المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : %البوكس اوفيس:MNIK يبدا يوم الاثنين في الهبوط ويستعد ليصبح FLOP%


الحب الجميل
16 / 02 / 2010, 15 : 01 AM
البوكس اوفيس:MNIK (كوربان 2) يبدا يوم الاثنين في الهبوط ويستعد ليصبح FLOP



كما هو متوقع ، مدعوما من السكان / الشرق الاوسط الباكستانية ، اسمي خان حصل على رد الفعل الأولي في الخارج ولكن ليس لينافس هوليوود طبعا لتصل قيمتها الى 1.8 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية في المبلغ الإجمالي حيث يتم الاحتفال بالمناسبة يوم عطلة نهاية الاسبوع الرئيس.
ولكن الأهم من ذلك ، في مرحلة ما بعد الافراج عن التقارير لا يوجد في أميركا ، ولا سيما في الهند البر الرئيسى اللوحة هي بادرة طيبة لشاهروخ خان ، كاجول الفيلم في الأيام المقبلة.

في جميع أنحاء البلاد ، وبعد الإفراج عنهم التقارير التقارير كانت فقيرة للغاية، الأمر الذي يدحض 5) ، وأحيانا حتى 5.5 نجمة النطاق تتجاوز التصنيفات التي ارسلت قبل الافراج عنه في وسائل الاعلام الهندي. هذا قد حدث بالمصادفة مع Kurbaan ايضا .
بل على العكس تماما هي تقارير عامة عن هذا الفيلم.

انفاكت عندما يكون كل قول وفعل ، كاران جوهر وشاهروخ خان قد يكون في الواقع لابد أن يشكروا شيف سينا لخلق ما يكفي من الجدل لفيلم لإدارة مجموعة محترمة في افتتاح عطلة نهاية الاسبوع في أتلست المترو.

لأن تقارير البوكس اوفيس الفعلية ل MNIK في الهند هكذا :

يوم الجمعة ان الفيلم لا يمكن الافراج كما هو مخطط لها في ولاية ماهاراشترا ، وشمال ولاية كارناتاكا ، وأجزاء من ولاية غوجارات وماديا براديش ، وأوريسا ، وحتى في الأماكن القليلة في دلهي متابعة. انها خسرت في المراكز الكبرى مثل بيون ، ناسيك تماما. في مومباي ، الهند اكبر مركز حيث تم الافراج عن أكثر من 105 المسارح ، وعندما أفرج عن بعد ظهر اليوم وتبين أنها كانت في حفنة فقط من السينمائية (المرح الجمهورية الخ) ، واستغرق MNIK لإشغال 70-75 ٪ أقل من التوقعات التي كانت تنظر في جنون الاعلام. في الداخل كما ذكرت إشغال كانت كئيبة ، في تناغم من 25-30 ٪ (حتى أقل ، في كثير من الحالات).

يوم السبت ، والفيلم لم الافراج عن حوالي 49 في قاعات في مومباي وبعد ظهر اليوم في بيون. هذا واصلت مساء اليوم السبت وحتى من خلال التفجيرات الارهابية هزت بيون وضع بيون العودة الى المربع الاول. ومع ذلك يومي السبت والاحد شهدت بيك آب لفيلم تسجيل المجموعات 80-95 ٪ في غالبية المجتمعات السينمائية في جميع المجالات التي هي جيدة جدا.

ولكن بعد الفضول الناجمة عن مختلف الخلافات ، وقائع الفيلم في شباك التذاكر في السلطة ، قد لتولي المنصب ، وهذا هو المكان الذي كاران جوهر ، شاروخان ، كاجول الفيلم غير قادر على الصمود أمام اختبار. الشقوق للفيلم بدأت تظهر في جميع أنحاء ليلة الأحد ، حتى في أكثر من يوم الأحد كان حجزوا مقدما نفسه يوم السبت.

ولكن الاثنين يميل إلى أن يكون حياة أو موت بالنسبة لأي حالة الفيلم ، بغض النظر عن الجدل أم لا. وتخشى الاسوأ بالنسبة MNIK بعيدا عن التوترات يوم الجمعة كان يخشى كثيرا حادث الاثنين ، وأسف للفيلم الآن ، وهذا هو الواقع كما يحدث افتتح صباح اليوم الاثنين وطنيا للفقراء لاستجابة الكئيبة بالمقارنة إلى يوم الجمعة الذي لم يكن كل ذلك بادئ ذي بدء ، وقبل ليلة الاثنين لا يظهر الكثير من الأمل. في بعض السينمائية الاحد حيث ذهب 85-90 ٪. ويوم الاثنين هو يبحث لينتهي به فقط 8-9 ٪ (بالرغم من أن بعضها حوالي 30 في المائة).

الوضع أفضل نوعا ما في حيدر أباد ودلهي والتي تضم عددا كبيرا من المسلمين لكنها قد لا تعقد هناك ، إما لأنها قد انخفض في المناطق القريبة منها. نفسه في جايبور ، كانبور ، أحمد آباد ، الخ

وكاران جوهر الفيلم لم يكن الكثير من فرصة في التصميمات الداخلية للهند ويمكن بالفعل أن يطلق عليها اسم تتخبط فيها. عند هذه النقطة ، و100 الكرور استوديوهات فوكس نجمة المغامرة التي قد توصف بأنها لمتابعة المليونير ، يحتاج أكثر من 250 + الكرور إجمالي الإيرادات ، ولكن من المرجح أن يحدث في نهاية المطاف الخروج القصير وتخسر من مسافة طويلة.

المصدر للخبر

http://www.ibosnetwork.com/newsmanager/templates/template1.aspx?a=22038&z=4

حقوق الترجمة محفوظة ل الحب الجميل

الحب الجميل
16 / 02 / 2010, 22 : 01 AM
اتمني من الاعضاء
انهم يناقشوا بتحضر لية الفيلم
محقق برا
وجوا الهند لا
يمكن لانة بيناقش قضية عن الاسلام

عاشقة شاروكاجول
16 / 02 / 2010, 34 : 01 AM
احتمال الاسلام احتمال ضئيل
انما بسبب شيف سينا غير ان مومباى الخوف بدا يقل وبدوا يذهبو للفيلم :n200626::n200615::n200616:

hazora
16 / 02 / 2010, 37 : 01 AM
والله قلبي كان حاسني والله

سافينا
16 / 02 / 2010, 43 : 01 AM
No IBOS here

أخبار هذا الموقع مجرد تفاهات من صاحبه
أخبار البوكس اوفيس تجدونها في المواقع الرسمية المعروفة و ليس في هدا التافه


الموقع معروف أنه
ANTI-SRK +ANTI-KHANS+ ANTI-MUSLIM

فقط شوف الطوب و انت بتعرف

باااا سوبر هيت
البلهاء بلوك بوستر

ياعيني على المصداقية