المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارينا كابوور <<ثري إيديوتس


Just.Amal
15 / 02 / 2010, 21 : 07 PM
إن النجاح الساحق الذي حققه فيلم / ثري إيدياتس خلق هالةً كبيرةً من النجاح لنجوم الفيلم بشكلمذهل، وكارينا كابوور البطلة الوحيدة في الفيلم كانت واحدةً منهم ..
كارينا حققت أكبر نجاح لها على الإطلاق طوال مسيرتها الفنية مع هذا الفيلم ، عندما مثّلت أمام آمرخان ..

يمكن القول إن آمر خان أثبت أنه جالب حظ كارينا ، قبل/ ثري إيدياتس كان فيلم كارينا السابق / جاب وي مِت الذي مثّل لها نجاحاً كبيراً آنذاك ، لكن هذا الفيلم لم يلقَ هذا التجاوب الضخم الذي حصل عليه / ثري إيدياتس ، الذي يُعرض منذ الخامس و العشرين من ديسمبر الماضي .

أيضاً .. هل آمر خان فعلاً هو سبب نجاح كارينا؟ هذا السؤال فرض نفسه عام 2009 عندما عملت كارينا مع بعض أهم نجوم بوليوود ، فقد مثّلت معشاه روخ خان في فيلم / بيللو ، كما شوهدت مع أكشي كومار في فيلم / كمباكت إشك ، كما مثلتمع ســــلمان خان في فيلم / مي أور مسز خانّا ، و على رأس كل ذلك شــوهدت على الشـــاشــة مع/ سيف علي خان في فيلم / كوربان ، معظم مهرجان كل هذه الأفلام سجل معدّلاً لابأس به ، لكن في نهاية 2009 كان فيلمها مع الســيد عاشق الكمال / آمر خان ، الذي استطاع تحطيم كل الأرقام السابقة ، و صار أكبر و أضخم نجاح في مسيرتها كلها ، و حصلت على النجاح الذي تستحقه .

تجدر الإشارة إلى أن جالب الحظ / آمر خان ، سبق و كان وجه السعد على أخت / كارينا الأكبر / كاريشما كابوور ، فقد مثّلا معاً في / راجا هندوستاني عام 1996 ، الذي حقق نجاحاً ســاحقاً ، و الذي كان أيضــاً أكبر نجاح ٍ لكاريشما كابوور طوال مسيرتها الفنية ، و الذي إعتُبر نقطة تحوّل ٍ في حياتها السينمائية ، حتى إنها حصلت على هويةٍ جديدة كممثلة ..

هاتان الأختان / كابوور بالتأكيد مدينتان بالكثير لآمر خان ، حيث نقل حظه لهاتين الجميلتين ، و استطاع خلق التجديد و التطوير في حياتيهما السينمائية .

الآن بقدر ما تشعر كارينا بالقلق ، فهي بالتأكيد مستمتعة بهذا النجاح ، و هي الآن مستعدة لتبدأ عملها الجديد و المثير ، حيث الجولة المقبلة ستكون مع / شاه روخ خان في فيلم / را وَنْ .. و يمكننا القول / عليها التوجه بالشكر لآمر خان على جولاتها الجديدة .

المصدر:http://www.zeeaflam.com/arabic/bolly-news.aspx
الحقوق:Just.Amal:n200682:

~kaka~
15 / 02 / 2010, 31 : 07 PM
بجد كارينا 2009 كانت سنه مميزة لها وخصوصا مع عامر خان
يسلمو على الموضوع

Mariam khan
15 / 02 / 2010, 35 : 09 PM
يمنع وضع اكثر من موضوع في يوم واحد ..!!

مغلق

"الرجاء مراجعه القوانين"