المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروموشـن ماي نايم إزخان..< شــاه روخ خان


Just.Amal
15 / 02 / 2010, 26 : 07 PM
نجوم بوليوود يستغلون جميع المناسبات ، عندما يتعلق الأمر بالترويج لأفلامهم .. المعروف بملك الإعلانات / شاه روخ خان أيضاً يستعد لنفس الموضوع ، وهو الترويج لفيلمه / ماي نيم إز خان .. الفيلم تم ترشيح موعد عرضه في الثاني عشر من فبراير ، الجميع يتطلعون إلى طريقة الإعلان الجديدة التي سيتبعها شاه روخ للترويج للفيلم ..




أولاً .. لابد أن شاه روخ خان بالتأكيد إتّبع السرية التامة للترويج ل / ماي نيم إز خان ، فهو لا يفعل أكثر من الحديث حول الفيلم ، و بعد كل شئ يكفي القول إن إسم شاه روخ نفسه فقط هو الذي يصنع أضخم ترويج



ثانياً .. مؤخراً شاه روخ شارك على خشبة المسرح ببرنامج توزيع الجوائز، بعد غياب قارب العامين ، و ربما تعتبر هذه الخطوة حركة إعلانية فريدة أيضاً .. شاه روخ أيضاً سيحتل صفحة الغلاف لمجلة أفلام مشهورة لشهر فبراير.



بصرف النظر عن ذلك .. هناك برنامج وثائقي من عشرة أجزاء حول حياة شاه روخ خان ، سوف يُبَث على قناة ديسكفري في الرابع عشر من فبراير ، أي بعد يومين من بداية عرض فيلمه / ماي نيم إز خان ، والبرنامج سوف يتناول جوانب مهمة من حياة شاه روخ.شاه روخ نفسه مستعد للذهاب لأبعد مدى للترويج لأفلامه.



شاه روخ: "من واجبنا كممثل ، كمنتج ، و كأي فرد يريد أن تصل أفلامنا للجميع ، علينا الشرح و الحديث و التفصيل .. ونحن يحدونا الأمل لجعل الناس يقبلون ليشاهدوها .. و بالتأكيد سنقوم بذلك ، وأنا هنا اليوم، وسأذهب إلى كل مكان لأتحدث حول فيلمي".



فيلم / ماي نيم إز خان .. يروي قصة رِزْوان خان الذي يعاني من التوحّد ، الذي يبدأ رحلةً لا ُصَدّق عبر أميركا ، سعياً لكسب دعم حبيبته / مانديرا التي تجسد شخصيتها / كاجول .. لذا من المتوقع أن الإعلانات للفيلم سوف تتزامن مع موضوعه الرئيسي.



شاه روخ: "كل فيلم له طريقةٌ خاصة لتسويقه و الترويجِ له ،وهذا الفيلم من الواضح أن له طريقتََه الخاصة. تسويقنا سوف يتم وِفقاً لسيناريو الفيلم".



كل هذه اللمحات التي ذكرناها تشكّلُ استراتيجية الترويج و التسويق لآخر أعمال خان ، و بما أن هناك أياماً قليلة تفصلنا عن موعد عرض الفيلم نتوقع أن شاه روخ سيزيد من حملاته لكسب المزيد من إقبال الناس على ف.يلمه / ماي نيم إز خان.




المصدر:http://www.zeeaflam.com/arabic/bolly-news.aspx
حقوق:Just.Amal:n200631:

~kaka~
15 / 02 / 2010, 28 : 07 PM
بالتوفيق لشاروخ ولفلمه اسمي خان
يسلمو على الموضوع

عاشقة شاروكاجول
15 / 02 / 2010, 38 : 07 PM
فعلا كفاية على الفيلم اسم شاروخ وهو اكبر ترويج للفيلم

انسه رجه
15 / 02 / 2010, 05 : 08 PM
ههههههههههههه

انا من قريته عرفت انو من زي افلاام


هههههه

الله يوفقه وابشرك الفلم نجح

خخخخخخخ

همسة دلع
15 / 02 / 2010, 33 : 08 PM
لازم يروجو للفلم
بالتوفيق لشاروخان بالفلم متحمسه له

يسلمووو

Mariam khan
15 / 02 / 2010, 35 : 09 PM
يمنع وضع اكثر من موضوع في يوم واحد ..!!

مغلق

"الرجاء مراجعه القوانين"