المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ** أفلام تستحق المشاهدة **

*~sweet girl~*
24 / 10 / 2003, 31 : 04 PM
حبيت أننا نتشارك كلنا و كل و حده / واحد منا يقول أسم فيلم اعجبه و يتوقع أن بقية الأعضاء ما شافوه و بالأخص الأفلام القديمة لأن الجديدة كلنا نعرفها و شايفينها... و اعطو نبذه بسيطة عن الفيلم إذا ممكن ..
أنا راح أقولكم على ثلاثة أفلام و اتمنى تعجبكم ...

koyla

القصة عن راجا ساب (امريش بوري) صاحب مناجم فحم و مرشح لمنصب حاكم في قرية قرب المنجم و القرويوون يحترمونه مع علمهم بأن راجا ساب و أخاه برجوا يرهبون الناس و يضايقون فتيات القرية ، شنكر (شاه روخ خان) الخادم الأخرس لراجا ساب غير واع للجانب الشرير لسيدة ، ولهذا فهو شديد الإخلاص له و لذا حين تقع عيناه على جوري (مادهوري ديكست) يستعمل بذكاء شنكر كطعم و يرسل صورته مع عرض الزواج و تقع جوري فوراً بحب شنكر و تتطلع لتكون زوجته ماذا سيحدث بعد ذلك ؟؟؟
الفيلم من بطولة شاه روخ خان - مادهوري ديكست - امريش بوري
و النص من إعداد راكيش روشن كما أنه من إنتاجه و إخراجه .
و الموسيقى : راجيش روشن . الكلمات : انديفر .

Raja Hindustani

هذا الفيلم حقق نجاح ساحقاً و إيرادات عالية جداً ... و هو من بطولة امير خان و كاريشما كابور
و ذلك بسبب اداء امير خان و تغير كريشما حيث ظهرت كريشما في هذا الفيلم بشكل أخر كان شعرها طويل و ناعم و حواجبها رفيعة و بدت كريشما أكثر جمالاً ، فكان هذا الفيلم نقطة تحول كبيرة في مسيرة كريشما الفنية بسبب نجاحة الساحق و القصة تحكي حياة فتاة ثرية تعيش مع والدها و زوجته و والدتها متوفيه ، و تعاني هذا الفتاة من الوحدة فتطلب من والدها السماح لها بالسفر إلى القرية مع خادميها و عندما تذهب تصادف السائق راجا هندوستاني و هو شاب بسيط و ساذج و تقع في حبه .. ماذا سيحدث بعد ذلك ؟؟؟
الفيلم جميل جداً و اغانية رائعة .

DUSHMAN دشمن

الفيلم من بطولة كاجل و تلعب دور اختين تؤام في هذا الفيلم و التوام مختلفات كلياً في الطباع واحده شقية و الأخرى هادئة و في احدى الأيام يأتي ساعي البريد لتسليم البريد و عندما يرى الفتاة الهادئة يعجب بها و هو رجل مريض نفسي و غريب الأطور الفيلم رائع .

هاه الكل يشارك و يكتب اسماء الأفلام القديمة الي عجبته علشان الي يقول اسم فيلم ما شفناه نجيبه و نشوفه ...
سلاااااااااااام

&الكنــSRKــج&
24 / 10 / 2003, 10 : 05 PM
هاي موضوع جميل انا راح اكتب عن فلم اسمه(دار)

DAAR
من بطولة: سوني ديول وشاروخان وجوهي شاولا 0
سنه: 1991
اعتقد انه من انتاج ياش شوبرا

والقصه هو ان شاروخان انسان مريض نفسيا ويحب فتاة بجنون وهي جوهي وجوهي تحب سوني ديول وهم مخطوبان ويأتي شاروخان ليطاردهما ويزعجهم ويحاول مكالمه الفتاة ولمن لا يستطيع لأنها بحمايه سوني وبالأخير يقوم شاروخان بخطفها ويهرب بها الى السفينه بعد ان كدب على سوني وترجاه بأنه لن يطاردهم او يزعجهم وضربه على رأسه وفي السفينه يحاول شاروخان ان يتزوج جوهي ولكن يأتي في الوقت المناسب سوني ديول بعد ان تلقى ضربه قويه برأسه ويموت بالأخير شاروخان 00000

هرتوكي ... و بس
26 / 10 / 2003, 31 : 05 AM
السلام عليكم

فكرة حلوة يا ** سويت غيرل ** ومبتكرة اعجبتني واايد أهنيج عليها .. وآنا وحدة أموووت على الأفلام القديمة .. راح أشارك بجم فلم

فلم ( لمهي ) .. Lamhe سنة 1991 http://www.neptunefilms.com/hitspict/lamhe4.JPG

أفضل فلم هندي عندي [ من بطولة أنيل كابور _ سريديفي _ وحيدة رحمن _أنوبام خير]

يحضر الشاب الثري فيرين (أنيل كابور) إلى الهند قادما من لندن وذلك بعد أن توفيا والداه هناك ليستلم ورثه الشرعي وتستقبله مربية العائلة دايجاج (وحيدة رحمن) ثم يقابل ابنه عمه المرحة بالافي (سريديفي) ويعجب بها ولكنه اعجاب من طرف واحد (طبعا سوالف الهنود (10) ) .. وهي من ناحيتها تعامله بلطف و أخوة .. وبعد أيام من وصول فيرين يخسر والد بالافي جميع أملاكه ويموت بحسرته (حشى قبسه هالفيرين .. يكافينا الشر هههه ) ولكن الطامة الكبرى عندما ينصدم فيرين بوجود خطيب لبالافي يأتي عند سماعه لخبر الوفاة .. يكتم فيرين المسكين حبه .. بعد زواج بالافي (شال فيرين شلايله ورجع لندن وهو يجر أذيال الخيبة (15)) .. بعد أشهر من الحادثة تتصل المربية دايجج لتخبره أن زوج بالافي مات بحادث والمسكينة على وشك الولادة وهي في حالة سيئة .. طبعا فيرين اول ما سمع الخبر طار الى الهند .. عندما وصل وجد بالافي قد ولدت فتاة جميلة .. والمسكينة تحتضر وتوصيه ببنتها .. بعد أن فارقت بالافي الحياة لم يهنأ لفيرين العيش في الهند فقرر العيش في لندن بمفرده أما الفتاة والمربية تركهما في الهند ولكنه يأتي بين فترات ليطمئن عليهم ويحرص على عدم مشاهدة الفتاة لأنها تذكره بأمها .. البنت المسكينة متعلقة به وحلمها ان تراه .. المهم مرت السنوات وكبرت الفتاة وطبعا صارت تشابه أمهااااا (الحين بدى الفلم الهندي عدل) ورأته لأول مره وتعلق قلبها به وهو أيضا عندما رأها تذكر والدتها و......وأدرك شهرزاد الصباح فسكتت عن الكلام المبااااح

والحين آنا تعبت وماراح اكمل القصة أخليكم انتوا تشوفونها علشان ما احرق عليكم الفلم
(ههههه كل هذا وما حرقته )

أتمنى تكون القصة اعجبتكم .. واتمنى انكم تشوفون الفلم لأنه رهيييب وأغانيه تهبل عجيييبة .. ولنا لقاء مع فلم قادم انشاء الله تعالى

أختكم ..
هرتوكي . . . وبس

مدهوري
26 / 10 / 2003, 42 : 03 PM
يسلموا خوش موضوع بس اني خلي اتذكر و ارجعلكم و شارو قصه الفلم الي كلت عليه اتجنن لان شويرخ ايجيد الافلام الي اتبجي و اكو اغنيه كلش حلوه بهذا الفلم
جادو تيري نز

*~sweet girl~*
28 / 10 / 2003, 42 : 08 PM
هلا &شــاروخــان& فيلم در فيلم رائع و قصته مثيرة و حلوه و اتمنى الي ما شافوه يشوفونه لانه زي ما قلت حلو .. و مشكور &شــاروخــان& على مشاركتك
هرتوكي ... و بس مشكورة حبيبتي على ردك و الفيلم الي قلتيه أنا ماشفته و حمستيني أشوفه راح اجيبه اليوم لو فضيت شكله حلووو .
مدهوري مشكورة على مشاركتك و نستنى منك اسم فيلم ..
وين الباقين تعالو نذكر بعض بلأفلام القديمه الحلوه

أرجون.
02 / 11 / 2003, 32 : 02 AM
اهلين...............راجا هندوستاني فلم عجيب وايد حلو انا شفته بس مو مترجم بس هم عجبني مع انه في شغلات مافهمتها ........... الاغاني شي خصوصا ايهو ميري زندقي و برديسي و راجا هندوستاني ............. ومن الشاهد الي عجبتني بالفلم لما امير يحب كاريشما ويسوي روحه جنتل عشان تنعجب فيه ويعني كاشخ هههههههههه
ويفتح لها الباب تقوله ثانكيو راجا ويقولها يو كم كم .... يعني يو ويل كم ....
ههههههههههههههههههههههههه هههههه.........بصراحه خوش فلم ............

روزيتـــSRKـــا
02 / 11 / 2003, 39 : 03 AM
افلام كثيره عاجباني بس ماني متذكره اسمائها
اما فلم عويمر مو عاجبني بايخ هو وكريشما
صحيح يضحك اذا قال يو كمكم يضحك او لبسه فضيع اخر موضه هههههههه
فيه فلم لامتابه حلو على ماعتقد اسمه لالا بادشاه رهيب امتابه فيه

أرجون.
02 / 11 / 2003, 14 : 11 PM
لا ل بادشاه الي وياه مانيشا بالفلم ................ ؟؟؟؟؟
هذا يضحك وايد فيه خيال .....................

zam4444
06 / 11 / 2003, 16 : 01 AM
هذا هو بالفعل ما يمكننا أن نطلق عليه اسم الإبداع .. صفحتي الخاصة بقصص الأفلام تكاد لا تساوي شيئا أمام صفحتك.. لا بأس سأجد حلا لحفظ حقوقك المعنوية بشأن التقليد الغير مقصود .. لا شك أن جميع الأصدقاء سيساعدوني.

*~sweet girl~*
06 / 11 / 2003, 24 : 04 PM
هاي ارجون فيلم راجا هندوستاني فعلاً رائع ليش محبوبة هارتك ما عجبك الفيلم مع انه نجح وقتها و كسر الدنيا ...
اهلين اختي zam4444 سعيدة جداً بمشاركتك الحلوه و موضعك بعد كان حلو و طريقة طرحك للموضوع رائعة و أنا لما قلتلك عن موضوعي ما كان قصدي شيء لا حقوق ولا شيء بالعكس انا سعيدة أن افكارنا زي بعض و أنا كم مره تصير معاي اكتب خبر و يطلع منزل من قبل عضو اخر قبلي ما فيها شيء تحصل لان المواضيع كثيرة و الوقت ما يسعفنا علشان نشوف كل المواضيع ... استنى منك اسم فيلم اعجبك هاه لازم تشاركين عشان تزيد الصفحه جمال ....
مشكوريييييييييين على ردكم ...

مـايــا
21 / 11 / 2003, 02 : 04 AM
اهلييييييييييييين موضوعك جدا رائع ومفيد لنا(12)
ودي اشكر هرتوكي وبس على ذكرها لفلم لمهي وبصراحه شجعتني اشتريه
(احب الافلام القديمه)
اما بالنسبه للفلام القديمه الي شفتها كثيره واغلبها حلوووو
بس الحين ماتحضرين راح ارجع بعدين وافيدكم بها

*~sweet girl~*
23 / 11 / 2003, 26 : 12 AM
هلا والله ماااايا-SRK مشكوره على مرورك و انتظر مشاركتك مره ثانية في معلومات عن اي فيلم اعجبك
سلااااام

ارجون وسالو
23 / 11 / 2003, 32 : 08 PM
هلاااااا

مشكوره سويت قيرل على الموضوع الحلو واللي يفيدنا

بس اني معظم الأفلام الهنديه القديمه اللي اطلعها لسلمان مثل بيوي نمبر 1 وجدوا

وبعد في فلم لعامر وراني بس ماني ذاكره اسمه حليو عجبني طلعوه مره على قناه دبي 33

firstknight
24 / 11 / 2003, 50 : 11 AM
أتذكر ان هذا الفلم خلاني أما وخواتي نكره افلام شااروخ ..مااحب هذا الفلم ...(14) أحسه واايد مو محبوكة قصته ..يعني هو أغتم وبعدين ومحروق بفحمة ..وبعدين الرجال العجوز يطببه ويخيط حلقه وأحبااله الصوتية ويتكلم ؟؟ زين بعدين شفت كوتش كش هوتاهي ..علشان أرد أطاالع افلام شااروخ .

Sweet Girl
24 / 11 / 2003, 04 : 01 PM
هاااااااااااااااااااي(7)

مشكوره *~sweet girl~* على الموضوع الحلو والافلام الثلاث اللي قلتيها

انا شايفتها والصراحه حلوه بعد الفلم اللي قاله ‌& شاروخان& اللي هو دار

الصراحه حلو وشاروخ كان مجرم فظيع فيه لا ولا الصور حقت تشوهي اللي حاطها في

كل مكان بس خساره يموت في الاخير حتى لو مجرم مابيه يموت

بعد انا اوافق ارجون برايه على فلم راجا هندوستاني لما عامر يقول يو كم كم

الصراحه يضحك وبعد فيلم اميتاب واميشا حلو

بس في فلم لشاروخ وكاجول ومعهم شلبا والظاهر انه هذا الفلم كان اول ظهور لكاجول

وبعد شلبا لان شكلها مختلف مره والفلم اسمه بازي جر

وشكرا.........................

*~sweet girl~*
24 / 11 / 2003, 09 : 11 PM
مشكورين ارجون و سالو و firstknight و sweet girl على ردكم
ارجون و سالو الافلام الذي ذكرتيها فعلا ًحلوه و اكثر شيء فيلم بيوي نمبر 1
firstknight فيلم koyla فيلم رائع صح انه لما رد تكلم هذا فيه مبالغة لكن هاذي ميزة الافلام الهندية اغلب افلامهم كذا لكن الفيلم ابدع فيه شاروخان و مدهوري بشكل فضيع و كانو رائعين
زين بعدين شفت كوتش كش هوتاهي ..علشان أرد أطاالع افلام شااروخ
يعني قصدك انك ما تشوفين افلام شاروخان و ما تحبينه ؟؟؟؟؟ ماني مصدقه اخاف انا فاهمه غلط ؟؟؟
فيه احد بالدنيا ما يحب شارووووووو انا اعرف انك تحبين سلمان و كلنا نحبه لكن ما توقعتك تكرهين شارووو على العموم هاذي اذواق و انتي حره و مشكوره على مشاركتك

Sweet Girl مشكوره على مشاركتك و فيلم بازيجر فيلم رائع و حلو و شاروخان كان مادي الدور بطريقة روعة و نفس الشيء الحلوه كاجول كانت تهبل و مشكورة على الصور يعطيك العافيه
سلاااااااااام