المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ كــل مآ يخص فيلم Tees Maar Khan ]


الصفحات : [1] 2

myloveakki
31 / 01 / 2010, 30 : 11 AM
http://www.abload.de/img/30.01.2010-1a9bv.jpg

اول صوره حصريه للفلم

كاتي’
31 / 01 / 2010, 42 : 11 AM
:n2006106:واو وناسه كاترينا رح تشاركهم هي الي رح تحلي الفيلم يازينها اي فيلم تمثل فيه يصير hit مشكوره يامشرفتنا على ها الخبر انا اول وحده رديت :n200672:

myloveakki
31 / 01 / 2010, 39 : 12 PM
تاريخ اصدار الفلم
24/12/2010

من بطولة
اكشي كومار ........... Tabrez ميرزا خان
اكشي خنا
كترينا كيف

من انتاج
فرح خان
اكشي كومار

من اخراج
فرح خان

قصة
شيرKunder

عاشقة شارووخان
31 / 01 / 2010, 58 : 01 PM
الصراحة ملينا كلا كت مع اكشاي لو يحطون بريانكا والله احسن لكن ما علينا يظل اكشاي بطل الكوميديا يسلمووو على الخبر

myloveakki
31 / 01 / 2010, 14 : 02 PM
What made Farah settle for Akshay-Kat?

ماذا يَعْملُ فرح تَستقرُّ لAkshay كات؟

http://www.abload.de/img/thumbakqw.jpg

الآن القصّة يُمْكِنُ أَنْ تُخبَرَ. تَعْرفُ حول قصة فرح خان الهزلي Tees Maar Khanلمديرةِ الرقص، وقّعَة Akshay Kumar المفضّلِ .

ومَا إستقرَّ تماماً عندما واجهتْ فرح كاترينا Kaif للِعْب نظير Khiladi، بذلك يَصبحون ثنائي Bollywood ألاكثر jodi ناجح سوية ثانيةً ويُفاجئُ صناعة السينما كثيراً.

فرح عِنْدَها تفسيرُ. فتّشتْ لمستوى عالي ومستوى واطئَ بين مائة وجه جديد متفائل مِنْ إقتِحام Bollywood لإيجاد بنت لAkshay. لكن لم اجد فتاة مناسبه. “ تَعْرفُ، أنا كُنْتُ أُخبرُ الناسَ اني أُريدُ بنت مثل كاترينا ,” تكْشف فرح. “ كَمْ سخيف منّي! ثم قررت تَوْقيع كاترينا بنفسها. ”

كاترينا، التي عَملتْ العددَ الأقصى مِنْ الأفلامِ مَع Akshay، يَهْمسُ مثقّفو الصناعةِ الذي كاترينا مُصمّمه لكي تعمل أفلامُ جدّيةُ مثل Rajneeti مُستقبلاً لأن تُريدُ رِبْح الجائزةِ الوطنيةِ. “ ذلك لَيسَ حقيقيَ. أَنا ممثلةُ واعمَلُ الذي مديرُي يُخبرُني لأعْمَلُ. هذا الدورِ شيءُ الذي أنا أبداً مَا عَملتُ قبل ذلك. أَنا فرحه بخصوص العَمَل مَع فرح ,” تقُولُ كاترينا بشكل دفاعي.

أما لماذا Akshay إخترَ على Srk، زوج فرح شير Kunder، الذي كَتبَ وأنتجَ الفلمَ سويّة مع بيتِ إنتاجِ Akshay، عَرفَ منذ البداية بأنّه أرادَ Khiladi لفلمِه. “ أنا لا أَستطيعُ أَنْ أُفكّرَ بأي شخص آخر للِعْب هذا الدورِ ومنذ أنا اعمل مَع Akshay في Jaaneman، أَعْرفُ بأنّني وَجدتُ Tees Maar Khan ,” يقُولُ شير. على سبيل المصادفة، هذا فلمُ Akshay الأول مَع فرح. “ مالم تَعتبرُ النقشَ أنا عَمِلتُ لها في Om Shanti Om ,” يَدْافعُ الممثلَ مَع إبتسامة.

ولَيسَ بغرابة، Akshay إنزلقَ إلى الدورِ بسهولة. بين خفّةِ اليد الأخرى لcomnan اليدوية تَخْدعُ، يَعْرفُ كَيفَ يُزيلُ الساعةَ مِنْ رسغِ شخص ما بدون الشخصِ تُدركُ حتى الذي تَحْدثُ. “ أنا عَمِلتُ ذلك مرّة مَع عباس Mustan. تَبادلتُ ساعاتَهم مما احدث فوضى كليّةً ,” يَقُولُ Akshay بشكل فخور.

myloveakki
31 / 01 / 2010, 21 : 02 PM
http://i47.tinypic.com/1584gno.jpg

مقابلة مثيرة للاهتمام -- ماركة "TMK" ، أكشاي يختلف دوره وهو مثير الانتباه! :n200626:

:n200627:فيديووو

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Interviews/s2vrjq74/3/Farah-Khan-Speaks-About-Tees-Maar-Khan.html (http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Interviews/s2vrjq74/3/Farah-Khan-Speaks-About-Tees-Maar-Khan.html)

myloveakki
31 / 01 / 2010, 23 : 02 PM
Akshay Kumar’s first Muslim role

أكشاي كومار أول دور له وهو مسلم دور



http://www.bbc.co.uk/shropshire/films/bollywood/2005/01/images/pop_up_insan_film_image.jpg


حتى ولو أكشاي كومار كانت تتصرف على مدى عقدين تقريبا أبدا لمرة واحدة والفاعل لعبت الطابع الاسلامي. لكنه في النهاية حصل على فرصة فرح خان عندما عرضت عليه تيز مار خان.

"هذه هي المرة الأولى التي أكشاي كومار سيكون اللعب ذات الطابع الإسلامي ، كما انه يلعب لشخص يدعى Tabrez ميرزا خان. انها شخصية فائقة. انه رجل يخدع الدولي. بطرق معينة هو نصف مثل روبن هود. انه يأخذ من الأغنياء لكنه لا يعطيها للفقراء! "يكشف عن فرح.

الفيلم الذي كتبه شيريش كندر سيكون من إخراج زوجته فرح وشيريش أراد أن يبدأ إنتاجها المنزل على الفور. يبدو وكأنه تحول أكشاي محظوظا في أكثر من طريقة واحدة ، وهنا تحولت المحملة مار خان في هذه العملية! في الفيلم أيضا على النجوم كاترينا كايف وأكشاي خانا.


طبعا الاخوان غلطانين هذا ثاني دور له كمسلم
الاول كان في فلم انسان
http://www.downloadhindimp3s.com/img/albums/original/insan.jpg

myloveakki
31 / 01 / 2010, 26 : 02 PM
Katrina Kaif Again In Rave With Akshay Kumar

كاترينا كايف مرة أخرى في الهذيان وأكشاي كومار


http://www.india-server.com/news-images/katrina-kaif-again-in-rave-with-akshay-20117.jpg

حتى بالنسبة للجماهير وننتظر لنرى الكثير من السحر من الزوج الساخنة مرة أخرى على الشاشة سوف تكون في النهاية أكثر عندما سيحصل على ان نراهم في 'تيز مار خان'.

كاترينا قد وضع اللمسات الأخيرة على العمل من أجل 'تيز مار خان' ، وهو مشروع مشترك بين فرح خان وشيريش كندر. هنا كاترينا ستسن كحرفه للسذاجة ، المعاكسه بطولة أكشاي كومار وأكشاي خانا.

كما من مصدر التقارير التي ذكرت أن تصوير على 'تيز مار خان' سيبدأ مارس 1st ، والجدول الزمني سيكون أول طلقة في مومباي في وقت لاحق Malshej . يقال ، فقد سمعت من مصدر ان التقطت الصور للفيلم حدث مؤخرا في استديوهات محبوب مع الجهات الثلاث.

بعد عدد من الزيارات الكبرى ، ونأمل هذه المرة مع أكشاي كاترينا يترك نفسه نكهة.

:n200629:

myloveakki
31 / 01 / 2010, 27 : 02 PM
Farah Khan's Tees Maar Khan to go on floor in March

فرح خان تيز مار خان سيبدأ التصوير للفلم في مارس

http://mimg.sulekha.com/hindi/tees-maar-khan/tees-maar-khan_m.jpg
http://bollywoodjunction.co.in/bollywood-news-events/wp-content/uploads/2009/01/katrina-akshay.jpg


مومباي : فرح خان وشيريش كندر لأول الإنتاج مشترك -- تيز مار خان -- مجموعة الفلم سيبدؤن التصوير في 1 آذار ، 2010.

الفيلم تمت كتابته من قبل كندر وسيكون من إخراج خان. انها النجوم أكشاي كومار ، أكشاي خانا ، وكاترينا كيف في الأدوار القيادية.

وفقا لما ذكره مصدر مقرب من التنمية ، والجهات الثلاث قد فعلت لالتقاط صورة لفيلم محبوب في استوديو في 20 كانون الثاني ، 2010.

كندر يقول : "تيز مار خان سيذهب على الأرض في آذار / مارس. الجدول الأول من الفيلم سيتم اطلاق النار على مجموعة في مدينة مومباي. وإلى جانب مومباي ، فإن الفيلم أيضا أن يكون إطلاق النار في Malshej ."

كندر يعلم أن الفيلم هو قيد التحضير لعيد الميلاد عام 2010 وسوف تصل إلى الإفراج الشاشات يوم 24 ديسمبر.:n200695:

myloveakki
31 / 01 / 2010, 29 : 02 PM
TEES MAAR KHAN kick starts in March

TEES MAAR KHAN يبدأ في مارس

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/jan/akshay-kumar-katrina-kaif.jpg

قد يكون هناك لمدة خمسة شهور الفجوة بين أكشاي كومار دي الماضي الافراج عن دانا دان (نوفمبر 2009) وHOUSEFULL المقبلة (نيسان / أبريل 2010). ومع ذلك ، أكشاي كومار لا يستريح. انه مشغول حاليا مع تصوير من نيخيل أدفاني الموجهة باتيالا منزل وسيتم قريبا إدخال كامل على جنون العالم التجاري للفرح خان مع TEES MAAR KHAN الذهاب في الطوابق في وقت قريب.

يؤكد شيريش كندر ، منتج TEES MAAR KHAN وفرح خان زوجها ، "نعم ، والتصوير لـــ TEES MAAR KHAN يبدأ على 1st آذار / مارس. يمكنني أن أعدكم بأن معا ، نكون كمن يضع أفضل جهودنا لجعل هذا الفيلم أكثر تسلية من أي وقت مضى."

واحد بل تأمل في أن TEES MAAR KHAN الواقع يرقى إلى مستوى التوقعات الضخمة التي يعلن احد من هذا الفيلم. بعد كل ذلك ليس فقط يجلب فرح خان وراء الكاميرا مرة أخرى بعد أوم شانتي أوم الرئيسية هون وناه .

وفي الوقت نفسه ، هناك استمرار الغموض حول هوية السيدة الرائدة في الفيلم. بينما بريانكا شوبرا وكان اسم تجري مناقشتها في نغمات - صه صه ، يبدو أن كاترينا كايف يكاد يكون من وضع الصيغة النهائية لهذا الدور.

myloveakki
31 / 01 / 2010, 55 : 09 PM
http://www.abload.de/img/toim_2010_1_31_35_p01ah8yg.jpg

http://www.abload.de/img/toim_2010_1_31_35_p01ah8yg.jpg

AKKI*meri*jaan
31 / 01 / 2010, 51 : 10 PM
لماذا اختارت فرح خان أكشاي على شاه روخ؟
Why Farah Khan chose Akshay over Shah Rukh?‏

http://spicezee.zeenews.com/upload/2010/1/31/akki-150.gif

لقد قيل الكثير وكتب الكثير عن العلاقات المبعدة من 'مرة واحدة سميكة أصدقاء' مصممة الرقصات والمخرج فرح خان وشاه روخ خان. منذ ذلك الحين وقعت فرح أكشاي كومار ضدها المفضلة شاه روخ في 'تيز مار خان ،' أنباء تفيد أن كلا SRK وفرح وقد تم تقاسم المشاعر الباردة.

يتحدث إلى الأخبار اليومية ، وتطهيرها شيريش كيندر (زوج فرح خان وكاتب ومنتج 'تيز مار خان') في الهواء وقال : "أنا لا يمكن أن يفكر في أي شخص آخر للعب هذا الدور ، ومنذ كنت عملت مع أكشاي في 'Jaaneman ،' كنت أعرف أنني قد وجدت بلادي 'تيز مار خان".

بالمناسبة ، 'تيز مار خان' مرة أخرى reprises التي تظهر على الشاشة لجودي أكشاي وكاترينا. الحديث عن القوات المسلحة البوروندية - جودي من أكشاي كاترينا ، وقال فرح : "كما تعلمون ، كان الناس يقولون لي أنني أريد فتاة مثلها مثل كاترينا. كيف لي سخيفة! ثم انني ذهبت الى توقيع كاترينا نفسها ".
في 'تيز مار خان ،' كاترينا تلعب دور فتاة المتمني البند. الحديث عن دورها في فيلم 'TMK' بالمقارنة مع دور قاتمة لل'Rajneeti ،' الممثلة قال : "أنا ممثلة ويفعل ما يقول لي بلدي مدير القيام به. هذا الدور هو شيء أنا لم يحدث من قبل. أنا متحمسة لها ، وأيضا للعمل مع فرح ".

فارس بوليود
01 / 02 / 2010, 05 : 02 AM
واااااااااااااااااااو يا لوكي

اكشايين و كاتينا

احب هالثلاثي

الفيلم راح روووعة اكيد

تسلم ايدك على المجهود

هالمرة احسنتي الاختيار

يعطيج العافية

myloveakki
01 / 02 / 2010, 42 : 03 PM
واااااااااااااااااااو يا لوكي

اكشايين و كاتينا

احب هالثلاثي

الفيلم راح روووعة اكيد

تسلم ايدك على المجهود

هالمرة احسنتي الاختيار

يعطيج العافية

الله يعافيك فروووس :n200674:
انا ناطره صوره ومعلومات زياده عشن اسوي هالموضوع
عاد انا احب اكشي خنا ومن زمان اتمني اشوفهم بفلم مع بعض
:n2006106:

myloveakki
01 / 02 / 2010, 52 : 03 PM
FARAH ZOOMING

http://i47.tinypic.com/e17slh.jpg


هناك ضجة غريبة من خلال القيام بجولات ان شاه روخ خان عرض على المشاركة فى انتاج فرح خان تيز مار خان ، عندما سمع ان شري Ashtavinayak تم شراءها ، على الرغم من أن الفلم من تأدية الممثل أكشاي كومار والمخرج وقد تشاركا في انتاج الفلم.

فرح تحتفظ "Ashtavinayak اشتروا TMK. عادة ، وهو فيلم يباع بعد انه مستعد أو جزئيا على الأقل جاهز. ولكن هذه هي المرة الأولى التي لدينا للبيع فيلم على الاعلان.

myloveakki
03 / 02 / 2010, 25 : 01 PM
Vishal-Shekhar compose for Tees Mar Khan



Mumbai: بعد مملّ نسبياً السَنَة الماضية، ثنائي ملحنَ Vishal وShekhar لَهُما عِدّة مشاريع في بسيستِهم.

صَعدَ الثنائي مؤخراً كملحنون لقمزاتِ فرح خان Maar خان يُحدّقونَ Akshay Kumar.

تَحَدُّث عن موسيقى قمزاتِ Maar خان، Shekhar يَقُولُ، "إبتِدَاءً منَ الآن، نحن مدراءَ الموسيقى الوحيدينِ في الداخل. لَكنَّنا لا نَتدبّرَ إذا أَشْدُّ فرح في الملحنِ الآخرِ. هي صديق عزيز جداً ونحن فخور لِكي يَكُونَ جزء مشاريعِها. عِنْدَناa لمدة طويلة جمعية مَعها." الكلام أبعد حول موسيقى مارس/آذارِ قمزاتِ خان يَقُولُ، "له مبكّر جداً لأنْ يَتحدّثُ عن موسيقى الفلمِ. نحن ما زِلنا في مرحلةِ إعْداْد ألحانِ." أعدَّ الثنائي موسيقى Om Shanti Om فرح في وقت سابق التي كَانتْ إجمالي كبير في شباكِ التذاكر.

دَندنَ الثنائي في وقت سابق لعِدّة مشاريع ما عَدا ملكِهم. هم سَيُرونَ الغناء لهذه المشاريعِ أيضاً. "نحن قمل يَغنّي أغنيتين واحد وإثنتان لكُلّ المشاريع الثلاثة. لكن منذ أغلب الموسيقى في المرحلةِ المُعدّةِ نحن لَسنا متأكّدةَ ماذا النتيجةُ النهائيةُ تَكُونُ."

يُريدُ الثنائي أيضاً أَنْ يُطلقَ ألبومَهم الخاصَّ الخاصَ. "نحن نَتطلّعُ لقَطْع ألبومِنا الخاصِ. لكن الأشياءَ أيضاً نِصْف خَبزتْ أَنْ تَتحدّثَ عنها، "يَقُولُ Shekhar.

myloveakki
03 / 02 / 2010, 20 : 02 PM
'Akshay and I are working free for Tees Maar Khan'

' Akshay وأنا أَعْملُ حرّ للقمزاتِ Maar خان '


تَبْدو فرح خان تماماً فرح بخصوص فلمِها المديريِ الجديدِ، قمزات Maar خان. المدير عِنْدَهُ فريقُ ممثلينها -- Akshay Kumar، Akshaye Khanna وكاترينا Kaif -- طُبّق، التصوير يُقرّرُ بَدْء في مارس/آذار 1.
تَتمنّى تَثبيت موعدِ العرض في ديسمبر/كانون الأولِ 24 أيضاً، إذا ' Aamir خان يُنقذُ تلك التواريخِ لها. '
Tees Maar Khan كُتِبَ مِن قِبل زوجِها شير Kunder.
تَتكلّمُ فرح مع Nithya Ramani حول الفلمِ، وتَقُولُ بأنه ليس هناك دمّ فاسد أيضاً بين الشاهِ Rukh خان وها.
كَيفَ قرّرتَ على كاترينا؟
أردتُ بنت جديدة، شخص ما مثل كاترينا. قابلتُها، ورَويتُ القصّةَ إليها. هي سَألتْني لماذا أنا كُنْتُ أَبْحثُ عن شخص ما مثل كاترينا عندما هي نفسها كَانتْ متوفرةَ. هي ملائمةُ جداً للدورِ. هي الممثلةُ الأولى اليوم. أكثر أهميَّةً، تَشتركُ في سجل نجاحات وكيمياء عظيمة مَع Akshay.
سَمعتُ بأنّني إقتربتُ مِنْ Priyanka Chopra، Sonam Kapoor وفريدا Pinto للدورِ لكن ذلك لَيس حقيقيَ.
ماذا عن Akshay Kumar وAkshaye Khanna؟
حَسناً، Akshay Kumar كَانَ سهلَ لأن القصّةَ كُتِبتْ إِسْتِمْرار به في العقلِ. شير كَتب المخطوطةَ لAkshay. عندما تُشاهدُ الفلمَ، أنت سَتَرى بأنّه مثاليُ للدورِ.
دور Akshaye Khanna لَيسَ الدور العنواني لَكنَّه واحد رائع. أنا كُنْتُ متردّدَ أولياً سواء أَنْ أَقتربَ مِنْه لفلم حيث كان ممثل آخر يَلْعبُ التقدّمَ. لكن Akshaye أحبَّ المخطوطةَ وأدركَ بأنّ بدون شخصِه، الفلم لا يَستطيعُ أَنْ يَمْضي. الشخص إحتاجَ ممثل توقيت هزليَ عظيمَ. ومَنْ أفضل مِنْ Akshaye Khanna؟
هَلْ Tees Maar Khan سَتَكُونُ مثل Om Shanti Om وHoon Na رئيسي؟
Tees Maar Khan تماماً مختلف عن تلك الأفلامِ. لَكنِّي يُمْكِنُ أَنْ أَعِدَك بأنّه سَيَكُونُ كما مُسَلِّيَ، إنْ لمْ يكن أكثر. أنا سَأُحاولُ أفضلي أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ موسيقى عظيمةُ فيه.
أَعتبرُ هذا كفلمي الأول. أنا لا أُريدُ أيّ ضغط أَو توقّعات مِنْ أفلامِي الأخيرةِ. فَصلتُ نفسي بالكامل عندما جَعلتُ Om Shanti Om، بدون شعور بأنّني جَعلتُ Hoon Na رئيسي قبل ذلك.
تَحتاجُ لمُوَاكَبَة الزمن بينما مُشاهدون يَتغيّرونَ كُلّ يوم جمعة. أنت لا يُمْكن أنْ تُطَمأنَ بأنّ إذا شغّلتَ الشيءَ السنتانَ في وقت سابق، هو سَيَعْملُ ثانيةً.
ماذا يَعْني Tees Maar Khan ؟
إنّ الفلمَ حول شخص يَدْعو Tees Maar Khan. يَعْني smartass. هو شديد الثقةُ وفنان محتالُ دوليُ. يَدْعو نفسه نِصْف روبن هود لأن يَسْرقُ مِنْ الغنيِ لكن لا يَعطي إلى الفقراءِ.
إنّ الفلمَ على خطوطِ أوستن هوليود يُشغّلُ أَو نمر وردي. عِنْدَهُمْ أفلامُ حرفيةُ. أَتمنّى بأنّ قمزاتِ Maar خان يَجْعلُ اسم له ونحن يُمْكِنُ أَنْ نَمْنحَ وكالته.
لماذا إخترتَ Akshay بدلاً مِنْ شاهِ Rukh خان صديقكَ المقرّب؟
يُحمّضُ هناك لا شيء بين الشاهِ Rukh وأنا. أَحبُّه. نحن أصدقاءَ وسَيَستمرّونَ إلى أَنْ يَكُونوا. قُلتُ دائماً بأنّني سوف لَنْ أَعْملَ بدون شاهِ Rukh. لكن أُوجّهُ هذا الفلمِ لشير. إذا كَتبَه يَبقي Akshay في العقلِ، ما الشيء المهم؟
ما زِلتُ أصدقاءَ جيدينَ بالشاهِ Rukh. عندما هو يَعمَلُ أفلامَ مَع المدراءِ الآخرينِ، أنا لا أُزعَجُ.
هَلْ إشتِراك Akshay بإنتاج Tees Maar Khan ؟
نعم. عندما قابلتُ Akshay ورَويتُ القصّةَ إليه، هو رُفِسَ جداً حوله. منذ هذه المرة الأولى التي هو يَعْملُ مَعي، أصبحَ متحمّسَ جداً. لذا قرّرَ إشتِراك بإنتاج الفلمِ.
ميزانية الفلمِ لَيستْ عاليَ جداً. نُخطّطُ لتَصوير الفلمِ في 70 يومِ.
إضافةً إلى، Akshay لا يُكلّفُنا، إبتِدَاءً منَ الآن. حتى أنا سوف لَنْ آخذَ أجر. عندما نَبِيعُ الفلمَ، شير تقريباً وأنا، وAkshay سَيَكُونُ 50-50 شركاء.
هَلْ نهايتكَ تُصدّقُ سَتَكُونُ كبيرةَ في هذا الفلمِ أيضاً؟
بالطبع. يَعْملُ كُلّ شخصُ بجدّ في أفلامِي -- مِنْ أولادِ البقعةِ، رجال خفيفون الخ. لهم، هذه لحظتُهم. أنت يَجِبُ أَنْ تَرى الإبتسامةَ على وجوهِهم على ذلك اليومِ مِنْ النبتةِ. حينما أُنظّمُ عرض أولي لأفلامِي، أَحْجزُ مسرح لتقنييي وعوائلِهم.
نَدْعو عموماً مجدولون صناعتَنا ونَنْسي أولئك الذين عَملنَا بجدّ. لهم، هو ذلك اللحظةِ الواحدة على الشاشةِ التي تَبْقى مَعهم إلى الأبد. أنا أعْمَلُ هذا في كُلّ أفلامِي.
متى مباشر شير تقريباً فلمه القادم بعد Jaan-e-Mann?؟
بعد Tees Maar Khan. هو يَعْملُ على مخطوطة مَع جون إبراهيم دَعتْ Sahib أجنبية. هو يَكْتبُ أيضاً فلم لسلمان خان. بعد القمزاتِ Maar خان، هو سَيَكُونُ دورَي لإِسْتِمْرار إستراحة ودوره للعَمَل.

UPER$
03 / 02 / 2010, 28 : 02 PM
شكله فلم حلوووو
سلمووو ع معلومات
ما قصرتي

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 35 : 06 PM
شيريش كندر : في البداية كنا نبحث عن وجها جديدا لكنها ذهبت لكاترينا
Shirish Kunder: Initially we were looking for a new face but went for Katrina

http://hindi.galatta.com/control/admin/image/24201043439PMshrirish%20kunder_b1.jpg

أخيرا ، لا يمكن وضع كل هذه التخمينات أن تخلد للراحة. منذ ذلك الحين تيز مار خان أعلن مع أكشاي كومار في الصدارة ، وكانت هناك شائعات عن السيدة الرائدة في الفيلم. لعبة الكراسي الموسيقية ، وكان على وجود عدد من الأسماء التي يجري النظر فيها. ومع ذلك ، فإن جميع أنحاء شعوذة قد انتهت ، وعلى الرغم من أنه لا يكاد يأتي بمثابة مفاجأة ، فإن الحقيقة هي أن كاترينا كايف جعلت في رأس لائحة واحدة هي الآن المختار.

"نعم ، وكاترينا كايف تفعل تيز مار خان ،" ويؤكد شيريش كندر ، منتج هذا الفيلم الذي سيكون من إخراج فرح خان.

إذا كان حقا مثل كاترينا خيار واضح ، وكان في أي قضية تجري مناقشتها من يوم واحد ، ما جعله وقتا طويلا لصانعي لتنحل؟ لماذا الغموض حول اعلان عند إصدار إعلان مبكر للادلاء قد يكون على الارجح حفظ عدد غير قليل من أي حرقة؟

"حسنا ، لم يكن من الواضح أن لتبدأ بعد كل شيء" ، ويقول شيريش ، الذي عمل مع بريتي زينتا في اول ظهور له نفض الغبار الجان - البريد مان ، "في البداية كنا نبحث عن وجها جديدا في تيز مار خان. فرح كان لتعويض عقلها واستقرت في نهاية المطاف لقيادة سيدة المنشأة. كاترينا هذا هو المكان الذي جاء فيه ".
تظل الحقيقة أنه خلال هذه الفترة كلها من عدم اليقين ، كان هناك ثلاثة أسماء التي كانت تجعلها في أعلى القائمة -- كاترينا كايف ، بريانكا شوبرا وسونام كابور.

بينما كاترينا دائما ويبدو أن الخيار الأول بسبب لها رقما قياسيا مع أكشاي والكيمياء الطقطقه انها المشتركة معه في كل من أفلامهم معا ، بريانكا قيل انه سيكون منافسا قويا للغاية. ولماذا لا؟ بعد كل شيء ، ومعا من شأنه ليس فقط جعلت لقطعة كبيرة من الأخبار ولكن أيضا دلالة طيبة لمشجعيه الذين أحبهم معا في كل من أفلامهم بداية من Andaaz لMujhse شادي Karogi. سونام كابور وقيل ان الخلاف في وكذلك للفتاة القادمة ، فإنه قد خلق فجوة كبيرة قد تيز مار خان يأتي في طريقها.

"انظر ، كل هذا كان مجرد تكهنات. بريانكا وسواء كان هو أو أي شخص آخر ، اقترب أحدا منهم في حد ذاتها. نعم ، انهم كانوا في نظر قوية ولكن ذلك كان جميع الأسماء الأخرى الجيدة في الصناعة كذلك. غيره من أكشاي ( كومار) وأكشاي (خانا) ، والجميع كان في 'النظر المرحلة' ، "يبتسم شيريش ، الذي هو الاقوياء متحمس لبدء العمل في الفيلم 1st بداية آذار / مارس.
تاريخ الافراج عن تيز مار خان وقد تم بالفعل قررت كانون الاول / ديسمبر 24th. في الواقع هذا سيكون للمرة الاولى في ثلاث سنوات (بعد تاري Zameen الإسمية ، غاجيني والبلهاء 3) أنه لن يكون الإفراج عن فيلم عامر خان في عطلة نهاية الأسبوع في عيد الميلاد.

واضاف "هذا صحيح ، ونحن إيجابيا القادمة كانون الاول / ديسمبر 24th ،" تقول شيريش. واضاف "اننا نبدأ اطلاق النار على 1st آذار / مارس واتمامه جميع بحلول آب / أغسطس. لا استطيع الانتظار لتيز مار خان الذهاب على الأرضيات. ثق بي ، بل هو يذهب أن يكون صحيحا الزرقاء فرح خان العلامة التجارية من وسائل الترفيه في أفضل حالاتها. "

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 41 : 06 PM
'أكشاي وأنا نعمل من أجل حرية تيز مار خان'
'Akshay and I are working free for Tees Maar Khan'‏
http://im.rediff.com/movies/2010/feb/02sld3.jpg

فرح خان يبدو تماما متحمسون مديري فيلمها الجديد ، تيز مار خان. مدير لها وقد يلقي -- أكشاي كومار ، أكشاي خانا ، وكاترينا كاف -- في مكان ، وحادث اطلاق النار ومن المقرر ان تبدأ في 1 مارس.
إنها تأمل في أن تحدد موعد الافراج في 24 ديسمبر أيضا ، إذا كان عامر خان قطع الغيار هذه المواعيد بالنسبة لها '.
المحملات مار خان قد كتب من قبل زوجها شيريش كندر.
فرح محادثات لNithya راماني حول الفيلم ، ويقول أيضا أنه لا يوجد أي سوء تفاهم بين شاه روخ خان وبلدها.

كيف تقررون على كاترينا؟
كنت أريد فتاة جديدة ، شخص مثل كاترينا. التقيت بها ، وروى قصة لها. سألتني لماذا كنت أبحث عن شخص مثل كاترينا عندما كانت هي المتاحة. انها ملائمة جدا للدور. انها الممثلة رقم واحد اليوم. الأهم من ذلك ، كانت أسهم كبرى سجل والكيمياء مع أكشاي.
كنت قد سمعت بأنني اتصلت بريانكا شوبرا ، سونام كابور وفريدا بينتو للدور ولكن هذا ليس صحيحا.
ماذا عن أكشاي كومار وأكشاي خانا؟
كذلك ، كان سهلا لان أكشاي كومار تمت كتابة القصة تبقيه في الاعتبار. شيريش في كتابته لسيناريو أكشاي. عندما كنت أشاهد الفيلم ، سترى أنه مثالي للقيام بهذا الدور.
أكشاي خانا دور غير دور البطولة وإنما هو واحد رائع. كنت في البداية ما إذا كان يخشى الاقتراب منه لفيلم آخر ، حيث كان يلعب الممثل زمام المبادرة. لكن أكشاي أحب السيناريو وتدرك ذلك من دون شخصيته ، يمكن أن الفيلم لا يمضي. الحرف اللازمة فاعل في توقيت كوميدية كبيرة. وأفضل من الذين أكشاي خانا؟

تيز مار خان سوف يكون مثل أوم شانتي أوم ومين هون نا؟
المحملات مار خان يختلف تماما عن تلك الأفلام. ولكن استطيع ان اعدكم ان هذا الدور سيكون مسليا ، إن لم يكن أكثر. وسأحاول جهدي ليكون موسيقية كبيرة في ذلك.
أنا أعتبر هذا النحو فيلمي الأول. أنا لا أريد أي ضغط أو توقعات من أفلامي الماضي. كنت قد منفصلة تماما نفسي عندما أدلى أوم شانتي أوم ، دون أن أشعر بأنني قدمت مين هون نا من قبل.
كنت بحاجة لمواكبة العصر والجماهير تغير كل يوم جمعة. لا يمكن لأحد ان تتأكدوا من انه اذا ما عملت سنتين في وقت سابق ، أنه سوف يعمل مرة أخرى.

ماذا تيز مار خان يعني؟
ويدور الفيلم حول شخصية تدعى تيز مار خان. بل يعني smartass. انه مصاب بالثقة الذاتية المفرطة ، وفنان الدولي يخدع. يطلق على نفسه نصف روبن هود ، لأنه يسرق من الأغنياء لكنه لا يتيح للفقراء.
الفيلم هو على غرار هوليوود أوستن باورز أو النمر الوردي. لديهم الطابع القائم على الأفلام. وآمل أن تيز مار خان يجعل لنفسها اسما ويمكننا ذلك الامتياز.

لماذا أنت الزهر أكشاي بك بدلا من صديقه المقرب شاه روخ خان؟
ليس هناك شيء يفسد بين شاه روخ ولي. أنا أحبه. نحن اصدقاء وسوف يستمر. قلت دائما انني لن تعمل بدون شاه روخ. ولكن أنا توجيه هذا الفيلم لشيريش. إذا كتب ذلك حفظ أكشاي في الاعتبار ، ما الكبيرة في التعامل؟
أنا ما زلت أصدقاء جيدة مع شاه روخ. عندما يفعل الافلام مع المخرجين الآخرين ، وأنا لا ينزعج.

هو أكشاي الإنتاج المشترك تيز مار خان؟
نعم. عندما التقيت أكشاي وروى قصة له ، وكان واضحا جدا للركل حول هذا الموضوع. نظرا لأن هذه هي المرة الأولى التي تعمل معي ، وحصل في غاية السعادة. فقرر أن يشارك في انتاج الفيلم.
ميزانية الفيلم ليست مرتفعة جدا. نحن نخطط لتصوير الفيلم في 70 يوما.
الى جانب ذلك ، أكشاي ليس فرض علينا ، اعتبارا من الآن. حتى أنا لن تأخذ رسما. عندما نبيع الفيلم ، شيريش وأنا ، وأكشاي سيكونون شركاء 50-50.

وسوف تكون نهاية ائتماناتك الكبرى في هذا الفيلم ايضا؟

بالطبعة. الجميع يعمل بجد في أفلامي -- بقعة من الفتيان ، على ضوء الرجال الخ بالنسبة لهم ، فإن هذه هي اللحظة. يجب أن نرى الابتسامة على وجوههم في ذلك اليوم في تبادل لاطلاق النار. كلما كنت تنظيم عرض خاص للأفلامي ، وأنا كتاب المسرح لبلدي الفنيين وعائلاتهم.
عموما نحن ندعو إلى ألف المجدولون صناعتنا وننسى أولئك الذين يعملون بجد واجتهاد. بالنسبة لهم ، هو أن لحظة واحدة على الشاشة أن يبقى معهم الى الأبد. سأفعل ذلك في جميع أفلامي.

متى سيتم المباشرة شيريش فيلمه المقبل بعد الجان - الإلكترونية مان؟

بعد تيز مار خان. وهو يعمل على السيناريو مع جون ابراهام دعا صاحب الغريبة. فهو أيضا كتابة فيلم لسلمان خان. بعد تيز مار خان ، وسوف يكون لي أن أنتقل إلى الذهاب في الشوط الثاني ودوره في العمل.

سايشا
05 / 02 / 2010, 03 : 06 AM
اهم ثنااائي ناجح .............لكن مللللللللللل

لاعت جبدي ونص افلامهم كات ما عندها دووووور كله ضحك ...

دام اكشاااي اكيد بينجح وخصوووصا فرح ...ابدااااع حلوو

myloveakki
07 / 02 / 2010, 59 : 12 AM
http://www.abload.de/img/teremaarkhan8u4v.jpg

الفيديووووووو

http://ibnlive.in.com/videos/109656/akshay-kumar-to-appear-in-farahs-next-film.html

myloveakki
07 / 02 / 2010, 21 : 08 PM
Katrina to play item girl in Tees Maar Khan

كاترينا للعب فتاة في البند تيز مار خان


ممثلة بوليوود كاترينا كايف من كل مجموعة لتلعب دور فتاة المتمني في فيلمها المقبل Tees Maar Khan.


الفيلم من اخراج فرح خان وأنتج من قبل زوجها شيريش كندر ، وسوف نرى كايف الاقتران المعاكس أكشاي كومار ، ومعه نجم فيلم مثل Namaste London, Welcome, Singh is King الذي صدر مؤخرا De Dana Dan.


"نعم ، كاترينا تلعب الفتاة البند المتمني في تيز مار خان. وفيما عدا ذلك لا أستطيع أن تكشف الكثير عن شخصيتها في هذه المرحلة ،" وقال منتج شيريش كندر.


هذا هو لأول مرة في حياتها المهنية التي كايف سيكون سن طابع الفتاة البند. انها لعبت عارضة في اول ظهور لها الازدهار ، وريثة غنية في De Dana Dan ، وهي فتاة في المنزل المجاور Ajab Prem Ki Ghazab Kahani وامرأة متزوجة ولديها طفلة في New York.


كندر ، الذي كتب القصة ، وقالت انها ناقشت الكثير جدا على قيادة سيدة للفيلم قبل التوقيع على الممثلة.


عندما سئل عما اذا خلفيتها البريطانية القادمة ستكون في متناول اليدين اذا كانت تلعب واحدة من تلك ساوثبول من الهنود غير المقيمين الذين يرغبون في جعلها كبيرة في بوليوود ، كندر قال "لا شيء من هذا القبيل. وليس هناك أي اتصال لساوثبول كاترينا شخصية في الفيلم. بدلا من ذلك انها جاءت في المقام الأول بسبب مظهرها العام الذي عادل يتناسب بشكل تام مع متطلبات الطابع. كنا نبحث عن شخص مثلها واستقر في نهاية المطاف بالنسبة لها فقط ، "كندر قال.

myloveakki
09 / 02 / 2010, 23 : 01 PM
Now, a twin debut

الآن , ظهور لأول مرّة توأمي


http://im.rediff.com/getahead/2009/mar/12sli1.jpg

التلفزيون أكثر توائمِ معترف بهِ، Raghu وRajiv، سَيَلْعبُ الأوغادَ في Tees Maar Khan


يُتوأمُ التلفزيونُ الشعبيُ Raghu وRajiv، الذي نجم في إم تي في Roadies، سَيَظْهرُ لأول مرة في فلم فرح خان Tees Maar Khan تلك نجومِ Akshay Kumar، Akshaye Khanna وكاترينا Kaif.


Raghu وRajiv سَيَلْعبانِ توائمَ مماثلينَ في الفلمِ أيضاً. أي مصدر يَكْشفُ , “ هم سَيَلْعبونَ الأوغادَ. ” يُؤكّدُ اختيارهم، أخبرتْ فرح مرآة Mumbai , “ هم سَيكونُ عِنْدَهُمْ نظرة جديدة في الفلمِ الذي سَيَصْدمُ كُلّ شخصَ. ”


على ما يبدو فرح كَانتْ تابعاً متحمساً مِنْ معرضِ حقيقةَ Roadies الذي مستضاف من قبل Raghu وRajiv. “ رَأيتُ عملَهم. لائموا الدورَ إلى تي ,” أضافتْ.

صديق Raghu وRajiv أضافا , “ كلاهما جداً فرحون بخصوص Tees Maar Khan. هم عِنْدَهُمْ فرصة عظيمة لإثْبات أنفسهم على الشاشةِ الكبيرةِ سوية وهم سَيَمْسكونَه بكلتا الأيدي. ”

myloveakki
13 / 02 / 2010, 59 : 07 PM
Akshaye Khanna plays a superstar in Tees Maar Khan

أكشاي خانا يلعب النجم في Tees Mar Khan


أكشاي خانا ومن المقرر أن تلعب دور لامع في Tees Mar Khan. الفيلم من اخراج فرح خان وأنتج من قبل زوجها شيريش كندر ، سوف يكون الفنان كامل التشويق، وقال كندر. هذه ستكون المرة الثانية التي خانا سيكون اللعب من جانب فاعل في الفيلم بعد أنيل كابور إنتاج Shortkut المنزل. كندر ، الذي كتب القصة ، وقال إنه وجد خانا عرضة للدور. أكشاي كومار ، سيكون الدور الرئيسي الأخر ، سيلعب محتال في الفيلم بينما كاترينا كايف ، سيكون اللعب في بند "" فتاة. "وفيما عدا ذلك لا أستطيع أن تكشف الكثير عن شخصياتهم ،" قال كندر. وسيعرض الفيلم ، التي تنطلق في 1 مارس من تصويره بالكامل في مومباي وMalshej غاتس بالقرب من ناشيك. "Tees Mar Khan سيكون فرح خان العلامة التجارية من روح الدعابة والمرح ،" قال.

myloveakki
16 / 02 / 2010, 08 : 10 PM
Makers of Tees Maar Khan build Jumbo Jet for Akki's deadly intro

صناع Tees Maar Khan بناء جامبو جيت لAkki في تسلسل القاتلة مقدمة


أكشاي كومار وحيلة القاتلة على قمة الطائرة في Khiladi 420 منذ سنوات عديدة ما زالت مشهورة جدا. أكشاي الآن هو كل مجموعة للقيام به بعد آخر تسلسل العمل في طائرة في فرح خان Tees Maar Khan.

بوليوود جسد الثقافة تحدث الى فرح الذي بدا كل متحمس لاحتمال التصوير هذا المشهد. "نعم... هل سمعت ذلك الحق. بنينا فعلية جامبو جيت السينمائي في مدينة لتسلسل مهم جدا في Tees Maar Khan. المشهد أكشاي تسديدة تمهيدية في الفيلم. Akki ، الذي يلعب دور الذكي أليك ، هو الأسيرة التي يجري اتخاذها في الطائرة ، وكيف انه يغلب الجميع وخطط هروبه أشكال جوهر المسرح ، وسيتبين القيام ببعض مضحك حقا بعد هذ العمل القاتلة في هذا المشهد بالذات. المشهد أيضا ملامح الشعبي اليوغوسلافي ميا مع والدها وتشيهواهوا كلب ".

على سؤال حول تكلفة بناء طائرة ضخمة ، وقال فرح : "لا يمكنني الكشف عن كم بالضبط التكاليف ولكن نعم ، لم يكلفنا في انفجار قنبلة. انها جميلة جامبو جيت وديكورات داخلية متميزة. دينا مدير فني سابو سيريل قد بعمل رائع ، وفي الواقع ، إذا كان أي شخص يريد استخدام طائرة جامبو للتصوير يمكنهم الاتصال بي ".

هذا ضخمة هزلية تسلسل العمل ، هو الذهاب الى التصوير عليهم من آذار / مارس 1st فصاعدا.

myloveakki
16 / 02 / 2010, 15 : 10 PM
Things always can never be perfect - Farah Khan

الأشياء دائما لا يمكن أبدا أن يكون مثاليا -- فرح خان

http://www.abload.de/img/fk021510_n-2045420478cycn.jpg


فرح خان ، الذي بدأت في تصوير على تيز مار خان ، وبطولة أكشاي كومار وكاترينا كايف ، كان مفاجأة عندما قالت انها لم تحصل على طريقها.

"فرح تريد تصوير جزء من الفيلم في المؤسسة الدفاعية. على الرغم من أن هذه العملية هي عملية طويلة واحدة والمطلوب لها لإنهاء الكثير من العمل ورقة ، وفرح العزم على استعداد للقيام بكل ما من شأنه أن تتخذ. على الرغم من كل ما بذلته من جهود ، إذن ليست أمرا مسلما به. فرح ليس لديها بديل سوى تغيير الموقع. انها حاليا بإجراء استطلاع تابعة للبقع أخرى للتصوير "، قال لنا مصدر.

myloveakki
16 / 02 / 2010, 19 : 10 PM
From the pages of Tees Maar Khan

من صفحات تيز مار خان



بعد 'اسمي خان' ، من شأنه أن يكون واحدا يتطلع الى هذا أكشاي كومار starrer 'تيز مار خان' -- فرح خان والفيلم الذي عرض لشاه روخ خان في البداية... نسيان الماضي ، والآن فيلم استعدادات للتصوير على ما يبدو حقا تسير على قدم وساق ، مع إعطاء الكثير من المساحة لمتواليات masaledar والحالات.

المحملات مار خان سوف تذهب في الطوابق من 1 مارس ، والمخرج هو التخطيط لاستكماله بحلول آب / أغسطس.

انتشرت تكهنات بأن أكشاي لديه بعض المشاكل مع عنوان 'تيز مار خان' ، ولكن هذه الشائعات كانت وضعت للتو لبقية المنتجين من شيريش كندر. انه في الواقع ذكر أنهم تلقوا أكثر من المجاملات التي تدور حول العنوان. "لا يوجد أي نقطة تغييره لأنه يعبر بصدق عن روح الفيلم. لو كان للتغيير ، لكان قد حدث من قبل الآن ، "وأضاف شيريش.

طيب يا سيدي النقطة التي اتخذت... والآن أعود إلى التصوير ، ونحن [بيردي حصلت مؤخرا على خلاصة حول مجريات داخل مدينة السينما ، حيث للفيلم سيجري تبادل التصوير. وقال ان الانتاج الفعلي شيدت جامبو جيت هناك لتسلسل مهم جدا. الآن الإعداد لهذه الطائرة الضخمة ، وقال ان الانتاج بالتساوي أنفقت مبلغا ضخما. وطائرة جامبو التي تضم ديكورات داخلية متميزة ، وقد تم تصميم رائع مدير الفن سابو سيريل.

المشهد الذي سيكون أكشاي تسديدة الاستهلالية ، لدينا ميزات الفاعل فعل الأشياء ما هو أفضل في -- نعم ، والمثيرة!

نتحدث عن مكان الحادث ، ومدير سيدتي فرح خان كشفت "Akki ، الذي يلعب دور الذكي أليك ، ويجري أسروا في الطائرة ، وكيف انه يغلب الجميع وخطط هروبه أشكال صلب المشهد. انه سيتبين القيام ببعض مضحك حقا حتى الآن ، والقاتل ، يعيق عمل في هذا المكان بالذات. المشهد كما اليوغوسلافي ميا مع والدها وتشيواوا كلب. "أكشاي سوف يعود له الحظ مع الممثلة كاترينا كايف مع هذا الفيلم واحدا يمكن أن نتوقع أن نراهم على شاشات معا يوم 24 ديسمبر ، عندما النشرات الفيلم.

myloveakki
16 / 02 / 2010, 24 : 10 PM
Akshay to imitate John Travolta?

أكشاي لتقليد جون ترافولتا؟


تقارير تشير الى ان زيارته المرتقبة في الفيلم تيز مار خان ، وسوف يكون أكشاي كومار

شهدت تقليد عدد من الرقص جون ترافولتا على عبادة الشحوم الكلاسيكية. وأضاف : الأحد ،


الفيديووو

http://www.youtube.com/watch?v=NCG3NpdEX4M&feature=player_embedded (http://www.youtube.com/watch?v=NCG3NpdEX4M&feature=player_embedded)

myloveakki
16 / 02 / 2010, 29 : 10 PM
No name change for `Tees Maar Khan`


http://www.zoomtv.in/wm/zen-cms-images/news/320x240/a/akshay-tees-maar-khan-320x240-2010-02-15.jpg

كانت هناك تقارير بأن عنوان تيز مار خان قد تذهب من خلال التغيير ويؤدي الممثل أكشاي كومار لم يكن راضيا عن ذلك. لكن منتج شيريش كندر يقول هذا الجدل كله كان "ملفقة".

وقال "ربما كانت صفحات المطلوب شغلها في وحول الانباء التي لدينا فيلم لقصة حار. اعتقد شخص ما لمجرد تلفيق مقال كامل حول أكشاي يجري راضين عن لقب "، قال كندر حول الفيلم الذي سيكون من إخراج زوجته ، فرح خان.

المخرج ، الذي توجه في وقت سابق أكشاي في الجان - البريد مان ، وقال "هل تعرفون أكثر من المجاملات التي تلقيناها حتى الآن على الفيلم قد حول عنوان؟ ليس هناك نقطة تغييره لأنه يعبر بصدق عن روح الفيلم. لو كان للتغيير ، لكان قد حدث من قبل الآن. "

شعور الكثيرين بأن خان كلمة في العنوان ما يدل على نوع من الاتصال مع واحدة من أكبر 'خان' الجهات الفاعلة ، وهو الأمر الذي لا يروق أكشاي تماما. "كيف يمكن التفكير خمول الناس؟ أري ، عندما تكتب كلمة واحدة باللغة الهندية ، فإنه يجب أن يكون 'خان' وليس 'خا'. نحن الآن لا يمكن أن يكون لقبنا وتيز مار خا ، والتى ستقود الشعب ليقول '....زارة الزراعة الخاء (الحصول على ضرب). هيا ، هو عنوان واضح وبسيط من روح الدعابة التي يحمل الروح الحقيقية للفيلم. ليس لدينا نية لخلق أي خلاف على الإطلاق "، وأوضح كندر.
كندر لاول مرة انتاج أصبحت محاطة الجدل منذ أن أعلن في أواخر العام الماضي.

إذا فرح خان أكشاي يختارون بدلا من شاه روخ خان لم يكن سبب جيد بما يكفي لوضع الالسن بكثره ، كان هناك ما يصل إرم للسيدة رائدة بين كاترينا كايف ، بريانكا شوبرا وسونام كابور.

"حسنا ، كان هناك عدد غير قليل من كبار الأسماء وكذلك في نظر القادمين الجدد. ولكن بعد ذلك ، اقترب لا أحد في حد ذاته. مرة قررنا أن كاترينا كايف كان الأنسب ، فإننا وضع اللمسات النهائية لها ، واقترب منها وحصلت على متن الطائرة. انها بهذه البساطة. أي شيء آخر ما قيل أو سمع كان سهل تكهنات "، قال كندر.

إطلاق النار على تيز مار خان سوف تبدأ في 1 مارس ، والمخرج هو التخطيط لاتمامه بحلول آب / أغسطس. أيضا في بطولة أكشاي خانا دورا كبيرا ، تيز مار خان قد الموسيقى فيشال وشيخار وسبق أن أكدت العالمية الافراج عن تاريخ 24 ديسمبر.

هذه ستكون المرة الأولى منذ ثلاث سنوات دون وجود عامر خان فيلم الافراج عشية عيد الميلاد. حتى هذه الفتحة كانت لقمة سائغة.

عشية عيد الميلاد النشرات في السنوات الثلاث الماضية تم تاري Zameen الإسمية (2007) ، غاجيني (2008) و 3 البلهاء (2009) -- جميع ضخمة عامر خان النجاحات.

myloveakki
16 / 02 / 2010, 30 : 10 PM
Only Hot Katrina Kaif for Tees Maar Khan Akshay


فقط الساخنه كاترينا كايف لتيز مار خان أكشاي

http://media.santabanta.com/newsite/cinemascope/bitimages/akshay-katrina.jpg


فقط الساخنه كاترينا كايف لتيز مار خان AkshayThere ردت تقارير تفيد بأن لقب "تيز مار خان" قد تذهب من خلال التغيير ويؤدي الممثل أكشاي كومار لم يكن راضيا عن ذلك. لكن منتج شيريش كندر يقول هذا الجدل كله كان "ملفقة".

وقال "ربما كانت صفحات المطلوب شغلها في وحول الانباء التي لدينا فيلم لقصة حار. اعتقد شخص ما لمجرد تلفيق مقال كامل حول أكشاي يجري راضين عن لقب" ، قال كندر حول الفيلم الذي سيكون من إخراج زوجته وفرح خان.

المخرج ، الذي توجه في وقت سابق في أكشاي "الجان - البريد مان" ، وقال : "هل تعرف أن معظم المجاملات التي تلقيناها حتى الآن على الفيلم قد حول عنوان؟ ليس هناك أي تغيير عليها منذ نقطة فإنه يعبر بصدق عن روح الفيلم ، وإذا كان للتغيير ، لكان قد حدث من قبل الآن. "

شعور الكثيرين بأن خان كلمة في العنوان ما يدل على نوع من الاتصال مع واحدة من أكبر 'خان' الجهات الفاعلة ، وهو الأمر الذي لا يروق أكشاي تماما.

"كيف يمكن التفكير خمول الناس؟ أراي ، عندما تكتب كلمة واحدة باللغة الهندية ، فإنه يجب أن يكون' خان 'وليس' خا '، أما الآن فإننا لا يمكن أن يكون لقبنا و' تيز مار خان 'والتى ستقود الشعب يقول '....زارة الزراعة الخاء ، والحصول على ضرب.

"هيا ، هو عنوان واضح وبسيط من روح الدعابة التي يحمل الروح الحقيقية للفيلم. هدفنا هو عدم خلق أي خلاف على الإطلاق".

كندر لاول مرة انتاج أصبحت محاطة الجدل منذ أن أعلن في أواخر العام الماضي.

إذا فرح خان أكشاي يختارون بدلا من شاه روخ خان لم يكن سببا كافيا لضبط الالسن بكثره ، كان هناك ما يصل إرم للسيدة رائدة بين كاترينا كايف ، بريانكا شوبرا وسونام كابور.

"حسنا ، كان هناك عدد غير قليل من أبرز الأسماء في الاعتبار ، فضلا عن القادمين الجدد. ولكن بعد ذلك لم يكن أحد اقترب في حد ذاتها. وبمجرد أن قررنا كاترينا كايف كان الأنسب ، فإننا وضع اللمسات النهائية لها ، واقترب منها وحصلت على متن الطائرة. إنها بهذه البساطة المضاربة. وأي شيء آخر ما قيل أو سمع كان واضحا "، قال كندر.

إطلاق النار على "تيز مار خان" سوف تبدأ مارس 1 ، والمخرج هو التخطيط لاتمامه بحلول آب / أغسطس.

أيضا في بطولة أكشاي خانا دورا كبيرا ، "تيز مار خان" لقد الموسيقى فيشال وشيخار وسبق أن أكدت العالمية الافراج عن تاريخ 24 ديسمبر.

هذه ستكون المرة الأولى منذ ثلاث سنوات دون وجود عامر خان فيلم الافراج عشية عيد الميلاد. حتى هذه الفتحة كانت لقمة سائغة.

عشية عيد الميلاد النشرات في السنوات الثلاث الماضية كانت "تاري Zameen بارا" (2007) ، "غاجيني" (2008) و "3 البلهاء" (2009) -- جميع ضخمة عامر خان النجاحات.

~ L a M a
17 / 02 / 2010, 13 : 09 AM
http://www.b44u.com//uploads/images/domain-0ddaf16dd3.gif (http://www.b44u.com//uploads/images/domain-0ddaf16dd3.gif)





يؤؤ http://www.b44u.net/images/icons/smi98.gif!

وشش جآهم ذولآ ! من جد ملل http://www.b44u.net/images/icons/square3.gif,


صصح احلى ثنائي بس خلآصص الى متى http://www.b44u.net/images/icons/smi46.gif,,

الله يفتح عليهم هع لو يغيرون كات ويحطون وحده تحتاج الدور اصصرف http://www.b44u.net/images/icons/square4.gif!


يلآ بالتوفيق وشش نقول http://www.b44u.net/images/icons/square13.gif...! احلى ششي اكششاي خانا معهـم http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif,


الف ششكر واي ششي يخصص الفلم بحطه ..

لآهنتِhttp://www.b44u.com//uploads/images/domain-8de2cb75ef.gif (http://www.b44u.com//uploads/images/domain-8de2cb75ef.gif)~

myloveakki
17 / 02 / 2010, 12 : 09 PM
http://www.b44u.com//uploads/images/domain-0ddaf16dd3.gif (http://www.b44u.com//uploads/images/domain-0ddaf16dd3.gif)





يؤؤ http://www.b44u.net/images/icons/smi98.gif!

وشش جآهم ذولآ ! من جد ملل http://www.b44u.net/images/icons/square3.gif,


صصح احلى ثنائي بس خلآصص الى متى http://www.b44u.net/images/icons/smi46.gif,,

الله يفتح عليهم هع لو يغيرون كات ويحطون وحده تحتاج الدور اصصرف http://www.b44u.net/images/icons/square4.gif!


يلآ بالتوفيق وشش نقول http://www.b44u.net/images/icons/square13.gif...! احلى ششي اكششاي خانا معهـم http://www.b44u.net/images/icons/smi73.gif,


الف ششكر واي ششي يخصص الفلم بحطه ..

لآهنتِhttp://www.b44u.com//uploads/images/domain-8de2cb75ef.gif (http://www.b44u.com//uploads/images/domain-8de2cb75ef.gif)

العفووووووو حبووبه :n200675:
ولا كنا نتمني ان تكون البطلة جديده
بس الله يهداها فرح وزوجها
عاد انا امنيتي اكشي كومار يمثل مع اكشي خنا احبه
والله الحمد الله تحققت الامنيه :n2006107:

ҚỉҝΔ
20 / 02 / 2010, 15 : 04 PM
..

أهم شيء الاكشايين اجتمعوا ..

فديتهم ..اخيرآآ بشوفهم سوآ ..

كاترينا <- ممكن تموتين !

لانك اقرفتيني ..بكل فيلم لاكي ناقزتلي ..

اووف بس الله يعييني ..

بأنتـظـار الفيلم مرره حماس..

myloveakki
20 / 02 / 2010, 02 : 11 PM
[KiKA_khaN]..



أهم شيء الاكشايين اجتمعوا ..

فديتهم ..اخيرآآ بشوفهم سوآ ..

كاترينا <- ممكن تموتين !

لانك اقرفتيني ..بكل فيلم لاكي ناقزتلي ..

اووف بس الله يعييني ..

بأنتـظـار الفيلم مرره حماس


خخخخخخخخخخخخخ
منوره كيكا
موتيني من الضحك يوم قلتي ممكن تموتين:n20061:
اي والله انا من جد فرحانه عشان الاكاشين مجتمعين
:n200680:

AboOoNa
21 / 02 / 2010, 10 : 11 PM
عجيييييييب شكله

رووووووعة
يسلمووو

myloveakki
22 / 02 / 2010, 39 : 01 AM
http://i46.tinypic.com/n36urt.jpg

الاخوة Roadies من كل مجموعة الى الوراء في التحديق لك من الشاشة الكبيرة. وراغو الصيد راجيف رام في هذه المقابلة ، لأنها تتحدث عن الغزوه في الأفلام مع 'تيز مار خان' ، والإقلاع عن التلفزيون ، والعمل مع أكشاي كومار.

شاهدو مقدمة المقابلة...

Rjiv - Rahghu الكلام ، حول - تيز - مار خان


الفيديو....

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Interviews/oIhPDN65/3/Rajiv-Rahghu-Speak-About-Tees-Maar-Khan.html (http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Interviews/oIhPDN65/3/Rajiv-Rahghu-Speak-About-Tees-Maar-Khan.html)

وقال "اننا معجبون فرح كبير من العمل ، هو فيلم جنون apprently ودورنا هو دور المجنون -- أكشاي كومار في جو من المرح الفيلم الكوميدي جنون ستكون الأسطوري!"

myloveakki
24 / 02 / 2010, 20 : 05 PM
Farah's triplets get a customised playhouse
triplets فرح يُصبحُ فصّلَ مسرحاً

http://www.abload.de/img/tribjqc.jpg

فرح خان سَتَبْدأُ بالتصوير لقادمتها -- Tees Maar Khan بطولة Akshay وكاترينا في Malshej في مارس/آذار. يُخطّطُ المديرُ للَفّ الفلمِ في الوقت المناسب ل إطلاق نهاية السنةِ. على الرغم مِنْ بؤرتِها أنْ تَكُونَ على الفلمِ، قلق فرح الرئيسي بعيداً عن قيصرِ tripletsها، مغنية وأينيا.

أي مصدر يَكْشفُ بأنّ فرح لا تُريدُ إبْقاء أطفالِها مَع مربية أطفال بينما هي مشغولُه بالتصوير. "يُصبحُ أطفالَها قلقةَ متى أمَّ لَيستْ حول. لذا قرّرتْ أَخْذ tripletsها مَعها. منذ هي سَتَكُونُ في Malshej ل إنتظار طويل، فرح أرادتْ أَنْ تَخْلقَ هذه روضةِ الأطفال أين هم يُمْكِنُ أَنْ يَشْعروا في البيت.

حالما فرح تَكلّمتْ حول بناء روضة الأطفال، تَطوّعَ مديرَ Sabu سيريل فَنّها لبِناء واحد لها. "روضة الأطفال سوف لَنْ لَها فضاءُ كافيُ فقط، لكن سَيُسكنُ الكثير مِنْ الأشياءِ أيضاً لتَعمَلُ للأطفال الرُضَّع. منذ نوعِ Bollywood للمَرّاتِ في دمِّ فرح، أرادتْ الأطفالَ أَنْ يُصبحوا ملمس وجود على المجموعةِ في عُمر صغير جداً."

تَأكيد هذا، فرح تَقُولُ، "نعم نحن نَبْني قرية ضخمة وَضعتْ في Malshej. أنا سَيكونُ عِنْدي أيضاً روضة أطفال كبيرة هناك. أنا لا أَستطيعُ تَحَمُّل تَرْك أطفالي الرُضَّع في مكان آخر ككلتا شير تقريباً وأنا سَأكُونُ على المجموعاتِ ل25 يومِ. أُريدُ جَعْلهم يَشْعرونَ مريح بقدر الإمكان."

http://www.abload.de/img/24022010-md-mn-16_p01y8od.jpg

myloveakki
26 / 02 / 2010, 44 : 05 PM
Kat, the new dhak-dhak girl?
كات، بنت dhak dhak الجديدة؟

http://www.abload.de/img/b341r7jj.jpg

كاترينا لتَعمَلُ Madhuri في Tees Maar Khan فرح خان سَيَعْرضُ في عدد gaon ki gori حارّ جداً طراز

تَبْدو فرح خان لِكي تَكُونَ نصيرَ Madhuri Dixit متحمس بينما هي تُرجعُ النجمَ بإبتسامةِ الدولارَ مليون السينمائيةِ لفلمها Tees Maar Khan. كاترينا Kaif سَتُؤدّي عدد مادةِ حارِ للفلمِ في ghaghra choli شقي صمّمَ مِن قِبل Aki Narula. لهذه الأغنيةِ مَع jhatkas، كاترينا سَتَمْرُّ ب15-20 أيام مِنْ تدريب.

Madhuri كَانَ راقص حسّي، الذي حَملَ مِنْ Bollywood thumkas بصبر. قَطعَ كاترينا عملها لها. للِعْب حسناءِ القريةَ ويَحْملُ مِنْ الحركاتِ الهنديةِ بوضوح سَتَأْخذُ جُهدَ. لكن، بالطبع، كاترينا لا غريبَ إلى العمل الشاقِّ ونحن متأكّدون هي سَتُسلّمُ تَئِزُّ عدداً.

المدير فرح خان تَقُولُ , “ كاترينا يَجِبُ أَنْ تَعمَلُ عدد حسناءِ قريةِ la Madhuri. أعطيتُ Madhuriها دي في دي إس حتى لمُرَاقَبَة، لكي تَحْصلُ على التعابيرِ الصحيحةِ وthumkas. الأغنية سَتَضْربُ Malsej Ghat وكات سَتَتدرّبُ عليها مَع مديرِ الرقص الرئيسيِ Geeta Kapoor وأنا. ”

أعطيتُ دي في دي إس كاترينا Madhuri لمُرَاقَبَة، لكي تَحْصلُ على التعابيرِ الصحيحةِ وthumkas

— فرح خان



http://www.abload.de/img/mmir_2010_2_26_36_p01v7pu.jpg

~kaka~
02 / 03 / 2010, 27 : 11 PM
بانتظار الفلم المشوق
وبالتوفيق لكات
يسلموووووو

myloveakki
02 / 03 / 2010, 34 : 11 PM
Farah shot first day of Tees Maar Khan with junior artistes

On day one, Khan shot for Tees Maar Khan with extras, will shoot with Akki today


ضَربتْ فرح يوم أول مِنْTees Maar Khanمَع الفنانين الصُغرِ

في يومِ واحد، طلقة خان Tees Maar Khanبالإضافيات، سَتصور مَع Akki اليوم
بَدأتْ فرح خان نبتة Tees Maar Khan -- مَع الفنانين الصُغرِ أمس في مدينةِ الفلمِ. بشكل مثير للأنتباه.

http://www.abload.de/img/tmk1e5b8.jpg

على الرغم مِنْه أنْ يَكُونَ Holi أمس، بَدأَ فرح بالتصوير لــTees Maar Khan. تُفكّرُ، "أردتُ البَدْء بالتصوير على Holi بينما هو يومُ محظوظُ. Akshay (Kumar) يَلْعبُ Holi وهو طَلبَ مِنْني تَأجيله مِن قِبل يوم لَكنِّي أَقُولُ دعنا نَبْدأُ بالتصويرمَع الفنانين الصُغرِ، ثمّ.

http://www.abload.de/img/tmkr6o5.jpg

يَلتحقُ Akshay بي اليوم. أمس، صورت مَع الفنانين الصُغرِ على مجموعاتِ طائرة جمبو ضخمة بَنتْ مِن قِبل مديرِ المجموعةِ Sabu سيريل. نحن سَنُصوّرُ مشهد كوميديا عملِ رئيسيِ فيه مَع Akshay اليوم."

http://www.abload.de/img/tmksuml.jpg

بعد إكْمال نبتتِها في مدينةِ الفلمِ، نوبات فرح إلى Malshej الإسبوع القادم حيث قطار عربةِ خمسة ضخمِ بُنِى -- ثانيةً مِن قِبل Sabu. "هذه المرة الأولى (في بي بلدة) تلك مثل هذه المجموعةِ كَانتْ في الحقيقة مَبْنيةَ وسَتَجْري على المساراتِ في الحقيقة. هو لَيسَ قطار حقيقي، مع ذلك." تُضيفُ، "نحن سَنَصور سرقة قطارِ جريئةِ ضخمةِ في Malshej مَع كاترينا (Kaif) وAkshay."

http://www.abload.de/img/02032010-md-mn-11_p01e5er.jpg

myloveakki
02 / 03 / 2010, 40 : 11 PM
´Tees Maar Khan´ : Akshay Kumar Kickstarts Farah Khan´s Film

´ Tees Maar Khan ´: يَبْدأُ Akshay Kumar فرح خان ´

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Posters/HKDG/hdkg8P.jpg


نجم Bollywood البارز Akshay Kumar ومدير Bollywood الأكثر حبّاً، فرح خان، تَواً بَدأَ هم روّجَ للمغامرةِ الجديدةِ ' Tees Maar Khan ' في مدينةِ الفلمِ.

Akshay يَصور طلقتَه التمهيديةَ حالياً في الفلمِ - مشهد كوميديا عملِ رئيسيِ على طائرة جمبو ضخمة بَنتْ مِن قِبل مديرِ المجموعةِ، Sabu سيريل. Akshay، الذي يَلْعبُ يَآْلمُ شخصَ alec في المشروعِ، يُؤسّرُ في الطائرةِ وكَمْ يَغْلبُ كُلّ شخصَ ويُخطّطَ هروبَه يُشكّلُ صليبَ المشهدِ. هو سَيَرى عَمَل بَعْض العملِ القاتلِ لحد الآن الفرحانِ يُعيقُ في هذا المشهدِ المعيّنِ.

النجم البارز Akshay يَستعدُّ أيضاً لتغييرِ صورتِه ل' Tees Maar Khan ' لمُنَاسَبَة صورةِ conmanه الجنسية والأنيقة الدولية في الفلمِ. المصمم المشهور، Aki Narula، يَعْملُ على بدلاتِ Akshay بِجانب فريقِ دوليِ مِنْ فناني التركيبِ ومصفّفي الشعر.

Akshay Kumar مسرورُ لكي يُرتَبطَ بفرح خان، الأكثر قوة للإرادة وأكثر التقني المطلوبِ في Bollywood، على المشروعِ. فرح، التي وجّهتْ الضرباتَ ' مثل Hoon Naa الرئيسي 'و' Om Shanti Om '، متحمّسةُ جداً أيضاً لكي تَعْملَ مَع Akshay، التي تَتمتّعُ بفترة رائعة من ناحية تَسليم الضربةِ تُصوّرُ. تَحسُّ مخطوطةَ ' Tees Maar Khan' فقط مثالية للممثلِ البارعِ. إنّ الفلمَ متوقّع في الإطلاقِ في ديسمبر/كانون الأولِ 2010.

myloveakki
04 / 03 / 2010, 50 : 06 PM
Farah's TEES MAAR KHAN to release on December 24th 2010

فرح TEES MAAR KHAN لإصْدار في ديسمبر/كانون الأول 2010 رابع وعشرونِ

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/mar/akshay-kumar-farah-khan.jpg

عيد الميلاد لهذا العام مُشاهدون في الدّاخلِ لمتعةِ فرح خان TEES MAAR KHAN التي تُقرّرُ إصْدار عشية عيد الميلادِ، الرابع والعشرون مِنْ ديسمبر/كانون الأولِ 2010.

يَقُولُ مديرُ فرح خان "أَنا سعيدُ جداً بأنّنا سَنُصدرُ TEES MAAR KHANفي الرابع والعشرونِ لديسمبر/كانون الأولِ، عشية عيد الميلاد 2010. هو يَمْزحُ ودّيَ جداً، نوع موسمِ سياحة الفلمِ، ملئ بالمرحِ، رقص كبير يَعْدُّ وكوميديا عملِ. هو فقط نوع فلمِ أنت تُريدُ المُرَاقَبَة في العُطَلِ "

الفلم أنتجَ مِن قِبل شير تقريباً وإنتاج بيتِ فرح المحدودة Three Company Pvt وإشتركَ بإنتاج بمُنْتَجاتِ Akshay Kumar's Hari Om أنهىَ في ديسمبر/كانون الأولِ الرابع والعشرونِ كالتأريخ للإطلاقِ.

ما زالَ في المراحلِ TEES MAAR KHAN تصويره في الأخبار لجوديه Akshay Kumar البارزة وكاترينا Kaif ومدير فرح خان سجل نجاحات لتَسليم إلى جمهورِها واحد ضَربوا بعد آخرِ.

يَكْشفُ مصدر "أغلب الأفلامِ أصدرَ حول هذا الفصلِ سواء كان مرحبا, Ghajini و3 بلهاءِ هُرِبوا النجاحاتَ. ومَع مديرِ كوميديا الآسِ ومديرِ الرقص فرح خان، ملك شباكِ تذاكر Bollywood Akshay Kumar وكاترينا Kaif الرائعة تَجْعلُ لمجموعة ضربةِ مضروبةِ متأكّدةِ "

يُضيفُ Akshay Kumar، "TEES MAAR KHANسَيَكُونُ هديتَنا إلى المُشاهدين هذا موسمِ السياحة. هو فلم عظيم مَع مخطوطة عظيمة ومَع فرح تَعْرفُ بأنّك في الدّاخلِ لمتعةِ بالمشاهدِ المضخّمةِ، موسيقى عظيمة، حوارات فرحانة. . الفلم كَانَ ستَضْحكُ بخروج عن السّيطرة."

myloveakki
04 / 03 / 2010, 52 : 06 PM
Farah is shooting with her triplets

فرح تَصور مَع tripletsها

فرح خان جميعاً مَشْحُونة فوق حول شَرْع التصوير TEES MAAR KHANمَع Akshay Kumar وكاترينا Kaif. هي أيضاً فرحة بخصوص الحقيقة بأنّ tripletsها سَتُرافقنَها للنبتةِ في الهواء الطلقِ.

“ الجدول الأول للنبتةِ سَيَحْدثُ في قرية في Malshej، الذي لَهُ وجهة نظر مدهشة. وَجدَ شير تقريباً وفرح الموقع لِكي يَكُونَ ملائمَ لفلمِهم. أَمرتْ فرح مدير Sabu Syril فَنّها حتى لجَعْل روضة أطفال في إحدى البيوتِ أين هم سَيَرْفعونَ لأطفالِها. هذا سَيَكُونونَ سفرةَ الأطفالَ الأولى في الهواء الطلقَ وفرح تُثارُ التي العائلةَ سَتَكُونُ قادرة على قَضاء بَعْض الوقتِ الممتازِ سوية ,” قالَ مصدر.

Akshay holidays in Goa

عُطَل Akshay في Goa

بينما كُلّ شخص في Bollywood إحتفلَ بHoli بالذوقِ الكثيرِ في Mumbai، Akshay Kumar وتونكل Khanna أقلعَ على عطلة هادئة إلى بيته من طابق واحدِ الخاصِّ في Goa. ما عَدا عائلتِه، بضمن ذلك دمبلِ عمّةِ Kapadia، العديد مِنْ رفاقِه الكبار السنِ إنضمّوا إليه أيضاً.

“ تَغيّبَ Akshay Kumar عن ليلِ جوائزِ Filmfare حتى فقط لِكي يَكُونَ مَع الأحباءِ. Akshay عِنْدَهُ بيت من طابق واحد على شاطئِ Baga في Goa حيث عَملَ ترتيبات خاصّة لa حزب Holi كبير. بالرغم من أن Akshay a لايشرب الكحول، بَدأَ حانةَ رائعةَ في مُركّبِ بيته من طابق واحدِ، يُشرفُ على البحرِ. إستأجرَ الخبراءَ أيضاً لجَعْل bhaang تقليدي لضيوفِه ,” قالَ يُحدّدُ مصدر. السَنَة الماضية، Akshay رَمى لطمة Holi كبيرة في سكنِ Juhuه في Mumbai.

http://img9.abload.de/img/04_03_2010_108_p01a4pvl.jpg

myloveakki
04 / 03 / 2010, 15 : 07 PM
a December 24 release worldwide.

فرح سَتُصدرُ ` قمزات Maar خان ` عشية عيد الميلاد

http://spicezee.zeenews.com/upload/2010/3/4/tees-maar-khan-150.jpg

فرح خان `s Akshay كاترينا starrer ` Tees Maar Khan ` يُستَعدُّ للإطلاق 24 ديسمبر/كانون الأول حول العالم.

"أَنا سعيدُ جداً بأنّنا سَنُصدرُ ` Tees Maar Khan ` عشية عيد الميلاد. هو مُناسِب للطفلِ جداً، نوع موسمِ سياحة الفلمِ، ملئ بالمرحِ، رقص كبير يَعْدُّ وكوميديا عملِ. هو فقط نوع فلمِ أنت تُريدُ المُرَاقَبَة في العُطَلِ، "قالَ مديرَ فرح خان حول مغامرتِها المديريةِ الثالثةِ.

إنّ الفلمَ يُنتَجُ مِن قِبل شير تقريباً Kunder تحت فرح `s إنتاج بيتِ ` ثلاثة `s Company Pvt المحدودة ` سويّة مع Akshay Kumar `s ` مُنْتَجات Hari Om `.
ما زالَ في مراحلِ تصويرها ` قمزات Maar خان ` في الأخبارِ لأن فرح إختارَ لAkshay Kumar بدلاً مِنْ شاهِ Rukh خان مَع الذي سلّمتْ ضرباتَ مثل ` Hoon Na رئيسي ` و` Om Shanti Om `.

"Tees Maar Khan سَيَكُونُ هديتَنا إلى المُشاهدين هذا موسمِ السياحة. هو `s فلم عظيم مَع مخطوطة عظيمة ومَع فرح تَعْرفُك؟ إعادة في لمتعةِ بالمشاهدِ المضخّمةِ، موسيقى عظيمة، حوارات فرحانة. . الفلم كَانَ ستَضْحكُ بخروج عن السّيطرة، "Akshay Kumar قالَ.

myloveakki
05 / 03 / 2010, 09 : 08 AM
Tees Maar Khan to release on Xmas eve


Tees Maar Khan للافراج عن عشية عيد الميلاد

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/mar/akshay-kumar-farah-khan.jpg


فرح خان أكشاي كاترينا starrer Tees Maar Khan يتم تعيين لاطلاق سراح ديسمبر 24 في جميع أنحاء العالم.

"أنا حقا سعيد لأننا سوف يكون الافراج Tees Maar Khan عشية عيد الميلاد ، وهو طفل جدا وصديقة للموسم العطلات النوع من الأفلام ، والكامل للمتعة ، والرقص بأعداد كبيرة ، وعمل كوميدي. إنه مجرد نوع من الفيلم لك تريد لمشاهدة في الاعياد "، قال مدير فرح خان عنها مديري المشروع الثالث.

والفيلم من إنتاج شيريش كندر تحت فرح الإنتاج المنزل 'ثلاث شركة الجندي المحدودة' جنبا إلى جنب مع أكشاي كومار ' هاري أوم إنتاج '.

لا تزال في مراحل تصوير Tees Maar Khanهو بالفعل في الأخبار لأن فرح اختارت أكشاي كومار .

"تيز مار خان ستكون هديتنا للجماهير في عطلة هذا الموسم. انه فيلم عظيم له السيناريو الكبير مع فرح وأنت تعرف أنت؟ إعادة في لعلاج مع أكبر من مشاهد الحياة ، والموسيقى العظيمة ، والحوارات فرحان.. وسوف يشارك في بطولة الفيلم هل يضحك دون حسيب ولا رقيب "، وقال أكشاي كومار.

myloveakki
06 / 03 / 2010, 11 : 02 AM
Arrest at Film City

إلقاء القبض في مدينة السينمائي


http://www.abload.de/img/f35-01ggrj.jpg


كانت هناك دراما عالية على مجموعات من Tees Maar Khan أكشاي عندما وجد نفسه مكبل اليدين -- مع أي مفتاح للافراج عن نفسه

كان هناك ترفرف على مجموعات من Tees Maar Khan في أول يوم من التصوير يوم الثلاثاء في مدينة السينما.

فرح خان ، الذي وقع عقدا أكشاي كومار دائم لها بدلا من المفضل شاه روخ خان واحد من أجل هذا ، لم يعول على مثل هذا التحول في الأحداث إلقاء القبض على ركلة أمور قبالة. ولم أكشاي ، الذي كان مطلوبا أن يكون مكبل اليدين للمشهد ، يدرك أنه سيكون البقاء بهذه الطريقة ضد إرادته لمدة أربع ساعات محبطة.

وقال مصدر يقول : "وهناك من ناحية الإنتاج قد قصد كسر المفتاح في حين تجعله للخروج من القيدين قبل الحادث. ولكن قد تسللوا أكشاي على الأصفاد وقفل النقر في مكانه. كان الاستيلاء عليها بسهولة ، لأنه يفترض وجود مفتاح اضافي. ولكن عندما أدرك فرح المفتاح مكررة لم يكن هناك ، وسألت لقفال أن يستدعى للمثول أمام الكاميرا المتداول ".

والأقفال وصلت حوالي 20 دقيقة في وقت لاحق ، وهو الوقت الذي قتل قد انتهت. ولكن على الجميع الرعب ، وانه فقط لم يتمكن من فتح في الأصفاد.

وقال فرح : "إن تعذر فتح الأقفال وتكبيل لأنها كانت مستوردة واحدة ، وكان لها قفل آلية معقدة. لذلك لم يكن لدي أي خيار آخر سوى أن ترسل إلى شخص ما على الطرف الآخر من البلدة ، حيث فريقي الأعضاء قد نسي مفتاح مكرر. وفوجئت بأنهم نسوا لجلب مفتاح اضافي للسينما سيتي ، ولكن لم يكن هناك شيء آخر يمكن أن نقوم به لانقاذ الوضع ".

يجري المهنية أنه ، أكشاي اختارت ألا نثير ضجة حول إهمال عضو الوحدة المعنية. جلس وانتظر بصبر مكبل اليدين وصول المساعدة -- الذي استغرق أربع ساعات تقريبا.

"لكني اعتدت على الوقت لاستكمال طلقات أخرى من أكشاي التي تقتضي منه أن يكون في الأصفاد. لو كان لدينا مفاتيح ، وقال انه لم يكن لديها لبسها لأكثر من ساعة في كل شيء. ولكن نعم ، انها مأساة كبيرة. ومع ذلك ، لا بد لي من القول انه كان الحلو على أكشاي جزء لا للتذمر أو تأخير بلدي التصوير "، وأضاف فرح.

myloveakki
06 / 03 / 2010, 14 : 02 AM
http://www.abload.de/img/mmir_2010_3_5_35_p01nhou.jpg

Mariam khan
06 / 03 / 2010, 28 : 03 AM
http://www.b44u.com/uploads/images/domain-34a31516e8.jpg

افصحت مخرجت الفيلم عن تاريخ عرض Tees Maar Khan اي وهو 24 من ديسمبر .
قالت فرح خان : انا سعيده بأن سيتم الافراج عن الفيلم بهذا التاريخ فهو موسم عطل .
الفيلم لم كمل بعد ولكن لاشيء يمنع من رؤيه الثنائي الرائع "كاترينا كيف واكشاي كومار" مرة اخرى في فيلم من افلام فرح خان .
وقال اكشاي كومار : هذا الفيلم سيكون هديه للجماهير ، فالسيناريو عظيم ، وسوف تضحكون دون حسيب ورقيب .

المصدر (http://bollywood.celebden.com/2010/03/farah-khan-announces-tees-maar-khan-release-date/)

myloveakki
06 / 03 / 2010, 56 : 11 PM
Akshay is busy with Farah’s film

أكشاي مشغول مع فيلم فرح



أكشاي كومار ويبدو أن بألا ندخر أي جهد لفيلمه تيز مار خان. هذه هي المرة الأولى التي تعمل مع فرح خان ، وانه يشعر بأن هذا هو تذكرته كبيرة لعدد واحد فتحة بعد سلسلة من الاخفاقات انه في العام الماضي.

انه يفعل كل ما يلزم لضمان الفيلم يعمل لصالحه. انه مشدود في كاترينا كايف للفيلم ، الذي يعتبره له تميمة الحظ. انه تحدث ايضا الى عدد غير قليل من أصدقائه في صناعة لعب أدوار فى هذا الفيلم. فهو حق المشاركة في كل قسم من صب لوضع اللمسات الأخيرة على الطاقم الفني. اطلاق النار فقط انطلقت منذ ثلاثة ايام وانه هو المزيد من المشاركة باعتبارها منتجا كما كان يريد التأكد من أن جميع مدخلات الإنتاج يتم الوفاء بها ، وأنه كل شيء في المكان. فهو يتحدث إلى المدراء المساعدين ، وحتى الرجال الإنتاج بقعة الفتيان للتأكد من أنهم سعداء. فرح بالإثارة هو أن أكشاي منشغلة جدا في الفيلم. انهم يبحثون في الافراج عن عيد الميلاد.

myloveakki
08 / 03 / 2010, 31 : 10 PM
Comic relief

هزلية الإغاثة


http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201003/Image/080310/F34-01a.jpg

راج بابار والفاعل ابن آريا ومن المقرر أن يتحول الكاتب وvisualiser. لا للفيلم ، ولكن لسلسلة كتاب هزلي اسطورية وعنوانها مؤقتا Pushpak Vimaan ، لالسائلة كاريكاتير. آريا فعلت أبحاثه وحاليا في عملية كتابة هذا التقرير.


آريا بابار

وقال "لقد تم اطلاق النار على تيز مار خان وكما أنجز فيلم البنجابية ، Virsa. كنت وقت فراغي على مجموعات وعلى أرضه والبحوث لتطوير هذا الموضوع. لقد قرأت العديد من الكتب ذات الصلة لمختلف الشخصيات في رامايانا وماهابهاراتا.

القصة ستكون مجموعة الأساطير في عالم اليوم. ومع ذلك ، لا يمكنني الكشف عن أي شيء أكثر كما انني ما زلت في طور وضع اللمسات الاخيرة على العقد. كان لي بالبريد الالكتروني فكرتي لشيكار كابور ، الذي أحببته وشرعت في عملية مع كاريكاتير السائل ".

myloveakki
08 / 03 / 2010, 32 : 10 PM
Farah with Anu again

فرح مع انو مرة أخرى


http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201003/Image/080310/F34-01.jpg

المخرج فرح خان والمؤلف الموسيقى أنو مالك ، الذين نادرا ما يشاهد العين إلى العين ، لأنهم يعملون معا في مين هون نا ، وأخيرا دفن الأحقاد.

أنو هو يؤلف أغنية -- العاجي shukriya -- للفرح تيز مار خان بطولة أكشاي كومار وكاترينا كايف ، الذي الموسيقى فيشال شيخار.


أنو مالك وفرح خان

أنو خاصة سعيدا يؤلف المسار كما فرح هو استخدامه للعمل النهائي ، والذي سيعرض المدلى بها وطاقم كامل في أسلوبها العلامات التجارية. فرح اكد ان "لمجرد أنو وأنا لم نعمل معا في أوم شانتي أوم لا يعني أن لدينا مشكلة المزمنة.

ونحن نعمل معا في مار تيز خان وعدد من انو هو الذهاب الى موسيقى الروك. "أتساءل ما فيشال وشيخار الذي قد أصرت دائما على أن تكون للملحنين فقط للفيلم ، ليقول عن هذه الصداقة متجدد؟

myloveakki
08 / 03 / 2010, 52 : 11 PM
http://www.abload.de/img/07_03_2010_109_p01pc0h.jpg

الفلم راح ينزل في الكريسميس :n200677:

myloveakki
09 / 03 / 2010, 10 : 05 PM
Tees Maar Khan’s musical tales

Tees Maar Khan’s حكايات الموسيقية


http://icdn1.indiaglitz.com/hindi/news/farah090310_1.jpg

كانوا قد عملوا معا في الماضي 'مين هون نا' ، وبعد أن كانت الكرمة يوكل إلى شجار المزعومة بين مدير فرح خان والمؤلف الموسيقى أنو مالك. ومروجي القيل والقال ويعتقد أنه بسبب هذا الهواء البارد وهما لم يجتمع لفرح القادم 'أوم شانتي أوم'.

ومع ذلك ، مع Tees Maar Khan’s فرح ترفض جميع مثل هذه التكهنات. أنو مالك ويقال ان يؤلف أغنية لأكشاي كومار ، كاترينا كايف starrer.

وقال المخرج "، لمجرد أنو وأنا لم نعمل معا في أوم شانتي أوم لا يعني أن لدينا مشكلة المزمنة. ونحن نعمل معا في Tees Maar Khan’s وعدد من انو هو الذهاب الى الصخرة ".

أغنية "العاجي shukriya" ستكون مماثلة على غرار "Dard - الإلكترونية ديسكو" (أوم شانتي أوم) حيث يلقي كامل وطاقم الفيلم سوف يكون ميزة في نهاية المطاف.

myloveakki
10 / 03 / 2010, 33 : 02 AM
Arya Babbar moves from playing convict to cop

آريا بابار ينتقل من اللعب المحكوم عليه الي لعب دور الشرطي


http://www.bollywoodmovies.us/actor/arya_babbar/pics/arya_babbar_05.jpg

بعد ان لعب لإدانتهم في مادهور Bhandarkar في السجن ، الممثل الهندي Aarya بابار الآن متحمس لشخصية شرطي في فلم فرح خان Tees Maar Khan.

(28 عاما) نجل الممثل المخضرم والسياسي راج بابار ستلعب مفتش قرية في الفيلم.

"أنا متحمس للغاية حول التصوير على Tees Maar Khan كما انها المرة الاولى في الكوميديا والتي توجه من قبل فرح خان ، ومن المضحك أن في السجن ، وأنا لعبت والمحكوم عليه وفي' Tees Maar Khan 'ألعب مفتش؟ الحياة السيناريو الخاص به وأقول ، "Aarya قال فى بيان صحفى.

واضاف "لكن لشعور عظيم وأنا أحاول أساليب مختلفة وهذا بالتأكيد سوف يكون خطوة إلى الأمام في مسيرتي" ، واضاف.

الممثل الذي لعب دور شقيق ايشواريا راي في غورو ، ويقول انه هو وجود الكثير من المتعة في العمل مع فرح ، وهو ايضا شارك في انتاج الفيلم مع الفيلم يؤدي الممثل أكشاي كومار.

"فرح هو برود خارج الكامل والفاعل لمدير جميع في كل ما هو سروره للعمل مع المطلق ،" قال.

الفيلم من المتوقع أن يصدر في نهاية هذا العام.

myloveakki
10 / 03 / 2010, 18 : 04 PM
أكشاي كومار كان التصوير لتسلسل Tees Maar khanالذي كان قد لارتداء الأصفاد. ولكن باعتباره المفتاح لكسر القيدين انه لبسها لمدة أربع ساعات

http://www.youtube.com/watch?v=C2MLOk_hQvg&feature=player_embedded (http://www.youtube.com/watch?v=C2MLOk_hQvg&feature=player_embedded)

myloveakki
12 / 03 / 2010, 28 : 12 AM
Cheque de

فرح خان وأكشاي كومار بإغراق Ashtavinayak غائب ، الطنانة التي هي الآن UTV هو منتج تيز مار خان

فرح خان تيز مار خان قد تغيرت الأيدي من دون تغيير كبير في الميزانية. وتقول مصادر تجارية ان الفيلم يحتوي على منتج جديد على متن الطائرة -- UTV. شري Ashtavinayak سينما الرؤية المحدودة لن يكون أكثر المنتجة للفيلم.

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201003/Image/110310/F46-02.jpg
أكشاي كومار

وقال مصدر يكشف ، "تيز مار خان قد وجدت مشترين حتى قبل أن تكون قد بدأت تصوير الفيلم. شري Ashtavinayak سينما الرؤية المحدودة اشترت الفيلم لروبية 48 مليار روبية. وهناك كمية توقيع اعطيت للصناع وبدأوا بالتصوير.

المبلغ المتبقي كان من المقرر أن تعطى عن طريق الشيكات. "

مصدر يتابع : "بعد ان بدأ التصوير ، وفريق الانتاج بدأ يدعو Ashtavinayak عن المبلغ المتبقي. فإنه أبقى الحصول على تأجيلها. بعد أن حاول عدة مرات ، وأنها استسلمت في النهاية.

وفي الاسبوع الماضي فرح خان ، شيريش كندر وأكشاي كومار عقدوا اجتماعا فيما بينهم ، وقررت أن تحصل على منتج جديد. أنها ثابتة لعقد اجتماع مع روني سكريوفالا UTV وجاء على متن الطائرة. "

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201003/Image/110310/F46-03.jpg
روني سكريوفالا

الترتيب الجديد هو الذي يناسب الجميع ربما باستثناء Ashtavinayak. "UTV هو منتج جديد من تيز مار خان. Ashtavinayak لم تكن على علم ، ولكنها الآن على بينة من حقيقة. UTV قد وقعت على الفيلم لمبلغ أعلى بكثير مما Ashtavinayak قد وعدت "، ويضيف المصدر.

وقال المتحدث باسم Ashtavinayak رفض التعليق على هذه القضية. فرح في الوقت الحاضر تصورعلى Malshej غات ، وقالت المتحدثة باسم يقول : "عند هذه النقطة من الزمن ، نستطيع أن نؤكد أو ننفي أي شيء".

myloveakki
12 / 03 / 2010, 29 : 12 AM
http://www.abload.de/img/mmir_2010_3_11_48_p019281.jpg

myloveakki
12 / 03 / 2010, 31 : 12 AM
http://www.abload.de/img/toim_2010_3_11_46_p0183aj.jpg

myloveakki
12 / 03 / 2010, 38 : 12 AM
Akshay plays truant for Farah

أكشاي يلعب غائب عن فرح


http://ugc.dhingana.com/uploads/news/akshay-kumar-and-farah-at-the-star-gold-sabse-favo-12423000604b2e4a446396e4.06911773.jpg

أكشاي كومار أصبح الألم لفرح خان قبالة مؤخرا. لاستيعاب كل ما في والجدول الزمني لها ، نالت ثلاثة توائم لMalshej الغاط حيث انها تصور تيز مار خان. لكن أكشاي كومار لا حليف لها وجهات النظر. كان مصرا على العودة الى ابنه في مومباي اليومية بعد التصوير فرح قاهرة للترتيب لمروحية له. بعد كل شيء ، انه البطل... فإنه لا يحتاج إلى حل وسط. الحق Akki؟

فرح خان هو التصوير مع أكشاي كومار وكاترينا كايف في Malshej لتيز مار خان ، وقررت أن تتخذ لها ثلاثة توائم إلى 21 يوما للتصوير معها. لكن التصوير في غاتس تتحول إلى أن تكون مكلفة بالنسبة لها. أكشاي رفض البقاء في Malshej وقال انه يرغب في العودة إلى ديارهم كل يوم. فرح ادعت أنها جلبت ثلاثة أطفال صغيرة على طول الطريق من مدينة مومباي. لماذا لا يمكن أن يبقى على؟ لكن أكشاي رفضت التراجع عن موقفه فرح الفقير! خمن بماذا تفكر؟

رؤية لا يمكن الخروج منها ، وفرح رتبت طائرة هليكوبتر تابعة له ، والتي تأخذ عليه ذهابا وإيابا من التصوير كل يوم ، وأيضا يجلب له بالعودة. وأوضح المصدر أن أكشاي قال لها ، انه لا يريد أن يكون بعيدا عن ابنه ، Aarav ، لفترة طويلة. فرح ، كونها الأم ، فهمة مشاعره. نعم... نعم بالطبع!

myloveakki
12 / 03 / 2010, 05 : 07 PM
Where does Akki disappear after shoots?

أين تختفي بعد Akki التصوير ؟



كل ليلة في المنطقة المحيطة مهبط لطائرات الهليكوبتر تستخدم للحصول على مزدحمة. بعض الناس يعتقد التصوير كان يحدث ، وحتى أكثر الناس سوف يتجمعون فيها ولكن لا ، من شأنه أن طائرة هليكوبتر الانخفاض نجم هناك وفاعلة من شأنها أن تدفع بعيدا على الفور. بعد القيام ببعض الأبحاث والتطوير ، تبين لي أنه كان أكشاي كومار.

كذلك بطل العمل لتصوير في Malshej مع كاترينا كايف لتيز مار خان. فرح جدا قد اخذها ثلاثة توائم للتصوير .

قيل لي إن كان حقا Akki امضوا وقتا طيبا مع الاطفال وسيلعب معهم بين الطلقات.

لكن أكشاي الفقراء بدأ ابنه في عداد المفقودين في نهاية اليوم حتى انه طلب فرح انه لن يكون البقاء في Malshej والعودة الى منازلهم كل يوم.

لذا كل ما عليك المشجعين أكشاي كومار. تأكد من الوصول بالقرب من مهبط للطائرات لالاسبوعين القادمين إذا كنت ترغب في القاء نظرة عليه.

لميــاء
12 / 03 / 2010, 18 : 07 PM
ياسلاااااام علييييييييك يا اكشاااااااااااااااااااااي

دايما مبدع ووننطر ابداعاااااااااااااااااااا ااااااتك

myloveakki
13 / 03 / 2010, 56 : 03 AM
Bollywood still not ready for women directors

بوليوود لا تزال غير جاهزة للمخرجات

http://www.abload.de/img/tmk9x9p.jpg

من القلب إلى خزانة الملابس يصب بأذى. هل رأيت نظرة المظفرة في كاثيرين بجلو عيون الماضي عندما سار زوجها السابق جيمس كاميرون الذي يحصل على الجائزة لأفضل مخرج كاميرون الذي يريد ذلك؟ وقد فعلت ذلك في يوم المرأة العالمي. ما هذا انتصارا للمرأة في مجال الترفيه.

في الوطن ، وآشا باريك هو والدها المتوفي الطفل فقط. أحد الأسباب التي قالت انها لم تتزوج لأنها كانت تخشى من زوجها لن يسمح لها أن تعتني والدها المريض وعمره بعد وفاة والدتها.

فلاش قدما إلى اج كي ناري أنيق. في كل مرة ارى كارينا كابور المشي حتى للحصول على جائزة كامرأة من التنفيذ ، والحصول على كتب عن شراء سيارة أو منزل) انها اشترت اثنين شقة دوبلكس المجاورة مؤخرا لنفسها ولبلدها الأم) عن والديها ، وترى لها المشي بثقة وبفخر غير اعتذاري مع نظيرها الرجل في غرفة مليئة أعين المتطفلين والفضوليين ، وأنا أبتسم بصمت أحيي. كارينا لا تحتاج للتضحية حبها للحياة لرعاية والديها. حتى قبل بضع سنوات كان لدينا ممثلات لاخفاء أصدقائهن أو أزواجهن ، والحمل ، والمشروبات وغيرها من الامور العادية التي كان ينظر إليها على تعوق المرأة الوظيفي.

وراندير بابيتا كابور انجب ابنتين ، كل النجوم في حد ذاتها. إلا أن المرأة الأخرى في khandan كابور لم يتم ذلك حظا. لديهم إما متقاعد عن الأضواء ، أو لم يذق طعم المناسب لذلك.

في الصناعة حيث الرجال والنساء معا في بعض الأحيان من المنزل نفسه ، يمكن اعتبار أن المرأة مساوية للرجل؟ انا لست متأكد جدا. النجم الذي قاد أنثى الماضي رسما على قدم المساواة مع نظرائها من الذكور ، هيما ماليني. هيما ، ليبارك الله لها من أي وقت مضى ، الروح الجميلة ، ويمكن أن الأمر ليس فقط لأنها ثروة ويمكن أيضا إنقاذ مهن ينعطف من النجوم مثل سقطوا في Sanyasi مانوج كومار وراجيش خانا في Premnagar.

نعم ، لم يكن هناك لاعبا كبيرا في الإناث ، حيث المكانة وهيما ماليني. لأسمعها تقول انها تفتقد رجل في حياتها عندما تكون هناك أزمة داخلية أو عامة (كما حدث عندما هيما على سرقة منزل من طابق وكان الأسبوع الماضي) هو دليل على أن تحت قشرة من الاكتفاء الذاتي امرأة مهما كانت ناجحة في هذا المجال على احتياجات رجل واقية وجود closeby مريح.

بعد ان تقوم بعمل رائع لتحرير شقيقها سانجاي بهنسالي أفلام ، بيلا سيجال ما زالت تنتظر المباشرة لها أول فيلم روائي طويل. جزء من السبب في بيلا وعدم القدرة على صعود وتألق من واجباتها المنزلية. وقالت انها قد تبدو بعد ابنتيها 'وجبات الطعام ، والدراسات ، والملابس ، والمدرسة والاصدقاء قبل بيلا يمكن الوصول الى اماكن العمل. فرح خان يهتم لها ثلاثة توائم قبل الذهاب لتصوير فيلمها كل يوم.

بين فرح ولها قيادة رجل أكشاي كومار تخمين من هو tees maar khanالاعباء بين الجنسين في السياسة ليست عن تقدم حاصل في التمكين للمرأة. المرأة التي هي أكثر تمكنا من شبانة عزمي في الصناعة؟ بعد ما يقرب من أربعة عقود من الزمن لانها لا تزال مباشرة فيلم. ارفض ان اصدق انها لانها ليست مستعدة (وهذا ما تقول). انها مزيد من المعلومات حول هذه الصناعة لم يكن جاهزا لإعطاء المرأة فرصا متساوية للرجال.

لترى كاترين بجلو تصارع لجوائز الاوسكار مع زوجها السابق الذي كان الزوج جيمس كاميرون الذي أعطى تجربة قلب عادل لفن صناعة السينما. بجلو فيلم له أي أثر للأنوثة. لو لم أكن أعرف أي أفضل فما استقاموا لكم فاستقيموا نفترض أنه كان رجل تماما العمل اليدوي. وينطبق الشيء نفسه على لينا ياداف في السينما الهندية ، على الرغم من أنهم اثنين من مستويات مختلفة ، ومجموعة من التعبير الإبداعي. ولكن على الأقل النساء مثل كاترين ، وفرح لينا ليست من صنع فيلما عن لهفة ربات البيوت.

لتقديم فيلم الحرة بين الجنسين أمر ليس من السهل القيام به لمدير الإناث. أبارنا سين هو بعد أن يصنع فيلما والهندية. تزعم الآن أنها لغة ليس المهم.... إيه ، بعد ان حاولت جهدها للوصول الى بوليوود؟

كالبانا Lajmi الذي جعل بضع عبارات قوية جدا النسوية أن أقول فيلما مع منتج من الذكور ، مثل الحصول على اغتصاب. ألف بت جذرية ، أن واحدا. لكن المرأة في السعي لتحقيق الطموحات صناعة السينما وغالبا ما تنتهي تكافح من أجل ان يقولوا كلمتهم. كالبانا أين هو اليوم؟ وحيث لهذه المسألة هو ميجنا غولزار؟ كونها ابنة الفنان كبيرا كما غولزار صعب بالتأكيد لا يساعدها على التحرر من أغلال جنسها. فيلمين في وقت لاحق ميجنا لا تزال تكافح للصوت.

فله الحلو ه
13 / 03 / 2010, 00 : 05 AM
ما شا الله اكشي من فيلم لي فيلم بتوفيق اكشي واتمنى لك الكثير من الافلام ثلاثه افلام جديده لىاكشي بصراحه حلو الخبر الى الامام ياريت تمثل فيلم رعب

myloveakki
13 / 03 / 2010, 06 : 11 PM
[لميــاء]

ياسلاااااام علييييييييك يا اكشاااااااااااااااااااااي

دايما مبدع ووننطر ابداعاااااااااااااااااااا ااااااتك


تسلمين حبووبه عالرد الحلو مثلج
من ذوقج ياقلبي
:n200673:

myloveakki
13 / 03 / 2010, 11 : 11 PM
[فله الحلو ه]

ما شا الله اكشي من فيلم لي فيلم بتوفيق اكشي واتمنى لك الكثير من الافلام ثلاثه افلام جديده لىاكشي بصراحه حلو الخبر الى الامام ياريت تمثل فيلم رعب


تسلمين حبيبتي منورتنا والله
لا ياعمري اكشي ماعند 3 افلام هالسنه
عنده 5 افلام لسنه 2010
انشاء الله وااو اتمني هالشي
:n200675:

myloveakki
15 / 03 / 2010, 07 : 02 AM
Matching Mad's steps

Actor Katrina Kaif is practising day in and day out for that ultimate Dhak Dhak step of Madhuri Dixit

جنون مطابقة لخطوات

الفاعل كاترينا كايف تمارس يوما بعد يوم لأنه في نهاية المطاف Dhak Dhak خطوة من مادوري ديكسيت


http://www.telugudreams.com/intranet/tdadmin/upload/movies/NewsGossip/Katrina_imgC50.jpg

تخمين ما كان كاترينا كايف قال لنا عندما انضمت فرح خان لتصوير لفيلمها تيز مارس خان؟ كذلك ، كان عليها أن تطابق الخطوات مع مادوري ديكسيت! في الفيلم ، وسوف يكون الرقص على كاترينا الشهير Dhak Dhak كارني لاغا (بيتا من الفيلم) التي جعلت مادوري ديكسيت رمزا الجنس بين عشية وضحاها!

"كاترينا كايف تعمل جاهدة لينصف مادوري ديكسيت في الخطوات التالية. وقالت إنها قد صرح لأداء على المسار Dhak Dhak التي تعد واحدة من بوليوود أرقام تاريخية" ، كما يقول مصدر.


عندما حصلنا على اتصال دائم مع فرح خان ، أكدت أن كاترينا هو التمرين يوما بعد يوم من تقديم هذا الأداء المثالي للأغنية الذي أحرز لا تنسى من قبل الملكة السابقين في بوليوود.
وتقول فرح خان ، "كاترينا له علاقة قرية حسناء عدد مثل مادوري. حتى لقد أعطاها مادوري وأقراص الفيديو الرقمية لمشاهدة بحيث تحصل على حق التعبير وthumkas.
وسوف تكون أغنية النار على Malsej وكات وسوف يتدرب مع رئيس الكوريغراف غيتا كابور ولي ".


نأتي لنسمع ان كاترينا هو ذلك ركل عن الأغنية انها تأخذ بعض الوقت لدراسة مادوري وتعبيرات الوجه ، وتحركاتها ، ويمارس من دون توقف لتحقيق العدالة لأغنية ومادري ديكسيت.


كشف مصدر مقرب من كاترينا "كاترينا هو مروحة كبيرة من مادوري وأنها متشوقة للغاية عن الرقص لأغنيتها انها ستكون كافة الجهود لممارسة ودراسة تحركات مادوري ، وهي لا تستطيع الانتظار إلى الرقص إلى مسارها الصحيح".

myloveakki
16 / 03 / 2010, 20 : 11 PM
UTV Grabs Tees Maar Khan For 55 Crore

UTV حصلة على Tees Maar Khan بـ 55 الكرور عشرة ملا يين

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/19534_462191420453_862925453_10926443_559895_n.jpg

Tees Maar Khan بطولة أكشاي كومار وكاترينا كايف قد تم الحصول عليها من قبل UTV لمدة 55 مليار روبية. وتشمل الصفقة حقوق المسرحية في جميع أنحاء العالم ، وحقوق الأقمار الصناعية الرئيسية والفيديو الحقوق. الموسيقى حقوق لم تكن مشمولة في الاتفاق.

الفيلم قد انتزع بسعر عادل للغاية وعلى عكس السنوات القليلة الماضية ، حيث العديد من الأفلام كان علي القيام به سوبر هيت أو حتى القنبلة الأعمال المسرحية فقط لاسترداد التكاليف لهذا أحد الموزعين قد كسب لUTV حتى لو لم يفعل هيت المسرحية رجال الأعمال في الهند. هذا أمر نادر جدا للأفلام كبيرة كما هي عادة الحصول عليها بأسعار مميزة ، مما يترك فرصة ضئيلة لتحقيق أرباح كبيرة.

Tees Maar Khanومن المقرر لاطلاق سراح عيد الميلاد عام 2010 والتي ستكون ميزة أخرى ضخمة للفيلم.

عذبت الأحساس
17 / 03 / 2010, 52 : 07 AM
واووووووووو مره جميل
يسلمووووو على الموضوع الرئع

تقبلي مروري.....

myloveakki
17 / 03 / 2010, 40 : 07 PM
ShirishKundar: Day 15 shooting of TEES MAAR KHAN. Location- Malshej Ghat. Akshay Kumar, Akshaye Khana & Katrina Kaif shooting together for d 1st time today
about 5 hours ago via web

ShirishKundar : التصوير ليوم 15 من TEES MAAR KHAN. موقع - Malshej أكشاي كومار ، أكشاي خانا وكاترينا كايف يصورون معا من أجل د 1st الوقت اليوم
منذ حوالي 5 ساعات عن طريق شبكة الإنترنت

myloveakki
17 / 03 / 2010, 27 : 11 PM
http://www.abload.de/img/17_03_2010_108_p01o3w9.jpg

achika
17 / 03 / 2010, 38 : 11 PM
اهم شيء اكشايي وكثرينتي
معامن جديد مدام هما البطلان
اكيدالفلم راح يكسرالدنيا
بهوت شكريا

myloveakki
18 / 03 / 2010, 30 : 02 AM
Knocked out cold

Katrina Kaif suddenly collapsed on the sets of Tees Maar Khan, doctors put it down to exertion, lack of sleep

كاترينا كايف انهارت فجأة على مجموعات من Tees Maar Khan,، والأطباء وضعه اأسفل إلى الجهد المبذول ، وقلة النوم

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201003/Image/180310/F26-04.jpg

يوم الاربعاء كارثة صورت صباح اليوم على مجموعة من فلم فرح خان Tees Maar Khan,عندما قيادة سيدة كاترينا كايف انهارت تماما قبل ان تصورعلى مشهد مهم جدا وكان من المفترض أن تبدأ.


كاترينا في حين لا تزال غير متوفرة للحصول على تعليق ، تقارير موثوق بها عن مكان في Malshej الغاط يقول ان الحادث وقع عندما قام الممثل يستعد لذلك اليوم.

"وكانت قد ننتهي من ماكياج ومشى إلى الموقع ، واستقبل شريكها النجم أكشاي كومار ومدير فرح خان عندما انهار في كومة... تماما مثل ذلك!"

على مدى الساعات الثلاث المقبلة ، ساد الذعر في المكان.

ويقول المصدر ، "لا أحد يعرف تماما ماذا يفعلون منذ المرافق الطبية في Malshej كانت بالكاد كافية. أكشاي بسرعة واستدعى مومباي وطبيب وتم نقله الى Malshej. بحلول الوقت الذي وصلت ، وبعدها كاترينا احست بشعور أفضل ، وإن كان ضعيفا. فرح اقترحوا إلغاء لها التصوير لليوم ، ولكن كاترينا أصرت على التصوير في النصف الثاني من اليوم من حيث الجدول الزمني ".

والسبب الذي أعطاه الطبيب لها الانهيار المفاجئ كان مجهود وقلة النوم. كاترينا قد تم توجيه النصح للأعتبر سهلة.

وقالت المتحدثة باسم وقوع الحادث. "كاترينا كان ت مريضه صباح يوم الاربعاء. انها قد نصح بعض الراحة. في وقت متأخر من انها قد يمر العمل الهائل الذي نؤكد المسافرين من والى مومباي. "

كاتي’
19 / 03 / 2010, 51 : 12 AM
:n200636: حزنت على خبر كاترينا بعد تسبدي المفروض ماتجهد نفسها :n200636:

سايشا
19 / 03 / 2010, 22 : 02 AM
واحليلها قامت وايد تمرض ...ربي يشفيهاااا...

تسلمين ماي لوف على هالاخبار اول بول

myloveakki
19 / 03 / 2010, 12 : 04 AM
من التوييتر لمخرج تيز مار خان

ShirishKundar....TEES MAAR KHAN is 25 percent complete today!!!

ShirishKundar
. . . . TEES MAAR KHAN تم الانتهاء من 25 بالمائة من لبفلم اليوم! ! !

myloveakki
19 / 03 / 2010, 18 : 04 AM
[سايشا]

واحليلها قامت وايد تمرض ...ربي يشفيهاااا...

تسلمين ماي لوف على هالاخبار اول بول


الله يسلمج سيوووشه حبيبتي :n200672:
من ذوقج ياقلبي
اي والله لازم تدير بالها علي نفسها
مادري شفيها عين مسكينه:n200638:

myloveakki
20 / 03 / 2010, 02 : 02 AM
Shirish Kunder Twitter:

Day 17 shooting of TEES MAAR KHAN. Location- Malshej Ghat. Akshaye Khanna is in full form now!!!

Kunder شير :

يوم 17 مِنْ تصوير TEES MAAR KHAN الموقع Malshej Ghat. Akshaye Khanna في الشكلِ الكاملِ الآن! ! !

myloveakki
20 / 03 / 2010, 18 : 03 AM
http://www.youtube.com/watch?v=7SS8EK1SRPg&feature=player_embedded

myloveakki
20 / 03 / 2010, 24 : 03 AM
Akshay to Katrina's rescue

http://www.youtube.com/watch?v=tqrIRB4V_sM&feature=player_embedded

myloveakki
20 / 03 / 2010, 29 : 03 AM
http://www.abload.de/img/19032010-md-mn-14_p01nfw5.jpg

myloveakki
20 / 03 / 2010, 30 : 03 AM
Naye Number

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/mar/farah12.jpg

Akshay Kumar، كاترينا Kaif، وفرح خان التي تصور في Malshej Ghat، خارج Mumbai يَبْدو مفقودين.

تلفوناتهم الخلوية ما كَانتْ تَعْملُ هناك. بعد أسابيعِ مِنْ التَعذيب، وبَقاء على إتصال بالعالمِ على سلكِ مواصلات واحد، أدركوا بأنّ شبكةَ واحدة تَعْملُ في الحقيقة هناك.

الآن عِنْدَهُمْ عِنْدَهُمْ بطاقاتُ سِم مِنْ ذلك مجهزِ الخدمةِ لمُسَاعَدَتهم يَبْقونَ مُرتَبَط بأصدقائِهم وعائلتِهم.

myloveakki
20 / 03 / 2010, 32 : 03 AM
http://www.abload.de/img/mmir_2010_3_18_26_p015urf.jpg

myloveakki
20 / 03 / 2010, 34 : 03 AM
هذا هو المكان الي يصورون في تيز مار خان
بمنطقه اسمها Malshej

http://www.abload.de/img/800px-malshej_hillsv5ud.jpg

كاتي’
20 / 03 / 2010, 42 : 06 PM
واو حلو المكان يجنن حظهم مشكوووره على التغطيه

myloveakki
21 / 03 / 2010, 58 : 08 PM
[سميره الاميره]

واو حلو المكان يجنن حظهم مشكوووره على التغطيه


العفوووووووووو حبوووبه
اي والله المكان ايهبل يازين الي منورين المكان
:n200673:

aamir 4ever
21 / 03 / 2010, 17 : 10 PM
يسلمو ماي لوف اكي

على المووضوع الرائع فعلا الفيلم حيكون قنبله
وانا احب دور اكشاي وهو مسلم من فيلم انسان ابدع فيه

myloveakki
22 / 03 / 2010, 35 : 12 AM
[aamir 4ever]

يسلمو ماي لوف اكي

على المووضوع الرائع فعلا الفيلم حيكون قنبله
وانا احب دور اكشاي وهو مسلم من فيلم انسان ابدع فيه


الله يسلمج حبيبتي :n200672:

انشاء الله ناطرين الفلم علي نار
اي والله ابدع بذاك الدور وانشاء الله راح يبدع بهالدور بعد :n2006106:

سالو حياتي
22 / 03 / 2010, 06 : 07 AM
منتظرة الفيلم علي نار بجد
تسلميلي لوكي
علي كل حاجة

myloveakki
22 / 03 / 2010, 27 : 07 PM
[سالو حياتي]

منتظرة الفيلم علي نار بجد
تسلميلي لوكي
علي كل حاجة

الله يسلمج حبيبتي :n200672:
سالو حياتي ومنوره الموضوع

myloveakki
22 / 03 / 2010, 38 : 07 PM
Katrina Kaif Nerved By Rumours ,Affects Health

كاترينا Kaif Nerved بالإشاعاتِ، يُؤثّرُ على الصحةِ

http://www.india-server.com/news-images/katrina-kaif-23178.jpg

مؤخراً الفتاة الجميلة لBollywood كاترينا Kaif تَلتْ مَع هجوم صحةِ إنهارتْ أثناء نبتتِها ' Tees Maar Khan' التي الممثلة تَكْشفُ بأنّها كُلّ بسبب إنتشارِ الإشاعاتِ السلبيةِ حول حياتِها.

طبقاً لها هناك لا شيء خاطئة بصحتِها لَكنَّها كُلّ بسبب إشاعاتِ سلبيةِ التي هي لا تَستطيعُ أَنْ تَهْضمَ ومنصوصةَ , “ هناك سلبية أكثر من اللازم حول. عَانتْ صحتُي بسبب هذه. السلبية الثابتة تُؤثّرُ على شخص. مثل الصحة هناك لا شيء للقَلْق حول. ”

تَوجيه على صانعي الأخبار الذين لَنْ يَحْملوا أي تقاريرِ كبيرةِ على الحقائقِ الحقيقيةِ، كاترينا بإنزعاجِ أضافَ , “ كُلّ واحد مِنْ عِنْدَنا فضائُهم الخاصُ في الصناعةِ. هذه القصصِ أمّا آليات أَو شخص ما دعاية وإعلانِ فقط يَكْتبانِهم لخَلْق خلاف. ” هَلْ هي apprehensivly tensed حول revealation Priyanka Chopra حول قضيتِها مَع Ranbir Kapoor؟

عاكس إلى ضغطِ العملِ، الجمال أضافَ , “ هذه أحد أهم السَنَواتِ في مهنتِي كما أُجرّبُ بالأنواعِ المختلفةِ مِنْ الأدوارِ. أنا لا يُمكنُ أَنْ أكُونَ أحادي البعدَ وفقط أَبْدو في حالة جيّدة على الشاشةَ. أنا يَجِبُ أَنْ أُبعدَ نفسي عن منطقةِ راحتِي وأَرى كَيفَ مُشاهدين يَستقبلونَني فقط لأداءاتِي، لَستُ نظراتَ. ذلك تماماً إختبار. ”

تمنّ هذه الخلاصةِ مِنْ الجمالِ لا تَبْهتُ بالسلبيةِ الكثيرةِ وتَدْعمُ بالجرعةِ الإضافيةِ مِنْ الإيجابيةِ في الحياةِ.

myloveakki
25 / 03 / 2010, 14 : 11 PM
I want someone who isn’t single: Aarya

أُريدُ شخص ما الذي لَيسَ وحيدَ: Aarya

http://www.timescontent.com/tss/photos/preview/161080/Arya%20Babbar.jpg

القبلة إشتركَ مع الممثل المساعدِ Amrita Rao أبه Ke Baras في الفلمِ حَصلَ على تَخمين الناسِ حول علاقتِهم؛ وأثناء إنطلاقِ موسيقى Chamku، هو رُبِطَ مَع روزا Catalano. “ Amrita! لماذا أُؤرّخُها؟ ” يَستهزئُ بAarya. “ أما بالنسبة إلى روزا، أنا لا أَحْبَّه إذا Saif bhai أَرّخَ مثالَي لذا، أمر مُستبعد روزا ,” يُضيفُ.

لذا، الذي يَستثنى الممثلين المساعدين وexes للناسِ في الفلمِ frat. الذي، ثمّ، هَلْ الممثل يُؤرّخُ؟ “ أنا أوَدُّ أَنْ أكُونَ مَع شخص ما الذي لَيسَ وحيدَ. الأعزب مملُّ. أَنا hثُورُ ويَعتقدُ بأنّك يَجِبُ أَنْ تَختارَ الشّيء الذي لا يَعُودُ إليك ,” يَقُولُ Aarya.

في هذه الأثناء، مهنة Aarya، التي لَمْ تَنْزعْ بالإضافة إلى هو مُتَمنّى، على صعود. هومشغول بالتصويرحالياً لفرح خان Tees Maar Khanr. “ أنا أُحبطتُ لسنة ونصف واحدِ وبعد ذلك أدركتُ بأنّ لا أحدِ ماعداي كَانَ يُصبحُ متأثّر مِن قِبل الذي كَانَ يَحْدثُ. ثمّ، معلّم وسجن حَدثا. لَكنِّي لَمْ أُغرَقْ بالأدوارِ بعد تلك الأفلامِ ,” يَشتركُ في Aarya، الذي يُصبحُ مُخبَراً مِنْ مِن قِبل أبّيه Raj Babbar إذا يُعيدُ أداء سيئ. “ لكن شكراً، هو كَانَ أخيراً راضي عن المعلّمِ ,” يُضيفُ.

Aarya سَيَلْعبُ مفتشَ أرسلَ في قرية في Tees Maar Khan.

أصبحَ حتى handlebar شارب لفَهْم النظرة بشكل صحيح للفلمِ. “ في السجنِ، لَعبتُ مُدان وهنا أَنا الشرطي. حَسناً، حياة لَها نصّها السينمائي الخاصُ ,” يُشرقُ Aarya، يُضيفُ , “ أولياً، أنا أُخفتُ للعَمَل مَع فرح لأن سَمعتُ بأنّها مستبدّ. لَكنَّها عزيزة , شخص المرحَ والهدوءَ. هذه سَتَكُونُ كوميدياي الأولى وأَتمتّعُ بالنبتةِ لأنه masala على تام — أسلوب فرح مثالي. ” ماذا عن عَمَل مَع Akshay Kumar؟ “ Akshay، حبيب Bollywood. بَلغتُ مُرَاقَبَة سلسلةِ Khiladi واعتقدُ بأنّه عِنْدَهُ توقيت هزليُ عظيمُ، شيء أَحتاجُ للتَعَلّم منه ,” يَقُولُ Aarya.

أيضاً، دارَ Aarya كاتباً وvisualiser لسلسلة كتابِ هزليةِ أسطوريةِ، عَنونَ Pushpak Vimaan. “ أحببتُ قراءة المجلات الهزليةِ كطفل. عاطفتي إستمرّتْ بنَمُو وهي تُؤدّي إلى Pushpak Vimaan. هو عِلْم أساطير حَلَّ عالمَ اليومِ. قَرأتُ العديد مِنْ الكُتُبِ حول الأشخاصِ المُخْتَلِفينِ في Ramayana وMahabharata. ما زِلتُ في عملية إنْهاء العقدِ ,” يُوضّحُ Aarya، الذي أرسلَ بالبريد الإلكتروني الفكرةَ إلى Shekhar Kapur. “ بَدأَ العمليةَ مَع دار نشر. إعتقدتُ بأنّه كَانَ الشخص المناسبَ لأنه يَجيءُ بكُتُبِ هزليةِ مثل ديفي وRamayan 3392 إعلان ,” أُوضّحُ Aarya.

myloveakki
25 / 03 / 2010, 24 : 11 PM
Akshay Katrina at Tees Maar Khans sets

Akshay كاترينا في مجموعات Tees Maar Khans


http://www.youtube.com/watch?v=855kqtNIUOw&feature=player_embedded

myloveakki
27 / 03 / 2010, 49 : 05 AM
Quite an item

http://www.abload.de/img/teesmaarkhanwc7i.jpg

كاترينا كايف لا تستطيع الانتظار لعقاله باعتبارها فتاة البند لتيز مار خان ؛ شخصيا بالتسوق لإكسسوارات للحصول على مظهر الحق

كاترينا كايف لم تكن معروفة لرفع صوتها ، ناهيك عن العمل العدواني ، في الأماكن العامة. لكن الممثلة يتم تعيين لتغيير ذلك وأكثر لفرح خان تيز مار خان ، والتي كانت تلعب الفتاة البند.


فجأة ، وبطريقة كاترينا الكلام بصوت عال وأصبحت برهانية حتى في وقت مبكر من صباح اليوم في Malshej ، حيث كان الفيلم ويجري حاليا بالرصاص. وجدول زمني يبدأ في 5am كل صباح والفنانة لا تسمح لها حتى في الجهود الخاصة للنظر مختلفة في كل بند من الأغاني ، التي فشلت من قبل فرح وغيتا مساعدا لها.

في الواقع ، بل كاترينا بالتسوق لنلق نظرة شخصيتها ، والحق من الملابس الى الاكسسوارات في المحلات الصغيرة التي تبيع الاشياء رخيصة. تعليقا على بلدها جنون التسوق ، وكاترينا يقول "انه تحد القيام نظرة كاملة لشخصيتي. أعتقد أنني تعلمت أن من Raajneeti. كل التبعي الذي يجعلك تشعر بمزيد من مثل شخصية ".

كاترينا كما تم اللحاق بالركب على الأرقام أفضل البند في بوليوود ، والحق من ممتاز لتيك تيكي tik ميرا ديل بولي في Humjoli (1970) لبيباشا باسو في Beedi jalaile في Omkara (2006) ، للحصول على فهم أكثر شمولا للبند نموذجي بوليوود فتاة.

أكشاي يدرس كاترينا الفن من فقدان الموانع بينما يرقص على الكاميرا. كاترينا يقول "كنت أريد دائما أن افزع على الكاميرا ، لمجرد الحصول على وحشية. هذه هي فرصتي ".

myloveakki
29 / 03 / 2010, 05 : 05 AM
Lesion For The Day

It just wasn’t Katrina Kaif’s day. First she injured her head and then Akshay Kumar mercilessly pulled her leg

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201003/Image/290310/b361.jpg

انه ليس فقط يوم كاترينا كايف و. أول إصابة رأسها ثم أكشاي كومار وانسحبت دون رحمة ساقها

المشاكل الصحية كاترينا كايف فقط لا يبدو لهذه الغاية. بعد يخيف صحية عديدة ، بما في ذلك واحد مؤخرا عندما اغمي على مجموعات من المحملات مار خان ، مساء الجمعة واصيب كاترينا على مجموعات الفيلم عندما الفك أكشاي كومار للضرب عن طريق الخطأ رأسها أثناء تصوير اللقطات الخاصة برقصات في Malshej غات.


وقال مصدر : "كان تسلسل رقص الباليه مثل كاترينا ورئيس اصطدم فكي أكشاي وأسنانه يصب رأسها بشدة. كاترينا أدرك على الفور مدى خطورة الاصابة مديرا فرح خان اندفع نحوها. ولما كان من اصابة في الرأس ، وشعر بدوار كاترينا لبضع دقائق ولكن لم يتخذ رعاية فورية ليجعلها تشعر بتحسن.

وعندما رأى ان رئيس أكشاي كاترينا كان ينزف بسبب التأثير ، لها أنها سوف تضطر إلى اتخاذ ما لا يقل عن أربع غرز. فكر جدا أنها ستحتاج الغرز التي كاترينا ومما يزيد من الخوف وأنها بدأت تقريبا البكاء عندما تدخلت في فرح وقال أكشاي للن يخيف لها بعد الآن.

تم استدعاء طبيب لمجموعات لالقاء نظرة على الاصابة كاترينا قبل مغادرتها لهذا اليوم. أكشاي يمكن أن تساعد ولكن النكتة التي رغم كونه بطل العمل ، فمن كاترينا الذي تزداد الجرحى. الأولى أنها أغمي على مجموعات ، والآن هذه الاصابة. "

بقي فرح خان يتسن الحصول على تعليق اطلاق النار بينما كانت في منطقة في شبكة لا Malshej غات. ومع ذلك ، أكد الناطق باسم تيز مار خان ، وقال : "نعم ، لم تحصل بعد اصابة بالغة كاترينا الذي أبقى أكشاي سحب ساقها. كاترينا على ما يرام الآن واستؤنف اطلاق النار. "

كاتي’
29 / 03 / 2010, 32 : 09 AM
وش سالفة كات كل يوم اصابه مسكينه شكل نهايتها في ها الفيلم < من غير شر عليها:n200672:

ان شاء الله ماتشوف شر حبيت اسئلك الصوره الي حاطتها من الفيلم ؟
بهوت بهوت شوكريا :n200682:

myloveakki
29 / 03 / 2010, 17 : 01 PM
Katrina in an accident on sets of Tees Maar Khan

Headbangs (galti se, of course) co-star Askhay while filming a scene on the sets of Farah Khan's Tees Maar Khan

كاترينا في حادث على مجموعات من Tees Maar Khan


Headbangs (galti حد ذاتها ، بطبيعة الحال) شاركت نجمة Askhay أثناء تصوير مشهد على مجموعات من فرح خان Tees Maar Khan

كاترينا كايف وقدم مؤخرا شارك نجم أكشاي كومار ضربة قاسية للرئيس -- باستخدام رأسها الخاصة -- وحصلت بعيدا مع هو!

ووقع الحادث عندما كاترينا وأكشاي كانوا يطلقون النار لأغنية المطر لفيلم فرح خان Tees Maar Khan الاسبوع الماضي في Malshej.


كاترينا كايف وأكشاي كومار. ملف الموافقة المسبقة عن علم


الحادث هو غايا
وكان أكشاي كاترينا يصف كيف أنه ذهب إلى أسفل ، "أكشاي وأنا لا تفعل أغنية فيها بعض خطوط كان لا بد من لقطة في المطر. استمروا رذاذ الماء على وجهي وكنت يصرخون كما كان لي الاختناق! بعد دفقة واحدة من هذا القبيل ، لاصطحابي عاطفية وعقد لي في يديه ، ولكن عندما منقوع في الماء لي وأنا لا يمكن أن تتنفس أنا ضربت رأسي ومضروب عليه من الصعب في مواجهة عن طريق الخطأ! "

كاترينا يضيف التي حصلت الغيبوبه أكشاي قليلا. "| ضعيف Akkiâ € شعرت رهيب لأنه يجب أن يكون أصيب رأسه بشدة لكن أكشاي يستطيع تحمل الكثير من الألم واحتفظ بها قائلا انه على ما يرام ، فهو شخص واحد لم يكن أبدا إلغاء التصوير ليوم واحد على الرغم من كونه مريضا أو بعد وقوع حادث على مجموعات ، ويأخذ أدويته واكتمال تبادل لاطلاق النار بهدوء من دون أي ضجة. فرح سألته إذا كان يريد أن يأخذ استراحة ، ورفض ".

حول دورها في TMK ، كاترينا يقول : "ألعب ، مضحك لطيف ، ditzy ، محبوب الممثلة المتمني في الفيلم. انها ساحرة ولكن بصوت أعلى وأكثر من مبالغ فيها أدوار قمت به من قبل".

ومن المفارقات ، فإن هذه لن تكون المرة الأولى في اثنين من العناصر الفاعلة وتعرض لإصابات أثناء التصوير. وفي حين عانى كات الماضي بسبب اصابة في أنفها أثناء تصوير مشهد المطر الرقص مماثلة مع رانبير كابور في عجب بريم كي Kahani Ghazab ، أكشاي إصابة الأخير كان على مجموعات من البيت باتيالا.

myloveakki
29 / 03 / 2010, 19 : 01 PM
http://www.abload.de/img/mmir_2010_3_29_36_p01-7ygf.jpg

myloveakki
29 / 03 / 2010, 31 : 01 PM
[سميره الاميره]

وش سالفة كات كل يوم اصابه مسكينه شكل نهايتها في ها الفيلم < من غير شر عليها:n200672:

ان شاء الله ماتشوف شر حبيت اسئلك الصوره الي حاطتها من الفيلم ؟
بهوت بهوت شوكريا :n200682:

اي والله مسكينه مادري شفيها شكلها عين ماصلت علي النبي
وعلي الصوره والله مادري يمكن
:n200679:

myloveakki
30 / 03 / 2010, 31 : 01 AM
http://www.youtube.com/watch?v=hgXIC2ICDqU&feature=player_embedded

myloveakki
30 / 03 / 2010, 29 : 03 AM
http://i43.tinypic.com/hsuooi.jpg

myloveakki
30 / 03 / 2010, 54 : 06 PM
http://www.abload.de/img/x_p01t0if.jpg

myloveakki
30 / 03 / 2010, 05 : 07 PM
Bollywood puts Santa in a quandary

بوليوود يضع سانتا في مأزق:n200638:


http://images.indiainfo.com/web2images/bollywood.indiainfo.com/2010/03/30/images/aamirakshay_310.jpg

عيد الميلاد هذا العام ، سيكون بابا نويل وقتا صعبا فهم الذين يحتاج لتلبية.:n200648:

ثلاثة أفلام كبيرة بطولة ثلاثة Deols ، وكومار ، وخانا وخان والساخنة في سرادق معا. جميعها ستكون مطالبة لتوجيه ضربات إلى أن توضع موضع الجوارب الخاصة بهم. والتي ستكون بالتأكيد صعبة ليسأل الرجل مع مزلقة.

يجري توجيه عامر خان فيلمه Dhobi Ghat من قبل زوجته كيران راو سوف اشتباك مع سمير كارنيك فيPagla Deewana بطولة دارمندرا وبوبي وسني ديول وفرح خان Tees Maar Khan بطولة أكشاي كومار وخانا Akshaye ستضرب أيضا سرادق في وقت واحد.

وهذا يعني أن المشاهدين في شباك التذاكر سيكون لها بالتأكيد لجعل الاختيار بين ما يريدون لمشاهدة وما يريدون تجنبه.

myloveakki
31 / 03 / 2010, 08 : 01 PM
Producer's call

منتج للدعوة

http://www.abload.de/img/shirishdwyo.jpg

شيريش كندر غاضبة بسبب النفقات غير الضرورية التي تكبدتها التصوير تيز مار خان ، من إخراج زوجته ، فرح خان.

[تويتد أمس على شيريش غاضب ، "حتى الآن كاترينا وخانا Akshaye يسافرون ذهابا وإيابا من موقع في المروحية! انهم يتعاملون مع المروحية مثل عربة يد!"

الآن نحن نعرف له البطل أكشاي كومار يستخدم الطائرة للسفر من مومباي إلى Malshej والعودة إلى مومباي كل يوم لقضاء بعض الوقت مع عائلة زوجة تونكل وابنه Aarav لكن الذين Akshaye كاترينا والعودة إلى؟

myloveakki
31 / 03 / 2010, 23 : 01 PM
Producer's call

منتج للدعوة

http://www.abload.de/img/shirishdwyo.jpg

شيريش كندر غاضبة بسبب النفقات غير الضرورية التي تكبدتها التصوير تيز مار خان ، من إخراج زوجته ، فرح خان.

[تويتد أمس على شيريش غاضب ، "حتى الآن كاترينا وخانا Akshaye يسافرون ذهابا وإيابا من موقع في المروحية! انهم يتعاملون مع المروحية مثل عربة يد!"

الآن نحن نعرف له البطل أكشاي كومار يستخدم الطائرة للسفر من مومباي إلى Malshej والعودة إلى مومباي كل يوم لقضاء بعض الوقت مع عائلة زوجة تونكل وابنه Aarav لكن الذين Akshaye كاترينا والعودة إلى؟


And here is a Answer
وهنا جواب

وأفيد أن اليوم الأول كان مفاجأة لي مع الجهات الفاعلة لاستخدام المروحيات. وقيل من باب الدعابة. متى الناس لديهم حس النكتة؟

myloveakki
02 / 04 / 2010, 40 : 11 PM
Akshay turns real life hero

أكشاي يتحول البطل الحقيقي الحياة




عبارات أفراد الطاقم المرضى إلى المستشفى من تيز مار خان مجموعات في الوقت المناسب تماما

ساعد أكشاي كومار انقاذ حياة عامل مساعد على Tees Maar Khan. يوم الجمعة ، الساحل ، انخفض مساعدا لمصمم الازياء آكي نارولا ، وسوء على مجموعات في Malshej غات. وقال انه نظرا الإسعافات الأولية على الفور ، ولكن حالته ولم يتحسن. عندما سمعت هذا أكشاي ، وقال انه أمر بسرعة جوية الساحل إلى أقرب مستشفى في طائرته المروحية.

وكان أكشاي طلب فرح خان لترتيب الطائرة حتى يتمكن من التوجه الى منزله مساء كل يوم بعد تبادل لاطلاق النار وتكون مع ابنه. وكان فرح وشيريش كندر وافق على مضض ، ولكن لم يذكر أي واحد منهم توقع أن يبدأ في مفيدا في مثل هذه الحالة الحرجة. وبفضل تدخل أكشاي ، وكان اعترفت الساحل إلى المستشفى بسرعة. في حين أن الأطباء لم تكشف عن ما هو الخطأ في الساحل ، فلم تكن أن أقول إن كان هناك أي تأخير في التوصل إلى مستشفى الساحل ، لأنها قد لا يكون قادرا على انقاذه

myloveakki
02 / 04 / 2010, 46 : 11 PM
http://www.abload.de/img/epaperimages_02042010_6rcr.jpg

عاشقة كات
04 / 04 / 2010, 05 : 07 PM
واااااااااااااااااااااو اكييييد الفلم راااح يكووون عجيب

خصووووصا لان فيه كاترينا فديتها تهبل و خصوصا لما تكون مع اكشي يشكلون ثنائي راااااااااااااااااائع

myloveakki
05 / 04 / 2010, 07 : 09 PM
http://www.abload.de/img/05_04_2010_108_p01qujm.jpg

myloveakki
05 / 04 / 2010, 09 : 09 PM
Farah’s in the numbers game
فرح في لعبة الأرقام


فرح خان تيز مار خان بشكل مستمر في الأخبار. وفي الآونة الأخيرة ، سمعنا أن فرح استأجرت طائرة هليكوبتر تابعة للجدول الزمني لها في التصوير غات Malshej بحيث أكشاي كومار ويمكن السفر من وإلى مومباي وقضاء بعض الوقت مع عائلته. أكملت فرح الآن إطلاق النار على الفيلم في Malshej وتأمل في الحصول على الافراج عن عيد الميلاد.

ومع ذلك ، هناك الآن في تغيير طفيف في الاستراتيجية الافراج عنهم. مصادر قريبة من فرح ويقول إنها تريد أن إطلاق الفيلم في 9 ديسمبر انها تشعر بأن عدد تسعة محظوظة لبلدها. وبالمناسبة ، مما يؤدي رجل أكشاي كومار هو أيضا لا بأس به من محبي رقم تسعة.

تحولت معظم الأفلام صدر خلال شهر كانون الأول / ديسمبر إلى أن تصل إلى شباك التذاكر ، ونأمل ان التأثير المزدوج لعدد تسعة وسحر عيد الميلاد وسوف يعملون في فرح وصالح Akki ل.

منتج نيخيل ادفانى كما تخطط لاطلاق سراح طفر له كوميدي ، باتيالا مجلس النواب ، في نفس الوقت تقريبا ، مع إعطاء Akki الافراج عن اثنين من العودة إلى الوراء في نهاية هذا العام. هدية عيد الميلاد المثالية لAkki!

عـاشق اشواريا
05 / 04 / 2010, 12 : 09 PM
اييييي والله مليناااا كله كاترينااا و اكشي مع بعض

نبي اشواريا او برينكاا يغير شوي اكشي

يـــسلموو ع الخبر

myloveakki
06 / 04 / 2010, 37 : 01 PM
http://www.abload.de/img/ht6.4.2010_p01-1geg9.jpg

myloveakki
07 / 04 / 2010, 43 : 11 AM
http://www.abload.de/img/ht7.4.2010_p01153w.jpg

myloveakki
08 / 04 / 2010, 11 : 12 AM
Ali Asgar’s chopper ride!

http://www.thaindian.com/images/sampurn/26055_th.jpg

وكان علي اصغر الملقب راج الآرية من منطقة معلومات الطيران الديوان التلفزيون انه تم في يوم عطلة من يصور من منطقة معلومات الطيران لاستكمال جزء من فيلمه "تيز مار خان'. وعاد مرة أخرى على منطقة معلومات الطيران لكنه لا يزال نستعيد ذكرياته خلال تلك الأيام القليلة.

كما هو الحال الآن قد حان علي العودة من تصوير ، على ما يبدو انه لا يزال في ذلك حديقة تخليدا لذكرى تصوير فيلم. وبالتالي عندما سألته عن برنامجه منطقة معلومات الطيران ، بدأت رواية ذاكرة العزيزة التصويرمن فيلمه الأخير "تيز مار خان' وغني عن الفاعل ، على ، "لقد أنجزت مؤخرا قطعة لي في فيلم" تيز مار خان 'و يعود الآن لمنطقة معلومات الطيران وهو فيلم كوميدي محملة بالكامل ، وحتى أنا بدور القلب الذي هو الكوميديا الرعاية. أنا تتمتع بدقة التصوير بلدي ".

ماذا كان ذلك خاصة مع يطلق النار؟

حسنا ، لقد كان متعة كبيرة أن يكون مع فرح خان ، أكشاي كومار وغيرها جميعا. وكان التصوير ترك الذاكرة العزيزة كما كنا نصور بالقرب من Malshej التي هي الآن تقريبا من مومباي. التصوير استمر لعدة أيام. ويوم واحد غرامة كنت جالسا مع جميع الجهات الفاعلة المشتركة وكما جرت العادة ، ونحن جميعا والدردشة. وتساءل رغم مزاجي لم يكن كبيرا في ذلك اليوم وأنا في عداد المفقودين لكن عائلتي أكشاي احظ وسألني عن سبب الشعور بالضيق والانزعاج ، فأجبته أنني في عداد المفقودين عائلتي وبعدها مباشرة في وقت ما ، لي أن أشارك في مروحية له ( الدراجة) لركوب ، وأنك لن نعتقد انه أخذني إلى مومباي. "

"كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي ، بعد ان ذهب الى هنا Akki مكانه والتقيت عائلتي. نحن على حد سواء عاد في اليوم التالي. تبادل لاطلاق النار حصل على أكثر من هذا 31st ، وأنا مرة أخرى على منطقة معلومات الطيران الآن. "علامات قبالة علي حسن الحظ.

myloveakki
08 / 04 / 2010, 54 : 11 AM
http://www.abload.de/img/mmir_2010_4_8_26_p01w1a0.jpg

myloveakki
08 / 04 / 2010, 55 : 11 AM
End Game

نهاية اللعبة


السبب الحقيقي لماذا تم اختيار كاترينا كايف بدلا من بريانكا شوبرا لمار فرح خان خان تيز

كانت وثيقة للغاية عند نقطة واحدة ، ولكن من أي وقت مضى منذ شائعات عن العلاقة بينهما على السطح في عام 2004 ، وتجنبت كل من أكشاي كومار وبريانكا شوبرا مثابر العمل معا.

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201004/Image/080410/b273.jpg
فرح خان

في حين أن العديد من السينمائيين ومحاولة فاشلة ليلقي بعضهم البعض بعد ذلك ، وأضاف أن بيان أكشاي مؤخرا منحهم بعض الأمل. أكشاي صرح لوسائل الاعلام ، "بريانكا هي ممثله موهوبه جدا ونحن لدينا والقى عدد من الزيارات معا. وكانت أكبر منهم وAndaaz Aitraaz.

ثم قمنا أيضا Waqt ، الذي كان كل من الانتقادات اللاذعة التي وأيضا نجاح شباك التذاكر. دعونا لا يسكن في الماضي. ونحن على كل من المهنيين. عندما يأتي على طول النصي حق ، وأنني لا أملك أي غضاضة في العمل معها مرة اخرى ".

ولكن الحقيقة هي أنه في حين أن بريانكا قد تكون مفتوحة لفكرة تقاسم مساحة الشاشة مع أكشاي مرة أخرى ، الممثل يبدو مصمما على إبقاء مسافة له. وقد تم بريانكا جميع ولكن وقعت لمار فرح خان خان تيز ، ولكن الأمور خرجت عن مسارها حصلت في اللحظة الاخيرة.

وكان فرح خان تفكر جديا بريانكا كما يؤدي الإناث مقابل أكشاي عندما حصلت اللوامس أنه لم يكن مريح جدا مع فكرة العمل مع بريانكا. مصدر مقرب من الفيلم يقول : "أكشاي وفرح جلس وكان محادثة طويلة حول هذه المسألة.

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201004/Image/080410/b271.jpg
أكشاي كومار

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201004/Image/080410/b272.jpg
بريانكا شوبرا

وقال أكشاي فرح أنه سيكون من الأفضل لو تم اختيار شخص آخر بدلا من بريانكا لأنه لن يكون العمل معها مريح. كان قلقا فرح لأنها لا تريد أي تعقيدات لا داعي لها أثناء صنع الفيلم. "

ويضيف المصدر أن فرح فكرت في الأمر لبضعة أيام قبل التوصل إلى قرار. ثم استعرضت الأشرطة الاختبار من جديد بعض الفتيات الذين كانوا يتنافسون على هذا الدور. "انها قررت اخيرا ان وافدا جديدا لم يكن اقتراحا قابلا للتطبيق.

وقالت إنها ركزت حملة على كاترينا ، الذي هو واحد من الممثلات القلائل الذين هو على نفس مستوى بريانكا. وكان أكشاي حتى باردة حول اختيار كاترينا. لديهم معادلة رائع مع بعضها البعض ، وأعطت أيضا ضربات عدة في الماضي معا. "

نجمة في بوليوود
08 / 04 / 2010, 06 : 12 PM
^^^

يآ حسآآآآآآفتهآآآآ

و آلله غلطآنين لو أكشآي مخلي بريآنكآ مو أحلىى !!

أحب ثنآئيهم : )


آلله يعطيج آلعآفيه يآ لوكي على آلمجهود آلخطير : )

myloveakki
08 / 04 / 2010, 33 : 12 PM
http://i42.tinypic.com/2d2dobs.jpg

myloveakki
08 / 04 / 2010, 34 : 12 PM
KIDDIE HAVEN

Get a closer look at the nursery Farah Khan built for her children

الحصول على إمعان النظر في حضانة فرح خان بني لأطفالها



.وكان فرح خان كوم دار حضانة خاصة أدلى بها لثلاثة توائم الذي رافقها الى التصوير من تيز مار خان Malshej في الآونة الأخيرة. اصدر تعليمات تعيين مدير مصمم سابو سيريل لبناء مكان واسع لtots لها عندما يحدد في الفيلم كانت تقام المحيطة البحيرة Malshej.

فوجئ زوار على مجموعات لمعرفة العلبة الخاصة ، ورياض الأطفال ، على وجه التحديد للأنيا ، المغنية الإعلانية قيصر لألعب حولك. وقد لعب الأطفال وغيرها من أدوات كيدي نقل خصيصا من مومباي لاستخدامها.

ونجوم الفيلم ، وأكشاي كومار وكاترينا كايف انخفاض في كثير من الأحيان للعب مع الاطفال. وكان رام راغو ، الذي يلعب دور الشرير في فيلم Vedant ابنه الذي كان قد انخفض في مجموعات على قضاء بعض الوقت في غرفة نومه.

يقول مصدر وحدة "، قد تم بناء مجموعة القرية لاطلاق النار مع اكثر من 50 كوخا. تم تحويل واحدة من الأكواخ في الحضانة. وكان لي قد وطليت بألوان زاهية ومزودة مكيفات الهواء ، بحيث يمكن أن تبقي أطفالها أنفسهم مشغول في حين ألأم من دعا لقطات من الخارج. "يقول فرح :" كما كان الأطفال الرضع بلدي لمرافقة لي ، لاتخاذ الترتيبات اللازمة لهما. أدلى سابو مكان جيد حقا لهم. وكان علينا اتخاذ أكياس الفاصوليا ، وسرير ، يتأرجح وألعابهم. كما أود أن

على مجموعات طوال اليوم ، فإنها تبقي نفسها مشغولة في الحضانة. "فرح خططت أنه كلما كان هناك تبادل لاطلاق النار في الهواء الطلق انها سوف يتخذ الترتيبات اللازمة لدار حضانة. "كانت تجربة فريدة من نوعها للأطفال. أنها أصبحت أكثر والاجتماعية وزيادة المفردات الخاصة بهم كما كانت التفاعل مع الكثير من الناس على مجموعات. "بعد تبادل لاطلاق النار تم الانتهاء وتفكيك مجموعات ، معظم الاشياء كيدي تم التبرع بها لأطفال القرية.

yoootaaa
08 / 04 / 2010, 01 : 02 PM
شكل الفيلم بيكون حلو
واكيد مادام فرح المخرجه الاستعراض بيكون خيال

myloveakki
10 / 04 / 2010, 22 : 04 PM
http://www.abload.de/img/10_04_2010_538_0022fde.jpg

myloveakki
12 / 04 / 2010, 21 : 05 PM
Katrina replaces Priyanka in Tees Maar Khan


http://www.youtube.com/watch?v=sC7QeEEfor8&feature=player_embedded

myloveakki
12 / 04 / 2010, 29 : 05 PM
Shirish Kunder bails out Farah
شيرKunder يَكْفلُ فرح

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/apr/Shishir.jpg

وجّهَ شير Kunder الذروة لفرح خان ووفّرتْ أيامَها مِنْ التصوير

يَدْفعُ أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ مديران في فلم خصوصاً عندما واحد زوجُكَ. إكتشفتْ فرح خان هذا بينما تصوير Tees Maar Khanفلمها الجديدة في Malshej Ghat. Tees Maar Khan, إنتاج فرح شير ، نجوم Akshay Kumar وكاترينا Kaif.


يَقُولُ مصدر مِنْ الوحدةِ، "هو كَانَ مشهد ذروةِ الذي ضُرِبَ في بَنى قطارَ خصوصاً. القطار صمّمَ مِن قِبل Sabu سيريل كلّفَ على a crore وكَانَ يَجْري على المساراتِ إستعدَّ له خصوصاً. فرح كَانتْ متوترةَ جداً كما هي كان لا بُدَّ أنْ تَنهي تصوير لأغنيةِ إعتماداتِ العنوانَ وهي كَانتْ مشهد ذروةِ إستندتْ حول سرقة قطارِ وكَانَ عِنْدَها تواريخُ كاترينا وAkshay. هو كَانَ ثمّ ذلك المَخْطُوِ شير في وعَرضَ الضَرْب في مكانِها."

أي خفّفَ عن فرح تَخلّى عن عصا المديرَ بشكل راغب إلى شير تقريباً. "هذا عَنى بأنّها يُمْكِنُ أَنْ ثمّ يُركّزُ على عملِها بينما شير تقريباً يُمْكِنُ أَنْ يُكملَ تلك الأجزاءِ المهمةِ ويُوفّرُ أيامَها الثمينةَ للعملِ. بَعْدَ أَنْ ضَربَ المشاهدَ، الوحدة الكاملة رَأتْها كُلّ شخصَ، بضمن ذلك فرح، أُثيرَ إعجاب. فرح سُمِعتْ سُؤال cinematographerها ووحدة تقنية لِماذا هم مَا رَأوا تلك الزوايا قبل ذلك وطلقةِ هناك."

على ما يبدو، ذَهبَ شير تقريباً إلى تلك الأماكنِ مبكراً في الصباحِ وفَهمَ كَمْ وأين هو يُصوّرُ كُلّ مشهد. "عادة متى زوج وزوجة يَشتركانِ في عملِهم، قضايا أنا حتماً سَتَصْعدُ لكن فرح وشير عِنْدَهُ وئام عظيم مَع بعضهم البعض وفرح يَعْرفُ بأنّ إحساسَ شير البصري أكثر تقدُّماً وجماليُ مِنْ لها. لذا، لها، Tees Maar Khanسَيُشاهدُ فقط ذلك الرائعِ الأكثر بكثيرِ. هي مبتهجةُ في عملِ شير "

فرح خان تَقُولُ، "هو حقيقيُ بأنَّ مُوَجَّهة شير تقريباً بضعة مِنْ مشاهدِ الذروةَ أَو أنا يَجِبُ أَنْ يَستغرقَ يومان إضافيان لضَرْبهم. أَنا محظوظُ أَنْ يَكُونَ عِنْدي مديران في نفس الفلمِ أَو أنا يَجِبُ أَنْ أَصْرفَ كمية ضخمة تَضْربُ ليومين أكثرِ. كلّفَ القطارُ 1 crore ونحن كان لا بُدَّ أنْ نَبْدأَ مساراتَ مزيفةَ. هو كَانَ إمتِلاك عظيماً شير في الداخل. ساعدَ بتلك آلةِ التصوير الأخرى والآن الأجزاءِ التي ضَربَ تَبْدوَ مثل فلم غربي. ضَربَ خلال الحقولِ، الخ وجَعلَ نظرةَ فلمِي أجملِ. شير كَانَ مساعدة عظيمة لي."

http://www.abload.de/img/12042010-md-mn-15_p01rk6s.jpg

myloveakki
12 / 04 / 2010, 01 : 11 PM
:n2006107:وااااااااااااااااااا ي حباااايب اكشي شوفووووووووووو شنوووو جايبه لكم :n200619:

Tees Maar Khan (http://www.akshaykumar.org/forum/viewtopic.php?f=91&t=9071#p125821)

http://www.abload.de/img/teesmaarkhan4vqt0.jpg
http://www.abload.de/img/teesmaarkhan3mqw2.jpg
http://www.abload.de/img/teesmaarkhan5bquc.jpg
http://www.abload.de/img/teesmaarkhan1iohy.jpg
http://www.abload.de/img/teesmaarkhan2bplf.jpg

myloveakki
12 / 04 / 2010, 36 : 11 PM
Why Farah Khan's not judging 'Zara Nachke Dikha'

She was looking forward to the TV show, but why was there no option but to turn it down?

التي فرح خان لا تَحْكمُ ' زهراء Nachke Dikha '

هي كَانتْ تَتطلّعُ إلى البرنامج التلفزيوني، لكن لماذا هناك كَانَ خياراً لكن لرَفْضهو؟

http://www.masala.com/images/tmp/full/farahnachre_full.jpg

دارَ مديرُ الرقص منتجَ أفلام فرح خان كَانتْ متحمّسَ جداً لحُكْم الفصلِ القادمِ مِنْ النجمِ زائداً ' معرض حقيقةِ ' زهراء Nachke Dikha '، لَكنَّها رَفضتْه لأن تواريخَها إشتبكتْ بمغامرتِها المديريةِ القادمةِ ' Tees Maar Khan '.

"أنا لا أَستطيعُ أَنْ أعْمَلُ ' زهراء Nachke Dikha ' لأن أرادوني أَنْ أَضْربَ مِنْ أبريل/نيسانِ 3، لكن ذلك كَانَ متى أنا كُنْتُ أَبْدأُ جدولَي ' Tees Maar Khan '. التواريخ كَانتْ فقط لا تَجاري ولسوء الحظ أنا ما كَانَ عِنْدي خيارُ، "فرح كَشفتْ.

منتج الأفلام، الذي أدارَ الفلمان سابقاً - ' Hoon Na رئيسي 'و' Om Shanti Om ' - يَقُولُ بأنّها سَيكونُ عِنْدَها محبوبةُ لِكي تَكُونَ على المعرضِ، بِجانب الممثلةِ Shilpa Shetty على لجنةِ الحُكْم.

"أَشتركُ في علاقة جيدة جداً بالنجمِ. عَملتُ المعارضَ ' مثل Nach Baliye '،' جو Jeeta Wohi النجم بارز 'و' شاطئ بحيرةِ Tere Mein ' مَعهم وهو كَانَ دائماً عَمَلاً رائعاً مَعهم. أنا كُنْتُ أَتطلّعُ إلى ' زهراء Nachke Dikha ' أيضاً، لَكنِّي لا أَستطيعُ أَنْ أعْمَلُ هو في كلفةِ فلمِي، "قالتْ.

' Tees Maar Khan ' فلمُ فرح الأول بدون صديقِها، شاه Rukh خان. يَعْرضُ Akshay Kumar وكاترينا Kaif في المقدّمة. بينما hgjw,dv سَيَتغلّبُ عليه في أغسطس/آبِ، فرح لا تَستثنى أنْ تَكُونَ جزء معرضِ الحقيقةِ الآخرِ.

"الفلم 50 بالمائة كاملُ. عِنْدي الـ10 أيام الأخيرة جدول في أغسطس/آبِ وأَنا إطلاق نار مشغولُ هو الآن. أنا سَأكُونُ حرّ جداً في مايو/مايسِ ويونيو/حزيرانِ ويوليو/تموزِ الذي متى أنا يُمْكِنُ أَنْ أعْمَلُ حقيقةُ أخرى تُشوّفُ، "قالتْ.

إذا شجرةِ العنب سَتُعتَقدُ، هناك إمكانية بأنّ فرح قَدْ تَحْكمُ تلفزيونَ Zee ' رقص الهند رقص - سادة صِغار '.

dodidawood
12 / 04 / 2010, 43 : 11 PM
ما تتخيلي فرحتي بالصور
يا بخت البي بالمول :(
هالفيلم السريه عليه منقطعه النظير بصراحه
ويا ملح اكشي وه بس
خلوني اعلق ببيته ابرك لي بدال ما انفضح :)

myloveakki
13 / 04 / 2010, 17 : 03 AM
I had a blast shooting with Akshay: Katrina


http://www.ndtv.com/news/videos/video_player.php?id=1218203



The Akshay-Katrina jodi is back in action in Farah Khan's next Tees Mar Khan.

myloveakki
13 / 04 / 2010, 02 : 10 AM
http://www.abload.de/img/ht13.5.10-1_p016g51.jpg

myloveakki
13 / 04 / 2010, 28 : 09 PM
Farah's kids refuse to dance
أطفال فرح يَرْفضونَ الرَقْص

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/apr/farah-khan.jpg

غير تعاوني كلياً أثناء 'ظهورهم لأول مرّةِ' في Tees Maar Khan

فرح خان وزوج شير تقريباً Kunder أُبهجَ أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ ظهور لأول مرّةُ tripletsهم في Tees Maar Khan، لكن الأطفالَ كَانَ عِنْدَهُمْ أفكارُ أخرى. الثلاثة سَيكونُ عِنْدَهُ وقت عظيم يَختلطُ بالنجومِ على مجموعاتِ الفلمِ ويَطْلعُ على جولاتِ المروحيةِ، قرّرَ لذا المديرَ والمنتجَ أنْ ظَهروا في الفلمِ. تَأنّقوا بناتَهم أينيا والمغنية في ghaghra cholis وإبنهم قيصرِ في dhoti كورتا وطَلبا مِنْ الثلاثي الرَقْص أمام آلاتِ التصوير. ولو أنَّ هم يَرْكضونَ حول رقص دائماً، متى هو كَانَ دورَهم لمُوَاجَهَة الكاميرا، هم فقط وَقفوا مُجَذَّرينَ إلى البقعةِ مَع جوّفوا تعبيراً. على الرغم مِنْ فرح وشير محاولات الأفضل تقريباً، الأطفال رَفضوا الإداء. متضجّر، إستسلمتْ فرح أخيراً.

صديق فرح الجيد، مدير توائمِ هوليود Gurinder Chadha سَيَظْهرُ لأول مرة في فلمِها هو أي رائع ما بعد الموت.

dodidawood
14 / 04 / 2010, 39 : 01 AM
مشكوره على المجهود
والفيلم مؤشراته تقول بيكون قمة بإذن الله

myloveakki
15 / 04 / 2010, 07 : 01 PM
I had a blast shooting with Akshay: Katrina

كَانَ عِنْدي تصوير إنفجارِ مَع Akshay: كاترينا




http://www.youtube.com/watch?v=V5XR4n9jn2Y&feature=player_embedded

myloveakki
15 / 04 / 2010, 10 : 01 PM
Mooch ado
إسرقْ عملاً

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/apr/arya.jpg

لدورِه كشرطي في فرح خان Tees Maar Khan، Aarya Babbar انَما شاربه. يَقُولُ Aarya، "أفضل تقديرِ إستلمتُ، بأنّ نظرتِي تُقَارنُ إلى ذلك مِنْ أنيلِ Kapoor في الكبشِ Lakhan.

كُلّ شخص على المجموعاتِ أحبَّ نظرتَي. أَتطلّعُ إلى ردودِ أفعال الجمهورِ. إسرقْ nahi toh kuch nahi! "
إحزرْ هذا حالة يَسْرقُ يَسْرقُ hota hai.

myloveakki
17 / 04 / 2010, 50 : 04 AM
http://i40.tinypic.com/11mghll.jpg

خلف الكواليس

http://www.aroundtheworld-blog.de/wp-content/gallery/mumbai-0310-2/dscf2160_0.jpg

شوفو ملابسهم ياكثرها

http://www.aroundtheworld-blog.de/wp-content/gallery/mumbai-0310-2/dscf2169.jpg

DREAMYGIRL
19 / 04 / 2010, 12 : 12 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وو ،،،،،

اي صراحة ملينام نهم ليش ما ياخذون ناس غير

: (

myloveakki
20 / 04 / 2010, 45 : 04 AM
Countryside charisma
هيبة ريفِ


Akshay Kumar لَعبَ نظامي pied زمّار وأقنعَ (في اللغة المهاراتيةِ) بَعْض نِساءِ القريةِ الخجولاتِ لمَجيء معه إلى جلسة صورةِ

هو النجمُ الأنيقُ الذي يَسْحرُ الحشدَ الحضريَ بشكل ثابت، لكن Akshay Kumar يُمْكِنُ أَنْ كما يَرتبطُ بقومِ القريةِ البسيطِ بسهولة مَع فقط إخلاص واقعي.

مؤخراً، بينما في الموقع لTees Maar Khan فرح خان ، Akshay كَانَ عِنْدَهُ جلسة فوتوغرافية لمجلةِ Filmfare. لكن عندما رَأى بَعْض نِساءِ القريةِ يَعْملنَ في مكان قريب، على إندفاعِ، قرّرَ تَضْمينهم في الصورةِ. لَكنَّه ما كَانَ ذلك ناس محليين بسطاءِ وخجولينِ أولئك المقنعِ السهلينِ لMalshej Ghat.

http://i39.tinypic.com/ng6io7.jpg

أي هدية مصدرية قالتْ هناك , “ هو ضُرِبَ Malshej Ghat في وقت مبكّر صباحاً وAkshay بَدا تماماً راضي عن المفهومِ. هو كَانَ يُناقشُ بَعْض المساهماتِ عندما إكتشفَ بَعْض عشبِ إمرأةِ قريةِ الجارحِ في مكان قريب. مَشى فجأة إليهم وبَدأَ بالكَلام معهم في اللغة المهاراتيةِ العفيفةِ - هو طَليقُ جداً في اللغةِ. بوقت قصير، النِساء المُهَيَّجات أولياً كُنّ يَتراصفنَ للضَرْب مَعه. مودة Akshay الآنية تقريباً مَعهم كَانَ سيَنْظرُ في أَنْ يَكُونَ مُعتَقَدون. ”

قالَ مصدرَنا أبعد بأنّ كما النبتة تَقدّمتْ، تشجيع Akshay إلى النِساءِ رَفعَ حماسَهم حقاً حول الشيء بأكملهِ - في نُقطَةٍ مَا، جَاروا بَعْض الصلصا حتى تَخْطو مَع الممثلِ.

“ الصور خَرجتْ فقط عظيمة. قبل تَرْك، أَمرَ Akshay رجل تركيبه لإعْطاء بَعْض المالِ إلى السيداتِ كرسالة سيطرة تقديرِه. على ما يبدو كُلّ النِساء أعطينَ حول 3000 روبيةِ، وهم بَدوا أكثر مِنْ مبتهجون في طريقِ يومِهم تَجلّوا ,” أضافَ مصدرَنا.

من ناحيته، Akshay حسَم , “ هو كَانَ مرحاً عظيماً. أولئك نِساءِ القريةِ كُنّ مساعدات جداً بَعْدَ أَنْ تَكلّمتُ معهم في اللغة المهاراتيةِ. ”

myloveakki
20 / 04 / 2010, 39 : 01 PM
‘I had to look right for the ghagra-choli!’
'كان لي الحق أن ننظر للcholi - غاغرا!



http://i41.tinypic.com/6fozzd.jpg

... وتقول كاترينا كايف ، الذي يتعرض الحجاب الحاجز أرسلت ارتفاع درجات الحرارة


كاترينا كايف وتحول على حرارة أبريل يرتدي choli قصيرة Tees Maar Khan فرح خان . تشعر بسعادة غامرة وممثلة ، الذين حصلوا على درجات الحرارة المرتفعة ، من باب المجاملة الحجاب الحاجز هي فضح لبت التي جسدها وردت مثل حلم لحمية جديدة لها وممارسة النظام. هو متحمس كات أيضا أنه في عام 2010 ، والذي تقوم به الأفلام التي من المقرر أن يتخذ الشقوق لها عدة العالي باعتباره نجما بارزا وكمؤد.

بريتيش تيليكوم : كيف تحصل هذه الهيئة حلم؟

كات : لقد استغرق مني 18 يوما للوصول الى الشكل. عملت ياسمين بلادي المدرب برنامجا مع الهدف المحدد للنظر في طريقة وأنا في هذه الصورة. إذا كنت في حاجة لانقاص وزنه أو الوصول الى الشكل ، وعقلك والجسم ويجب أن تكون منسقة. عليك أن تكون في حالة سعيدة أثناء ممارستهم. جميع قلت لنفسي قبل الدخول في هذا choli قصيرة غاغرا هو ، 'أنا يجب أن ننظر الحق لذلك.' البروفات والرقص كما كانت أحد أشكال ممارسة. أنا آكلى لحوم البشر صحية إلى حد ما. أنا لا آكل البيتزا وpakodas. انا افضل المأكولات الصينية واليابانية. ويستند الأسماك وهناك الكثير من ذلك.

بريتيش تيليكوم : هل عقدك نقول لكم لن ارتداء البيكيني؟

كات : ليست هناك حاجة لوضع هذه الأمور في العقد. من الواضح لي
مناقشة ما سوف ارتداء ولن مع صانعي الأفلام بلدي.

بريتيش تيليكوم : كارينا كابور ، بريانكا شوبرا وأنت ويتنافس على فتحة رقم 1.

كات : أنا لا أعتقد ذلك. اذا واحد منا لا يمكن أن تقبل هذا الدور ، الذي الآخر لا بسبب أمور بسيطة مثل قضايا التاريخ ، الصحافة يجعل من ضوضاء. وهذا هو جزء من صناعة السينما. ومع ذلك ، فإن هذا لا يجعلنا قوس منافسيه. لأنه ليس هناك عدد معين فقط من الممثلات الذين هم للتسويق ، وابقاء بعض المشاريع من خلال القيام بجولات. ما هو الخطأ في ذلك؟ وعرضت دور في فيلم كلينت ايستوود مليون طفل لساندرا بولوك قبل ان توجه الى هيلاري سوانك. وأنا لا أرى أي شخص في هوليوود خلق دراما أو الهستيريا حول هذا الموضوع. هنا في بوليوود ، الناس في محاولة لجعله يبدو كما لو اننا اطفال في الملعب.

بريتيش تيليكوم : إذا كيف يمكنك اختيار المشاريع لديك؟

كات : لقد حصلت على شعور جيد حول مشاريع لقد قبلت هذا العام. Tees Maar Khan، زويا أختار لتشغيل مع شيكاغو بولز ، تارون Mansukhani في Dostana - 2 ، فيلم أنوراغ باسو رانبير كابور مع وRaajneeti براكاش جها هي كل الأفلام التي أعتقد أنها حق لي. ذهبت من قبل القناة الهضمية بلدي يشعر.

myloveakki
21 / 04 / 2010, 45 : 07 PM
Katrina does an Akshay

كاترينا تَعمَلُ مثل Akshay

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/apr/katrina-kaif12.jpg

تَلى كاترينا Kaif ممثل مساعد Akshay Kumar مثال Tees Maar Khan مؤخراً وإستأجرَ مروحية لذا هي يُمكنُ أَنْ تَكُونَ مَع أمِّها سوزان.

Apparetnly، سوزان كَانتْ تَحْملُ حدثَ لصدقتِها الذي يَعْملُ لمَنْع وأدِ نسائيِ. أرادتْ betiها اللامع ومتعاون على المشروعِ للكَلام في الحدثِ في Chennai. كات في مأزق كما هي حُدّدتْ للضَرْب في Mumbai على ذلك اليومِ. منذ ما كان هناك طريقَ الذي المحترفةَ كات تَأْخذُ يَوم عطلة مِنْ النبتةِ، قرّرتْ إسْتِئْجار مروحية بدلاً مِن ذلك. لذا طارتْ إلى حدثِ أمِّها، ساعدَ إلى أبعد السببِ وعادَ بالطائرة في الوقت المناسب لنبتتِها.

الشهر الماضي، أصرَّ Akshay بأنّ منتجي Tees Maar Khan إيجار مروحية لذا كُلَّ مَسَاءٍ بعد النبتةِ هو يُمْكِنُ أَنْ يَطِيرَ مِنْ Malshej Ghat إلى Mumbai يَكُونُ مَع إبنِه، ويَعُودُ بالطائرة اليوم التالي.

myloveakki
21 / 04 / 2010, 15 : 08 PM
Katrina Kaif exposes her midriff in ‘Tees Maar Khan’ as she turns yummier
يُعرّضُ كاترينا Kaif بطنها في ' Tees Maar Khan' بينما تَدُورُ yummier



فتاة Bollywood الجميلة الممتازة النحيلة كاترينا Kaif، التي الشيءُ الأحرُّ أنْ حَدثَ إلى السينما الهنديةِ في السَنَوات الأخيرة، عرّضَ بطنَها في ' Tees Maar Khan' (رجل محظوظ Akshay Kumar). بالطبع، هي لذيذةُ جنسيةُ وممتازةُ، لكن هذه القطّةِ الحارةِ نوع الآنسةِ Perfectionist. لضمان بأنّها تُشاهدُها أفضل في ذلك تَتجاسرُ لتَعْرِية المشهدِ، حَصلتْ على نفسها حبر وجسم أضعف في مجرّد 18 يومِ.

تُوضّحُ , “ أَخذَني 18 يومَ للتَهَيُّأ. مدرّبي ياسمين حَسبتْ برنامج مَع وَضعَ الهدفَ لمُشَاهَدَة الطريقِ أَنا في هذه الصورةِ. إذا تَحتاجُ لفَقْد الوزنِ أَو تَهَيُّأ، رأيك وجسم يجب أنْ يُنسّقَ. أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ في حالةٍ سعيدة بينما مُمَارَسَة. كُلّ قُلتُ لنفسي قبل دُخُول هذا ghagra choli القصير (الذي بدلةُ تَعْرِية البطنِ)، ' أنا يَجِبُ أَنْ أُشاهدَ حقَّ له. ' تدريبات الرقصَ كَانتْ أيضاً واحد مِنْ شكلِ التمرينِ. أَنا آكل صحّي جداً. أنا لا آكلُ بيتزا وpakodas. أُفضّلُ مطبخَ صينياً ويابانيَ. الكثير مِنْ أَنَّهُ سمكُ إستندَ. ”

بالطبع، هي قَدْ تَحبُّ مطابخَها الصينيةَ واليابانيةَ. لكن، الذكر oglers يُفضّلُ إذا Kats يُمْكِنُ أَنْ يُطْبَخَ ويُؤْكَلَ. مع ذلك، تَبْدو لذيذةَ وممتعةَ جداً. ومَع ' Tees Maar Khan '، هي هَلْ متأكّد لتَرْك الرجالِ العطشى يُروّلوا لأكثرِ …… الذي يَقُولوا الناسَ؟

dodidawood
22 / 04 / 2010, 21 : 03 AM
بدت الاخبار تتوافد من كتيبة فرح
والاخبار تحمس
وشكله بيكون بركان هندي :) بإذن الله

myloveakki
26 / 04 / 2010, 34 : 03 AM
Farah Khan´s Tees Maar Khan

طبعا هذي صور من حفلة مسويتها فرح خان وزوجها بس مادري شنو المناسبه
طبعا الصور مصورها زوج فرح ShirishKunder
وحطها باللتويتر ويقول ان كترينا بعد معاهم بس ماحط صورتها
مايدري يقول بمكن ماترضي
http://www.abload.de/img/gm55.jpg
http://www.abload.de/img/c8lq.jpg
http://www.abload.de/img/x2_12d6b69ovwr.jpg

قطع هالدعله وراه بكل مكان تراقبه عشان ماياكل:n200691:
جنفر مدربة اكشي
http://www.abload.de/img/akshaystrainerjennye2zm.jpg

myloveakki
26 / 04 / 2010, 24 : 10 PM
After TEES MAAR KHAN it is Shirish's turn to direct!
بعد TEES MAAR KHAN هو بدوره شيريش للاخراج!

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/apr/shirish_kunder.jpg

بالتأكيد ودون تلميح ولو للشك ، فرح خان هو حاليا مدير نساء الأكثر نجاحا في بوليوود ، واثنين من العودة إلى الوراء الافلام في شكل MAIN HOON NAA and OM SHANTI OM هي مؤشر على حقيقة الكمال.

يلقي ومع ذلك ، زوج ، شيريش كندر ، محرر أعلى لا يمكن أن يكون مديرا ناجحا مع اول مباراة له مع مديري المشروع ، JAANE-E-MANN، على الرغم من حلم تضم سلمان خان ، أكشاي كومار وبريتي زينتا وفشلها في الباب الدوار.

ونظرا لأن معظم نعرف فرح خان حاليا مشغول مع التصوير لأكشاي كومار وكاترينا كايف فيلمه ، TEES MAAR KHAN ، التي قالت انها تخطط لاطلاق سراح في ديسمبر كانون الاول. بعد ذلك انها سوف تأخذ استراحة من اتجاه ، وسوف يكون بدوره بعل بلادها للاستفادة من مكبر الصوت.

فرح تكشف عن انها وزوجها ويتناوبون على توجيه أفلام. بعد TEES MAAR KHAN، وسوف شيريش مباشرة ولكن لا احد فيلمين ، واحد من بطولة جون ابراهام وغيرها ، أكشاي كومار ، الذي تحول الآن إلى أن يكون المفضل لدي مع فرح وعائلتها (HOUSEFULL الأخ ساجد مع أكشاي ومن المقرر ان تصدر قريبا! ).

حسنا ، هنا ينتظرون بفارغ الصبر سواء HOUSEFULL و TEES MAAR KHAN!

myloveakki
26 / 04 / 2010, 28 : 10 PM
It's party time for Tees Maar Khan unit
حان الوقت لحزب الوحدة Tees Maar Khan


http://www.abload.de/img/tmkusza.jpg:n200678:

فرح واحتفال شيريش نهاية الجدول الأول من Tees Maar Khan . المزيد من الجهود لمتابعة؟

ألقى فرح خان طرفا في منزله الفخم لالمدلى بها وطاقم من منزلها الانتاج Tees Maar Khan . وبصرف النظر عن الزوج يؤدي -- أكشاي وكاترينا -- احتفل الجهات الداعمة حضورهم. فرح دعا شخصيا كل واحد بما في ذلك فريق تقني. وقال مصدر يكشف ، "لقد كانت ليلة متعة والجميع كان في حالة معنوية كبيرة وامضوا وقتا طيبا. كات معلقة حول لفترة قصيرة ، ولكن الذين بقوا Akki لتختلط مع الجماهير".

http://www.abload.de/img/26042010-md-mn-16_p01xqbz.jpg

myloveakki
26 / 04 / 2010, 31 : 11 PM
Katrina Kaif looks hot in ghagra choli
كاترينا كايف تبدو ساخنة في choli


أكشاي كومار ، كاترينا كايف وفرح خان معا في فيلم واحد! انها الوصفة المثالية للنجاح. فرح خان Tees Maar Khan هو واحد من الأفلام التي تم القيام جولات من اليوم الذي اعلن فيه. بعض الشائعات وبعض الحقيقة في وقت لاحق ، واحدة الشىء المؤكد هو أن هذا الفيلم سيكون واحدا من خارج الفيلم والتجارية ، وكامل من الترفيه نمط فرح لوس انجليس.

http://entertainment.oneindia.in/bollywood/features/img/katrina-kaif-b-260410.jpg

كونها مصممة الرقصات ، ونحن نرى الكثير من الأرقام رقصة مثيرة للاهتمام للغاية ، وبالتأكيد سيحصل على ذلك كاترينا السماح شعرها فضفاضة في هذا واحد على وجه اليقين ، وبعض ملابس مثيرة جدا للاهتمام تسير بالتأكيد على اتخاذ حرارة أعلى من درجة .

نتحدث عن الازياء ، كات فعلا ذهبت من خلال اتباع نظام غذائي خاص وتجريب روتينية للنظر بطريقة معينة للفيلم. تم تعيين كل ما لاظهار جانبها مثير في هذا الفيلم.

كاترينا كايف كان دائما سحر محظوظا لأكشاي ، ما مع أفلام مثل لندن Namastey ، سينغ يزور ملك ومرحبا بكم superhits يجري في شباك التذاكر. حسنا Akki ، Tees Maar Khan سيصبح رحلة واحدة محظوظ بالنسبة لك ، ثم

dodidawood
27 / 04 / 2010, 20 : 01 AM
بالتوفيق لاكشي مع ساجد وعائلته :)
الفيلم اخباره بالقطاره
بس ما الومهم تونا باقي 8 شهور عليه

سايشا
28 / 04 / 2010, 34 : 02 PM
ياااااي كارينا حلوه باللبس الجوووولي


وانا مستانسه بهالفلم راح تظهر افضل راقصه dance india dance



اسمها shakti فرااااح خان اعلنت انها بترقص فاغنيه لتسوويق الفلم


ونااااااااااااااااااااااا اسه

shakti & akshay

myloveakki
28 / 04 / 2010, 39 : 09 PM
Track record
Dance India Dance Winner to groove with Akshay and Katrina in title track of Tees Maar Khan

سجل المسار
الهند الرقص الرقص الفائز على الأخدود مع أكشاي وكاترينا في المسار عنوان تيز مار خان



http://www.abload.de/img/ht28.4.2010-1_p01u89s.jpg

myloveakki
04 / 05 / 2010, 46 : 01 AM
Farah Khan talks about Tees Maar Khan

http://www.youtube.com/watch?v=djjIR19ZaWQ&feature=player_embedded

myloveakki
04 / 05 / 2010, 48 : 01 AM
Akshay’s role in ‘Tees Maar Khan’ inspired by Robin Hood: Farah
أكشاي دور في 'مار تيز خان' مستوحاة من روبن هود : فرح



أكشاي كومار يلعب رجل يخدع في 'مار تيز خان' ومدير فرح خان تقول انه من وحي دوره من جانب الإنكليزية الفولكلور البطل روبن هود.

'في' مار تيز خان ، أكشاي يلعب في العصر الحديث محتال الذكية إضافية ، يسرق الأموال من الأغنياء ويعطيها للفقراء ، وقال شخص مثل روبن هود ، 'فرح في مقابلة مع شينخوا.

'نحو 50-55 في المئة من الفيلم كاملة ونحن نخطط للانتهاء من اطلاق النار من قبل أيلول / سبتمبر. كما هو الحال دائما ، في هذا الفيلم كما سترون مزيج من العمل ، والكوميديا والمشاعر. '

هذا هو الفيلم الثالث بعد فرح 'مين هون نا' و 'أوم شانتي أوم ، ولكن أول واحد دون شاه روخ خان الذي لعب يؤدي الرئيسي في أفلامها السابقة على حد سواء.

ومن المتوقع أن الرقص الذي تحول الى مخرج لإطلاق الفيلم في عيد الميلاد. وبصرف النظر عن أكشاي ، 'تيز مار خان' النجوم أيضا كاترينا كايف ، Akshaye خانا ، بابار آريا ، فيرما امان وعلي اصغر.

مع 'تيز مار خان ، أكشاي تستعد للتحول صورة -- انه سيتبين الرياضية نظرة المسلمين الهنود. وقد عملت الشهير مصمم ازياء اكي على نارولا له جنبا إلى جنب مع فريق دولي من الفنانين المكياج ومصففي الشعر.

وبصرف النظر عن تصميم رقصة وتوجيه ، وفرح واستضافت حواري 'الأبطال مجرد شاطئ مين' على ستار بلس. كانت أيضا قاض في الواقع يظهر الرقص -- 'Baliye التغيرات الطبيعية للهواء في الساعة 4' وموسم واحد من 'Jhalak Dikhla Jaa.

فرح مرة أخرى أخذ مقعد القاضي في زي الرقص والتلفزيون تظهر الحقيقة الرقص الهند الرقص Li'l الماجستير ، حيث سيتبين الاطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-14 الحكم سنة.

'وأنا حقيقة واقعة تظهر المدمن. أنا أستمتع يظهر الحكم لأن هذه تجعلنا نعتقد أن هناك الكثير من الموهبة هنا. أشعر يظهر حقيقة واقعة هي منصة كبيرة لأنه يعطي التعرض كبيرة فضلا عن الاعتراف للأفراد. كقاض سأحاول ألا تكون قاسية على الأطفال ، وقال فرح الذي كان مؤخرا هنا من اجل تعزيز المعرض.

وعندما سئل ماذا تفكر في الخطوط الاساسية للحكومة أن الأطفال دون سن معينة لا ينبغي أن تكون جزءا من برامج واقعية وفرح وقال : 'إذا لم يتم جلب هؤلاء الأطفال إلى الأمام كيف نحصل على تعلم أنها موجودة في ذلك الموهوبين.

'أشعر أنه يعتمد على الآباء والأمهات كيف العفن أطفالهم ، سواء كانت تتحول إلى أن تكون عدوانية أو اتخاذ المنافسة بطريقة صحية.'

myloveakki
04 / 05 / 2010, 50 : 01 AM
Katrina Kaif – The hot new look in ‘Tees Maar Khan’

كاترينا كايف ، التي جعلت من نفسها واحدة من أكبر نجوم بوليوود أكثر ، هو وجود لها في افضل حالة بدنية ممكنة معنى لها على حد سواء في المهنية ومظهرها المادي.

وقد نظرت الممثلة الساخنة ، وهو من عشاق الطعام كبيرة (والتي اعترفت انها في واحدة من يظهر لها إختصار مع سلمان خان) ، ودائما لها مذهلة أفضل في جميع أفلامها. على الرغم من انها كانت دائما من البطن مسطحة ، ننظر لها في الارتداد عن موجات فرح خان 'تيز مار خان' قد خلق بالفعل.

ورد في واحدة من أغنيات المطر مع أكشاي كومار ، كاترينا أز مع البطن شقتها الجديدة وبدا ألذ من أي وقت مضى. مصادر تكشف عن أن يبحث لها الفيلم هو جذب المطلقة المذهل ، وماذا مع الكيمياء لها عظيم مع 'Khiladi كومار ، منضما فيلم لجعل موجات في شباك التذاكر.

خلقت كاترينا وأكشاي ضجة كبيرة مع حقهم في الاقتران من 'ناماستي لندن. وكشفت مرة كات أنه عندما تم التوقيع على انها لهذا الفيلم كان بحاجة ماسة لضربة ، من أجل تقديم عقد قدم قوي في بوليوود وانها ستكون دائما بالامتنان لأكشاي لانقاذ لها من الرسم البياني التنازلي لها مشاكل في الأفلام.

'تيز مار خان النار' في مكان يسمى 'Malshej غات ، وهو قليل من مزيد من الانخفاض في مومباي. هذا الزوج هو حديث المدينة الآن! كات الأزيز في منصبها الجديد تجسد الآلهة هو الوقت المناسب لجذب جميع المشجعين!

myloveakki
05 / 05 / 2010, 18 : 09 PM
واااااااااااااي انا مستانسه قبل فتره كتبت بالتويتر حق ساجد خان ورد علي

وامس كتبت حق شريش كوندرShirishKunder زوج فرح ورد علي

وااااااااااااااااااو وناسه

هذا كان سؤالي له

hi can you please add some photo of akki in your film best of luck

مرحباً يُمْكِنُ أَنْك رجاءً أضفْ بَعْض صورةِ akki في فلمِكِ أفضل مِنْ الحظِّ

وهذا رده علي

:n200626:

myloveakki (https://twitter.com/myloveakki) Will so... Soon :-)

myloveakki سَافعل . . . قريباً: -)

:n200671: خلاص حبيته

سايشا
05 / 05 / 2010, 23 : 11 PM
ياااااااي ماي لوف ردووو علييج ......

myloveakki
16 / 05 / 2010, 51 : 01 AM
Kat turns up for Akshay!
تخرجُ كات من اجلAkshay!

http://www.abload.de/img/rztuiwu8r.jpg

يُفكّرُ العالمُ كاترينا Kaif تعويذتُهم المحظوظةُ. المدير Anees Bazmee لا مختلف.

مؤخراً كاترينا أُجبرتْ لرَفْض عرضِه للتَصَرُّف وفق شكراً لكم لأنها كَانتْ جزءَ قمزاتِ Akshay Kumar Maar خان ولا تَستطيعُ أَنْ تُسكنَ إثنان نَقرِ Akshay بشكل آني. شكراً لكم حالياً أَنْ يُضْرَبَ في كندا. لكن Anees يُرسلُ على ما يبدو ممثل لمُقَابَلَة كات بإنتظام لكي هي يُمْكِنُ أَنْ ما زالَتْ تُحاولُ وتَجْعلُ على الأقل ضيف apperance في الفلمِ. هَلْ كات تَلتزمُ؟ هي فقط قَدْ لأن Sonam Kapoor بوبي Deol معاكس في شكراً لكم. هو مُقترحُ الذي منذ Akki لَيْسَ لهُ بنتُ قباله حتى الآن، كات قَدْ فقط يَقُومُ بذلك الظهورِ العابرِ.

بعد جبدي كاترينا هذي المره الثالثه عشان اكشي توقع فلم حتى لو مالها دور بلو و دي دنا دان و هذا فديتج كات .

myloveakki
19 / 05 / 2010, 10 : 05 AM
صوره لكترينا خلف الكواليس للفلم

http://www.tvmasty.com/wp-content/uploads/2010/03/katrinak.jpg

myloveakki
19 / 05 / 2010, 12 : 05 AM
Conmen, a hit formula in Bollywood
Conmen , a صيغة ضربةِ في Bollywood

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/19534_462191420453_862925453_10926443_559895_n.jpg

بعد فلم Badmaash Companyبطولة شاهد كابور ، خْداعُ على طريقة Bollywood. فلمان أكثر مِنْ نفس النوعِ - Tees Maar Khan and Yamla Pagla Deewana - يُصدرانِ في وقت لاحق من هذه السنة.

المطّلعون السينمائي يُمْكِنُ أَنْ يُواجهوا المرحَ ثانيةً مَع فرح خان Tees Maar Khan.

Akshay Kumar يَلْعبُ conman في Tees Maar Khan وفرح خان قالَ دورَه مُلهَمُ ببطلِ الفولكلورِ الإنجليزيِ روبن هود.

"في الفلمِ، Akshay يَلْعبُ conman ذكي إضافي معاصر، الذي يَسْرقُ المالَ مِنْ الغنيِ ويَعطيه إلى الفقراءِ، شخص ما مثل روبن هود، "أضافتْ.

يَعْرضُ الفلمُ كاترينا Kaif أيضاً في دور محوري. على الخطوطِ المماثلةِ سَتَكُونُ فلمَ آخرَ الذي فيه ممثلَ عام ماضي Dharmendra وإبنه بوبي Deol سَيَريانِ مُحَاوَلَة أدوارِ conmen.

Yamla Pagla Deewana سمير Karnik الذي أيضاً نجوم سني Deol، متوقّع في الإطلاقِ في ديسمبر/كانون الأولِ.

"قرار خَلْق شخصين كما جاءَ conmen طبيعياً جداً إلينا. أردنَا خَلْق نزاع في الفلمِ. إذا كُلّ شخصِ جيدُ، ثمّ ماذا سَلَهُ القصّةُ؟ "Karnik سَألَ.

في الماضي أيضاً، هذا الموضوعِ أثارَ إهتمام المنتجين في أغلب الأحيان ومدراءَ.
رَأتْ بطولةُ Ishqiya أرشد Warsi وشاه Naseeruddin وبطولة Kaminey Shahid Kapoor الممثلون الذين يَغْشّونَ الناسَ على الشاشةِ ويُنفّذونَ أدوارَ conmen عملياً.

كلتا الأفلام عَملتْ بشكل جيّدٍ في شباكِ التذاكر وقُدّرتْ مِن قِبل المُشاهدين.

Abhishek Bachchan starrers Bluffmaster وشمبانيا Bunty Aur الذي رَأيا الممثلَ كما a conman وَضعا مكائنَ النقد أيضاً تَدْقُّ في شباكِ التذاكر.

Bollywood رَأى العديد مِنْ الأخرى تَخْدعُ الأفلامَ في الماضي، بضمن ذلك القسمةِ، بيتا Baap Numberi Dus Numberi، Hera Pheri، Ek Se Bure يَعمَلُ، Ek Khiladi Ek Haseena، Jai Veeru، Dhamaal وOye محظوظ! Oye المحظوظ بين الآخرين، معظمهم أنْ يَكُونَ ضرباتَ.

على أية حال، يَشْعرُ نقّادَ بأنّ لا شيءِ ضَربَ صيغةً في Bollywood وتَخْدعُ الأفلامَ فقط التي قوية مَفْهُومياً عَملتْ بشكل جيّدٍ ولَيستْ كلّهم.

"أفلام على conmen موضوعَ مثيرَ لَكنَّنا لا نَستطيعُ التَعميم بالقول بأنّ كُلّ يَخْدعُ الأفلامَ تَعمَلُ جيّدةَ. فقط فلم جيد يَعْملُ، مهما النوع. أي Bunty Aur نشيط أَو a Bluffmaster عَملَ لأن كَانَ عِنْدَهُمْ محتوى قويُ وجُعِلوا حَسناً، ليس فقط لأنهم كَانوا أفلامَ على conmen، "

فله الحلو ه
22 / 05 / 2010, 39 : 06 AM
بس مدري اشبو اكشي طا يح في الاكومدي المفروض يمثل افلام اخري قصصها مشوقه وغريبه خلي يبعد شويه عن الكوميدي ويمثل دور خطف او حب حلوه عليه دي الادوار وفي ادوار تانيه كمان مو هادي في اشياء تانيه جميله يلا بتوفيق

myloveakki
30 / 05 / 2010, 55 : 02 AM
Akshay Kumar Steals a Watch!

:n200654::n200654::n200654:


http://www.youtube.com/watch?v=Rs8nCP-aHyo&feature=player_embedded

dodidawood
03 / 06 / 2010, 30 : 01 AM
صورة كاتي الي خلف الكواليس
حلوه
ما فيه صوره لاكشي بعد
ولو فيه صوره لهم سواء خير وبركه

هنوودة
12 / 06 / 2010, 30 : 03 PM
متى ينزل هالفيلم ؟
احسه بيطلع رووووووووعة

غ‘ـيۈ۾
24 / 08 / 2010, 48 : 07 PM
'لا يوجد الهاتف المحمول' الإملاء على مجموعات من المحملات مار خان

فرح خان وحظرت الهواتف الكاميرا على تيز مار خان مجموعات كما انها لا تريد ان تبدو كاترينا كايف ليتم الكشف

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/aug/Farah1.jpg

أصدرت فرح خان صارمة 'لا الهاتف المحمول' الإملاء على مجموعات من المحملات مار خان. مدير منظمة الصحة العالمية في اطلاق النار على أغنية كي Jawani شيلا مع كاترينا في مدينة السينما وبجنون العظمة عن الصور ومقاطع من الأغنية تسرب.

وقد صدرت تعليمات لطاقم إيداع هواتفهم النقالة عند البوابة قبل الدخول إلى مجموعات. وقد تم التعاقد مع حارس لتفتيش الجميع وضمان عدم وجود واحد بتهريب هاتف نقال على المجموعة.

وزاد ايضا مدير الأمن على تعيين. وقالت إنها تؤكد : "نعم ، لقد طلبت من كل شخص في مغادرة هواتفهم المحمولة خارج المجموعة. الشخص الوحيد الذي أتاح الحصول على الهاتف على مجموعة من لي! كاترينا عملت بجد لأغنية شيلا. ضعيف شيء توقف الإلتهام على فقط للحصول على الغذاء في الزي الساخنة ، وأنا لا أريد لأحد أن يفسد متعة للجمهور عن طريق تسريب بلدي ننظر لها ".

تجمهروا حول تعيين
فرح ويضيف : "انا على مجموعة على مدى الايام القليلة الماضية وعدد من الناس الذين نريد أن نرى لقطة يحتفظ مضاعفة ، وحتى الموظفين المحليين في مدينة السينما وتجمهروا حول مجموعة بلدي من أجل القاء نظرة على كات ولدي زيادة عدد حراس الامن عند البوابة لضمان عدم واحد يسرق في مجموعة ، ولكن لا يزال هناك أناس التسلق على حواجز ونقاط خمر لمشاهدة اطلاق النار. "

تسريبات أخرى
بريانكا شوبرا يلعب امرأة 65 عاما) في فيشال بهاردواج في Khoon Maaf سات. أصدر فيشال توخيا لمنع ننظر لها من الخروج ، وأوامر صارمة لجميع مساعديه وافراد الطاقم لم يأت هواتفهم النقالة. وكان الجميع تفتيشه قبل الدخول إلى مجموعة. وكان مدير التعاقد حتى حراس الأمن فقط للتأكد من أي شخص يحاول كسر القاعدة والتسلل في الهاتف الخليوي.
قدمت مؤخرا picturisation من أغنية من Ra.One شاه روخ في لندن في طريقها إلى الإنترنت. مقطع وإس آر كي وكارينا يرقصون بالقرب من جسر لندن.

منتظر
25 / 08 / 2010, 53 : 05 PM
اكشاي كومار وكانا و كارتينا

احب هالثلاثي

بنوتة بوليوود
30 / 08 / 2010, 48 : 03 AM
http://files.fatakat.com/2009/7/1247867890.jpg

دوا جروحي
30 / 08 / 2010, 08 : 04 AM
شكله الفلم عجيب
وكل فلم تمثل فيه كاترينا يكون حلو
الله يعطيج العافيه

حبي ر@ني
31 / 08 / 2010, 45 : 04 PM
صور كـآآت من آلفلم " هو عن ملينآ من هآلثنآئي آوكي بسً ترآ يطلع منهم : ) "
وآلآهم شي آكشي وآكشي مع بعض . .

http://im.in.com/connect/images/profile/feb2010/Tees_Maar_Khan_300.jpg

http://ugc.dhingana.com.s3.amazonaws.com/uploads/photos/small_650/katrina-kaifs-new-tees-maar-khan-stills-9260894364c4100d06212e5.70945086.jpg (http://www.dhingana.com/photos/katrina-kaif-s-new-tees-maar-khan-stills/29492#)

http://photogallery.indiatimes.com/movies/bollywood/tees-maar-khan/Tees-Maar-Khan/photo/6191785/Tees-Maar-Khan.jpg

http://www.bollywoodtrade.com/News/Images/10/Jul/tees-maar-khan-katrina-kaif-main.jpg

http://www.planetradiocity.com/home/images/mr_news/katrina-kaif-belly-dancesi_7212010165361.JPG

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/jul/tees-maar-khan-stills.jpg

غ‘ـيۈ۾
05 / 09 / 2010, 36 : 07 PM
Kat flaunts her belly-button

http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?msid=6492054&width=300&resizemode=4 (javascript:showsld1();)

كاترينا كايف يلعب فتاة لذيذ البند في مار فرح خان خان تيز. وبطبيعة الحال ، وجامعة جنوب المحيط الهادئ من الفيلم هو العنصر الذي أغنية بوليوود الرائدة في الرقص والمخرج هو picturising.

في ما يمكن وصفه إلا بأنه رئيسية في المخ ، حصلت كات لتقديم نسخة من أغنية هوم 1991 Jhumma دي دي Chumma التي كانت في الأصل على picturized أميتاب باتشان وKatkar كيمي. وبوليوود حاليا في انفعال حول هذا الموضوع.

كاترينا ، الذي لم ير الأصلي ، لا يفهم ضجة. غاية الأمر ، من واقعا كما تقول ، "أنا فتاة تلعب البند ، وجميع الأغاني في الفيلم مجموعة متنوعة من العناصر. واحدة من موشحات وهذا jhumma chumma دي دي بت ، والله ، لم أكن تحقيق سحر الأغنية حتى أننا في الواقع اطلاق النار عليه. وكان الجو مقلي مع الإثارة ، وأنا كان الرجل قفز كل من حولي مع أكواب البيرة في أيديهم. "

رغم انه لعب لها باستمرار كل عنصر ، وهذا قد أغنية من TMK النزول الى خلق الطنانة رائع لأن كات لم تبدو أكثر مرغوب فيه! أصبح الحجاب الحاجز يتعرض لها هذا هو قبلة الأنظار من كل العيون نقطة الحديث في بوليوود. بطبيعة الحال ، تدفع كات ثمنا ضخما ليبحث مثل المغنية هي. كنت أعرف تقول : "انا لم تعمل بجد على جسدي من عندي عن هذه الأغنية ، وعندما فرح وقال لي ان كان لي لفضح معدتي بالكامل ، استفزازي ، وصولا إلى خط الورك ، التي كان لي لديها أفضل هيئة في هذا المجال ".

ولكن بعد TMK كات تقول انها تعتزم الاحتفاظ القيمة المطلقة الغسيل لها لنفسها. "وأعتقد أن الحجاب الحاجز هو واحد من أكثر أجزاء من علم التشريح الحسية للمرأة لكني لن يعرض بطني عن أي من أفلامي ، على الأقل ليس لفترة طويلة بعد TMK". فرح سعيد انها فازت بثقة كات ل. تقول : "أنا سعيد كاترينا قررت عدم كشف لها بطن على زر لفترة طويلة قادمة. تخمين هذا سيصبح أيضا من تسليط الضوء على فيلمي".

سايشا
06 / 09 / 2010, 34 : 08 AM
يالله ما بقى شي ...بس على الاقل انجووف بروومووو له

غ‘ـيۈ۾
14 / 09 / 2010, 50 : 07 PM
Salman all set to shoot with Akshay-Katrina for TMK


http://images.bollywoodhungama.com/img/news/10/sep/salman2.jpg

ويمكن أيضا أن يكون فرح خان الشكر النجوم لها. وضع اللمسات الأخيرة وقالت إنها سلمان خان لاطلاق النار بالنسبة لها خاصة 'qawalli' في خان مار تيز كثيرا قبل Dabangg تحولت إلى النجاح الهائل. الآن باسم سلمان الذي ينعم جميع الجوائز القادمة في طريقه ، وكان لديه التزام مع فرح لهذا 'qawalli' ، اطلاق النار الذي سيعقد في غضون اسبوع من الآن.

على الرغم من لأيام القليلة الماضية ، كان هناك عدد من الشائعات حول هذا العائمة qawalli 'والنجوم الذين ميزة فيه ، مدير يؤكد أن ليس هذا من شأنه أن يكون تسلسل اضافية خاصة في الفيلم ، فإنه أيضا ميزة وأكشاي سلمان الحق من خلال مدة الأغنية مع كاترينا انضمام الثنائي في الشوط الثاني.

كنت قد وسلمان "في الحقيقة حتى قبل ان انتهت من وضع سلمان ل' qawalli '، وسائل الاعلام قدمت بالفعل رأيها أن يكون له باعتباره الرجل الذي سيعطي الشركة لأكشاي. بادئ ذي بدء ، وهو يضحك اكثر من جيد ولكن بعد ذلك في وقت لاحق كان كل منا يعتقد أنه لن يكون فكرة سيئة على كل حال. سلمان هو القلب الحلو ، واللحظة التي أدركت أنني كنت جادة ، لأنها لعبة ، وهو رجل نزيه جدا وإلى الأمام على التوالي ، وقال على الفور كي شال يه هين كارتي أغنية aayega مازا ، لذلك نحن هنا "، تقول فرح الذي كان في وقت سابق مشدود في سلمان لحجاب ظهور للنجم رصع' المسار Deewangee 'في أوم شانتي أوم.

منذ اطلاق النار كامل تيز مار خان بالفعل تم التفاف ، وهذا هو 'qawalli' اتخاذ قرار في وقت متأخر من الفيلم؟ بعد كل الحق من خلال تبادل لاطلاق النار من الفيلم ، لم يسمع أحد عن أي خطط من هذا القبيل لها أو شيريش كندر () الذي كتب الفيلم.

"Issme zyaada bolne waali كيا baat ثي؟ الأبرة وقت ايه تبادل لاطلاق النار كارني توه كا أن الأمر انتهى الحديث عن هذا الامر" وابتسامات فرح ، "كان هناك دائما مكان في سرد الفيلم لهذا التسلسل الأغنية ، ولم يكن أحد بعد تفكير على الاطلاق ما لم يكن وضع اللمسات الأخيرة على الرغم من والإعداد للأغنية. وكان من الممكن أغنية النادي أو أي شيء آخر. "

ومع ذلك ، كان فرح سريعة لاسقاط خيار بما في ذلك أغنية النادي في تيز مار خان.

"كانت هناك الكثير من الأغاني النادي بأنني فشلت نفسي في الماضي khud الرئيسية كي يتحمل هو gayi هون" ، يعترف فرح ، "كنت أريد شيئا مختلفا ، وهذه هي الطريقة التي' وضع qawalli 'تقرر. بمجرد ناقشت هذا الأمر مع شيريش ، انه مقتنع جدا جدا وهذا هو عندما بدأنا يبحث عن آخر الفاعل لإعطاء الشركة لأكشاي. ثق بي ، مع سلمان ، أكشاي وكاترينا ، وهذا سيكون أغنية خاصة لعلى يقين ".

ونحن في انتظار فرح متأكد طالما تستطيع ان تحققه على آخر 'Deewangee' [أوم شانتي أوم] أو 'Tumse Milke ديل كا هاي جو Haal كيا كرين' [مين هون ناه]!

الجميلة راني
22 / 09 / 2010, 17 : 11 PM
هذا اول غلاف ينزل للفلم حبيبي

http://7ammil.me/get-9-2010-2fdecpmq.jpg (http://7ammil.me)

Afrah khan
23 / 09 / 2010, 07 : 05 AM
http://7ammil.me/get-9-2010-2fdecpmq.jpg (http://7ammil.me/)
البوستر ابدااع
اللة يصبرني لين ينزل الفيلم

نجمة في بوليوود
23 / 09 / 2010, 16 : 05 AM
أول بوستر إعلآن رسمي لـ الفيلم

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/hs657.snc4/61766_436513023282_20143593282_5201559_8236442_n.j pg

و قريب راح ينزلون البوستر الرئيسي

Ă й σ ʟ ά ♣
23 / 09 / 2010, 39 : 10 AM
السلام عليكم
ان شاء الله الفيلم يكون حلو بس في خبر ابي اتاكد من صحته
انيل كابور بيكون موجود في الفيلم ولا لا؟ لاني قريت هالخبر في بيت حبايب اكشاي كومار ياريت احصل على الاجابة
تحياتي للجميع

نجمة في بوليوود
24 / 09 / 2010, 18 : 12 AM
هذآ آلبوستر الرسمي اللي تصور

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/hs675.snc4/61561_436975718282_20143593282_5210138_3902734_n.j pg


بآلنسبه لـ أنيل ما سمعت عنه شي بس قريب بنشوف الإعلانات و نعرف

Afrah khan
24 / 09 / 2010, 23 : 01 AM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/hs675.snc4/61561_436975718282_20143593282_5210138_3902734_n.j pg
اي هذا الرسمي خقة ونص
تسلم ايدك نجووم

Ă й σ ʟ ά ♣
24 / 09 / 2010, 07 : 02 AM
مشكورين ياعسل على الردود الحلوة
وان شاء الله نشوف الاعلان ونعرف
تحياتي للجميع

غ‘ـيۈ۾
27 / 09 / 2010, 42 : 10 AM
ثلاثة توائم فرح تبادل لاطلاق النار على مضض لتيز مار خان

http://images.bollywoodhungama.com/img/news/10/sep/farahkh1.jpg

أطفال فرح خان -- ديفا ، القيصر وأنيا -- وربما لم يكن للعض من قبل العالم بريق حتى الان. وبالرغم من أن أغرى ما يكفي لمواجهة الكاميرا والدتهما فرح خان (الذي هو واحد من محبي فيلم 'نادي' الأكثر بلا حرج ان بوليوود تفتخر اليوم) ، لم تكن متحمسة لثلاثة توائم بما فيه الكفاية. وأدى ذلك في تبادل لاطلاق النار مضحك لتيز مار خان عندما المدير (بهدوء) 'العمل' ودعا.

"Poocho حصيرة. اعتقد ان الجزء الاصعب من تبادل لاطلاق النار وكان لي لالتقاط أطفالي جيدا على الكاميرا" ، وفرح ويقول بطريقة لها الفذة ، "شيريش وبيتي إنتاج ما يسمى' الشركة ثلاثة من 'لأن هؤلاء الأطفال الثلاثة. وكما هو التقليد مع أفلامي ، أردت أن ميزة لهم للحصول على اللقب لفة من نهاية الائتمان تيز مار خان. ومع ذلك ، انهم فقط لا يبدو مهتما. "

وما تبع ذلك كان الى حد بعيد بعض 'الارتجال' أن المغنية ، القيصر وأنيا منغمس فيها.

"ها أنا والتدليل عليها مع جميع فساتين جميلة والأشياء الجيدة. كانت هناك سهرة خاصة التي حصلت مصممة لقيصر. ومن ناحية أخرى ، بناتي المغنية وأنيا وأدلى لارتداء هذه الثياب الجميلة حفلة عيد ميلاد" ، يبلغ فرح "وبينما كانوا يرتدون ملابس الحصول على كل ، كل شيء بخير ويبتسم ، ولكن عندما أردت منهم أن يضعوا على اظهار قصارى جهدهم للكاميرا ، وسار على قاب الخاصة بهم وسوف".

"تخمين أمري الشهيرة لم تنجح تماما مع أطفالي الخاصة هذه المرة" ، وقالت انها نكت ، "هذا النوع من التعبير أن ثلاثة منهم على وجوههم ، بدا أنهم يمكن أن يتساءل من هم هؤلاء القردة وراء الكاميرا و. "

في نهاية المطاف ، قررت شركة فرح والإبقاء على طلقات كما هو في مد يشعر الطبيعية في الدعوى برمتها. "كنت سعيدا أن إطلاق النار الفيلم قد حان لوضع نهاية" ، ابتسمت ابتسامة.

وقالت إنها تحرص على الكشف عن هذه الصور للجمهور لمعرفة ما يمكن توقعه من الاطفال؟ "حسنا ، ومشاهدة الفيلم لذلك" ، وقالت انها تستجيب.

فارس العرب
27 / 09 / 2010, 57 : 07 PM
يسلموووو على الااخبار الحلوة

هذه بوسترات جديدة للفيلم

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/w5-1024.jpg


http://www.pinkvilla.com/files/images/n_7.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/no.jpg

غ‘ـيۈ۾
28 / 09 / 2010, 49 : 10 AM
مشكوووور فارس عالصور الحلوة

Salman Khan On sets of Tees Maar Khan

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/168959992.jpg

فرح خان تيز مار خان يأتي مع عدد البند الخاص الذي تم اطلاق النار مؤخرا بين سلمان خان ، كاترينا كايف وأكشاي كومار. وكان كاترينا كايف على تقديم أكثر من مينا كوماري لعدد البند qawalli. واستغرق الأمر 58 يوما في مجموع لفرح تبادل لاطلاق النار من whih فيلمها المقبل هو الافراج بسبب هذا الشتاء. وقتل عدد البند في مدينة السينما Goregaon.

وكان فرح لا توجد خطط لإضافة سلمان في عدد البند. عندما سئل لماذا لها قرارها تغيير وقالت ان وسائل الاعلام قد أعطاها فكرة. وقالت إن وسائل الإعلام قد ترعرعت في الموضوع لها الذي جعلها تفكر في ذلك واطلب سلمان اذا كان يمكن القيام به مظهرا خاصا. وافق سلمان دون أي تردد لأنه ، وبالتالي قتل الأغنية. فرح عندما طلب منه إذا كانت هناك أي قضايا بين سلمان وكاترينا حول قالت ، "كانوا من أصل والمبردة جدا لا تختلف عن الطريقة التي كانت قبل خمس سنوات."

الأغنية وسلمان وأكشاي يتقاتلون على كاترينا ولكن في وقت لاحق كلا منهم أنه فضفاض وتبدأ في فعل الرقص منشفة مجنون من موجهسي كاروجي. دخلوا في شكلها kiddish وتتمتع الأغنية حتى أثناء اطلاق النار وبعد ذلك انتهى الرمي بهم في طرحة كاترينا. وقد تبدو على غرار كاترينا لمينا كوماري في Pakeezah ، في حين اطلاق النار لأغنية 'والا ، والا..' مع سلمان وأكشاي. وهناك أيضا أغنية استهلالي اسمه 'شيلا كي jawani...' التي فشلت فرح الذين وضعوا كاترينا إلى دروس الرقص الشرقي للأغنية.

وسوف يكون تيز مار خان فيلم فرح خان الثالث كمدير منذ مين هون ناه وأوم شانتي أوم التي كان كلا شاروخان في الصدارة.

غ‘ـيۈ۾
28 / 09 / 2010, 24 : 11 AM
موقع فلمTees Maar Khan

http://www.teesmaarkhan.net/

نادين خان77
28 / 09 / 2010, 10 : 03 PM
شكرا على البوستر والاخبار

Mr.Sultan
28 / 09 / 2010, 11 : 05 PM
كل يوم قاعد يزيد شوقي لهالفيلم

ننتظر وان شاء الله يكون حلو

غ‘ـيۈ۾
29 / 09 / 2010, 24 : 11 AM
نظرة خاطفة على أغنية من البند تيز لكن خان

وإليك كيف أكشاي كومار ، و سلمان خان و كاترينا كايف سوف ننظر في البند على أغنية والا والا

وفيما يلي نظرة خاطفة على أغنية تضم سلمان خان في تيز مار خان فرح خان بطولة كاترينا كايف وأكشاي كومار.



http://www.mid-day.com/imagedata/2010/sep/TMK1.jpg
أهمية المكافحة
وأطلق النار على عدد البند ، والا والا ، في مدينة السينما على مدى يومين. مصادر تكشف عن أنه من أغنية المرح التي لديه اثنين من الجهات الفاعلة المشاركة في معركة وهمية فوق كات. فشلت فرح ، ويقال إن
الاغنية لتكون النتائج الرئيسية للفيلم ، وبصرف النظر عن عدد شيلا بذيء / خارج Jawani كي.

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/sep/TMK2.jpg

وقال مصدر يكشف ، "على الرغم من التوترات بين سلمان وكات ، قضول وقتا ممتعا أثناء تصوير الأغنية.


وقد تبدو على غرار كاترينا على مينا كوماري من Pakeezah. وارتدى سلمان وأكشاي تابوري القمصان الملونة نمط وسترات واقية. في الأغنية ، والجهات الفاعلة تدخل في طرحة مناوشة وقذف على بعضهم البعض. وقد أدرجت أيضا فرح الرقصة الشهيرة منشفة الانتقال من موجهسي شادي Karoge في الأغنية. "

Mnair
30 / 09 / 2010, 01 : 03 AM
http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/userpics/10001/a9_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan.jpg

Mnair
30 / 09 / 2010, 04 : 03 AM
http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/userpics/10001/b1_Katrina_Kaif2C_Akshay_Kumar_and_Salman_Khan_in_ Qawali_Song.jpg

غ‘ـيۈ۾
01 / 10 / 2010, 01 : 11 AM
Salman, Katrina and Akshay in item song Wallah Wallah (TMK)

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/untitled_85.JPG


http://www.pinkvilla.com/files/images/untitled1_11.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/129942)

Mnair
01 / 10 / 2010, 53 : 03 PM
http://i52.tinypic.com/nnlclf.jpg

الهندية نهول
01 / 10 / 2010, 52 : 10 PM
مرررررررررررررررررررره متفائلة بالفلم ومتحمسه له ويارب مايطلع بااايخ مثل افلام اكشاي الاخيره خاصه الكوميديه ملينا منها

وه يازين كاترينا تههههههههههههبل باللبس البنجابي

Mnair
03 / 10 / 2010, 05 : 04 PM
http://img196.imageshack.us/img196/8236/62366101502889824054548.jpg

http://img7.imageshack.us/img7/2746/62366101502889824204548.jpg

http://img96.imageshack.us/img96/3529/62366101502889824104548.jpg

http://img138.imageshack.us/img138/9343/62366101502889824154548.jpg

غ‘ـيۈ۾
05 / 10 / 2010, 32 : 10 AM
الافراج عن تيز مار خان في ديسمبر

تحول فرح خان مصممة الرقصات المدير أكدت أخيرا موعد الافراج عن أحدث مشروع لها خان مار تيز. وقالت أنه سيتم الافراج عن فيلم من بطولة أكشاي كومار وكاترينا كايف في 24 ديسمبر أي مساء عيد الميلاد.

وقد أعربت أيضا عن سعادتها فرح لعدم تقاسم تاريخ الافراج عنه مع Zameen عامر خان الاسمية تاري ، غاجيني والبلهاء 3 ، والتي تم إصدارها خلال عيد الميلاد وكان يضرب الكبيرة.

استغرق فرح موقع المدونات الصغيرة التغريد لحصة هذا الخبر. أرسلت قالت إن تيز مار خان هو الافراج عن 24 ديسمبر وعامر قد غادر يرجى الميلاد بالنسبة لهم هذا العام.

وبصرف النظر عن أكشاي وكاترينا ، والفيلم كما أكشاي خانا في دور البطولة. سيتبين سلمان خان ، الذي رحل من له وقت طويل صديقته كاترينا كايف في الآونة الأخيرة ، وذلك في أغنية البند في هذا الفيلم. ويتألف الثنائي مدير الموسيقى فيشال - شيخار أغاني تيز مار خان وجافيد أختار وها كلمات أسفل.

آريا بابار أيضا تلعب دورا مهما في هذا الفيلم ، والتي سيكون لها مظهر خاص من نجم المخضرم أنيل كابور.

أكملت فرح مؤخرا إطلاق النار على أغنية qawalli 'والا والا في مدينة السينما. وسوف أغنية ميزة كاترينا كايف جنبا إلى جنب مع أكشاي كومار وسلمان خان.

الحالة المزاجية للموسم الأعياد ومن المرجح ان يلجأ سخونة هذه ديسمبر مع هذا الإصدار كبيرة!

Mnair
05 / 10 / 2010, 31 : 09 PM
نيو
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/10/oct/katrinameena1.jpg

سايشا
05 / 10 / 2010, 17 : 11 PM
وااااااو سلمااااان منووووور بطلتهـ ...زين يوم فرح استضيفتهـ

ولا الأغنيه خوالي روووعه يعيبني شراة هالأغاني ..


مممم

حلووو ملابس كاتريناااااا ..

اهات الشرقيه
06 / 10 / 2010, 10 : 05 PM
بليز احد يقولي قصة الفلم وهل نوعه كوميديا ولارومنسي
لاني فريت الصفحات السابقه ومافهمت شي

ɴ๐ʟч κατ ‫..‬ღ
09 / 10 / 2010, 07 : 10 PM
مابي حيل اصبر لين ينزل الفلم بموت من القهر كاترينا شكلها مرة خيال بالبنجابي والفلم شكله وناسة
نفسي اشوفه اليوم قبل بكراا

نجمة في بوليوود
16 / 10 / 2010, 34 : 04 PM
صوره لـ أخر يوم تصوير لـ أكشآي كومآر

فرح توهآ حطتهآ

http://desmond.yfrog.com/Himg809/scaled.php?tn=0&server=809&filename=yhws.jpg&xsize=640&ysize=640

آلبنت آللي معآهم أسمهآ شآكتي كآنت وحده من نجمآت Dance India Dance 2

كآنت إبدآآآآع رقصهآ مو طبيعي و أكيد بتكون في هآلأغنيه عجيبه : )

متحمسه أشوفهآ : )

نجمة في بوليوود
16 / 10 / 2010, 36 : 04 PM
هذي صوره لـ شآكتي مع دآرميش و غيتآ .. "طبعآً كلهم كآنوآ DID2"

http://desmond.yfrog.com/Himg28/scaled.php?tn=0&server=28&filename=750mo.jpg&xsize=640&ysize=640

و مثل مآ هو معروف عن غيتآ أنهآ مسآعدة فرح خآن في آلرقص : )

حبيبي انيل
16 / 10 / 2010, 39 : 05 PM
هاي بس سؤال هو انيل كابور موجود في الفيلم ده لاني قريت خبر زي كده

نجمة في بوليوود
16 / 10 / 2010, 07 : 07 PM
أي أنيل بيكون ضيف شرف في آلفيلم : )

тєяєηααм
16 / 10 / 2010, 33 : 07 PM
الفيلم هذا ابداع ,
كل شي فيه حلو الابطال و سالو موجود مع كات ,
كات صايره قمر ما شاء الله عليها ,
و احس الفيلم بيضرب و بيكون ناجح ,
اتمنى تكون القصة حلوة ,
و الاغاني ودي اسمها متى تنزل ؟
اذا شهر 12 الفيلم لازم ينزلونها قريب مو ؟
http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/10/oct/katrinameena1.jpg

عجيبه بالبس المسلمين رووعه و لايق لها ,
تسلمون على المجهود بالموضوع ,

نجمة في بوليوود
16 / 10 / 2010, 40 : 07 PM
^^

فرح تقول أن خلصوآ من آلدعآيآت يعني قريب بنشوف آلدعآيه : )

أمآ بآلنسبه لـ آلأغآني أكيد بتنزل أول آلشهر آلجآي "نوفمبر"

فارس بوليود
16 / 10 / 2010, 44 : 07 PM
هذه الافلام اللي تفتح النفس و ننتظرها

يا حبي لاكشاي و كات يجننو مع بعض و احبهم متكشخين

نجووم تسلمين عالمجهود الطيب

نجمة في بوليوود
16 / 10 / 2010, 30 : 09 PM
توهـ آلحين شيريش يقول إن أغآني آلفيلم رآح تنزل 12 نوفمبر يعني بعد أقل من شهر : )

غ‘ـيۈ۾
17 / 10 / 2010, 00 : 11 AM
أكشاي وكاترينا في اليوم الأخير من تيز مار خان تبادل لاطلاق النار

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/10/oct/tmk1.jpg

واحدة من أكثر الأفلام المنتظرة بفارغ الصبر من هذا العام هو فرح خان تيز مار خان. الفيلم بطولة أكشاي كومار ، كاترينا كايف وأكشاي خانا في الأدوار القيادية يحدث أيضا أن يكون الإفراج عن مشاركة كبيرة من السنة ، ويتوقع أن تصل إلى الشاشات في 24 ديسمبر.

في حين أن الترويجي الأول هو بعد أن يكون خارجا ، هناك ضجة هائلة حول الفيلم. وفي الوقت نفسه ، فريق من تيز مار خان اختتم أخيرا في تبادل لاطلاق النار امس. أكشاي النشر حتى مضحك بدلا من الموافقة المسبقة عن علم له وكاترينا وتويتد ": يا (اليوم الأخير من تيز مار خان : يا (كما ترون كات سعيد ولكن أنا أيضا... حزين ، كان لماكين الانفجار المطلق هذا الفيلم ، ستعمل every1 تفوت ، ولا سيما أكشاي ، كات وTheFarahKhan @ "

Akki جيدا ، لا تقلق ، لأنه بمجرد أن تبدأ الترقيات الشهر المقبل ، سوف مرة أخرى الحصول على فرصة لإعادة مع فريق TMK الخاص توحد.

غ‘ـيۈ۾
17 / 10 / 2010, 08 : 11 AM
Akshay Kumar and Katrina Kaif On the sets of Tees Maar Khan with Farah Khan

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/69854_10150300580040454_862925453_15280277_6553937 _n.jpg

حبيبي انيل
17 / 10 / 2010, 49 : 11 AM
أي أنيل بيكون ضيف شرف في آلفيلم : )


شكرا على الخبر الحلو ده وبجد شكرا يانجمة تعبتك معايه

Ă й σ ʟ ά ♣
18 / 10 / 2010, 58 : 01 PM
حلو حلو انيل في الفيلم والله بشوفه الفيلم كله حتى لو يطلع انيل مشهد واحد بس عشانه

خيال الامس
24 / 10 / 2010, 11 : 03 PM
اولا

http://im1.gulfup.com/2010-10/12879157821.bmp


ثانيا
الفلم بيكون قمممه في الاثاره
ودام طلع سااالو في اغنيه اكييد الفلم
جميل ولا كان ما جا وحط لمسه فيه خخخ
امزح معاكم الفلم رهيب بطاقم العمل
من كاترينا واكشاي كومار

http://im1.gulfup.com/2010-10/12879157822.gif

اختك "خيال"

سالو حياتي
27 / 10 / 2010, 30 : 07 AM
سلمان هايظهر في البرومو الرئيسي
فرح مش هاتتغير ابدا
هههههههههههههههههههههه
عاوزة تقتنع الناس انه فيلم سلمان
وهو مش عامل غير اغنيه
البرومو هاينزل 5 نوفمبر

سايشا
27 / 10 / 2010, 03 : 11 AM
شاكتي طالعه جوناااااان

مممم

يالله ما بجى شي وبينزلون الأغاني ..

FaJoOr
04 / 11 / 2010, 46 : 12 AM
اول اعلااان لفـلم Tees Maar Khan


http://www.b44u.net/showthread.php?t=62716

FaJoOr
04 / 11 / 2010, 38 : 01 AM
: Moive Stills


http://i.indiafm.com/stills/10/teesmaarkhan/still1.jpg
http://i.indiafm.com/stills/10/teesmaarkhan/still5.jpg
http://i.indiafm.com/stills/10/teesmaarkhan/still4.jpg
http://i.indiafm.com/stills/10/teesmaarkhan/still6.jpg
http://i.indiafm.com/stills/10/teesmaarkhan/still7.jpg
http://i.indiafm.com/stills/10/teesmaarkhan/still8.jpg
http://i.indiafm.com/stills/10/teesmaarkhan/still9.jpg

FaJoOr
04 / 11 / 2010, 51 : 01 AM
Tees Maar Khan song : Tees Maar Khan
http://www.youtube.com/watch?v=bRvbsnvmffg

FaJoOr
05 / 11 / 2010, 29 : 12 AM
Tees Maar Khan Movie stills!

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/76372_10150318677240454_862925453_15624657_711666_ n.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/149526_10150318687625454_862925453_15624740_773139 3_n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/73867_10150318685885454_862925453_15624722_4936361 _n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/73867_10150318685890454_862925453_15624723_6868501 _n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/76372_10150318677190454_862925453_15624654_5107041 _n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/76372_10150318677160454_862925453_15624653_780123_ n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/75774_10150318678600454_862925453_15624658_4794423 _n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/149526_10150318687630454_862925453_15624741_972058 _n.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/73867_10150318685875454_862925453_15624720_3025757 _n.preview.jpg

عجيبه كاات جسمها صاير يجنن ، شي شي مو طبيعي مع الطوول ،، قمه في الرزه

نجمة في بوليوود
05 / 11 / 2010, 11 : 04 AM
عزآلله جسمهآ رهيب من آلبروموز أنجنيت طآلعه شي

آلمهم آلبروموز يشوووقون حييييل و تحمست لـ آلفيلم بشكل مو طبيعي

خآصه آلأغآني مبين عليهم توب : )

آلبوسترآت عجيبه

بس حسيت أكشآي كآنآ أنظلم ..! مو مشكله قريب إن شآء آلله نشوف آلفيلم : )

يسلمووو على آلمجهود يآ شطآر

و أي شي قدآمي بجي أحطه هني : )

آلله يقويكم

مخاتري
05 / 11 / 2010, 44 : 04 AM
new...new...new...new

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12889178081.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12889178082.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12889178083.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12889178084.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

نجمة في بوليوود
05 / 11 / 2010, 55 : 04 AM
روووعهـ آلبوسترآت و آلصور

ودي أسوي تصآميم عليهم : )

يسلمووو على آلصور

Bebo lover
06 / 11 / 2010, 44 : 06 PM
نيووو نيوو بواسترات وصووور حصرريه

http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/wallpapers/hggf.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/wallpapers/w6-1600.jpg


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press15.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/yu.jpg

Bebo lover
06 / 11 / 2010, 46 : 06 PM
http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press12.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press7.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press12.jpg

Bebo lover
06 / 11 / 2010, 48 : 06 PM
http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press5.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press4.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press1.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press3.jpg

Bebo lover
06 / 11 / 2010, 50 : 06 PM
http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press2.jpg


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/posters/poster7.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/posters/poster8.jpg

Bebo lover
06 / 11 / 2010, 55 : 06 PM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/76372_10150318677240454_862925453_15624657_711666_ n.jpg



http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/76372_10150318677190454_862925453_15624654_5107041 _n.jpg



http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/75774_10150318678600454_862925453_15624658_4794423 _n.jpg



http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/73867_10150318685885454_862925453_15624722_4936361 _n.jpg

Bebo lover
06 / 11 / 2010, 58 : 06 PM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/73867_10150318685890454_862925453_15624723_6868501 _n.jpg


http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/76372_10150318677160454_862925453_15624653_780123_ n.jpg



http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/149526_10150318687630454_862925453_15624741_972058 _n.jpg


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_281029.j pg


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_281129.j pg

Bebo lover
06 / 11 / 2010, 01 : 07 PM
http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28429.jp g


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28829.jp g


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28929.jp g


http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/1_105.JPG



http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_281429.j pg

Bebo lover
06 / 11 / 2010, 08 : 07 PM
http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_281229.j pg



http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28329.jp g


http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/73867_10150318685875454_862925453_15624720_3025757 _n.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/149526_10150318687625454_862925453_15624740_773139 3_n.jpg

Bebo lover
06 / 11 / 2010, 14 : 07 PM
http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28129.jp g


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28229.jp g

http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28529.jp g


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28629.jp g


تنبيه تنبيه لاتنسووون تشووفون صفحه 22 لي قبله لني حطه بووواسترات تحطيم والله

شوشه الحنتوشه
10 / 11 / 2010, 38 : 01 AM
مرحبااا
الله يعطيكم مليوووون عااافية ع المجهوود الرووعة
واايد متحمسة للفيلم
ممكن اعرف متى بتنزل اغاني الفيلم في النت؟
مشكووورين ع الموضوع الحلووو والمرتب

بكاء الورد
10 / 11 / 2010, 04 : 03 AM
http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28129.jp g


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28229.jp g

الصور محمسيني اشوف الفلم باين عليه كثير حلو امتى
ينزل والله اتحمست

سايشا
10 / 11 / 2010, 01 : 08 PM
N3w Wallpaper


http://www.alrass-news.net/uploads/images/ok.php.69f3d020f8.jpg


http://www.alrass-news.net/uploads/images/ok.php.5f82221522.jpg

http://www.alrass-news.net/uploads/images/ok.php.774a943f3c.jpg

http://www.alrass-news.net/uploads/images/ok.php.c994b8db22.jpg

FaJoOr
13 / 11 / 2010, 31 : 11 PM
اغـاني الفلـم نـزلت

Tees Maar Khan - 2010


http://www.songs.pk/indian/tees_maar_khan_2010.html (http://www.songs.pk/indian/tees_maar_khan_2010.html)

http://images.songs.pk/logos/teesmaarkhan.jpg








سمعت اغنيه : Badey Dilwala (http://link.songs.pk/song1.php?songid=7982)
خطييـــيره ترقص ترقص بشكل مو طبيعي اتمنى هي اللي يرقص عليها سلمان ،، احلى اغنيه بالألبوم
اعطيها 4 من 5

واغنيه : Wallah Re Wallah (http://link.songs.pk/song1.php?songid=7981)
تووونس دقتها بس توقعتها احلى
اما شكلها هي اللي بيرقص عليها سلماااان >> لانه الأغنيه اللي يرقص عليها سالووو يكوون لابس طاقيه المسلمين اللي بالهند وهالأغنيه كله يقوولوون الله
اعطيها 2 من 5

واغنيه : Tees Maar Khan (http://link.songs.pk/song1.php?songid=7979)
شبه سخييفه بس تونس ههههه احسها فيه كميه عبط مو طبيعي
اعطيها 2،5 من 5


واغنيه :Sheila Ki Jawani (http://link.songs.pk/song1.php?songid=7980)
اول ما سمعتها لاعت جبدي منها ،، بس لما شفت كات ترقص عليها جاازت لي خخخخ ،، ذكرتني باغاني المصريه اللي قبل


واغنيه : Badey Dilwala (Remix) (http://link.songs.pk/song1.php?songid=7987)
توننننننننننننننننننننننن ننس توونس عجييبه دقتها مو طبيعيه..

FaJoOr
14 / 11 / 2010, 25 : 05 PM
TMK (2010) Sheila Ki Jawani

http://www.youtube.com/watch?v=cVQhfndKI6E

Sexxy Lady :A_29:

UPER$
14 / 11 / 2010, 39 : 05 PM
وااااااااااااااااااااااو بوستراات تحطيم الفلم يشوق حيل متى ينزل ؟!

http://www.alrass-news.net/uploads/images/ok.php.c994b8db22.jpg

بوستر هذا حلو على طريقه اجنبيه


الخبله :, واااااااااااااااو عاد انا حدي متحمسه للاغاني

UPER$
14 / 11 / 2010, 43 : 05 PM
اغنيه TEES MAAR KHAN

هذي اكثر اغنيه متحمسه لهااا رووووووعه جاري التحميل ليش اغانيهم شويه 4 هع

مخاتري
14 / 11 / 2010, 07 : 09 PM
new....new....new....new

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12897543871.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

مخاتري
14 / 11 / 2010, 13 : 09 PM
new...new...new...new

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12897546511.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12897546512.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12897546513.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)


http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12897546514.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12897546515.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

Ritesh
14 / 11 / 2010, 13 : 11 PM
وااااااااااااااااااو ياى افضل ثنا اكشى وكاترين هذا افضل افلامهم

تسلمى اختى او اخوى على الموضوع

وانتظر جديد

تحياتى لكم

Ritesh

الجميلة راني
15 / 11 / 2010, 34 : 01 AM
new....new....new...new
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12897703675.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

ريري172
15 / 11 / 2010, 23 : 05 PM
جديد جديد


صور ركوب كاترينا وأكشاي القطار الى Lonavala





http://static.ibnlive.com/pix/slideshow/11-2010/gotcha-katrina-and/akshaykat630.jpg




http://static.ibnlive.com/pix/slideshow/11-2010/gotcha-katrina-and/farah630.jpg




http://im.rediff.com/movies/2010/nov/15sld1.jpg



http://english.samaylive.com/pics/article/tees-maar-khan6_1289816883.jpg

Preity Zinta
15 / 11 / 2010, 34 : 07 PM
كـــآت خطيرهـ ف هالفلمـ ..
ستآيلهـآ طآآلع رووعهـ ,,
تهبببل و جسمهـآ صاير حلوو مع طولهـآ والملآبس صج ستآآيل ..
و م اللقطآآت حسيت حتى رقصهـآ بيكون أحلى م العآدهـ ..
وأكشــآآي مبدع أكييد ف الكووميدي ..
والله الفلم يشووق ,,
بالتوفيق ويسلمو ع المجهوووووود للكل } ,,

sanjay dutt.
17 / 11 / 2010, 18 : 01 PM
Sheila Ki Jawani


http://www.youtube.com/watch?v=8EFTVYG9_p8




الإغنية حليوووة , وكاترينا فيها مزيوونه كالعادة

FaJoOr
17 / 11 / 2010, 33 : 11 PM
8
8

لاا لاا مو طبيعيه كاات صاايره تجــــنن

جسمها بنت اللذينه يــهبل مع الطووول رزه رززه

عجبتني اول بدله الذهبيه ،، حيل حيـــل راااقت لي


رقصهـا خـطيييييييييييييييييييييي ر ،، منو يصدق انها نفسها اول ما دشت السينما الهنديه
كان رقصها بايخ ،، الحين فــله عجيب

والأغنيه اول مره سمعتها كرهتا بس الحين حيل حيل عاجبتني كله احطها وارقص عليها
تجنن تجنن

يسلموو سنجاااي

الجميلة راني
18 / 11 / 2010, 10 : 12 AM
new...new....new...new...new

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12900245865.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12900281441.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

Miss MeMo
18 / 11 / 2010, 47 : 04 AM
http://www.pinkvilla.com/files/images/2_127.jpg (http://http//katrinakaifonline.net/gallery/displayimage.php?album=573&amp;pid=16268#top_display_m edia)
http://www.pinkvilla.com/files/images/3_79.jpg (http://http//katrinakaifonline.net/gallery/displayimage.php?album=573&amp;pid=16266#top_display_m edia)



اذا شفتو الصوره مني مناك طوفوا لان توني اشوف الصور هاذي ههه ::

ارام
19 / 11 / 2010, 46 : 02 AM
وووااااي من جد هالادمية خقه ..

جسمها صاير مو صاحي ابداااا من جد غطت ع الكل ....

اغنية رقص وستايل مية على مية .....

Afrah khan
19 / 11 / 2010, 00 : 04 AM
بجد هالاادميه بتذبحني خلاص
انا عدت هالبرومو مليون مره ومو قادره اشبع
كنت حاسه انا الاغاني والرقص في هالفيلم بيكونو احلى من الفيلم نفسه ههههههه
يالبى كات بس

الجميلة راني
19 / 11 / 2010, 44 : 05 AM
new...new....new...new...new

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901308671.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901308672.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901308673.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901308674.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901308675.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

الجميلة راني
19 / 11 / 2010, 46 : 05 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901311521.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901311522.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901311523.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901311524.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901311525.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

الجميلة راني
19 / 11 / 2010, 50 : 05 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901312701.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901312702.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901312703.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901312704.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

الجميلة راني
19 / 11 / 2010, 54 : 05 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901315271.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901315272.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901315273.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901315274.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901315275.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

الجميلة راني
19 / 11 / 2010, 56 : 05 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901317181.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901317182.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901317183.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901317184.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

الجميلة راني
19 / 11 / 2010, 59 : 08 PM
new....new....new....new....new


http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901857424.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12901857425.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

نجمة في بوليوود
20 / 11 / 2010, 12 : 02 AM
تفضخ آلقلب و رقصهآ مو طبيعي

تجنننن بمعنى آلكلمه

Mnair
22 / 11 / 2010, 52 : 05 AM
http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promotional%20Stills/b2_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_28329.jpg

http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promotional%20Stills/b2_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_28229.jpg


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promotional%20Stills/b2_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_28129.jpg


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promotional%20Stills/b2_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan.jpg

Mnair
22 / 11 / 2010, 52 : 05 AM
(http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promotional%20Stills/b1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_28529.jpg)
http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promotional%20Stills/b1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_28529.jpg

http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promotional%20Stills/b1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_28429.jpg


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promotional%20Stills/b1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_28329.jpg


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promotional%20Stills/b1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_28229.jpg