المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكشاي كومار [ 5 ] - Akshay Kumar


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13

myloveakki
05 / 05 / 2010, 55 : 03 PM
Akshay to play loser again
Akshay سَيَلْعبُ خاسرَ ثانيةً

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/may/akshay-kumar12.jpg

شخصه في شكراً لكم سَيَكُونُ مشابه للصعلوكِ جَعلَ مشهورَ مِن قِبل تشارلي Chaplin

بعد إستِلام المديحِ الحرجِ الكثيرِ لخاسرِه يَتصرّفُ وفق Housefull، Akshay Kumar سَيَلْعبُ خاسرَ آخرَ لحد الآن عاشقَ في Anees Bazmee شكراً لكم. نجم Khiladi أُلهمَ مِن قِبل شخصِ الصعلوكِ، جَعلَ خالدَ مِن قِبل تشارلي Chaplin. بينما Akshay يَتمتّعُ بعَمَل الكوميديا، يَدّعي هناك a حدّ إلى عددِ أدوارِ التمثيلية الهزليةِ الذي هو يُمْكِنُ أَنْ يَعمَلُ. لكن صعلوكَ Chaplin شخص الذي يَخفي ألمَه وراء الضحكَ. وAkshay كَانَ معجبَ كثيرَ مَع Chaplin بعد Sajid قدّمَه إلى أفلامِ الممثلِ الأسطوريِ. يُريدُ Akshay الآن أَنْ يَعمَلُ كوميديا Chaplinesque. يَتمنّى أيضاً أَنْ يُحاولَ كوميديا صامتة مثل أضويةِ مدينةِ Chaplin.

شكراً لكم أيضاً نجوم Sonam Kapoor وبوبي Deol.

myloveakki
05 / 05 / 2010, 59 : 03 PM
اليوم اكشي بالتويتر

http://www.abload.de/img/q20143593282_95716b76.jpg
Akshay Kumar

The extreme cold here is sucha welcome relief from the heat of Mumbai! But I miss home already coz home is where the heart is...

Akshay Kumar

إنّ البرودةَ المتطرّفةَ هنا sucha مرحباً إغاثة مِنْ حرارةِ Mumbai! لَكنِّي افتقد البيت حيث ان قلبي هناك:n200671:

myloveakki
05 / 05 / 2010, 02 : 04 PM
Deepika chooses Akshay and Arjun, rejects Riteish
يَختارُ Deepika Akshay وArjun، ترفض رتيش


في لعبة Deepika أعطتْ مؤخراً إختيار بين Sajid خان، Deshmukh رتيش، Arjun Rampal وAkshay Kumar للإخْتياَر كزوج. بينما إستثنتْ Sajid مباشرةً واجهتْ الممثلةُ صعوبة تَقْرير بين Akshay وArjun.

' أعتقد هو سَيَكُونُ إختيار قَريب بين Akshay وArjun ,” تَركتْ خارجاً أخيراً. تَحَدُّث عن إختيارها تَقُولُ بأنّها حَبّتْهم كُلّ منذ هي كَانتْ طفل. “ Arjun وAkshay شخصان الذي عِنْدي أَسْحقُ على مُنذُ أن أنا كُنْتُ أَكْبرُ. وكلاهما يَعْرفونَ ذلك. هو شعور لطيف عندما تَصِلُ إلى العمل مَعهم ,” تُضيفُ.

بينما نَتسائلُ كَيفَ رتيش سَيَرْدُّ إلى عمودياً رفضِ من المُحزن بالأحرى رُؤية كلتا Deepika يَسْحقُ تَزوّجنَا بسعادة ونَتمتّعُ بالحياةِ مَع أطفالِهم. Deepika في هذه الأثناء رَأى مَع Ranbir يومان تَدْعمانِ في مسرح. من المحتمل قرّرتْ Ranbir العازبُ المؤهّلُ الوحيدُ حول!

myloveakki
05 / 05 / 2010, 10 : 04 PM
"Shah Rukh and Farah can't ban each other from working with others" - Akshay
"شاه Rukh وفرح لا تَستطيعُ المَنْع بعضهم البعض مِنْ العَمَل مَع الآخرين "- Akshay


إنْ لمْ يكن لمعسكراتِه، Bollywood ما كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ ما هو اليوم.

Yash Chopra وKaran Johar لا يَستطيعانِ إنْتاج أفلامُهم بدون شاهِ Rukh خان. Anees Bazmee، شاه Vipul وSajid خان يُقسمُ بAkshay Kumar. يَعْملُ الأبُّ Roshan بشكل رئيسي بالبيتا Roshan. Mahesh Bhatt وشركاء. إعرفْ بأنّه Emraan Hashmi الذي يُسلّمُ أكثر عندما يتعلق الأمر بأفلامَهم الرخيصةَ المتوسّطةَ. Sanjay Gupta وSanjay Dutt كَانا فريق حتى كان هناك شَقّ في صداقتِهم. يَعْملُ Aamir خان في جيّدِ , معسكر الذي مُمتَلَكُ، قادَ وأدارَ مِن قِبل فقط رجلِ واحد - Aamir خان. وبعد ذلك هناك سلمان خان الذي يَعْملُ مَع أي واحد وإعتِماد كُلّ شخصِ على الذي جانبِ السريرِ يُوقظُ صباح جميلَ واحد.

فما الذي يَحْدثُ متى شخص ما 'مُتَّهمُ' مِنْ إختِراق طريقِه إلى معسكر؟ أي معسكر الذي سلّمَ البضاعتان المربحتان الهائلتان مِنْ العقدِ الحاليِ. أي معسكر الذي بَناه مؤسسةُ على عقد مِنْ الصداقةِ. أي معسكر حيث لا 'غريبَ' سُمِحَ له، خصوصاً إذا هذا جداً غريبِ صادف أن كَانَ منافس رئيسي لوحده. أي معسكر الذي يَشتملُ على فرح خان والشاه Rukh خان الذي إستطاعَ إبْعاد كُلّ المنافسة بعد Hoon Naa رئيسي وOm Shanti Om بعد Akshay Kumar مُتَأَكِّد شَقّا طريقه في بالقمزاتِ Maar خان.

لقد مرّ شهور منذ أخبار إنكسرتْ حول 'إِنْسِلال' Akshay Kumar إلى هذا المعسكرِ. مع ذلك كُلّ نوع نظرياتِ المؤامرةَ والإتّهاماتَ إشتهرا لأسابيعِ في الإمتدادِ، رجل السّاعة سَكتَه ولَمْ يَلْفظْ كلمة، سواء على أَو مِنْ السجلاتِ. واصلَ إبْقاء نفسه مشغولِ في الإنتهاءِ إلى النِصْفِ دزينة أفلامِ أخرى التي هو إشتركَ في قدرةِ كلا كممثل و منتج. أشرقَه كُلّ الغائبون حتى كتعليقات شرّيرة شامِلة قَدْ جُعِلتْ.

اليوم، قرّرَ الإنفِتاح. لا، هو لا يُدلّلُ نفسه إلى أيّ حقد. هو لا يَكْشفُ أيّ أسرار كبيرة. هو أيضاً لا يَجيءُ الشَحْن أسفل على كُلّ الأصوات العشوائية التي كَانتْ مسموعة فوق الإنتهاءِ أَو مِنْ مسافة. هو فقط يَشتركُ في وجهةِ نظره. أي شديد الحب للعمل الذي صَرفَ أيام عطلةَ المجموعاتَ نادراً، Akshay Kumar مُفاجئُ بكُلّ الدندنة والإشاعات. بينما يَضِعُ الممثلَ في كلماتِه الخاصةِ - ' يَمتلكُ كُلّ شخصُ الحقّ لكَسْب معيشة '. كُلّ بأنّه يَعْملُ فقط يَكْسبُ معيشة!

"هو أعلى من طاقتي عندما يَعتقدُ بَعْض الناسِ بأنّ فرح يَجِبُ أَنْ لا تَمتلكَ الحقّ للعَمَل مَع أي واحد بأنّها تُريدُ إلى"، يَقُولُ Akshay في نغمةِ مُثَارةِ، "نعم، شاه Rukh خان وفرح خان تَعْني الكثير بالنسبة إلى بعضهم البعض. لكن ثمّ لا يُمْكِنُ أَنَّهُ يَمْنعَها من العَمَل مَع الآخرين، ولا يُمْكِنُ أَنَّهَا تَمْنعَه من العَمَل مَع المدراءِ الآخرينِ."

في الحقيقة إشتركَ Akshay في نفس المنطقِ المستويِ في وقت سابق عندما شاهِ Vipul جَعلَ واحد مِنْ إختيارِ عَمَل مَع سلمان خان وأجاي Devgn في أحلامِ لندن. منذ Vipul وAkshay كَانا زوج بثلاثة أفلامِ ناجحةِ - Aankhen، Waqt وNamastey لندن، كان هناك عدد كبير نسبياً الحواجب التي رُفِعتْ عندما إنتقلَ Vipul إلى ممثل مختلف لمسرحيته الموسيقيةِ المثيرةِ. على أية حال، في ذَلِك الوَقت Akshay واحدة من أوّل لإسْقاط الإشاعاتِ وزَعمَ بأنّه وVipul ما آوى أي نية سيئةِ. منذ هم كَانوا على أي حال يَعْملونَ بشكل آني على العملِ Replayy، ما كان هناك مجالَ كثيرَ لباحثي المجرفةِ أيضاً للحَفْر أكثر عمقاً.

على أية حال، تبقى الحقيقة الذي على الرغم مِنْ هذا، كثيراً قِيلَ وكُتِبَ عن إخْتياَر فرح خان لAkshay بدلاً مِنْ شاهِ Rukh خان في القمزاتِ Maar خان. حقاً، أليس يَشْعرُ أيضاً بأنّ الكثير يُقْرَأُ إلى الشّيء الذي لا شيء سوى سهل وقرار محترف بسيط؟

"قُلْ آه، الآن أخيراً هناك شخص ما يَسْألُني سؤالاً بعقلِ مفتوحِ "، Akshay يُوجدُ إبتسامة هنا، "نعم، هذه تُجْعَلُ إلى الشّيء بإِنَّهُ لَيسَ. في نِهَايَة اليَوْمِ، عمل عملُ مع ذلك. يَمتلكُ كُلّ شخصُ الحقّ لكَسْب معيشة."

الآن الذي يَجِبُ أَنْ يُسجّلَ الأرقام القياسية مباشرة.

myloveakki
05 / 05 / 2010, 18 : 04 PM
Dimple comfortable in sari roles

http://beta.thehindu.com/multimedia/dynamic/00113/06KIMP_DIMPLE_113938e.jpg

الدمل Kapadia، رائع، في عَمَل المدينةِ فلم Malayalam. تَتكلّمُ حول السينما، عائلتها وحياتها

مقتطفات من مقابله دمبل كباديا

Affectionate Akshay
Akshay الحنون

نجمها البارز صهرِها، Akshay Kumar “ حنون، إِهْتِمام والمَحَبَّة ,” يُعالجُها مثل أمّ له، تَقُولُ بشكل مولع.

إنّ النجومَ الصغيرةَ اليوم، تَقُولُ، شغول وهناك بؤرة على الشخصِ. تَتذكّرُ بأنّ منصّةَ إطلاقها كَانتْ تحت الحرفي البارعِ، Raj Kapoor وذلك لا طفلَ يُمكنُ أَنْ يَأخُذَ هو مراهنُ. لكن اليوم إنضباطَ ومهارةَ يَعُودانِ إلى المجموعاتِ، الشّيء الذي وَجدَ في الستّيناتِ وإختفى في السبعيناتِ، عندما دَخلتْ الصناعةَ.

Shabana Azmi ممثلُ تَحترمُ ومع بإِنَّهَا كَانتْ محظوظةَ جداً لتَعمَلُ بَعْض الأدوارِ، دمل يَشْعرُ بأنّها كان يُمكنُ أنْ تَفْعلَ أحسن الأفلامَ. أكثر دورِها البارزِ كَانَ في 'Lekin' , “ شخص رائع جداً ”، الذي تَتمنّى أطولَ مُدامَ.

هَلْ أبعدتْ عن أفلامِ المجموعة المخلصةِ التجاريةِ عمداً؟ تَقُولُ بأنّها حاولتْ عمل أدوارَ شاذّةَ دائماً. “ هو مريبُ إذا أنا سَآخذُ دور تجاري الآن. ”

في 53، دمبل رشيقُ ورائعُ والذي على الرغم مِنْ نظامِ لياقتِها لا أنْ تَكُونَ صارم كسابقِ. “ أَبقي yo yoing … وصباحاً مرتاح الآن في أدوارِ الساري. ”

مع بإِنَّهَا تَعمَلُ لا تَطْبخُ هي تَسْخرُ من أنّ هي عِنْدَها ثمان أيدي لأَكْل ويُمْكِنُ أَنْ تُخبرَ أي واحد ما هو الخطأ في صحن بعد ذَوقه. مَع شمعة التي تَجْعلُ عملاً طُبّق و تَخْرفُ عائلةَ الأطفالِ والأحفادِ وإبنِ الأخ (إبن اختها سمبل، جاءَ مَعها) تَبْدو حياتَها كاملةً إلى الحافةِ. يَتمتّعُ الدملُ بالمودّةِ والإنتباهِ.

myloveakki
05 / 05 / 2010, 26 : 04 PM
Akshay Kumar- The Keep Away Syndrome!
Akshay Kumar، العيش بعيداً متلازمة!


Akshay Kumar، الذي يُرى عادة كرجل هادئ، الذي يَفْقدُ هدوئَه نادراً، رَأى مؤخراً كرجل حادّ المزاج حقيقي الذي طَردَ كُلّ الصحفيون تقريباً الذين تَجمّعوا لحالة ترقيةِ نقرتِه الأخيرةِ Housefull '.

على ما يقال، Akshay كَانَ صحفيين مُوَبِّخينَ مشغولينَ الذين تَجاسروا لسُؤاله أسئلةِ تَعلّقتْ بالفلمِ، خصوصاً بَعْض الواحدِ الصعبةِ. بَدا أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ على بعد عيش متلازمة رَبطتْ على ذلك اليومِ!

الممثل كَانَ وقحَ جداً إلى صحفي الذي سَألَه بتردد حول الصكوك الكبيرةِ الكبيرةِ التي طَلبَ مِنْ المنتجين.

بات جاءَ إجابة مقتضبة مِنْ Akki، تَشديد على الحقيقة بأنّ فَتحَ بيتَ إنتاجِه الخاصِ، لكي مشكلة طَلَب كثيراً مال حُلَّ. ثمّ، كما لو أنَّ
لإثْبات بِأَنَّ هذه التقاريرِ ما كَانتْ حقيقيةَ، ذكّرَ كُلّ الهدية هناك بأنّه عَملَ الفلمَ 8/10, Tasveer '، ولَمْ تَحْصلْ على حتى 4/2 له.

كُلّ شخص حاضر في الحدثِ كَانَ مندهشَ نوعاً ما بالأجوبةِ المقتضبةِ والهشّةِ أعطتْ بنجمِ عملَ bollywood.

من المحتمل، ضغط معالجة ثلاث نِساءَ تحت سقفِ واحد، في الفلمِ كَانَ كثيراً لَهُ لمُعَالَجَة، لذا الغضب خَرجَ على الصحفيين الفقراءِ الذين تَجاسروا لسُؤاله أيّ سؤال مطلقاً!

myloveakki
05 / 05 / 2010, 17 : 06 PM
Akshay: I didn't do HOUSEFULL to make amends for JAAN-E-MANN

Akshay: أنا لم اعَمِلتُ Housefull للتَكفير عن JAAN-E-MANN


Housefull هَلْ لَهُ يَنْقرُ في شباكِ التذاكر عَلى نَحوٍ كبير وواحد لا يَستطيعُ مُسَاعَدَة لكن يَسْألُ ممثلَ الفلمَ البارزَ Akshay Kumar - كَانَ يَعْملُ هذا الفلمِ طريق تَكفير عن JAAN-E-MANN ؟ . بعد كل هذه كَانتْ واحدة مِنْ العديد مِنْ الأفلامِ التي عَملَ على مَع المنتجِ Sajid Nadiadwala في العقد الماضي و نِصْف وكما كَانتْ الحالةَ، هو كَانَ أيضاً ربما فشل شباكِ تذاكر Sajid الوحيد في الأوقاتِ الأخيرةِ.

"أَنا آسفُ، أَرتدي؟ يَعتقدُ أي واحد يَحتاجُ لعَمَل أيّ إرضاء JAAN-E-MANN "، يَجيءُ Akshay مَع ردّ فعل حادّ هنا، "أحببتُ ذلك الفلمِ وكذلك Nadiadwala. نحن لا يُمْكِنُنا أبَداً تَوَقُّع النتيجةِ. أيضاً، نحن يُمْكِنُ أَنْ؟وقت نفايةِ على سَكبَ حليباً. إذا أمّا أحدنا كَانَ عِنْدَهُ مشاعرُ حامضةُ على فشلِها، هَلْ تَعتقدُ بأنّنا لَهُ ثلاثة أفلامِ مضروبةِ منذ؟ بالطبع لَيسَ! إذا Sajid إعتقدَ بأنّني couldn؟ t يُنجبُه ضربة، هو wouldn؟ t وقّعَني. نفس صدقِ العوائقِ العكس بالعكس."

تَحَدُّث عن الضرباتِ، Sajid الآخر (خان) كَانَ واثقَ ممتازَ دائماً الذي Housefull سَيَظْهرُ أحد شباكِ التذاكر الأكبرِ grossers لم يسبق له مثيل. هَلْ إشتركَ Akshay في المشاعرِ المماثلةِ أيضاً؟

"أَرتدي؟ t يَعتقدُ بأنّني أَبَداً قابلتُ مثل هذا الشخصِ الواثقِ في حياتِي. Sajid لَيسَ متكبّرَ حتى لَكنَّه فقط حَصلَ على الإيمانِ والثقةِ الصافيةِ عندما يتعلق الأمر بأفلامَ وخصوصاً الواحدَ الذي ملكَه. يُريدُ لِكي يَكُونَ أفضل منتجِ أفلام لم يسبق له مثيل وأنا لَيْسَ لِي شَكُّ بأنَّ هو يَكُونُ فوق هناك يومِ واحد. أما بالنسبة إلى حكمِي الخاصِ حول أداءِ شباكَ تذاكر Housefull، أَنا ذكيُ بما فيه الكفاية أَنْ لا أَعْبرَ أيّ. هو هناك ليراه الجميع لوحدهم "، يَرْمشُ Akshay قبل الإِنتِهاء.

myloveakki
05 / 05 / 2010, 24 : 06 PM
So far, a bummer summer
حتى الآن , a bummer صيف

وَصلتْ حرارةُ أبريل/نيسانَ إلى شباكِ التذاكر. الشهر بَدأَ على مُلاحظة كئيبة بالفاشلونِ في كل مكان. أمير Vivek Oberoi بَاغتَ بضعة مثقّفون تجاري بشاشتِه الوحيدةِ تَفْتحُ لكن البهجةَ لَمْ تَدُمْ طويلة بما فيه الكفاية. الشهر إنتهى على مستوى عالي بالإطلاقِ المتوقّع كثيراً لHousefull. تَتوقّعُ التجارةُ هذا Akshay Kumar starrer لِكي يَكُونَ عظيم صيفي.

Here’s a lowdown:
هنا معلومات داخلية:

أبراج Oberoi تقريباً: عندما Kumar Taurani لأفلامِ النصائحِ أعلنَ ميزانية هائلة (قَرأتْ Rs 40 crore) actioner، أمير، بطانة كبيرة Vivek Oberoi، ضَحكَ الصناعةُ بصوت عال تقريباً. لكن Taurani المكّار — الأَخّ المعروف الأقل لRamesh — عَرفَ ما هو كَانَ يَتحدّثُ عنه. لَعبَ a مقامرة وهو تقريباً سَحبَه. أقلعَ الأميرُ إلى بداية جيدة في الشاشاتِ الوحيدةِ. أثبتَ هجوم الدعاية والإعلانَ الخاطفُ وأعمال عملِ التعريفِ المثيرةَ العاليةِ لِكي تَكُونَ بطاقة نداء قوية للفلمِ. في النهاية العمل لَمْ يُتحمّلْ بسبب عيوبِ مخطوطةِ رئيسيةِ و إستقبال فاتر في plexes. من سخرية القدر عندما المشروع — باعَ كعَوْدة Oberoi، أعلنَ، حتى نجمه الرئيسي كَانَ مذعورَ. إذا التجارةَ كَانَ عِنْدَها الشكوكُ حول أوراقِ إعتماد Oberoi المنفردة ثمّ كذلك هو. بدلاً مِن بإِنَّهُ كَانَ يَعتمدُ على Kurbaan السَنَة أخيرة لبَدْء الوقت الكاملِ. Oberoi كَانَ في doghouse منذ أن نظّمَ ذلك (في) مؤتمر صحفي مشهور ضدّ سلمان خان. الإستقبال الحارّ إلى الأميرِ إشارةُ التي الجمهورُ يُسخّنُ إليه. هذه سَتَتهجّى أخبارَ جيدةَ لRakta Charitra، قادمه بالكبشِ Gopal Varma.

IT’S HOUSEFULL

هو Housefull: Housefull Sajid خان غير منطقيُ وفارغُ وطائشُ. لَكنَّه عَمِلَ الذي الكثير مِنْ الأفلامِ هذه السَنَةِ مَا عَملتْ: حَصلَ على الجمهورِ داخل المسرحِ. فَتحَ الفلمُ إلى رَدّ مصدةِ في جميع أنحاء البلادِ — طبقاً للأرقامِ أصدرَ مِن قِبل Eros دولي، رَبحتْ كوميديا Akshay Kumar Rs 64 crore في فقط ثلاثة أيامِ. بين أوّل بريدِ الإطلاقاتِ الصيفيِ آي بي إل، Housefull فَتحَ عبر 2,000 شاشةِ زائدِ حول العالم وكدّسَ مجموعة Rs 48 مجموع crore الإجمالي في الهند وRs 16 crore في الخارج في عطلة نهاية إسبوعِه الإفتتاحيةِ. هو مرغوبُ الذي Housefull لَهُ ثاني أكبر إفتتاح بعد 3 بلهاءِ. النقّاد panned هو لكن دعايةَ الفلمَ رَبحتْ الدورة الأولى. مع ذلك المجموعات سَقطتْ يوم الإثنين ويُوضّحُ الصورةَ سَتَظْهرُ بريدَ وحيدَ الأربعاءَ، منتجو Housefull سَيَكُونونَ مرتاحون بسبب أعدادِه الإفتتاحيةِ الضخمةِ. Akshay Kumar عِنْدَهُ سببُ لضِحْك لدرجة أكبر في إعلانِ Micromax.

myloveakki
05 / 05 / 2010, 29 : 06 PM
Bollywood hits back with the success of 'Housefull'
ضربات Bollywood تَرْدُّ بنجاحِ 'Housefull'

Bollywood رَفعَ شعور بالإرتياح بنجاحِ Akshay Kumar starrer 'Housefull' وسطّرَ كبارَ أكثرَ روعة - ' شركة Badmaash '،' طائرات ورقية '،' Raajneeti 'و' Raavan ' - لحَرْق الشاشاتِ الصيفيةِ.

قريب من Rs 250 crore (Rs 2500 مليون) يَرْكبُ بشكل جماعي على الإطلاقاتِ الخمسة.

"هذه أفلامَ كبيرةَ وهناك آمال كبيرة منهم. على معدلِ، هناك أكثر مِنْ Rs 250 ركوب crore على هذه الأفلامِ الآن. ` Housefull ` بَدأَ العمليةَ على مُلاحظة جيدة ويَعْملُ بشكل جيّدٍ، "أخبرَ مُحلّلَ تجاريَ Komal Nahta المراسلون على الهاتفِ مِنْ Mumbai.

الجمعة المُصدَرة، إختارَ 'Housefull' مجموعة Deepika Padukone، لارا Dutta، Arjun Rampal، Deshmukh رتيش وJiah خان.

أنتجَ مِن قِبل Sajid Nadiadwala في Rs 50 crore، الكوميديا الطائشة رَبحتْ حول Rs 64 crore في عطلة نهاية إسبوعِها الإفتتاحيةِ حول العالم.

"بالرَدِّ الحاليِ، منتجو الفلمِ سَيُحقّقونَ أي مكان حول Rs 15 أرباح crore، "قالَ Nahta.
Vikas Mohan، الذي يُديرُ سينما النشرِ التجاريِ الممتازةِ، قالَ: "نحن متفائلون جداً الذي الصناعةَ سَتَبتسمُ ثانيةً وهذه الأفلامِ سَتَجْلبُ Bollywood بَدْء متنفسِ مَع ` Housefull `."

سلّطَ Nahta الضوء على مِقياسِ المالِ الذي لُفِتَ الإنتباه على الراياتِ الكبيرةِ الخمس وstarrers كبير.

myloveakki
05 / 05 / 2010, 37 : 06 PM
Ritesh: Friendly Star
Ritesh: النجم الصديق

Ritesh Deshmukh عِنْدَهُ كُلّ شيءُ الذي يَختارُه. إعتبرْ هذا: أَبّه سياسي قوي.

يَمتدُّ على جانبي كلا معسكر SRKالقوي والمعسكر Bachchan مِنْ Bollywood (هو رفيقُ جيدأيضاً مَع Akshay Kumar. )، وهو يَمِيلُ إلى الإنزِلاق إلى الأفلامِ التي تُصبحُ الضرباتَ، حتى إذا أداءاتِه الخاصةِ لَمْ تُلاحظْ كثيراً.

Ritesh نفسه خجولُ مِنْ تَحَدُّث عن إرتباطاتِه، ويَرْفضُ صداقاتَه في الصناعةِ كعرضية إلى نجاحِه.

"أنا لا أَحْبُّ تَحَدُّث عن أصدقائِي. عِنْدي قليل جداً أصدقاء لأن أَنا صعب الإرضاءُ. أَتعرّفُ على الناسِ فقط إذا أَحْبُّهم وأَتمتّعُ بأنْ أكُونَ مَعهم. أَحْبُّ أنْ أكُونَ مَع Abhishek، الذي صديقُ طفولتُي. الشاه Rukh خان مثل أخّ أكبرِ لي في Bollywood، وAkshay فقط إنسان عظيم ,”

يَقُولُ Ritesh.

لذا، ماذا تَعلّمَة منهم؟ “ الكثير. هم جميعاً مثل معلّميي في Bollywood. أنا كُنْتُ دائماً نصير كبير مِنْ شاهِ Rukh، وحينما تَحتاجُه، هو هناك أَنْ يُساعدَك. يَعْرفُ كُلّ شيءَ. كذلك Akshay، وتجربته تَتكلّمُ لمدته. هو مساعد ومنقذ، ونحن نَقْضي وقتاً رائعاً بينما كنا نصور Housefull وحتى Heyy Babby. نحن أصدقاءَ جيدينَ في Heyy Babby، لَكنَّنا تَعرّفنَا على بعضهم البعض في Housefull. كممثل، يَعطيك فضائَكَ.

myloveakki
05 / 05 / 2010, 45 : 06 PM
Neha's addicted to action flicks
Neha مُدمِن لتَنفيذ الاكشن

http://cache.daylife.com/imageserve/0d1XadfdObazg/340x.jpg

,” تقُولُ Neha. حول ممثلها المساعدِ Akshay Kumar، الذي مَمْدمن على الاكشن ، تُضيفُ ,Neha “ أَفْهمُ الآن لِماذا Akshay يَتمتّعُ بأنْ أكُونَ المخاطرَ بإِنَّهُ. أَتعلّقُ بتسرعِ الأدرينالينَ واحد كلياً أُصبحُ بينما اعَمَل اكشن مثير. ”

myloveakki
05 / 05 / 2010, 52 : 06 PM
Khans, Kapoors in the house
الخان، Kapoors في البيتِ

أبّ سلمان خان، سالم خان هَلْ ذلك في أغلب الأحيان. عِنْدَهُ عروضُ خاصّةُ مِنْ الأفلامِ لناسِه الخاصّينِ.


وهذه الأفلامِ لا بالضرورة يَجِبُ أَنْ نجمَ أبنائِه — سلمان، Arbaaz أَو Sohail. يَحبُّ خان الكبير الأفلام وهو يَنْظرُ فيه بأنّه عِنْدَهُ العروضُ حينما هناك starrer متعدّد أَو فلم رخيص كبير أصدرَ. لذا هذا الوقتِ هو كَانَ Akshay Kumarالذي شوّفَ سالم خان Kapoor عائلي والعديد مِنْ أصدقائه المقرّبين الآخرينِ. هو كَانَ جيدَ لرُؤية الزوجةِ Raj Kapoor، صنع كريشنا ظهور كما تَخْرجُ نادراً، أحياناً لَيسَ مستويَ للياليِ إفتتاح فلمِ أحفادِها الخاصينِ — Ranbir وKareena Kapoor. لكن هذا الوقتِ إستثنتْ، ربما كوميديا الذي تَحْبُّ أَو لَرُبَّمَا هي فقط لا تَستطيعُ أَنْ تَرْفضَ عرضَ سالم.


سويّة معها جاءتْ bahu لعائلةِ Kapoor، Neetu Singh الرشيق الذي يُشاهدُ رشيق كأبداً. ثمّ كان هناك أيضاً Asha باريك وShammi سويّة مع أعضاء ' Khan'daan — هيلين وSalma خان. نحن لا نَعْرفُ حول سلمان، لكن Akshay لا بدّ وأن كَانَ جداً سعيد ببادرةِ سالم.

http://filmicafe.com/admin/event-images/images/21-34550663.JPG
http://filmicafe.com/admin/event-images/images/27-674807938.JPG
http://filmicafe.com/admin/event-images/images/02-2006682753.JPG
http://filmicafe.com/admin/event-images/images/10-1980604818.JPG

myloveakki
05 / 05 / 2010, 00 : 07 PM
Anushka Sharma

http://ugc.dhingana.com/uploads/news/do-you-feel-akshay-is-a-good-match-for-anushka-in--4500678804aa87a24887b80.14818927.jpg

أَيّ الأفلام عِنْدَكَ في جعبتك بعد شركةِ Badmaash؟

. الآن أَلْعبُ Shruti في فلمِي الثالثِ لأفلامِ Yashraj، في أي أنا كُنْتُ نظيرُ teamed الذي في جْي Ranveer الشعبي. إضافةً إلى هذا الفلمِ الغير ملقّبِ، أَلْعبُ بنت بنجابية دَعتْ Simran في بيتِ Patiala، الذي يُوجّهُ مِن قِبل Sharma الذي كَانَ مديراً شريكاً لRab Ne Bana Di Jodi. Akshay Kumar رجلُي البارزُ في الفلمِ الذي يُشاركُ بالتمثيل دمبلَ Kapadia أيضاً.

myloveakki
05 / 05 / 2010, 17 : 09 PM
واااااااااااااي انا مستانسه قبل فتره كتبت بالتويتر حق ساجد خان ورد علي

وامس كتبت حق شريش كوندرShirishKunder زوج فرح ورد علي

وااااااااااااااااااو وناسه

هذا كان سؤالي له

hi can you please add some photo of akki in your film best of luck

مرحباً يُمْكِنُ أَنْك رجاءً أضفْ بَعْض صورةِ akki في فلمِكِ أفضل مِنْ الحظِّ

وهذا رده علي

:n200626:

myloveakki (https://twitter.com/myloveakki) Will so... Soon :-)

myloveakki سَافعل . . . قريباً: -)

:n200671: خلاص حبيته

dodidawood
05 / 05 / 2010, 50 : 11 PM
myloveakki

واااااااااااااي انا مستانسه قبل فتره كتبت بالتويتر حق ساجد خان ورد علي

وامس كتبت حق شريش كوندرShirishKunder زوج فرح ورد علي

وااااااااااااااااااو وناسه

هذا كان سؤالي له

hi can you please add some photo of akki in your film best of luck

مرحباً يُمْكِنُ أَنْك رجاءً أضفْ بَعْض صورةِ akki في فلمِكِ أفضل مِنْ الحظِّ

وهذا رده علي

:n200626:

myloveakki (https://twitter.com/myloveakki) Will so... Soon :-)

myloveakki سَافعل . . . قريباً: -)

:n200671: خلاص حبيته

والله ساجد ينحب بصراحه :n2006108:
تصدقين ولا مره فكره اكتب لهم على الاقل اهنيهم << صدق ما عندي ذوق http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
اليوم بمرهم كلهم واكتب لهم تهنئه من ابو رااف الى جيا :n2006108:
وطلبك جاء بوقته بصراحه
الصور جدا مهمه http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif

برب اقرأ الاخبار واعلق عليها واشوف وش الجديد http://www.b44u.net/images/icons/icon7.gif

dodidawood
06 / 05 / 2010, 08 : 12 AM
كيلاري

لم Housefull الأعمال المتوسط في الخارج

وقد جلب Housefull بداية سليمة في السوقين الرئيسية -- المملكة المتحدة والولايات المتحدة -- ولكن العمل في مطلع الاسبوع يمكن أن يتلقى على نحو أفضل.
U. K. شباك التذاكر

وقد لاول مرة * Housefull في الموقف رقم 11. في الاسبوع الاول من عرضه ، وقد جمع الفيلم تقريبا. ؟ 2،71،000 تقريبا [. روبية. 1.84 كرور] على شاشات 55 ، مع متوسط الشاشة في العمل بها ل؟ 4927.
U. S. A. الإطار الحالي

وقد لاول مرة * Housefull رقم 18 في الموقف. في الاسبوع الاول من عرضه ، وقد جمع الفيلم 6،42،156 [$ تقريبا. روبية. 2.86 كرور] على شاشات 82 ، مع المتوسط في شاشة تعمل إلى 7831 $.

بداية حلوه ولله الحمد للفيلم بالخارج
وهذي من امريكا وبريطانيا فقط ، بقي شرق اسيا والخليج وافريقيا واستراليا وكندا :n200614:


myloveakki

'Housefull' opens solidly in India, overseas
Akshay Kumar comedy takes over $10 mil at home

يَفْتحُ 'Housefull' بشكل صلب في الهند، في الخارج
كوميديا Akshay Kumar تُسيطرُ 10$ mil في البيت


نيودلهي -- نبات كبر كوميديا "Housefull" مِنْ Eros دولي جَلبَ الهتافَ المطلوب بشدّةَ إلى شباكِ التذاكر الهنديِ بَعْدَ أَنْ جَمعَ 480 مليون روبيةَ (10.6$ مليون)، بأخرى160 مليون روبية في الخارج أثناء عطلة نهاية إسبوعِها الإفتتاحيةِ الجمعة الماضية.

يعني 16 كرور من الخارج في الويك اند
الحمد لله http://www.b44u.net/images/icons/icon12.gif



كيلاري

الفيلم الاستعراضي : Housefull
5 مايو 2010

بواسطة فقير حسن

التقييم : 10/09

انها housefull النكتة فرحان ومهينة!

الكيمياء بين جميع أعضاء المدلى بها هو رائع

لخص الموضوع بجمله

http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif
حبيت تقيمه منطقي ومفصل http://www.b44u.net/images/icons/icon12.gif

dodidawood
06 / 05 / 2010, 23 : 12 AM
myloveakki

Business Talk With Taran Adarsh - The drought ends!
كلام عملِ مَع Taran Adarsh - الجفاف يَنتهي!


تارن صار لهم كم يوم يواجه بانتقاد من فانز معينين يقولون له لا تقارن هاوس فول بفلم صاحبنا :)
قال وراه ان شاء الله انا اقارن بالعوائد الماليه والبوكس اوفيس http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif
واذا الفيلم ما عجبكم تراه عاجب غيركم :n200667:




[on a set of khattha meetha....was co ordinatore for akkis' movie...

khattha meetha


ولا صوره طالعه http://www.b44u.net/images/icons/icon9.gif
بس حلو بدا الكلام يطلع شوي شوي عن كاتا ميتا
على فكرة كم تكلفة انتاج الفيلم
يارب تكون قليلة لانها بصالح الفيلم بإذن الله



Akshay to play loser again
Akshay سَيَلْعبُ خاسرَ ثانيةً

إذا قصدهم في فيلم شكرا لكم
فالفيلم منتهيه قصته وبدو تصوير فيه قبل صدور هاوس فول ومستحيل يكونوا نفس الشخصيه وهي الخاسر
وهالشي مبين من قصة الفيلم لاي طلعت من قبل
بس هذي شطحات صحفيه عشان الشخصيه ضربة ولله الحمد
وإذا يتكلمون لاحقا في افلام السنة القادمة الله يلحقنا خير ساعتها
:)

dodidawood
06 / 05 / 2010, 29 : 12 AM
myloveakki

اليوم اكشي بالتويتر

http://www.abload.de/img/q20143593282_95716b76.jpg
Akshay Kumar

The extreme cold here is sucha welcome relief from the heat of Mumbai! But I miss home already coz home is where the heart is...

Akshay Kumar

إنّ البرودةَ المتطرّفةَ هنا sucha مرحباً إغاثة مِنْ حرارةِ Mumbai! لَكنِّي افتقد البيت حيث ان قلبي هناك:n200671:
هالانسان حكيم http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif
وشكله مشتاق
ما عليه تصبر شوي كلها اسبوع ويلحقونك :n200672:


Deepika chooses Akshay and Arjun, rejects Riteish
يَختارُ Deepika Akshay وArjun، ترفض رتيش

ما رفضته حرام عليهم
ريتيش ولد ناس وش حليله بس القلب وما يهوى http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif
اما استبعادها لساجد من اول شي http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
ويازين ما اختارت :n200672:


"Shah Rukh and Farah can't ban each other from working with others" - Akshay
"شاه Rukh وفرح لا تَستطيعُ المَنْع بعضهم البعض مِنْ العَمَل مَع الآخرين "- Akshay


شفتو الحكي الموزون من جد
ما فيه خلط بين العمل والعلاقات الشخصية

dodidawood
06 / 05 / 2010, 40 : 12 AM
myloveakki

Affectionate Akshay
Akshay الحنون

نجمها البارز صهرِها، Akshay Kumar “ حنون، إِهْتِمام والمَحَبَّة ,” يُعالجُها مثل أمّ له، تَقُولُ بشكل مولع.

ماشاء الله عليه مرضي هالانسان الكل
امه واخته وزوجته وام زوجته



[Akshay Kumar- The Keep Away Syndrome!
Akshay Kumar، العيش بعيداً متلازمة!

اجل كان قاسي عليهم :n2006108:
يا نصبهم والله
ريتيش يقول وش ذنبي بكل لقاء ينطرح على 100 سؤال سخيف حول كل شي ما عدا الفيلم :n20066:
ويقول انه يتمنى يمسك كميراتهم ويضربهم فيها http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
معناته مطلعين عيونهم وبالاخير يطلعون انفسهم ضحايا
بأخر لقاء مع ديبيكا قالت عن اسألتهم سخيفه http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif


[Akshay: I didn't do HOUSEFULL to make amends for JAAN-E-MANN

Akshay: أنا لم اعَمِلتُ Housefull للتَكفير عن JAAN-E-MANN


اول ما حطو رجلهم بالاستديو عشان يصورون قالو القصة مسروقه http://www.b44u.net/images/icons/smi46.gif
بعد فترة قالو ماخذين من فيلم امريكي هذا صداع الكحول !!
ثم بعد فترة قالو قلبوا الفيلم جينقل !!
وبعدين قالو ما عجبنا وبيفشل !!
ويوم نجح ولله الحمد قالو هذا الفيلم تكفير عن فيلم من 5 سنيين !!
وش هالتفكير البطل الي عليهم !!:n200641:

dodidawood
06 / 05 / 2010, 53 : 12 AM
myloveakki

So far, a bummer summer
حتى الآن , a bummer صيف
IT’S HOUSEFULL

منتجو Housefull سَيَكُونونَ مرتاحون بسبب أعدادِه الإفتتاحيةِ الضخمةِ. Akshay Kumar عِنْدَهُ سببُ لضِحْك لدرجة أكبر في إعلانِ
Micromax.

الي لفت نظري بكل هالخبر السطر الاخير هههههههه
يدلك على ان الاعلان موب مفارق تفكيرهم :n200613:
وتارك بصمة قوية طيب غصب الاعلان جواهم http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
وبإذن الله الضحكه تطول بكل افلامه http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif



Bollywood hits back with the success of 'Housefull'
ضربات Bollywood تَرْدُّ بنجاحِ 'Housefull'

أنتجَ مِن قِبل Sajid Nadiadwala في Rs 50 crore،
الكوميديا الطائشة رَبحتْ حول Rs 64 crore في عطلة نهاية إسبوعِها الإفتتاحيةِ حول العالم.

تكلفة هاوس فول 50 او 60 كرور ؟؟!!



Ritesh: Friendly Star
Ritesh: النجم الصديق

وAkshay فقط إنسان عظيم ,”

يَقُولُ Ritesh.

كذلك Akshay، وتجربته تَتكلّمُ لمدته. هو مساعد ومنقذ، ونحن نَقْضي وقتاً رائعاً بينما كنا نصور Housefull وحتى Heyy Babby. نحن أصدقاءَ جيدينَ في Heyy Babby، لَكنَّنا تَعرّفنَا على بعضهم البعض في Housefull. كممثل، يَعطيك فضائَكَ.



كلام جدا رائع من ريتيش الخلوق
وفعلا انا ملاحظة ان ريتيش واكشي علاقتهم اصبحت امتن بعد تصوير هاوس فول
ولعيونه اكشي وافق يطلع ضيف شرف بفيلم ريتيش الي مع جاكلين http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif
اخر جملة رهيبه واعتراف حقيقي لكل من يحاول ان يطلع اكشي يبحث عن السيطرة
يقول اكشي كممثل يعطيك فضائك http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif

dodidawood
06 / 05 / 2010, 58 : 12 AM
myloveakki

Neha's addicted to action flicks
Neha مُدمِن لتَنفيذ الاكشن

,” تقُولُ Neha. حول ممثلها المساعدِ Akshay Kumar، الذي مَمْدمن على الاكشن ، تُضيفُ ,Neha “ أَفْهمُ الآن لِماذا Akshay يَتمتّعُ بأنْ أكُونَ المخاطرَ بإِنَّهُ. أَتعلّقُ بتسرعِ الأدرينالينَ واحد كلياً أُصبحُ بينما اعَمَل اكشن مثير. ”

اشوف الموضوع صار موضه نسائيه http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif

Khans, Kapoors in the house
الخان، Kapoors في البيتِ

لكن Akshay لا بدّ وأن كَانَ جداً سعيد ببادرةِ سالم.



ما فهمت زين !!
يعني ابو سلمان جاي يحضر فيلم اكشي :n20064:

http://filmicafe.com/admin/event-images/images/21-34550663.JPG

Anushka Sharma

أَيّ الأفلام عِنْدَكَ في جعبتك بعد شركةِ Badmaash؟

. الآن أَلْعبُ Shruti في فلمِي الثالثِ لأفلامِ Yashraj، في أي أنا كُنْتُ نظيرُ teamed الذي في جْي Ranveer الشعبي. إضافةً إلى هذا الفلمِ الغير ملقّبِ، أَلْعبُ بنت بنجابية دَعتْ Simran في بيتِ Patiala، الذي يُوجّهُ مِن قِبل Sharma الذي كَانَ مديراً شريكاً لRab Ne Bana Di Jodi. Akshay Kumar رجلُي البارزُ في الفلمِ

ناقص تقول ابونا :n200654:<< كلمة نجديه http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
مشكوره تسلمين الله يعطيك الف عافية
وكل من ساهم بإثراء البيت بكل ماهو جديد وجميل http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif
على فكرة بيتنا هذا اسمه هاوس وهو فوووووول من جد http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif

myloveakki
06 / 05 / 2010, 34 : 01 AM
HI! Blitz May 2004

http://www.abload.de/img/bb-05-2004-1rc8d.jpg
http://www.abload.de/img/bb-05-2004-2jgmp.jpg
http://www.abload.de/img/bb-05-2004-33h4j.jpg
http://www.abload.de/img/bb-05-2004-44dfz.jpg
http://www.abload.de/img/bb-05-2004-5gc7e.jpg

myloveakki
06 / 05 / 2010, 37 : 01 AM
HI! Blitz February 2006

http://www.abload.de/img/hb-02-2006-1ec26.jpg
http://www.abload.de/img/hb-02-2006-20cs1.jpg
http://www.abload.de/img/hb-02-2006-3tdmh.jpg
http://www.abload.de/img/hb-02-2006-4icv2.jpg
http://www.abload.de/img/hb-02-2006-5ff5i.jpg
http://www.abload.de/img/hb-02-2006-6uf5n.jpg
http://www.abload.de/img/hb-02-2006-7tf63.jpg
http://www.abload.de/img/hb-02-2006-8zecu.jpg

dodidawood
06 / 05 / 2010, 20 : 03 AM
myloveakki

HI! Blitz May 2004

http://www.abload.de/img/bb-05-2004-1rc8d.jpg


بصراحه الصوره اقل ما يقال عنها انها رووووعه
تسطل من جد
امركي اباً عن جد
لما صاحبتي شافتة الصوره ما عرفته
يصلح لاعلان مارليبوروا خطير :n2006108:

كيلاري
06 / 05 / 2010, 27 : 09 AM
أكشاي كومار يوصي بالعلاج بالمياه لشاه روخ خان

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/may/SRK-Akki.jpg

شاه روخ خان وأكشاي كومار وتبادل المذكرات صحية خطيرة. بعد خضوعه لجراحة في الظهر في الشهر الماضي ، ويشعر Khiladi حماية نحو خان الذي خضع أيضا لعملية جراحية في الكتف والظهر وتقوم به بشجاعة المثيرة صعبة في Ra.1 دون خشية من انتكاسة.

Akki ، الذي ذهب بعيدا في هامبورغ ، ألمانيا للعلاج مشكلة المياه من أجل العودة ، ليست على استعداد لعمل فيلم ، ويشعر بأن إس آر كي ، أيضا ، يجب على ممارسة المزيد من الرعاية والحذر قبل ان تغرق بعد العمل بسبب الاصابة.

الانتظار هو خارجا

أكشاي يقول : "انا لست على استعداد لعمل فيلم. يهمني ان اشير الى الانتظار بعض الوقت قبل القيام المثيرة مرة أخرى على الرغم من أنني كنت قد أعطيت إشارة خضراء للقيام بذلك." وأوصى بقوة Khiladi المعالجة المائية لشاه روخ. ومن ينظر لها ، وقد تم أخيرا شاه روخ أقنع للذهاب عن طريق وصفة طبية لأكشاي. انه يعترف ، "في كل مرة ألتقي به ، ونحن نتحدث عن ألم في الظهر وسبل الانتصاف ، وأعتقد أن معالجة المياه وناقش معه مطولا ، وأعتقد أن تولى نصيحتي محمل الجد".

نجم العمل ودوس و don'ts عدة لتجنب الاصابة العالقة في الظهر. "الفاعلون تميل إلى الحصول على عمل في الكواليس الثقيلة دون الاحماء.

خطأ كبير!" تجنب التدقيق

ووفقا لAkki ، يجب تجنب المناطق المحيطة بها الجهات الفاعلة مكيفة الهواء بعد القيام مشهد العمل. واضاف "وبعد حيلة ، لا الاندفاع إلى فان ديك. إذا كان لديك ، إيقاف تشغيل مكيفات الهواء. مجرد الاسترخاء في درجة الحرارة العادية ، وبعد عودته الى بلاده ، كنت نقع لمدة ساعة على الأقل نصف في حوض الاستحمام مليئة الجليد . المياه الدافئة ليس من فضلك ".أقل ضغط

الآن تدابير السلامة وKhiladi ليجري تنفيذها في Mannat الإقامة شاه روخ ل. ويختم مع بعض مزيد من النصائح ، "في الوقت الحاضر ، ونحن نعمل تحت ضغط أقل من ذلك بكثير. أتذكر كنا القفز من المباني الشاهقة دون تسخير السليم ، والآن نحن

قدمنا جميع تدابير السلامة ، ونحن بحاجة إلى توخي الحذر في موقعنا الخاصة ، ثم سنكون بخير ".
وقد أوصى الممثل Khiladi أيضا المعالجة المائية لصني ديول الذي يعاني من مشكلة في الظهر المزمنة.

myloveakki
06 / 05 / 2010, 57 : 12 PM
Karan Johar gets hate mail for supporting Housefull
كاران جوهر يحصل على بريد الكراهية لدعم Housefull




كان دائما كاران جوهر المعروف أن نحو سخي colleagues'works له ، ما لم يحدث ليكون زميل رام جوبال فارما.

لم يكن يعلم أن سقسقة غير ضارة ودافئا تهنئة الى اصدقائه أكشاي كومار ، ديشموخ Riteish ، أرجون رامبال ، وديبيكا Padukone لارا دوتا Housefull فيلم من شأنه أن يفجر سلسلة من الاتهامات والتلميحات المغرضة تعليقات سيئة من جميع أنحاء العالم.

تكلم حيرة ومسليا كاران من نيويورك الى القول "اتمنى عادة كل خير لجميع زملائي وعملهم ، على حد سواء لشعب والمشاركة وعلى الأنظمة الأساسية العامة. في واقع الأمر سوى بعض الوقت بعد أن تمنى للفريق من Housefull وقلت أيضا من الأشياء الجيدة عن فيلم صديقي Gurinder شادها الجديد هو رائع والآخرة. لا أحد يبدو إلى الذهن أن. "

من اللحظة التي كاران [تويتد Housefull عن صاحب البريد الالكتروني والهاتف والرسائل القصيرة تم اغراق ردود فعل غاضبة وساخطة المسيئة.

يقول كاران "، وأنا أعلم أنه عالم خال. ولكن هذا لا يعني يمكن للناس أن يقولوا ما يحلو لهم. العديد من الرسائل المسيئة بصراحة. لقد أشاد الكثير من الأفلام أنا. ولكن لم أكن حتى Housefull الثناء.

أنا فقط وهنأ الفريق. ولقد بدأت في الحصول على الرسائل المسيئة يسأل كيف يمكن أن تدعم مثل هذا الفيلم. أري ، ما اخترت لدعم أو عدم دعم تماما حقي. "

كاران هو جاهل عن ما يمكن لقد اثار بعيدة من هذا التفاعل. Housefull منتج Nadiadwala ساجد يقول انه على بينة من رد فعل عنيف على شبكة الانترنت.

[تويتد "ليس فقط كاران جوهر ، حتى صديقي سلمان خان حول Housefull. بينما لا احد لديه شيء ليقوله عن قاس الفيلم في الطباعة أو على شاشات التلفزيون على شبكة الانترنت انها مسألة مختلفة. هذا هو السبب الذي يجعلني أقول ، البقاء بعيدا عن الشبكة الاجتماعية عندما يتعلق الأمر فيلمي. "

لسوء الحظ Nadiadwala تقريبا كل أعضاء Housefull يلقي له وعلى التغريد.

يقول منتج مغزو ، واضاف "انهم جميعا نشطة حتى على التغريد ، انها مخيفة. إذا لاحظت جميع المشاكل الرئيسية في بلادنا في الآونة الأخيرة ، بما في ذلك فضيحة الشعيرات قد بدأت على التغريد. هذا هو السبب في انني قد وضعت اتفاق عدم الإفصاح عن الأشخاص الذين يعملون في أفلامي. "

الخطوة التالية لNadiadwala ساجد هو أن نسأل الجهات الفاعلة والفنيين له بالبقاء بعيدا عن مواقع الشبكات الاجتماعية على ما داموا يعملون في أفلامه.

ويقول ساجد ، "لا استطيع بموجب عقد اقناعهم بالبقاء بعيدا مواقع الشبكات الاجتماعية. ولكن لا يمكنني طلب منها أن تفعل ذلك. "

أما بالنسبة للانهيار جليدي كاران جوهر المتنامية للبريد الكراهية لدعم Housefull كاران يقول : "لا يهمني ما [تويتد ضدي. ولن يمنعني من دعم الأفلام أصدقائي. "

الله يعينك ياكرن علي الناس المعقده الي تطرش لك هالمسجات:n200688:

myloveakki
06 / 05 / 2010, 07 : 01 PM
http://www.abload.de/img/06052010-md-mn-10_p011m0h.jpg

myloveakki
06 / 05 / 2010, 13 : 01 PM
:n200682:خلف الكواليس من فلم ثانك يو شكرا لك:n200616:

http://images.orkut.com/orkut/photos/OgAAALTFYAOlMLwy0sDxCwsIfpNYgVnjvjkwXwBo2-Msjz_VNfhpKPVeB_u_84I0TKMBV-O_k3z4wNFq4aOfV5_ul1QAm1T1ULySL2gF4pels_fBXXuJTlb6 Wu9C.jpg
http://images.orkut.com/orkut/photos/OgAAAILxqPJ9zroFzAznted3mNc3LZQ3BhnlfMLtgapnDGMHMS aGF7A2qofXSgLMmR1Qznl9XeZez4jD1nTF10LWeU0Am1T1UB_W hDm7TmahCbbOxAB5_bZiyNRL.jpg
http://images.orkut.com/orkut/photos/OgAAANjqKpdLwHMxUkwKmWdiP3xv8l_rW_iqO1XU-7o1dZnu_ufSvJIHYS8D99E6F1eEY3E6g0B7aE9vP7dEh4iK2HE Am1T1UHdyn4QEJDVdAU1zfbHPqSYiXiuT.jpg
http://images.orkut.com/orkut/photos/OgAAACOj3u0snK-Ls50GN298qSjtFmRL4D_wyi0gwvE4w9IgYPJlieLbur0lVk5Pz 4syyRFM2MVnVYCpApxAWpZNzcoAm1T1UBQItvsiKJccJT6ROgu XbyAo884y.jpg

كيلاري
06 / 05 / 2010, 19 : 06 PM
يحصل Housefull على 4 كرور يوم الثلاثاء


حقق Housefull nett حوالي 4 مليار روبية يوم الثلاثاء والتي تأخذ في خمسة ايام مجموع لأكثر من 40 مليار روبية nett. الأسبوع تتجه الآن ليصبح المجموع 47 مليار روبية nett.
وقال إن الفيلم انخفاض طفيف في بعض الأماكن مقارنة مع الاثنين ولكن لا تزال مجموعات كبيرة جدا. العمل هو جيد في كل الدوائر سواء الكبيرة مثل مومباي ودلهي أو الدوائر الداخلية مثل برار القطري وكاريتاس الدولية.
وستزيد حصة الأسبوع الأول الانتهاء من علامة حوالي 26 مليار روبية ، ونحن يمكن أن تبحث في حصة 40 كرور الموزع عمر الذي وضعه الثامنة على لائحة كل مرة بعد ثلاثة البلهاء ، غاجيني ، Gadar ، Aapke هوم هين Kaun ، Dilwale Dulhania لو Jayenge ، دوم 2 والرب البنا ني دي جودي.

كيلاري
06 / 05 / 2010, 22 : 06 PM
اندور Housefull الثلاثاء الخامس البارومتر اسمي خان


housefull يوم الاربعاء في إندور السينمائية لا تزال جيدة بالمقارنة مع أرقام اسمي خان الذي هو أكبر ضرب من عام 2010 حتى الآن. في مهام الاثنين Housefull 44 ٪ أعلى من ذلك ، يوم الثلاثاء 48 ٪ والعالي ويوم الاربعاء هو 39 ٪ أعلى من ذلك. وفيما يلي الأرقام الأربعاء في تمام الساعة السينمائية لاندور Housefull واسمي خان.

بفر

Housefull -- 1،44،312

اسمي خان -- 93521

Inox سابنا

Housefull -- 57568

اسمي خان -- 49139


كبير (Adlabs)

Housefull -- 47979

اسمي خان -- 37452


سرعة

Housefull -- 42309

اسمي خان -- 33632


Inox المدينة

Housefull -- 52167

اسمي خان -- 26404


ساتيام سينيبلكس

Housefull -- 19421

اسمي خان -- 23235



مجموع

Housefull -- 3،63،756

اسمي خان -- 2،63،383

dodidawood
06 / 05 / 2010, 23 : 09 PM
كيلاري

أكشاي كومار يوصي بالعلاج بالمياه لشاه روخ خان

أكشاي يقول : "انا لست على استعداد لعمل فيلم. يهمني ان اشير الى الانتظار بعض الوقت قبل القيام المثيرة مرة أخرى على الرغم من أنني كنت قد أعطيت إشارة خضراء للقيام بذلك."

احب لاخيك ما تحب لنفسك
شوفوا الاخلاق يا ناس
من جد لو احد غيره قال يصرف عمره !!
بس تظل الامور الانسانية شيء مختلف بالاخير
وياليت شاروخ ياخذ بالنصيحه ويروح يتعالج يقولون وجع ساعه ولا وجع كل ساعه
وبالشفاء للجميع ياربhttp://www.b44u.net/images/icons/icon12.gif

myloveakki

Karan Johar gets hate mail for supporting Housefull
كاران جوهر يحصل على بريد الكراهية لدعم Housefull

Housefull منتج Nadiadwala ساجد يقول انه على بينة من رد فعل عنيف على شبكة الانترنت.

[تويتد "ليس فقط كاران جوهر ، حتى صديقي سلمان خان حول Housefull. بينما لا احد لديه شيء ليقوله عن قاس الفيلم في الطباعة أو على شاشات التلفزيون على شبكة الانترنت انها مسألة مختلفة. هذا هو السبب الذي يجعلني أقول ، البقاء بعيدا عن الشبكة الاجتماعية عندما يتعلق الأمر فيلمي. "

أما بالنسبة للانهيار جليدي كاران جوهر المتنامية للبريد الكراهية لدعم Housefull كاران يقول : "لا يهمني ما [تويتد ضدي. ولن يمنعني من دعم الأفلام أصدقائي. "

الله يعينك ياكرن علي الناس المعقده الي تطرش لك هالمسجات:n200688:

صار تاران وكارن الان خخخخخخ
والله حاله من جد عالم مدري وشلون يفكرون !!
طيب الفيلم ما عجبكم عاجب غيركم
وإذا ماعجبكم ليه متعبين اعصابكم عشان تحاربونه مثل ما سوو العام :n200622:
الله يعين هالممثلين على هالعقليات بالتويتر والفيسبوك :n200643:

dodidawood
06 / 05 / 2010, 26 : 09 PM
myloveakki



Karan Johar gets hate mail for supporting Housefull


:n200682:خلف الكواليس من فلم ثانك يو شكرا لك:n200616:

http://images.orkut.com/orkut/photos/OgAAALTFYAOlMLwy0sDxCwsIfpNYgVnjvjkwXwBo2-Msjz_VNfhpKPVeB_u_84I0TKMBV-O_k3z4wNFq4aOfV5_ul1QAm1T1ULySL2gF4pels_fBXXuJTlb6 Wu9C.jpg


المنظر يساعد على التمثيل يالله الجنه :n200667:
الجو حلو بس اكشي لابس خفيف مع انه يقول ان الجو بارد :n200655:
خايفه يمرض بسم الله على قلبه http://www.b44u.net/images/icons/icon9.gif
تسلم يديك على الصور جو بوقتهم كنت بطق تذكرة لكندا من الشوق http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif << سلكوا :n200667:
وعرفان شكله مرتز بكل مشاهد اكشي :n200667:


كيلاري

يحصل Housefull على 4 كرور يوم الثلاثاء


سؤال مهم الان الفيلم(اقصد اي فيلم ) على اي اساس يعتبر هيت
او سوبر هيت او بلوك باستر
قصدي لازم يجيب كم كرور ؟؟
الفيلم تكلفته 45 كرور وتقريبا هالاسبوع بيغطيها بإذن الله
فكيف الحساب إذا احد عنده معلومات ياليت يفيدني
وشكرا http://www.b44u.net/images/icons/icon7.gif



اندور Housefull الثلاثاء



housefull يوم الاربعاء في إندور السينمائية لا تزال جيدة بالمقارنة مع أرقام اسمي خان الذي هو أكبر ضرب من عام 2010 حتى الآن. في مهام الاثنين Housefull 44 ٪ أعلى من ذلك ، يوم الثلاثاء 48 ٪ والعالي ويوم الاربعاء هو 39 ٪ أعلى من ذلك. وفيما يلي الأرقام

مجموع


Housefull -- 3،63،756
اسمي خان -- 2،63،383



ليه يقارنون ترا فيه عقليات ما تستحمل !!
نجاحها ونجاح الاخرين الانانيه ضاربه بقوة عندهم :n200667:

Mnair
06 / 05 / 2010, 30 : 09 PM
تواقيع

http://i43.tinypic.com/2d2euqu.gif

http://i39.tinypic.com/2dkbk44.jpg

http://i43.tinypic.com/2iu8co3.jpg

http://i43.tinypic.com/166c6d0.jpg

http://i44.tinypic.com/i3td2u.jpg

http://i41.tinypic.com/2ntv4go.jpg

http://i44.tinypic.com/ogkrpk.jpg

http://i39.tinypic.com/9uagaq.jpg

http://i44.tinypic.com/2m5c97d.jpg

http://i43.tinypic.com/vg55r7.jpg

dodidawood
07 / 05 / 2010, 02 : 06 AM
جنوني كاتي

تواقيع



http://i44.tinypic.com/i3td2u.jpg

هذا بطل من جد حبيته :n200678: من اختيار الصور الى الالوان والتأثيرات http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif

http://i41.tinypic.com/2ntv4go.jpg

هنا طالع يشبه لواحد اسباني http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif


التصاميم رائعه تسلم يديك وكل تصميم كان فيه اكشي بلوك اخر
وكل لوك كان لابق على اكشي ماشاء الله http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif

روح شاروخاان
08 / 05 / 2010, 25 : 03 AM
صباح الخير عليكم جميعا
كنت دخلت قبل كدة طلبت فيلم الخائنه
لاكشاى وكارينا
الحمد لله انا جبت الفيلم وحبت اجبهلكم الفيلم فى قسم الافلام واللينك هنا

http://www.b44u.net/showthread.php?t=55382


الفيلم رائع انصحكم بمشاهدته

dodidawood
08 / 05 / 2010, 20 : 06 AM
كيلاري

Akshay Kumar وتشارلي .
أولياً Akshay كَانَ عِنْدَهُ شكوكُه حول لعب دورِ خاسر في البيت الكاملِ، لكن Sajid كَانَ واثقَ جداً بأنَّه سيَكُونُ مقبول جيّد بالجمهورِ إذا لَعبَه طبقاً لطريقِ Chaplin. هو واضحُ جداً الآن الذي دورُ Akshay في البيت الكاملِ كَانَ ضربة والبطل أقسما على إبْقاء Chaplin كنقطة مرجعه.

تشبلن مدرسة بحد ذاته
وفيه مستر بين كمان مثله لكن كل واحد له اسلوبه وطريقته
الاثنين يضحكون بدون ما يتكلمون
طبعا بالنسبة لي مستر بين افضل<< محد سألك رأيك http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
اتذكر لما تكلم بين تروعنا من صوته http://www.b44u.net/images/icons/smi98.gif
اكشي يقدم اسلوبه بطريقة اكشي يهاوس فول
يعني موب صامت http://www.b44u.net/images/icons/icon12.gif
وكان خايف من ردة الفعل الاولى بس الحمد لله طلعت مشجعه للابتكار اكثر :n2006106:





روح شاروخان2
صباح الخير عليكم جميعا
كنت دخلت قبل كدة طلبت فيلم الخائنه
لاكشاى وكارينا
الحمد لله انا جبت الفيلم وحبت اجبهلكم الفيلم فى قسم الافلام واللينك هنا


الفيلم رائع انصحكم بمشاهدته


من جد رائع ذوقك 10 /10 ماشاء الله
الفيلم تحفه بصراحه وفيه قهر وغصه << تحب النكد http://www.b44u.net/images/icons/icon9.gif
بيني وبينك قهرتني كارينا بتصرفها
وبنفس الوقت عندها حق
الفيلم يحيرك ما يخليك تعطين حكم نهائي مع او ضد http://www.b44u.net/images/icons/icon12.gif
لما كان اكشي يغني لها بوفاء على الستيج http://www.b44u.net/images/icons/icon9.gifhttp://www.b44u.net/images/icons/icon9.gif
الفيلم حفيت عشان اشوفه ولا شفته الا من فترة عشان كذا لسى متذكرته زين
تسلم يدينك :n200673:


*****
وش اخبار Housefull
تصدقون اني شفته 3 مرات للان http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
اليوم التويتر والفيسبوك معلقين معي !!

myloveakki
08 / 05 / 2010, 42 : 08 PM
SRK-Akki Patched Up


http://www.youtube.com/watch?v=pAGituJnkkQ&feature=player_embedded

myloveakki
08 / 05 / 2010, 44 : 08 PM
Akshay Kumar Caught Unaware


http://www.youtube.com/watch?v=fC5Pq-Y2iCI&feature=player_embedded


:n200657:لالالالالالالالالالا الالالالالالالالالا انا منقهره شوفو الحيوانه جنيفر واااااااااااااااااا

يازين اكشي واااي فيني بجيه قهر

myloveakki
08 / 05 / 2010, 00 : 09 PM
Under the spotlight
تحت الضوءِ
http://www.abload.de/img/jhptgh92.jpg


واحد يُمْكِنُ أَنْ يَسْمعَ الإغاثةَ في صوتِ Akshay Kumar بَعْدَ أَنْ فَتحَ فلمَه الجديدَ إلى المسارحِ المكتظةِ.

لا صوتَ يَعطي سرورَ أكثرَ إلى نجم مِنْ حفيفِ greenbucks في عدّادِ التذكرةَ. نَسى البعض مِنْ ما يسمّى بنجومِنا ما تَحسُّ أَنْ يَكُونَ عِنْدَها ضربة. العديد مِنْهم لا يُوقّعونَ. لَيْسَ لهُمْ شيء للتَوْقيع. لذا يَدّعونَ بأنّهم يُفسدونَ للإختياراتِ. دعْني أَكْسرُ خيالَهم. النجم الوحيد الذي لَهُ المخطوطاتُ بعثرتْ في جميع أنحاء مكتبَه الذي يَنتظرُ إنتباهَه Amitabh Bachchan.

تلك فترةِ إنتظار بين الضرباتِ أَبَداً لطيفةُ. العديد مِنْهم يُواصلونَ إدِّعاء بأنّهم النجومَ عندما يَقُولُ شباكَ التذاكر ما عدا ذلك. فقط يَرى سجلَ نجاحات البعض مِنْ الأكثر مرئيةً أي مجدولون.

تَبْقى نجومُ Glamourous حيّةً بنشاطاتِهم الواقعيةِ. الأشرطة الجارحة وتَدْخلُ وخارج العِلاقاتِ لَيستْ أشياءَ سهلةَ لتَعمَلُ عندما أنت أيضاً يَجِبُ أَنْ تَقْلقَ حول لا أَنْ تُرى في نفس الأحذيةِ وتَكْسو بأي دوس. لذا عِنْدَنا النجومُ الورقيةُ. وبعد ذلك عِنْدَنا النجوم السينمائيون. أخيراً، هناك ذلك الجيلِ النادرِ للنجومِ، الذي يُسلّمُ الضرباتَ ويُصبحُ مَكْتُوبة عن. كاترينا Kaif واحد تَسمّي أنا يُمْكِنُ أَنْ أُفكّرَ بفوراً.

الضربات تَحْسبُ. وممثلون، الذين يُخبرونَك ما عدا ذلك فقط كذابون. إذا يَقُولُ الممثلَ، ' أَنا ما بعد لعبةِ الأعدادَ '، يَعْني أفلامَه الأربعة الأخيرةَ تَخبّطتْ. إذا يَقُولُ، ' أُزيلُ وقت من لِكي أكُونَ مَع زوجتِي وأَمْزحَ '، هو أمّا يَعْني زواجَه في المشكلةِ أَو هو لا يَحْصلُ على العروضِ الجيدةِ. إذا يَقُولُ، ' حجم لا يَهْمُّ '، يَعْني بأنّه قَبلَ دور حيث نجم أكثر نجاحاً أصغر يَلْعبُ التقدّمَ. وإذا يَقُولُ، ' لا هنا أَنْ أَتنافسَ مع أي واحد '، يَعْني لا أحد يَراه كمنافسة أكثر. إنّ النجومَ الأطول أمداً أولئك الذين لا يَدّعونَ حتى عندما وَضعوا على يَتحدّونَ يَنُوبوا عن آلات التصوير التلفزيونيةِ.

أكثر النجومِ مُسقَطة بعاملين، أناهم الهشّ وآذانهم غير تَمييز. يَستمعونَ إلى شلة المُستشارين، صحفيون مفضّلون في الغالب ومروّجون مُختَاَرون. قليل جداً نجوم تُمارسُ تعقّلَهم المستقلَ. Bipasha Basu، Abhishek Bachchan، كاترينا Kaif وPriyanka Chopra بين النجومِ بِضْعَة التي لا تُتأثّرُ بما هم مُخبَرون. آخر مَرّة أنا في أزمة Abhishek دَعا تقريباً كلّ يومَ حتى أنسىَ. هكذا على خلاف البعض مِنْ زملائِه، الذين يَتشاركونَ بأسرارهم الأظلم معك وبعد ذلك تُخبرُ العالمَ هم لَيسوا على اتصال مَعك.

أنا يَجِبُ أَنْ أَشتركَ في هذه الحالةِ الكلاسيكيةِ للنفاقِ المليء بالنجومِ. هذا النجم البارزِ الشابِ، الذي يَعْملُ فلم بهذا النجمِ النسائيِ الحارّ جداً والحارِ، ظاهرياً يَتشاركُ بكيمياء رائعة معها لكن فقط لا تَستطيعُ الظُهُور لحُبّها متى هي لَيستْ حول.

حول عادتِها مِنْ وَضْع خارجا الزقزقةِ حول كُلّ شيءِ، إستهزأَ به , “ هي تُبْدَأُ بالظُهُور مثل زقزقتِها حتى في محادثاتِها. ” كلانا إنهرنَا في تلك الواحد. لكن الصمتَ! هذه المحادثةِ مَا حَدثتْ، حقّ؟ لَرُبَّمَا أنا يَجِبُ أَنْ أَبْدأَ بوَضْع خارجا زقزقةِ نداءِ الإستغاثة لكُلّ تلك النجومِ التي تَضِيعُ شغّالةً بعد ضَربتْ أَو فشل. الزقزقة na jaane reet.

http://www.abload.de/img/toim_2010_5_8_53_p01lefd.jpg

dodidawood
08 / 05 / 2010, 03 : 09 PM
myloveakki

Akshay Kumar Caught Unaware


:n200657:لالالالالالالالالالا الالالالالالالالالا انا منقهره شوفو الحيوانه جنيفر واااااااااااااااااا

يازين اكشي واااي فيني بجيه قهر



:n200613::n200613:
من يوم شفت الفديو وانا اضحك :n200613: عسى ما زاغ عقلي :n200634:
ما هذا يا جينيفر
ما الومها والله بس شفتو ردت فعله وه بس :n200634:
ورايحه تشجعه وبكل مكان معه
وينك يا تينا بكره تشوف الفديو وتقول ابعد عنها :n200644:
بس بسم الله هالمصور وشلون لقطهم :n200656:
وجيني معه بكندا :)
الفديو عليه حكي وبيطلع عليه حكي كل هذا واكشي ما سوى شي بس استحى http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif
هالفديو اعتبره فديو الاسبوع http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif

myloveakki
08 / 05 / 2010, 06 : 09 PM
Wake-up call?
أيقظْ نداءاً؟

http://www.abload.de/img/epaper1_p019st4.jpg

أنا لا أَمنُ بإعْطاء الناسِ أُحرّرُ نصيحةً لأن أغلب الوقتِ هي غير مرغوبُ. لكن منذ أن أُحبّْك حيواناتي الأليفةَ، إعتقدتُ بأنّني سَأَجْعلُ إستثناءَ. يَذْهبُ هنا: أبداً لا يَتحيّزُ. مالم شخص ما كَانَ فظيعَ إليك لا يَعْملُ الخطأ من الإخْتياَر شخص آخر فوقهم. تَعلّمَ Karan Johar الفقير هذا بِصعوبة.

عندما KJoإقتربَ مِنْ Akshay Kumar لِكي يَكُونَ على برنامجِ حواراته Akki إتّفقَ على القيام به وأعلنَ بأنَّ هو يَضْربُ له في 6 صباحاً! Akki أحد تلك لحومِ ضلع enthu التي تَنْهضُ في 4 صباحاً لحِساب، لكن كْي جْي أو يَنَامُ في أغلب الأحيان في ذَلِك الوَقت بعد إسْتِمْتاع الليلِ الكاملِ. أولئك في يَعْرفُ يَعتقدُ بأنّ Akshay كَانَ يَتصرّفُ صعب عن قصد لأن أرادَ بتعمد أَنْ يُزعجَ Karan كالأخير رفيقُ الملكِ خان ويَعُودُ إلى المعسكرِ المنافسِ — معسكر فرح خان المنافس الذي!

منذ Karan أرادَ Akki على المعرضِ وافقَ، لكن كَانَ خائفَ جداً حول لا يَنْهضُ في الوقت المناسب للمقابلةِ التي هو لَمْ يَنَمْ الليلَ الكاملَ. “ إنّها المرّة الأولى في حياتِي بِأَنِّي اصور بمثل هذه الساعةِ! ” الذي KJo نعسان ومُتعِب كَانَ يُخبرُ طاقمَه اليوم التالي.

myloveakki
08 / 05 / 2010, 14 : 09 PM
Star Week 26 march, 2010


http://www.abload.de/img/photo001vk1e.jpg

http://www.abload.de/img/photo0028wd6.jpg

http://www.abload.de/img/photo0033w5t.jpg

myloveakki
08 / 05 / 2010, 19 : 09 PM
Mr Blockbuster, Sajid Nadiadwala!
السّيد Blockbuster، Sajid Nadiadwala!

http://www.abload.de/img/toim_2010_5_7_33_p01f60g.jpg

دعنا نَعطي الشيطانَ حقِّه. في عمل حيث أنَّ شباك تذاكر المقياسَ الوحيدَ لقيَاْس الشهرةِ والثروةِ، Sajid Nadiadwala محترمُ.

ترفيه حفيدِ رايتِه Nadiadwala وعرض Eros الدولي الأخير Housefull عِنْدَهُ مجموعاتُ عطلة نهاية الإسبوعِ الإفتتاحيةِ التي قادمة فقط إلى بلهاءِ Raju Hirani الـ3 وأي آر Ghajini Murugadoss.

رَدّ إلى عنوانِ السّيدِ Blockbuster الذي التجارة مَنحتْه، Sajid يَقُولُ , “ أَنا مُغرى وأنا أَبْدو موهوباً بأنّ فلمَي أَخذَ أفضل إفتتاح لفلم أصدرَ على غير عطلة. أَخذَ الأولي فلمُي في ذلك الإحساسِ لم يسبق له مثيلِ. Ghajini و3 بلهاءِ كلاهما أُصدروا على العُطَلِ (ديسمبر/كانون الأول 25). ''

Sajid، الذي كَانَ في صناعةِ الترفيه ل24 سنةِ الآن والذي أدارتْ الرايةَ البعض مِنْ شباكَ التذاكر الأكبرَ يَضْربُ أبداً، مِنْ الرأي الذي إذا وَضعتَ مالَكَ حيث أنَّ فَمّكَ (في حالتِه، في كوميديا الصاخبِ التمزّقَ)، ثمّ نجاح حتماً سَيَتْلي. على لوحِه Jeet (Deol مشمس) وJudwaa (سلمان خان)، كلتا الأفلام التي جاءتْ بفترةِ مِنْ أربعة شهورِ وإستمرّتْ أَنْ يَكُونَ عِنْدَها يوبيلُ ذهبيُ يَرْكضُ. Mujhse Shaadi Karogiه (Akshay Kumar، سلمان خان) وHeyy Babyy (Akshay، Deshmukh تقريباً منسك، Fardeen خان) كَانتْ ضرباتَ منفلتةَ أيضاً.

نَظْر للوراء في خيطِه مِنْ الضرباتِ الممتازةِ، Sajid يَقُولُ , “ أُكرّرُ نفسي لَكنِّي أَشْعرُ حقاً أَنا موهوبُ. ، وهنا أَتوقّفُ للشُكْر كُلّ عضو في فريقِ ممثليني وطاقمِي. سواء هو ديفيد Dhawan، Raj Kanwar أَو أَخّي Sajid خان — كُلّ منهم أعطىَ أفضلهم إلى رايتِي. أنا يَجِبُ أيضاً أَنْ أَعْبرَ عن إمتناني لسلمان، الذي أَحبُّ بدون شرط؛ Akshay، الذي أعطاَني أولويةَ كصديق و محترف؛ وكُلّ أولئك الممثلين الآخرينِ الذين إئتمنوني كمنتج. ''

يَعترفُ بأنّ Housefull لَمْ يَحْصلْ على النقّادِ أثارَ. “ أَعْرفُ بأنّ أفلامَي في أغلب الأحيان لا تَحصَلُ عَلى رائع مِنْ النقّادِ. في الحقيقة، هذه المرّة، أنا فُاجأتُ بسرور. البعض مِنْ المراجعاتِ كَانَ عِنْدَها وثلاثة نِصْف / أربعة نجومِ. لكن، النقطة هنا بأنّ أفلامِي تَسلّي. وفي حالة Housefull، سَحبَ Bollywood خارج كسادِه. لا فلمَ في ربع أولِ هذه السَنَةِ إستطاعتْ تَعمَلُ ذلك. ''

هو حزينُ أيضاً الذي يُعدّلُ Apni Toh Jaise Taise (أصلاً مِنْ Prakash Mehra's Laawaris) وَقعَ في المشكلةِ القانونيةِ. “ Prakashji وKalyanji Anandji (ملحنو الموسيقى) ناسَ إرتبطتُ به خلال أيامِي الأصغرِ. مِنْ جانبِي، أنا عَمِلتُ لا شيءَ خاطئَ. إشتريتُ الحقوقَ مِنْ شركةِ الموسيقى لأجر كبير. وبعد ذلك أَنْ يُصبحَ مُوَرَّط في خلاف هذه الطبيعةِ محرجُ ودَعتْ إليها، '' يَأْسفُ لSajid.

لكن المعرضَ يَجِبُ أَنْ يَستمرَّ. وهو يُواصلُ الإندِفاع للأمام. رايته فقط تُكملُ Siddharth Malhotra's Anjaana Anjaani مَع نجم GenNow البارزِ Ranbir Kapoor. وقَبْلَ أَنْ تَنتهي السَنَةَ، هو سَيَبْدأُ العمل أيضاً على الركلةِ مَع سلمان. في Sajid 2011, وسط سَيَنضمُّ إلى مرةً أخرى السّيد Dependable Akshay. يُضيفُ بأنَّ هو لا يَكُونَ حيث أنَّ هو اليوم بدون الدعمِ الغيرِ المُقَتَّرِ مِنْ فلمِه يُشاركُ Kishore Lulla وSunil Lulla الذي يَترأّسُ Eros دولي. “ نحن كُنّا ناجحونُ جداً في تعاونِنا المشتركِ. بينما أَجْعلُ الأفلامَ أَمنُ به، يَأْخذونَه بشكل منفرد إلى الرصيفِ العالميِ الذي يَعطيه أفضل رؤيةِ أبداً ,” يَقُولُ السّيدَ Blockbuster.

myloveakki
08 / 05 / 2010, 20 : 09 PM
http://www.abload.de/img/toim_2010_5_7_36_p01c5j2.jpg

myloveakki
08 / 05 / 2010, 22 : 09 PM
Housefull-I dont know what to do

اغنيه جيا و اكشي :n200640:

http://www.youtube.com/watch?v=A1BfVtYsXYA&feature=player_embedded

myloveakki
08 / 05 / 2010, 29 : 09 PM
Akashy deals with obsessive fans
يَتعاملُ Akashy مع الأنصارِ الإستحواذيينِ

http://www.abload.de/img/100507075813_akshay20kf3im.jpg

مركز تسوّق DLF Emporio دلهي حُزِمتْ إلى الحافةِ عندما زارَ فريقَ ممثلين Eros دولي وSajid Nadiadwala's Housefull مركز التسوّق لحدث ترويجي للفلمِ. أثناء الحدثِ نصيرَ Akshay Kumar في الجمهورِ كَانَ يَهْتفُ بشكل هستيري خارج اسم Akshay لذا الممثل قرّرَ إقتِراب أكثر لمُصَافَحَتها. لَكنَّه فُاجأَ. لَيسَ فقط عَمِلَ هي تُصافحَه، عَبرتْ الحاجزَ وقَفزتْ عليه. مع ذلك الآخرون أُقلقَ، الرياضة التي Akshay، فقط أهملتْ الحادثةَ.


:n200654:امبيه يا حظها ما الومها هالبنت محظوظه امها داعيتلها :n200632: ابكي لاني احتريت منها ليتني مكانها

myloveakki
08 / 05 / 2010, 30 : 09 PM
http://www.abload.de/img/toim_2010_5_8_36_p01pxoo.jpg

myloveakki
08 / 05 / 2010, 41 : 09 PM
http://a1.twimg.com/profile_images/842601620/low_file_bigger.jpg

Patiala House

At work for Patiala House
صوره للاماكن لبي راح يصورون فيها للفلم

http://s3.amazonaws.com/twitpic/photos/large/97449697.jpg?AWSAccessKeyId=0ZRYP5X5F6FSMBCCSE82&Expires=1273341136&Signature=RSyXpVJb2WPqoLzswabTZMeKIM4%3D

اضعط علي الصوره لتظهر بحجم اكبر

http://www.abload.de/img/97449697-899905f8cf9b1j5l9.jpg

وهذول المصصممين لموقع الفلم علي التويتر من فريق العمل

http://s3.amazonaws.com/twitpic/photos/large/97451283.jpg?AWSAccessKeyId=0ZRYP5X5F6FSMBCCSE82&Expires=1273341132&Signature=i5j12G6e7qhcR%2FB0EobWyq9XKVs%3D

myloveakki
08 / 05 / 2010, 43 : 09 PM
http://www.abload.de/img/08_05_2010_109_002o5qk.jpg

myloveakki
08 / 05 / 2010, 45 : 09 PM
http://www.abload.de/img/micromaxxiu53.jpg

http://www.abload.de/img/eewike8ux9.jpg

:n200625::n200681::n200671::n200681::n200625:

myloveakki
08 / 05 / 2010, 51 : 09 PM
LG Ad - Now you won't miss a thing

(Akshay Kumar)


http://www.youtube.com/watch?v=okcQg23M1CU

myloveakki
08 / 05 / 2010, 58 : 09 PM
Akshay Kumar’s Well-Deserved Business-Cum-Pleasure Trip
عمل Akshay Kumar مُسْتَحْقّ بشكل جيد Cum سفرة سرورِ


يوم واحد بعد إطلاقِ Housefull، طارَ Akshay إلى كندا لشكراً لكم، التي بعدها هو سَيَطِيرُ إلى لندن لبيتِ Patiala.

لAkshay Kumar، هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مثل عمل cum سفرة سرورِ في الخارج مباشرة بعد نجاحِ Housefull. ل، يوم واحد بعد إطلاقِ الفلمِ، طارَ Akshay إلى كندا لتصوير فلم شكراً لكم، أَنْ يُوجّهَ مِن قِبل Anees Bazmee.

مِنْ كندا، هو سَيَطِيرُ إلى لندن أين هو سَيَصور لبيتِ Nikhil Advani's Patiala.

myloveakki
08 / 05 / 2010, 00 : 10 PM
http://i42.tinypic.com/30j2sl1.jpg

myloveakki
08 / 05 / 2010, 06 : 10 PM
HOUSEFULL grosses Rs. 95 crores
يَرْبحُ Housefull Rs. 95 crores

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/may/housefull-stills.jpg

Eros International Media المحدودة أعلنتْ أداء إسبوعِ أولِ ناجحِ لHousefull Sajid Nadiadwala. الفلم Eros الدولي المُصدَر في الثلاثونِ مِنْ أبريل/نيسانِ 2010 والفلمِ مُنْذُ ذلِك الحينِ قَدْ رَبحا Rs. 95 crores حول العالم مَع Rs. 75 مجموع crores الإجمالي في الهند (Rs. 52.3 crores صافي) وRs. 20 crores في الخارج.

أوّل التذكرة الكبيرة تُصدرُ بريدَ آي بي إل، تَمتّعَ Housefull بإطلاق عريض بشاشاتِ زائدِ 2000 بالعددِ الكبيرِ مِنْ العروضِ عبر multiplexes، يَعْملُهو واحد من الأفلامِ الأكثر تَوَقُّعاً هذه سَنَةِ. الفلم سجّلَ عطلة نهاية إسبوع إفتتاحية إيجابية جداً في Rs. 48 مجموع إجمالي في الهند، يَجْعلُه الإفتتاح الأعلى الثانيَ بعد 3 بلهاءِ.

تَعليق على أداءِ الفلمَ على الإسبوعِ، Nandu Ahuja , Sr. VP - Distribution - مدير التوزيع، Eros International Media المحدودة قالتْ، "يُرسلُ عطلة نهاية الإسبوعَ الإفتتاحيةَ الرائعةَ، بَقى Housefull ثابتاً خلال الإسبوعِ. بعطلة نهاية الإسبوعِ الثانيةِ تَصْعدُ، نحن واثقون الفلم سَيُواصلُ مَرتَه الرائعةَ على عطلة نهاية الأسبوع هذه أيضاً ".

Housefull يَجْمعُ مرةً أخرى فريق HEYY BABYY مِنْ Eros، المنتج Sajid Nadiadwala ومدير Sajid خان. أي نبات كبر هزلي في أسلوبِ Sajid خان غير قابل للتقليد، النجوم السينمائيو أشيائه المفضّلة Akshay Kumar وDeshmukh رتيش سويّة مع Deepika Padukone، لارا Dutta، Arjun Rampal وJiah خان.

http://smileys.on-my-web.com/repository/Others/others-154.gifhttp://www.akshay-online.net/forum/images/smiles/woohoo.gifhttp://smileys.on-my-web.com/repository/Signs/cool-2.gif

myloveakki
08 / 05 / 2010, 42 : 10 PM
Housefull-Aapka kya hoga


http://www.youtube.com/watch?v=hS8n4qivQPk&feature=related

ساره افتى
09 / 05 / 2010, 15 : 06 AM
الله يرضي عليكم ابي منكم طلب
كان عندى صور لاكشي وكاترينا واه من كلمة كان تهى تهى
ضاعت ولا انى عارفه احصلها
الصور عباره عن اعلانات فيلم نامستى لندن دورتها فالنت وماحصلتها مدرى ليش اختفت
هى صورتين وحده كاتى حاطه يدها على كتف اكشي ولابسه ابيض وهو رابط راسه بسكارف
والثانيه لاف كاترينا بعلم الهند مثل الشال
والله تعبت وانا ادورها ماادرى ليش مو موجوده
:n200691:

dodidawood
09 / 05 / 2010, 29 : 07 AM
myloveakki

Wake-up call?
أيقظْ نداءاً؟

عندما KJoإقتربَ مِنْ Akshay Kumar لِكي يَكُونَ على برنامجِ حواراته Akki إتّفقَ على القيام به وأعلنَ بأنَّ هو يَضْربُ له في 6 صباحاً! Akki أحد تلك لحومِ ضلع enthu التي تَنْهضُ في 4 صباحاً لحِساب، لكن كْي جْي أو يَنَامُ في أغلب الأحيان في ذَلِك الوَقت بعد إسْتِمْتاع الليلِ الكاملِ. أولئك في يَعْرفُ يَعتقدُ بأنّ Akshay كَانَ يَتصرّفُ صعب عن قصد لأن أرادَ بتعمد أَنْ يُزعجَ Karan كالأخير رفيقُ الملكِ خان ويَعُودُ إلى المعسكرِ المنافسِ — معسكر فرح خان المنافس الذي!

الحمد لله ان اكشي من يومه يقوم الفجر
والا كان صدق سوها سالفه
الرجال قال ما عندي وقت جاي اروج لفيلمي ووراي سفر :n200667:
تبي الصبح لا يردك الا لسانك
ما تبي فالله حافظك
بعدين وش فيه النوم بدري والقومه بدري << صار لها يومين تجرب النظام :n200667:

[Akashy deals with obsessive fans
يَتعاملُ Akashy مع الأنصارِ الإستحواذيينِ

مركز تسوّق DLF Emporio دلهي حُزِمتْ إلى الحافةِ عندما زارَ فريقَ ممثلين Eros دولي وSajid Nadiadwala's Housefull مركز التسوّق لحدث ترويجي للفلمِ. أثناء الحدثِ نصيرَ Akshay Kumar في الجمهورِ كَانَ يَهْتفُ بشكل هستيري خارج اسم Akshay لذا الممثل قرّرَ إقتِراب أكثر لمُصَافَحَتها. لَكنَّه فُاجأَ. لَيسَ فقط عَمِلَ هي تُصافحَه، عَبرتْ الحاجزَ وقَفزتْ عليه. مع ذلك الآخرون أُقلقَ، الرياضة التي Akshay، فقط أهملتْ الحادثةَ.


:n200654:امبيه يا حظها ما الومها هالبنت محظوظه امها داعيتلها :n200632: ابكي لاني احتريت منها ليتني مكانها


:n200654:
ايه شفت الموقف بأحد الفديوات لما كانو بمول بدلهي
حتى ارجون صار يطالع بشكل غريب
لان اكشي راح يسلم علي الي على اليسار وفجاة ما بقي الا جزمته وانتم بكرامه يالله يسحبونه البدي قارد :n200667:يومها قلت ياليتني معهم بس اكون قدام موب انحشر وبس :n200644:



Patiala House

At work for Patiala House
صوره للاماكن لبي راح يصورون فيها للفلم

وهذول المصصممين لموقع الفلم علي التويتر من فريق العمل

http://s3.amazonaws.com/twitpic/photos/large/97451283.jpg?AWSAccessKeyId=0ZRYP5X5F6FSMBCCSE82&Expires=1273341132&Signature=i5j12G6e7qhcR%2FB0EobWyq9XKVs%3Dتسلم يديك على الجديد
هالفيلم متحمسه له كثير هو اكشن ريبلي وTMK وكاتا ميتا << وش بقي :n200667:
بتاليا لانه درامي بقوة وفيه اشياء جديده

اكشن ريبلي لانه شي غريب ولسى ما نعرف الا طرف القصه
وكاتا ميتا لانه بين الجدي والكوميديا وعن المافيا كمان شي جديد
اما TMK فعشان كل شي اولا اول فيلم لاكشي مع فرح وكمان معه كاتي :n200667:
بالتوفيق لاكشي بكل افلامه ولكل طاقم العمل الي معه يارب:n200677:

LG Ad - Now you won't miss a thing

(Akshay Kumar)

يا ملحه يا ناس حتى اعلاناته توسع الصدر

http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif

dodidawood
09 / 05 / 2010, 31 : 07 AM
myloveakki

Akshay Kumar’s Well-Deserved Business-Cum-Pleasure Trip
عمل Akshay Kumar مُسْتَحْقّ بشكل جيد Cum سفرة سرورِ


يوم واحد بعد إطلاقِ Housefull، طارَ Akshay إلى كندا لشكراً لكم، التي بعدها هو سَيَطِيرُ إلى لندن لبيتِ Patiala.

لAkshay Kumar، هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مثل عمل cum سفرة سرورِ في الخارج مباشرة بعد نجاحِ Housefull. ل، يوم واحد بعد إطلاقِ الفلمِ، طارَ Akshay إلى كندا لتصوير فلم شكراً لكم، أَنْ يُوجّهَ مِن قِبل Anees Bazmee.

مِنْ كندا، هو سَيَطِيرُ إلى لندن أين هو سَيَصور لبيتِ Nikhil Advani's Patiala.

بسم الله على قلبه الله يوفقه يارب
ويعطيه العافية عشان يسعدنا اكثر http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif
اكشي هالسنه بقي له 3 افلام تصوير لو ما حسبنا اغنية اكشن ريبلي http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif
بتاليا كله وشكرا لكم كله وTMK نص الفيلم انتهى يعني 2 ونص بالاصح
وهو لسى باقي نص السنه ماشاء الله http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gifhttp://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif



http://i42.tinypic.com/30j2sl1.jpg

الحمد لله شي كثير حلو لهاوس فول وبداية طيبة لاكشي http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif
وبإذن الله يكمل الفيلم على هالمنوال ويحقق نجاح اكبر http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif



HOUSEFULL grosses Rs. 95 crores
يَرْبحُ Housefull Rs. 95 crores

Eros International Media المحدودة أعلنتْ أداء إسبوعِ أولِ ناجحِ لHousefull Sajid Nadiadwala. الفلم Eros الدولي المُصدَر في الثلاثونِ مِنْ أبريل/نيسانِ 2010 والفلمِ مُنْذُ ذلِك الحينِ قَدْ رَبحا Rs. 95 crores حول العالم مَع Rs. 75 مجموع crores الإجمالي في الهند (Rs. 52.3 crores صافي) وRs. 20 crores في الخارج.

أوّل التذكرة الكبيرة تُصدرُ بريدَ آي بي إل، تَمتّعَ Housefull بإطلاق عريض بشاشاتِ زائدِ 2000 بالعددِ الكبيرِ مِنْ العروضِ عبر multiplexes، يَعْملُهو واحد من الأفلامِ الأكثر تَوَقُّعاً هذه سَنَةِ. الفلم سجّلَ عطلة نهاية إسبوع إفتتاحية إيجابية جداً في Rs. 48 مجموع إجمالي في الهند، يَجْعلُه الإفتتاح الأعلى الثانيَ بعد 3 بلهاءِ.


http://smileys.on-my-web.com/repository/Others/others-154.gifhttp://www.akshay-online.net/forum/images/smiles/woohoo.gifhttp://smileys.on-my-web.com/repository/Signs/cool-2.gif


ماشاء الله تبارك الله
تعالي ابوسك على هالخبرية الي تفرح القلب من جد :n200678:
كنت نايمه واحلم بالبوكس اوفيس بس موب البوكس اوفيس حقهم لا، عائدات الفيلم بسوريا وقطر :n200644::n200667:
ولا احد يسألني وش العلاقة تراه حلم :n200667:

dodidawood
09 / 05 / 2010, 53 : 11 AM
myloveakki



http://www.abload.de/img/eewike8ux9.jpg

:n200625::n200681::n200671::n200681:

هالصوره كأنها على حائط صح ؟!!
اقصد بالشارع :n200628:

myloveakki
09 / 05 / 2010, 11 : 06 PM
Poll of the day: Best On-screen Chemistry..

إستطلاع اليومِ: أفضل كيمياءِ على الشاشةِ. .

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/05/akshay-kumar.jpg

■Akshay Kumar with Priyanka Chopra
■Akshay Kumar with Bidya Balan
■Akshay Kumar with Shilpa Shetty
■Akshay Kumar with Katrina Kaif
■Akshay Kumar with Kareena Kapoor
■Akshay Kumar with Deepika Padukone

Which pair according to you has the best on-screen chemistry??
أَيّ زوج طبقاً لعِنْدَكَ أفضل كيمياءِ على الشاشةِ؟ ؟

myloveakki
09 / 05 / 2010, 14 : 06 PM
Akshay's 'Faltu' Trouble…
مشكلة 'Faltu' Akshay …

http://media.movietalkies.com/images/bollywood/stock/akshaykumar/akshaykumar-65.jpg

هَلْ هو عديم الفائدة؟ لا على الإطلاق. إعتِباره لَهُ Akshay Kumar فيه. مَع يَسمّي مثل 'Faltu' لنقرتِه القادمةِ، المنتج Vashu Bhagnani يَحْصلُ على دورةِ مضطربةِ مِنْ المشكلةِ.

أولياً، هو يَقتربُ مِنْ Sanjay Dutt للدور محوري في 'Faltu'، لكن إس دي على ما يقال رَفضَه في الدقيقة الأخيرة.

كثير قبل ' 3 بلهاءِ مُرتَفَعِ سهمِهم، آر. Madhavan وSharman Joshi أيضاً إقتربا مِنْه للنقشِ في 'Faltu'. بينما أَومأَ مادي الموافقة بسهولة، تَجنّبَ Joshi العرض كما أرادَ فقط أَنْ يُشرّعَ أدلّةَ منفردةَ!

على سبيل المصادفة، Faltu المختصرُ ل' أكاديمية Fakirchand للقانونِ والتقنيةِ ' … وسَيُفضّلانِ Fakirchand، مؤسس الحياةِ الحقيقيِ للأكاديميةِ في ظهور قصير أيضاً.

ظهور لأول مرّة مديرِ الرقص Remo دسوزا المديري مُنَقَّطُ بالتأخيراتِ. في الوقت الحاضر، هو يَضِعُ اللمسات الأخيرةَ إلى مخطوطتِه في Shimla والنقرة من المقرّر أن يَطْويانِ مِنْ الإسبوعِ الثانيِ مِنْ مايو/مايسِ.

ما عَدا العملِ Kumar، 'Faltu' سَيَعْرضُ Jackky Bhagnani أيضاً (متوقّع بشكل مذهل) والآنسة الهند 2009 Pooja Chopra.

myloveakki
09 / 05 / 2010, 18 : 06 PM
Star moms

http://3.bp.blogspot.com/_vJZhzbI9Q6A/SJ7nYEIyCwI/AAAAAAAAAyk/5GL25E4GiAI/s320/aarav_with_twinkle.jpg
تونكل Khanna:
الممثلة السابقة متزوّجة مِنْ ممثلِ Akshay Kumar يَقُولُ بأنّها لا تَستطيعُ الرُؤية ما بعد إبنِها بعمر 8 سنوات، Aarav. “ نَقْضي الكثير مِنْ الوقتِ سوية كعائلة. يُرافقُني لعَمَلي ، متى هو لَيسَ مَع أبّيه ,” تَقُولُ.


Twinkle Khanna:
The former actress married to actor Akshay Kumar says that she cannot see beyond her 8-year-old son, Aarav. “We spend a lot of time together as a family. He accompanies me to work, when he isn’t with his father,” she says.

http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/stars-kids/akki.jpg

myloveakki
09 / 05 / 2010, 23 : 06 PM
Akki in the 90's
اكشي ايام التسعينات

http://www.abload.de/img/scannen2gk4k.jpg
http://www.abload.de/img/scannen408t9.jpg

myloveakki
09 / 05 / 2010, 29 : 06 PM
Shahid competes with Akshay for best action hero title
يَتنافسُ Shahid مع Akshay لأفضل عنوانِ بطلِ الاكشن

http://www.abload.de/img/axn2010u5d6.jpg

حبيب Bollywood الأخير Shahid Kapoor يَتنافسُ مع النجومِ Akshay Kumar وسلمان خان لجائزةِ عملِ أي إكس إن لأفضل بطلِ اكشن
كُلّ ثلاثة يَتنافسُ لأفلامِهم الخاصةِ - Kaminey Shahid، Kambakkht Ishq Akshay، وسلمان مطلوب.

تَتضمّنُ الأصنافُ الأخرى أفضل ممثلِ في دور سلبي، أفضل فلمِ اكشن، أفضل مديرِ وأفضل سلسلةِ اكشن.

أنيل ممثلِ مليونيرِ Slumdog Kapoor سَيَعطي جائزةَ إنجازِ العمرَ لمساهمتِه إلى السينما في ليلِ الجوائزَ، لِكي يَكُونَ مستضاف من قبل ممثلةِ Bollywood Neha Dhupia.

للتصويت

http://www.axnactionawards.com/poll.php

myloveakki
09 / 05 / 2010, 31 : 06 PM
Shahid Competes With Akshay

http://www.youtube.com/watch?v=bU7OLFxd_R4&feature=player_embedded

myloveakki
09 / 05 / 2010, 41 : 06 PM
حبيتي دووودي الله يعافيج ياقلبي :n200677:
الحمد الله علي البوكس اوفيس بس سوريا شكوووووو اخاف متحلمه ببوكس اوفيس باب الحاره

ساره افتى :n200677:
حبووبه هذي هي الصور الي تبينها

http://www.akshay-online.net/gallery/albums/namaste/wallies/Nl_New_poster1.jpg
http://www.akshay-online.net/gallery/albums/namaste/wallies/Nl_New_poster5.jpg
http://www.akshay-online.net/gallery/albums/namaste/posters/NewNLPosterFlower.jpg

ساره افتى
09 / 05 / 2010, 02 : 09 PM
يابعد عمرى ماقصرتى يعطيج العافيه :n200678:

بس عندى سؤال شلون حصلتيها ؟؟

لانها قبل كانت شكثرها فالنت هالحين كلش ماكو عيزت وانا ادورها

myloveakki
10 / 05 / 2010, 23 : 12 AM
[ساره افتى]

يابعد عمرى ماقصرتى يعطيج العافيه :n200678:

بس عندى سؤال شلون حصلتيها ؟؟

لانها قبل كانت شكثرها فالنت هالحين كلش ماكو عيزت وانا ادورها


الله يعافيج حبيبتي :n200614:
بعد انا فان اكشي اطلع صوره من تحت الارض افا عليج
وفي بعضهم موجود بس يحتاج لبحث دقيق ومطول

myloveakki
10 / 05 / 2010, 29 : 12 AM
Akshay Kumar, the bowler!
Akshay Kumar، رامي الكرة!

http://www.abload.de/img/hziow2ud.jpg

سَمعنَا عن الممثلين نَحْملُ بيتَ أدوارِهم. لكن Akshay Kumar سَيَكُونُ الممثلَ الأولَ للِعْب دورِه في "بيت Patiala "إلى ساحةِ اللعب. يُصبحُ مُتَدَرّباً كرامي كرة، Akshay يَقُولُ بأنّه الآن تقريباً جيّد كاللاعبِ الوطنيِ المستويِ.

"أَعْملُ نحوه. مُزَاوَلَة كريكتي يَعطيني المستوى العالي الأكبرَ، "Akshay قالَ.

Akshay يُصبحُ راميَ كرة خبيرَ بسرعة. "لَستُ رغم ذلك جيد بما فيه الكفاية أَنْ أَلْعبَ كريكتَ وطنيَ مستويَ لكن أَصِلُ إلى هناك. أنا آخذُ دروسَ البولنجِ ل' بيت Patiala ' مِنْ أحد أفضل المدربين. أُحاولُ أَصِلُ إلى مستوى وطني. أَنا رياضيُ جداً بالطبيعةِ. لذا هو كَانَ سهلَ جداً لي لإلتِقاطه، "أخبرَ Akshay آي أي إن إس.

"كُلّ صباح أَتطلّعُ إلى المُزَاوَلَة مَع Balwinder Singh Sandhu."

يَتدرّبُ Akshay في الكريكتِ لساعتين كُلّ يوم. "أُصبحُ جيد بما فيه الكفاية للِعْب ما بعد الفلمِ. وأنا سَقريباً جداً. أَعِدُك."
وجّهَ مِن قِبل Nikhil Advani، "بيت Patiala "أيضاً نجوم Rishi Kapoor، يُنقّرُ Kapadia وAnushka Sharma.
Akshay يَكْشفُ هو عَملَ مَع 52 مديرِ وما زالَ بَحْث عن منتجي أفلام مَنْ يَسْتَطيع نَقْر أفضل منه.

"ما زِلتُ جائعَ. أُريدُ العَمَل مَع المدراءِ مَنْ يَسْتَطيع مُسَاعَدَتي أَنْقرُ العواطفَ بإِنَّني لا أَعْرفُ حول، "الممثل قالَ.

فَحْص على مهنتِه، Akshay قالَ: "أَنا جداً سعيد بنوعِ العملِ أَعْملُ. حاولتُ عَمَل الأفلامِ الأكثرِ جديّة. لَكنَّهم رُفِضوا. لذا أَعُودُ إلى كوميديا. Nikhil Advani ' بيت Patiala ' لَيسَ كوميديا. لَكنَّه لَهُ أجزاءُ هزليةُ. Priyadarshan ' Khatta Meetha ' فلم على مافيا الطريقِ عَملَ في عرق خفيف. الذي على حِدة، لا أُوقّعُ أكثر أفلام. أنا أُشغّلُ السَنَةَ الكاملةَ وأنا أَحتاجُ إستراحة. ثمّ أنا سَأَعْملُ فلمَ آخرَ بشاهِ Vipul."

لذا كيف هَلْ كان يَحْبُّ اللعب خاسر في إضطراباتِ الضحكةِ "Housefull"؟

"تَمتّعتُ بلعب الخاسر أكثر من أي دور مفتول العضلات أَلْعبُ عادة. شاهدْ، كُلّنا رجال أغبياء تحت التبخترَ على أية حال. نحن قَدْ نَفْعلُ هدوءَ للسيداتِ. وَلَكِن هَذا هُوَ كُلُّ شَيءٍ فعل. إذا تَأْخذُ زوجتَي، مَلابِسي المُصَمَّمَة وسيارتي المبهرجة، أنا مُجَرَّد أخافَ ولدَ صَغيرَ في الواقع. بدون نظامِ الدعمَ نحن خاسرين. في 'Housefull'، أَلْعبُ خارج مِنْ رجلِ الحظِّ الذي أَمْسكُ في حالة مجنونة، "قالَ Akshay بشكل صريح.

لكن الممثلَ قَضى وقتاً رائعاً عَمَل "Housefull"، حيث عِنْدَهُ ثلاث زوجاتِ.

"ليس فقط السيدات الثلاث لكن Deshmukh رتيش أيضاً وArjun Rampal. رتيش كَانَ مرحاً عظيماً. التصوير كَانَ ساحة لعب مَعه حول. هو فقط يُكسّرُني فوق. وَضعنَا كُلّ لوازم المائدة عندما في منضدةِ الفطورَ في فندق في إيطاليا في حقيبةِ Jiah خان وأخبروا النادلَ لتَدقيق حقيبتِها. Jiah أَخذَه بروحٍ رياضيةٍٍ.

"Arjun Rampal عِنْدَهُ توقيت هزليُ عظيمُ أيضاً. لارا Dutta مثل هذا السيدةِ الرائعةِ ورغم بإِنَّهَا يُمكنُ أَنْ تَكُونَ إحدى الأولادِ عندما يتعلق الأمر بكوميديا، "قالَ.

في "Housefull"، وَصلَ إلى ولاءِ الدَفْعِ أيضاً إلى Mithun Chakraborty وDharmendra.

"أخت المديرِ Sajid خان فرح كَانتْ تَعْملُ فنَ الرقص. إقترحتُ بأنّنا وَضعنَا في الحركاتِ الحوضيةِ لMithun da وبشكل إرتجالي حركات رقصِ Dharam ji. هو كَانَ طموحَي الدائمَ لرَقْص مثل هذه الأسطورتين. يَرْقصونَ مِنْ قلبِهم. أَنا أيضاً نصير كبير لDutt صعب (Sanjay Dutt) حركات رقصِ. أَتذكّرُ كَيفَ وافقتُ على أنا كُنْتُ عندما مُصدَرَ 'صخريَ'. هو كَانَ يَجْعلُ رقصَ شَعرِه الطويلِ، "الممثل قالَ.

فما الذي حول actioners على تام يَحْبُّ سلسلةَ "Khiladi"؟
"أنا قَدْ أعْمَلُ فلمُ 'Khiladi' آخر. مَنْ يَعْرفُ حول المستقبلِ؟ قُلتُ بأنّني لَنْ أُنتجَ فلم. اليوم أَشتركُ بإنتاج كُلّ أفلامي، بضمن ذلك فرح ' قمزات Maar خان '، "Akshay قالَ

Mnair
10 / 05 / 2010, 24 : 02 AM
هذي الصوره تهبل يعجبني
اكشاي في ايام التسعينات

http://i41.tinypic.com/2cr14l3.jpg

dodidawood
10 / 05 / 2010, 48 : 07 AM
myloveakki

Poll of the day: Best On-screen Chemistry..

إستطلاع اليومِ: أفضل كيمياءِ على الشاشةِ. .

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/05/akshay-kumar.jpg

■Akshay Kumar with Priyanka Chopra
■Akshay Kumar with Bidya Balan
■Akshay Kumar with Shilpa Shetty
■Akshay Kumar with Katrina Kaif
■Akshay Kumar with Kareena Kapoor
■Akshay Kumar with Deepika Padukone

Which pair according to you has the best on-screen chemistry??
أَيّ زوج طبقاً لعِنْدَكَ أفضل كيمياءِ على الشاشةِ؟ ؟

وين هالاستطلاع فيه ؟!!
اممممم
حاليا برايي فيه اثنين واحد مع برينكا وواحد مع كاتي
وكأنه بالفترة الاخيره صار مع ديبيكا
بس برينكا وكاتي مع اكشي شي قوي بصراحه
بالتسعينات يمكن شيلبا
نشوف وش يطلع هالسنه من انوشكا وسونام http://www.b44u.net/images/icons/icon12.gif
اكشي يعطي من قلبه بالثنائيات عشان كذا يلمع مع كل ممثله ماشاء الله http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif



[Akshay's 'Faltu' Trouble…
مشكلة 'Faltu' Akshay …


ما عَدا العملِ Kumar، 'Faltu' سَيَعْرضُ Jackky Bhagnani أيضاً (متوقّع بشكل مذهل) والآنسة الهند 2009 Pooja Chopra.


هذا موب الفيلم الي قال المخرج مدري المنج انهم 90% وقعوا مع اكشي للعب دور محوري فيه :n200640:





Star moms

تونكل Khanna:
الممثلة السابقة متزوّجة مِنْ ممثلِ Akshay Kumar يَقُولُ بأنّها لا تَستطيعُ الرُؤية ما بعد إبنِها بعمر 8 سنوات، Aarav. “ نَقْضي الكثير مِنْ الوقتِ سوية كعائلة. يُرافقُني لعَمَلي ، متى هو لَيسَ مَع أبّيه ,” تَقُولُ.

بصراحه اراف موب مقصرين اهله معه ابدا
من يوميات اكشي اتضح لي انهم فعلا معطينه كل اهتمامهم
اجل اكشي يوصله كل يوم للمدرسة الصبح :)
والمساء يتعشون سوى وينومونه
والعصر يلعبون مع بعض
واحيانا يروح مع ابوه للتصوير او يروح مع امه للشركة
الولد هايت ما يذاكر :)

dodidawood
10 / 05 / 2010, 50 : 07 AM
myloveakki


Akki in the 90's
اكشي ايام التسعينات

اكشي مشكلته انه حاقد على شعره :)
لا من جد صرح مره وقال ماراح اطول شعري :( ليه بس وش ملحه عليك
وعندي احساس ان تينا تقوله ترا شعرك وهو طويل موب حلو :) << تبي تخفف الخقه عليه :)
عموما هو حلو بكل حالاته والدليل لوكه بفول هاوس :n20066:



Shahid competes with Akshay for best action hero title
يَتنافسُ Shahid مع Akshay لأفضل عنوانِ بطلِ الاكشن

هالتصويت ما قدرت اشارك فيه وشكله مخصص بالهند !!
لانه يطلب الولاية والمدينة وكودات !!
بالتوفيق لاكشي بإذن الله





حبيتي دووودي الله يعافيج ياقلبي :n200677:
الحمد الله علي البوكس اوفيس بس سوريا شكوووووو اخاف متحلمه ببوكس اوفيس باب الحاره

:)
اجل لو اقولك باقي الحلم وش بتقولين :)

dodidawood
10 / 05 / 2010, 51 : 07 AM
myloveakki

Akshay Kumar, the bowler!
Akshay Kumar، رامي الكرة!


Akshay يَكْشفُ هو عَملَ مَع 52 مديرِ وما زالَ بَحْث عن منتجي أفلام مَنْ يَسْتَطيع نَقْر أفضل منه.

"ما زِلتُ جائعَ. أُريدُ العَمَل مَع المدراءِ مَنْ يَسْتَطيع مُسَاعَدَتي أَنْقرُ العواطفَ بإِنَّني لا أَعْرفُ حول، "الممثل قالَ.

فَحْص على مهنتِه، Akshay قالَ: "أَنا جداً سعيد بنوعِ العملِ أَعْملُ. حاولتُ عَمَل الأفلامِ الأكثرِ جديّة. لَكنَّهم رُفِضوا. لذا أَعُودُ إلى كوميديا. Nikhil Advani ' بيت Patiala ' لَيسَ كوميديا. لَكنَّه لَهُ أجزاءُ هزليةُ. Priyadarshan ' Khatta Meetha ' فلم على مافيا الطريقِ عَملَ في عرق خفيف. الذي على حِدة، لا أُوقّعُ أكثر أفلام. أنا أُشغّلُ السَنَةَ الكاملةَ وأنا أَحتاجُ إستراحة. ثمّ أنا سَأَعْملُ فلمَ آخرَ بشاهِ Vipul."


اكشي يبحث ويكتشف وهالشي حلو بالانسان وهو عدم الركون والاستسلام
ودي اقوله اذا بتسوي فيلم اكشن فالمخرج ديسوزا اخراجه كان قوي جدا
بس تكون القصة قوية جدا وبإذن الله بيكسر الدنيا
اكشي من نهاية 2008 ولحد الان اتوقع ما اخذ اجازة وعشان كذا شكله بيريح فترة من التصوير
بوقت تكون له افلام تعرض وشكل هالاستراحة بتكون بعد تصويره TMK
بس اي فيلم يقصده الي مع فيبول شاه ؟؟




"ليس فقط السيدات الثلاث لكن Deshmukh رتيش أيضاً وArjun Rampal. رتيش كَانَ مرحاً عظيماً. التصوير كَانَ ساحة لعب مَعه حول. هو فقط يُكسّرُني فوق. وَضعنَا كُلّ لوازم المائدة عندما في منضدةِ الفطورَ في فندق في إيطاليا في حقيبةِ Jiah خان وأخبروا النادلَ لتَدقيق حقيبتِها. Jiah أَخذَه بروحٍ رياضيةٍٍ.

"Arjun Rampal عِنْدَهُ توقيت هزليُ عظيمُ أيضاً. لارا Dutta مثل هذا السيدةِ الرائعةِ ورغم بإِنَّهَا يُمكنُ أَنْ تَكُونَ إحدى الأولادِ عندما يتعلق الأمر بكوميديا، "قالَ.

شفتو السؤال وشفتو الاجابة قمة بالتواضع
وذكر كل الي معه ومدحهم بشكل رائع
ما قال انا وانا


فما الذي حول actioners على تام يَحْبُّ سلسلةَ "Khiladi"؟
"أنا قَدْ أعْمَلُ فلمُ 'Khiladi' آخر. مَنْ يَعْرفُ حول المستقبلِ؟ قُلتُ بأنّني لَنْ أُنتجَ فلم. اليوم أَشتركُ بإنتاج كُلّ أفلامي، بضمن ذلك فرح ' قمزات Maar خان '، "Akshay قالَ

عاد انا اقدر هالسلسلة مع اني موب راعية اكشن مره
بس الاكشن مع اكشي لها طعم ثاني
وقليلين يتقنونها :n200684:

dodidawood
10 / 05 / 2010, 42 : 12 PM
اكشي اليوم الصبح من الفيسبوك والتويتر
من 3 ساعات

AKSHAY KUMAR
Two more days and we come to the end of another fruitful schedule of Thank You

يقول انه كمان يومين وننهي جدول مثمر اخر شكرا لكم << طبعا يقصد فيلم شكرا لكم :)

التصوير بدا من شهر تقريبا تخلله كم يوم اكشي رجع فيهم يروج لهاوس فول

كيلاري
10 / 05 / 2010, 29 : 10 PM
كاترينا مَع Akshay ثانيةً في Singh Kinng 2
http://entertainment.oneindia.in/img/2009/11/16-singh-is-kinng-161109.jpg
منتج الأفلام Vipul شاه أعلنَ بأنّه يُقرّرُ إعْطاء تكملة إلى Singh Kinng. الفلم سَنجمُ كلتا Akshay Kumar وكاترينا Kaif.
رنّْ فوق! Vipul مستعدُّ تقريباً بالمخطوطةِ وأنهىَ Akshay وكاترينا للتكملةِ. هذا الوقتِ، الفلم سَيَجْعلُ على a مِقياس أكبر. أَكّدَ Vipul ذِكْر الأخبارِ بأنّ المخطوطةَ كُتِبتْ إِسْتِمْرار بهم في العقلِ. وهو شَعرَ بأنّه كَانَ ضروريَ لإخْتياَرهم كلا في الفلمِ، بينما هو مُشاهدونُ متأكّدونُ يُريدونَ إلى أنظر المزيد مِنْ زوجِهم.

الفلم سَيَبْدأُ بالضَرْب بوسطِ - 2010.

myloveakki
10 / 05 / 2010, 10 : 11 PM
Twinkle Khanna is all set to shoot a commercial
تونكل Khanna من المقرّر أن تصور إعلان تجاري

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/may/Twinkle.jpg

Anurag Basu سَيُوجّهُ تونكل Khanna لإعلان نقَّال

عَملتْ إعلانَ واحد لمشروب لاكحولي العديد مِنْ قبل سنوات، والآن الممثلة السابقة سَتُواجهُ الكاميرا بَعْدَ إنْقِطاع لِمُدَّة تسع سَنَواتِ.

هي رَأتْ أخيراً في حبِّ إطلاقِ 2001 Ke Liye Kuch Bhi Karega. طبقاً للمصادرِ،تونكل سَتكُونُ جزءَ صنفِ هاتف خلوي Akshay يُصدّقُ.

تأثير Akki

Anurag Basu يُوجّهُ فلمَ الإعلانَ اليوم. المدير والسّيدة Khiladi كَانَ عِنْدَهُما إجتماع مبدع الأسبوع الماضي. 'النموذج' كَانَ سعيد بالمفهومِ وفرح بخصوص العَمَل مَع Anurag.

تونكل كَانَت ممانعَ أولياً لعمَلُ الإعلان التجاري. بعدما تَخلّت عن التمثيل، هي تَتجنّبُ الضوء الساطعَ وتَبتهجُ في دورِها الجديدِ كسيدّة أعمال. على أية حال، الزوج Akshay أقنعَها للرُكوب. أي مصدر يَقُولُ، "عندما سَمعَ Akki المفهوم، أقنعَها لتَعمَلُ هي. هو كَانَ متأكّد بإِنَّهَا لوئمتْ المُلاحظةَ المبدعةَ والمفهومَ كَانَ جيدَ. هو كَانَ فقط في إصرارِه الذي أعطتْ إيماءتَها أخيراً.

فقط البِداية

في الماضي، Anurag وجّهَ إعلان تجاري بالشاهِ Rukh حيث هو ظُهِرَ بزيّ رجل عجوزَ. على أية حال، مشروعه لتونكل سَيَكُونُ بسيط. أي مصدر يَقُولُ، "هو إعلان مرحِ وسَيُشوّفُ الجانبَ الفتّانَ والمضحكَ لتونكل."

يُضيفُ المصدرَ بأنّ الآن وميضَ قَدْ يَعمَلُ إعلانات تجارية أكثرُ، "تَبقي للحُصُول على العروضِ بالرغم من أنَّ بَقيتْ بعيداً عن الأفلامِ. لكن الآن Akshay يَطْلبُ منها عمل إعلاناتَ أكثرَ."

myloveakki
10 / 05 / 2010, 13 : 11 PM
I have no intention of slowing down now: Akshay Kumar
أنا لَيْسَ لِي نيةُ بالتَبَاطُأ الآن: Akshay Kumar

http://images.indiainfo.com/web2images/bollywood.indiainfo.com/2010/05/10/images/akshay_sexy_300.jpg

نيودلهي: Bollywood نجوم بارزون مثل شاهِ Rukh وAamir خان يُؤمنُ بأقل نظريةُ أكثرُ عندما يتعلق الأمر بأفلامَ لكن لَيسَ Akshay Kumar الذي يُخطّطُ لإنْتاج ثلاثة إلى أربعة أفلامِ في السّنة لأن يُريدُ الإسْتِفْاَدة إلى أبعد الحدود مِنْ وقتِه كممثل.

Aamir وشاه Rukh رَأيا في وحيدِ سَنة يُصوّرُ أخيراًة -- ' 3 بلهاءِ و' اسمي خان ' بينما Akshay كَانَ عِنْدَهُ fivereleases -- ' Chandni Chowk إلى الصين '،' 8 x 10 Tasveer '،' Kambakkth Ishq '،' أزرق 'و' دي دانا دان '.

"هؤلاء الناسِ (معاصرونه) يَعْملونَ ما يُشغّلونَ أفضل لهم. من الناحية الأخرى أنا أعْمَلُ الذي أُشغّلُ أفضل لي. أَنا مدركُ بأنّ الأيامِ لَنْ تَدُومَ إلى الأبد لذا أَنْوى على الإسْتِفْاَدة إلى أبعد الحدود مِنْهم، "أخبرَ Akshay بي تي آي.

تَحَدُّث عن المعاصري Akshay، بينما Aamir ما عِنْدَهُ أيّ فلم على الطوابقِ حالياً، شاه Rukh فقط بَدأَ بالعَمَل على ' Ra أحدهما الآخر فِيقَ ممثلَ Hrithik Roshan، حتى خطوة للأمام عندما يتعلق الأمر بأنْ تَكُونَ إنتقائية و' طائراته الورقية تَصِلُ سنتان بعد ' Jodhaa أكبر '.. الممثل الكبير الآخر Hrithik Roshan، حتى خطوة للأمام عندما يتعلق الأمر بأنْ تَكُونَ إنتقائية و' طائراته الورقية تَصِلُ سنتان بعد ' Jodhaa أكبر '.

لكن Akshay لا يُريدُ لِكي يَكُونَ إنتقائيَ بشكل علني وآمالَ للإِسْتِمْرار بجَعْل أفلامِ أكثرِ.

"بؤرتي أَنْ تَعْملَ، يَعْملُ ويَعْملُ. أنا حيّ لجَعْل الأفلامِ. أَعْرفُ بأنّ يومَ واحد الذي أنا سَأَتباطأُ لكن إبتِدَاءً منَ الآن، أَحبُّ المخطوطاتَ التي تَجيءُ لي. أَنا ممتنُ لهم وأنا لا أَستطيعُ الإنتِظار لجَعْلهم، "يَقُولُ الممثلَ الفطنَ.

الممثل بعمر 42 سنةً، الذي كَانَ عِنْدَهُ نجاحُ متوسطُ السَنَة الماضية، عِنْدَهُ متنفس في 'Housefull'. فلم masala مِن قِبل Sajid خان، الذي رَأى Akshay يَعُودُ إلى الشاشةِ الكبيرةِ بَعْدَ إنْقِطاع لِمُدَّة ستّة شهورِ، جَعلَ إفتتاح جيد في شباكِ التذاكر.

نَظْر إلى الحجمِ المطلقِ للمشاريعِ الذي Akshay عِنْدَهُ في متناول اليدّ، يَظْهرُ مثل هو يَجْعلُ الأكثر خارج الحالةِ، كلا على نحو خلاق ومالياً. أشارتْ التقاريرُ الغير مؤكّدة بأنّه كَانَ الممثلَ ذو الراتبَ الأعلى في البلدةِ قَبْلَ أَنْ قرّرَ تَغيير مكافأتِه نموذجيِ وأصبحَ منتج مشارك لكُلّ مِنْ مهامِه اللاحقةِ.
كَيفَ كامل عملِ نموذجِ العملِ؟

"تركيبي بأنّني أَسْألُ عن لا شيءِ اليوم. إذا فلمِي فشل، أَنتهي للحُصُول على لا شيءِ. لكن ثمّ إذا أعمالِي السينمائيةِ، أُصبحُ الكثير. أَعْرفُ بأنّه إختيار خطر جداً لجَعْل لَكنَّه الواحد الذي أَنا راغبُ للأَخْذ. أنا لا أَحْبُّ رُؤية منتجيي يَعانونَ إذا يَفْشلُ عملَي، "يَقُولُ.

Akshay سَيَرى القَذْف بين بحدود نِصْف دزينة أفلامِ بشكل آني هذه السَنَةِ مَع 'Housefull'، ' عمل Replayy '،' Khatta Meetha '،' بيت Patiala '،' قمزات Maar خان 'و' شكراً لكم '.

هذا يَجْعلُه الممثلَ الوحيدَ في الإتحادِ الأعلى الذي إختارَ أفلامَ البروزِ ستّة أَنْ يَبقيه إحتلَّ حتى على الأقل بِداية السَنَة القادمة. من الواضح أنّ الكمية تَهْمُّ لَهُ.
"يَستحقُّ كُلّ شخصَ للرِبْح في نهايةِ فلم. هو فقط فريقُ الممثلين والطاقمُ ومنتجونُ ومنتجوُ أفلام whoreally يَعْرفُ ما يَدْخلُ في عمل فلم. أنا أَعْملُ على الأفلامِ المتعدّدةِ لكن ثمّ أنا أيضاً أَتحمّلُ مسؤوليةَ عندما يتعلق الأمر بأداءَ أفلامِي، "Akshay يَقُولُ.

myloveakki
10 / 05 / 2010, 18 : 11 PM
T - 10 Cricket Match with the Team of Housefull


http://www.youtube.com/watch?v=KE86s7vGH4w&feature=player_embedded

myloveakki
10 / 05 / 2010, 21 : 11 PM
http://www.abload.de/img/10052010-md-mn-33_p016obr.jpg

myloveakki
10 / 05 / 2010, 21 : 11 PM
Housefull Digital Promotion



http://www.youtube.com/watch?v=GjMFQeE_3pA&feature=player_embedded

myloveakki
10 / 05 / 2010, 22 : 11 PM
The secret of HouseFull


http://www.youtube.com/watch?v=E7REEOv96wE&feature=player_embedded

myloveakki
10 / 05 / 2010, 24 : 11 PM
Makers of Singh Is Kinng embroiled in lawsuit
صنّاع Singh Kinng ورّطوا في الدعوى


شاه Vipul و النجم البارز Akshay Kumar، Bollywood عِنْدَهُ حصتُه الخاصةُ عندما يتعلق الأمر بخلافاتَ، وكثيرة الآن بعد فلمِه Singh Kinng أصدرتْ، يَجيءُ دعوى أخرى التي تَسْحبُ الصنّاعَ في. الحالة موضع السّؤال حُفِظتْ بلجنة الحقوقِ الإداريةِ الأمريكيةِ، يَقُولُ بأنّ الفلمَ Singh Kinng إشتقَّ مِنْ قصّةِ السّيدةِ La Gimp 1929 القصيرة مِن قِبل دامون Runyon.

تَحَدُّث عن القضيةِ، أخبرَ المنتجَ Vipul شاه Bollywood Hungama، "نعم، سَمعتُ عن الدعوى حَفظتُ ضدّ الفلمِ، على أية حال، راقبتُ أي Pocketfull للمعجزةِ، فلم آخر الذي مستند على السّيدةِ La Gimp ولا يَرى أيّ صلة بين الإثنان. علاوة على ذلك، المخطوطة وقصّة الفلمِ كُتِبا مِن قِبل Anees Bazmee، حالياً إطلاق نار في كندا. عندما هو خلفيُ، نحن سَنَجْلسُ على هذا الموضوعِ ونَرى ما عملَ أفضل المَأْخُوذِ. حتى ذلك الحين هو سَيَكُونُ بإدارتنا القانونيةِ."

myloveakki
10 / 05 / 2010, 31 : 11 PM
Sajid Khan's Akshay and SRK Project
Akshay Sajid خان ومشروع SRK

Sajid خان قادم بعد Housefull لَرُبَّمَا يَكُون لَهُ إنقلابَ الاختيار الأكبرِ أجرىَ أبداً في Bollywood بعد Shakti (ثمانينات) وSaudagar. Sajid يَعْملُ على ما يبدو على مشروع الذي يُمْكِنُ أَنْ accomodate كلا Akshay Kumar وShahrukh خان في المقدّمة. يَبْدو hellbent على يَحْصلُ على كلاهما في الداخل. بينما Akshay سَيَتّفقُ على القيام به بكل تأكيد، هو يَجِبُ أَنْ يُرى إذا Shahrukh سَيَدْخلُ سيطرَ مجالُ عليه مِن قِبل Akshay Kumar حتى الآن. مُرور كلا مِنْ شباكِ تذاكر هذه مقامِ النجومِ اليوم، إذا المشروعِ في الحقيقة يَحْدثُ، هو سَيُحطّمُ كُلّ سجلات شباكِ التذاكر الإفتتاحيةِ بالتأكيد تقريباً.

الفلم سَيَكُونُ على الأغلب أنتجَ مِن قِبل Sajid Nadiadwala. هذا ناس كبار واحد! !

myloveakki
10 / 05 / 2010, 35 : 11 PM
http://img1.abload.de/img/garammasalap3z0.jpg

ديفيد Dhawan إبن بعمر 25 سنةً، Rohit Dhawan، يَنتظرُ في الأجنحةِ لإطْلاق مهنةِ Bollywoodكمدير بAkshay Kumar starrer. ديفيد Dhawan، الذي كَانَ مديراً ناجحاً جداً، خصوصاً أثناء التسعينياتِ يُصدّقُ إبنَه، Rohit، لتَنْشيط أسلوبِ إتّجاهِه، كما صمّمَ، صمّمَ وحدّدَ المسار مِنْ فلمِ عَوْدةِ ديفيد Dhawan، Mujhse Shaadi Karogi. Mujhse Shaadi Karogi كَانَ ذو دور فعّالَ في إعادة ديفيد إلى الحساب كأحد المدراءِ الأكثر قبولاً للبنك في شباكِ التذاكر.

إبتداءً، Rohit أعلنَ فلم عَنونَ يَجيءَ بطولةَ Pappu Akshay Kumar مَع chimp في دور محوري. Sonam Kapoor كَانَ rumoured للِعْب التقدّمِ النسائيِ في نباتِ الكبر الهزليِ. على أية حال، المشروع لَمْ يُجسّدْ لكن Akshay Kumar شوّفَ إيمانَ هائلَ في أخرى أحد مخطوطاتِ Rohit , a rom com عَنونَ أولادَ ديزي. Akshay Kumar لا يُوافقُ على لامعةِ فقط في النقرةِ لكن عَرضتْ أيضاً أَنْ تُنتجَ الفلمَ تحت مُنْتَجاتِ رايتِه Hari Om. إستوديو 18 أُوجدَ لوحةَ لإشتِراك بإنتاج الفلمِ، الذي ما عَدا نجومِ ممثل Akshay المساعدِ Garam Masalaه جون إبراهيم. إنّ التصوير يُعْزَمُ على البَدْء في أكتوبر/تشرين الأولِ هذه السَنَةِ. الفلم قَدْ يَرى صيف 2011 إطلاق.

مع ذلك لَيسَ كثيرَ قِيلَ حول أنثى أدلّةِ النظيرَ، النجمان الذكران، هو سوف لَنْ يَكُونَ مفاجأةً إذا Sonam Kapoor وتريشا إخترا. Sonam Kapoor شخص ما الذي مَسكَ حقَّ عينِ Akshay مِنْ ظهورها لأول مرّةِ، Saawariya، وهو يُريدُ العَمَل مَعها مُنذُ ذلك الوقت. هي تَضْربُ أيضاً حالياً مَع Akshay لAnees Bazmee شكراً لكم في فانكوفر. منذ أن نَعْرفْ بأنّ Akshay عِنْدَهُ عادة عَمَل عدد كبير مِنْ أفلامِ مَع بطلاتِه، Sonam سَيَكُونُ لا مختلف، أعطينَا بأنّ اسمَها ذُكِرَ فيما يتعلق بCome على Pappu. بقدر ما تريشا تَذْهبُ، هي تَعْملُ مَع Akshay في Khatta Meetha، وجّهَ مِن قِبل Priyadarshan، الذي ثانيةً يُنتَجُ مِن قِبل Akshay Kumar. تريشا ذَكرتْ، على مناسبةِ سابقةِ، بأنّها وقّعتْ فلماً آخراً مَع Akshay بعد Khatta Meetha. اسمها مَا ظَهرَ بالإرتباط مع أيّ underproduction الآخر يُصوّرُ بطولةَ Akshay لهذا الحدّ، الذي يُرغمُني للخَصْم بأنّها سَتَلْعبُ التقدّمَ النسائيَ الثانيَ في أولادِ ديزي.

Akshay كَانَ دائماً محظوظَ مَع المدراءِ الجدّدِ. هنا يَتمنّى بأنّه لا يَتغيّرُ مَع أولادِ ديزي.

myloveakki
10 / 05 / 2010, 38 : 11 PM
Housefull, a remake of Kaathala Kaathala?
Housefull , يُعيدُ صنع Kaathala Kaathala؟


لَهُ Akshay Kumar's Sajid خان مُوَجَّه، أنتجَ Sajid Nadiadwala Housefull غُشَّ مِنْ كمال Haasan starrer Kaathala Kaathala (كْي كْي)، وجّهَ مِن قِبل Singeetham Srinivasa Rao وأنتجَ مِن قِبل بي إل Thenappan؟ “ نعم ,” يَقُولُ المنتجَ التاميليَ Thenappan، الذي يُخطّطُ لأَخْذ الإجراء القضائي ضدّ هندي منتجو الفلمِ.

في خاصِّ إلى سي تي، Thenappan يَقُولُ , “ أنا صُدِمتُ متى راقبتُ Housefull كتقريباً 60 بالمائة مِنْ المشاهدِ غُشِشتُ مِنْ الفلمِ Kaathala Kaathala 1998ي. أكثر مِنْ قبل سَنَة، أنا كُنْتُ في المحادثاتِ مَع منتجِ Housefull Sajid Nadiadawala حول بيع تُعيدُ صنع الحقوقَ، لكن الصفقةَ لَمْ تَمْررْ بها. الآن، بعد الإسْتِشارة مَع محاميي وأعضائي الآخرينِ مِنْ مجلسِ منتجي الفلمِ التاميليِ، نخطط لإجراء الواردِ القضائي ضدّ منتجِ هندي. ”

Kaathala Kaathala , نبات كبر كوميديا بالحواراتِ مِن قِبل Mohan مجنون، عَرضَ كمال Haasan، Prabhu ديفا، Soundarya وRambha وكَانَ ضربة منفلتة. بعد سنوات، الفلم لُقّبَ في هندي كما Mirchi Masala لكن لَمْ يَحْصلْ على مُصدَرِ. يَقُولُ Thenappan , “ إشتريتُ حقوقَ التشحيم مِنْ الشخصِ بِعتُه إلى، بعد الضِعفِ الدافعِ، الكمية، كما كان هناك عروضَ لإعادة صنع الفلمِ في هندي. ”

هو كَانَ في هذه المرحلة ذلك Thenappan بَدأَ بالتَفَاوُض مَع Sajid. نجاح Sajid الساحق السابق Kambakkht Ishq كَانَ بشكل طليق مستند على كمال Haasan starrer Pammal K Sambandam Thenappan. يَقُولُ Thenappan , “ عندما فلم تاميلي ثانيةً صُنِعَ في هندي، بَعْض المشاهدِ تَتغيّرُ لمُنَاسَبَة طعمِ الجمهورِ. تَبْقى المؤامرةُ الأساسية بدون تغيير، وفي حالة Housefull، يُرسلُ الفترةَ، كان هناك 10 مشاهدِ مستمرةِ التي رُفِعتْ مِنْ Kaathala Kaathala، مع ذلك الذروة وبَعْض المشاهدِ الأخرى عُدّلا. ”

' لَيسَ أيوتا الحقيقةِ إلى هذه الإتّهاماتِ '

رَدّ Sajid Nadiadwala:

“ بأمانة، هذا أدعاءِ السرقةِ يَجيءُ كمفاجأة سيئة لي. قابلتُ منتجاً بي إل Thenappan مرّة خلال الأصدقاءِ المشتركينِ. صادفَ كشخص لطيف، الذي جَعلَ بَعْض الأفلامِ اللطيفةِ أيضاً.

إذا Thenappan يَقترحُ الذي الصفقةَ لشِراء إعادة صنع حقوقِ فلمِه Kaathala Kaathala لَمْ يَدْخلْ منه، ثمّ من الواضح هو يُمْكِنُ أَنْ يَعْنيه فقط في الشروطِ الماليةِ. الآن، ذلك سَيَكُونُ خَطّاً خاطئاً وسخيفَ جداً للأَخْذ لأن أَشتري أُعيدَ صنع حقوقَ 35-40 أفلام ولا شيء أَو كان يُمكنُ أنْ يَمْنعاني من ضمان الحقوقِ إلى فلمِه إذا مطلوبِ جداً إلى.

إشتريتُ الحقوقَ إلى فلمِه السابقِ Pammal K Sambandam، ودَفعتْه سعرَ بارزَ له على الرغم مِنْ الحقيقة بأنّ لا أكثر مِنْ خمسة مشاهدِ إستعملتْ لفلمِي Kambakkht Ishq. إذا يَدّعي بأنّ هناك تشابهات بين Housefull وKaathala Kaathala، ثمّ أَحْثُّ المشاهدين لمُرَاقَبَتهم كلا وأَتأكّدُ منه لأنفسهم. هناك مشهد واحد في الفلمِ الذي مُلهَمُ بكوميديا شكسبير للأخطاءِ , موضوع الذي رَأى سرقاتَ مزدحمةَ. في الحقيقة، بَعْض النقّادِ مِنْ الشمالِ أشاروا ضمناً إلى أنَّ إلهامَي لذلك نَبْدو أنْ جِئنَا منك، ني ودوبري، طفل أسى وصداعِ الكحول.

أنا بالتأكيد لا أُريدَ رَفْع سماعة الهاتف وكَلام معه. لكن إذا يَتمنّى لذا، نحن يُمْكِنُ أَنْ نُقرّرَ دائماً أَنْ نَجتمعَ في شركةِ أصدقائِنا المشتركينِ لكي أنا يُمْكِنُ أَنْ أَفْهمَ على الأقل لِماذا هو يَشْعرُ منُزعَج وأحزنتُ. أكثر مِنْ أيّ شئ، أنا أوَدُّ أَنْ أَجْلسَ مَعه وأُراقبُ Housefull وبعد ذلك أَفْهمُ أين يَجيءُ مِنْ.

سمة التَشويش الأخرى هذا التطويرِ الغير ضروريِ جداً توقيته. مقطوراتي كَانتْ تعمل بصورة حسنة لمدة شهر تقريباً، قبل إطلاقِ الفلمَ. مقطورة فلم تَعطيك تَترأّسُ مِنْ محورِ القصة. هكذا هو الذي لا أحد تَنافسَ على ثمّ؟ إضافةً إلى، الشيء الغريب الآخر ذلك قبل بِضْعَة أيامِ فقط شخص ما أرادَ شِراء حقوقِ كلا طفل Heyy الرضيع وHousefull ليُعيدانِ صنع في التاميلِ وTelugu. وهو لَيسَ

صدفة التي فقط ثمّ هناك كلام Housefull أنْ يَكُونَ فلم تاميلي!

حوافز يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك بوفرة، ونعم، يَحْزنُني تلك التهمِ تُسوّي. لَكنِّي أَعْرفُ ليس هناك أيوتا الحقيقةِ إليهم. واجهتُ مثل هذا الحالةِ في حالة طفل Heyy الرضيعِ حيث محكمة مدينةِ وَضعتْ وقف تنفيذ حكمَ طلبِ، وبعد ذلك المساومة بَدأتْ، التي من الواضح أنا ما كَانَ عِنْدي إهتمامُ في. لذا، حَفظتُ حالة تشهيرِ إجراميةِ ضدّ الحزبِ، ورَحلَ مرّة قرارَ المحكمةَ طريقِنا، نَظرتُ فيه ذلك كان هناك إعتذار عامّ مِنْ جانبِهم. أيّ شئ أقل مِنْ ذلك كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ ناقصَ.

myloveakki
10 / 05 / 2010, 45 : 11 PM
Sonam Kapoor, Imran Khan charm in 'I Hate Love Stories' First Look
يَسْحرُ Sonam Kapoor وImran خان في ' أَكْرهُ نظرةَ قصصِ حبِّ الأولى


Imran يَقُولُ بأنّه سَحبَ إلهاماً لشخصِيته مِنْ Akshay Kumar، ونحن نَتسائلُ إذا Akshay سَياخذُ الذي كتكملة أَو إغتيال شخصِ أكيدِ!

"أنا كُنْتُ مرتبكَ كَيفَ أَلْعبُ هذا الشخصِ الواثقِ والرقيقِ , ضَربتُ مَع السيداتِ، "يَقُولُ Imran. "بعد بَعْض التشاورِ، قرّرتُ إسْناده على Akshay. قابلتُه مرّتين وأنا وَجدتُه لِكي يَكُونَ very cool and chilled out باردَ جداً وبُرّدتُ خارج. إحتاجَ الشخصُ لِكي يَكُونَ مثل ذلك، لذا هو كَانَ ملائم جيد"

myloveakki
10 / 05 / 2010, 55 : 11 PM
Housefull grosses Rs950mn in first week
يَرْبحُ Housefull Rs 950 mn في إسبوعِ أولِ

:n200675:

الفلم سجّلَ عطلة نهاية إسبوع إفتتاحية إيجابية جداً في Rs. 48 مجموع إجمالي في الهند، يَجْعلُه الإفتتاح الأعلى الثانيَ بعد 3 بلهاءِ.

Eros International Media المحدودة أعلنتْ أداء إسبوعِ أولِ ناجحِ لSajid Nadiadwala's Housefull. الفلم Eros الدولي المُصدَر في الثلاثونِ مِنْ أبريل/نيسانِ 2010 والفلمِ مُنْذُ ذلِك الحينِ قَدْ رَبحا Rs. 950 mn حول العالم مَع Rs. 750 مجموع mn الإجمالي في الهند (Rs. 52.3 crores صافي) وRs. 200 mn في الخارج.

أوّل التذكرة الكبيرة تُصدرُ بريدَ آي بي إل، تَمتّعَ Housefull بa إطلاق عريض بشاشاتِ زائدِ 2000 بالعددِ الكبيرِ مِنْ العروضِ عبر multiplexes، يَعْملُهو واحد من الأفلامِ الأكثر تَوَقُّعاً هذه سَنَةِ. الفلم سجّلَ عطلة نهاية إسبوع إفتتاحية إيجابية جداً في Rs. 48 مجموع إجمالي في الهند، يَجْعلُه الإفتتاح الأعلى الثانيَ بعد 3 بلهاءِ.

تَعليق على أداءِ الفلمَ على الإسبوعِ، Nandu Ahuja , الأب. في بي - توزيع، Eros International Media المحدودة قالتْ , “ يُرسلُ عطلة نهاية الإسبوعَ الإفتتاحيةَ الرائعةَ، بَقى Housefull ثابتاً خلال الإسبوعِ. بعطلة نهاية الإسبوعِ الثانيةِ تَصْعدُ، نحن واثقون الفلم سَيُواصلُ مَرتَه الرائعةَ على عطلة نهاية الأسبوع هذه أيضاً ”.

Housefull يَجْمعُ مرةً أخرى فريق Heyy Babyy مِنْ Eros، المنتج Sajid Nadiadwala ومدير Sajid خان. أي نبات كبر هزلي في أسلوبِ Sajid خان غير قابل للتقليد، النجوم السينمائيو أشيائه المفضّلة Akshay Kumar وDeshmukh رتيش سويّة مع Deepika Padukone، لارا Dutta، Arjun Rampal وJiah خان

myloveakki
10 / 05 / 2010, 58 : 11 PM
http://i39.tinypic.com/23uzltd.jpg

myloveakki
11 / 05 / 2010, 06 : 12 AM
Which Film Had Higher First Week Business My Name Is Khan Or Housefull?

Q. Which film had higher first week business My Name is Khan or Housefull?

A. Housefull comes out at around 1.25-1.50 crore nett ahead thanks mainly to Mumbai circuit which was nearly 4 crore nett higher for Housefull than My Name Is Khan.

أَيّ الفلم كَانَ عِنْدَهُ عملُ إسبوعِ أولِ أعلى اسمِي خان أَو Housefull؟


كيو. أَيّ الفلم كَانَ عِنْدَهُ عملُ إسبوعِ أولِ أعلى اسمِي خان أَو Housefull؟

أي. Housefull يَخْرجُ حوالي 1.25-1.50 متقدّمة crore الصافية شكراً بشكل رئيسي إلى دائرةِ Mumbai التي كَانتْ تقريباً 4 أعلى crore الصافية لHousefull مِنْ اسمِي خان.

:n200678:

myloveakki
11 / 05 / 2010, 11 : 12 AM
Ian Botham lands role in Patiala House
يُنزلُ إيان Botham دوراً في بيتِ Patiala

http://i43.tinypic.com/24fclde.jpg

دارَ لاعبُ الكريكت الأسطوريُ حفلة جمع تبرعاتُ إيان Botham سَيَكُونُ بطولةَ في فلم Bollywood، ظَهرَ.

بعمر 54 سنةً سَيَلْعبُ دور في فلمِ الجديدِ Patiala بيت الذي نجوم Akshay Kumar، Anushka Sharma، Rishi Kapoor ودمبل Kapadia.

Botham المعروف باسم قوي سَيَكُونُ مصحوب بزميلِ إنجلترا لاعبو جراهام Gooch وديفيد غووير على المجموعةِ.
هم سَيُصوّرونَ للفلمِ في الأسابيع بِضْعَة القادمة في لندن.

الفلم حول سيخي شاب الذي يُحاربُ لتَصليح سمعةِ أَبِّاه بعد إجتماع البنت الذي يَعطيه شجاعةَ، يُبلغُ عن الشمسِ.

وقد قيل بأنّ تَقُومُ أساطيرُ لَعِب الكريكيت بظهورِ ضيفِ "مُسَلِّيِ".

dodidawood
11 / 05 / 2010, 10 : 07 AM
كيلاري

كاترينا مَع Akshay ثانيةً في Singh Kinng 2
الفلم سَيَبْدأُ بالضَرْب بوسطِ - 2010.

خبر جدا حلو ولله الحمد
هالفيلم حابته كثير وخفيف ومهضوم
وودي اعرف وشلون بيكملونه :n20063:


myloveakki

Twinkle Khanna is all set to shoot a commercial
تونكل Khanna من المقرّر أن تصور إعلان تجاري
هو كَانَ فقط في إصرارِه الذي أعطتْ إيماءتَها أخيراً.

يُضيفُ المصدرَ بأنّ الآن وميضَ قَدْ يَعمَلُ إعلانات تجارية أكثرُ، "تَبقي للحُصُول على العروضِ بالرغم من أنَّ بَقيتْ بعيداً عن الأفلامِ. لكن الآن Akshay يَطْلبُ منها عمل إعلاناتَ أكثرَ."

خبر جدا رائع بصراحه فرحانه اني بشوف اكشي وتينا مع بعض لو اعلان
واكشي صادق تينا المفروض ما ترفض على الاقل الاعلانات
شكل المرأة كارهه الكاميرا :)



I have no intention of slowing down now: Akshay Kumar
أنا لَيْسَ لِي نيةُ بالتَبَاطُأ الآن: Akshay Kumar


وهو صادق دامه مبسوط وحاب الشغله
وكمان ينوع ويعطي نفسه والمشاهد حرية الاختيار
وهالمجال موب مضمون
والموضوع عرض وطلب :n20063:

dodidawood
11 / 05 / 2010, 37 : 07 AM
myloveakki

T - 10 Cricket Match with the Team of Housefull


والله اكشي رامي ممتاز
حتى الكره ما لحق ساجد يمسكها سريعه ماشاء الله :n20063:
بس فريقه هههههه لا تعليق يمكن ارجون كويس وشوي ريتيش :n20064:
ريتيش من الحماس دخل بلوحة الاعلانات http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif


The secret of HouseFull

هذي كأنه لقاء اكشي وساجد بقناة زووم الي من اسبوعين
توهم يتكرمون ويعرضونها :n2006105:
المقدم غلط باسم هي بيبي :n200635: واكشي صحح له بس شوفوا تعابير ساجد :n200614:ماسك ضحكته :n200614:


Makers of Singh Is Kinng embroiled in lawsuit
صنّاع Singh Kinng ورّطوا في الدعوى


كل شي ناجح ولاكشي يد فيه يطلع عليه قتال
:n20064:

dodidawood
11 / 05 / 2010, 41 : 07 AM
myloveakki

Sajid Khan's Akshay and SRK Project
Akshay Sajid خان ومشروع SRK

ننتظر ونشوف كأني مره قريت لساجد انه يقول المشروع بيكون كامل خلال سنة ونصف :n2006105:




مع ذلك لَيسَ كثيرَ قِيلَ حول أنثى أدلّةِ النظيرَ، النجمان الذكران، هو سوف لَنْ يَكُونَ مفاجأةً إذا Sonam Kapoor وتريشا إخترا. Sonam Kapoor شخص ما الذي مَسكَ حقَّ عينِ Akshay مِنْ ظهورها لأول مرّةِ، Saawariya، وهو يُريدُ العَمَل مَعها مُنذُ ذلك الوقت. هي تَضْربُ أيضاً حالياً مَع Akshay لAnees Bazmee شكراً لكم في فانكوفر. منذ أن نَعْرفْ بأنّ Akshay عِنْدَهُ عادة عَمَل عدد كبير مِنْ أفلامِ مَع بطلاتِه، Sonam سَيَكُونُ لا مختلف، أعطينَا بأنّ اسمَها ذُكِرَ فيما يتعلق بCome على Pappu. بقدر ما تريشا تَذْهبُ، هي تَعْملُ مَع Akshay في Khatta Meetha، وجّهَ مِن قِبل Priyadarshan، الذي ثانيةً يُنتَجُ مِن قِبل Akshay Kumar. تريشا ذَكرتْ، على مناسبةِ سابقةِ، بأنّها وقّعتْ فلماً آخراً مَع Akshay بعد Khatta Meetha. اسمها مَا ظَهرَ بالإرتباط مع أيّ underproduction الآخر يُصوّرُ بطولةَ Akshay لهذا الحدّ، الذي يُرغمُني للخَصْم بأنّها سَتَلْعبُ التقدّمَ النسائيَ الثانيَ في أولادِ ديزي.

Akshay كَانَ دائماً محظوظَ مَع المدراءِ الجدّدِ. هنا يَتمنّى بأنّه لا يَتغيّرُ مَع أولادِ ديزي.

شي حلو يعني اكشي مكمل تصوير بعد بشهر اكتوبر لفيلمه الجديد الله يوفقه
الفيلم قصته غريبه شوي :)
وفعلا ما فيه حكي عن العنصر النسائي بالفيلم
وتحليلهم للممثلات مقنع بصراحه خصوصا تريشا
هذي تريشا وش تقيمونها
كويسه بالتمثيل؟؟
وايش احسن فيلم لها ؟؟

Housefull, a remake of Kaathala Kaathala?
Housefull , يُعيدُ صنع Kaathala Kaathala؟


الشي الناجح هو الي ملاحق
والظاهر ان الكل يبي يتقاسم الكعكة مع ساجد
:n20064:
الله يعين اكشي وساجد على هالاشكال بس !!

dodidawood
11 / 05 / 2010, 45 : 07 AM
myloveakki

Sonam Kapoor, Imran Khan charm in 'I Hate Love Stories' First Look
يَسْحرُ Sonam Kapoor وImran خان في ' أَكْرهُ نظرةَ قصصِ حبِّ الأولى


Imran يَقُولُ بأنّه سَحبَ إلهاماً لشخصِيته مِنْ Akshay Kumar، ونحن نَتسائلُ إذا Akshay سَياخذُ الذي كتكملة أَو إغتيال شخصِ أكيدِ!

"أنا كُنْتُ مرتبكَ كَيفَ أَلْعبُ هذا الشخصِ الواثقِ والرقيقِ , ضَربتُ مَع السيداتِ، "يَقُولُ Imran. "بعد بَعْض التشاورِ، قرّرتُ إسْناده على Akshay. قابلتُه مرّتين وأنا وَجدتُه لِكي يَكُونَ very cool and chilled out باردَ جداً وبُرّدتُ خارج. إحتاجَ الشخصُ لِكي يَكُونَ مثل ذلك، لذا هو كَانَ ملائم جيد"

اكشي مدرسة بحد ذاته
يعلم بدون قصد
ويعلم عن بعد << هو صاحب فكرة التعليم عن بعد :)

[Housefull grosses Rs950mn in first week
يَرْبحُ Housefull Rs 950 mn في إسبوعِ أولِ

:n200675:

الفلم سجّلَ عطلة نهاية إسبوع إفتتاحية إيجابية جداً في Rs. 48 مجموع إجمالي في الهند، يَجْعلُه الإفتتاح الأعلى الثانيَ بعد 3 بلهاءِ.

Eros International Media المحدودة أعلنتْ أداء إسبوعِ أولِ ناجحِ لSajid Nadiadwala's Housefull. الفلم Eros الدولي المُصدَر في الثلاثونِ مِنْ أبريل/نيسانِ 2010 والفلمِ مُنْذُ ذلِك الحينِ قَدْ رَبحا Rs. 950 mn حول العالم مَع Rs. 750 مجموع mn الإجمالي في الهند (Rs. 52.3 crores صافي) وRs. 200 mn في الخارج.

هذي الاخبار الي تطيب الخاطر
ومنها لاعلى بإذن واحد احد
ويكملها هالاسبوع بنفس القوة يارب



أَيّ الفلم كَانَ عِنْدَهُ عملُ إسبوعِ أولِ أعلى اسمِي خان أَو Housefull؟


كيو. أَيّ الفلم كَانَ عِنْدَهُ عملُ إسبوعِ أولِ أعلى اسمِي خان أَو Housefull؟

أي. Housefull يَخْرجُ حوالي 1.25-1.50 متقدّمة crore الصافية شكراً بشكل رئيسي إلى دائرةِ Mumbai التي كَانتْ تقريباً 4 أعلى crore الصافية لHousefull مِنْ اسمِي خان.

:n200678:

ماشاء الله :n2006106:
شي حلو الحمد لله
بس المقارنات مالها داعي
ليتهم يقارنون اكشي باعماله ويقارنوا غيرهم باعمالهم عشان موب ناقصين حزازيات :n20064:

dodidawood
11 / 05 / 2010, 47 : 07 AM
myloveakki

Ian Botham lands role in Patiala House
يُنزلُ إيان Botham دوراً في بيتِ Patiala

والله شكل الفيلم بيقلب بطولة العالم للكريكت :)
بس شغل بطل من المنتج والمخرج بصراحه
وحماس الفيلم بيطلع بإذن الله

كالعاده مبدعه تغطية ولا اروع لبيت اكشي
تسلمين ما قصرتي
والشكر موصول لاخونا الكيلاري عل اضافاته الجميلة
ولكل ما ساهم بالبيت الله يعطيكم الف عافية وما قصرتو << باقة ورد



gudu

Akshay Kumar On sets of "Thank You"


:n200638:
ولا صوره طالعه عندي ببكي :n200638:
بليز ابي اشوفهم :n200638:

كيلاري
11 / 05 / 2010, 24 : 11 AM
أكشاي؟ الاسطوانة المشروخة ؛ ديبيكا؟ على الرغم من غير المحتمل

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/apr/akshay_kumar-housefull.jpg

52 كرور في نهاية الأسبوع الأول (كما أكدت من قبل المنتجين المشاركين في الفيلم -- إيروس) يعني أن أكشاي كومار وكذلك ديبيكا Padukone تتمتع الآن أكبر من أي وقت مضى من بدء حياتهم المهنية ، مع؟ Housefull؟ وهو ما دفع مجموعات الأسبوع الأول من Kambakkth؟ و؟ أوم شانتي أوم؟ على التوالي. ولئن كان من الواضح تماما أن الفيلم سوف تتجاوز مجموعات من أكشاي كومار؟ أكبر من المال حتى الآن --؟ مرحبا بكم؟ و؟ سينغ يزور ملك؟ -- وكلاهما عبرت كرور 70 معلما ، وهناك احتمالات قاتمة أن ديبيكا Padukone؟ أوم شانتي أوم؟ سيتعرض للضرب قياسي من 88 كرور.

اطلاق سراح؟ شركة Badmaash؟ يعني ذلك؟ بأن Housefull؟ لديه منافسة جيدة بعد كل شيء. على الرغم من أنه كان من المتوقع من قبل العديد من أن فيلم شهيد كابور فاز؟ وسيكون قادر على تقديم الكثير من أثر ، تظل الحقيقة في الواقع التي تعانيها من Housefull؟الفلم وقد اتخذ ضربة الأولي. ومع ذلك ، في الأسبوع المقبل انه منفتح جدا مع فقط؟ Bumm Bumm بولي؟ ،؟ القبول المفتوح؟ و؟ Kushti؟ للمنافسة ، في الميدان مفتوح لكل من؟ Badmaash الشركة؟ و؟ Housefull؟ لإحداث تأثير مستدام. ومن شأن ذلك أن تقرر رحلة Housefull؟ من كونه مجرد(hit) الى(super hit).

كيلاري
11 / 05 / 2010, 59 : 03 PM
فلم ساجد خان القادم : 'عاطفي الترفيه الاكشن'

http://i.indiafm.com/img/news/07/dec/sajid1.jpg

ساجد خان على استعداد للشروع في مبارياته المقبلة. بعد إجراء عائلة الفنان Heyy Babyy وخارج والخروج Housefull الكوميديا ، وكلاهما قد شهدت عائد جيد ويتم إنشاؤها في شباك التذاكر ، وسوف ساجد خان الآن أن تبدأ العمل في ، على حد قوله ، وهو 'عمل الفنان العاطفي '. المخرج قريبا بداية الرواية مع الجهات الفاعلة والاعلان الرسمي هو الى حد كبير على السندان.

يؤكد هذه المعلومات ، ساجد الإيحاءات في الاتفاق. ويقول : "نعم ، لدي الفكرة الأساسية جاهزة والآن بعد أن أصدرت Housefull ، وأنا إنشاء السرد مع الجهات الفاعلة ، وهذا الفيلم لن يكون حقا الكوميديا في حد ذاتها ، وأود أن يكون الدخول في شيء أكثر مما هو نطاق واسع (العمل والعاطفة). وبعد قولي هذا ، عموما الفيلم سيكون الفنان الكوميدي مع كونه جزءا من ذلك ".

ساجد تحتفظ إلى أنه سيتم إجراء هذا الفيلم على نطاق واسع. وقال "سيكون من الترفيه ميزانية كبيرة لعلى يقين ،" كما يقول.

بينما كان الفيلم به باعتباره 'العاطفي الترفيه العمل' ، ماذا يعني هذا بالضبط؟

"انظر ، أنا لا أعتقد في العمل دون انفعال" ، كما يبدأ في التفاصيل. "مشهد عمل يحمل دائما أكثر مصداقية عندما يتعلق الامر مع العواطف. اسمحوا لي أن أذكر مثالا على ذلك. صني ديول عند إزالة مضخة من الأرض ، ويحصل على اتهام جمهور بسبب وجود الكثير من العاطفية الاتصال في هذا المشهد. أنت لا يمكن أن يكون العمل فقط من أجل ذلك. وينبغي أن لا يكون أعمى ".

وتماما مثل Heyy Babyy وHousefull ، فيلمه الثالث وانظر أيضا مع ساجد Nadiadwala لتصبح أكبر منتج؟

"إنني بارد تماما عن صنع فيلم معه مرة أخرى" ، يقول ساجد في غضون نغمة الحقيقة. واضاف "اذا ساجد يطلب مني أن أفعل فيلم له ، وسوف تمضي قدما والبدء في العمل. بصراحة ، وقال انه هو واحد من أعلى 3 المنتجين في الصناعة اليوم. الطريقة التي يحمل الفيلم والطريقة التي كان يحضر لها الجمهور هو فن في حد ذاته ".

ومع ذلك ، ساجد لا ينكر انه منفتح على فكرة العمل مع دور الإنتاج الأخرى. "بالتأكيد ،" يبتسم. "لعبة طالما أحصل على منزل إنتاج الحق ، وسوف يكون لها".

وهل أكشاي كومار سيكون جزءا من فيلمك؟ ومرة أخرى؟

"حسنا ، آمل أن يوافق على أن يعمل معي مرة أخرى ،" يغمز ساجد قبل توقيع الخروج.

dodidawood
11 / 05 / 2010, 33 : 09 PM
كيلاري

أكشاي؟ الاسطوانة المشروخة ؛ ديبيكا؟ على الرغم من غير المحتمل

من كونه مجرد
(hit) الى(super hit).


بإذن الله سوبر هيت
حلو الواحد يكون طماع بالنجاح :)



فلم ساجد خان القادم : 'عاطفي الترفيه العمل'

وهل أكشاي كومار سيكون جزءا من فيلمك؟ ومرة أخرى؟
"حسنا ، آمل أن يوافق على أن يعمل معي مرة أخرى ،" يغمز ساجد قبل توقيع الخروج.

واضحه :)
ساجد خان وساجد ناديوالا واكشي ثلاثي محوري للفيلم بإذن الله
يا ترا هذا الفيلم الي قال بيكون بين اكشي وشاروخ او واحد ثاني http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif

الله يعطيك العافية على الاخبار http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif

myloveakki
11 / 05 / 2010, 17 : 11 PM
My remuneration has become zero: Akshay
مكافأتي أَصْبَحتْ صفر: Akshay

http://static.ibnlive.com/pix/sitepix/05_2010/akshay_630x420.jpg

نيودلهي: سيئ السمعة لأجرِه الباهظِ، يَكْشفُ الممثلَ Akshay Kumar بعد مُنعطف المنتج بمُنْتَجاتِ رايتِه Hari Om الذي أجره أَصْبَحَ صفر.

"مكافأتي أَصْبَحتْ صفر الآن لأنني أَصْبَحتُ منتج. أُنتجُ الأفلامَ، يُطلقُ سراحهم ومهما ربح يَجيءُ منه لي. لذا أنا لا أَستطيعُ تَكليف نفسي لأعْمَلُ فلم، "قالَ Akshay، الذي Housefull عَمِلَ عمل جيد في شباكِ التذاكر.

"علاوة على ذلك ليس هناك إجهاد عندما تُصبحُ منتج فلم لأن ليس هناك بطاقة إلى أَيّ نَوْعٍ مِنَ المال أنت شَحْن. الذي في الحقيقة عمليات قتل منتج مكافأةُ ممثلِ. عندما يُصبحُ صفر ليس هناك إجهاد. تُقلّلُ الميزانيةُ بالتأكيد بأكثر مِنْ نِصْف، "قالَ.

إنّ النجمَ يَشتركُ بإنتاج فرح خانTees Maar Khan حالياً.

myloveakki
11 / 05 / 2010, 23 : 11 PM
Twinkle Khanna soon to make her comeback


http://www.youtube.com/watch?v=t45ghe51sfQ&feature=player_embedded


zoomdekho — تونكل Khanna سَيُواجهُ الكاميرا قريباً بعد 9 سَنَواتِ مَع الزوجِ Akshay Kumar. يَبْدو Anurag Basu سَيَكُونُ dir. . . zoomdekho — 11. Mai 2010 — تونكل Khanna سَيُواجهُ الكاميرا قريباً بعد 9 سَنَواتِ مَع الزوجِ Akshay Kumar. يَبْدو Anurag Basu سَيُوجّهُ تونكل Khanna لاعلان نقَّال. عَملتْ إعلانَ واحد لمشروب لاكحولي العديد مِنْ قبل سنوات، والآن الممثلة السابقة سَتُواجهُ الكاميرا بَعْدَ إنْقِطاع لِمُدَّة تسع سَنَواتِ. هي رَأتْ أخيراً في حبِّ إطلاقِ 2001 Ke Liye Kuch Bhi Karega. طبقاً للمصادرِ، تونكل سَيَكُونُ جزءَ صنفِ هاتف خلوي Akshay يُصدّقُ.

الوميض كَانَ ممانعَ أولياً ليَعمَلُ الإعلان التجاري. بعد تَخلّي عن التمثيل، هي تَتجنّبُ الضوء الساطعَ وتَتسلّقُ في دورِها الجديدِ كسيدّة أعمال. على أية حال، الزوج Akshay أقنعَها للرُكوب.

myloveakki
11 / 05 / 2010, 28 : 11 PM
MOVIE March 1991

http://www.abload.de/img/moviemrz1991zmm6.jpg

http://www.abload.de/img/photo002okrt.jpg

myloveakki
11 / 05 / 2010, 38 : 11 PM
Everybody says I’m fined
Akshay Kumar got his first ticket in Canada and had to pay a fine while shooting for Thank You

يَقُولُ كُلّ شخصُ أَنا مُغَرَّمُ
حَصلَ Akshay Kumar على تذكرتِه الأولى في كندا ودَفعتْ غرامة بينما كان يصور لشكراً لكم

http://www.abload.de/img/f26-02bk2f.jpg

ملك عملِ Akshay Kumar لَرُبَّمَا حقّقَ بَعْض الأعمال المثيرةِ المخاطرةِ بينما ركوب دراجاتِ وسياراتِ، لكن الذي لَمْ يَقْطعْ أيّ ثلج مَع شرطي كندي مؤخراً. وَجدَ نفسه يَدْفعَ غرامة وصَعِب للخُرُوج من تذكرة مرورِ بينما كان يصور لفلمِه شكراً لكم. عَكسَ إلى سيارةِ الشرطي وطبيعياً، الشرطي لَمْ يُقدّرْ الحادثَ الصَغيرَ.

مصدرنا مِنْ الوحدةِ قالَ , “ هو كَانَ طلقة بسيطة حيث Akshay كان لا بُدَّ أنْ تَعْكسَ سيارتَه وبعد ذلك تَتقدّمُ للأمام. آلة التصوير وُضِعتْ عبر الطَّريقِ أَنْ تُصبحَ طلقة صحيحة وأعضاء الوحدةَ كَانا هناك أيضاً. كان هناك إثنان يُعيدانِ أخذه مِنْ الزوايا المختلفةِ. Akshay لَمْ يُدركْ بأنّ شرطي أوقفَ سيارتَه خلفه. لذا بينما يَعطي الواردَ الآخرَ، ضَربَ Akshay سيارة الشرطةَ. ”

هو لَيسَ مثل Mumbai حيث واحد يُمْكِنُ أَنْ يُفلتَ بدون عقاب من مُدَاهَنَة أَو رشوة رصينة. قبل Akshay يُمْكِنُ أَنْ يُوضّحَ حول النبتةِ وبأنّه كَانَ جزءَ الطلقةِ، الشرطي قَطعَ تذكرة.

مصدرنا أضافَ , “ الشرطي رَفضَ الإستِماع إلى Akshay. رَأتْ الوحدةُ الإضطرابَ وأسرعتْ إلى الجانبِ الآخرِ، لكن الشرطي قَطعَ التذكرةَ وطَلبتْ غرامة. Akshay ما كَانَ عِنْدَهُ إختيارُ لكن لدَفْع الغرامةِ. وضّحتْ الوحدةُ والمديرُ Anees Bazmee إلى الشرطي بإِنَّهُ كَانَ لطلقة.

إنتهى الشرطي بضِحْك لَكنَّه غرّمَ Akshay. هو ثمّ تَكلّمَ مع كُلّ شخصِ في الوحدةِ ونَقرَ حتى صورة مَع Akshay على هاتفه الخلوي. أخبرَ Akshay Anees بأنّ هذه تذكرته الأولى بسخرية أبداً وهو حزينُ بأنّه حَصلَ عليه في كندا ولَيسَ الهند. ”

أَكّدَ Anees Bazmee الحادثة وقالَ , “ نعم، Akshay أصبحَ تذكرة. هو لَمْ يُدركْ بأنّ سيارة جاءتْ وواقفة خلفه. نحن نَتمتّعُ بAkshay مُثيرون حول نَحْصلُ على تذكرتِه الأولى. ”


http://www.abload.de/img/mmir_2010_5_11_26_p01v70o.jpg

myloveakki
11 / 05 / 2010, 41 : 11 PM
Why Sonam, Celina and Rimi say THANK YOU
الذي Sonam، سيلينا وRimi يَقُولانِ شكراً

ما عدا Akshay Kumar (الذي تقريباً نظامي في أفلامِ Anees Bazmee، مثال ينطبق على هذه الحالة أنْ يَكُونَ مرحباً وإس آي إن جي إتش كْي آي إن إن جي)، هناك عدد كبير نسبياً وجوه جديدة في شكراً لكم. بينما Irrfan خان وبوبي Deol سَيَحْصلانِ على طعمِهم الأولِ لطبِّ Bazmee في الفلمِ، Suniel Shetty وشين Rimi المشتركين الجدّدَ أيضاً. الممثل الوحيد أَنْ يُكرّرَ مِنْ الماضي سيلينا Jaitly الذي عَملَ في وقت سابق مَع Bazmee في ممنوع الدخول.

إس أو إن أي إم Kapoor، سيلينا Jaitley وشين آر آي إم آي

"هو كَانَ حول الوقتِ الذي أَشْدُّ في سيلينا لفلم. العوائق نفسها جيدة لRimi أيضاً مَع التي عَملتُ قبل ذلك. أَعتقدُ بأنَّ كلتا البنات عِنْدَهُنّ إنتظار محتملُ هزليُ ضخمُ لكي يُنْقَرَ وشكراً لكم أَعطيهم ذلك الرصيفِ "، يَقُولُ Bazmee الذي يَتمتّعُ بسجلِ نجاحات محسودةِ بقدر تعلق الأمر بتَسليم العظماءِ.

"عندما يتعلق الأمر باختيار، مَضيتُ دائماً مَع الذي أَعتقدُ 100 % حقّ "، يَقُولُ Bazmee، "يَنْظرُ إلى نانا Patekar. الآن هو لَيسَ شخص ما الذي واحد يُمْكِنُ أَنْ يُفكّرَ بالمَجيء بأداء هزلي قوي. ما زالَ، عَملَ ذلك حَسناً جداً مَعي في مرحباً. أَو لذلك Fardeen خان الذي يَعْملُ ذلك العديد مِنْ الكوميديا اليوم. لكن ثمّ فلم كوميدياه الأول كَانَ مَعي على شكل ممنوع الدخول. إعتقدتُ حقاً بأنّه كَانَ عِنْدَهُ هو فيه لفَهْم التعابير الهزلية بشكل صحيح."

مُوَاصَلَة إعْطاء الأمثلةِ الأكثرِ مِنْ الممثلين اللامعينِ التي مَرّتْ بتغييرِ صورةِ بينما تحت عصاه، Bazmee يَقُولُ، "رَقصَ الطريقَ Bipasha Basu لذا uninhibitedly إلى مسارِ عنوانَ ممنوع الدخول، هي مَا عَملتْ تلك بعيداً. وكلنا نَعْرفُ بأنّ لارا Dutta حَصلتْ على بطاقةِ شخص ما بتوقيت هزليِ هائلِ بعد نفس الفلمِ. لذا تَعْرفُ , ek مدير ki الإتهام honi chahiye aur ممثل ko dekhne ka ek nazariya. عِنْدي نفس الإتهامِ وطريقِ نَظْر عندما يتعلق الأمر بSonam Kapoor. أَعْرفُ بالتأكيد أنَّ هي يُمْكِنُ أَنْ تَعمَلُ هي كُلّ الجيّدون جداً في شكراً لكم."

myloveakki
11 / 05 / 2010, 44 : 11 PM
Akshay Kumar Hits A Police In Canada

http://www.youtube.com/watch?v=8X25JE8W5cw&feature=player_embedded

myloveakki
11 / 05 / 2010, 48 : 11 PM
http://www.abload.de/img/kgerztqyp.jpg

http://www.abload.de/img/kgerz9ctx.jpg

واااااااااااااس يهبل كل صوره تنزل اقول هذي حلوه ماني قادره اختار منهم :n200675:

myloveakki
11 / 05 / 2010, 56 : 11 PM
'Lavasa Car Race for Women'


http://www.abload.de/img/4453817242_eca5f64912_r66y.jpg

myloveakki
12 / 05 / 2010, 15 : 12 AM
Akshay Kumar is an addiction

http://www.youtube.com/watch?v=0WGg5zjOKxo&feature=player_embedded


'Randhir Kapoor is the life of the film': Akshay Kumar

http://www.youtube.com/watch?v=KbEaJ_wB6mQ&feature=player_embedded

Akshay V/S Sajid Khan?

http://www.youtube.com/watch?v=VXfa9INIp4E&feature=player_embedded


Akshay is lucky for Jiah

http://www.youtube.com/watch?v=CnTxGi_NxQM&feature=player_embedded


Akshay never believs in competition

http://www.youtube.com/watch?v=LzPXGLpsSec&feature=player_embedded


Sajid and Farah don't fight

http://www.youtube.com/watch?v=ohcKm11XN3k&feature=player_embedded


The secret of HouseFull

http://www.youtube.com/watch?v=E7REEOv96wE&feature=player_embedded


Sajid calls Anu Malik a theif

http://www.youtube.com/watch?v=fpNn0l5oel4&feature=player_embedded

myloveakki
12 / 05 / 2010, 32 : 12 AM
It's Bollywood vs Hollywood again
هو Bollywood vs هوليود ثانيةً


Mumbai - أي أقسمَ منتجُ فلمِ Bollywood على مُحَارَبَة دعوى أمريكية التي تَدّعي خرقَ حقوقِ الطبع في آخر نزاعِ ملكية عقليةِ لضَرْب صناعةِ ترفيهِ لغةِ هندي الهند.

شاه Vipul قالَ بأنّه "حيّرَ حقاً" في الحالةِ ضدّ موزّعونِ فلمِه Singh Kinng، الذي حُفِظَ بشركةِ إدارةِ الحقوقِ الأمريكيةِ الأسبوع الماضي في محكمة نيويورك.

Singh Kinng , بطولة كوميديا Akshay Kumar وكاترينا Kaif، بالموسيقى مِن قِبل مغني الرابِ الأمريكيِ يَستطلعُ Dogg، شاشات ضربةِ قبل أكثر من 18 شهر وعَملَ بشكل جيّدٍ كلتا في الهند وفي الخارج، دخل حوالي 108$ مليون.

أخبرَ الشاهُ Hindustan يُوقّتُ صحيفةً في مقابلةِ نَشرتْ يوم الثلاثاء بأنَّ هو تُحاربُ الحالةَ في المحكمةِ وشدّدتْ بأنّ المخطوطةَ كَانتْ أصليةَ.
"الحقيقة بإِنَّهُمْ (شركة إدارةِ الحقوقِ الأمريكيةِ) يَرْدّونَ بعد سنتين وتلك، أيضاً، على دي في دي، الذي يُسْمَعُ عن نادراً، مفاجئُ، "أضافَ.

يُعيدُ Bollywood صنع

يَزْعمُ المدّعوين بأنّ Singh Kinng مشابه ل 1929 قصّة قصيرة مِن قِبل دامون Runyon، السّيدة La Gimp، التي ألهمتْ سيدةَ فلمِ 1933 لمدّة يوم ذلك فرانك Capra المَكْسُوب أفضل مديرِ أوسكار ترشيح.

"أنا مَا سَمعتُ عن الفلمِ حتى قبل ذلك وثانياً، إذا عَرضوا الأدعاءَ في سبتمبر/أيلولِ 2008 عندما أطلقنَا سراح الفلمَ، هو كَانَ سَيُصبحُ مفهوماً ما زالوا. لماذا الآن؟ "شاه إقتبسَ بالقول.

Bollywood عِنْدَهُ تأريخ إعادة صنع أفلام هوليودِ، في أغلب الأحيان بالمؤامراتِ المماثلةِ عملياً، أشخاص وأعداد كبيرة موسيقية حتى.
لكن بالأفلامِ الآن أَنْ تُصدَرَ في الخارج وإستوديوهات هوليود تُوقّعُ ترابطاً مَع نظرائِهم الهنودِ، لقد كَانَ هناك سيل التحذيراتِ وقضاياِ المحكمة حول الإنتحالِ.

في 2008، الأخوة وارنر، الحملة المحفوظ الحقوق لأفلامِ هاري بوتر، أَخذَ منتجي الفلمِ الهنديِ Hari Puttar: أي كوميديا الأخطاءِ لمُرَاوَدَة، يُجادلُ بأنّ اسمَه كَانَ مماثلَ جداً.

الحالة رُفِضتْ، بالرغم من أن العديد مِنْ الذاهبين السينمائيِ أشاروا تشابهاتَ الفلمِ الهنديِ إلى ضربةِ بيتِ هوليود السينمائي لوحده.
في أبريل/نيسانِ 2009، وَضعتْ الأخوة وارنرَ Bollywood على المُلاحظةِ بأنَّ هم تَطْلبُ خرقَ حقوقِ الطبع بَعْدَ أَنْ تَذْكرُ الأخبارَ بأنّ نسخةَ هنديةَ مِنْ الحالةِ الفضوليةِ لزرِّ Benjamin كَانتْ متوقعاً، جَعلَ أيضاً بالشاهِ.

وفي أغسطس/آبِ تلك السَنَةِ، أرادَ سينتشوري فوكسَ عشرونَ الأضرارَ مِنْ صنّاعِ باندا فلمَ Yeh Bindaas Hai (هذا هدوءِ غاي) - نسخة هندية مِنْ فلم هوليودِ إبنِ عمي فيني - وأمر ضدّ إطلاقِه.

الإستوديو الأمريكي إدّعى بأنّه مَا أعطىَ رخصةَ لتُعيدُ صنع.

myloveakki
12 / 05 / 2010, 36 : 12 AM
http://epaper.hindustantimes.com//Web/HTMumbai/Article/2010/05/11/537/11_05_2010_537_003.jpg

myloveakki
12 / 05 / 2010, 44 : 12 AM
Akshay Kumar: I know that one day I will slow down
Akshay Kumar: أَعْرفُ بأنّ يومَ واحد الذي أنا سَأَتباطأُ

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/may/akshay-kumar-picture-gallery.jpg

هو عَرفَ حقيقةً بأنّ Akshay عِنْدَهُ طريقة مختلفةُ كليَّاً عَمَل عندما قَارنتْ إلى نظراءِ خانَه. Aamir خان وشاه Rukh خان عمل في فقط فلمِ واحد سَنَة ولِذلكةإفتتاح ضخم كما رَأى في 3 بلهاءِ أَو اسمي خان مفهومُ. من الناحية الأخرى Akshay يُرى في (في معدلِ) ثلاثة إلى خمسة أفلامِ سَنَة وفي كثير الأحيان، هم يَأْخذونَ إفتتاح جيد في شباكِ التذاكر. حتى أفلامه Kambakkht آي إس إتش كيو مثل الناجحةِ الأقلِ، أزرق ودي دانا دان شهادة إلى تلك مع ذلك المَرةِ الجيدةِ لHousefull أسكتتْ كُلّ الأصوات.

نَظْر إلى نظرائه، إلى متى هَلْ Akshay يَستمرُّ بنموذجِه العاملِ الحاليِ؟ حقاً، ما خطة اللعبةَ هنا؟

' لعَمَل، يَعْملُ ويَعْملُ '، يَقُولُ فوراً، ' أنا حيّ لجَعْل الأفلامِ. أَعْرفُ بأنّ يومَ واحد الذي أنا سَأَتباطأُ لكن إبتِدَاءً منَ الآن، أَحبُّ المخطوطاتَ التي تَجيءُ لي. أَنا ممتنُ لهم وأنا لا أَستطيعُ الإنتِظار لجَعْلهم. '

تَحَدُّث عن المعاصري Akshay، بينما Aamir ما عِنْدَهُ أيّ فلم على الطوابقِ حالياً، شاه Rukh فقط بَدأَ بالعَمَل على آر أي واحد. الممثل الكبير الآخر، Hrithik Roshan، حتى خطوة للأمام عندما يتعلق الأمر بأنْ تَكُونَ إنتقائية وطائراته الورقيةَ تَصِلُ سنتان بعد Jodhaa أكبر. مع ذلك مسافة صَغيرة بعيداً عن الإتحادِ الأعلى، Saif علي خان أيضاً مَا بَدأَ بالضَرْب لأيّ فلم وهو فقط سلمان خان الذي لَيسَ كإنتقائي بشكل علني.

' حَسناً، الرجال بأَنْك فقط ذَكرتَ؛ الآن هؤلاء الناسِ يَعْملونَ ما يُشغّلونَ أفضل لهم. من الناحية الأخرى أنا أعْمَلُ الذي أُشغّلُ أفضل لي. أَنا مدركُ بأنّ الأيامِ لَنْ تَدُومَ إلى الأبد لذا أَنْوى على الإسْتِفْاَدة إلى أبعد الحدود مِنْهم '، يَستنتجُ Akshay بكُلّ العربون الصحيح.

myloveakki
12 / 05 / 2010, 57 : 12 AM
Akshay Kumar's Run in With Canadian Cop on the Set of 'Thank You'
مَرة Akshay Kumar في مَع الشرطي الكنديِ على مجموعةِ 'شكراً لكم'

http://thumbs.desihits.com/assets/images/thumbs/akshayThanks_1802.jpg

أنْ يَكُونَ نجم Bollywood لا يُساعدُ دائماً للخُرُوج من الحالاتِ المعقّدةِ. فقط يَسْألُ Akshay Kumar! بينما في كندا لتَصوير فلمِه الجديدِ، "شكراً لكم، "بي وَقعَ ممثلُ بلدةِ في بَعْض المشكلةِ مَع الشرطةِ المحليّةِ. ويحي.

Akshay كَانَ عَمَلاً مشغولاً ما هو يَعمَلُ أفضل؛ الأعمال المثيرة والركوب المُؤَدّي بسرعة سيارات، عندما إلتقى عرضياً سيارة شرطةِ. آخ. الشرطي الكندي من الواضح ما كَانَ جداً سعيد بالحادثةِ وكُتِبَ الممثلَ فوراً تذكرة.

هو لَمْ يُردْ حتى أَنْ يَستمعَ إلى Akshay الذي حاولَ تَوضيح بأنّه كَانَ كُلّ جزء نبتة سينمائية! لَيسَ حتى مديرَ الفلمَ، Anees Bazmee، يُمْكِنُ أَنْ يُساعدَ والشرطي يَسْألُ عن الغرامةِ لكي تُدْفَعَ مباشرة. "نعم، Akshay أصبحَ تذكرة. هو لَمْ يُدركْ بأنّ سيارة جاءتْ وواقفة خلفه. نحن نَتمتّعُ بAkshay مُثيرون حول نَحْصلُ على تذكرتِه الأولى، "أخبرَ Anees Bazmee التايمس الهند.

يَحتاجُ لَرُبَّمَا Akshay للإنقِطاع عن تمثيل ويَتباطأُ قليلاً؟ أنهىَ التَرويج لمؤخراً "Housefull، "وإطلاق نار "إعادةِ عرض" مَع أيشواريا Rai Bachchan. وكما لو أنَّ ذلك ما كَانَ مشغولَ بما فيه الكفاية، بي طلقة بلدةِ الكبيرةِ تُعْزَمُ على البَدْء بضَرْب أيضاً "بيت Patiala، "في لندن مَع بشدّة Kaur.

http://images.desihits.com/assets/images/akshay-action_300.jpg

يَلْعبُ الممثلُ الرياضيُ أدوارُ رجلِ قاسيةِ عادة ويُؤدّي أعمال مثيرةَ مجنونةَ. بَقيتْ الكتلةُ صادقة مع أعماله المثيرةِ العاصفةِ عقلَ أدّى في "أزرقِ" الفلمِ المليئ بالفعالياتِ وتَعهّدَ بَعْض القفزاتِ المُدهِشةِ على دراجة Hayabusa البخارية في إعلانِه الجديدِ ل"Thums فوق، " كولا مثل المشروب اللاكحولي الذي صدّقَ لعِدّة سَنَوات.

لكن مؤخراً Akshay أخبرَ المراسلين بأنّ لَرُبَّمَا حان وقت للأدوارِ الجديدةِ التي لا تَتضمّنُ كثيراً عمل. "عندما يتعلق الأمر بلعب خاسر، أَتمتّعُ به أكثر من أي دور مفتول العضلات الذي أَلتزمُ باللِعْب. هَلْ هو صعب؟ أوه بالتأكيد نعم. لكن ثمّ يَتحدّثُ عن الحياةِ الحقيقيةِ، كلنا أغبياء تحت على أي حال، "قالَ.
حَسناً بعد حادثتِه الأخيرةِ في كندا لَرُبَّمَا Akshay سَتُعيدُ النظر فيها وتَبْدأُ بالجَعْل أقل أفلام ملئ عمل! ماذا تعتقد؟ هَلْ يَجِبُ أَنْ يَستمرَّ Akshay Kumar بجَعْل أفلامِ العملِ؟ يُسقطُنا خَطّ.

myloveakki
12 / 05 / 2010, 21 : 01 AM
Akshay doesn’t want to come back to Mumbai
Akshay لا يُريدُ الرُجُوع إلى Mumbai

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=5917675

Khiladi Kumar Bollywood حالياً في فانكوفر،تصوير لنباتِ كبر Anees Bazmi الهزلي 'شكراً لكم'. ومع ذلك قلبه يُوجّعُ لِكي يَكُونَ بيتاً، هو يَخَافُ الوقتَ عندما جدولَ إطلاق النار يَتغلّبُ عليه ووقتِه لحَزْم الحقائبِ ويَرْكبُ الطائرةَ إلى Mumbai.

السبب: تَخَافُ الكتلةُ الحرارةَ المحرقةَ في مدينةِ Bollywood. كَلام معنا مِنْ فانكوفر، الكتلة تَقُولُ , “ فقط بضعة أيام أكثر تَركتْ منذ أن نَحْزمْ الجدولَ هنا. لكن أَتمتّعُ بالبرودةِ المتطرّفةِ هنا. هي مثل هذا الإغاثةِ اللطيفةِ مِنْ حرارةِ Mumbai. ”

الممثل يُخبرُنا أبعد , “ أَتغيّبُ عن البيتِ لأنه حيث أنَّ قلبي. لكن الحرارةَ مثل هذه المخرّبِ. ” نَعْرفُ Akshay، لكن ثمّ، إلى متى تَبْقى بعيداً عن المدينةِ السحريةِ التي Mumbai؟

dodidawood
12 / 05 / 2010, 03 : 08 AM
myloveakki

My remuneration has become zero: Akshay
مكافأتي أَصْبَحتْ صفر: Akshay

"مكافأتي أَصْبَحتْ صفر الآن لأنني أَصْبَحتُ منتج. أُنتجُ الأفلامَ، يُطلقُ سراحهم ومهما ربح يَجيءُ منه لي. لذا أنا لا أَستطيعُ تَكليف نفسي لأعْمَلُ فلم، "قالَ Akshay، الذي Housefull عَمِلَ عمل جيد في شباكِ التذاكر.




يعني اكشي كمان منتج مشارك بهاوس فول
شي حلو ماشاء الله لان عائدات الفيلم الكلية ممتازه ولله الحمد http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif
هو من كلامه كانه يقول انه ما يأخذ فلوس على الفيلم ولكن يعتبرون انه منتج بقيمة عقده يعني ما يدفع شي لهم ولا يستلم شي منهم
الا بعد ما تطلع ارباح الفيلم وله نسبة ليته قال كم نسبته :)
والا احسن انه ما قال <<< متناقضه :)
لانه لو قال بيجلسون الصحافه يحكون فيها قرن http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif
بالتوفيق لاكشي بكل اعماله وكلها تربح يارب http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif



Twinkle Khanna soon to make her comeback

متى يعرضون الاعلان مره متحمسه اشوفهم سوى http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif


Everybody says I’m fined

يَقُولُ كُلّ شخصُ أَنا مُغَرَّمُ
حَصلَ Akshay Kumar على تذكرتِه الأولى في كندا ودَفعتْ غرامة بينما كان يصور لشكراً لكم


اولا بسم الله عليه وما يشوف شر
ثانيا شكل الشرطي شديد http://www.b44u.net/images/icons/icon9.gif كانو يصورون تراهم
يالله ما عليه يمكن درس عشان اكشي ينتبه وهو يسوق http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif

dodidawood
12 / 05 / 2010, 05 : 08 AM
myloveakki



Akshay Kumar Hits A Police In Canada

كانهم فرحانين بالخبر http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
لو ترفعون حصاة لقيتوا هالخبر تحتها
يمكن لانها اول مخالفة :n20064:



http://www.abload.de/img/kgerz9ctx.jpg

واااااااااااااس يهبل كل صوره تنزل اقول هذي حلوه ماني قادره اختار منهم :n200675:

ال جي كم انتي جميله :n200671:
صرت اشوفهم بكل مكان لانهم صاروا ملفتين :)



Akshay Kumar is an addiction


'Randhir Kapoor is the life of the film': Akshay Kumar

ساجد يقلد كابور هههههههه
كابور اثنين واتلخبط بينهم الان عرفت ان الي بهاوس فول بيكون باكشن ريبلي وهو غير عن الي بيكون ببتاليا هاوس :)


Akshay V/S Sajid Khan?

هنا شوفو قوة العلاقة بين ساجد واكشي ماشاء الله :n20063:



Akshay is lucky for Jiah

يا حلو الي مستحين ما عرف يرد على السؤال وه بس :n200671:

Akshay never believs in competition



Sajid and Farah don't fight



The secret of HouseFull

Sajid calls Anu Malik a theif


لقاء حلو كثير تسلم الايادي :n20063:

dodidawood
12 / 05 / 2010, 06 : 08 AM
myloveakki


Akshay Kumar: I know that one day I will slow down
Akshay Kumar: أَعْرفُ بأنّ يومَ واحد الذي أنا سَأَتباطأُ


يا علها تطول سنينك http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif
ما عليك منهم يا ابو اراف لو فيه خير ما عافه الطير :n20064:
تجيك عروض وش تسوي تتكبر عليها :n20064:لا طبعا http://www.b44u.net/images/icons/icon12.gif


[Akshay doesn’t want to come back to Mumbai
Akshay لا يُريدُ الرُجُوع إلى Mumbai

الممثل يُخبرُنا أبعد , “ أَتغيّبُ عن البيتِ لأنه حيث أنَّ قلبي. لكن الحرارةَ مثل هذه المخرّبِ. ” نَعْرفُ Akshay، لكن ثمّ، إلى متى تَبْقى بعيداً عن المدينةِ السحريةِ التي Mumbai؟

الله لا يلومه الحر موب طبيعي
والظاهر الهند على نفس خطنا يعني الاجواء لا تعليق :n200637:
خليك بالبراد والجو العليل ومنه على لندن كم شهر وبس يخلص الصيف الهند موجوده ماراح تطير :)

myloveakki
12 / 05 / 2010, 55 : 11 PM
ملك الاكشن Akshay Kumar لَرُبَّمَا حقّقَ بَعْض الأعمال المثيرةِ المخاطرةِ بينما ركوب دراجاتِ وسياراتِ، لكن الذي لَمْ يَقْطعْ أيّ ثلج مَع شرطي كندي مؤخراً. وَجدَ نفسه يَدْفعَ غرامة وصَعِب للخُرُوج من تذكرة مرورِ بينما كان يصور لفلمِه شكراً لكم. عَكسَ إلى سيارةِ الشرطة وطبيعياً، الشرطي لَمْ يُقدّرْ الحادثَ الصَغيرَ.

مصدرنا مِنْ الوحدةِ قالَ، هو كَانَ طلقة بسيطة حيث Akshay كان لا بُدَّ أنْ تَعْكسَ سيارتَه وبعد ذلك تَتقدّمُ للأمام. آلة التصوير وُضِعتْ عبر الطَّريقِ أَنْ تُصبحَ طلقة صحيحة وأعضاء الوحدةَ كَانا هناك أيضاً. كان هناك إثنان يُعيدانِ أخذه مِنْ الزوايا المختلفةِ. Akshay لَمْ يُدركْ بأنّ شرطي أوقفَ سيارتَه خلفه. لذا بينما يَعطي الواردَ الآخرَ، ضَربَ Akshay سيارة الشرطةَ.

له لا يَحْبَّ Mumbai حيث واحد يُمْكِنُ أَنْ يُفلتَ بدون عقاب من مُدَاهَنَة أَو رشوة رصينة. قبل Akshay يُمْكِنُ أَنْ يُوضّحَ حول النبتةِ وبأنّه كَانَ جزءَ الطلقةِ، الشرطي قَطعَ تذكرة.

مصدرنا أضافَ، الشرطي رَفضَ الإستِماع إلى Akshay. رَأتْ الوحدةُ الإضطرابَ وأسرعتْ إلى الجانبِ الآخرِ، لكن الشرطي قَطعَ التذكرةَ وطَلبتْ غرامة. Akshay ما كَانَ عِنْدَهُ إختيارُ لكن لدَفْع الغرامةِ. وضّحتْ الوحدةُ والمديرُ Anees Bazmee إلى الشرطي بإِنَّهُ كَانَ لطلقة. إنتهى الشرطي بضِحْك لَكنَّه غرّمَ Akshay. هو ثمّ تَكلّمَ مع كُلّ شخصِ في الوحدةِ ونَقرَ حتى صورة مَع Akshay على هاتفه الخلوي. أخبرَ Akshay Anees بأنّ هذه تذكرته الأولى بسخرية أبداً وهو حزينُ بأنّه حَصلَ عليه في كندا ولَيسَ الهند.

أَكّدَ Anees Bazmee الحادثة وقالَ، نعم، Akshay أصبحَ تذكرة. هو didnt يُدركُ بأنّ سيارة جاءتْ وواقفة خلفه. نحن نَتمتّعُ بAkshay مُثيرون حول نَحْصلُ على تذكرتِه الأولى.

http://www.youtube.com/watch?v=vBSzknqokZc&feature=player_embedded

myloveakki
13 / 05 / 2010, 15 : 12 AM
CINEBLITZ March 2001

http://www.abload.de/img/cb-03-2001-0b02h.jpg
http://www.abload.de/img/cb-03-2001-6az2jr.jpg
http://www.abload.de/img/cb-03-2001-7b03t.jpg
http://www.abload.de/img/cb-03-2001-1d2vd.jpg
http://www.abload.de/img/cb-03-2001-2a217n.jpg
http://www.abload.de/img/cb-03-2001-3h23m.jpg
http://www.abload.de/img/cb-03-2001-4g06k.jpg
http://www.abload.de/img/cb-03-2001-5p12h.jpg

myloveakki
13 / 05 / 2010, 20 : 12 AM
Meet N Greet With 'Housefull' Team

http://www.abload.de/img/tkztz0ox5wd.jpg

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Parties-and-Events/mOH6XK63/3/Meet-N-Greet-With-Housefull-Team.html

myloveakki
13 / 05 / 2010, 26 : 12 AM
"I have not antagonised Karan" - Sajid Khan
[Part 1]
"أنا مَا أثرتُ عداء Karan "- Sajid خان [جزء 1]

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/10/may/sajid1.jpghttp://images.bollywoodhungama.com/img/feature/10/may/sajid2.jpg

Sajid خان Housefull نجاح و بضاعة مربحة ضخمة في تلك. ما زالَ، بدلاً مِنْ أنْ يَكُونَ منتشي أَو رَأى القفز بالبهجةِ، المدير Sajid خان يُمْكِنُ أَنْ يُمْسَكَ في هدوء بالأحرى والمزاج المركّب. إبْقاء موقفِ ' أنا ما كُنْتُ شكوكَ حول نجاحِ Housefull ولِذلك أَبْقى على لِكي أكُونَ ما أنا كُنْتُ قبل إطلاقِ الفلمَ '، Sajid خان إجابات إلى البعض مِنْ الأكثر الإستفساراتِ الوثيقة الصلةِ التي جاءتْ طريقَه في الماضي الأخيرِ. في أوّل هذه محادثةِ الجزءَ مَع Joginder Tuteja، يَتحدّثانِ Sajid خان عن عاملِ التفاضلِ المطلقِ بين ضَربَ و فلم فشلِ، التحدي الذي يَأْتي في الكبارِ الذي يَتْلي في 2010، بَعْض كسراتِ الطابوق التي واجهَ لذروةِ Housefull وإشاعات منه يُثيرُ عداء Karan Johar.

على نجاحِ Housefull

الفلم عَملَ جيّدَ جداً في كافة أنحاء العالم، ناس يُراقبونَه مراراً وتكراراً. في النهاية، هو عملُ الذي العاملُ الأكثر أهميةً لأن يُشيرُ بأنّ الناسِ يَحْبّونَ الفلمَ. يُشيرُ العملُ بأنّ الفلمَ أَصْبَحَ عظيم. أنا قَدْ كُنْتُ في سينمات وأنا يُمْكِنُ أَنْ أَرى بأنّ المُشاهدين سَيكونُ عِنْدَهُمْ إنفجار. خارج قسمتي ذلك فلمِ العظيمِ يَعْني بأنّ الناسِ حَبّوه. أي فشل يَعْني بأنّ الناسِ مَا حَبّوه. هو بتلك البساطة. غير جيّد الفلمِ يُمْكِنُ أَنْ يَتخبّطَ أبداً. أيضاً، لا فلمَ سيئَ (مَع نادراً إستثناءِ أَو إثنان) يُمْكِنُ أَنْ يَكُونَ أبداً ضربة.

على ثقتِه كمنتج أفلام

أَنا واثقُ جداً حول نوعِ الأفلامِ الذي جَعلتُ. أنا لا أعتقد أنا أبداً سَأَدْخلُ منطقة حيث أَنا غير متأكدُ نجاح فلمِ. هو لا يَجِبُ أَنْ يَكُونَ صعب. يَتوقّعُ الناسُ ترفيهاً عامّةً مِنْ الأفلامِ. أنا أُفضّلُ أَنْ أَلْعبَ سلامةَ وأَجْعلُ عظيم بدلاً مِنْ لا أنْ يَكُونَ سلامةَ ولَهُ مستثمرونُي يَقْلقونَ.

على إثارة عداء Karan Johar بذِكْر الذي Housefull سَأكُونُ البضاعة المربحةَ الأكبرَ للسَنَةِ، لِذلك دَفْع تعليق جانبي اسمِي خان
أنا مَا أثرتُ عداء Karan. هو وأنا كُنْتُ أصدقاءُ ل15 سنةِ. العوائق نفسها جيدة للشاهِ Rukh أيضاً. أنا لَنْ أَحْلمَ بقول أبداً الشّيء الذي يَآْذي صديق. أَنا صديقُ الصديقِ. الذي حَدثَ بأنَّ على أَنْ يُسْأَلَ فيما إذا Housefull يَكُونُ الضربةَ الأكبرَ للسَنَةِ، قُلتُ ' نعم، أَنا واثقُ '. عندما أنا أُخبرتُ أبعد بأنّ حتى الآن، إم إن آي كْي كَانَ الضربةَ الأكبرَ مَع Rs 74 crore في الهند، قُلتُ ثانيةً بأنّ على الأقل في الهند، Housefull يَعمَلُ أكثر بكثيرَ. أنا أيضاً قُلتُ بأنّ في الخارج أنا ما كَانَ عِنْدي فرصةُ لأن هناك، Karan وشاه Rukh a بليون كيان دولارِ متعدّدِ. على الإطلاق لا أنا كُنْتُ أَنْظرُ إلى إثارة عداء أي واحد. وإذا عَملتُ ذلك، ثمّ أَنا آسفُ. في الحقيقة Karan وأنا تَكلّمتُ حول هذه الخلفيةِ اليومين وكَانَ عِنْدي ضحكة قلبية فوقه.

على الكبارِ الصعبِ مثل Kites, No Problem and Tees Maar Khan بتَأشير Housefull كالضربة الأكبر مِنْ 2010 …

على الإطلاق لا صباحاً أَتحدّى صنّاعَ هذه الأفلامِ. إذا هذه الأفلامِ تَعْملُ بشكل جيّدٍ وتُحطّمُ رقم Housefull القياسي ثمّ ذلك سَيَكُونُ جيدَ. هو يَعْني بأنّ المالِ يَجيءُ فيه. مسألة الحقيقة بأنّ لا أحدِ في الصناعةِ أبداً سَتَكُونُ سعيدة بفشل، سواء هو ملكُه أَو شخص آخرُ. كُلّ شخص يَجِبُ أَنْ يَكُونَ جيدةَ وسعيد بالأفلامِ تَعْملُ حَسناً. عندما 3 بلهاءِ عَملوا ذلك حَسناً، أنا كُنْتُ سعيدَ جداً. اليوم، مَع Housefull يَعْملُ بشكل جيّدٍ، أرسلَ إشاراتَ إيجابيةَ ذلك جمهورِ يَرْجعُ إلى المسارحِ.

على ذروةِ Housefull الذي رَأى تماماً بَعْض النقدِ يَجيءُ طريقَه

أنا يُمْكِنُ أَنْ بالكامل أُوافقَ ذلك. ما زِلتُ، أنا أَقُولُ بِأَنِّي فخور بذروةِ الفلمَ. شاهدْ، أنا كان يُمكنُ أنْ آخذَ ذروة مثالية أين ناس كَانوا يُعلّقونَ مِنْ البيوتِ أَو كان يُمكنُ أنْ تُصبحَ تأثير مماثل بالإنغِماس إلى تمثيلية المجموعةِ الهزليةِ. أنا ما عَمِلتُ الذي وفكّرتُ بحادثةِ غازِ الضحك. الآن الحقيقة تلك سواء الجمهورِ حَبَّه أَو لَيسَ، عِنْدَهُمْ بالتأكيد لَيسوا مهملَ هو. هذا شيءُ حول أَيّ أنا كُنْتُ متأكّدَ جداً. عَرفتُ بأنَّ ناس يَتحدّثونَ عنه. هو جداً أداء وجّهَ ذروةً. متى سَبَقَ أنْ رَأيتَ الأشخاصَ mouthing مِنْ خطوطِ جدّيةِ مَع ضَحكتْ؟ حتى في أفلامِي المستقبليةِ، أنا سَيكونُ عِنْدي نظرة مماثلة الشّيء الذي مَا رَأى قبل ذلك.

(يَزُورُ هذا الفضاءِ ثانيةً لجزءِ 2 حيث Sajid يَتحدّثانِ عن حربِه المحسوسةِ مَع النقّادِ، يُنجزانِ وعدَ إعْطاء ممثليه النجاحِ الأكبرِ مِنْ مهنتِهم، إتّهامات وجود عَيّنتْ كمتغطرسون ولِماذا هي لا تَهْمُّ إليه إذا هو لا يَرْبحُ العديد مِنْ الأصدقاءِ في الصناعةِ)

myloveakki
13 / 05 / 2010, 31 : 12 AM
في واحد ياحظه صاد اكشي وسونيل وصور معاهم اثناء تصويرهم فلم شكرا لك
"THANK YOU"

:n200680:
http://i43.tinypic.com/w1zlhs.jpg
http://i43.tinypic.com/286scjo.jpg

myloveakki
13 / 05 / 2010, 37 : 12 AM
Mixed doubles
Rohit Dhawan’s debut film will see Chitrangada Singh romancing Akshay Kumar
التنس المختلط
فلم Rohit Dhawan الأوّل سَيَرى Chitrangada Singh تغازلُ Akshay Kumar


Rohit Dhawan أدارَاختيار إنقلابِ الأنواعِ — زاوجَ ممثلةَ مَمْدُوحةَ جداً Chitrangada Singh نظير Akshay Kumar في مغامرتِه الأولى، أولاد ديزي ملقّبون بشكل تجريبي.

لChitrangada، الذي أفضل المعروفِ لدورِها في فلمِ كوّةِ Sudhir Mishra Hazaaron Khwaishein Aisi، هذا سَيَكُونُ فلمَ Bollywoodها الأول masala. الفلم لَهُ جون إبراهيم أيضاً في دور رئيسي.

Chitrangada قابلَ مَع Rohit Dhawan يوم الإثنين بعد الظهر في المكتبِ Andheri مِنْ Eros.

أي مصدر قالَ , “ Rohit Dhawan إستطاعَ أخيراً للحُصُول على فريقِ ممثلينه طُبّق بعد Akshay Kumar وجون إبراهيم وافقَ على أَنْ يَكُونَ جزء فلمِه الأوّلِ. إنّ الفلمَ يُحدّدُ للطُلوع على الطوابقَ في نوفمبر/تشرين الثّاني. Eros سَيُنتجُ الفلمَ. على أية حال Rohit كَانَ يَبْحثُ عن بطلة حتى إقترحَ شخص ما اسمَ Chitrangada.

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/120510/F36-01.jpg

Akshay Kumar

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/120510/F36-01a.jpg
Chitrangada Singh

Rohit كَانَ غير متأكدَ أولياً لأنه لَمْ يَعْرفْ إذا هي كَانتْ منفتحةَ إلى فكرةِ عَمَل في فلم سائد، لَكنَّه كُلّ سَقطَ إلى المكانِ. حتى Chitraganda متحمّسُ جداً. تزاوج Akshay وChitrangada سَيَكُونانِ شيءَ للتَطَلُّع إلى لجمهورِ الذي رَأى كُلّ التقليب المحتمل ومجموعات السيداتِ البارزاتِ الحالياتِ. ”
بينما Chitrangada رَفضَ التعليق أولاً حول الفلمِ، هي إعترفتْ بأنّها زارتْ مكتبَ Eros للأسبابِ 'الروتينيةِ'. من الناحية الأخرى، Rohit Dhawan أصرَّ بأنّه لا يَذْهبُ إلى مكتبِ Eros ولا قابلَ Chitrangada هناك يوم الإثنين بعد الظهر.

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs569.snc3/31060_10150182959550324_500158240323_12075838_3643 507_n.jpg
الصورة الأخرى مِنْ Chitrangada Singh

http://www.abload.de/img/mmir_2010_5_12_36_p01d65a.jpg

{ IM KAREENA }
13 / 05 / 2010, 39 : 12 AM
شكراااااااااااا عل الاخبار

و ثنائي بكوون مالهم روووووووووووووعة

myloveakki
13 / 05 / 2010, 43 : 12 AM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Zulmi/zulmi-8.jpg
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/gemischt/Zulmi.jpg?t=1250983335
http://www.abload.de/img/zulmi-21ja2.jpg
http://www.abload.de/img/zulmi-11jk1.jpg
http://www.abload.de/img/cb-03-2001-6bw38q.jpg
http://img5.abload.de/img/m-11-1997-2amv5h.jpg
http://img5.abload.de/img/zulmi-3ajbc.jpg

myloveakki
13 / 05 / 2010, 53 : 12 AM
Akshay's successful transition from casanova to geek!
إنتقال Akshay الناجح مِنْ casanova إلى المهوسِ!

http://i43.tinypic.com/8vzv4w.jpg

بفلمِه الأخيرِ Housefull مِنْ إلى يَتفوّقُ على البدايةِ، Akshay Kumar يُمْكِنُ أَنْ يَرْفعَ شعور بالإرتياح. النجم لَهُ مرةً أخرى، بعد DE DANA DANأسكتَ كُلّ والإسبوع الإفتتاحي الكبير لHousefull (أفضل بكثير مِنْ DE DANA DAN) وحيد أَكّدَ بأنّ 'Khiladi' فَقدَ لا شيئ مِنْ سحرِه ولا متابعة نصيرُه.

قَوّى إعتقادَنا أيضاً الذي يَحبُّ الجمهورَ Akshay Kumar الآن في بسيطِه , geeky وَضعتْ الأدوارَ ويظهر بأن Akki صورة 'Khiladi' (مُتَكلِّمة بشكل حرفي) خلفه!

إذا نَنْظرُ في الماضي الذي نحن يُمْكِنُ أَنْ نَقُولَ بسلامة بأنّ ضرباتَ Akshay الأخيرة مثل Housefull (متوقّع)، DE DANA DAN SINGH IS KINNG, NAMASTEY LONDON and WELCOME كُلّ كَانَ عِنْدَهُ ه في محبوبته الجيّدةِ , geeky 'أفاتار'. بالرغم من أن فلم أخير الذي فَشلَ،, CHANDNI CHOWK TO CHINA كَانَ عِنْدَهُ Akshay في 'أفاتارِ' geekyلكن يُمْكِنُ أَنْ يُدْعَى إستثناءَ إلى القاعدةِ.

في الحقيقة أغلب الأفلامِ في الأوقاتِ الأخيرةِ حيث حاولَ Akshay دور a casanova مثل BLUE, KAMBAKKHT ISHQ الخ أخفقَ في إثارة إعجاب. وهو يَبْدو بأنّ مديرِ Sajid خان (الذي فلم أول جداً، الضربة الممتازة HEYY BABYY كَانَ عِنْدَهُ لعب Akshay Kumar a casanova) عَرفَ هذه ولذا في ثانيتِه وآخر فلمِ Housefull Akshay يَظْهرُ في أفاتارِ nerdyه. أي بسيط الذي يَعْرفُ لا شيءَ حول الطيورِ والنحلِ!

فقط يَخْرجُ "أنا لا أَعْرفُ ما العمل" مِنْ Housefull وواحد يُمْكِنُ أَنْ يَرى بأنّ Akshay فرحانُ جداً في سلسلةِ الأغنيةَ والجمهورَ الذي يَظْهرُ لَهُ مرةً أخرى أعطيا Akshay رائع، والآن geeky الشخصُ السحريُ لَهُ!

myloveakki
13 / 05 / 2010, 59 : 12 AM
I can't follow Aamir, SRK: Akshay Kumar
أنا لا أَستطيعُ إتّباع Aamir، إس آر كْي: Akshay Kumar

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=5917871

الممثل Akshay Kumar في الإتحادِ الأعلى الآن، على أية حال، على خلاف معاصريه - Aamir خان، SRK أَو حتى Hrithik Roshan، الممثل يَتْلي إستراتيجية مختلفة. بينما Aamir وSRK يَعمَلُ حَدّ أعلى مِنْ فلمِ واحد في السّنة، الممثل Akshay Kumar منتجُ أكثر بكثيرُ ولَهُ إطلاق تقريباً كُلّ ستّة شهورِ!

لكن Akshay لَيسَ مستعدَّ أَنْ يُصبحَ صعب الإرضاء جداً حول أدوارِه فقط لحد الآن. عندما إلتقينَا الممثلَ قَبْلَ أَنْ تَركَ للضَرْب لAnees Bazmee 'شكراً لكم'، قالَ، "أنا فقط أُريدُ الجَعْل أغلب وقتِي. . . أنا سَأفلام قدر ما أنا يُمْكِنُ أَنْ. صُنع الأفلام exhilerating، "قالَ الممثلَ الذي دارَ المنتجَ أيضاً.
عندما سَألَ عن Aamir، SRKوHrithik's startegy للنوعيةِ مقابل الكميةِ، ويَعْملُ فقط فلم واحد في السّنة، الممثل لا يَتمنّى قَول التَمَسُّك بكثيراً، "هو لكُلّ ملكه، حقاً! عِنْدَهُمْ طريقُهم أَو عَمَلهم، عِنْدي لغمُ. الذي يَعْملُ لي قَدْ لا يَعْملُ لهم، الذي يَعْملُ لهم قَدْ لا يَعْملُ لي. لكن أفضل جزءِ منه كُلّ تلك مهما 'إستراتيجية' إختارتْ - إذا 'إستراتيجيةِ' الكلمةُ تَصرُّ الإسْتِعْمال - تَعْملُ لكل واحد مِنْنا."

myloveakki
13 / 05 / 2010, 04 : 01 AM
http://i41.tinypic.com/10prqpt.jpg
http://i44.tinypic.com/vxgjtz.jpg
http://i41.tinypic.com/m73pxd.jpg
http://i44.tinypic.com/b84514.jpg

myloveakki
13 / 05 / 2010, 10 : 01 AM
Akshay Kumar: Today, I ask for nothing
Akshay Kumar: اليوم، أَسْألُ عن لا شيءِ

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/may/akshay-kumar.jpg

Housefull أصدرَ لكن Akshay Kumar لا يَرتاحُ. حالياً، هو يُمْكِنُ أَنْ يُرى القَذْف بين الإنتهاءِ إلى نِصْف دزينة أفلامِ بشكل آني - ACTION REPLAYY, KHATTA MEETHA, PATIALA HOUSE, TEES MAAR KHAN and THANK YOU.

نَظْر إلى الحجمِ المطلقِ للمشاريعِ الذي عِنْدَهُ في متناول اليدّ، يَظْهرُ مثل هو يَجْعلُ الأكثر خارج الحالةِ، كلا على نحو خلاق ومالياً. أشارتْ التقاريرُ الغير مؤكّدة بأنّه كَانَ الممثلَ ذو الراتبَ الأعلى في البلدةِ قَبْلَ أَنْ قرّرَ تَغيير مكافأتِه نموذجيِ وأصبحَ منتج مشارك لكُلّ مِنْ مهامِه اللاحقةِ. كَيفَ كامل عملِ نموذجِ العملِ؟

"تركيبي بأنّني أَسْألُ عن لا شيءِ اليوم"، يَكْشفُ Akshay، "إذا فلمِي فشل، أنا ما زِلتُ أَنتهي للحُصُول على لا شيءِ. الآن ذلك بخيرُ. لكن ثمّ إذا أعمالِي السينمائيةِ، أُصبحُ الكثير. أَعْرفُ بأنّه إختيار خطر جداً لجَعْل لَكنَّه الواحد الذي أَنا راغبُ للأَخْذ. أنا لا أَحْبُّ رُؤية منتجيي يَعانونَ إذا يَفْشلُ عملَي."

بينما يَزْعمُ Akshay بأنّ كُلّ شخصِ يَمتلكُ الحقّ لكَسْب معيشة، الذي لا يُمْكن أنْ تُهمَلَ مع ذلك الطريقُ الذي هو يَعْملُ بجدّ إضافي لكَسْب معيشة. هذا يَجْعلُه الممثلَ الوحيدَ في الإتحادِ الأعلى الذي إختارَ أفلامَ البروزِ ستّة أَنْ يَبقيه إحتلَّ حتى على الأقل بِداية السَنَة القادمة. أضفْ إلى تلك الإطلاقاتِ الخمسة بأنّه كَانَ عِنْدَهُ السَنَة الماضية (CHANDNI CHOWK TO CHINA, 8X10 TASVEER, KAMBAKKHT ISHQ, BLUE and DE DANA DANA) وهو واضح جداً تلك الكميةِ تَهْمُّ لَهُ.

"حَسناً، يَستحقُّ كُلّ شخصَ للرِبْح في نهايةِ فلم. هو فقط فريقُ الممثلين والطاقمُ ومنتجونُ ومنتجوُ الأفلام الذي يَعْرفونَ حقاً ما يَدْخلونَ في عمل فلم. أنا أَعْملُ على الأفلامِ المتعدّدةِ لكن ثمّ أنا أيضاً أَتحمّلُ مسؤوليةَ عندما يتعلق الأمر بأداءَ أفلامِي "، يَنهي Akshay.

myloveakki
13 / 05 / 2010, 28 : 01 AM
Akshay's inspirations
إلهام Akshay

http://images.indiainfo.com/web2images/bollywood.indiainfo.com/2010/05/12/images/akshay1_310.jpg

في قديم الزمان Akshay Kumar كَانَ المعروف بإجابةِ Bollywood إلى أبطالِ العملَ في هوليود.

لكن على هذا تأريخِ Akshay جَعلَ كوّة لَهُ كأكثر مِنْ ممثل هزلي مَع إحساس عظيم مِنْ توقيت. الأشياء تَغيّرتْ لَهُ مَع Hera Pheri Priyadarshan وAkshay تَقُولُ بأنّه عِنْدَهُ بضعة ناس للتَصْديق لَهُ يُطوّرُ كممثل هزلي.

“ هناك ثلاثة أشخاصِ الذين أنا أوَدُّ أَنْ أَشْكرَ. هم Neeraj Vora، Priyadarchan وRajkumar Santoshi. هم الناسَ الذين تَعلّمتُ الكثير مِنْ. الطريق أَقُولُ حوار، الطريق أَتصرّفُ، الطريق أنا أُضحكُك أُلهمتُ. أنا يَجِبُ أَنْ أُخبرَك Rajkumar Santoshi لَرُبَما جَعلتَ أفلامَ جدّيةَ لَكنَّه شخصُ مضحكُ جداً وأيضاً ممثل عظيم. عندما عَملتُ مَعه في Khakee علّمَني كَيفَ أُسلّمُ كُلّ خَطّ! ” يُدخلُ Akshay.

بالرغم من أن Khakee كَانَ فلمَ اكشن ، Akshay لَعبَ شخص هزلي. ما عَدا هذه مديرِ Akshay أحبَّ تشارلي Chaplin دائماً. “ هو شخصُ واحد الذي يُمْكِنُ أَنْ يُضحكَ ناس بدون قول أيّ شئِ. ثمّ هناك Mr Bean هو مُدهِشُ. مهما هو في الحقيقة يُضحكُك ,” يُضيفُ.

myloveakki
13 / 05 / 2010, 15 : 02 AM
East Meets West: Which Celeb Couple Dresses Best?

Akshay Kumar وتونكل زوجته يُستَعملانِ للإشْراق في أحداثِ الصناعةِ ومراسمِ جوائزِ Stardust كَانَ لا إستثناءَ. تَمسّكَ Akshay بطريقة لِبس صارمة سترة سوداء وقميص أبيض، بينما تونكل وَضعَ على عدد صَغير أحمر و فاصل مماثل.

http://images.desihits.com/assets/images/couples_tabp.jpg

لاعب كرة القدم البريطاني المشهور ديفيد Beckham وزوجة سبايس جيرلزَ فيكتوريا Beckham سيطرتْ على هوليود! يَعْرفُ الزوجُ الجنسيُ كَيفَ يَمْسكُ إنتباهَ مصورين على البساط الأحمرِ. في هذا حدثِ ديفيد أظهرَ لِبس زيّ رمادي كلاسيكي وزوجته غنية ذَهبا للباس أحمر مدهش بمُجَاراة كعوبِ الحذاء العاليةِ الحمراءِ. فاخر!

للتعليق عالموضوع بالرابط التالي

http://www.b44u.net/showthread.php?p=2073788#post2073788

myloveakki
13 / 05 / 2010, 27 : 02 AM
Akshay, Ash, Sonam and Imran to serve old wine this year
Akshay، اشواريا، Sonam وImran لخِدْمَة النبيذِ القديمِ هذه سَنَةِ


يَبْدو مثل هذه سَتصْبَحُ السَنَةَ مِنْ السخرياتِ. بِضْعَة مِنْ الأفلامِ الأكثر إنتِظاراً مثل I Hate Luv Storys, Action Replayy and Tees Maar Khan سَيَنعشُّ سلاسلَ الافلمِ الهندي القديمه .

Sonam Kapoor، وImran خان سَيَعْملُ على الأغاني الرومانسيةِ مِنْ ' التسعينيات في I Hate Luv Storys في أَتعقّبُ مسمّاة Satka. كاترينا Kaif، Akshay Kumar وأيشواريا Rai الكل سيَكُونانِ تَقليد أغاني ' سبعينات و' ثمانينات.

في الحقيقة بقايا قديمة كنز ذهبي!

dodidawood
13 / 05 / 2010, 02 : 04 AM
myloveakki

Meet N Greet With 'Housefull' Team
اكشي وديبيكا يمونون على بعض :n200667:
حلو الفديو كثير وساجد باخر شي كأنه يقول سلم على اكشي وديبيكا وسحب علي وانا المخرج :n200667:
حتى ان الرجل رجع وسلم وريتيش ميت ضحك :n200667:



"I have not antagonised Karan" - Sajid Khan
[Part 1]
"أنا مَا أثرتُ عداء Karan "- Sajid خان [جزء 1]



وهو صادق كل كلمه يقولونها يكبرونها وياولونها على مزاجهم !!


في واحد ياحظه صاد اكشي وسونيل وصور معاهم اثناء تصويرهم فلم شكرا لك
"THANK YOU"

:n200680:
http://i43.tinypic.com/w1zlhs.jpg



من قلب يا بخته ماشاء الله
بس شكله مصور اكشي واكشي ما يدري :n200667:
بس يسطل هالانسان محلو << كل مره تقولين محلو http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif

اما صورته مع سونيل فواضح انهم مستعدين لها http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif

dodidawood
13 / 05 / 2010, 04 : 04 AM
myloveakki

Mixed doubles
Rohit Dhawan’s debut film will see Chitrangada Singh romancing Akshay Kumar
التنس المختلط
فلم Rohit Dhawan الأوّل سَيَرى Chitrangada Singh تغازلُ Akshay Kumar
وش رايكم فيها ؟؟
يقولون اول فيلم لها ببوليوود
شكلها حليو :n200667: ياترا بتصير كاترينا ثانيه :n2006100:
هالسنه اكشي مثل مع ديبيكا وتريشا واشواريا وانوشكا وكاترينا
والسنه القادمه بإذن الله مع سونام ومع هذي الجديده << ما ابي احفظ اسمها الا لما تصير رسميا بالفيلم :n200667:



Akshay's successful transition from casanova to geek!
إنتقال Akshay الناجح مِنْ casanova إلى المهوسِ!



هذا الممثل الحقيقي
الممثل مثل الحرباء يغير لونه كل مره يحتاج فيها http://www.b44u.net/images/icons/icon12.gif





East Meets West: Which Celeb Couple Dresses Best?

Akshay Kumar وتونكل زوجته يُستَعملانِ للإشْراق في أحداثِ الصناعةِ ومراسمِ جوائزِ Stardust كَانَ لا إستثناءَ. تَمسّكَ Akshay بطريقة لِبس صارمة سترة سوداء وقميص أبيض، بينما تونكل وَضعَ على عدد صَغير أحمر و فاصل مماثل.


اشيك كوبل بصراحه http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif


Akshay, Ash, Sonam and Imran to serve old wine this year
Akshay، اشواريا، Sonam وImran لخِدْمَة النبيذِ القديمِ هذه سَنَةِ


بالتوفيق للاثنين بس اكشي واشواريا اقدم الاغاني الي مختارينهم
يعني بالنسبة للشباب ما لحقوا عليهم
بس الي بالتسعينات موب كثير قديمه http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif

Mnair
13 / 05 / 2010, 57 : 08 AM
توقيع

http://i42.tinypic.com/2sbwcd1.jpg

myloveakki
14 / 05 / 2010, 08 : 03 AM
[جنوني كاتي]

توقيع

http://i42.tinypic.com/2sbwcd1.jpg

حبوووبه تسلم ايدج علي التوقيع
يازين ذيج الايام ياريتهم يرجعون يمثلون مع بعض
:n200667:

myloveakki
14 / 05 / 2010, 13 : 03 AM
Akshay is celebrating his big hit by heading to Barbados
Akshay يَحتفلُ بضربتِه الكبيرةِ بالتَوَجُّه إلى باربيدوس


Akshay Kumar ورفاقه يَتوجّهونَ إلى ناقصِ الإحتفالَ والكريكتَ الزوجاتَ

http://www.abload.de/img/akshayl6pc1.jpg

بينما أكثر الناسِ يَحتفلونَ بالنجاحِ برَمي الأطرافِ، الشديد الحب للعمل Akshay Kumar يَحتفلُ بضربتِه الكبيرةِ بالتَوَجُّه إلى باربيدوس. البعض مِنْ أصدقائه المقرّبين مِنْ كندا، حيث أنَّ هو يَضْربُ حالياً لشكراً لكم، سَيُرافقُه.
الممثل يَضْربُ بِاستمرار للشهرانِ الأخيرِ يُكملُ أفلامَه يَحْبُّ فرح خان Tees Maar Khan، بيت Nikhil Advani's Patiala وAnees Bazmee شكراً لكم. قرّرَ الآن أَنْ يَأْخذَ إستراحة قصيرة.

فقدان العملِ

نصير كريكتِ نهمِ، Akki يُرْفَسُ خصوصاً حول المستمرينِ تي 20 كأس عالم في باربيدوس. هو كَانَ يَتغيّبُ عن المبارياتِ بينما هو يَضْربُ في فانكوفر. صباح جميل واحد قرّرَ جَمْع كُلّ أصدقائه المقرّبون ويُطيّرُهم أسفل إلى باربيدوس لمُرَاقَبَة إحدى المبارياتِ، بالرغم من أنَّ الهند الآن خارج الركض.

Khiladi Kumar إستأجرَ طائرة خاصّة للسفرةِ. أي مصدر يَكْشفُ، "Akshay لا يُنقذُ أيّ نفقة. يُريدُ أصدقائَه أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُمْ وقت كبير. فرقة الأولادِ سَتَقضّي أربعة أيامِ هناك في إحدى أكثر الفنادقِ ذات الخمسة نجومِ الفاخرةِ. صديق الممثلَ الأفضلَ أجاي Virmani، يَنضمُّ إليه مِنْ تورنتو، مَع إبنِه."

إستمتعْ قلبياً

المصدر يَستمرُّ، "أصدقاء Akki كَانوا يَدْفعونَه أنْ طرف في يَحتفلُ بنجاحِ إطلاقِه الأخيرِ Housefull، وهو جَعلَ هذه الخطةِ وفَاجأَهم. هو سَيَكُونُ حزب بلا توقّف لأربعة أيامِ. السَنَة الماضية تينا وAarav رافقاه إلى تي 20 بطولة، هذا الوقتِ هو سَيَكُونُ متعةَ كلهاَ الولدَ."
يَقُولُ Akshay، "أنا أَعْملُ على مدار الساعة وإعتقدتُ بأنّه كَانَ حول الوقتِ الذي كَانَ عِنْدي إستراحة لذا قرّرتُ المَجيء إلى باربيدوس لمُرَاقَبَة تي 20 مباراة ويَحتفلُ به مَع أصدقائِي."

http://www.abload.de/img/13052010-md-mn-9_p01jp09.jpg

myloveakki
14 / 05 / 2010, 18 : 03 AM
http://i43.tinypic.com/wrxe0w.jpg

الممثل Akshay Kumar أجر، الممثل Akshay Kumar) يَكْشفُ بأنّ بعد دورِ منتج بمُنْتَجاتِ رايتِه Hari Om، أجره أَصْبَحَ صفر. “ remu nerationي أَصْبَحتُ صفر الآن لأنني أَصْبَحتُ منتج. أُنتجُ الأفلامَ، يُطلقُ سراحهم ومهما ربح يَجيءُ منه لي. لذا أنا لا أَستطيعُ تَكليف نفسي لأعْمَلُ فلم ,“ Akshay يَقُولُ.

إنّ النجمَ يَشتركُ بإنتاج قمزاتَ فرح خان Maar خان حالياً.

myloveakki
14 / 05 / 2010, 22 : 03 AM
VFX Making Of Housefull


http://www.abload.de/img/jgr7jsl.jpg

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/vfx/fvUKGe57/3/VFX-Making-Of-Housefull.html

myloveakki
14 / 05 / 2010, 30 : 03 AM
"Critics don't know anything about films" - Sajid Khan
[Part 2]
"نقّاد لا يَعْرفونَ أيّ شئَ حول الأفلامِ" - Sajid خان [جزء 2]

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/10/may/sajidkhan1.jpg

أمس، Sajid خان تَكلّمَ حول عاملِ التفاضلِ المطلقِ بين ضَربَ وفلم فشلِ، التحدي الذي يَأْتي في الكبارِ الذي يَتْلي في 2010، بَعْض كسراتِ الطابوق التي واجهَ لذروةِ Housefull وإشاعات منه يُثيرُ عداء Karan Johar. في الجزءِ الثانيِ والختاميِ هذه المحادثةِ مَع Joginder Tuteja، يَتحدّثُ Sajid خان عن حربِه المحسوسةِ مَع النقّادِ، يُنجزُ وعدَ إعْطاء ممثليه النجاحِ الأكبرِ مِنْ مهنتِهم، إتّهامات وجود عَيّنتْ كمتغطرسون ولِماذا هي لا تَهْمُّ إليه إذا هو لا يَرْبحُ العديد مِنْ الأصدقاءِ في الصناعةِ.

على حربه الكلاميةِ مَع النقّادِ

بأمانة، نقّاد لا يَعْرفونَ أيّ شئَ حول هندي أَو الأفلام الإنجليزية. أنا كُنْتُ ناقد بنفسي؛ سَخرتُ مِنْ الأفلامِ جَعلتُ مِن قِبل الآخرين وأيضاً ملكِي. ما زالَ، تبقى الحقيقة بأنه ليس هناك ناقد في العالمِ الذي أعادَ إثنان لدَعْم العظماءِ. عندما بَدأتُ كمدير، قُلتُ بأنَّ أنا أَنْجحُ فلمَ والآن عَملتُه مرّتين بالتّسلسل. لا أحد يَعْملُ أفلام للنقّادِ وأولئك الذين حمقى. في أيّ حالٍ منَ الأحوالِ، في 90 % مِنْ الحالاتِ ونقّادِ وجمهورِ يَعتقدونَ بشكل مختلف. هذا أثبتَ في كافة أنحاء العالم. Sholay شُطِبَ مِن قِبل النقّادِ في الهند بينما غزّالو أموال طائلةِ مثل Transforrmers بالإضافة إلى كَمّيِ مِنْ العزاءِ أعطىَ أصابعَ الإبهام أيضاً أسفل بواسطتهم. مَنْ هؤلاء النقّادِ؟ شغلهم أَنْ يَعطي 1, 2, 3, 4 أَو 5 نجومِ للأفلامِ التي' حَبّوا. كَيفَ يَعْرفونَ ما هو بأنّ الجمهورِ سَيَحْبُّ؟

على بَعْض النقّادِ يَنْزلونَ بشدّة على Housefull

وَعدتُ بأنّني لَنْ أَقْرأَ مراجعة وحيدة لHousefull وأنا تَمسّكتُ بجناحِي. لي , مراجعة أَنْ تَذْهبَ إلى مسرح وتَرى ردَّ فعل جمهورِ. هو مثل عندما في مسرحيّة، أنت لا تَنتظرُ لقِراءة مراجعة حول النقاطِ حيث أنَّ جمهور يُصفّقُ. تجربتكَ مباشرةُ لأنك يُمْكِنُ أَنْ تَرى ردَّ فعل الجمهورِ خلال عيونِكَ الخاصةِ. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَقُولَ هذا بشكل مفتوح إلى أيّ ناقد في العالمِ الذي يَجْلسُ عبر ي على المنضدةِ، يَتحدّثُ عن الأفلامِ وأنا سَأَمْسحُك مِنْ 5 دقائقِ. النقّاد لا يَعْرفونَ jack sh ^&. أما بالنسبة إلى Housefullي الخاص يُصبحُ حفنة من المراجعاتِ السيئةِ ثمّ في الحقيقة أَنا سعيد بالوضعية الحاليةِ. إعتقدتُ بأنَّ أنا أَكُونُ مَضْرُوب مِنْ.

على لا يَتزحزحُ مِنْ جناحِه عندما يتعلق الأمر بنقّادَ

أَنا متأكّد بأن حتى إذا أَستمرُّ أَنْ أَجْعلَ ذَاهِب بالرياحِ، أنا لَنْ أَحْصلَ على المراجعاتِ الجيدةِ أبداً في حياتِي لأن النقّادَ لا يَحْبّونَني. لماذا إذن الجحيم يَجِبُ أَنْ أَنزعجَ مِنْ ما هم سَيَكْتبونَ عنّيرياحِ، أنا لَنْ أَحْصلَ على المراجعاتِ الجيدةِ أبداً في حياتِي لأن النقّادَ لا يَحْبّونَني.؟ شخصياً، أنا أبداً مَا رَأيتُ فلم بعد قراءة المراجعة. أي مراجعة يَجِبُ أَنْ تَكُونَ مختلفة عن الخلاصةِ التي مكتوبةُ على غطاءِ دي في دي. الآن الذي يُمْكِنُ أَنْ يُساعدَك تُقرّرُ إذا تَتمنّى أَنْ تُشاهدَ ذلك الفلمِ أَو لَسْتَ. أما بالنسبة إلى النقّادِ، ثمّ حَسناً هم أبداً مَا جَعلوا أيّ إختلاف أبداً إلى منزلةِ شباكَ تذاكر فلم.

على إنْجاز وعدِ إعْطاء ممثليه، الضربة الأكبر أبداً مهنتِهم

في الحقيقة أنا ما كُنْتُ قادر على إنْجاز ذلك الوعدِ. آسفُ ذلك. مع ذلك، Boman إيراني ما زالَ عِنْدَهُ 3 بلهاءِ الذي نجاح أكبر كثير، حقّ (ضحك خافت)؟ على مُلاحظة جدّية مع ذلك، ممثلون آخرون مِنْ الفلمِ جاؤوا ظهراً وذكّروني الوعدِ الذي جَعلتُ. هم جميعاً سعداء جداً. أكثر من أي شيء آخر، هم مَسْحُورون بالثقةِ التي حَملتُ دائماً. أَحسُّ ذلك.

على أَنْ يُعَيّنَ كمتغطرس

هَلْ أنا متغطرسُ؟ لكن ثمّ مَنْ هؤلاء الناسِ مَنْ يَدْعونَني لذا؟ النقطة لَيستْ حول التكبّرِ أَو على الثقةِ. إنّ النقطةَ حول إمتِلاك الإيمانِ والإعتقادِ في قدرتِه. عِنْدي إيمانُ كاملُ في جمهورِي وطالما أَحْملُ قدرةً لمعْرِفة ما الجمهورِ يُريدُ، أَنا في المنطقةِ الجيدةِ. أَتحدّثُ عن الذي 98 % جمهور الذي يُريدُ التَمَتُّع بالأفلامِ أَو البرامج التلفزيونية / يَستضيفُ بأنّني أعْمَلُ. أنا لَنْ أَفْشلَ والجمهورَ النهاريَ يَرْفضُني، أنا أَخْرجُ.

على لا يَرْبحُ الكثير مِنْ الأصدقاءِ

في أيّ حالٍ منَ الأحوالِ، الصناعة مَا سَبَقَ أَنْ أبداً مولعة بي. بعد كل أنا أَسْخرُ مِنْهم على التلفزيونِ (ضحك). ما زِلتُ، على فترة زمنية، كما بَدأوا بالتَعْريف على أكثر مِني، يُدركونَ بِأَنِّي رجل مرحِ. أنا أَقُولُ بأنّني عِنْدي ما زِلتُ مَكْسُوبَ الكثير مِنْ الأصدقاءِ في صناعة السينما. بعد قول ذلك، في نِهَايَة اليَوْمِ أَشْعرُ بأنّ لا شيءِ يَهْمُّ بقدر النجاحَ. أنت يُمكنُ أَنْ تَكُونَ الشخصَ ألطفَ والمتواضعَ على الأرضِ لكن إذا أنت فشلَ، لا أحد سَيَكُونُ مَعك. صدق العوائقِ نفسهِ العكس بالعكس. لا، أنا لا أعتقد بِأَنِّي الشخصُ الألطفُ أَو الأحلى لكن ثمّ أَنا أصيل و شخص صادق. كلّه عن إمتِلاك فخرِ النفسِ. أنا لَستُ بِحاجةٍ إلى أَنْ عِنْدي مرسيدس للشُعُور بالارتياح؛ أنا يُمْكِنُني بُلُوغ جناح حافلةِ لكن ما زالَ يَمْسكُ رأسَي العاليَ.

على Rajkumar Hirani أنْ يَكُونَ مثالَ شخص ما الذي لطيفُ، يَذلُّ، ناجح وصادق وأصيل وما زالَ أَنْ يُحبََّ بكُلّ
حَسناً، Raju مَا إستضافَ أيّ برامج تلفزيونية. هو مَا سَخرَ مِنْ ناسِ الصناعةِ لسَنَواتِ. اليوم هو يَعمَلُ، نحن سَنَرى (ضحك).

myloveakki
14 / 05 / 2010, 33 : 03 AM
http://www.abload.de/img/cffghmk2q.jpg

myloveakki
14 / 05 / 2010, 48 : 03 AM
Model-turned-actress Chitrangada set to work with Akshay Kumar
عارضه تتحول الي ممثلةَ Chitrangada لكي تعمل مَع Akshay Kumar

http://www.totalfilmy.com/files/24cinm_0_0.jpg

طبقاً لآخر الصحف الشعبيةِ تَرْنُّ، مَدحَ ممثلةَ نموذجيةَ مقلوبةَ Chitrangada Singh بشكل حرج من المقرّر أن يَعْملُ فيها أولاً أبداً بطلِ عملِ masala Bollywood سائدة السينمائي المعاكس Akshay Kumar.

جاءَ مديرُ مبتدأِ Rohit Dhawan بهذا التَقْشير الغير عاديِ لفلمِه القادمِ “ أولاد ديزي ” الذي يَعْرضُ ممثلَ الدورِ النموذجيِ جون إبراهيم أيضاً في المقدّمة.

بموجب مصدر مألوف بالمسألةِ , “ Rohit كَانَ يَبْحثُ عن بطلة حتى إقترحَ شخص ما اسمَ Chitrangada. Rohit كَانَ غير متأكدَ أولياً لأنه لَمْ يَعْرفْ إذا هي كَانتْ منفتحةَ إلى فكرةِ عَمَل في فلم سائد، لَكنَّه كُلّ سَقطَ إلى المكانِ. ”

على ما يقال، Rohit قابلَ مَع الممثلةِ الموهوبةِ يوم الإثنين في المكتبِ Andheri مِنْ Eros.

الفلم سَيُنتجُ مِن قِبل Eros وعلى ما يقال سَيُصدرُ في وقت ما في نوفمبر/تشرين الثّاني هذه السَنَةِ.

Chitrangada كتوم على الأخبارِ

الصحف الشعبية قَدْ تَرْنُّ بإشاعاتِ Chitrangada تَستعدُّ للعَمَل في فلمِ Bollywoodها التجاري جداً أولاً، لكن الممثلةَ بنفسها كتومةُ حول القضيةِ الكاملةِ.

عندما هي سُأِلتْ عن إجتِماعها بالمُخْبَر عَنْهُ المديرَ Rohit Dhawan في إستوديوهات Eros يوم الإثنين، أجابتْ بأنّها كَانتْ هناك ل“ سبب روتيني ” ورَفضتْ قَول أيّ شئِ أبعد.

على أية حال، بموجب مصدر مألوف بالمسألةِ , “ Chitraganda متحمّسُ جداً. تزاوج Akshay وChitrangada سَيَكُونانِ شيءَ للتَطَلُّع إلى لجمهورِ الذي رَأى كُلّ التقليب المحتمل ومجموعات السيداتِ البارزاتِ الحالياتِ. ”

حتى Rohit أصرَّ بأنّه مَا زارَ إستوديو Eros يوم الإثنين وما كَانَ عِنْدَهُ مثل هذا إجتِماع بالممثلةِ.

حياة ومهنة Chitrangada في بلدةِ الأشرطة الملونةِ

Chitrangada كَانَ ولدَ في مارس/آذار 28, 1982 في Meerut. أمّها سَمّتْها بعد شخص في Mahabharata.
بَدأَ Chitrangada بالعَمَل كa نموذج بعد إكْمال تعليمِها وبعد عَمَل بَعْض أفلامِ الإعلانِ إنتقلتْ إلى الأغاني المصوَّرةِ. تَزوّجتْ لاعبَ الغولف الهنديَ جيوتي Randhawa في 2001.

إكتشفَ مديرُ إنتاجِ Sudhir Mishra Chitrangada في أغنية Abhijeet المصوَّرةِ وهي ظَهرَ لأول مرة في Bollywood مَع “ Hazaaron Khawaishein Aisi ” في 2003. إستمرّتْ للتَصَرُّف وفق الأفلامِ مثل Kal: أمس (2005)، Bhai آسف (2008).

myloveakki
14 / 05 / 2010, 07 : 04 AM
Mumbai Express

http://livinggallery.oneindia.in/d/44959-2/akshay-kumar12.jpg

For the fifth time للمرّة الخامسة


Akshay Kumar عِنْدَهُ نِصْفُ دزينة أفلامِ متوقّعة في الإطلاقِ هذه السَنَةِ ومباشرة بعد إطلاقِ Housefull، عِنْدَهُ فلمُ آخرُ يَصْعدُ — Khatha Meetha. هذا الفلمِ سَيَراه رَبْط مَع Priyadarshan للمرّة الخامسة بعد أربعة تعاونِ ناجحِ — Hera Pheri، Garam Masala، Bhagambhag ودي Dhana Dhan.

كما هو متوقّع، الفلم كوميديا لكن Akshay يُضيفُ: “ لَهُ أيضاً رسالة. هو حول بناء طريقِ الذي يَجْعلُ طريق بشكل سيئ، لكي في أربعة شهورِ الذي هو يُمْكِنُ أَنْ يَحْصلَ على العملِ مرةً أخرى. أَنا المقاولُ في الفلمِ. ”

dodidawood
14 / 05 / 2010, 13 : 10 AM
جنوني كاتي
توقيع

توقيع جميل وثنائي قوي
اتمنى نرجع نشوفهم سوى




myloveakki

Akshay is celebrating his big hit by heading to Barbados
Akshay يَحتفلُ بضربتِه الكبيرةِ بالتَوَجُّه إلى باربيدوس


Akshay Kumar ورفاقه يَتوجّهونَ إلى ناقصِ الإحتفالَ والكريكتَ الزوجاتَ

بينما أكثر الناسِ يَحتفلونَ بالنجاحِ برَمي الأطرافِ، الشديد الحب للعمل Akshay Kumar يَحتفلُ بضربتِه الكبيرةِ بالتَوَجُّه إلى باربيدوس. البعض مِنْ أصدقائه المقرّبين مِنْ كندا، حيث أنَّ هو يَضْربُ حالياً لشكراً لكم، سَيُرافقُه.
الممثل يَضْربُ بِاستمرار للشهرانِ الأخيرِ يُكملُ أفلامَه يَحْبُّ فرح خان Tees Maar Khan، بيت Nikhil Advani's Patiala وAnees Bazmee شكراً لكم. قرّرَ الآن أَنْ يَأْخذَ إستراحة قصيرة.


هذي الاجازة الي قال عنها
فكرته بيجلس شهر :n200614:
كذا تمام ولا مانع من انه ياخذ اجازة كل شهر دامها كم يوم :n200646:

Khiladi Kumar إستأجرَ طائرة خاصّة للسفرةِ. أي مصدر يَكْشفُ، "Akshay لا يُنقذُ أيّ نفقة. يُريدُ أصدقائَه أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُمْ وقت كبير. فرقة الأولادِ سَتَقضّي أربعة أيامِ هناك في إحدى أكثر الفنادقِ ذات الخمسة نجومِ الفاخرةِ. صديق الممثلَ الأفضلَ أجاي Virmani، يَنضمُّ إليه مِنْ تورنتو، مَع إبنِه."

الفكره خنفشاريه مرررره
تجمع حلو كم يوم ومع المقربين :n200680:
عرفت صديقه هذاك الكندي من اصول هندية :n200680:


إستمتعْ قلبياً

المصدر يَستمرُّ، "أصدقاء Akki كَانوا يَدْفعونَه أنْ طرف في يَحتفلُ بنجاحِ إطلاقِه الأخيرِ Housefull، وهو جَعلَ هذه الخطةِ وفَاجأَهم. هو سَيَكُونُ حزب بلا توقّف لأربعة أيامِ. السَنَة الماضية تينا وAarav رافقاه إلى تي 20 بطولة، هذا الوقتِ هو سَيَكُونُ متعةَ كلهاَ الولدَ."
يَقُولُ Akshay، "أنا أَعْملُ على مدار الساعة وإعتقدتُ بأنّه كَانَ حول الوقتِ الذي كَانَ عِنْدي إستراحة لذا قرّرتُ المَجيء إلى باربيدوس لمُرَاقَبَة تي 20 مباراة ويَحتفلُ به مَع أصدقائِي."

الله يوسع صدره بالعافية
ويستاهل الفيلم الاحتفال بنجاحه ولله الحمد



[VFX Making Of Housefull

رهيب الميكنج اوف
احب الاشياء الي كذا


الله يعطيكم العافية

myloveakki
15 / 05 / 2010, 48 : 02 AM
Deepika Says Akshay Kumar Looks Hot In Saree

الصحفيين سالو دبيكا قالولها منو من الممثلين حلو عليهم الساري قالت Deepika يَبْدو هوت في ساري Akshay Kumar


http://www.youtube.com/watch?v=7516yZehufo&feature=player_embedded

myloveakki
15 / 05 / 2010, 51 : 02 AM
Housefull' Cast & Crew Playing Serious Cricket!

:n200671:

http://www.youtube.com/watch?v=GvElRcBGAxA&feature=player_embedded

myloveakki
15 / 05 / 2010, 54 : 02 AM
Priyadarshan's Khatta Meetha

تم تحديد موعد اصدار الفلم بشهر 6 يعني مابقي شي علي البرومو للفلم

http://www.abload.de/img/kmq576.jpg

myloveakki
15 / 05 / 2010, 07 : 06 AM
Akshay Kumar Promises to 'Bowl Like a Pro' in 'Patiala House'
أكشاي كومار وعود إلى 'السلطانية مثل بيت باتيالا برو' في ''


http://thumbs.desihits.com/assets/images/thumbs/akshayBowl180.jpg

أكشاي كومار ومن المؤكد رجل مشغول. في ذلك اليوم أنه حصل على تذكرة سفر من الشرطة المحلية في كندا أثناء أداء بعض الأعمال المثيرة البرية على مجموعة من "شكرا لك" ، وفي الوقت نفسه تستعد لتصوير فيلمه في لندن عن طريق معرفة كيفية عاء. وفقا لالفاعل نفسه ، وقال انه في حالة جيدة جدا!

"أعمل من أجل ذلك. ممارسة لعبة الكريكيت يعطيني ارتفاع أكبر ، وأنا لم جيدة بما فيه الكفاية للعب الكريكيت على المستوى الوطني ولكنني للوصول الى هناك. لقد تم أخذ الدروس البولينج ل" البيت باتيالا "من أحد أفضل المدربين ، وأنا أحاول الحصول على المستوى الوطني ، وأنا رياضي جدا بطبيعتها ، لذلك كان من السهل جدا بالنسبة لي أن يستلم السلعة "، وقال أكشاي الخدمة الاخبارية.


http://images.desihits.com/assets/images/akshayBowl.jpg

يبدو وكأنه شخص جيد واحترام الذات! "انني اتلقى جيدة بما فيه الكفاية للعب وراء الفيلم ، وأنا في القريب العاجل. اتعهد لكم". ومن المعروف جيدا الممثل الرياضية لاستيعاب كل ما يتعهد فلماذا لا البولينج؟

بعد البطولة في الفيلم الأكثر تكلفة في الهند ، "الازرق" ، النار ب بلدة كبيرة توجهت إلى كوالا لمبور في ماليزيا الى اطلاق النار على أغلى التجارية فاعل الهندي الذي أدلى به من أي وقت مضى! وكما لو لم يكن هذا كافيا ، وبقي الفاعل الرياضية المثيرة وفيا لبلده العقل تهب الذي كان يقوم به في عمل فيلم معبأة ، وتعهد بعض القفزات المذهلة على دراجة نارية في هايابوسا الإعلان الجديد ل "لأعلى Thums" ، وهو مثل الكولا المشروبات الغازية الذي أعرب عن تأييده لعدة سنوات.

يمكن للممثل ، وحيلة رياضي متعصب ؛ أكشاي كومار تفعل كل شيء! ربما لأن لديه بعض النماذج دور الموهوبين جميلة : "رياضي بلدي الاولمبي المفضل هو إيفان [ايفانكوف.] وكما أشاهد مهاراته أريد أن أتعلم الآن بحيث أتمكن من تطبيقه على رقص بلدي ، ولا يحارب على الشاشة الأول رشاقة التفكير الجمباز هي الرياضة الأكثر والأكثر خطورة في العالم ، وكان رشيقا لا يصدق. إيفان والسلطة امر لا يصدق... وأريد أن محاولة لذلك "، وقال للصحفيين قبل Akki دورة الالعاب الاولمبية الشتوية لهذا العام.

هل هناك أي شيء الفاعل لا تستطيع أن تفعل؟ هل تتطلع الى رؤية صحن أكشاي كومار 'اللعب مثل الموالية' في "بيت باتيالا؟" حصة أفكارك.

myloveakki
15 / 05 / 2010, 15 : 06 AM
Cool dude Rannvijay goes crazy retro in 'Action Replay'
Rannvijay بارد المتأنق وغني عن مجنون الرجعية في 'اعادة العمل'

-------------------------------------------------- ------------------------------


من خلع الملابس في الترتر للعب الكريكيت مع أكشاي كومار وأخذ العبر من الرقص ايشواريا راي ، تي Rannvijay المضيفة يقول ان التصوير ل 'العمل الإعادة' كانت "مجنونة ولكن متعة ركوب".

وهو واحد من أفضل وجوه معروفة على شاشات التلفزيون الهندي ولكن من المؤكد أن Rannvijay له حتى المشجعين المتشددة لن تعترف له في الفيلم مجموعة في عصر الديسكو من 70.

"' العمل الإعادة تم تعيين 'في عام 1970 ، وأنا لا يمكن التعرف على الإطلاق في الفيلم ، وهذا ضرب من الجنون ومتعة كبيرة لأنني ارتداء الملابس التي كان يرتديها الأول لمسابقة ملابس تنكرية وأي مكان آخر ،" و'قال المضيف Roadies' الوكالة.

dodidawood
15 / 05 / 2010, 24 : 01 PM
السلام عليكم
كيفكم ؟؟
والله البيت له فترة نايم بالعسل :)
ابد تقولون الفانز راحو اجازة مع اكشي http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif


myloveakki

Deepika Says Akshay Kumar Looks Hot In Saree

الصحفيين سالو دبيكا قالولها منو من الممثلين حلو عليهم الساري قالت Deepika يَبْدو هوت في ساري Akshay Kumar


وش هالسؤال الغريب :n200683:
وجواب ديبيكا اغرب :) على اي اساس يعني يمكن من الناحية الكوميديه :)
يمكن قصدها اكشي لو يلبس خيشه بيظل مثير :) هذا التفسير المعقول :n20064:



Housefull' Cast & Crew Playing Serious Cricket!

:n200671:

اكشي كابيتانو بمعنى الكلمه ماشاء الله
وتلاحظون فيه شي
يعطي كل شي من قلبه حتى باللعب
ويحب الفوز وروحه رياضية بالخساره
ديبيكا ضايعه شوي ويحطون لها X بالمكان الي المفروض تقف فيه :)
ساجد لوووول هذا اللاعب عاله على الفريق وين ما حطوه بينكبهم :)

dodidawood
15 / 05 / 2010, 27 : 01 PM
myloveakki

Priyadarshan's Khatta Meetha

تم تحديد موعد اصدار الفلم بشهر 6 يعني مابقي شي علي البرومو للفلم

توقعاتي << ماسكه البلوره http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
البرومو راح يبدا بعد اسبوعين تقريبا يكون هاوس فول مر شهر على نزوله
يعني على بداية شهر 6 بإذن الله
لسى فيه وقت عليه يمديهم يسوون هالة اعلامية له
بس كان نفسي اعرف كم ميزانية الفيلم بالتحديد http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif


Akshay Kumar Promises to 'Bowl Like a Pro' in 'Patiala House'
أكشاي كومار وعود إلى 'السلطانية مثل بيت باتيالا برو' في ''


يمكن للممثل ، وحيلة رياضي متعصب ؛ أكشاي كومار تفعل كل شيء! ربما لأن لديه بعض النماذج دور الموهوبين جميلة : "رياضي بلدي الاولمبي المفضل هو إيفان [ايفانكوف.] وكما أشاهد مهاراته أريد أن أتعلم الآن بحيث أتمكن من تطبيقه على رقص بلدي ، ولا يحارب على الشاشة الأول رشاقة التفكير الجمباز هي الرياضة الأكثر والأكثر خطورة في العالم ، وكان رشيقا لا يصدق. إيفان والسلطة امر لا يصدق... وأريد أن محاولة لذلك "، وقال للصحفيين قبل Akki دورة الالعاب الاولمبية الشتوية لهذا العام.

هل هناك أي شيء الفاعل لا تستطيع أن تفعل؟ هل تتطلع الى رؤية صحن أكشاي كومار 'اللعب مثل الموالية' في "بيت باتيالا؟" حصة أفكارك.

مين ايفانكوف ؟؟!!
الاسم يدل على شخص روسي او بلغاري :n2006105:
بهذي اللحظه جاء ببالي المتزلج الروسي القوي محتفظه بادائه بالالومبياد رقص على مرونه على كل شي
تخيلو يقصده :n200628:



Cool dude Rannvijay goes crazy retro in 'Action Replay'
Rannvijay بارد المتأنق وغني عن مجنون الرجعية في 'اعادة العمل'

-------------------------------------------------- ------------------------------


من خلع الملابس في الترتر للعب الكريكيت مع أكشاي كومار وأخذ العبر من الرقص ايشواريا راي ، تي Rannvijay المضيفة يقول ان التصوير ل 'العمل الإعادة' كانت "مجنونة ولكن متعة ركوب".

وهو واحد من أفضل وجوه معروفة على شاشات التلفزيون الهندي ولكن من المؤكد أن Rannvijay له حتى المشجعين المتشددة لن تعترف له في الفيلم مجموعة في عصر الديسكو من 70.

"' العمل الإعادة تم تعيين 'في عام 1970 ، وأنا لا يمكن التعرف على الإطلاق في الفيلم ، وهذا ضرب من الجنون ومتعة كبيرة لأنني ارتداء الملابس التي كان يرتديها الأول لمسابقة ملابس تنكرية وأي مكان آخر ،" و'قال المضيف Roadies' الوكالة.

حفلة تنكريه اجل شكلنا بنحول بالفيلم لحد ما نطلعهم ونميزهم
مره متحمسه لهذا الفيلم احسه شي غريب بقوة :n200628: بإذن الله


الله يعطيك العافية على الخبريات المهضومين تسلم يديك :n200673:
والف مبروك على اشراف قسم رأي بالفيلم مدري اذا الموضوع جديد او قديم بس اول مره اشوفه تحت يوزرك
تستاهلين والله ماشاء الله عليك شعلة نشاط :n200674:

myloveakki
15 / 05 / 2010, 24 : 08 PM
DABBOO BIO PROMO

المصور المشهور دابوووووووو



http://www.youtube.com/watch?v=ALQIczPdChA&feature=player_embedded

myloveakki
15 / 05 / 2010, 28 : 08 PM
[dodidawood]

myloveakki

الله يعطيك العافية على الخبريات المهضومين تسلم يديك :n200673:
والف مبروك على اشراف قسم رأي بالفيلم مدري اذا الموضوع جديد او قديم بس اول مره اشوفه تحت يوزرك
تستاهلين والله ماشاء الله عليك شعلة نشاط :n200674:

الله يعافيج ياقلبي اي انا كنت طالعه مع اكشي باجازه خخخ
الله يبارك فيج ياعمري لا حبيبتي جديد
تسلمين من ذوقج ياقلبي
:n200679:

myloveakki
15 / 05 / 2010, 30 : 08 PM
Indiaecho.com - Bollywood Super Stars Unseen Facts


http://www.youtube.com/watch?v=ImvvEvEXNpI&feature=player_embedded

myloveakki
15 / 05 / 2010, 35 : 08 PM
AKSHAY KUMAR ° H.F ° LOOSER


http://www.youtube.com/watch?v=Vgqw9JQs_78&feature=player_embedded

myloveakki
15 / 05 / 2010, 38 : 08 PM
Housefull Video Song - Papa Jag Jaye Ga

http://www.youtube.com/watch?v=-gS09dm8kR8&feature=player_embedded

myloveakki
15 / 05 / 2010, 38 : 08 PM
oh girl you are mine housefull.flv


http://www.youtube.com/watch?v=B_dif7WwDLs&feature=related

myloveakki
15 / 05 / 2010, 48 : 08 PM
Housefull had a good second week of around 14 crore nett. The collections on the weekdays were very steady. The film has now collected around 61 crore nett in two weeks. Housefull opened well in its third week. HIT


Housefull كَانَ عِنْدَهُ إسبوع ثاني جيد لحوالي 14 crore صافي. المجموعات على أيامِ العمل كَانتْ ثابتة جداً. جَمعَ الفلمُ الآن حول 61 crore صافي في إسبوعين. فَتحَ Housefull حَسناً في إسبوعِه الثالثِ. الضربة HIT

myloveakki
15 / 05 / 2010, 49 : 08 PM
Interview Sajid Nadiadwala

http://www.abload.de/img/sd05-2010-17x60.jpg

http://www.abload.de/img/sd05-2010-42bjq.jpg

http://www.abload.de/img/sd05-2010-5oa04.jpg

http://www.abload.de/img/sd05-2010-67ywz.jpg

тєяєηααм
15 / 05 / 2010, 57 : 08 PM
السلآآم ..

مبروووك نجاح فول هاوس يستاهل بصراحه حيل حلو و الكوميديا مع اكشي و ريتش تحفه ..

الفلم عجبني حيل و الاغاني حلوة خاصة بابا سليبيغ ..

و الاغاني نزلت كاملة ؟؟ فيديو ؟؟ يلا بحملهم ..

مشكورة على الاخبار ماي لوف ..

myloveakki
15 / 05 / 2010, 01 : 09 PM
Lahoo Ke Do Rang

http://i43.tinypic.com/1f14k.jpg

myloveakki
15 / 05 / 2010, 08 : 09 PM
[тєяєηααм]

السلآآم ..

مبروووك نجاح فول هاوس يستاهل بصراحه حيل حلو و الكوميديا مع اكشي و ريتش تحفه ..

الفلم عجبني حيل و الاغاني حلوة خاصة بابا سليبيغ ..

و الاغاني نزلت كاملة ؟؟ فيديو ؟؟ يلا بحملهم ..

مشكورة على الاخبار ماي لوف ..


هلا عليكم السلام :n200677:
العفوو حبيبتي تيري
الله يبارك فيج ياقلبي عاد الاغاني انا ناطرتهم علي نار
يالله ناطرين الفلم دي في دي :n2006109:

dodidawood
15 / 05 / 2010, 53 : 09 PM
myloveakki

DABBOO BIO PROMO

المصور المشهور دابوووووووو

ما حلى صوره الا اكشي << يا شينها اذا حبت احد :n200616:


[Housefull had a good second week of around 14 crore nett. The collections on the weekdays were very steady. The film has now collected around 61 crore nett in two weeks. Housefull opened well in its third week. HIT


Housefull كَانَ عِنْدَهُ إسبوع ثاني جيد لحوالي 14 crore صافي. المجموعات على أيامِ العمل كَانتْ ثابتة جداً. جَمعَ الفلمُ الآن حول 61 crore صافي في إسبوعين. فَتحَ Housefull حَسناً في إسبوعِه الثالثِ. الضربة HIT

ماشاء الله 61 كرور باسبوعين شي ممتاز المفروض سوبرهيت
ما عليه هذي بداية الخير بإذن الله
والخير لقدام لهذا الفيلم او للافلام لابقية هاوس فول ممكن يجيب 70 كرور بإذن الله خلال ثالث اسبوع :n200682:




тєяєηααм


السلآآم ..

مبروووك نجاح فول هاوس يستاهل بصراحه حيل حلو و الكوميديا مع اكشي و ريتش تحفه ..

الفلم عجبني حيل و الاغاني حلوة خاصة بابا سليبيغ ..

و الاغاني نزلت كاملة ؟؟ فيديو ؟؟ يلا بحملهم ..

مشكورة على الاخبار ماي لوف ..





الله يبارك فيك يارب<< وكيلة اكشي بالشرق الاوسط :)
وصادقه الفيلم كثير حلو وممتع http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif

AKKI*meri*jaan
15 / 05 / 2010, 37 : 10 PM
هاااااااي ياجماعه شلونكم؟ والله لكم وحشه ياحبايب اكشاي..

ماشاء الله البيت امنور فيكم وبتفاعلكم والله يعطيكم العافيه عالمجهود الطيب بالبيت ..

وهم بعد حبيت اباركلكم بنجاح هااااااااااااااااوس فول السوبر دووووبر هييييت وانشالله تكون افلام اكوشي هالسنه على هالمستوى واحسن بعد

وبس ما قدر اعلق على كل الاخبار لان ماراح الحق لكن ماراح اطلع من غير ما اقط قنبله.. عندي لكم صوررره اتهبل وكلووووز على فيس اكشاي

الحلو..


http://i035.radikal.ru/0806/8e/d4cc1066f923.jpg


ياللا كحلو عيونكم خخخخخخ

واااااااااااااااي فديت السرحاااااان اناااااااا!!!

كيلاري
15 / 05 / 2010, 17 : 11 PM
Housefull كَانَ عِنْدَهُ إسبوع ثاني جيد لحوالي 14 crore صافي. المجموعات على أيامِ العمل كَانتْ ثابتة جداً. جَمعَ الفلمُ الآن حول 61 crore صافي في إسبوعين. فَتحَ Housefull حَسناً في إسبوعِه الثالثِ. الضربة HIT

لالالالالالا هذا مايصلح لازم سوبر هت مانبي هت
اش هت الحين 61 كرور مهي سوبر هت كيف هذا
لوكي كيف حسبت الهنود هذولي
مش المفروض انه تعدى الهت

AKKI*meri*jaan
15 / 05 / 2010, 23 : 11 PM
هااااااااااااااااااا لالالالالالا عبالكم بطلع من غيير ما احط صور واعلق عليهم...

لا حبايبي غلطانين لوووووووووووووووووووووووو ول..

http://i.indiafm.com/memories/08/akshaypromotion/still33.jpg

الكل عايز حته مني حيأطعوني حتت ويرموني للأطط خخخخخخ

http://i.indiafm.com/memories/08/akshaypromotion/still35.jpg

اكشاي مشتط وكان يبي يسوي حركة سنغ از كينغ ونسى ان الولد بين ايده ..الولد اختنق وطلع لسانه وماقدر يدافع عن نفسه او يصرخ

http://i.indiafm.com/memories/08/akshaypromotion/still22.jpg

اكشاي يقول للولد :علامك ماتنطق اشفيك صرت اطرم؟؟؟الولد لاكشاي : انت الحين زانطني من مساع ماني قادر اتنسم وتالي تقولي شفيك ماتتكلم!!!

http://i.indiafm.com/memories/08/singhiskinngpress/still12.jpg

هاااااا سردار شتقول؟ ما اسمع! لحيتك امغطيه على حلجك وماني فاهم شي من اللي تقول !

http://i036.radikal.ru/0806/c8/2798815bf74e.jpg

بس بس بس خلاص راح اسوي مسابقة اطول لحيه واللي يفوز له مني جائزه اوكييييي؟

http://i033.radikal.ru/0806/75/513beb917d5e.jpg

والفاااااايز هو..بابا نويل سرداااار سينغ لووووول.. اكشاي منزل راسه علشان الريييييحه خخخخخخخ

http://i028.radikal.ru/0806/78/b24cc5e81374.jpg

اتفضل اتفضل علشان تستلم جائزتك...

والى اللقاء في تعليقات قادمه ..

تحياتي..

AKKI*meri*jaan
15 / 05 / 2010, 31 : 11 PM
لحظه لحظه لحظه هذي شتبي؟؟اشعندها لاصقه مثل الصمغ!!!:n200610:

http://jpe.ru/1/big/060808/0p91cp0mk5.jpg

هالفيلبينيات ماكو فايده منهم ما اييوزون عن سواالفهم؟؟:n200623:

خطافين الرجااااااااااااااااااااا االه!!:n200683:

myloveakki
16 / 05 / 2010, 50 : 01 AM
Kat turns up for Akshay!
تخرجُ كات من اجلAkshay!

http://www.abload.de/img/rztuiwu8r.jpg

يُفكّرُ العالمُ كاترينا Kaif تعويذتُهم المحظوظةُ. المدير Anees Bazmee لا مختلف.

مؤخراً كاترينا أُجبرتْ لرَفْض عرضِه للتَصَرُّف وفق شكراً لكم لأنها كَانتْ جزءَ قمزاتِ Akshay Kumar Maar خان ولا تَستطيعُ أَنْ تُسكنَ إثنان نَقرِ Akshay بشكل آني. شكراً لكم حالياً أَنْ يُضْرَبَ في كندا. لكن Anees يُرسلُ على ما يبدو ممثل لمُقَابَلَة كات بإنتظام لكي هي يُمْكِنُ أَنْ ما زالَتْ تُحاولُ وتَجْعلُ على الأقل ضيف apperance في الفلمِ. هَلْ كات تَلتزمُ؟ هي فقط قَدْ لأن Sonam Kapoor بوبي Deol معاكس في شكراً لكم. هو مُقترحُ الذي منذ Akki لَيْسَ لهُ بنتُ قباله حتى الآن، كات قَدْ فقط يَقُومُ بذلك الظهورِ العابرِ.

بعد جبدي كاترينا هذي المره الثالثه عشان اكشي توقع فلم حتى لو مالها دور بلو و دي دنا دان و هذا فديتج كات .

myloveakki
16 / 05 / 2010, 57 : 01 AM
Akshay Kumar has no problem doing more than one film a year

Akshay Kumar لَيْسَ لهُ مشكلةُ التي تَعْملُ أكثر مِنْ فلم واحد في السّنة



Akshay Kumar أحد الممثلين الكبارِ في Bollywood لكن على خلاف الممثلين الكبارِ الآخرينِ في Bollywood الذي يَعمَلُ فقط فلمَ واحد في السّنة، Akshay Kumar لَيْسَ لهُ مشكلةُ تُنتجُ ثلاثة، أربعة، خمسة أفلامِ في السّنة.

Akshay Kumar لَيسَ صعب الإرضاءَ حول أدوارِه. قالَ، "أنا فقط أُريدُ الجَعْل أغلب وقتِي. . . أنا سَأفلام قدر ما أنا يُمْكِنُ أَنْ. صُنع الأفلام exhilerating، "

Aamir خان، Shahrukh خان، إطلاق Hrithik Roshan فقط فلم واحد في السّنة. يُركّزُ هؤلاء الممثلين كثيراً على النوعيةِ وهم جميعاً ناجحون جداً. على سبيل المثال، في 2009, Aamir خان عَمِلَ فقط فلمَ واحد، 3 بلهاءِ. لَيسَ فقط التقييمَ الحرجَ المُستَلَمَ. ذَهبَ إلى أَنْ يُصبحَ القمةَ التي تَرْبحُ فلمَ السَنَةِ. نفس الشيءِ حَدثَ مَع Ghajini في 2008.

على أية حال، Akshay Kumar لَيْسَ لهُ هواجسُ حول أسلوبِه. بخصوص Aamir خان، Shahrukh خان، قالَ , “ هو لكُلّ ملكه، حقاً! عِنْدَهُمْ طريقُهم أَو عَمَلهم، عِنْدي لغمُ. الذي يَعْملُ لي قَدْ لا يَعْملُ لهم، الذي يَعْملُ لهم قَدْ لا يَعْملُ لي. لكن أفضل جزءِ منه كُلّ تلك مهما 'إستراتيجية' إختارتْ - إذا 'إستراتيجيةِ' الكلمةُ تَصرُّ الإسْتِعْمال - تَعْملُ لكل واحد مِنْنا."

myloveakki
16 / 05 / 2010, 05 : 02 AM
Madhavan to star in Vashu Bhagnani's Faltu

http://static.indianexpress.com/m-images/Sat%20May%2015%202010,%2008:50%20hrs/M_Id_152521_Madhawan.jpg

أكملَ تقريباً عقد في الصناعةِ ورغم بإِنَّهُ مُعَيَّنُ كجديد، هو لا شيئ ما عدا آر Madhavan. بعد نجاحِه الممتازِ بالفلمِ 3 بلهاءَ، مادي وُقّعتْ لVashu Bhagnani's 'Faltu بِجانب Jackky، Akshay وآخرون.

Vashu Bhagnani قالَ، "Madhavan قالَ نعم إلى 'Faltu' وسَيَكُونُ في الفلمِ." كان هناك أيضاً أشاعه الذي مادو سَتَستبدلُ Akshay Kumar في الفلمِ. "أُوضحُ بأنّ مع ذلك Madhavan وُقّعتُ للفلمِ، هو لَنْ يَلْعبَ الدورَ الذي كَانَ سيَلْعبُ بAkshay. Akki ما زالَ يَبْقى في الفلمِ؛ في الحقيقة نحن لحد الآن أَنْ نَنهي 2 إلى 3 ممثلين أكثرِ. على نقيض تقارير التي جاءتْ في وقت سابق، إذا ممثلِ جديدِ واحد يَختَارُ أَو يُنهيه لا بالضرورة يَعْني بأنّ الآخرِ تَركتْ، "يَذْكرُ Bhagnani.

يُضيفُ أبعد، "إبتِدَاءً منَ الآن، نحن في المرحلةِ النهائيةِ لكِتابَة الفلمِ، وضمن الأسبوعانِ القادمِ، نحن سَنَبْدأُ نبتةَ الفلمِ."

myloveakki
16 / 05 / 2010, 19 : 02 AM
Twinkle Khanna With Husband In Ad Shoot


http://www.youtube.com/watch?v=Q1RkgLFG75I&feature=player_embedded

myloveakki
16 / 05 / 2010, 24 : 02 AM
B-town's male-bonding


Housefull, 3 Idiots, All the Best, Kaminey, Golmaal, Dostana, Munnabhai, Rang De Basanti, Badmaash Company, London Dreams, Kismat Konnection, Heyy Baby, Dhamal, Dus, Dhoom, Shaadi No 1, Mujhse Shaadi Karogi, No Entry, Heroes, Shootout At Lokhandwala, Kaante, Garam Masala, Deewane Huye Paagal نظرة فاحصة في هذه الأفلامِ أصدرتْ في السَنَوات القليلة الماضية تُبرزُ عاملَ واحد التي شائعة عند كلّهم.

بأنّ هم جميعاً يَرْبطونَ بالخيطِ المشتركِ للصداقةِ وهذا موضوعِ إلتِصاق ذكرِ يَبْدوانِ أنْ غَطّيا كلّ Bollywood. المودة التي الممثلون الذكور إشتركوا مع بعضهم البعض على الشاشةِ في هذه الأفلامِ كَانتْ أَزيز أكثراً أحياناً مِنْ الكيمياءِ، إشتركَ الأبطالُ مع بطلاتِهم. والبعض مِنْ الضرباتِ الأكبرِ في تأريخِ Bollywood كَانتْ أفلامُ التي تَستكشفُ هذه الرابطةِ إلى الأكملِ.


يَثِقُ Sajid خان بهذا رابطةً مشهورةً التي يَحْملُ Bollywood في الوقارِ. فلا عجب ثمّ الذي صَبَّ منتجَ الأفلام جُرَعَ ثقيلةَ مِنْ مودةِ Deshmukh Akshay Kumar تقريباً منسك في كلا Housefull وطفل Heyy الرضيع. عرض تفسير، يَقُولُ , “ صداقات في Bollywood دائماً عولجتْ بجدية مِن قِبل منتجي الأفلام. بينما قصص حبِّ تَمِيلُ إلى تَحديد أنفسهم في الغالب لأَنْ فقط حول حبَّ، تُزوّدُ صداقةَ مجالاً أكثر بكثيرَ لكُلّ العواطف الّتي سَتُستَكشفُ. إضافةً إلى، أعتقد معظمنا يَرى قليلاً صداقاتِنا الخاصةِ على الشاشةِ. ومثل الحبّ، صداقة لا يُمْكِنُها أبَداً خُرُوج مِنْ المطلبِ. ”

myloveakki
16 / 05 / 2010, 33 : 02 AM
عندي لكم بشاره حلوه اكشي راح يرجع للمسرح

The IIFA Entourage


الحقّ مِنْ الزوجِ المثيرِ Saif علي خان وKareena Kapoor، إلى Deepika Padukone إلى Akshay Kumar يَتوقّعُ إشْعال النار في المرحلة، سويّة مع مجموعة كبيرة من المَشاهيرِ الآخرينِ.

هكذا، على أقل تقدير، هذه الجوائزِ حقاً سَتَهْزُّ، يَبْقى على إتصال للحُصُول على آخر على هذه.

ziz
16 / 05 / 2010, 25 : 09 AM
انا من متابعين لهذا النجم الكيلادي

وشكرا لكم

dodidawood
16 / 05 / 2010, 52 : 12 PM
myloveakki


عندي لكم بشاره حلوه اكشي راح يرجع للمسرح

The IIFA Entourage


الحقّ مِنْ الزوجِ المثيرِ Saif علي خان وKareena Kapoor، إلى Deepika Padukone إلى Akshay Kumar يَتوقّعُ إشْعال النار في المرحلة، سويّة مع مجموعة كبيرة من المَشاهيرِ الآخرينِ.

هكذا، على أقل تقدير، هذه الجوائزِ حقاً سَتَهْزُّ، يَبْقى على إتصال للحُصُول على آخر على هذه.

خبر يسطل من جد خبر مفرح الله يفرح قلبك يارب
متخيلين المنظر
للان محتفظه باستعراضه سنة 2007 و2008 شي خرافي بصراحه
ولو تلاحظون ان استعراضاته سنتها كانت ما تقل عن 8 دقائق ماشاء الله
يعني قطعة نفس على المضبوط :n200634:
يوم قريت الخبر جلست افكر وش ممكن يختار اغاني للاستعراض :n200679:
كان نفسي تنزل اغنيته حقت جون ترافولتا ويضمها للميدلي لانه بيبدع فيها اكيد ماشاء الله
عنده مرونه الله يحميه http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif
بس ما كتب الله وفيبول أجل عرض الفيلم معناته ماراح تعرض
اتوقع ان الاستعراض بيظم اغاني من هاوس فول http://www.b44u.net/images/icons/smi63.gif ويمكن من كاتا ميتا ويدخل معهم شي قديم << توقعات :)
الان تحمست لـ IIFA وصار لها شكل :)

dodidawood
16 / 05 / 2010, 40 : 01 PM
AKKI*meri*jaan


هااااااااااااااااااا لالالالالالا عبالكم بطلع من غيير ما احط صور واعلق عليهم...

لا حبايبي غلطانين لوووووووووووووووووووووووو ول..



الكل عايز حته مني حيأطعوني حتت ويرموني للأطط خخخخخخ

من جد قطعوا ملابسه ما يسوى عليه مسكين :n2006102:

اكشاي مشتط وكان يبي يسوي حركة سنغ از كينغ ونسى ان الولد بين ايده ..الولد اختنق وطلع لسانه وماقدر يدافع عن نفسه او يصرخ

هههههههه


اكشاي يقول للولد :علامك ماتنطق اشفيك صرت اطرم؟؟؟الولد لاكشاي : انت الحين زانطني من مساع ماني قادر اتنسم وتالي تقولي شفيك ماتتكلم!!!


هاااااا سردار شتقول؟ ما اسمع! لحيتك امغطيه على حلجك وماني فاهم شي من اللي تقول !


ههههههههه
من وين تجيبين هالتعليقات الخطيره
راكبه على الصور صح :n200614:




بس بس بس خلاص راح اسوي مسابقة اطول لحيه واللي يفوز له مني جائزه اوكييييي؟



والفاااااايز هو..بابا نويل سرداااار سينغ لووووول.. اكشاي منزل راسه علشان الريييييحه خخخخخخخ

الله لا يلومه انا الريحه وصلتني هنا :n200647:
واللقب فضيع :n200614:

اتفضل اتفضل علشان تستلم جائزتك...

والى اللقاء في تعليقات قادمه ..

تحياتي..


الله معك حبيبتي
مدري وش اقول وسعتي صدري الله يوسع صدرك بالعافية يارب :)

لحظه لحظه لحظه هذي شتبي؟؟اشعندها لاصقه مثل الصمغ!!!:n200610:

هالفيلبينيات ماكو فايده منهم ما اييوزون عن سواالفهم؟؟:n200623:

خطافين الرجااااااااااااااااااااا االه!!:n200683:]

ماشاء الله اكشي طويل وهي واصله لخصره :n200614:
بس غبنه ودي اني مكانها :n200680:

dodidawood
16 / 05 / 2010, 46 : 01 PM
myloveakki

Kat turns up for Akshay!
تخرجُ كات من اجلAkshay!


بعد جبدي كاترينا هذي المره الثالثه عشان اكشي توقع فلم حتى لو مالها دور بلو و دي دنا دان و هذا فديتج كات .

كاتي كل يوم احبها زياده << من الاول تحبينها :n200682:
ولو ما فيه معزه لاكشي عندها ما طلعت ضيفة شرف بالفيلم عشانه
عموما اكشي وكاتي عندهم ولاء للصداقه اكشي هالسنه طلع بفيلم عشان ريتيش :n20063:
Madhavan to star in Vashu Bhagnani's Faltu


أكملَ تقريباً عقد في الصناعةِ ورغم بإِنَّهُ مُعَيَّنُ كجديد، هو لا شيئ ما عدا آر Madhavan. بعد نجاحِه الممتازِ بالفلمِ 3 بلهاءَ، مادي وُقّعتْ لVashu Bhagnani's 'Faltu بِجانب Jackky، Akshay وآخرون.

Vashu Bhagnani قالَ، "Madhavan قالَ نعم إلى 'Faltu' وسَيَكُونُ في الفلمِ." كان هناك أيضاً أشاعه الذي مادو سَتَستبدلُ Akshay Kumar في الفلمِ. "أُوضحُ بأنّ مع ذلك Madhavan وُقّعتُ للفلمِ، هو لَنْ يَلْعبَ الدورَ الذي كَانَ سيَلْعبُ بAkshay. Akki ما زالَ يَبْقى في الفلمِ؛ في الحقيقة نحن لحد الآن أَنْ نَنهي 2 إلى 3 ممثلين أكثرِ. على نقيض تقارير التي جاءتْ في وقت سابق، إذا ممثلِ جديدِ واحد يَختَارُ أَو يُنهيه لا بالضرورة يَعْني بأنّ الآخرِ تَركتْ، "يَذْكرُ Bhagnani.

يُضيفُ أبعد، "إبتِدَاءً منَ الآن، نحن في المرحلةِ النهائيةِ لكِتابَة الفلمِ، وضمن الأسبوعانِ القادمِ، نحن سَنَبْدأُ نبتةَ الفلمِ."



هذا الفيلم إذا موب ملخبطه فأكشي دوره فيه بيكون استاذ جامعي للشاب والبنت الي بالفيلم ودوره محوري ومهم
هذا كلام المخرج
فيكم تتخيلون مثل بول بوليا << لا عاد تشرحين تكفين :)

myloveakki
16 / 05 / 2010, 33 : 11 PM
Akki's New Admirer… SRK!
معجب Akki الجديد … SRK!

http://media.movietalkies.com/images/bollywood/stock/mix/akshay-srk-1.jpg

Akshay Kumar كَانَ نجماً مُذهَلاً واحد! قبل أيام، يُنفّذُ Kumar سَقطَ صوفاه الفاخرَ عملياً عندما إستلمَ texted رسالة مِنْ الشاهِ Rukh خان تُهنّئُه بأدائِه في ' Housefull. '

على ما يقال، SRK كَانَ عِنْدَهُ فحص خاصّ مِنْ نقرةِ Sajid خان في Mannat، وتَمتّعَ بنقرةِ howlarious كليَّاً. يُريدُ إمْطار المديحِ على Akki، SRK لَمْ يُتردّدْ بارسال SMS .

يَقُولُ مصدر قَريب، "Akshay كَانَ floored بدفءِ SRK. أجابَ خان فوراً وشَكرَه باسراف."

رَدّ بدفء، أَخذَ Akki الأمور أبعد بالإرسال عبر هدية غالية مُبهرجة مِنْ مخزنِ تونكل الزوجِه المصمّمِه إلى 'Mannat'.

التخمين، هو فقط تقدير رمزي.

myloveakki
16 / 05 / 2010, 37 : 11 PM
[ziz]

انا من متابعين لهذا النجم الكيلادي

وشكرا لكم


اهلين اخت زي زي منورتنا
ببيت اكشي و حياج معانا
العفووو حبوووبه
:n200678:

myloveakki
16 / 05 / 2010, 49 : 11 PM
اليوم اكشي بالتويتر

http://a1.twimg.com/profile_images/849968394/n20143593282_9571_bigger.jpg
Akshay Kumar


الهجوم الإسترالي مزّقَ. المباراة كانت رائعة، لكن نعم هو كَانَ إنجلترا طول الطّريق! !


Aussie attack torn apart. What a fantastic match,but yes it was England all the way!!

myloveakki
16 / 05 / 2010, 58 : 11 PM
http://i41.tinypic.com/2u9r90m.jpg
http://i81.photobucket.com/albums/j228/rubyjone300/mrkoolakshay-1.jpg
http://i44.tinypic.com/2nm8va.gif

:n200678:

dodidawood
17 / 05 / 2010, 02 : 12 AM
myloveakki

Akki's New Admirer… SRK!
معجب Akki الجديد … SRK!

Akshay Kumar كَانَ نجماً مُذهَلاً واحد! قبل أيام، يُنفّذُ Kumar سَقطَ صوفاه الفاخرَ عملياً عندما إستلمَ texted رسالة مِنْ الشاهِ Rukh خان تُهنّئُه بأدائِه في ' Housefull. '

على ما يقال، SRK كَانَ عِنْدَهُ فحص خاصّ مِنْ نقرةِ Sajid خان في Mannat، وتَمتّعَ بنقرةِ howlarious كليَّاً. يُريدُ إمْطار المديحِ على Akki، SRK لَمْ يُتردّدْ بارسال SMS .

يَقُولُ مصدر قَريب، "Akshay كَانَ floored بدفءِ SRK. أجابَ خان فوراً وشَكرَه باسراف."

رَدّ بدفء، أَخذَ Akki الأمور أبعد بالإرسال عبر هدية غالية مُبهرجة مِنْ مخزنِ تونكل الزوجِه المصمّمِه إلى 'Mannat'.

التخمين، هو فقط تقدير رمزي.

اممممممم
ميت يهودي :) << ما تعرف تنافق :)
قلبت الموضوع براسي << الفراغ شين :)
يمكن تكون رسالة تهدئة الاوضاع خصوصا بعد كلام اكشي ونصيحته لاصابته من اسبوعين http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif
ويمكن قرب ساجد من الاثنين له دور انهم تعوذوا من ابليس http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
ويمكن من مبدأ يد ما تقدر تكسرها صافحها http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif سوري اذا انا صريحه بس يعني تقولون لي انه قام الصبح وفجأة حس انه يحب اكشي لا طبعا http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
ما انكر ان نصف هالحرب البارده على قولتهم سببها الصحافة والاعلام حقهم
كمان لا ننسى كارن جوهر والفترة الي فاتت وقربه من اكشي وتهنئته له http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif
ويمكن .... والا بلاش لان بصراحه فيه 100 يمكن ببالي http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
مثل ما قال اكشي سماء بوليوود تتسع للجميع والموضوع موب منافسه ونجاح فيلم هو نجاح لبوليوود بشكل عام
واكشي بالذوق ما يقصر ماشاء الله عليه
ارسل له هدية معتبره والله يهدي النفوس يارب
حنا وش نبي احسن من كذا http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif
بس لازم يكبرون روسهم ولا يسمحون لاحد يرجع يحط عصا بالدولاب http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif


اليوم اكشي بالتويتر
Akshay Kumar


الهجوم الإسترالي مزّقَ. المباراة كانت رائعة، لكن نعم هو كَانَ إنجلترا طول الطّريق! !


Aussie attack torn apart. What a fantastic match,but yes it was England all the way!!

شفته http://www.b44u.net/images/icons/icon9.gif
يقولون كان حاضر المباراة بالاستاد وانه طالع خقه اليمه مره http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gifوطالع بلوك جديد يعور القلب http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif
دبرولنا مباراة انجلترا تكفون نبي نشوف الاطخم http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif

كيلاري
17 / 05 / 2010, 05 : 12 AM
Akki's New Admirer… SRK!
معجب Akki الجديد … SRK!

http://media.movietalkies.com/images/bollywood/stock/mix/akshay-srk-1.jpg

عجبني شارووو بالمبادره الطيبه منه
احسهم الايام هذي قريبين من بعض كثير
وانشاء الله ساجد يقدر يجمعهم مع بعض
حيكون قمه برضو الكيلاري استجابته لرساله
كانت احلى من الذوق وكلها شكر وتقدير

myloveakki
17 / 05 / 2010, 19 : 12 AM
Housefull Second Week Collections Major Centres
مجموعات إسبوعِ الرائدِ مراكزِ Housefull الثانية

Housefull (Second Week)ارباح الاسبوع الثاني


Mumbai/Thane - 1.98 crore from 93 cinemas

Ahmedabad -62 lakhs from 26 cinemas

Rajkot - 12 lakhs from 4 cinemas

Jamnagar - 4.50 lakhs from 2 cinemas

Bhavnagar - 5.50 lakhs from 2 cinemas

Bhuj - 1.25 lakhs from 1 cinema

Gandhidham - 3.50 lakhs from 2 cinemas

Nasik - 9 lakhs from 6 cinemas

Belgaum - 5 lakhs from 2 cinemas

Delhi - 1.63 crore from 38 cinemas

Noida - 17 lakhs from 4 cinemas

Ghaziabad - 30 lakhs from 16 cinemas

Lucknow - 27 lakhs from 7 cinemas

Kanpur - 19 lakhs from 8 cinemas

Agra - 6 lakhs from 5 cinemas

Meerut - 5 lakhs from 5 cinemas

Allahabad - 5 lakhs from 5 cinemas

Aligarh - 3.50 lakhs from 2 cinemas

Gurgaon - 26 lakhs from 8 cinemas

Faridabad - 17 lakhs from 8 cinemas

Amritsar - 22 lakhs from 3 cinemas

Jalandhar - 9 lakhs from 1 cinema

Kolkata - 50 lakhs from 36 cinemas

Nagpur - 15 lakhs from 9 cinemas

Raipur - 8 lakhs from 4 cinemas

Jabalpur - 7 lakhs from 2 cinemas

Amravati - 3 lakhs from 2 cinemas

Akola - 3 lakhs from 2 cinemas

Indore - 17 lakhs from 7 cinemas

Bhopal - 11 lakhs from 2 cinemas

Jaipur - 45 lakhs from 15 cinemas

Ajmer - 5 lakhs from 3 cinemas

Bikaner - 3 lakhs from 2 cinemas

Hyderabad - 31 lakhs from 10 cinemas

Aurangabad - 8.50 lakhs from 5 cinemas

Latur - 3.50 lakhs from 1 cinema

Gulbarga - 3 lakhs from 1 cinema

Bangalore - 79 crore from 19 cinemas

Mangalore - 4 lakhs from 1 cinema

Vishakpatnam - 1.50 lakhs from 2 cinemas

myloveakki
17 / 05 / 2010, 41 : 12 AM
[dodidawood]

myloveakki

Akki's New Admirer… SRK!
معجب Akki الجديد … SRK!

Akshay Kumar كَانَ نجماً مُذهَلاً واحد! قبل أيام، يُنفّذُ Kumar سَقطَ صوفاه الفاخرَ عملياً عندما إستلمَ texted رسالة مِنْ الشاهِ Rukh خان تُهنّئُه بأدائِه في ' Housefull. '

على ما يقال، SRK كَانَ عِنْدَهُ فحص خاصّ مِنْ نقرةِ Sajid خان في Mannat، وتَمتّعَ بنقرةِ howlarious كليَّاً. يُريدُ إمْطار المديحِ على Akki، SRK لَمْ يُتردّدْ بارسال SMS .

يَقُولُ مصدر قَريب، "Akshay كَانَ floored بدفءِ SRK. أجابَ خان فوراً وشَكرَه باسراف."

رَدّ بدفء، أَخذَ Akki الأمور أبعد بالإرسال عبر هدية غالية مُبهرجة مِنْ مخزنِ تونكل الزوجِه المصمّمِه إلى 'Mannat'.

التخمين، هو فقط تقدير رمزي.

اممممممم
ميت يهودي :) << ما تعرف تنافق :)
قلبت الموضوع براسي << الفراغ شين :)
يمكن تكون رسالة تهدئة الاوضاع خصوصا بعد كلام اكشي ونصيحته لاصابته من اسبوعين http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif
ويمكن قرب ساجد من الاثنين له دور انهم تعوذوا من ابليس http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
ويمكن من مبدأ يد ما تقدر تكسرها صافحها http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif سوري اذا انا صريحه بس يعني تقولون لي انه قام الصبح وفجأة حس انه يحب اكشي لا طبعا http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
ما انكر ان نصف هالحرب البارده على قولتهم سببها الصحافة والاعلام حقهم
كمان لا ننسى كارن جوهر والفترة الي فاتت وقربه من اكشي وتهنئته له http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif
ويمكن .... والا بلاش لان بصراحه فيه 100 يمكن ببالي http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif
مثل ما قال اكشي سماء بوليوود تتسع للجميع والموضوع موب منافسه ونجاح فيلم هو نجاح لبوليوود بشكل عام
واكشي بالذوق ما يقصر ماشاء الله عليه
ارسل له هدية معتبره والله يهدي النفوس يارب
حنا وش نبي احسن من كذا http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif
بس لازم يكبرون روسهم ولا يسمحون لاحد يرجع يحط عصا بالدولاب http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif


:n200613:ردج يموت من الضحك ماني قادره بس بطني قام يعورني انتي لو مكمله جان انا
شصار فيني بعد خخخخ اكثر شي عجبني انه قام الصبح وفجأة حس انه يحب اكشي :n200613:
الله لا يحرمنا من سوالفج و تعليقاتج


اليوم اكشي بالتويتر
Akshay Kumar


الهجوم الإسترالي مزّقَ. المباراة كانت رائعة، لكن نعم هو كَانَ إنجلترا طول الطّريق! !


Aussie attack torn apart. What a fantastic match,but yes it was England all the way!!

شفته http://www.b44u.net/images/icons/icon9.gif
يقولون كان حاضر المباراة بالاستاد وانه طالع خقه اليمه مره http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gifوطالع بلوك جديد يعور القلب http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif
دبرولنا مباراة انجلترا تكفون نبي نشوف الاطخم http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif

ياربي انا ابي اشوف وااااااااا نبي صور نبي شي
مشكلتي ما احب المباريات بس عشان اكشي حبيت هالمبارات
:n200689:

dodidawood
17 / 05 / 2010, 28 : 02 AM
myloveakki

Housefull Second Week Collections Major Centres
مجموعات إسبوعِ الرائدِ مراكزِ Housefull الثانية

Housefull (Second Week)ارباح الاسبوع الثاني


يعني شي زين http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif ؟؟
لاني ما فهمت شي واكتشفت انه فيه شي اصعب من علم التكامل والتفاضل http://www.b44u.net/images/icons/icon9.gif
بعدين وش عملتهم lakhs لكهس << كذا اقراها http://www.b44u.net/images/icons/icon9.gif
الكرور ويـ الله بديت استوعبه http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif





:n200613:ردج يموت من الضحك ماني قادره بس بطني قام يعورني انتي لو مكمله جان انا
شصار فيني بعد خخخخ اكثر شي عجبني انه قام الصبح وفجأة حس انه يحب اكشي :n200613:
الله لا يحرمنا من سوالفج و تعليقاتج


ولا يحرمنا من طلتك واخبارك وتعليقاتك وكلامك الحلو http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif




ياربي انا ابي اشوف وااااااااا نبي صور نبي شي
مشكلتي ما احب المباريات بس عشان اكشي حبيت هالمبارات
:n200689:

مباراة كريكت عاد انا وش فهمني بسوالفهم بس بشوفها لعيونه والله http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif

myloveakki
17 / 05 / 2010, 49 : 02 AM
يعني شي زين http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif ؟؟
لاني ما فهمت شي واكتشفت انه فيه شي اصعب من علم التكامل والتفاضل http://www.b44u.net/images/icons/icon9.gif
بعدين وش عملتهم lakhs لكهس << كذا اقراها http://www.b44u.net/images/icons/icon9.gif
الكرور ويـ الله بديت استوعبه http://www.b44u.net/images/icons/smi65.gif


حبيبتي والله دودي تسلمين ياقلبي :n200673:

اسمه لاك مو لكهس :n200639:اللاك هو الالف
والكرور مليون

http://i49.tinypic.com/aea3jm.jpg
http://i45.tinypic.com/2hzrgvb.jpg
اااه ياليتني مكان كترينا
http://i49.tinypic.com/iqisjo.jpg

myloveakki
17 / 05 / 2010, 29 : 03 AM
كلام اكشي عن صداقته مع بوبي ديول

http://www.thehindu.com/thehindu/fr/2005/12/23/images/2005122301340101.jpg

Bobby and Akshay are buddies in real life
بوبي وAkshay رفاقَ في الحياةِ الحقيقيةِ.

"إجتمعنَا للمرة الأولى على مجموعاتِ ` Ajnabee ' وأصبحنَا الأصدقاءَ إلى الأبد. هو بساطتُه التي جَذبتْني نحوه، "يَقُولُ بوبي. الأصداء Akshay، "أنا لا أَعتقدُ هناك يَجِبُ أَنْ أكُونَ تشابهاً بين شخصين للصداقةِ للنَقْر. في الحقيقة، وسائل صداقةِ تَقْبلُ الشخصَ الآخرَ بينما هو. ليس هناك تظاهر في علاقتِنا. نحن لا نَجتمعُ لشهورِ لكن حينما نَجتمعُ، الكيمياء فقط نقرات. الزائد، زوجاتنا صديقاتَ ووكذلك أطفالنا."

يَقُولُ بوبي، "بأنّ كلانا عِنْدَنا صورة رجل عادي لَرُبَّمَا عَملتْ لصالحنا لَكنَّك لا تَختارُ الأصدقاءَ طبقاً للشروطِ. هي فقط نقرات. يَقُولُ الناسُ Akshay يَسْرقُ المشاهدَ مِنْ ممثلينه المساعدين، لَكنِّي أبداً مَا واجهتُ هذه المشكلةِ. نحن ممثلين تلقائيينَ. العديد مِنْ الأوقاتِ، خصوصاً في مشاهدِ الكوميديا، وفّرَني مِنْ الحالاتِ الصعبةِ."

على أية حال، بوبي عِنْدَهُ قضيةُ مَع Akshay: "هو فقط يَعْملُ بجدّ أيضاً والذي يَجْعلُني أحياناً أَبْدو سيئاً، أنا لا أَستطيعُ مُجَاراة نزعتُه لِكي تَكُونَ شغّالةَ دائماً." Akshay يُوافقُ، "هذه كَانتْ الحالةَ. حتى أفراد عائلتي يَشتكونَ. هي فقط عندما أَنا مريضُ، الذي نادراً الحالةُ، بأنّني أَستريحُ."

متأخراً، لقد كَانَ هناك ليّة في حكايةِ الصداقةِ. بريد "Dil Chahta Hai "مفهوم الصداقةَ أَصْبَحَ أكثرَ تَغَرُّباً، مَع المدراءِ يَتخلّصُ مِنْ "أنا يُمْكِنُ أَنْ أَمُوتَ من أجل صديقِي" شعور.

Akshay، الذي يُؤمنُ بمفهومِ بِحزم أي أفضل صديقِ، يَقُولُ الفلمَ سَيُعيدُ القِيَمَ التقليديةَ للصداقةِ إلى المقدمة. "الفلم جُعِلَ من القلب ولَهُ نداء عالمي إليه. هو لَيسَ فقط لmultiplexes." بوبي، من الناحية الأخرى، لَيسَ سعيد بصداقةِ طريقَ الذكرَ تُرى في المجتمعِ والسينما. "اليوم إذا تَمْسكُ يَدّ رجلِ في الجمهورِ أنت مُعتَبَر لِكي تَكُونَ كافراً. أَجيءُ مِنْ عائلة أين أنا عُلّمتُ للمَوت من أجل الصديق وقت الضيق."

myloveakki
17 / 05 / 2010, 43 : 03 AM
May 4, 2010
Bollywood: Highest Paid Actors in India
Bollywood: الممثلون ذوو الرواتب الأعلى في الهند


http://whatslatest.com/blog/wp-content/uploads/2009/11/bollywood-heroes1.jpg

myloveakki
17 / 05 / 2010, 04 : 04 AM
هالصوره قديمه بس احبها
وان دلت ما تدل الا ان اكشي وفي مع اصدقائه

http://www1.pictures.gi.zimbio.com/Delhi+Daredevils+v+Kings+XI+Punjab+IPL+T20+is3IEqj 24M6l.jpg
http://www1.pictures.gi.zimbio.com/Delhi+Daredevils+v+Kings+XI+Punjab+IPL+T20+oi1wt4n AlhVl.jpg

http://www.timescontent.com/tss/photos/preview/12863/Akshay%20Kumar-Priety%20Zinta.jpg

دودي هذي عشانج انتي تحبيه بالنظاره

http://im.in.com/media/download/wallpapers/2008/Dec/welcome_18_1024x768_927_420x315.jpg

هالصوره بسميها اكشي وربعه

http://www.timescontent.com/tss/photos/preview/109734/Akshay%20Kumar-Twinkle%20Khanna-Amar%20Singh-Aishwarya%20Bachchan-Abhishek%20Bachchan.jpg

وهذي من الصور الي احبها :n200676:

http://media.santabanta.com/gal/bollywood/mtvstyleawards/5.jpg

وختامها مســـــــــــــــــــــــ ــــــــــــك

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/promotion/akshay-promotes-501-levis/akshay-kumar___48572.jpg

كيلاري
17 / 05 / 2010, 34 : 10 AM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/hs532.ash1/31219_1369822777471_1588795282_30898836_4318917_n. jpg
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/hs325.ash1/28419_1370794161755_1588795282_30902098_3277598_n. jpg
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs330.snc3/29103_1273682089129_1442245416_30633110_329621_n.j pg

dodidawood
17 / 05 / 2010, 24 : 01 PM
myloveakki

حبيبتي والله دودي تسلمين ياقلبي :n200673:

اسمه لاك مو لكهس :n200639:اللاك هو الالف
والكرور مليون


اها ااا مشكوره على المعلومه :)


http://i49.tinypic.com/iqisjo.jpg

مدري إذا اكشي هو الي ينقي اللوك تبعه للفيلم او المخرج او اي احد
بس فعلا اختيار موفق
اللوك هنا مناسب للشخصية جدا http://www.b44u.net/images/icons/icon12.gif

كلام اكشي عن صداقته مع بوبي ديول

Bobby and Akshay are buddies in real life
بوبي وAkshay رفاقَ في الحياةِ الحقيقيةِ.

"إجتمعنَا للمرة الأولى على مجموعاتِ ` Ajnabee ' وأصبحنَا الأصدقاءَ إلى الأبد. هو بساطتُه التي جَذبتْني نحوه، "يَقُولُ بوبي. الأصداء Akshay، "أنا لا أَعتقدُ هناك يَجِبُ أَنْ أكُونَ تشابهاً بين شخصين للصداقةِ للنَقْر. في الحقيقة، وسائل صداقةِ تَقْبلُ الشخصَ الآخرَ بينما هو. ليس هناك تظاهر في علاقتِنا. نحن لا نَجتمعُ لشهورِ لكن حينما نَجتمعُ، الكيمياء فقط نقرات. الزائد، زوجاتنا صديقاتَ ووكذلك أطفالنا."

يَقُولُ بوبي، "بأنّ كلانا عِنْدَنا صورة رجل عادي لَرُبَّمَا عَملتْ لصالحنا لَكنَّك لا تَختارُ الأصدقاءَ طبقاً للشروطِ. هي فقط نقرات. يَقُولُ الناسُ Akshay يَسْرقُ المشاهدَ مِنْ ممثلينه المساعدين، لَكنِّي أبداً مَا واجهتُ هذه المشكلةِ. نحن ممثلين تلقائيينَ. العديد مِنْ الأوقاتِ، خصوصاً في مشاهدِ الكوميديا، وفّرَني مِنْ الحالاتِ الصعبةِ."

على أية حال، بوبي عِنْدَهُ قضيةُ مَع Akshay: "هو فقط يَعْملُ بجدّ أيضاً والذي يَجْعلُني أحياناً أَبْدو سيئاً، أنا لا أَستطيعُ مُجَاراة نزعتُه لِكي تَكُونَ شغّالةَ دائماً." Akshay يُوافقُ، "هذه كَانتْ الحالةَ. حتى أفراد عائلتي يَشتكونَ. هي فقط عندما أَنا مريضُ، الذي نادراً الحالةُ، بأنّني أَستريحُ."

متأخراً، لقد كَانَ هناك ليّة في حكايةِ الصداقةِ. بريد "Dil Chahta Hai "مفهوم الصداقةَ أَصْبَحَ أكثرَ تَغَرُّباً، مَع المدراءِ يَتخلّصُ مِنْ "أنا يُمْكِنُ أَنْ أَمُوتَ من أجل صديقِي" شعور.

Akshay، الذي يُؤمنُ بمفهومِ بِحزم أي أفضل صديقِ، يَقُولُ الفلمَ سَيُعيدُ القِيَمَ التقليديةَ للصداقةِ إلى المقدمة. "الفلم جُعِلَ من القلب ولَهُ نداء عالمي إليه. هو لَيسَ فقط لmultiplexes." بوبي، من الناحية الأخرى، لَيسَ سعيد بصداقةِ طريقَ الذكرَ تُرى في المجتمعِ والسينما. "اليوم إذا تَمْسكُ يَدّ رجلِ في الجمهورِ أنت مُعتَبَر لِكي تَكُونَ كافراً. أَجيءُ مِنْ عائلة أين أنا عُلّمتُ للمَوت من أجل الصديق وقت الضيق."

كلام كبير ، احترم مثل هالعلاقات
يفدي صاحبه بكل شي http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif
متحمسه لفيلمهم الجديد بشوفهم كيف مع بعض
باجنبي كانو روووعه http://www.b44u.net/images/icons/icon12.gif وبدوستي كانو قمة http://www.b44u.net/images/icons/icon9.gif
هالمره داخلين بكوميديا يعني ما تركوا شي ماشاء الله كل شي جربوه مع بعض http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif
حبيت اخر سطر فعلا كلامه حقيقي بهذا الزمن !!

dodidawood
17 / 05 / 2010, 26 : 01 PM
myloveakki

May 4, 2010
Bollywood: Highest Paid Actors in India
Bollywood: الممثلون ذوو الرواتب الأعلى في الهند


http://whatslatest.com/blog/wp-content/uploads/2009/11/bollywood-heroes1.jpg

الله يزيده يارب يستاهل ابو اراف :n200680:

هالصوره قديمه بس احبها
وان دلت ما تدل الا ان اكشي وفي مع اصدقائه

فعلا اكشي صديق حقيقي وللزمن
ويابخت منهو صديقة بصراحه
وفيه كذا مثال على هالشي والخصله الحلوه الي فيه http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif

دودي هذي عشانج انتي تحبيه بالنظاره

http://im.in.com/media/download/wallpapers/2008/Dec/welcome_18_1024x768_927_420x315.jpg

وه بس :n200681:
هذا اخر فيلم الظاهر طلع فيه بنظاره
شكله الييييييم من قلب :n200681:
امس كنت اتفرج على صوره مع صاحبتي يعني نسولف :)
قالت بتصدقي كيف ما كان شعر اكشي يظل حلوولابق له وقليل لتلاقي ناس كذا :n200680:

هالصوره بسميها اكشي وربعه

وهذي من الصور الي احبها :n200676:

وختامها مســـــــــــــــــــــــ ــــــــــــك

تشكيلة روعه من الصور وكل وحده لها معنى
إذا فيه امكانية انك تشوفين اكشي وسلمان مع بعض فالحل هو ساجد ندوالا


كيلاري

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/hs532.ash1/31219_1369822777471_1588795282_30898836_4318917_n. jpg


سلة سيف ماشاء الله :n200681:بغض البصر << قولي قسم :)

myloveakki
18 / 05 / 2010, 54 : 12 AM
Maddy and Akki together
مادي وAkki سوية

http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/MAY%202010/15-05akshay-madhavan.jpg

Vashu Bhagnani يَجْعلُ فلم عَنونَ 'Faltu' وهناك كلام كثير حول مَنْ سَيذهب إلى لامع فيه.

إشاعة واحدة كَانتْ تلك آر Madhavan سَيَجْلبُ نجمَ في فلمِه وبأنّه لإسْتِبْدال Akshay Kumar.
لكن Bhagnani يَرْفضُ الإشاعاتَ ويَقُولَ بأنّ بينما هو حقيقيُ بأنّ Madhavan وُقّعَ للفلمِ، هو مَا إستبدلَ Akshay. Madhavan سَيَعْملُ دور مختلف جملةً وAkshay ما زالَ يَعْملُ ما عليه. قالَ منتجَ الأفلام أيضاً بأنّ فقط لأن ممثل جديد وُقّعَ لا يَعْني الممثلين السابقينَ أُزيلوا أَو بأنّهم تَركوا. أفلام starrer متعددة كُلّ الغضب، قالَ.

على ما يبدو الفلم سَيُوجّهُ مِن قِبل Remo دسوزا وإختارَ النجمَ حتى الآن يَقْرأُ Akshay Kumar، Madhavan، Jackky Bhagnani وجديد Pooja Chopra.

myloveakki
18 / 05 / 2010, 13 : 01 AM
Katrina Says Thank You But No Thank You To Anees Bazmee
تَقُولُ كاترينا شكراً لكن لا شكراً لكم إلى Anees Bazmee

http://cdn.thaindian.com/images/sampurn/26960.jpg

سلك Sampurn Kumar - ثنائي Kaif أَزَّ على الشاشةِ عدد كبير نسبياً أوقات في الأفلامِ مثل Humko Deewana Kar Gaye, Namaste London, Welcome, Singh Is King and De Dhana Dhan ومعروفون لِكي يَكُونوا أحد أكثر الأزواجِ المحسودينِ على الشاشةِ. كيميائهم على الشاشةِ تساوي مُرَاقَبَة وخَلقتْ الضرباتَ كُلَّ مَرَّةٍ. لكن مؤخراً كاترينا كان لا بُدَّ أنْ تَرْفضَ فلم مَع Akshay.

الفلم “ Thank You' عُرِضَ إلى كاترينا مِن قِبل Anees Bazmee، لكن الفتاةَ الرائعةَ رَفضتْ العرضَ بشكل مؤدّب بينما هي تَعْملُ مَع Akshay Kumar في Tees Maar Khanولا تَستطيعُ أَنْ تُديرَ إثنان نَقرِ Akshay Kumar سوية. Tees Maar Khanسَيُوجّهُ مِن قِبل فرح خان وعلى ما يبدو ثنائي Akshay فرح السببُ للسقوطِ خارج بين SRK وفرح. إنّ النبتةَ Thank Youمستمرةُ في كندا وAnees ما زالَتْ متفائلُ مِنْ اختيار كاترينا في فلمِه. يُرسلُ ممثل لمُقَابَلَة كاترينا تقريباً كُلّ يوم لكي تَحْسبَ التواريخَ بطريقةٍ ما وعلى الأقل صنعَ ظهور ضيفِ في الفلمِ.

Thank Youسَنظيرُ Sonam Kapoor بوبي Deol لامع أيضاً. ذَكرَ Anees بأنّ اختيار Sonam ما كَانَ لأجل عِلاقات شخصية مَع Kapoors لكن تَتذكّرُ وجهَها الجديدَ وموهبتَها الخامَ. البحث لسيدة بارزة لAkshay ما زالَتْ تَستمرُّ. Anees قَدْ فقط يُقنعُ كاترينا لتَعمَلُ نقش. سواء هي سَتَرى مَع Akki في هذه النقرةِ شيءُ لإنتِظار ومُرَاقَبَة!

myloveakki
18 / 05 / 2010, 22 : 01 AM
اليوم اكشي بالتويتر

http://a1.twimg.com/profile_images/849968394/n20143593282_9571_bigger.jpg
Akshay Kumar


Just had the most amazing experience of my life at the cricket world cup.Nearly didn't make it to my flight to london coz of the Ash cloud

فقط كَانَ عِنْدَي التجربةُ الأكثر دَهشَةً مِنْ حياتِي في كأسِ عالم الكريكتَ. تقريباً لَمْ يَجْعلْه إلى طيرانِ إلى لندن coz للغيمةِ الرماديةِ

Just so i could be in west indies for the live final. Back in london now so Well done England, unforgettable match

فقط لذا انا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ في جزر الهند الغربية للنهائي الحيِّ. ظهر في لندن جيدة جداً الآن إنجلترا، مباراة غير منسية

myloveakki
18 / 05 / 2010, 34 : 01 AM
Akshay Kumar Starrer Thank You Completes Shooting In Vancouver
Akshay Kumar Starrer شكراً لكم تصوير Completes في فانكوفر


ريتشموند - نجم Bollywood البارز Akshay Kumar starrer شكراً لكم أكملَ تصوير في فانكوفر هذا الإسبوعِ. ضَربَ الفلمُ جزيرةَ أوطأَ مُخْتَلِفةَ وموقعَ داخليَ مِنْ أبريل/نيسانِ 12 إلى مايو/مايسِ 15.

كان هناك ثرثرةُ في صحافةِ Bollywood التي Kumar أعطتْ تذكرة مِن قِبل شرطي فانكوفر التي سيارة التي ضَربَ النجمَ بينما تصوير مشهد لَكنَّه كَانَ فقط إثارية رخيصة كما النبتة إستنتجتْ بدون إستعراض موسيقي عسكري كثيرِ أَو أيّ حادثة.

شكراً لكم، كوميديا طائشة أخرى وجّهتْ مِن قِبل Aneez Bazmee ' Singh King'and 'مرحباً' شهرة، يَعْرضُ بوبي Deol أيضاً، Sunil Shetty، Irfan خان، Sonam Kapoor، سيلينا Jaitley، شين Rimmi ومجموعة كبيرة من النجومِ الأخرى. أغلبية الفلمِ تُضْرَبُ في كندا.

بَقى فريقُ ممثلين الفلمِ فندقَ مطارِ atthe هيلتون فانكوفر في ريتشموند، حيث جَعلَ الموظّفين تجربةَ فريقَ الممثلين في مدينتِنا العظيمةِ واحد بارزة.

أخبرَ مديرُ هيلتون ريتشموند لمبيعات وتسويقِ Sanjeet Sadana الوصلة النجومَ تَمتّعتْ بإقامتِهم حقاً في هيلتون، تصوير مستوي مشهد في حانةِ الفندقَ، غرفة جلوس ساكس.

يَصِفُ Sunil Shetty فندق هيلتون في ريتشموند كما "إحدى أجود الفنادقِ بَقيتُ فيه مِنْ وجهة نظر خدمةِ، رائعة جداً، "طبقاً لSadana.

أضافَ Sadana بأنّ بعد لمدة طويلة يوم على المجموعةِ، نجوم الفلمِ تَعُودُ في أغلب الأحيان إلى الفندقِ في الأمسياتِ للتَمَتُّع بكريكت كرةِ لُعبَةِ تَنس صديقِ على فندقِ هيلتون أضاءَ ساحةَ تنس.

كَانَ عِنْدَهُمْ وقتُ أيضاً لإسْتِكْشاف رصيفِ مرفأ صيّادِ السمك في القريةِ التأريخيةِ لSteveston في ريتشموند جنوبي غربي.
"هَبطنَا إلى رصيفِ المرفأ وكَانَ عِنْدَنا سمك وبطاطا مقليةُ ,” Shetty قالَ. “ المطاعم الجميلة في Steveston، الكل في الكل، كَانَ عِنْدي إقامة رائعة."

أولياً طلقة في كندا وفي كافة أنحاء فانكوفر أعظم، الفلم، "شكراً لكم" يُنتظر أن يَكُونُ مُصدَر في المسارحِ في أواخر 2010.

myloveakki
18 / 05 / 2010, 40 : 01 AM
Hazards of the job
أخطار الشغلِ

http://www.hindustantimes.com/images/HTEditImages/Images/lara-dutta2.jpg

كما أُحاولُ إبتِسام بشكل مستمر في الشمسِ المحرقةِ، لصنف معجونِ أسنان الذي أُصدّقُ، أَتسائلُ سواء المشاهدين يُدركونَ حقاً ما يتطلب أحياناً أَنْ يُصبحَ طلقة معيّنة! أَتذكّرُ في نبتةِ فلمِي الأولِ جداً Andaaz، أصبحتُ فكرة واضحة جداً الذي تُطلّبتْ للحُصُول على الطلقةِ المثاليةِ.

كممثلي المساعد Akshay Kumar وأنا وَازنتُ أنفسنا على حافة صخرية، حوالي خمسون قدمَ إلى المحيد الأطلسي، بخمسة عشرَ قدمِ موجاتِ يَنكسرُ فوقنا، يُحاولُ الأَسْر حوالي ثلاث ثواني مِنْ الرومانسيةِ لأغنية , فكر أومضَ عبر رأيي بإِنَّني يَجِبُ أَنْ أكُونَ مجنونَ هائجَ بالكامل!

إعتِبار بإِنَّني لا أَستطيعُ أَنْ أَسْبحَ في ذَلِك الوَقت، كَانَ يَلْبسُ جلد مدبوغَ، ويُمْكِنُ أَنْ بالكاد يُخرجَ ثلاثة مِنْ كلماتِ خَطِّ الأغنيةِ قبل الإبتِلاع حوالي خمسة ألتارِ مِنْ المحلول الملحي، أنا أَقُولُ بأنّنا كُنّا شجعان جداً أَو متهوّرون جداً! صدفةً، نحن أصبحنَا مَكْنُوسون إلى البحرِ، أصبحتُ مُنقَذاً ببطلِ حياةِ بكرتِي وإنتهيتُ بإنخفاض درجة الحرارةِ. عندما أَنْظرُ إلى الطلقةِ في الأغنيةِ، أَتسائلُ إذا هو كَانَ يساويه. إنّ الواردَ الوحيدَ الذي أصبحنَا مِنْ نَظْر للأعلى بشكل عاطفي في بطلِي، أَنْ يُضْرَبَ بأمَّ كُلّ الموجات، يَبتلعُ نِصْفه، يُغرغرُ خارج القصائد الغنائية ويَتحطّمُ إلى البحرِ!

هذا يُعيدُ ذكريات مولعةَ أيضاً مِنْ تصوير في الألبِ النمساويةِ لفلمِ عملِ الذي تَطلّبَ ممثلي المساعدَ وأنا لقضّاء الساعاتِ الطويلةِ على سباق دراجةِ، تَسْريع وأسفل الثلجِ غَطّى الطرقَ، إرتدى زيَّاً أزرق جينزاً و قميص قطنِ. الذي لا يَبْدو قاسي جداً، يَبْدو مثيرَ جداً في الحقيقة، حتى تَعتبرُ بأنّنا كُنّا نُصوّرُ في نوفمبر/تشرين الثّاني! أي نوفمبر/تشرين الثّاني البارد بقسوة حيث في الجبالِ، سَقطتْ درجةُ الحرارة إلى ناقصِ إثنتا عشْرة درجةَ! في نُقطَةٍ مَا مِنْ الوقتِ كلا ممثلي مشارك وأنا كَانَ لِزاماً عليهِ أَنْ يُحدّقَ بشكل حرفي مِنْ الدراجةِ مِن قِبل أعضاء وحدتِنا لأن جمّدنَا طُبّق.

أي صورة مشهورة مِنْ الأفلامِ الهنديةِ البطلُ تُغازلُ حبَّ سيدتِه في أعلى جمّدتْ قمّةً. أوه هكذا نَحبُّ نسيجنا الحريري saree يَكْسو البطلاتَ , pallu يَصِلُ الريحَ، تَلوّي في النشوةِ في لا شيءِ أبطالِها الحلوِّ! هَلْ أي واحد سَبَقَ أنْ شُكّتْ كَمْ هذه اللحظاتِ مَأْسُورَة على السيليلويدِ؟ تَركَني أُوضّحُ. عادة الجزم، ملابس داخلية صوفية، ملابس داخلية حرارية، تَكْسو سترةَ قماش كشميرِ بطلاً والنسيج الحريري الضعيفَ saree يَكْسو السيدةَ البارزةَ تَنْقلُ جواً مِن قِبل مروحية وتَنْقلُ إلى قمةِ ثلج غَطّتْ قمةَ منحدرِ.

المروحية ثمّ تَتْركُهم هناك لوحده بدون موظّفين لعَرْض أيّ ستر أَو يُخصّصونَ التغطياتَ (منذ الزوجِ مَنْ الضَّرُوري أَنْ يُعْزَلَ في أحلامِ يقظتهم، ولذا لا إنسانَ آخرَ يُمْكِنُ أَنْ يُرى للأميالِ حول)، وبعد ذلك يَصْدُّ لإحاطتهم بينما مصوّر الذي نِصْف تَدلّي هذه الماكنةِ الطائرةِ، يَأْسرُ اللحظةَ.

الحقيقة بأنّ المروحية تَنْفخُ رِيِحٌ بِقُوَّةِ عَاصِفَةَ الآن حول قمةِ هذه القمّةِ وتَسِيطُ saree وشَعر البطلةَ حولها، يُحوّلُها إلى جمّدَ جنيةً، مَا سجّلَ تماماً في عقلِ أي واحدِ. إنّ الإمرأةَ أيضاً لذا عقلُ numbingly برودة في ذلك الوقت ذلك لا شيءِ يَهْمُّ أكثر حقاً!

myloveakki
18 / 05 / 2010, 53 : 01 AM
Watch “Bollywood Revealed” on ZoOm
ساعة “ Bollywood كَشفَ ” على الأزيزِ


الأزيز يَجْلبُ إليك الوجوه المُخْتَلِفة لBollywood تلك كَانتْ هناك، عَملَ الذي وبَعْض الذي لَهُ أيضاً ما كَانَ عِنْدَهُ نتائجُ لطيفةُ جداً في بلدةِ الأشرطة الملونةِ

الأزيز من المقرّر أن يَأْخذُ المشاهدين خلال رحلة حَادِثة مدهشة مِنْ صناعةِ Bollywood المحبوبة جداً مَع “ Bollywood كَشفتْ ”. الأزيز، إتجاه الهند الأحرّ لBollywood، يَكْشفُ الجانبَ الأسوءَ لBollywood في هذا المعرضِ الجديدِ، عَزمَ على الإِسْتِمْرار بالتَهْوِية مِنْ مايو/مايسِ السابع عشْرِ، كًلّ يوم إثنين والثّلاثاء في 8:30 مساءً فقط على الأزيزِ.


الأزيز يَجْلبُ إليك الوجوه المُخْتَلِفة لBollywood تلك كَانتْ هناك، عَملَ الذي وبَعْض الذي لَهُ أيضاً ما كَانَ عِنْدَهُ نتائجُ لطيفةُ جداً في بلدةِ الأشرطة الملونةِ. مِنْ الكثيرِ المُتَحَدّث عن الخطّافِ يَرْفعُ، تَرْفعُ الإستراحةَ القبيحةَ إلى صعود وإنهيار نجم بارز … إتجاه التعرّضِ المدهشِ بَدأَ مِن قِبل السيداتِ البارزاتِ في 70 … إلى عاداتِ النجومِ التي واجهنَ موت قاتل وجَعلنَ أخباراً كبيرةً في أجهزةِ الإعلام. كُلّ هذا والأكثر بكثيرِ على المعرضِ الإسبوعيِ ثنائيِ الجديدِ , “ Bollywood كَشفَ ”.


الأزيز، يُهدّفُ إتجاهَ bollywood صافي راض بهذا المعرضِ للجَلْب إلى مشاهدي الحقيقةِ النقيّةِ البسيطةِ - غير مقطوعة!


هَلْ أنت سَبَقَ أنْ تَسائلَ … هَلْ كَانَ Akshay Kumar حقاً كازانوفا بأنّه إدّعىَ لِكي يَكُونَ؟ كم عدد نجومِنا كُرّستْ إلى إدمانِ الخمور؟ مَنْ كَشفَ الأكثر في Bollywood؟ مَنْ ضَربَ أفضل مشهدِ عميقِ على الشاشةِ؟ مَنْ أَرّختْ التي في الصناعةِ وإنتهتْ بزَواج وطلاق مَنْ؟ الأزيز يَجْلبُ أنتم جميعاً الأجوبةَ على “ Bollywood كَشفتْ ”


على إنطلاقِ معرضِهم الأخيرِ، بالا Iyengar، أزيز رئيسِ عملِ أبدىَ , “ هدفنا أَنْ يُزوّدَ أفضل محتوى مِنْ Bollywood لمشاهدينا للتَمَتُّع. بهذا المعرضِ نَكْشفُ الجانبَ السيئَ والقبيحَ الجيدَ لBollywood. نَتمنّى الجمهورَ يَتمتّعُ ب' Bollywood كَشفَ ' كما يَتمكّنونَ من رؤية شامل لحد الآن وارد غير متحيّز على القصصِ التي تَجْعلُ Bollywood.


بينما يَجْلبُ أزيزَ إلى جمهورِه الفرصةَ، لقد حان الوقت لمَسْكه ويَكتشفُ كُلّ شيءَ الذي Parde ke Peeche في Bollywood. إستمعْ إلى البحثِ خارج الذي يَفشي السرّ فقط على “ Bollywood كَشفَ ” كًلّ يوم إثنين والثّلاثاء في 8.30 مساءً مِنْ مايو/مايسِ 17 فقط على الأزيزِ

myloveakki
18 / 05 / 2010, 14 : 02 AM
Akki was not sure of Sajid
Akki ما كَانَ متأكّدَ لSajid

http://www.deccanchronicle.com/files/Akki-was-not-sure-of-Saji-140510.jpg

مع ذلك مجموعات Housefull لَرُبَما سَقطتْ إلى حدٍّ كبير بعد عطلة نهاية الإسبوعِ الإفتتاحيةِ، هو إستطاعَ الجَمْع في البعضِ moolah أولياً. ومدير Sajid خان رجل سعيد.

على الرغم مِنْ ذروةِ الفلمَ تَستلمُ الكثير مِنْ الإنتقادِ مِنْ النقّادِ، Sajid يَبْقى غير متأثّرَ. “ ناس كَانوا يَبتسمونَ على الأقل. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَعطيك 50 مثل هذه الذُرى حيث أنَّ ناس يَضْحكونَ على الشاشةِ لكن الجمهورَ لَيستْ ,” يَقُولُ المديرَ، الذي يَدّعي أنْ رَأى الفلمَ عدد كبير نسبياً أوقات في المسارحِ المُخْتَلِفةِ لتَدقيق ردِّ فعل الجمهورَ.

بشكل مثير للأنتباه، يَعترفُ بأنّ لَيسَ حتى منتجَ الفلمَ، Sajid Nadiadwala ولا نجمُه الرئيسيُ، Akshay Kumar أُقنعَ حول الذروةِ. “ الذروة كَانتْ مشبوهةَ جداً. كلتا Sajid وAkshay لَمْ يُقنَعا حول الذروةِ ماعداي ,” يَقُولُ، يُضيفُ بأنّه متأكّد بأن مُستقبلاً المشهدِ سَيُصبحُ نموذج للعديد مِنْ منتجي الأفلام الآخرينِ للنَسْخ. سواء هو يُنكّتُ أَو بقايا جدّيةُ الّتي سَتُرى.

myloveakki
18 / 05 / 2010, 37 : 10 AM
Housefull [behind the scenes] - part 1


http://www.youtube.com/watch?v=Z60vQ8jz4TM&feature=channel


Housefull [behind the scenes] - part 2


http://www.youtube.com/watch?v=koVGXbPgBSw&feature=fvsr

كيلاري
18 / 05 / 2010, 45 : 10 AM
http://beta.thehindu.com/multimedia/dynamic/00115/ARV_AKSHAY_115072f.jpg
بعد استضافة Khatron كه Khiladi ، أكشاي كومار هو على استعداد للعودة الى حبه الأول من خلال برنامج تلفزيوني جديد. وسيكون رئيس الطهاة الذي تحول الى ممثل المضيف برنامجه الحقيقة التالية ، وهي على غرار المعرض المنافسة الأمريكية أعلى الشيف.

وقال مصدر يكشف ،؟ كان أكشاي مواجهة Khatron كه Khiladi. ولكن بعد ذلك ، واحدة فجأة سمعت أن بريانكا شوبرا ستستضيف الموسم الثالث من Khatron كه Khiladi. في الواقع ، كانت هناك شائعات بأن أكشاي قد اقترح اسمها.

بعد بريانكا محل له في الموسم الثالث من مغامرة تظهر الحقيقة ، كان أكشاي أعلن أنه سيعود على شاشات التلفزيون وانه يفكر في أفكار عدة. كان الطنين أن الفاعل كان حريصا على تحويل المنتج مع برنامجه التلفزيوني القادم.؟

؟ ووضع اللمسات الأخيرة على الفاعل على فكرة استضافة الشيف الأعلى. وببطء ولكن هناك مباحثات تجري في منزل مع الإنتاج والأشياء بالتأكيد الحصول على صيغتها النهائية.

أكشاي تعمل حاليا على وضع التفاصيل بما في ذلك إظهار التغييرات التي تحتاجها لجعل في الشكل بحيث تظهر المشاعر الدعاوى النسخة الجديدة الهندي؟ ويضيف المصدر.

أكشاي وافقت على الفور لاستضافة هذا المعرض لأنها؟ سا شكل جديد تماما على عكس الرقص المختلفة واقع الموسيقى يظهر على شاشات التلفزيون. وخلافا للصورة صعبة ويرتبط مع انه ، وأكشاي المشروع حتى الآن أكثر تفاعلا ودية الصور في المعرض الجديد.

وفقا لشكل العرض ، وسوف يكون هناك لجنة من القضاة ، والتي قد تشمل بعض العناصر الفاعلة والطهاة المحترفين أيضا ، والمشاركين من جميع انحاء البلاد.

أكشاي اطلاق نار في الوقت الراهن لBazmee أنيس؟ ليالي شكرا لك في كندا. ؟ وينبغي أن تظهر بداية آب / أغسطس الأسبوع الأول من حيث من المتوقع أكشاي لتحديد مواعيد له ،؟ ويضيف المصدر.

القناة ولم يؤكد او ينف هذه الانباء. وكان أكشاي كومار يتسن الحصول على تعليق.

عن المعرض
أعلى الشيف هو واقع المنافسة الأمريكية المعرض ، الذي بدأ في عام 2006. وتظهر والطهاة المتنافسة ضد بعضها البعض وبعد ذلك يتم الحكم عليهم من قبل فريق من الطهاة المحترفين والناس من الشخصيات البارزة في صناعة المواد الغذائية والنبيذ.

كيلاري
18 / 05 / 2010, 49 : 10 AM
Busy Ash and Akshay have no time for Action Replay
اشواريا وAkshay المشغولين لَيْسَ لديهُما الوقت لفلم اكشن ريبليه

http://www.abload.de/img/action-replaylou7o.jpg

بطولة إعادةِ عرض شاهِ Vipul Akshay Kumar وأيشواريا Rai في حالة من عدم اليقين بسبب كلا الممثلون سَيكونُ عِنْدَهُمْ قضايا تأريخِ.
تَكْشفُ المصادرَ بأنّ Vipul يَحتاجُ تواريخَ أيشواريا للتصوير لاكشن رقعةِ البعضِ وأغنية للفلمِ. على أية حال، بسبب جدولِها الضيّقِ وإلتزاماتِها المسبّقةِ هي غير قادرة على تَوزيع التواريخِ المطلوبةِ. Akshay حالياً في لندن لنبتةِ بيتِ Nikhil Advani's Patiala.

الإزعاج الضخمHuge hassle

أي مصدر يَكْشفُ، "Vipul في مأزق لأن كلتا النجوم مشغولة بمشاريعِهم الأخرى. حتى متى هم كَانوا يَضْربونَ، يَحْصلُ على التواريخِ كَانَ إزعاج كبير. الآن، Vipul يُتْرَكُ بدون خيارِ آخرِ لكن للإنتِظار حتى يَعطي الرمادَ التواريخَ أَو يَتخلّصُ مِنْ النبتةِ."

بَدأتْ المشاكلُ عندما رمادُ حَصلَ على مشغول بترقياتِ Raavan تَلتْ بزيارتِها في كان. "Vipul أُزعجَ لأن اشواريا وَضعَ إلتزاماتَها الأخرى قبل فلمِه. أرادَ تواريخَها قَبْلَ أَنْ بَدأتْ ترقيةَ Raavan، لكن الذي لَمْ يَحْدثْ."

الأزيز ذلك كلتا Akshay وأيشواريا إنتقلا مِنْ المشروعِ ولا في حالة لتَزويد أكثر تواريخ.

myloveakki
18 / 05 / 2010, 37 : 02 PM
http://www.abload.de/img/18052010-md-mn-11_p01ru2t.jpg

myloveakki
18 / 05 / 2010, 41 : 02 PM
After signing Akshay Kumar in the lead role in his first two movies, Sajid Khan is now thinking of signing some other actor for his surther movies


بعد تَوْقيع Akshay Kumar في المقدّمة دور في أفلامِه الأولى، Sajid خان يُفكّرُ بتَوْقيع الممثلِ الآخرِ الآن لأفلامِ surther


No Akshay In Sajid's Next

http://www.youtube.com/watch?v=fFvl-ihP_8M&feature=player_embedded

myloveakki
18 / 05 / 2010, 47 : 02 PM
****, line and sinker

Akshay Kumar to host a reality show based on the hit American show Top Chef

الطباخ وخَطّ وغطّاس

Akshay Kumar سَيَستضيفُ حقيقة تُشوّفُ مستندة على كبيرِ طبَّاخين معرضِ الأمريكيِ الضربةَ الكبيرَ

http://www.abload.de/img/f27-01gmro.jpg

بعد إسْتِضْاَفة Khatron Ke Khiladi، Akshay Kumar مستعدُّ للرُجُوع إلى حبِّه الأولِ خلال برنامج تلفزيوني جديد. دارَ كبيرُ الطبَّاخين ممثلاً سَيَستضيفُ معرضَ حقيقتِه القادمِ، الذي على خطوطِ المنافسةِ الأمريكيةِ يُشوّفُ كبيرَ طبَّاخين كبيرَ.

أي مصدر يَكْشفُ , “ Akshay كَانَ وجهَ Khatron Ke Khiladi. لكن ثمّ، فجأة واحد مسموع الذي Priyanka Chopra سَيَستضيفُ الفصلَ الثالثَ لKhatron Ke Khiladi. في الحقيقة، كان هناك الإشاعاتَ التي إقترحَ Akshay اسمها.

بعد Priyanka حَلَّ محله في الفصلِ الثالثِ مِنْ معرضِ حقيقةِ المغامرةَ، أعلنَ Akshay بأنَّ هو يَكُونُ خلفي على التلفزيونِ وبأنّه كَانَ يَعتبرُ عِدّة أفكار. الأزيز كَانَ ذلك الممثلِ كَانَ متحمّسَ لإدَارَة المنتجِ ببرنامجه التلفزيوني القادمِ. ”

“ الممثل أنهىَ على فكرةِ إسْتِضْاَفة كبيرِ طبَّاخين كبيرِ. المحادثات على مَع إنتاج تُسكنُ وأشياء تُصبحُ مُنهية بالتدريج.
Akshay يَحْسبُ المعرضَ حالياً يُفصّلُ تَضْمين التغييراتِ يَحتاجونَ للجَعْل في صيغةِ المعرضَ لكي النسخة الجديدة تُناسبُ أحاسيسَ هنديةَ ,” يُضيفُ المصدرَ.

وافقَ Akshay على إسْتِضْاَفة هذا المعرضِ فوراً بينما هو صيغة جديدة تماماً على خلاف الرقصِ المُخْتَلِفِ ومعارضِ حقيقةِ الموسيقى على التلفزيونِ. على نقيض الصورة القاسية التي هو يُرتَبطُ به، Akshay سَيُسلّطُ صورة تفاعلية وأكثر بكثير صداقةً في المعرضِ الجديدِ.

طبقاً لصيغةِ المعرضَ، سيكون هناك لجنة قضاة، الذي قَدْ يَتضمّنونَ بَعْض الممثلين وكبارِ الطبَّاخين المحترفينِ أيضاً، ومشاركون مِنْ كُلّ في كافة أنحاء البلاد.

Akshay يَضْربُ حالياً لAnees Bazmee شكراً لكم في كندا. “ المعرض يَجِبُ أَنْ يَبْدأَ بحلول شهر أغسطس/آب أولاً إسبوعَ مِن قِبل عندما Akshay متوقّعُ لحِساب تواريخِه ,” يُضيفُ المصدرَ.

القناة لا مؤكَّدة ولا أنكرتْ الأخبارَ. Akshay Kumar كَانَ غير متوفرَ للتعليقِ.

حول المعرضِ

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/180510/F27-01a.jpg
Padma Lakshmi

كبير الطبَّاخين الكبير معرضُ منافسةِ حقيقةِ أمريكيِ، الذي بَدأَ في 2006. المعرض لَهُ كبارُ الطبَّاخين يَتنافسونَ ضدّ بعضهم البعض التي بعدها هم مَحْكُومون مِن قِبل لجنة كبارِ طبَّاخين محترفينِ والناسِ البارزينِ الآخرينِ مِنْ صناعةِ النبيذَ والغذاءَ.

إنّ النسخةَ الأمريكيةَ حالياً في فصلِها السابعِ مَع المضيّفي كايتي لي جويل وPadma Lakshmi.
حتى الآن كان هناك 61 ضيف قاضي على المعرضِ. هذه، 20 رَبحَ الغذاءَ والنبيذَ أفضل جائزةِ كبيرِ طبَّاخين جديدةِ.

http://www.abload.de/img/mmir_2010_5_18_27_p01f8t8.jpg

myloveakki
19 / 05 / 2010, 29 : 03 AM
Similar Taste: Twinkle and Rinke Khanna

http://www.abload.de/img/ydz6x15gp.jpg

First Up أولاً فوق

تونكل Khanna

لَبسَت تونكل Khanna هذا العقدِ الرائعِ مَع بلوز بأزرار على ظهرِ لباسِها في ديسمبر/كانون الأولِ 2009 إلى الأجناسِ.

Same pinch القرصة نفسها

Rinke Khanna

زاوجتْ الأختُ الصَغيرةُ الحلوّةُ Rinke Khanna هذا العقدِ مَع مجموعة سوداء وبيضاء إلى الأختِ الأكبر سنّاً ' فيللا تارا ' حدث في مخزنِ تونكل، نافذة بيضاء. نَتمتّعُ بالمرحِ لإشتراك المجوهراتِ أيضاً.

myloveakki
19 / 05 / 2010, 38 : 03 AM
On the set

http://i.indiafm.com/onthesets/09/housefull/still19.jpg

myloveakki
19 / 05 / 2010, 42 : 03 AM
Akshay Kumar steps in Padmalakshmi's shoes
يَتقدّمُ Akshay Kumar أحذية Padmalakshmi

http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=5944073

بعد إسْتِضْاَفة Khatron Ke Khiladi، Akshay Kumar مستعدُّ للرُجُوع إلى حبِّه الأولِ خلال برنامج تلفزيوني جديد. دارَ كبيرُ الطبَّاخين ممثلاً سَيَستضيفُ معرضَ حقيقتِه القادمِ، الذي على خطوطِ المنافسةِ الأمريكيةِ يُشوّفُ كبيرَ طبَّاخين كبيرَ.

أي مصدر يَكْشفُ , “ Akshay كَانَ وجهَ Khatron Ke Khiladi. لكن ثمّ، فجأة واحد مسموع الذي Priyanka Chopra سَيَستضيفُ الفصلَ الثالثَ لKhatron Ke Khiladi. في الحقيقة، كان هناك الإشاعاتَ التي إقترحَ Akshay اسمها. بعد Priyanka حَلَّ محله في الفصلِ الثالثِ مِنْ معرضِ حقيقةِ المغامرةَ، أعلنَ Akshay بأنَّ هو يَكُونُ خلفي على التلفزيونِ وبأنّه كَانَ يَعتبرُ عِدّة أفكار. الأزيز كَانَ ذلك الممثلِ كَانَ متحمّسَ لإدَارَة المنتجِ ببرنامجه التلفزيوني القادمِ. ”

“ الممثل أنهىَ على فكرةِ إسْتِضْاَفة كبيرِ طبَّاخين كبيرِ. المحادثات على مَع إنتاج تُسكنُ وأشياء تُصبحُ مُنهية بالتدريج. Akshay يَحْسبُ المعرضَ حالياً يُفصّلُ تَضْمين التغييراتِ يَحتاجونَ للجَعْل في صيغةِ المعرضَ لكي النسخة الجديدة تُناسبُ أحاسيسَ هنديةَ ,” يُضيفُ المصدرَ.

وافقَ Akshay على إسْتِضْاَفة هذا المعرضِ فوراً بينما هو صيغة جديدة تماماً على خلاف الرقصِ المُخْتَلِفِ ومعارضِ حقيقةِ الموسيقى على التلفزيونِ. على نقيض الصورة القاسية التي هو يُرتَبطُ به، Akshay سَيُسلّطُ صورة تفاعلية وأكثر بكثير صداقةً في المعرضِ الجديدِ. طبقاً لصيغةِ المعرضَ، سيكون هناك لجنة قضاة، الذي قَدْ يَتضمّنونَ بَعْض الممثلين وكبارِ الطبَّاخين المحترفينِ أيضاً، ومشاركون مِنْ كُلّ في كافة أنحاء البلاد.

Akshay يَضْربُ حالياً لAnees Bazmee شكراً لكم في كندا. “ المعرض يَجِبُ أَنْ يَبْدأَ بحلول شهر أغسطس/آب أولاً إسبوعَ مِن قِبل عندما Akshay متوقّعُ لحِساب تواريخِه ,” يُضيفُ المصدرَ.

القناة لا مؤكَّدة ولا أنكرتْ الأخبارَ. Akshay Kumar كَانَ غير متوفرَ للتعليقِ.

حول المعرضِ

كبير الطبَّاخين الكبير معرضُ منافسةِ حقيقةِ أمريكيِ، الذي بَدأَ في 2006. المعرض لَهُ كبارُ الطبَّاخين يَتنافسونَ ضدّ بعضهم البعض التي بعدها هم مَحْكُومون مِن قِبل لجنة كبارِ طبَّاخين محترفينِ والناسِ البارزينِ الآخرينِ مِنْ صناعةِ النبيذَ والغذاءَ. إنّ النسخةَ الأمريكيةَ حالياً في فصلِها السابعِ مَع المضيّفي كايتي لي جويل وPadma Lakshmi. حتى الآن كان هناك 61 ضيف قاضي على المعرضِ. هذه، 20 رَبحَ الغذاءَ والنبيذَ أفضل جائزةِ كبيرِ طبَّاخين جديدةِ.

myloveakki
19 / 05 / 2010, 54 : 03 AM
Akshay kumar at the film set, Buckhurst Hill, London, UK

Akshay kumar في مجموعةِ الفلمَ، تَلّ Buckhurst، لندن، المملكة المتحدة

:n200677:

http://www.youtube.com/watch?v=vkwM27UBJ0A&feature=player_embedded

myloveakki
19 / 05 / 2010, 18 : 04 AM
Fully faltu
بالكامل faltu


يَظْهرُ الذي Vashu Bhagnani's Faltu والدخول المُصدَر مؤخراً يَفْتحانِ، مُلهَم مِن قِبل فلم هوليود

يَبْدو Vashu Bhagnani's Faltu أَنْ يَكُونَ بشكل دائم في فوضى. بَعْدَ أَنْ عِدّة ممثلون يَتراجعونَ مِنْ المشروعِ الذي إعادة إنطلاقِ إبنِه Jackky، بيت الإنتاجَ في مأزق الآن.


وهذا الوقتِ، المخطوطة تُثبتُ لِكي تَكُونَ صعبةَ. الميزانية الصغيرة المُصدَرة مؤخراً Bollywood دخول فلمِ يَفْتحُ لَهُ نفس المخطوطةِ كFaltu. وكلتا الأفلام مُلهَمة بفلم هوليودِ قَبلتْ.

Faltu مُوَجَّهُ مِن قِبل مديرِ الرقص دارَ مديرَ Remo دسوزا. الفلم إفترضَ للطُلوع على الطوابقَ السَنَة الماضية. أولياً، Sanjay Dutt إفترضَ للِعْب دورِ رئيس، لكن تَراجعَ. ثمّ واحد سَمعَ عن تَقَدُّم Akshay Kumar والآن واحد يَسْمعُ بأنّ Madhavan أنهىَ. تُنكرُ الممثلةُ البارزةُ Pooja Chopra عَمَل الفلمِ.

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/190510/F32-02b.jpg
Vashu Bhagnani

والآن المخطوطة تُثبتُ لِكي تَكُونَ المانعَ الكبيرَ القادمَ. إنّ إطلاقَ الدخولِ يَفْتحُ الجمعة الماضية صَدمَ Vashu Bhagnani كFaltu على الخطوطِ المماثلةِ. أي مصدر يَكْشفُ , “ هو لَيسَ ذلك كلتا الأفلام كَانَ عِنْدَها نفس كتابِ النصوص. هو فقط ذلك كلا مشابه لفلم هوليودِ قَبلَ. ”

يَفْتحُ الدخولُ منتجَ محمد Israr أنصاري يَقُولُ , “ فلمي لَيسَ نسخة لَكنَّها على طول نفس الخطوطِ كما فلم هوليود قَبلَ. أثناء التَحرير وتشحيم العمليةِ، شخص ما أخبرَني عن فلمِي أنْ يَكُونَ مشابه لمقبولِ. رَأيتُه وأدركتُ بأنّ كَانَ عِنْدَهُ بَعْض الأفكارِ المماثلةِ. ”

لذا هَلْ Vashu Bhagnani دَعاه؟ “ أنا مَا تَكلّمتُ مع Vashuji ولا دَعوتُ هو ني لَكنِّي سَمعتُ مِنْ الكثير مِنْ الناسِ الذي عِنْدَهُ نفس الفكرِ أيضاً كفلمي. ”

عندما إتّصلَ به، Vashu Bhagnani يَقُولُ , “ هذه أخبارُ لي. لكن أَنا مدركُ بأنّ دخولِ المفتوحِ يُلتَقطُ مِنْ مقبولِ فلمِي مستند على نظامِ التعليمَ. هناك حتماً سَيَكُونُ التشابهاتَ إلى الأفلامِ تَحْبُّ 3 بلهاءَ وقَبلتْ. ”

وكذلك هو لا يُجدّدُه؟ يَقُولُ , “ لا على الإطلاق. أَنا فَقَطْ أَقْفلُ النصف الثاني من المخطوطةِ وسَيَذْهبُ دخولَ ساعةِ بالتأكيد يَفْتحُ قريباً جداً. ”

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/190510/F32-02.jpg
http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/190510/F32-02A.jpg

myloveakki
19 / 05 / 2010, 32 : 04 AM
Watch guards

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/190510/F31-02.jpghttp://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/190510/F31-02a.jpg

عندما شاه Rukh خان أرسلَ ساعة luxury إلى Akshay Kumar، المُبَادَل فوراً الأخير بإرسال الساعة أكثر بكثير غلاءاً إلى SRK

التخمين مَنْ الأصدقاء الجدّد في البلدةِ؟ الشاه Rukh خان و Akshay Kumar يتسابقان اللّذان سَيَكُونانِ نجمَ منظمة الأمم المتحدةِ numero في Bollywood لَرُبَّمَا جاءَ في الطريقِ أولياً منهم يُصبحُ الأصدقاء المقرّبين لكن الأشياءَ تَغيّرَ الآن.

بينما الإثنان لا يُكافحانِ من أجل تَأسيس منزلتِهم اللامعةِ هذا الوقتِ، هم يُحاولونَ البَزّ بعضهم البعض بقدر ما وجود كبيرة مَعْنيةُ.
آخر ذلك شاهِ Rukh أرسلَ SMS تهنيئي إلى Akshay يَثني عليه بسبب أدائِه في Housefull. على ما يبدو، حَبَّ فنَ تمثيل Akshay في الفلمِ.

أعطىَ الشاهُ Rukh Akshay أيضاً ساعة غالية جداً.

Akshay، الذي أرادَ مُبَادَلَة البادرةِ، أرسلَ ساعة أكثر بكثير غلاءاً إلى SRK.

منذ مدة ليست بعيدة، أعطىَ Akshay نصائح صحيه إلى SRK . ، اكشي الذي كَانَ عِنْدَهُ ألم في الظهر مؤلم لعدّة سَنَوات، تَعاطفَ مع SRK الذي كان لا بُدَّ أنْ يَخْضعَ للظهرِ ويَتحمّلُ عمليةَ Akshay قالَ في مقابلةِ، "كُلَّ مَرَّةٍ أُقابلُ SRK نَتحدّثُ عن ألمِ ظهره والعلاجِ. ناقشتُ معالجةَ ماءِ (hydrotherapy) مَعه بالتفصيل."

منذ مدة ليست بعيدة، SRK أُزعجَ جداً (لَيسَ) عندما وقّعَة صديقته المقرّبَه فرح خان Akshay لفلمِها القادمِ، Tees Maar Khan. لكن يَمْرُّ هذه الهديةِ الأخيرةِ تَتبادلُ مرحاً، يَبْدو مثل النجمين نَسيتَا كُلّ إختلافاتهم. (لا إختلافاتَ! )

myloveakki
19 / 05 / 2010, 41 : 04 AM
Akshay Kumar's gifts his loved ones
هدايا Akshay Kumar الي أحبائه

• بنتلي إلى تونكل زوجته
• طبعة محدودة لساعة ممتازة إلى Sajid خان
• بي إم دبليو BMW إلى أمِّه
• وديعة لأجل محدد لزوجت سكرتيرِه الراحلِ Bali


• Bentley to wife Twinkle
• Limited edition of a luxury watch to Sajid Khan
• BMW to his mother
• Fixed deposit for his late secretary Bali's wife

myloveakki
19 / 05 / 2010, 11 : 05 AM
Conmen, a hit formula in Bollywood
Conmen , a صيغة ضربةِ في Bollywood

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/19534_462191420453_862925453_10926443_559895_n.jpg

بعد فلم Badmaash Companyبطولة شاهد كابور ، خْداعُ على طريقة Bollywood. فلمان أكثر مِنْ نفس النوعِ - Tees Maar Khan and Yamla Pagla Deewana - يُصدرانِ في وقت لاحق من هذه السنة.

المطّلعون السينمائي يُمْكِنُ أَنْ يُواجهوا المرحَ ثانيةً مَع فرح خان Tees Maar Khan.

Akshay Kumar يَلْعبُ conman في Tees Maar Khan وفرح خان قالَ دورَه مُلهَمُ ببطلِ الفولكلورِ الإنجليزيِ روبن هود.

"في الفلمِ، Akshay يَلْعبُ conman ذكي إضافي معاصر، الذي يَسْرقُ المالَ مِنْ الغنيِ ويَعطيه إلى الفقراءِ، شخص ما مثل روبن هود، "أضافتْ.
يَعْرضُ الفلمُ كاترينا Kaif أيضاً في دور محوري. على الخطوطِ المماثلةِ سَتَكُونُ فلمَ آخرَ الذي فيه ممثلَ عام ماضي Dharmendra وإبنه بوبي Deol سَيَريانِ مُحَاوَلَة أدوارِ conmen.

Yamla Pagla Deewana سمير Karnik الذي أيضاً نجوم مشمس Deol، متوقّع في الإطلاقِ في ديسمبر/كانون الأولِ.
"قرار خَلْق شخصين كما جاءَ conmen طبيعياً جداً إلينا. أردنَا خَلْق نزاع في الفلمِ. إذا كُلّ شخصِ جيدُ، ثمّ ماذا سَلَهُ القصّةُ؟ "Karnik سَألَ.

في الماضي أيضاً، هذا الموضوعِ أثارَ إهتمام المنتجين في أغلب الأحيان ومدراءَ.
رَأتْ بطولةُ Ishqiya أرشد Warsi وشاه Naseeruddin وبطولة Kaminey Shahid Kapoor الممثلون الذين يَغْشّونَ الناسَ على الشاشةِ ويُنفّذونَ أدوارَ conmen عملياً.

كلتا الأفلام عَملتْ بشكل جيّدٍ في شباكِ التذاكر وقُدّرتْ مِن قِبل المُشاهدين.

Abhishek Bachchan starrers Bluffmaster وشمبانيا Bunty Aur الذي رَأيا الممثلَ كما a conman وَضعا مكائنَ النقد أيضاً تَدْقُّ في شباكِ التذاكر.

Bollywood رَأى العديد مِنْ الأخرى تَخْدعُ الأفلامَ في الماضي، بضمن ذلك القسمةِ، بيتا Baap Numberi Dus Numberi، Hera Pheri، Ek Se Bure يَعمَلُ، Ek Khiladi Ek Haseena، Jai Veeru، Dhamaal وOye محظوظ! Oye المحظوظ بين الآخرين، معظمهم أنْ يَكُونَ ضرباتَ.

على أية حال، يَشْعرُ نقّادَ بأنّ لا شيءِ ضَربَ صيغةً في Bollywood وتَخْدعُ الأفلامَ فقط التي قوية مَفْهُومياً عَملتْ بشكل جيّدٍ ولَيستْ كلّهم.

"أفلام على conmen موضوعَ مثيرَ لَكنَّنا لا نَستطيعُ التَعميم بالقول بأنّ كُلّ يَخْدعُ الأفلامَ تَعمَلُ جيّدةَ. فقط فلم جيد يَعْملُ، مهما النوع. أي Bunty Aur نشيط أَو a Bluffmaster عَملَ لأن كَانَ عِنْدَهُمْ محتوى قويُ وجُعِلوا حَسناً، ليس فقط لأنهم كَانوا أفلامَ على conmen، "

myloveakki
19 / 05 / 2010, 19 : 05 AM
Vashu Bhagnani is in talks with biggies for son Jackky film
Vashu Bhagnani في المحادثاتِ مع الكبارِ لإبنِ Jackky فلم

http://sampurn.com/newsimages/newsImagesThumb/19112009214856_1.jpg

هنا أخبارُ حارة جداً! المنتج Vashu Bhagnani يَضْمنُ بأنّ فلمَ إبنِه Jackky Bhagnani الثاني إف أي إل تي يو عِنْدَهُ الأكبرُ للأسماءِ إرتبطَ به.

بينما Jackky وPooja Gupta سَيَترأّسانِ فريقَ الممثلين، شَدَّ Vashu أيضاً في Angad Bedi وChandan روي Sanyal للأدوارِ المحوريةِ. إضافةً إلى، Vashu في المحادثاتِ مَع Akshay Kumar و Riteish Deshmuk ،آر . Madhavan [تَصرّفتْ مادي بفلمREHNAA HAI TERRE DIL MEINVashu] وRajendra Prasad، التي شرّعتْ التقدّمَ في QUICK GUN MURUGUN.

ذلك لَيسَ كُلّ، للفلمِ، وجّهَ مِن قِبل مديرِ رقص الآسِ Remo، سَيكونُ عِنْدَهُ بحدود ستّ أغاني وقِطَعِ موسيقى ثلاث، كُلّ المركّب مِن قِبل الملحنين القادمِ Sachin Jigar.

"أنا أوَدُّ أَنْ أُوضّحَ بأنّنا مَا أنهينَا Akshay، Riteish Deshmuk مادي وRajendra Prasad لحد الآن. نعم، إقتربنَا مِنْهم، لكن حتى نَنهي المخطوطةَ ونَجْعلَهم يَسْمعونَ أجزائَهم، نحن لَنْ نَكُونَ قادرون على إعْلان أسمائِهم رسمياً، "Vashu يُخبرُني. راقبْ هذا الفضاءِ للتَطَوّراتِ الأخرى!

myloveakki
19 / 05 / 2010, 43 : 05 AM
Getting sporty
يُصبحُ رياضياً

http://houndstv.com/wp02/wp-content/gallery/sports-tor/torch-kumarhz.jpg

الألعاب الرياضية مَا أطلقتْ خيالَ مدراءِ Bollywood حقاً حتى Chak دي! الهند حَدثتْ قبل ثلاثة سنوات. الآن , عدد كبير مِنْ أفلامِ ألهمتْ بشخصياتِ ألعاب الحياةِ الرياضيةِ الحقيقيةِ تُستَعدُّ لإحْراز المُشاهدين.

Paan Singh Tomar، شكراً لكم وBhag Milkha Bhag مرغوبُ بينما تُصوّرُ الألعاب الرياضيةَ التي سَتَجْلبُ إلى الشاشةِ تَلْفُّ وتُعيدُ حياةَ الأبطالِ الهنودِ.

منتج الأفلام Tigmanshu Dhulia مشغول بbiopic على Paan Singh Tomar , بطل سباقِ حواجز وطنيِ الذي تَركَ الجيشَ في النهاية والمسارَ أَنْ يُصبحَ قاطع طريق. النجوم السينمائيو Irrfan خان في الدور العنواني وخيشومِ Mahi كزوجته.

منتج الأفلام Anees Bazmee يَجْعلُ شكراً لكم، الذي فيه ممثلة Sonam Kapoor شخص قيل بأنه كَانَ قد أُلهمَ بشكل طليق بنجمِ التنسِ Sania مرزا. “ شخص Sonam لَيسَ مستند على Sania مرزا؛ هو فقط ألهمَ مِن قِبلها ,” Bazmee قالَ.

Rakeysh Omprakash Mehra يَعْملُ على فلم عَنونَ Bhaag Milkha Bhaag، مستند على رياضي Milkha Singh، مَعروف كذلك بِالسيخيةِ الطائرةِ التي جاءتْ رابعاً في الـ1960 الألعاب الأولمبيّةِ روما. “ هذا الرجلِ ما كَانَ عِنْدَهُ شيء وما زالَ يَجْعلُ نجاح مدهش مِنْ حياتِه. أنا سَأُصوّرُ حياتَه مِنْ عُمرِ 13 إلى عُمرِ 28, ” قالتْ Mehra.

بينما Akshay Kumar وAbhishek Bachchan المتسابقين الأوائل للدور العنواني، لا أحد أنهىَ لحد الآن. الفلم سَيَكْتبُ مِن قِبل Prasoon Joshi.

myloveakki
19 / 05 / 2010, 51 : 05 AM
عندي لكم خبر قوي وحصري :n200610:

تعرفون منو هذا ؟؟؟ اقرو الخبر عشان تعرفونه

http://expressbuzz.com/Images/article/2010/5/18/w-murugadoss-S.jpg

بعد النجاحِ الهائلِ ل'Ghajini'، أي آر Murugadoss يَتمنّى سِحْر الجمهورِ التاميليِ بينما يَرْفسُ بداياتَ فلمِه الجديدِ مَع Suriya، ' Ezham Arivu ' (إحساس سابع). يَفشي المديرُ السرّ مَع Udhav Naig على القضايا المُخْتَلِفةِ




Big projects in Hindiالمشاريع الكبيرة في هندي

http://www.india-server.com/news-images/akshay-kumar-23290.jpg


ناقشتُ مخطوطتين مَع أبطالِ Bollywood كبار والإعلان سَيَكُونونَ خارج قريباً. أي فلم مَع Akshay Kumar على البطاقاتِ ونحن لحد الآن أَنْ نَنهي التفاصيلَ الدقيقةَ. أنا سَأَعْملُ فلمَ Akshay بَعْدَ أَنْ أَنهي هذا الفلمِ مَع Suriya.
:n200676:

myloveakki
19 / 05 / 2010, 31 : 08 PM
http://www.abload.de/img/mmir_2010_5_19_33_p0188ht.jpg

myloveakki
19 / 05 / 2010, 33 : 08 PM
Akshay watched the World Cup T20 finals
راقبَ Akshay كأس العالم تي 20 نهائي

http://www.abload.de/img/akki-t2o6uqf.jpg

راقبَ الممثلُ تي 20 نهائي في جناحِ الرّئيسَ في الملعبِ، وإستمتعَ لاحقاً مَع أصدقائِه

يُؤمنُ Akshay Kumar بالتَمَتُّع على الموضة. كما هو منشور ' ذكر يَلتصقُ ' الممثل طيّرَ أصدقائه المقرّبين على طيران مُؤَجَّر إلى باربيدوس لكلهاِ نفقةِ
العطلة أربعة أيام المدفوعة لمُرَاقَبَة تي 20 سلسلة كريكتِ. تَأكّدَ بأنّهم كَانَ عِنْدَهُمْ أفضل المقاعدِ في الملعبِ -- جناح الرّئيسَ، في إهليليجِ Kensington،
في بْرجتاون -- مِنْ حيث راقبوا النهائيات بين إنجلترا وأستراليا ليلة الأحد.

ضَربتْ في النهاية إنجلترا Austraila بسبعة نصيبةِ لأَخْذ مجلسِ كريكتِ 2010 الدولي (آي سي سي) تي 20 كأس عالم، مَع ' فرقة الأولادِ يَهْتفُ لهم.

Beach houseبيت شاطئِ

يَقُولُ مصدر قريب من الممثلِ، "Akshay، صديقه الأفضل أجاي Virmani، وإبنه بَقى في بيت من طابق واحد صديقِ على الشاطئِ في بْرجتاون. بعد المباراةِ، الثلاثي

سويّة مع الأصدقاءِ الآخرينِ رَأوا في مطعمِهم المفضّلِ، المنحدر."

Khiladi Kumar رَأى في الترسِ الرياضيِ في تي 20 الذي كَانَ قَدْ صُمّمَ من قبل تونكل الزوجةِ. "Akshay يَلْعبُ رامي كرة في بيتِ Nikhil Advani's Patiala وهو إعتقدَ بأنّه كَانَيُلائمُ فقط للِبس زيّ أبيض رياضي للنهائيات أيضاً."

http://www.abload.de/img/midday19052010i8hv.jpg

myloveakki
19 / 05 / 2010, 38 : 08 PM
http://www.abload.de/img/ht19.5.10_p01dxiu.jpg

كيلاري
19 / 05 / 2010, 41 : 08 PM
عندي لكم خبر قوي وحصري :n200610:

تعرفون منو هذا ؟؟؟ اقرو الخبر عشان تعرفونه

http://expressbuzz.com/Images/article/2010/5/18/w-murugadoss-S.jpg

بعد النجاحِ الهائلِ ل'Ghajini'، أي آر Murugadoss يَتمنّى سِحْر الجمهورِ التاميليِ بينما يَرْفسُ بداياتَ فلمِه الجديدِ مَع Suriya، ' Ezham Arivu ' (إحساس سابع). يَفشي المديرُ السرّ مَع Udhav Naig على القضايا المُخْتَلِفةِ

اووووووو شي حلوووو انشاء الله يكون الفلم اكشن واثاره
تسلمين لوكي

كيلاري
19 / 05 / 2010, 50 : 08 PM
يَطِيرُ Akshay على الرغم مِنْ غيمةِ رمادي
http://beta.thehindu.com/multimedia/dynamic/00115/ARV_AKSHAY_115072f.jpg
للمبدئِ، أَنا مطّلعُ الذي Akshay Kumar، الذي كَانَ في باربيدوس، كان لا بُدَّ أنْ يَطِيرَ إلى لندن يوم الإثنين. السبب: تَعهّدَ بالإِنْضِمام إلى المديرِ Nikhil Advani ووحدته لضَرْب بيتِ Patiala هناك.
سبّبَ الإنفجارُ البركانيُ الأخيرُ أكثر الرحلاتِ لكي تُلغي، وأجبرَ Akki لتَفكير مجدّداً خططِ سفرِه. أصبحَ لذا الممثلُ مشغولاً على نقَّاله، يَدْعو إتصالاتَه لرُؤية كَيفَ هو ما زال يَستطيعُ أَنْ يَجْعلَه إلى لندن، يَقُولُ parinda.
في هذه الأثناء، Advani، الذي كَانَ قلق بشأن كم عدد أيامِ نبتتِه سَتُؤجّلُ مِن قِبل، فُاجأَ للسَمْع مِنْ ممثلِه. Khiladi Kumar إستطاعَ إسْتِئْجار طائرة خاصّة لأَخْذه إلى لندن وبدلاً مِنْ أنْ يُحاسبَه على منتجِ بيتِ Patiala، دَفعَ النفقاتَ مِنْ جيبِه الخاصِ.
ولإعتِقاد الذي مرةً، بَعْض الناسِ الشرّيرينِ كَانوا يَدْعونَ Akki a kanjoos نجم. حقاً، أُخبرُك.

myloveakki
19 / 05 / 2010, 02 : 09 PM
Arjun on working with Shahrukh and Akshay
http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/may/arjun-rampal.jpg

Arjun على العَمَل مَع Shahrukh وAkshay
--------------------------------------------------------------------------------


http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/may/shahrukh-khan-akshay-kumar.jpg


لشخص ما الذي دُعِى teakwood على الأقل نِصْف عقد قبل رُؤية بَعْض المديحِ يَجيءُ طريقَه، جاءَ Arjun Rampal من مكان بعيد في الحقيقة. من الصعب إعتِقاد الذي الرجلُ، الذي إعتبرَ أخرق مِن قِبل عدد كبير نسبياً أثناء أيامِه الأوليةِ PYAAR ISHQ AUR MOHABBAT and DEEWANAPANيومُ واحد يَرتفعُ إلى الركيزةِ الأعلى ويَظْهرْ مُستلمَ الجوائزِ في المستوى الوطنيِ ( ROCK ON

الآن الذي Housefull لَهُ بَعْض المديحِ الجيدِ يَجيءُ من أجله، Arjun Rampal يَعُودُ إلى المشهدِ قريب من السنتانِ بعد إطلاقِ ROCK ON . هو يَتطلّعُ أيضاً إلى إطلاقِ Raajneeti هذا يونيو/حزيرانِ حيث عِنْدَهُ دور محوري للِعْب. ما زالَ، عجائب واحدة حيث كان Arjun لأكثر جزءِ السَنَةِ 2009. ماعدا إطلاق وحيد على شكل فوكس (الذي جاءَ وذَهبَ بدون جَعْل أيّ ضوضاء مطلقاً)، بَدا Arjun مفقود كلياً مِنْ كُلّ العمل؟


"Nahi yaar، أنا ما كُنْتُ أَتغيّبُ عنه مِنْ العملِ. في الحقيقة أنا كُنْتُ أَعْملُ على بحدود ثلاثة أفلامِ خلال السَنَةِ "، يُوضّحُ Arjun، "أنا كُنْتُ خارج البلادِ للشهرينِ أَعْملُ على Housefull وبعد بأنّني كُنْتُ في Bhopal مباشرة بعد للضَرْب لRaajneeti. في هذه الأثناء، وسط كُلّ هذا السفرِ، أنا كُنْتُ أَفْتحُ ناديي أيضاً وكان لا بُدَّ أنْ يَقْضي بَعْض الوقتِ على ذلك. عندما أنا عُمِلتُ بهذا، دَخلتُ العَمَل يُعيدُ صنع Stepmom لمُنْتَجاتِ Dharma."

يُضيفُ مَع تنهدة، "في الحقيقة اليوم أَوْدُّ أَخْذ بَعْض الإستراحةِ الحقيقيةِ مِنْ العملِ لأن كُلّ هذه الأفلامِ والأحداثِ تَأْخذانِ الكثير منيّ. هو كَانَ كُلّ يَستنزفُ لذا جداً. على أية حال، يَبْدو مثل أنا يَجِبُ أَنْ أَنتظرَ فترةَ لأن الآن أَضْربُ لآر أي. واحد."

آر أي. واحد بالشاهِ Rukh خان وHousefull مَع Akshay Kumar! يُشاهدُ مثل هنا ممثلُ ذكيُ واحد الذي يَبقي محترف سعيد وعلاقة شخصية مَع كلا الممثلون الذين يُفترض بأنهم كَانوا يَترأّسونَ معسكراتَهم الضخمةَ الخاصةَ.

"هذا كامل عملِ المعسكرِ فهم في الحقيقة "، Arjun يَرْفضُ أَنْ يُصبحَ جزء هذه المحادثةِ هنا، "عندما يَعْملُ الممثلين سوية ثمّ تُصبحُ من الواضح عائلة. تَنحصرُ سوية للعديد من الشهورِ ويعود الأمر لك تلك كَمْ مريح تَتمنّى لِكي تَكُونَ مَع الناسِ حولك. لهذا؛ هو لا فقط حول أنْ يَكُونَ مريح بالرأي، شاه Rukh أَو Akshay هنا."

تَوَسُّع على جناحِه، Arjun يُضيفُ، "هذا الطريقِ أَنا مرتاحُ على حد سواء مَع فرحان (Akhtar) أيضاً. بالطبع خلال إطلاق النار، أنت قَدْ لا تُصاحبُ كُلّ شخصَ عندما تَخْرجُ مِنْ المجموعاتِ. لكن نعم، شيء واحد الذي مشتركُ ذلك كُلّ شخصِ يُريدُ فِعْل خيراً العملِ وكَوْن جزء فلم جيد. أعتقد ذلك التشابهُ بين كلّنا هنا ولهذا نُفكّرُ ببعضهم البعض عندما نُنتجُ الأفلامَ."

myloveakki
19 / 05 / 2010, 15 : 09 PM
Action Replay: Vipul Shah is upset with Aishwarya Rai
إعادة العرض: شاه Vipul يُزعَجُ مَع أيشواريا Rai

http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/bitimages/akki-ash.jpg

بطولة إعادةِ عرض شاهِ Vipul Akshay Kumar وأيشواريا Rai في حالة من عدم اليقين بسبب كلا الممثلون سَيكونُ عِنْدَهُمْ قضايا تأريخِ.
تَكْشفُ المصادرَ بأنّ Vipul يَحتاجُ تواريخَ أيشواريا للضَرْب لعملِ رقعةِ البعضِ و أغنية للفلمِ. على أية حال، بسبب جدولِها الضيّقِ وإلتزاماتِها المسبّقةِ هي غير قادرة على تَوزيع التواريخِ المطلوبةِ. Akshay حالياً في لندن لنبتةِ بيتِ Nikhil Advani's Patiala.

الإزعاج الضخمHuge hassle

أي مصدر يَكْشفُ، "Vipul في مأزق لأن كلتا النجوم مشغولة بمشاريعِهم الأخرى. حتى متى هم كَانوا يَضْربونَ، يَحْصلُ على التواريخِ كَانَ إزعاج كبير. الآن، Vipul يُتْرَكُ بدون خيارِ آخرِ لكن للإنتِظار حتى تعطي اشواريا التواريخَ أَو يَتخلّصُ مِنْ النبتةِ."

بَدأتْ المشاكلُ عندما رمادُ حَصلَ على مشغول بترقياتِ Raavan تَلتْ بزيارتِها في كان. "Vipul أُزعجَ لأن اشواريا وَضعَ إلتزاماتَها الأخرى قبل فلمِه. أرادَ تواريخَها قَبْلَ أَنْ بَدأتْ ترقيةَ Raavan، لكن الذي لَمْ يَحْدثْ."

الأزيز ذلك كلتا Akshay وأيشواريا إنتقلا مِنْ المشروعِ ولا في حالة لتَزويد أكثر تواريخ.

myloveakki
19 / 05 / 2010, 28 : 09 PM
Indore Barometer Housefull Goes Rock Steady

مجموعات Housefull كَانتْ ثابتة جداً في إندور multiplexes على ثلثِها الثّلاثاءَ بالأرقامِ المماثلةِ إلى الثلثِ الإثنينَ. تحت الثّلاثاءَ الثالثَ يَعتقدُ وأعدادَ ثالثةَ الإثنينَ في الأقواسِ.


PVR
Housefull - 30,451 (28,342)

Inox Sapna
Housefull - 16,634 (16,582)

Big
Housefull - 4,807 (6,274)

Velocity
Housefull - 10,285 (11,960)

Inox Central
Housefull - 16,634 (16,261)

Satyam
Housefull - 2,815 (2,730)



Totals
Housefull - 81,180 (82,149) -0.01%




HOUSEFULL ROCK STEADY IN 3rd WEEK
Housefull ثابت جداً في إسبوعِ ثالثِ:n2006107:

كيلاري
19 / 05 / 2010, 40 : 09 PM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/hs325.ash1/28419_1374725140027_1588795282_30912312_3756294_n. jpg

dodidawood
20 / 05 / 2010, 08 : 07 PM
السلام عليكم
مشتاقه لكم كثير ومشتاقه لاكشي واخباره
شفت صورته بالملعب ولعب بحسبتي :)
النت هاليومين موب سيء وبس الا اسوء من سيء !!
لي عوده بالليل للتعليق على الاخبار
لان مستحيل تمر بعض الاخبار مرور الكرام
الله يقويكم ويعطيكم الف عافية يارب
حبي وتقديري

dodidawood
21 / 05 / 2010, 04 : 12 AM
myloveakki

اليوم اكشي بالتويتر

Akshay Kumar


Just had the most amazing experience of my life at the cricket world cup.Nearly didn't make it to my flight to london coz of the Ash cloud

فقط كَانَ عِنْدَي التجربةُ الأكثر دَهشَةً مِنْ حياتِي في كأسِ عالم الكريكتَ. تقريباً لَمْ يَجْعلْه إلى طيرانِ إلى لندن coz للغيمةِ الرماديةِ

Just so i could be in west indies for the live final. Back in london now so Well done England, unforgettable match

فقط لذا انا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ في جزر الهند الغربية للنهائي الحيِّ. ظهر في لندن جيدة جداً الآن إنجلترا، مباراة غير منسية



مبين ان اكشي كان مستمتع بالعطلة وبالمباراة ولله الحمد
تغير جو جاء بوقته بالنسبة له
وهو الان بدا بالتصوير بلندن لبتاليا
وبالتوفيق يارب

Akshay Kumar Starrer Thank You Completes ; Shooting In Vancouver
Akshay Kumar Starrer شكراً لكم تصوير Completes في فانكوفر


ريتشموند - نجم Bollywood البارز Akshay Kumar starrer شكراً لكم أكملَ تصوير في فانكوفر هذا الإسبوعِ. ضَربَ الفلمُ جزيرةَ أوطأَ مُخْتَلِفةَ وموقعَ داخليَ مِنْ أبريل/نيسانِ 12 إلى مايو/مايسِ 15.

كان هناك ثرثرةُ في صحافةِ Bollywood التي Kumar أعطتْ تذكرة مِن قِبل شرطي فانكوفر التي سيارة التي ضَربَ النجمَ بينما تصوير مشهد لَكنَّه كَانَ فقط إثارية رخيصة كما النبتة إستنتجتْ بدون إستعراض موسيقي عسكري كثيرِ أَو أيّ حادثة.

اشاعه اخرى !!

بَقى فريقُ ممثلين الفلمِ فندقَ مطارِ atthe هيلتون فانكوفر في ريتشموند، حيث جَعلَ الموظّفين تجربةَ فريقَ الممثلين في مدينتِنا العظيمةِ واحد بارزة.

أخبرَ مديرُ هيلتون ريتشموند لمبيعات وتسويقِ Sanjeet Sadana الوصلة النجومَ تَمتّعتْ بإقامتِهم حقاً في هيلتون، تصوير مستوي مشهد في حانةِ الفندقَ، غرفة جلوس ساكس.

يَصِفُ Sunil Shetty فندق هيلتون في ريتشموند كما "إحدى أجود الفنادقِ بَقيتُ فيه مِنْ وجهة نظر خدمةِ، رائعة جداً، "طبقاً لSadana.

أضافَ Sadana بأنّ بعد لمدة طويلة يوم على المجموعةِ، نجوم الفلمِ تَعُودُ في أغلب الأحيان إلى الفندقِ في الأمسياتِ للتَمَتُّع بكريكت كرةِ لُعبَةِ تَنس صديقِ على فندقِ هيلتون أضاءَ ساحةَ تنس.

كَانَ عِنْدَهُمْ وقتُ أيضاً لإسْتِكْشاف رصيفِ مرفأ صيّادِ السمك في القريةِ التأريخيةِ لSteveston في ريتشموند جنوبي غربي.
"هَبطنَا إلى رصيفِ المرفأ وكَانَ عِنْدَنا سمك وبطاطا مقليةُ ,” Shetty قالَ. “ المطاعم الجميلة في Steveston، الكل في الكل، كَانَ عِنْدي إقامة رائعة."

أولياً طلقة في كندا وفي كافة أنحاء فانكوفر أعظم، الفلم، "شكراً لكم" يُنتظر أن يَكُونُ مُصدَر في المسارحِ في أواخر 2010.

شكل اقامتهم محترمه
وسونيل يمشي ويحكي فيها بعد
حتى ابو سونام جاهم هناك كم يوم :n200614:

dodidawood
21 / 05 / 2010, 05 : 12 AM
myloveakki

Watch “Bollywood Revealed” on ZoOm
ساعة “ Bollywood كَشفَ ” على الأزيزِ

هَلْ أنت سَبَقَ أنْ تَسائلَ … هَلْ كَانَ Akshay Kumar حقاً كازانوفا بأنّه إدّعىَ لِكي يَكُونَ؟ كم عدد نجومِنا كُرّستْ إلى إدمانِ الخمور؟ مَنْ كَشفَ الأكثر في Bollywood؟ مَنْ ضَربَ أفضل مشهدِ عميقِ على الشاشةِ؟ مَنْ أَرّختْ التي في الصناعةِ وإنتهتْ بزَواج وطلاق مَنْ؟ الأزيز يَجْلبُ أنتم جميعاً الأجوبةَ على “ Bollywood كَشفتْ ”


القناة كلها تحب النوع من الاخبار
يعني برنامجهم لاجديد من هالناحيه :)


كيلاري

بعد استضافة Khatron كه Khiladi ، أكشاي كومار هو على استعداد للعودة الى حبه الأول من خلال برنامج تلفزيوني جديد. وسيكون رئيس الطهاة الذي تحول الى ممثل المضيف برنامجه الحقيقة التالية ، وهي على غرار المعرض المنافسة الأمريكية أعلى الشيف.


إذا هو نفس البرنامج الامريكي الي كنت اتابعه فهو قمة بصراحه
نوعيه مختلفه من برامج تلفزيون الواقع
بس شوفو نوعية البرامج الي اكشي يقدمها يقدم الي هو مميز فيه وعنده خبرة سابقة عنه موب بس شكل يقدم بدون ما يكون عنده محتوى بقيمة البرنامج
ارفع له القبعة


وقال مصدر يكشف ،؟ كان أكشاي مواجهة Khatron كه Khiladi. ولكن بعد ذلك ، واحدة فجأة سمعت أن بريانكا شوبرا ستستضيف الموسم الثالث من Khatron كه Khiladi. في الواقع ، كانت هناك شائعات بأن أكشاي قد اقترح اسمها.

لوووول
وهم مسوين هوليله ان برينكا اخذت الموسم الثالث
طلع هو الي مقترح اسمها لان المتسابقين رجال http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif

وفقا لشكل العرض ، وسوف يكون هناك لجنة من القضاة ، والتي قد تشمل بعض العناصر الفاعلة والطهاة المحترفين أيضا ، والمشاركين من جميع انحاء البلاد.

هذولا يسمونهم الذواقه الحكم << راح تدوخكم لانها متابعه جيده للبرنامج :n200614:


احس اكشي بيبدع فيه يناسب له من كل النواحي http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif

dodidawood
21 / 05 / 2010, 05 : 12 AM
myloveakki

After signing Akshay Kumar in the lead role in his first two movies, Sajid Khan is now thinking of signing some other actor for his surther movies


بعد تَوْقيع Akshay Kumar في المقدّمة دور في أفلامِه الأولى، Sajid خان يُفكّرُ بتَوْقيع الممثلِ الآخرِ الآن لأفلامِ surther


No Akshay In Sajid's Next

يعني خلاص ماراح يكونون سوى بفيلمهم القادم :n200636:
هذي حال الدنيا وما فيه شي اسمه احتكار :)


Akshay kumar at the film set, Buckhurst Hill, London, UK

Akshay kumar في مجموعةِ الفلمَ، تَلّ Buckhurst، لندن، المملكة المتحدة

:n200677:

منتهى الذوق جاي يسلم على الناس الي ضاربه مشوار عشان تشوفه
هو راح وسلم عليهم وصور معهم او مع اغلبهم وشكرهم بعد :n200680:

dodidawood
21 / 05 / 2010, 06 : 12 AM
myloveakki


Watch guards



عندما شاه Rukh خان أرسلَ ساعة luxury إلى Akshay Kumar، المُبَادَل فوراً الأخير بإرسال الساعة أكثر بكثير غلاءاً إلى SRK

التخمين مَنْ الأصدقاء الجدّد في البلدةِ؟ الشاه Rukh خان و Akshay Kumar يتسابقان اللّذان سَيَكُونانِ نجمَ منظمة الأمم المتحدةِ numero في Bollywood لَرُبَّمَا جاءَ في الطريقِ أولياً منهم يُصبحُ الأصدقاء المقرّبين لكن الأشياءَ تَغيّرَ الآن.

بينما الإثنان لا يُكافحانِ من أجل تَأسيس منزلتِهم اللامعةِ هذا الوقتِ، هم يُحاولونَ البَزّ بعضهم البعض بقدر ما وجود كبيرة مَعْنيةُ.
آخر ذلك شاهِ Rukh أرسلَ SMS تهنيئي إلى Akshay يَثني عليه بسبب أدائِه في Housefull. على ما يبدو، حَبَّ فنَ تمثيل Akshay في الفلمِ.

أعطىَ الشاهُ Rukh Akshay أيضاً ساعة غالية جداً.

Akshay، الذي أرادَ مُبَادَلَة البادرةِ، أرسلَ ساعة أكثر بكثير غلاءاً إلى SRK.

منذ مدة ليست بعيدة، أعطىَ Akshay نصائح صحيه إلى SRK . ، اكشي الذي كَانَ عِنْدَهُ ألم في الظهر مؤلم لعدّة سَنَوات، تَعاطفَ مع SRK الذي كان لا بُدَّ أنْ يَخْضعَ للظهرِ ويَتحمّلُ عمليةَ Akshay قالَ في مقابلةِ، "كُلَّ مَرَّةٍ أُقابلُ SRK نَتحدّثُ عن ألمِ ظهره والعلاجِ. ناقشتُ معالجةَ ماءِ (hydrotherapy) مَعه بالتفصيل."

منذ مدة ليست بعيدة، SRK أُزعجَ جداً (لَيسَ) عندما وقّعَة صديقته المقرّبَه فرح خان Akshay لفلمِها القادمِ، Tees Maar Khan. لكن يَمْرُّ هذه الهديةِ الأخيرةِ تَتبادلُ مرحاً، يَبْدو مثل النجمين نَسيتَا كُلّ إختلافاتهم. (لا إختلافاتَ! )



الصحافة بسوي مأتم وين بيلقون حرب
واكيد راح يدورون اي شي عشان يولعونها :n200691:
بس بالهدايا اكشي فيه عرق من حاتم الطائي كرم موب طبيعي :)
زين ما تحمس واهداه اراف :)



Akshay Kumar's gifts his loved ones
هدايا Akshay Kumar الي أحبائه

• بنتلي إلى تونكل زوجته
• طبعة محدودة لساعة ممتازة إلى Sajid خان
• بي إم دبليو BMW إلى أمِّه
• وديعة لأجل محدد لزوجت سكرتيرِه الراحلِ Bali


• Bentley to wife Twinkle
• Limited edition of a luxury watch to Sajid Khan
• BMW to his mother
• Fixed deposit for his late secretary Bali's wife


سبحان الله توني احكي عن كرمه
يهدي على ثقيل ماشاء الله
واخرها هديته لاصحابة رحلة ملكيه :n200680:

dodidawood
21 / 05 / 2010, 07 : 12 AM
myloveakki


Conmen, a hit formula in Bollywood
Conmen , a صيغة ضربةِ في Bollywood

Akshay Kumar يَلْعبُ conman في Tees Maar Khan وفرح خان قالَ دورَه مُلهَمُ ببطلِ الفولكلورِ الإنجليزيِ روبن هود.

"في الفلمِ، Akshay يَلْعبُ conman ذكي إضافي معاصر، الذي يَسْرقُ المالَ مِنْ الغنيِ ويَعطيه إلى الفقراءِ، شخص ما مثل روبن هود، "أضافتْ.
يَعْرضُ الفلمُ كاترينا Kaif أيضاً في دور محوري. على الخطوطِ المماثلةِ سَتَكُونُ فلمَ آخرَ الذي فيه ممثلَ عام ماضي Dharmendra وإبنه بوبي Deol سَيَريانِ مُحَاوَلَة أدوارِ conmen.


ياااه من زمان عن ادوار الذكاء الاجرامي :n200681:
شكل الموضوع قوي الله يصبرنا الى ان يعرض :n200680:





عندي لكم خبر قوي وحصري :n200610:

تعرفون منو هذا ؟؟؟ اقرو الخبر عشان تعرفونه

بعد النجاحِ الهائلِ ل'Ghajini'

Big projects in Hindiالمشاريع الكبيرة في هندي


ناقشتُ مخطوطتين مَع أبطالِ Bollywood كبار والإعلان سَيَكُونونَ خارج قريباً. أي فلم مَع Akshay Kumar على البطاقاتِ ونحن لحد الآن أَنْ نَنهي التفاصيلَ الدقيقةَ. أنا سَأَعْملُ فلمَ Akshay بَعْدَ أَنْ أَنهي هذا الفلمِ مَع Suriya.
:n200676:
بالنسبة لي الرجال ما اعرفه بس من كلامك انه مميز
عموما محظوظ انه بيسوي فيلم لاكشي :n200614:

dodidawood
21 / 05 / 2010, 08 : 12 AM
myloveakki


[Akshay watched the World Cup T20 finals
راقبَ Akshay كأس العالم تي 20 نهائي

http://www.abload.de/img/akki-t2o6uqf.jpg

انتم تشوفون الصوره
تشوفون الديرتي فيس :n200681:
تشوفون الطله :n200681:
تشوفون الكشخه :n200681:
تشوفون الفتنه :n200681:لا تعليق :n200636:
Beach houseبيت شاطئِ

يَقُولُ مصدر قريب من الممثلِ، "Akshay، صديقه الأفضل أجاي Virmani، وإبنه بَقى في بيت من طابق واحد صديقِ على الشاطئِ في بْرجتاون. بعد المباراةِ، الثلاثي

سويّة مع الأصدقاءِ الآخرينِ رَأوا في مطعمِهم المفضّلِ، المنحدر."

Khiladi Kumar رَأى في الترسِ الرياضيِ في تي 20 الذي كَانَ قَدْ صُمّمَ من قبل تونكل الزوجةِ. "Akshay يَلْعبُ رامي كرة في بيتِ Nikhil Advani's Patiala وهو إعتقدَ بأنّه كَانَيُلائمُ فقط للِبس زيّ أبيض رياضي للنهائيات أيضاً."

استجمام حقيقي ويستاهله اكشي واصحابه :n200680:

dodidawood
21 / 05 / 2010, 08 : 12 AM
كيلاري


يَطِيرُ Akshay على الرغم مِنْ غيمةِ رمادي

في هذه الأثناء، Advani، الذي كَانَ قلق بشأن كم عدد أيامِ نبتتِه سَتُؤجّلُ مِن قِبل، فُاجأَ للسَمْع مِنْ ممثلِه. Khiladi Kumar إستطاعَ إسْتِئْجار طائرة خاصّة لأَخْذه إلى لندن وبدلاً مِنْ أنْ يُحاسبَه على منتجِ بيتِ Patiala، دَفعَ النفقاتَ مِنْ جيبِه الخاصِ.
ولإعتِقاد الذي مرةً، بَعْض الناسِ الشرّيرينِ كَانوا يَدْعونَ Akki a kanjoos نجم. حقاً، أُخبرُك.


قلت فيه عرق من حاتم وشذا يا اكشي
خف علينا تكفى
بيطق الصدر ويقول انتاج الفيلم على حسابي :n200614:


myloveakki

Indore Barometer Housefull Goes Rock Stead



HOUSEFULL ROCK STEADY IN 3rd WEEK
Housefull ثابت جداً في إسبوعِ ثالثِ:n2006107:

الحمد لله 3 اسابيع اداء الفيلم كان خرافي باول اسبوع وممتاز بثاني اسبوع وجيد بالثالث
وصار هيت مع انه يستحق سوبر هيت بصراحه

لكنه كسر اراقام كثيره ولله الحمد وترك بصمة قوية
والخير قادم بإذن الله

الله يعطيكم الف عافية على الاخبار والطرح المميز
سواء ماي لوف اكي او الكيلاري

myloveakki
21 / 05 / 2010, 11 : 08 AM
Sajid Khan – I Believe in Entertainment
Sajid خان - أَمنُ بالترفيهِ

http://www.indiajournal.com/images/1274378548-sajidkhan.jpg

خان Sajid a رجل بالأوجه العديدةِ … وكُلّ واحد مُسَلِّية كالقادمينِ! tete e tete خاصّ مَع الكوميدي، مضيّف برنامج تلفزيوني و مدير فلمِ، الذي يَتحدّثُ عن 'بيته الكاملِ' السينمائيِ الذي أصدرَ حول العالم.

كيو. أنت كُنْتَ مضيّف برنامجِ حوارات، ممثل , كاتب نصوص و الآن مدير. ما دوركَ المفضّل؟

أي. أنا حقاً مَا شَككتُ ما دورَي المفضّلَ كَانَ لكن هذا سؤال الذي يُسْأَلُ في أغلب الأحيان مِن قِبل الكثير مِنْ الناسِ. أَحْزرُ أَنا أساساً شخص هزلي، سواء له أمام آلةِ التصوير، على التلفزيونِ، أفلام أَو سواء له على المسرح، أثناء مراسمِ جوائزِ التي أَستضيفُ أَو سواء له وراء آلةَ التصوير. شغلي أَنْ يَتأكّدَ بأنّ مُشاهديي مُسَلَّون. عندما أَقُولُ مُسَلَّى، أَعْني لَستُ فقط ضحكةَ، أَحْبُّ المُشاهدين لِكي يَكُونوا صَدمَ قليلاً , فَاجأَ قليلاً. كمدير، لَهُ حافةُ على أيّ مهنة أخرى لي، في مكان ما الرضاء ذاته الذي واحد يَتوصّلُ إلى بُلُوغ خلف سينما مَلأتْ مَع الناسِ الذين يَتمتّعونَ بما خَلقتَ، ويُصفّقُ ويَبتسمُ؛ يَعطيك بهجةَ كبيرةَ و مستوى عالي عظيم.

كيو. مودتكَ مَع Ritesh وAkshay شوّفتْ على الشاشةِ مَع ' طفل heyy الرضيع '. كَيفَ إستطعتَ تَجَاوُز الكيمياءِ على الشاشةِ؟

أي. أعتقد هو كَانَ محتملَ بسبب صداقتِنا الواقعيةِ. أي شيء مهم جداً بأنّ Ritesh، Akshay وأنا teetotalers، نحن لا نَشْربُ. عاداتنا تقريباً نفس، نحن مبكراً ناهضين، نَنَامُ في وقت مبكّر. فكرتنا مِنْ الوجود خارج تُراقبُ فلم أَو تُراقبُ مباراة كريكيت، أَو تَذْهبُ إلى لَرُبَّمَا مقهى وتَلْفُّها بحلول الـ12 -12.30. نحن مختلفون جداً، عندما يتعلق الأمر بالطرقَ المدهشةَ لصناعة السينما. وعلى مدى 4 -5 سَنَوات، بينما صَرفتُ الكثير مِنْ الوقتِ مَعهم، أَعْرفُ كُلّ العوائق، كُلّ negativities وأنا أَعْرفُ كُلّ النواحي الإيجابية. عِنْدي حافةُ على أكثر المدراءِ الآخرينِ لأن أَعْرفُ الذي ليس لمعرضَ لهم وما هم قادرون ما ناسِ مَا رَأوا قبل ذلك.

كيو. يَبْدو Akshay Kumar لِكي يَكُونَ تعويذتَكَ المحظوظةَ. هَلْ نَراه في كُلّ أفلامِكَ؟

أي. عندما أنا كُنْتُ أَكْتبُ 'بيت كاملَ'، كَانَ عِنْدي بشكل واضح فقط Akshay Kumar في العقلِ. إلى حدّ، بأنّني كُنْتُ كسلان جداً لأنْ عيش اسم لَهُ في المخطوطةِ كما عِنْدي لكُلّ الممثلون الآخرون. بدلاً مِن ذلك، أنا أُشيرُ إلى شخصِه ببساطة كAkshay. أَتذكّرُ مرّة، بينما أَضْربُ أنا دَعوتُه أروش وAkshay أجابا يا ذلك اسمُي في ' طفل Heyy الرضيع '. عندما كَتبتُ دورَ Ritesh Deshmukh، كَانَ عِنْدي ه فقط في العقلِ. أنا لا أَشْعرُ بأنّه تعويذة أَو شيء محظوظ، أنا فقط أَحسُّ عَمَل أكثرَ راحة مَعه.

كيو. يَبْدو Manoj kumar مُهَان جميل مِن قِبل فلمِكَ. ماذا تَقُولُ إلى ذلك؟

أي. لَيْسَ لِي شيء للقَول. ليس هناك وارد مِنْ على السّيدِ Manoj Kumar أَو أيّ مِنْ أفلامِه مطلقاً والآن الذي أصدرَ الفلمَ العالم بأكملهَ سَيَعْرفُ ذلك ما كان هناك أيّ وارد مِنْ عليه أَو أيّ منه مُساعدون. إذا هو مُهَانُ مِن قِبل الشّيء الذي لا يَجِدُ، ثمّ أنا لا أَستطيعُ التَعليق على ذلك.

كيو. Housefull يُفترض بأنه كَانتْ تقدير إلى filmakers 70 و80. كَيفَ هذا الفكرِ خَطرَ في ذهنكَ؟

عندما أنا كُنْتُ أَجْعلُ الفلمَ، إعتقدتُ، هذا نوعُ السينما بأنَّ Manmohan Desai أَو رايفي Tandon يَجْعلُ. هؤلاء المدراءَ الذي بَلغتُ المُرَاقَبَة وأفضل شيءِ حول هؤلاء المدراءِ السبعة، Manmohan Desai، Prakash Mehra، Feroz خان، رايفي Tandon، كْي . Raghuvendra Rao، Narendra Bedi وبليك إدواردز كَانَ بأنّهم جُعِلوا على القمةِ لكن الأفلامَ المُسَلِّيةَ جداً. المنطقيّة لكن الأفلامَ الغير منطقيةَ قليلاً. هذه الأفلامِ كَانتْ ضرباتَ duper ممتازة وكَانتْ مُسَلِّية جداً جداً. البيت الكامل، أَشْعرُ عِنْدي قليلاً كُلّ هؤلاء المدراءِ. في مكان ما في خلف رأسي بينما أنا كُنْتُ أَجْعلُ هذا الفلمِ، لا شعورياً كَانَ عِنْدي هؤلاء الناسِ في رأيي. أَعتقدُ بأنَّ ه أَكُونُ جُهد صادق لطيف لوَضْع التقديرِ في بدايةِ الفلمِ وأنا كَتبتُ بِأَنَّ هؤلاء أيضاً المدراءَ الذين عرّفوا السينما بكلمةِ واحدة التي أَمنُ به - ترفيه.

كيو. ما نَقركَ المفضّل لكُلّ هؤلاء المدراءِ؟

أي. أعتقد أكثر الناسِ يَقُولونَ فلمَ Manmohan Desai الأفضل ' عمر أكبر أنتوني ' لكن لي، أعتقد 'Naseebه'.
فلم Prakash Mehra الأفضل طبقاً لي ' Hera Pheri ' بالرغم من أن أكثر الناسِ يَقُولونَ ' Muqadar Ka Sikander 'و' Lawaris'.
الكثير مِنْ الناسِ يَقُولونَ جدلياً بأنّ فلمَ Feroz خان الأفضل 'Dharamatma' لكن لي 'Qurbaniه'. الأسلوب، المهارة، التَحرير، الطريق الذي الفلم ضُرِبَ، أَعتقدُ الفلمَ كَانَ قبل زمانه.

فلم Hrishikesh Mukherjee الأفضل لي ' Chupke Chupke '. أعتقد Golmaal جيدُ جداً أيضاً. كلتا الأفلام مماثلة وبريء بأنّك يُمْكِنُ أَنْ تُراقبَهم عندما كلّ يومَ ولا يَسْأمَ.

كْي. فلم Raghuvendra Rao الأفضل Jeetendra، السرية ديفي وKader خان starrer Himmatwala. أَعتقدُ أحد الأغاني في 'Housefull' دَعتْ ' حجم kum kar nahin tho نتوء أبِّ jayega ' ضُرِبتْ بالأغنيةِ الأخرى ' Wah wah wah khel ' مِنْ Himmatwala في خلفية تفكيري. كَانَ عِنْدَهُ Jeetendra وسري ديفي رقص في غرفةِ النوم والأبِّ يَحْصلانِ على الطابق السفلي المُحبطِ.

كيو. أخبرْنا عن بَعْض المزحِ التي حَدثتْ أثناء النبتاتِ؟

أي. أنا كُنْتُ مشغولَ جداً أَحْصلَ على كُلّ شيءِ بالترتيب لكن أعتقد Akshay Kumar المخادعُ الأكبرُ في الصناعةِ وهو إلى بَعْض المزحةِ أَو الآخرِ لكن جيده بطريقة ما لأن يَبقي المزاجَ خفيفَ وسعيدَ. كان هناك مشهد أين أنا كان لا بُدَّ أنْ أَجْمعَ كُلّ ستّة ممثلين سويّةً لمشهد جدّي جداً وAkshay Kumar إقترحا بأنّني أَحْصلُ على المخطوطاتِ لكُلّ الممثلون للقِراءة.

عندما رَجعتُ، ما كان هناك مكانَ لي للجُلُوس ماعدا هذا المقعدِ الصغيرِ. قليلاً عَرفتُ، حَلَّ Akshay قدم المقعدِ واللحظةِ جَلستُ على المقعدِ، وَقعتُ على عجزِي. حالما ذلك الحَادِثِ، أَخذَ كُلّ شخصَ عليقتِهم وبَدأَ بنَقْر الصورِ. الطلقات كَانتْ فرحانة. هو كَانَ مرحَ hearted خفيف.

كيو. أي واحد من النبتات في الهواء الطلق كَانتْ موقعَكِ المفضّلَ؟

ضَربنَا ل37 يومِ في المملكة المتّحدةِ ضَربنَا في لندن، مانجستر، ليدز وبعد ذلك ذَهبنَا إلى إيطاليا. ضَربنَا أيضاً في هونك كونك وMacau. ضَربنَا جزءَ فلمِ غوجارات أيضاً. في الفلمِ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرى آثارَ الثقافاتِ المُخْتَلِفةِ. يَتكلّمُ حتى الممثلونُ في الفلمِ اللغاتَ المختلفةَ. يَتكلّمُ لارا Dutta وBoman إيراني Gujurati، يَتكلّمُ Ritesh Deshmukh اللغة المهاراتية، Akshay Kumar يَتكلّمُ بنجابياً، يَتكلّمُ Deepika وArjun في Telugu. مثيله الكثير مِنْ الثقافاتِ تَجيءُ سوية، شيء مثل الذي Manmohan Desai يَعمَلُ. أَتمنّى حقاً بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أَجيءَ إلى أمريكا أثناء الإسبوعِ الإفتتاحيِ وأَجْلسُ بالجمهورِ. في النصف الثاني من الفلمِ، أنت سَتَفْهمُ معنى 'بيت عنوانِ الفلمَ الكاملِ.

كيو. ما أفلامكَ المفضّلة في هوليود؟

أي. فلمي الأوّل لكُلّ الوقت بصرف النّظر عن هوليود أَو Bollywood ' الهاوية مُوَجَّه مِن قِبل جيمس كاميرون أنا كُنْتُ في عُمر قابل للتحوير جداً (16 أَو 17) في ذلك الوقت عندما رَأيتُ الفلمَ على الشاشةِ الكبيرةِ وأنا إرتبطتُ به حقاً. أنا لا بدَّ وأنْ رَأيتُه أكثر مِنْ 200 مرة. فلمي المفضّل الثاني لكُلّ الوقت ثانيةً جيمس كاميرون يُصوّرُ مسمّى بطولةِ 'أجانب' سيجورني الحائك. الأفلامِ الأخيرةِ، حَببتُ 'المراقبين' السينمائيَ حقاً. لسوء الحظ، هو ما عَمِلَ جيّد جداً في شباكِ التذاكر.

كيو. هَلْ تَحْبُّ السَفَر أَنْ الالولايات المتّحدةَ ما مكانُكِ المفضّلُ هنا؟

أي. نعم أنا أعْمَلُ. أَحْبُّ هذا المكانِ دَعا سيكاوكوس التي في JerseyIts جديدة لطيف وهدوء وأنا عِنْدي الأصدقاءُ هناك بَقيتُ على Wilshire Blvd، لوس أنجليس في أواخر التسعينياتِ بزوجِ الأصدقاءِ وهو كَانَ مكان عظيم أَحبُّ السفر إلى نيويورك وأنا أَحبُّ الشعورَ والناسَ.

myloveakki
21 / 05 / 2010, 13 : 08 AM
Akshay’s balancing act
توازن Akshay

http://icdn1.indiaglitz.com/hindi/news/aksayk200510_1.jpg

No.1 Bollywood Khiladi منشد كمال عندما يتعلق الأمر بيُوازنُ. دارَ بطلُ العملَ شخص هزلي الجماهيرِ يَعْرفُ كَيفَ يُديرُ عملَ وعاطفةَ يَحْذرانِ الذي لا أحد يَشتكيانِ لاحقاً. حَسناً ذلك تماماً إنجازُ لنجم مشغول وحَادِث لكن khiladi يَبقيه بسيط.

Akshay Kumar الذي جدولها كَانَ محمومَ كما كان دائماً للشهرانِ الأخيرِ قرّرَ أَخْذ إستراحة مطلوبة بشدّة، لذا النجم البارز قرّرَ تَطيير أصدقائِه أسفل في دستور خاصّ لمدّة 4 يومِ لمدة طويلة “ كُلّ الرجال ” عطلة حيث بَقوا في بيت من طابق واحد صديقِ على شاطئِ بْرجتاون. حَجزتْ المقاعدُ الأكثر غلاءاً في الملعبِ (جناح الرّئيسَ. ) بينما هَتفوا قلوبَهم خارج في إنجلترا v /s نهائي أستراليا في باربيدوس وكَانَ عِنْدَهُمْ إضطرابات وقت.

قريباً خَرجَ Akshay بسرعة إلى لندن في طائرة خاصّة فوراً للضَرْب ل' بيت Patiala ' منذ كُلّ الرحلات ذهاباً واياباً إلى لندن ألغتْ بسبب رمادِ بركانيِ. وAkshay أنْ يَكُونَ محترف شامل أرادَ وُصُول بقعةِ التصوير في الوقت المناسب.

لذا، الممثل كَانَ عِنْدَهُ إنفجار مَع أصدقائه المقرّبين ووَصلَ جدولَ التصوير أيضاً في الوقت المناسب.

myloveakki
21 / 05 / 2010, 24 : 08 AM
dodidawood


السلام عليكم
مشتاقه لكم كثير ومشتاقه لاكشي واخباره
شفت صورته بالملعب ولعب بحسبتي :)
النت هاليومين موب سيء وبس الا اسوء من سيء !!
لي عوده بالليل للتعليق على الاخبار
لان مستحيل تمر بعض الاخبار مرور الكرام
الله يقويكم ويعطيكم الف عافية يارب
حبي وتقديري

هلا والله وعليكم السلام
ياشمعه البيت والله كنت اقول وين دودي عسي ماشر
اختفت مره وحده :n200682:
الحمد الله رجع النت لحالته الطبيعيه ولكم باك ياقلبي
:n200671:

myloveakki
21 / 05 / 2010, 34 : 08 AM
AKKI TO HOST 'TOP CHEF'
AKKI سَيَستضيفُ ' كبير طبَّاخين كبير '

http://images.smashits.com/reviews/bigimages/0520akki-s.jpg

Akshay Kumar كُلّ المجموعة لحبِّه الأولِ خلال برنامج تلفزيوني جديد. دارَ كبيرُ الطبَّاخين ممثلاً سَيَستضيفُ معرضَ حقيقتِه القادمِ، الذي على خطوطِ معرضِ المنافسةِ الأمريكيِ ' كبير طبَّاخين كبير '. أنت قَدْ تَتذكّرُ بأنّ بعد Priyanka Chopra حَللتَ محله في الفصلِ الثالثِ مِنْ معرضِ حقيقةِ المغامرةَ ' Khatron Ke Khiladi '، أعلنَ Akki لكي يَعُودَ إلى التلفزيونِ. الآن، الممثل سَيَستضيفُ ' كبير طبَّاخين كبير ' في النسخةِ الجديدةِ التي سَتُناسبُ أحاسيسَ هنديةَ. المعرض يَجِبُ أَنْ يَبْدأَ بحلول شهر أغسطس/آب 2010 مِن قِبل عندما Akshay متوقّعُ لحِساب تواريخِه. هو يُشجّعُ الذي النجمان المُتحارِبان - Akki وشاه Rukh خان أَصْبَحَ أصدقاءَ ثانيةً. الإثنان أَصْبَحَ أفضل الرفاقِ ومشغولة التي تَقوّي جديدتهم وَجدتْ صداقةً بتَبَادُل بَعْض المستوى العالي سعّرَ الهدايا.

myloveakki
21 / 05 / 2010, 39 : 08 AM
House grouse


منتج Housefull Sajid Nadiadwala يَحْفظُ حالة الإبتزازِ ضدّ منتج فلمِ جنوبيِ الذي يَطْلبُ Rs 3 crore ل'نَسْخ' فلمِه
Vickey Lalwani

زَعمَ المنتجَ الجنوبيَ Thenappan بأنّ Sajid Nadiadwala's Housefull نسخة فلمِ 1998التاميليَ Kadhala Kadhala (بطولة كمال حسن، Prabhudeva، Rambha وSoundarya) وطَلبَ تعويض Rs 3 crore.


http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/200510/b322.jpg
Housefull

صديق Sajid وزميل منتجِ Boney Kapoor حاولَ تَوَسُّط، لكن حتى وقتِ يَذْهبُ لضَغْط، لا تقدّمَ كَانَ قَدْ جُعِلَ. بحجر Thenappan الصلبِ حول يَحْصلُ على Rs 3 crore، حَفظَ Nadiadwala الآن شكوى شرطةِ التي تَزْعمُ عرضَ إبتزازِ.

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/200510/b324.jpg

أي مصدر قالَ , “ يَشْعرُ Thenappan بأنّ Housefull جداً مشابه لKadhala Kadhala. منذ Boney يَعْرفُ العديد مِنْ الناسِ في صناعة السينما الجنوبيةِ، حاولَ تَفكير الأشياءِ خارج مَع Thenappan. ”
Boney قالَ , “ حَسناً، سَحبتُ نفسي مِنْ هذا النزاعِ الآن. Thenappan يَطْلبُ كميةَ بذيئةَ. ”

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201005/Image/200510/b323.jpg

من ناحيته، Sajid قالَ بأنّه ما كَانَ عِنْدَهُ خيارُ لكن للرَدّ مَع شكوى شرطةِ. “ ماذا ما عدا ذلك يُمْكِنُ أَنَّني أعْمَلُ؟ ذلك الرجلِ فقط لا يَستمعُ.
هو حالة مستقيمة مِنْ الإبتزازِ. إستدعىَ بَعْض الناسِ حتى الذين يَعْرفونَني لضَغْطي إلى دَفْع ,” قالَ Sajid.

على سبيل المصادفة، Sajid واجهَ حالة مماثلة مَع طفل Heyy الرضيعِ. “ حَفظتُ شكوى شرطةِ حتى في تلك الحالةِ. منتج الأفلام الذي إتّهمَني بنَسْخ فلمِه إعتذرَ في النهاية لي. بصراحة، أنا لا أَستطيعُ مُعَالَجَة مثل هذه الشكاوى اللاعقلانيةِ ,” قالَ منتجَ الأفلام.

http://www.abload.de/img/mmir_2010_5_20_32_p017exg.jpg

myloveakki
21 / 05 / 2010, 56 : 08 AM
Imran Khan takes flirting lessons from Akshay Kumar
Imran خان ياخذ دروسَ المغازلُه مِنْ Akshay Kumar

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/may/imran-khan-akshay-kumar.jpg

Akshay Kumar يُصبحُ ملكيةَ حارةَ ليس فقط على الشاشةِ ولكن واقعية أيضاً. الآن، الممثل يَعطي بَعْض الدروسِ إلى Imran خان هذه الأيامِ.

الأزيز ذلك Imran خان أرادَ لِعْب دورِ لعوب في
فلم وأرادَ إحْسان إلى البعض البحثِ قبل فعلِه. لذا، شخص ما إقترحَه لمُشَاهَدَة أفلامِ Akshay Kumar بِضْعَة لمعْرِفة كَيفَ يَلْعبُ الدورَ حَسناً.

مُنذُ ذلك الوقت، Imran لَهُ مُعَلَّقُ إلى أفلامِ Akki. إنّ الممثلَ يَأْخذُ دروساً بمُرَاقَبَة أَفْعالِ Akshay المغازلة لكي هو يُمْكِنُ أَنْ يَدْمجَ بضعة أشياء في فعلِه الخاصِ.

حَسناً، بعد تعليم فنون الدفاع الذاتي إلى الفتيات الجميلاتِ، Akki يُعلّمُ بضعة خُدَع وجود تَصْقلُ مَع النِساءِ إلى هذا خان الشاب. حَسناً، هو لَمْ يُدْعَ Khiladi بدون مقابل مع ذلك.

تعليقي اقول عز الله ابشرو عمران اتقن الدور بعد من معلمه كازنوفا بوليوود :n200613:

myloveakki
21 / 05 / 2010, 15 : 09 AM
Bollywood star Sunil Shetty filming here
تصوير Sunil Shetty Bollywood لامع هنا



نجم Bollywood السينمائي Sunil Shetty والبعض مِنْ فريقِ ممثلين الفلمِ شكراً لكم كَانتْ تَبْقى في ريتشموند بينما التصويرالنقرةِ الجديدةِ.
Shetty تَكلّمَ قليلاً حول السينمائيِ الجديدِ، طلقة في ريتشموند، بالإضافة إلى إقامتِه في فندقِ هيلتون.

إنّ الفلمَ يتوقع أن يكون أصدرَ في وقت لاحق من هذه السنة، ويَعْرضُ نجم Bollywood البارزَ Akshay Kumar أيضاً.

http://www.youtube.com/watch?v=Vgrb8PovW90&feature=player_embedded

myloveakki
21 / 05 / 2010, 30 : 09 AM
Deepal Shaw goes deglam

http://static.screenindia.com/m-images/2010-05-21/M_Id_153216_ontheset.jpg

Next Tees Maar Khan schedule in August
القادمة Tees Maar Khanجدول في أغسطس/آبِ

إنتاج بيتِ فرح خان الأول، Tees Maar Khanالذي ضُرِبَ على جدول شهرِ واحدِ في Malshej Ghat، 50 بالمائة كاملُ. الجدول القادم لفلمِ Akshay Kumar كاترينا Kaif سَيُقلعُ في أغسطس/آب 15، في مدينةِ الفلمِ في Mumbai. بعد هذا الجدولِ 30 أيامِ، للتصوير الفلمِ سَيَكُونُ كامل.

myloveakki
21 / 05 / 2010, 53 : 09 AM
Child-like fascination
سحر شبه الطفل

http://nimg.sulekha.com/others/original700/akshay-kumar-2009-1-8-20-33-54.jpg

Akshay Kumar كَانَ في صناعة السينما لعقدين ويَقُودُ الحياةَ المُفرطةَ نجم بارز. لكن مستويَ اليوم يَنفعلُ بينما طفل كُلَّ مَرَّةٍ يَستقلُّ طائرةً. Akki يَحبُّ التَمَتُّع بفوائدَ stardom. وأيّ تخمينات ماذا هم؟ حَسناً، يَحبُّ السفر وشكراً إلى مهنتِه، يَحْصلُ على فرصةِ للسَفَر إلى المواقعِ الغريبةِ المُخْتَلِفةِ حول العالمِ. شركات الطيران المختلفة الطائرة، أَجّرَ الرحلاتَ والمروحياتَ highx لَهُ إلى حدّ أنّ “ الطائرة أَصْبَحتْ مثل autorickshaw في حياتِي ,” وجّهَ نحو أخير يَجتمعُ في مكتبِ الشاشةَ.

dodidawood
21 / 05 / 2010, 51 : 06 PM
myloveakki

Sajid Khan – I Believe in Entertainment
Sajid خان - أَمنُ بالترفيهِ

كيو. يَبْدو Akshay Kumar لِكي يَكُونَ تعويذتَكَ المحظوظةَ. هَلْ نَراه في كُلّ أفلامِكَ؟

أي. عندما أنا كُنْتُ أَكْتبُ 'بيت كاملَ'، كَانَ عِنْدي بشكل واضح فقط Akshay Kumar في العقلِ. إلى حدّ، بأنّني كُنْتُ كسلان جداً لأنْ عيش اسم لَهُ في المخطوطةِ كما عِنْدي لكُلّ الممثلون الآخرون. بدلاً مِن ذلك، أنا أُشيرُ إلى شخصِه ببساطة كAkshay. أَتذكّرُ مرّة، بينما أَضْربُ أنا دَعوتُه أروش وAkshay أجابا يا ذلك اسمُي في ' طفل Heyy الرضيع '. عندما كَتبتُ دورَ Ritesh Deshmukh، كَانَ عِنْدي ه فقط في العقلِ. أنا لا أَشْعرُ بأنّه تعويذة أَو شيء محظوظ، أنا فقط أَحسُّ عَمَل أكثرَ راحة مَعه.

الموضوع راحه ومناسب اكشي للدور
اكيد الامور العاطفية ماراح يكون لها دور كبير لانها تأثر على العمل
لكن فعلا اكشي وين تحطه تلقاه مبدع ماشاء الله
وهذا الشي مريح للمنتجين والمخرجين :n2006109:

كيو. أخبرْنا عن بَعْض المزحِ التي حَدثتْ أثناء النبتاتِ؟

أي. أنا كُنْتُ مشغولَ جداً أَحْصلَ على كُلّ شيءِ بالترتيب لكن أعتقد Akshay Kumar المخادعُ الأكبرُ في الصناعةِ وهو إلى بَعْض المزحةِ أَو الآخرِ لكن جيده بطريقة ما لأن يَبقي المزاجَ خفيفَ وسعيدَ. كان هناك مشهد أين أنا كان لا بُدَّ أنْ أَجْمعَ كُلّ ستّة ممثلين سويّةً لمشهد جدّي جداً وAkshay Kumar إقترحا بأنّني أَحْصلُ على المخطوطاتِ لكُلّ الممثلون للقِراءة.

عندما رَجعتُ، ما كان هناك مكانَ لي للجُلُوس ماعدا هذا المقعدِ الصغيرِ. قليلاً عَرفتُ، حَلَّ Akshay قدم المقعدِ واللحظةِ جَلستُ على المقعدِ، وَقعتُ على عجزِي. حالما ذلك الحَادِثِ، أَخذَ كُلّ شخصَ عليقتِهم وبَدأَ بنَقْر الصورِ. الطلقات كَانتْ فرحانة. هو كَانَ مرحَ hearted خفيف.

خخخخخخخ
اكشي مرح ويعطي جو حلو بدون ما يجرح احد
مع ان شكله يوحي انه هادي غالبا
بس اتذكر انه مره قال انه مرح غالبا مع اصدقائه http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif

dodidawood
21 / 05 / 2010, 52 : 06 PM
myloveakki

هلا والله وعليكم السلام
ياشمعه البيت والله كنت اقول وين دودي عسي ماشر
اختفت مره وحده :n200682:
الحمد الله رجع النت لحالته الطبيعيه ولكم باك ياقلبي
:n200671:

تسلمين بالذوق ما احد يجاريك ماشاء الله http://www.b44u.net/images/icons/smi78.gif




AKKI TO HOST 'TOP CHEF'
AKKI سَيَستضيفُ ' كبير طبَّاخين كبير '

Akshay Kumar كُلّ المجموعة لحبِّه الأولِ خلال برنامج تلفزيوني جديد. دارَ كبيرُ الطبَّاخين ممثلاً سَيَستضيفُ معرضَ حقيقتِه القادمِ، الذي على خطوطِ معرضِ المنافسةِ الأمريكيِ ' كبير طبَّاخين كبير '. أنت قَدْ تَتذكّرُ بأنّ بعد Priyanka Chopra حَللتَ محله في الفصلِ الثالثِ مِنْ معرضِ حقيقةِ المغامرةَ ' Khatron Ke Khiladi '، أعلنَ Akki لكي يَعُودَ إلى التلفزيونِ. الآن، الممثل سَيَستضيفُ ' كبير طبَّاخين كبير ' في النسخةِ الجديدةِ التي سَتُناسبُ أحاسيسَ هنديةَ. المعرض يَجِبُ أَنْ يَبْدأَ بحلول شهر أغسطس/آب 2010 مِن قِبل عندما Akshay متوقّعُ لحِساب تواريخِه. هو يُشجّعُ الذي النجمان المُتحارِبان - Akki وشاه Rukh خان أَصْبَحَ أصدقاءَ ثانيةً. الإثنان أَصْبَحَ أفضل الرفاقِ ومشغولة التي تَقوّي جديدتهم وَجدتْ صداقةً بتَبَادُل بَعْض المستوى العالي سعّرَ الهدايا.

جدول اكشي مزحوم ماشاء الله
وبداية شهر اغسطس مخصص للبرنامج ثم يكمل فيلم فرح بإذن الله
فيبول ضايع << رحمته :n2006108:

dodidawood
21 / 05 / 2010, 53 : 06 PM
myloveakki

House grouse


منتج Housefull Sajid Nadiadwala يَحْفظُ حالة الإبتزازِ ضدّ منتج فلمِ جنوبيِ الذي يَطْلبُ Rs 3 crore ل'نَسْخ' فلمِه
Vickey Lalwani



احسن ما سوا والله
لان هالموضوع صار ما صخ
لو فيه مشهد واحد يشبه مشهد بفيلم اخر قالو تقليد للفيلم
صحيح بوليوود لها تاريخ تقليد لبعض افلام هوليوود
لكن كمان فيه افلام هندية محولة عربية وراهم ما يرفعون قضايا علينا :n2006108:

Imran Khan takes flirting lessons from Akshay Kumar
Imran خان ياخذ دروسَ المغازلُه مِنْ Akshay Kumar

Akshay Kumar يُصبحُ ملكيةَ حارةَ ليس فقط على الشاشةِ ولكن واقعية أيضاً. الآن، الممثل يَعطي بَعْض الدروسِ إلى Imran خان هذه الأيامِ.

حَسناً، بعد تعليم فنون الدفاع الذاتي إلى الفتيات الجميلاتِ، Akki يُعلّمُ بضعة خُدَع وجود تَصْقلُ مَع النِساءِ إلى هذا خان الشاب. حَسناً، هو لَمْ يُدْعَ Khiladi بدون مقابل مع ذلك.

هذي الحقيقة http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif
واكشي الكل جالس يقتدي فيه
سواء بالاكشن او بالمخاطرة او رفض الدوبلير http://www.b44u.net/images/icons/icon12.gif
هذا الكيلاري ما فيه احد مثله مدرسة بكل ما للكلمة من معنى
ويعلمهم بدون قصد بعد :n2006108:



تعليقي اقول عز الله ابشرو عمران اتقن الدور بعد من معلمه كازنوفا بوليوود :n200613:

صادقه عمران بتشوفونه اكشي بس بنسخه تقليد :n2006108:
اكشي كازانوفا بدمه ولا كان بباله بس الكل شايفها فيه
بمشيته بوقفته بنظرته هالاشياء فطرية :n2006108:<< قامت تتفلسف http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif

dodidawood
21 / 05 / 2010, 55 : 06 PM
myloveakki


Deepal Shaw goes deglam

Next Tees Maar Khan schedule in August
القادمة Tees Maar Khanجدول في أغسطس/آبِ

إنتاج بيتِ فرح خان الأول، Tees Maar Khanالذي ضُرِبَ على جدول شهرِ واحدِ في Malshej Ghat، 50 بالمائة كاملُ. الجدول القادم لفلمِ Akshay Kumar كاترينا Kaif سَيُقلعُ في أغسطس/آب 15، في مدينةِ الفلمِ في Mumbai. بعد هذا الجدولِ 30 أيامِ، للتصوير الفلمِ سَيَكُونُ كامل.



بالتوفيق لهم بالفيلم يارب
موب يقولون باغسطس بيكون تصوير برنامج التوب شيف ؟؟
او بيكون التصوير للبرنامج باول اسبوعين منه << مشغله روحها بجدولة المواعيد http://www.b44u.net/images/icons/icon10.gif

Child-like fascination
سحر شبه الطفل

Akshay Kumar كَانَ في صناعة السينما لعقدين ويَقُودُ الحياةَ المُفرطةَ نجم بارز. لكن مستويَ اليوم يَنفعلُ بينما طفل كُلَّ مَرَّةٍ يَستقلُّ طائرةً. Akki يَحبُّ التَمَتُّع بفوائدَ stardom. وأيّ تخمينات ماذا هم؟ حَسناً، يَحبُّ السفر وشكراً إلى مهنتِه، يَحْصلُ على فرصةِ للسَفَر إلى المواقعِ الغريبةِ المُخْتَلِفةِ حول العالمِ. شركات الطيران المختلفة الطائرة، أَجّرَ الرحلاتَ والمروحياتَ highx لَهُ إلى حدّ أنّ “ الطائرة أَصْبَحتْ مثل autorickshaw في حياتِي ,” وجّهَ نحو أخير يَجتمعُ في مكتبِ الشاشةَ.

بسم الله عليه حاسدينه :n200620:
لا يكون ماخذ من ر صيدهم بس :n200620:!!
الله يهنيه ويغنيه ويهديه يارب

AKKI*meri*jaan
21 / 05 / 2010, 44 : 10 PM
http://www.abload.de/img/app_full_proxy.phpc0n5.gif

http://www.abload.de/img/32123_127382740605237_f0yz.jpg

http://www.abload.de/img/31960_1015018909201032vbaz.jpg

AKKI*meri*jaan
21 / 05 / 2010, 38 : 11 PM
We have turned Sonam Kapoor into a cricket fan

لقد رفضنا سونام كابور في مروحة الكريكيت


وذلك بفضل فريق مقنع للغاية من الجهات الفاعلة التي كانت تعمل في فانكوفر مع سونام كابور تحولت الى محبي رياضة الكريكيت خلال جدول زمني لمدة شهر من أنيس Bazmi وشكرا لك.

وهو ساخر النظر وهي تلعب لاعب تنس في شكرا لكم وهناك حاجة للتعرف على التنس والكريكيت لا.

ولكن من لعبة الكريكيت التي كانت نكهة من شهر في مدينة فانكوفر.

وكان طاقم وجود الكرة مع الخفافيش.

تحدث بحماس من فانكوفر Irrfan خان قال انه لم يكن لها قط أكثر متعة لإطلاق النار أي فيلم. واضاف "اننا تصوير الفيلم حتى ساعات متأخرة من الليل والنهار حيث انه حتى في 08:00 نلعب لعبة الكريكيت حتى الشمس يدعمنا في وقت متأخر من الليل".

Irrfan يكشف عن أن أفراد الطاقم هم من المدمنين كلها امرأة الرجل ، والطفل ، إلى لعبة. "لدينا الكثير من المرح وخلال اطلاق النار كما فعلنا بعد ذلك. لدينا مباريات الكريكيت أصبحت الأعمال الخطيرة.

أعمل لأول مرة مع الجميع تقريبا في المدلى بها وطاقم من Bazmi أنيس لأكشاي كومار وأنه لا يشعر وكأنه للمرة الأولى. هو برود الجميع حتى out.I عملوا مع والده في سونام أنيل كابور في فيلم مليونير العشوائيات. الآن أعمل مع سونام ".

ولكن الرابطة أن واحدة Irrfan قيم حقا في فانكوفر مع بوبي ديول.

يقول Irrfan ، "لقد عملت في الآونة الأخيرة مع شقيقه بوبي مشمس. كنا ودية. ولكن مع بوبي كان من الصداقة الحميمة لحظة. انه حقيقي جدا وبسيطة. معظم مشاهد بلدي مع Bobby.We 'هاء الأصدقاء المقربين تصبح".

وفي وقت سابق انها أكشاي كومار بوبي ديول والذين كانوا رفاقا أفضل. فانكوفر يبدو انه قد تغير ذلك. انها Irrfan خان وبوبي الذين ينظر إليهم على السندات معا أكثر من لعبة الكريكيت في حين أكشاي تفضل قضاء بعض الوقت مع زوجته وابنه.

إصرار على Irrfan انها الآن تقرر أن لدى عودتهم من شكرا فريق سيحاول معا في مومباي للعب مباراة واحدة على الأقل كل أسبوع.

يقول Irrfan. واضاف "اننا بحاجة الى الجهات الفاعلة استكشاف مجالات الاهتمام خارج العمل. وسوف نقوم بكل تأكيد إلى الأمام روحنا الفريق الجديد والحماس لعبة الكريكيت. "

AKKI*meri*jaan
21 / 05 / 2010, 38 : 11 PM
هاااااااااااااي ياجماعه :n200631:

افتقدتوني؟:n200675:

والله حتى انا افتقدتكم..حطيت خبر وصور اليوم وبعد انقطاااااااااااااااااااع اتمنى يعجبونكم..:n2006108:

تحياتي..:n200676:

dodidawood
21 / 05 / 2010, 42 : 11 PM
AKKI*meri*jaan


http://www.abload.de/img/app_full_proxy.phpc0n5.gif

عاجل :
تم القاء ثلاث قنابل من اقوى طراز :n200681:
وش هالزين :n200671:
بس وش السالفة وليه من 21 الى 30:n200667:
واشوف شعار IIFA
كأنهم مسوين عروض لمشتركينهم والي يفوز يروح يحضر الحفل بسريلانكا << قلت لكم ابشترك :n200632:
تذكرت عروض كأس العالم صدق حمى بكل محل تلاقيهم :n200667:
الصوره بطله جدا من وين تجيبون هالاشياء الحلوه حسستوني بالعجز :n200667:


ايفا كل يوم تحلو اول شي بخبر استعراض ابو اراف على مسرحهم :n200667:
والان بعروض شركة اكشي << سحبت على مايكروماكس :n200667:
تصدقون جاء ببالي بما ان الحفل بسريلانكا وبنت فرناديز موجوده اكيد وكانت مع اكشي باغنية هاوس فول
فاحتمال يطلعون مع بعض بعرض << بقي لي شوي واخترع الذرة بعد هالتفكير :n200667:

اتوقع اني اكثر عضوة بكل عالم بوليوود تعلق جرايد على الاخبار :n200622:

AKKI*meri*jaan
22 / 05 / 2010, 04 : 12 AM
[dodidawood]

AKKI*meri*jaan


http://www.abload.de/img/app_full_proxy.phpc0n5.gif

عاجل :
تم القاء ثلاث قنابل من اقوى طراز :n200681:
وش هالزين :n200671:
بس وش السالفة وليه من 21 الى 30:n200667:
واشوف شعار IIFA
كأنهم مسوين عروض لمشتركينهم والي يفوز يروح يحضر الحفل بسريلانكا << قلت لكم ابشترك :n200632:
تذكرت عروض كأس العالم صدق حمى بكل محل تلاقيهم :n200667:
الصوره بطله جدا من وين تجيبون هالاشياء الحلوه حسستوني بالعجز :n200667:



هههههههه هلا والله دودي شلونج؟اي والله شفتي الزين هذا كله؟ والله يوم اشوف الصوره حاشتني حالة جنووووووووووون البقر لوووول:n200654:

الله يسلمج السالفه ان هذي مسابقه والتاريخ اللي تسألين عنه هذا تاريخ بداية المسابقه ونهايتها والجائزه مثل ماقلتي تذكره لحظور حفل ايفا

واكوشي اكييييد راح ينورها هالسنه ويلهب المسرح كالعاده..ومنين نجيب هالاشياء هذا سر المهنه ماراح نقول انا ولوكي عارفين بس خخخخخ:n2006109:



ايفا كل يوم تحلو اول شي بخبر استعراض ابو اراف على مسرحهم :n200667:
والان بعروض شركة اكشي << سحبت على مايكروماكس :n200667:
تصدقون جاء ببالي بما ان الحفل بسريلانكا وبنت فرناديز موجوده اكيد وكانت مع اكشي باغنية هاوس فول
فاحتمال يطلعون مع بعض بعرض << بقي لي شوي واخترع الذرة بعد هالتفكير :n200667:

اتوقع اني اكثر عضوة بكل عالم بوليوود تعلق جرايد على الاخبار :n200622:


اي يمكن ليش لأ يمكن ترقص معاه خل نغير من كاترينا شوي ملينا الصراحه مع اني احبها بس صج احس بديت امل:n200620:

هههههه حبيبتي انتي لو تبين تكتبين جريده هني بالبيت اتمونين انتي منا وفينا ياعمري علقي وقولي اللي بقلبج اصلا" انتي مسويه جو ومحركه البيت

بشكل رهيب ومن غيرج البيت ماله طعم:n200676: