وش رايكم ؟؟؟؟؟
أبي تفاعل بليييييييييز ....يعني تخيلوها قصة فيلم كيف راح تخلون النهاية.....

عاشقـ ريتك ـة
24 / 10 / 2003, 31 : 07 PM
روهيت موضوع غريب وحلو

على فكرة واني اقراء الموضوع تذكرت قصه سندريالا يوم يضيع انعالها ويقعد الامير يدور انعال منو هذا خخخخ(1)

بالنسبه لي باسفر الهند وباروح بيت ريتيك خخخخ وباقوله اني الي رسلت الرساله
وطبعاً ماراح يصدق (15)

لكن اني باقول ايميلي علشان يصدق!!!
(8)

rohit
24 / 10 / 2003, 46 : 08 PM
عاشقة ريتيك .....
مشكووووووووووووووورة حبيبتي على ردك وعلى مدحك للموضوع ....
والله اني كنت خايفة مايعجبكم الموضوع .....
يالله بشارة خير ....وين الباقيين ....
أظاهر أنكم ماتتمنون تتعرفون على ممثلينكم المفضلين ....بس تدرين عاشقة ريتيك ماجا على بالي أنو بتكون زي سندريلا ....
هذي سندريلا بس متطورة ..... هي بالنعال ( الله يكرمكم ) واحنا بالايميلات ....
يالله كييييييييييييف راح تثبتون لممثلكم ( لحبيبكم ) أنو انتي صاحبة الرسالة ....
طيب في حالة أنك أرسلتي الرسالة ومابينتي ايميلك .....
وش راح تسوين ....<<<<<<<<<<<<<< تعجيز ....
يعني بالله بصدق أنكم بتروحون الهند ...<<<<<<< خرطييييييييييييي
يالله ردوووووووووووووووووووووو(1 5)
شكلها القصة ماعجبتكم ....

مدهوري
24 / 10 / 2003, 57 : 09 PM
امممم....سهله مابيها شي ادز ايميل لاخر و انطيه الpass word
حتى يعرف انو اني صاحبه الرساله...و بعدين انطيه عنواني و ييجي يخطبني
انياهاهاهاهااااي و طبعا هذا الحجي كله على زوج المستقبل شويرخ........................................ ......................................

rohit
24 / 10 / 2003, 56 : 10 PM
مدهوري ....مشكوووووووووورة حبيبتي على ردك ....مع أني مافهمت شي ..
لالالالالالالالالالالالال الالا
انتو مافهمتوني ......
أنا اللي قصدي عليه أنو انت أرسلت الرسالة كنوع من فعل الخير يعني والنصح لاهتمامك فيه وحبك الشديييييييييييييييد له .......
وماكتبتي لا ايميل ولا شي ولايحزنون .....لأنك ماتوقعت الموضوع ياخذه ممثلك بهالجدية .....وبعدين بعد فوات الأوان وقدام خمسين وحده منتي عارفة كيف تثبتين أنو انت صاحبة الرسالة .....
وش بتسويين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خذي الموضوع بجدية هذي المرة ....
هل معقولة تروحين الهند .....وتقوليله أنا هي المرسلة وماعندك أي شي يدل على صحة كلامك ....لا انك كتبتي ايميلك له ولاشي ....
أصلا معروفة أنت لو كتبتي ايميلك أكيد راح يقدر يوصلك بكل بساطة ....لكنك ماكتبتي ايميلك ......
يالله ورونا شطارتكم وخيالكم لوين بوصلنا في هذي القصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا عن نفسي أتخيل هالقصة صارت لي مع سلمان القمر ....

هرتوكي ... و بس
25 / 10 / 2003, 20 : 12 AM
هلا والله ** رهوووتا ** اش هالموضوع إلي كله أحلام وخيالات .. عاد آنا اعجبج في الخيال ( عادونه الهنود بالخيال من كثر مانشوف افلامهم هههههه)

شوفي يا حلوة بما اني آنا إلي دازة الإيميل أكيد بحتفظ في نسخة عندي .. فأروح وأدق تلفون على هرتووك وأقوله آنا مرسلة الإيميل والدليل آنا بقرالك الإيميل وأنت قارن الكلام إلي بقراه بالكلام إلي في الإيميل إلي عندك وشوفه إذا نفسه ولا لأ .. وبس حليت المشكلة .. وبعدين أكيد بصير صديقة لعائلة روشان نياهههههاي

ومشكوورة على هالموضوع الحلو يا رهوووتا

أختج ..
هرتوكي . . . وبس

بنـــت قووويــة
25 / 10 / 2003, 15 : 01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلالالالالالالاوغلالالالا لالالا
مشكورة حبيبتي علي الموضوع وهو غررررررريب شوي مو شوي كثيرررررر
انا مدري وش بسوي بس انا مرة ارست رسالة لريتك روشن علي موقع له بس الحين قفل الموقع ايام ما طلع يعني قبل ثلاث سنين رد علي وارسلي صورتين مع توقيع منه (1)
اكيد راح تقولين اني اكذب بس هذا من صدق ولو اعرف كيف انزل الصور علي السكنر
راح انزلها بس ما اعرف لاني طبعت الايميل مع الصورتين قبل ما يقفل الموقع(5)

تحيااااااتي
بنـــــــت قووووووية*****

هرتوكي ... و بس
25 / 10 / 2003, 09 : 02 AM
اي والله صج انج بنت قوية ههههههه

يا بختج ماشاء الله عليج .. انزين شنو قالج في الرسالة ؟؟ والله ودي اعرف (أدري تطفل بس آنا من أخبل وأيين عشاق هرتوك) .. واشلون دزيتي له الإيميل .. وهل الموقع هو Hrithik Angels ؟؟؟ إذا هو نفسة فهذا الموقع قاعدين يطورونه الحين لفلم لاكشيا

أختج ..
هرتوكي . . . وبس

اميشا
25 / 10 / 2003, 25 : 02 AM
الله و اكبر شووو هالخياااال

روووهيت شي فيج

هذا انتي تحااادين الهنووود

ياااعيني بس موووضوووع حلوو خيالي وغريب وعبااالي قصه اول شي

صراااحه مااادري بفكر وبقووولج --- شغله يبالها تفكيرر

ووووووينكم بناااات بنت قويه وهرتوكي وبس حتى انااا مره طرشتله اميل من زماااان كان بعده اول فيلم له كاهونابيار هي طرشتله اقوله ان الفيلم روووعه واتمنى انه يتزووج سوزان ( عاااد هاا من ورا الخااطر ) وبس
وبعدين رجع لي اميل شكر وانه رسالتي وصلت لرهتيك -- الحمد الله والشكر انا يينييت عبااالي درابها طلعت نظام عنده لاستقبال الرسااايل يرد على الرسااايل الي تيه مباااشره --هئ هئ هئ هئ مسكينه ..والله

رووهيت افكر واقووولج ---

محبة شارو
25 / 10 / 2003, 06 : 09 AM
مرحبا الموضوع حلو وغريب بس حلو ان الانسان يتخيل بس لو سلمان قال كذا فان اعرف البنت من جد وقال فى الرد welcom in india وبس(10)

rohit
25 / 10 / 2003, 12 : 04 PM
يااااااااااااااااااااامية هلا ومرحبا فيكم بنات .....
ملاحظين أنو الشباب ماردوا على الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأنو ماتعجبهم هالمواضيع شكلو ماعجبهم .....
هرتوكي وبس :::::::::
ياهلا فيك أختي ومشكووووووووورة على ردك وصدقيني كنت مستنية ردك لأنو أدري فيك يعجبك الخيال .....
الحمد لله أنو عجبك الموضوع ....
طيب ياهرتوكي وبس لو أنك مااحتفظت بنسخة لايميلك له لأنك وبكل بساطة كنت ناوية النصح وعمل الخير وعارفة أنو ايميلك ماراح يهتم فيه زي بقية الايميلات وش بتسوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنت قوية .....
وعليكم السلام ورحمة الله ....
هلا فيك أختي ومشكورة على ردك .... وبالذات أبي أشكرك لأنك جبتيلنا موقف لك مشابه لموضوعي ...
أختي الموقف اللي صارلك لو تفسيرين ......
يااما فعلا ريتيك استلم ايميلك وأهتم في معجباته وحب يهديك هدية حلوة ....وهذا يدل على طيبه وكرمه ومحبته لمعجبينه ....
يعني تخيلي لو قعد يرد على كل رسالة يرسلها معجبينه له ....هذا فعلا يدل على أنو يحترم معجبينه ويحبهم ويعملهم حساب .....
التفسير الثاني ...
هو أنو الايميل مو لريتيك لواحد ثاني وياما صارت قصص زي ذي ....يجيك واحد يسوي ايميل ويقول هذا الايميل لريتيك ....أو لممثل مشهور ثاني ....
والله أعلم ....وان شاء الله يكون التفسير الأول هو الصحيح .....وأنا ترى أعتقد وأرجح انو فعلا ريتك هو اللي استلم رسالتك .....
هرتوكي وبس
ماشاء الله عليك ....يحقلك تسئلين ...وتعرفين ... لأني لو كنت مكانك كان سويت نفس الشي لو كان سلمان ....

أميشااااااااااااااااااااا اااا .....
هلا فيك حبيبتي ....ومشكووووووووووووووووووو رة على ردك لموضوعي ميري دوستي .....
ايوه صح أميشا تعالي تعالي اهني ....
ذحين بالله عنده نظام لاستقبال الرسايل ......والله روعة توني أدري فيها ....معناته أنو مايقرأ الرسايل ولاشي .....وانتو المساكين قاعدين ترسلون فهالرسايل ....
أصلا أنا ماأبي أحزن على حالكم لأنو لو كنت مكانكم وكان الحال مع سلمان كان جاني جناااااااااان العالم كله ....طيب بالله عليكم أي وحده فيكم يابنات تعرف موقع في ايميل لسلمان بلييييييييييييييييييييييز قولولي .....الله يسعدكم ان شاء الله ويوفقكم ....
يالله بنات اعصروا ذاكرتكم وتذكروووووووووووووووووووو وووو بليييييييييييييييييز تراني بموت على ماأرسل رسالة لسلمان ....أنا بس أبي أرسل رسالة بس هذا اللي أبيه بس والله بس ......مو مهم يقراها ولا لأ ....المهم ارسلها ..<<<<<<<<<< جنت الأخت ...
محبة شارو ...
هلا فيك أختي ومشكووووووووووووووورة على ردك على موضوعي ....وان شاء الله يكون عجبك ؟؟؟؟؟وفعلا حلو أنو الواحد يتخيل مو أنا هذي شغلتي ....والله لو تشوفيني أربع وعشرين ساعة .....بموت ليمن أقدر أرسل رسالة لسلمان .....

اميشا
25 / 10 / 2003, 57 : 04 PM
روووووووووووووهيت

خوفتيني عليج حرااااااااااااااام انتي حالج حاااله شكل اعجااابج من النوع الصعب المستعصي (( التسميه من عندي ))

لو سلمااان يدري ..................................جااان الحين بيخلي كاترينا وبياخذج انتي ...

الله عليج اعجااب وخبااال من الزين ...هههههههههههههههههه -- امزح روووهيتووو

شووفي حلي للمشكله الخياااليه الحلووه مالتج ...

اهووو يوم المؤتمر الصحفي ...اقوووووووووووم واصرخ زين ...عاااد صرخه جذيه من الزين تصمخ الاذن

بعدين كلهم بيسكتووون و بيقفوون يبون يشوفوون هالهبلااا الي تصااارخ ....

عااااد انا بقوم اركب فوق الطااوله ( بدورلي طاوله وبوقف عليهاا او كرسي ..المهم علشااان الكل يشوفني )

بيوقف هرتيك مستغرب !!!

بقوله .........اناااااااااااااااااا ااا الي كاتبه الرسااااله و مطرشه الاميل ...والي البنت الي الكاااتبه هذا الكلااام ...والبنااات هذيلااا كذابااات .....انا هي صاااحبة الرساااله ..اناااااااااااااااااا...

عاااد هني الكل بينصدم ؟؟!!!!!!!!!! -- هاهاهاههاها وناااااسه طالعه بطله ...

بعدين بيقوووول انتي ...انتي ؟؟!! باستغرااااب

بقوله ..هاااا مــــــــي ...مي تومسي بيار كرتيهو ....

بعدين بقوووله ..عاااد صدقت ما صدقت كيفك ...واغااادر القاااعه

عااد هني بيلحقني وبيخلي البنااات ...بيقوول خلاااص صدقتج ...

وتوته توته خلصت الحتحووته ..قصدي الحتوته ...

شرااااايج احااااادج في الخيااال صح ؟؟؟!!

هرتوكي ... و بس
25 / 10 / 2003, 14 : 05 PM
هلا برهووتا الحلوة (^_^)

طيب ياهرتوكي وبس لو أنك مااحتفظت بنسخة لايميلك له لأنك وبكل بساطة كنت ناوية النصح وعمل الخير وعارفة أنو ايميلك ماراح يهتم فيه زي بقية الايميلات وش بتسوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله !! إنت حتأفليها بأه يا رهووتا .. ( والله ما أدري اش فيني على الكلام المصري) ههههه
شوفي يا وخيتي .. إنت اتهقين أني أرسل ايميل لهرتوكي واحذفه من عندي ؟؟ طبعا لأ حتى لو كان لعمل الخير !! .. وذلك لسبب جوهري وهو أن بيكون عندي وعند هرتوكي نفس الإيميل .. يعني بس آنا معاه الوحيدين في عالم كله الي عندنا هالإيميل إنياهاهاهاهاهاااي (شفتي خبال أكثر من جذي هههه )

بس هم بعد بجاوب على سؤالج (ما أقدر ما أجاوب) .. لكن بعد الفاصل الإعلاني هههه .. والله رهوتا صعبتيها واايد خليني أفكر شوي .. لأ لأ صبري شوي يتني فكرة .. في هالحالة ما لي إلا الدعاء .. أدعي ربي إنه هرتك يحلم فيني ويشوف عنواني ههههههاااااي (يا ربي الله يعقلنا قولوا آمين)

لا جد فعلا بفكر في سؤالج يا رووهيييتووو

أختكم ..
هرتوكي . . . وبس

rohit
25 / 10 / 2003, 27 : 05 PM
أميشااااااااااااااااا .....
هلا فيك حبيبتي ....
اهيء
اهيء
اهيء
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ
والله لو تشوفيني بموووووووووووووت على ماأرسله رسالة ولا أقر خبر عنه ولا أشوف صورة جديدة له ولا أسمع عنه خبر ....واذا كان شين أتنح وأبلم كأني ماني دارية عن اللي عندي ....
أمووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووت فيه
اهيء
بس طبعا هذا مو معناته أني مااتمناله كل خير وأنو يتزوج بسرعة ...بالعكس
طيب أنا ليش كتبت هذي القصة ؟؟؟؟؟؟؟
هذي وحده من أمنياتي
اهيء <<<<<<<<< حامض عليك يالفالحة ....
المهم
ههههههههههههههههههههههههه والله ردك رووووووووووووعة وجنان ولا أحسن شي يوم سويتيلنا فيلم هاا مي ههههههههههه والله موتيني ضحك ....ولا يقوم يلحقك ويقول انت ....لالالالالالا تصلحين تكتبين أفلام ....
حلك مقنع وروعة بس تدرين وش بيسوي ريتيك لمن يشوفك شذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيقعد يطالع فيك وانت
وانت
وانت
تتبهذلين من معجباته المجانين يعني ماراح يسيبونك فحالك ....وكل وحده بتقول أنا أنا أنا رتوكي اللي أرسلت الرسالة ....وهو بيطالع ويضحك هههههههههههه ويقول أنا وش خلاني أفتح فمي
طيب أنا لو كنت مكانك تدرين وش بسوي <<<<<< طبعا لسلمان مو ريتيك ....
هرتوكي وبس
آآآآآآآآآآآآسفة لأني صعبتها عليك ....بس الحب كل ماصعب كل ماكان أقوى <<<<< سويتلكم فيها أفلاطون
المهم
يلا فكري وقوليلي وش راح تسوين ....وأنا مستنيتك ميري دوستي
أنا راح أقولك وش راح أسوي
عندي حل
وهذا الحل ولا وحده فيكم فكرت تكتبه
أنا راح أقولكم عليه
أوكي
هو يمكن موفعال
بس ممكن يزبط

rohit
25 / 10 / 2003, 51 : 05 PM
الحل هو
احم
احم
شوفوا
أكشن
بعد مايخلص سلمان من المؤتمر الصحفي ويدخل ويجي يبي يروح لسيارته ....وطبعا أنا وقتها راح أكون في الهند ومسوية نفسي كأني هندية ....
المهم
أركب تكسي وألحقه .
وبعدين أول ماينزل من سيارته ويجي يبي يطلع لبيته ...
أقوم أنا صاااااااروخ نازلة من السيارة ....
وجررررييييييييييييييييييي
سلمان سلمان بليز ويت جست ون مينيت ....بليز <<<<<<< كلمته بدون أي ازعاجات من الصحفيين الملاقيف ....ويكون المدخل حق العمارة مافي لاصحفيين ولا شي
وأقوله مو انت تبي تشوف البنية اللي أرسلتلك الرسالة ؟؟؟؟؟؟؟
حيقوللي :::::::
آآآآآآآآآآآي
حقوله أنا أعرفها
بس هي خايفة ماتصدقها
راح يقوللي
لا هي بس خليها تقوللي الكلام اللي كاتبته بنفسها
خلينا أصدقاء
أقوم أقوله الكلام
وهو يطالع في وأنا أقوله الكلام
وبعدين يقول توم توم آب ....
بعدين يقوللي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب موجي أتشي لجني لجي
وأقوم أقوله
مي
مي تومسي مجنون مخبول كرتي هو
مي تومسي بيااااااااااااااااااااااا ااار كرتي هو
يقوم يطالع في
ويقوللي
you are here
ان ماي قلب ان ماي ديل
وبعدين أقول دل دل دل دل دل ديوانا ....
هوقايا هوقايا رييييييييييييييي .....
وهو يقول بياار بيار بيار مي باقل ....
وأخيرا .....
some one some where is made for you
والنهاااااااااااااااااااا اية
ها وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا ماعجبكم قولوا عادي ....

rohit
25 / 10 / 2003, 11 : 07 PM
حبايبي رجعت مرة ثانية ......
هلا فيكم كلكم باللي رد واللي مارد .....كلللللللللللللللللللكم .....
حبيباتي العضوات وأخواني الأعضاء مع أنكم مارديتو ....<<<<<< ماألومكم .الموضوع مايعجبكم ....
المهم
احنا كلللللللللللللللنا قبل شوي كل وحده فينا كتبت تخيلات يعني بروحله الهند وبقابله ومن هالكلام .....
بس الحين
الوضع مختلف
احنا راح نخليه مختلف
مافهمتوا صح
يعني كل وحده فينا هالمرة بتتخيل فعلا فعلا فعلا أنو صارلها هالموقف ..... يعني مثلا وانت قاعدة تتصفحين النت بتقرين عن هالخبر ....وتتفاجأين .....
ايش راح تسوين ؟؟؟؟؟؟؟
بالله يعني بتروحين عند أبوك وتقوليله أبوووووووووووي أبي أروح الهند عشان الممثل
( ..........فلان ........) يبيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟يبي يتعرف علي ؟؟؟؟؟؟؟<<<<< أدري ساعتها بيجيكم طراق عالماشي .....
يالله كل وحده فيكم أبي أسمع ردة فعلها لو فعلا صارلها هالموقف .... وش بتسوييييين ؟؟؟؟
وانتي شايفة ممثلك الا يبي يتعرف عليك لأنك صرت مميزة عنده ....وانت مانك قادرة تحققين أمنيتك وأمنيته ......
يالله كل شي مستحيل ....مو قريتو هالمقولة في فيلم
what is life without an impossible dream ???????

بلييييييييييييييييييييز بنات لاتطفشون من موضوعي ..... وردوا كللللللللكم بليييييييز ترى كثير أعضاء مالهم حس .....ويييييييييييييينكم ؟؟؟؟
طيب خلاص ماراح أطفشكم هذا آخر سؤال فموضوعي .....
السؤال الحاسم والأخييييييييييييير ......

lajja
25 / 10 / 2003, 20 : 10 PM
hay mery dosty

مشكورة روهيييييييييييييييييييييي يييييت حلوووووووووووووووووووو وأكثر من حلووووو

أنا بعد فكرت فهالشي بس مو على الإيميل...........أنا في عالم ثاني.لو صار هالموقف معاي أول ماراح أقولو لمن أقابلو موجسي دوستي كاروج وهو حيقول ها
بعدين أقولو كوتش كوتش هوتا هي لأني من كثر ماأفكر في صرت أتمنى إني أروحلو و أقول لو كاهونا بيار هي ويرد علي كاهانا بيار هي بعدين حيقوللي هم ملكي ناهمنقي جوداطبعا مجي كوتش ناهو من هذا ولن يحدث. (15)
بس التخيل وارد والكلام أسهل من الفعل,من قلبي أتمنى انو يصيرولكن ليس كل مايتمنى المرء يدركه ....مسوي نفسي اني اعرف أمثال. وكل عام وانتم بخير وإنشاالله ربنا يبلغنا رمضان.(8)

مجسي بسندهي بهوووووووووووت

http://www.bollywoodscreensavers.com/wallpapers/indceleb/imgs/salman03.jpg

lajja
25 / 10 / 2003, 32 : 10 PM
طبعا روهيت انتي عارفة انا أقصد ميييييييييييييييييييييييي يييييين

سلماااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااان خاااااااااااااااااااااان

مدهوري
26 / 10 / 2003, 36 : 01 AM
اول شئ اريد احيي اموشا الروعه على شجاعتها
الكدعان الحلوين الصيع الزمايل انحيي حبيبتنا اموش
تررالل لالا تررالم لملم
اميشا اريد اكول انت رهيبه مو لان راح اتسوين هيج لا...طريقه الكتابه مو شئ عادي اتموت ضحك

اما روهيت فانا بحياي كلها....تعرفين يعني شنو بحياتي كلها....
ما شفت مبدعه مثلج اني اتدمرت من الضحك ماشاء الله تصلحين اتكتبين مسرحيات لعادل امام نياههاهاااااي

اميشا
26 / 10 / 2003, 56 : 01 AM
رووهيت

اول شي حلج حلوو وما شالله وايد متأثره باب موجي اجي لقني لقي -- بليزز يعني هذا فيلمي ويا رتيك ..ما لج دعووه فيه ...

الله يهديج والله موضووعج حلوو -- بس يباله.. جلسه ..وكوب شااي.. ورق وقلم ...

الحين حلي --- للجزء الثاااني هووو

الصراااحه برووح احط راااسي على المخده واناااام واحلم -- يعني شسوي ..شسوي ...غلبااااااااااااااانه

وين اروحله ؟؟!! --- وكيف ؟؟!!-- ما عندي حل ..!!

اقول لبووي ------- احصل كف ما حلمت فيه

اقوول لامي ------- بتوديني مستشفى الميانيين -- وبتقعد تصيح وتقول بنتي تخبلت

اقوول لاااخوي ------ بيقولي من عيووني عاااد بركب السيااره واانا مستااانسه هههاهاهها ووايد

ومالقى الاا شوووووووووووووووووووته اطيرني في حظيرة المعز ماااا مااا مااا مااا

وبس --- سويت فيلم الحين

----

مدهووري شكرا جزيلااا -- حلووه هذي ترر الل ترر الم لملم هههههههههههههههه --- بس سامعتنها في فيلم هندي ممممم !!!

مدهوري
26 / 10 / 2003, 00 : 02 AM
لا عيني من فلم مصري انياهاهاهاهاي
وينج هرتك بس ام المصاروه

بنـــت قووويــة
26 / 10 / 2003, 51 : 02 AM
هلالالالالالا وغلالالالالالالا
كيف الحال ....... شكلكم متحمسين انكم ترسلون رسايل (1)
انا ارسلت لريتك الرسالة علي موقع قديم وهو اسمه ريتك هوم بيج كان مميز قبل ما يطلع
ريتك انجيلز وجاء الرد علي بصوريتن وموقع عليهم وذ ماي لف
بس هذا كل شئ عاد هو اللي ارسلها او احد غيره مدري بس المهم انه عبرني
وما طنشني .....صح(12)
تحيااااتي للكل
بنــــت قووووووية****

rohit
26 / 10 / 2003, 12 : 04 PM
هلااااااااااااااااااااااا ا فيك لاجا حبيبتي لولو .....
طبعا أنا عارفة أنو انتي قصدك سلمان خان أصلا أنتي منافستي .....وأكيد هو لما راح يشوفني بيتينن علي وماراح يفكر بأي مخلوق <<<<<<<< واثقة الأخت ...أقول روحي أحلمي بس ....
المهم
ماشاء الله عليك حافظة أسامي كل الأفلام واختصرتي أكثر أفلام بوليود في ردك عليه ..وبس لولو بقولك على حاجة ....
انتي بالله تبين تجيبيلي الجنان ...والخبال .... وش هالصورة الرووووووووووعة والحلوة اللي منزلتها ....تبيني أقعد أصيح (15)(15)اهيء اهيء
مدهوري ....
حبيبتي مشكوووووووووووورة على ردك ....وصدقيني أنا هالتفكير كللللللللللللللللله جاني من جنااااااااااني بسلمان وحبي الشدددددديييييييييييييييي يييييييييييييييييييد له .....
أموووووووووووووووشااااااا اااا .....
هلا فيك حبيبتي ومشكووووووورة على ردك ياعسل أنتي .....وبعدين أنتي من قالك أنو آب موجي أتشي لجني لجي حقك ....هذا الفيلم مو حق أميشا حق سااااااابنا ( فسر الماء بالماء ) .....
أقول أميشا ....ولا يهمك الشاهي والجلسة ان شاء الله عندي أنا بضيفكم أن شاء الله .....وبتقعدين وماتقومين ....والورقة والقلم بجيبلكم درزن دفاتر وأقلام من الخاسكية ....
ههههههههههههههههههههههههه هههه والله ردك روووووووووووووعة وموتيني ضحك لأنو فعلا حنا هذا حالنا
مو قلتلكم بناخذلنا طراق محترم ونرجع خايبين ....
بس والله أحلىااااااااااااااااااااا ا فيلم بيصير ....رووووووووووووعة كلامك يموت من الضحك ....ولا أمي بتوديني مستشفى الميانين ... رووووووووووعة
ولا أخوك .....لا تركبين السيارة مرة ومتفائلة وبعدين حظيرة المعز ...ههههههههههههههههههههههه ههههههه
والله من كلامك الحلو ودمك الخفيف نسيييييييييييييييت كل حاااااالي الصعب ومأسااااتي ...
اللي يسمع يقول فيلم هندي ....
عموما حبيبتي مشكوووووووووووووووورة على ردك أميشا ولاتحرمينا من طلتك الحلوة دايما زي بعض الناس .....
بنت قوية .......
والله انك صاجة ......نعمة أنو عبرك ....تعالي شوفي حالتي ....(15)على الأقل ريتيك عنده نظام رد للرسايل اللي تجي من معجبينه .....ياليت سلمان عنده واحد واذا جاني رد ....بفرح حتى ولو مو سلمان اللي فتح الرسالة ....

وأخيرا .....
مشكوووووووووووووريييييييي يييييييييييين حباايبي كللللللللللللللللكم على ردودكم على الموضوع ....

&الكنــSRKــج&
26 / 10 / 2003, 34 : 06 PM
موضوع علمي خيالي الى ابعد حل تعتقدون الممثلين فاضيين علشان يقرون رسايل المعجبين اي شي كلهم مشغولين بالأفلام 0

وبعدين الي احبها متزوجه وزوجها مرارح يخليها تقراة رسالتي (15)(27) (27) (27) (27) لا تبجون قصه حزينه صح

rohit
26 / 10 / 2003, 49 : 06 PM
ياهلا فيك شاروخان .....
ومشكووووووووووووور على ردك ....وبهوت شكريا لأنك أول ولد يرد على الموضوع ......
وبعدين مين قال أنو الممثلين مو فاضيين يقرون الرسايل ؟؟؟؟؟
بعضهم وخاصة اللي مهم متزوجين ( زي سلمان يعني ) لمن تمر عليهم فترة مايمثلون يعني لأي سبب ....أكيد يقعدون يشيكون على الايميلات ولمن يشوفون أنو في رسالة غرييييييييييييييبة من بين ايميلات المعجبين أكيد يحبون يعرفون صاحب الرسالة ....صح ولا لأ؟؟؟؟؟؟

شوفني كيف متفائلة مو زيك ليش شذي متشائم ؟؟؟؟وبعدين حتى ولو كانت اللي تحبها متزوجة ....مو مهم ...أصلا مين قال أننا نبي نتزوجهم استحااااااااااااااااااااا ااااااااالة ....
بس ممكن تصير صديق عزيز عليها ....وتتكلمون مع بعض ...وتهرجون ....صح ولا لأ ؟؟؟؟؟؟ وتروح معاها مواقع التصوير وتتفرج عليها وقت التصوير ....ووووووو

بعدين أنتو شباب حنا البنات نحسدكم .....لأنو أنتو يمديكم تسافرون متى ماحبيتوا وماتحتاجون موافقة من أحد .....يعني مثلا لو رحت قلت لأبوك ....أبوي أبي أسافر الهند عشان الممثلة فلانة تبي تتعرف علي .....ماراح يقولك شي ....مو مثلنا أحنا البنات على قول أميشا نجي نقولهم نبي نروح عشان نقابل الممثل فلان بناخذلنا هالطراق المحترم ....

&الكنــSRKــج&
26 / 10 / 2003, 05 : 07 PM
ماشالله جنج تقولين حوار على المنصه في احد الأفلام الهنديه وخلاص انشالله راح اكتب لها رساله واعبر من خلالها عن مشاعري اتجاهها لوووووووووول اشرايج اوكي

rohit
26 / 10 / 2003, 49 : 07 PM
شاروخاااااااااااااااااااا اااان تمااااااااااااام أوكي .....
أكتبلها رسالة ومو أي رسالة رسالة غرييييييييبة ....يالله أكتب وردلي خبر أوكي ....
ياويلك لو ماقلتلي <<<<<< ياناس الملاقيف والله مشكلة طنش أخوي ....
بس ايوه صح تعال اهني أبي أسألك منهي الممثلة اللي قصدك عليها ؟؟؟؟؟؟
مييييييييييييين ؟؟؟؟؟
اذا ماتبي تقوللي عادي .....
وشوف انت بالذات لازم تكتب رسالة مدري ليش طبيت فمخي لازم قصتي تتحقق ومادامنك ولد فتحقيقها سهللللللللللللللللل .....
يالله ورينا همتك .....
أختك روهيييييييييت .....

firstknight
26 / 10 / 2003, 52 : 09 PM
مااافهت rohit (1)(4) ليش اكتب له ايميل ادز له فااكس اسرع (1)

أو اتصل فيه ....(22) (22) (35) (31) (31)

اميشا
27 / 10 / 2003, 33 : 12 AM
روووهيييييتتتتتت

اترياااا العزيمه ترااا ---- كيفج اذا تبين حل ززين من عندي انا الذككيه اكثر من الاااازم

هرتوكي ... و بس
27 / 10 / 2003, 18 : 04 AM
روهيييييييييت لقيت الحل

الحين هرتوك سئل في المؤتمر عن البنت الي دزت له الرساله وطبعا مثل ما قلتوا اكيد كل البنات بينطوون عليه وكل وحدة بترز ويها وبتقول آنا صاحبة الرسالة طبعا آنا ما أقدر على الزحمة والصراخ .. فبروح وبكل هدوء وانطره عند باب البيت.. أو اقولج اتسلل الي داخل بيتهم وانخش في ... أممممممم وين ياربي أمممممم داخل الكبت (خزانة الملابس) وانطرة هناك .. ولما يفتح الكبت بيلقى أحلى ويهه والي إهي آنا إنياهاهاهاي .. وعاد إهني اقوله ترى آنا صاحبة الرسالة واقعد اقص القصة كاملة هذا إذا خلتني سوزان اقول القصة أو يمكن يغمى عليها من هول الصدمة ههههه

على هالفكرة شكلي آنا الي باخذ لي طراق سنع من سوزان ههههههه وتشووت من أم هرتوك وعض من أخته هههههه يعني من كل حريم ال روشان ههههه

أختكم
هرتوكي . . . وبس

rohit
27 / 10 / 2003, 05 : 04 PM
فيرست نايت .....
ياهلااااااااااا فيك ومشكوورة على ردك ....
بالنسبة في أنه ليش مانرسله فاكس ولا بالتليفون ؟؟؟؟؟
فأنا أقولك بالنسبة للفاكس ممكن لأنها قريبة من قصتنا ....بس بالتليفون استحااااااااااااااالة لأنو أول مايشوف معجبين على التليفون بيطنش وماينتبه مزبوط للكلام ....وأحيانا مايكون فاضي ويسمع الكلام اللي يقوله معجبينه ....لكن الرسايل الواحد متى يفتحها ؟؟؟؟يفتحها لمن يكون فاضي ورايق ....صح ولا لأ ؟؟؟؟؟
بس فيرست نايت أبي أسألك سؤال وياليت تجاوبيني عليه اذا حبيتي .....
ذحين مو انت مجنونة سلمان زيي ؟؟؟؟طيب عمرك أرسلتيله رسالة ولافاكس ولا دقيتي عليه تليفون ؟؟؟؟؟واذا كان سويتي كذه ايش كتبتيله ؟؟؟؟؟
بليييييييز فيرست نايت تراني مستنية ....هو عموما اللي يريحك أختي اذا ماحبيتي عادي ....
أميشااااااااااااااااااااا ااااااا ....
اي والله شذي البنية السنعة ....عاد ماشاء الله أنا ماأقدر أستغني عن خططك الذكيييييييية والفعاااااااااااااااالة وتراني مستنيتك أوكي .....
يالله الأسبوع الجاي ان شاء الله لا تتأخرين ....ولا تطنشين ....يالله عشان نخترع طريقة نوصلبها أنا لسلمان وانتي وهرتوكي وبس لريتيك ....
هرتوكي وبس ....
ههههههههههههههههههههههههه هههه والله ردك رهيييييييييييب ولا الطراقات اللي بتاخذينها من حريم روشان .....اي والله انك صادقة ....بس تدرين حلك أهو الفعال والصحيح ....
خلاص البركة فأميشا ذحين هي بتخترعلنا طريقة نوصلبها لحبايبنا ....

بس أقول بنات انتبااااااااااااااااااااا ااااااااه ....
كلام مهم
شكله ولاوحده فينا بتقدر توصل للممثلها اللي متجننه فيه ....ولا راح تقدر تتكلم معاه حتى ولو كلام بس .....اهيء اهيء اهيء ...(15)
شكله ذحين كل وحده فينا تروح تنام وتحلم ....وتطلع اللي فنفسها كللللللللللللللله ....
أصلا أنا هالموضوع وهالأفكار ماجاتني الا من قهريييييييييييييييي ....
أصلا خلاص هانت ...أنا أول ماأدري أنو سلمان جاي عندكم في الكويت ولا الامارات لأنهم يحبون يجون فهالبلدين ....
بتلاقوني ناااااااااااطه عندكم ...وماني راجعه السعودية الا لمن سلمان يرجع للهند ....