المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جون سيبدو عاري لكن اشواريا يريدها ف....

مانيشا كويرالا
05 / 08 / 2004, 16 : 05 AM
جون سيبدو عاري؟

السينما الهندية تصبح أوقح … ليس فقط السيدات البارزات، لكن الرجال البارزين الذين يفصلون ملابسهم أيضا في هبوط الوظيفة. هناك كلام بأن جون إبراهيم، الذي يتبجّح بأفضل بنية جسم في العمل، سيظهر عاري بالكامل في فلم ديبا محتا القادم WATER [ملقّب سابق ب RIVER MOON].

جون مسك بغير مدرك عندما هذا الكاتب إمتحنه حوله. “ بالعكس، ألبس dhoti، و كورتا ونظارات في كافة الأنحاء. فقط لمشهد واحد، أنا سأرى في ganji. التعرّي وفي فلم مثل WATER؟ ليس محتمل,” جون يوضّح.

الممثل يستمرّ في الوقت نفسه , “ فلم WATER يحلّ عصر قبل الإستقلال وشخصيتي [اسمي نارايان] تابع مهاتما غاندي. نظرا للفلم يحلّ ذلك العصر، ليس هناك مشهد وحيد يجمعني أنا و ليسا [راي] نتشابك بالأيادي حتى. كلّ هذا الكلام تلفيق مجرّد من خيال شخص برّي. ”

جون يزعم بأنّه يعرف الى اين يرسم خطّاً. “ أنا ليس لي منع عندما يتعلق الأمر بعرض بنية جسمي، لكني أبدو عاريا على الشاشة أمر مستبعد. أنا لست بحاجة إلى أن ألجأ إليه وبالتأكيد ليس في هذه المرحلة من مهنتي,” يفكّر.

مهنة جون في الحقيقة تذهب الأشخاص الظخمين، بأربعة إطلاقات مهمة في الشهور القليلة القادمة - DHOOM [أغسطس]، MADHOSHI [سبتمبر] و WATER و ELAAN [كلا في نوفمبر]. إضافة إلى، بدأ بالعمل على فلم VIRUDDH [اميتاب باتشان، سانجاي دوت]، فلم هاري باويجا Sanjay F. فلم مخرج من قبل جوبتا و فلم كاران جوهار مخرج من قبل سوهام شاه [أجاي ديفجان، فيفيك أوبيروي].

----------------------

فيفيك و أش سوية ثانية

هناك إمكانية قوية أن فيفيك أوبيروي وأيشواريا ري، في الحقيقة ذلك الفريق للمرة الأولى في KYUN! HO GAYA NA …, سيرى سوية في فلم جديد تماما.

إندرا كومار، الذي سلّم نجاح في MASTI هذه السنة، وقّع فيفيك أوبيروي للفلم في الطلب، في الاثناء تكلم مع أشواريا للتقدّم الرومانسي. “ ذلك حقيقي ,” يؤكّد المنتج أشوك ثاكيريا التطوير , “ أحبّت ايشواريا السيناريو وأخبرتنا بأنّها ستحاول العمل على تواريخها. ” المنتجون يتمنّون بدء الفلم في سبتمبر ويغلق كامل التصوير في نوفمبر وديسمبر.

انه مسموع أنّ فيفيك إقترح اش لهذه قصّة الحبّ. “الآن ذلك غير صحيح” ثاكيريا يوضّح, “تفاعلنا مع اش على المناسبات السابقة ووجدناها لكي تكون انسانه دافئة. وقّعناها حتى لفلم RISHTEY، لكنّها ما كانت مرتاحة جدا بالقصّة وقررت لإنسحاب سابقا [كاريسما كابور وقّعت بعد ذلك].”

ثاكيريا يستمرّ , “في الحقيقة، أش حذّرتنا ثمّ ذلك مثل هذا [إرتدادية] قصص لا تعمل في أوقات اليوم. الآن، عندما أنظر للوراء، أدرك كم كانت هي محقّه! إحترمنا لنصيحتها، نحن ما كنّا سنعاني من خسائر هائلة في RISHTEY. ”

بينما تفاصيل قبل إنتاج هذا الفلم الجديد تحسب، ثاكيريا وإندو [إندرا كومار] إستأجر خدمات كتّاب فلم MASTI ميلاب زافيري وتوشار هيرانانداني لكتابة هذه قصّة الحبّ.

الاسطورة شارووو
05 / 08 / 2004, 13 : 03 PM
مشكورة اختي

بس جون واحد وقح توقعي اي شي منه

واشوريا بعد ماشفتها مصوره وهي مفصخه غسلت يدي منها

تحياتي

kareena kapoor
05 / 08 / 2004, 42 : 03 PM
معقولة !!
السينما الهندية انجنت ولا شو سالفتهم !!
افلامهم صارت تقرف وكلها ماصخة ,,

يسلمووو على الموضوع ,,

srk_hrithik
06 / 08 / 2004, 11 : 12 AM
يسلمو على الموووضع بس انا اشوووف ان كل ممثل حر بلي يسووويه بس انا بغيت ارد على الاسطوره شااروه اقوووله الصوووره الي شااايفه حق اشواريا مركبه وما اعتقد فناانه كبيره نفسها اتسوي جذي وانا شفت الصووره مركبه ميه باميه

مانيشا كويرالا
06 / 08 / 2004, 07 : 02 AM
مشكورين على الرد

جون ماراح يفصخ .. انتو الظاهر ماقريتو الخبر عدل واشواريا يا قناص ماعندها صورة واهي مفصخه يمكن غصدك شي ثاني

عاشقـ ريتك ـة
06 / 08 / 2004, 27 : 03 AM
هايووو

جون هذا وقح حده وماستغرب منه شىء ابد ابد

واشواريا ملكه جمال عادي عنها تسوي اي شىء

على عادات ملكات الجمال

يسلمووو

بايوو

جلانار
06 / 08 / 2004, 44 : 11 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووو

الاسطورة شارووو
07 / 08 / 2004, 40 : 07 AM
اخوي srk_hrithik

احب اقولك ان الصورة حقيقه

وبعدين لاتنسى انها ملكة جمال

وملكات الجمال يصورن بالمايوه وعاريات شي عادي عندهن

مانيشا كويرالا
08 / 08 / 2004, 21 : 01 AM
شفيج عاشقة رتك ... اصلا جون ماراح يصير عاري .. واشواريا مالها شغل بجون اشواريا خبرها بروح وجون بروح .. الظاهر ماقريتي الخبر

srk_hrithik
08 / 08 / 2004, 27 : 10 AM
هااااي يا الاسطوره انا مو ناااسي انها ملكه بس انت قلت عااريه شلوون ملكه جمال اتصوور عااريه كلاام مو منطقي

بريتي
08 / 08 / 2004, 55 : 01 PM
يسلمووو منووووووووش

مشاءالله عليه جون يعرف الحياء خخخخ
زين منه لووووول

واش وفيفك ماادري ملوعين كبدي اثنيناتهم هههه

يعطيك الف عافيه