المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : **سلمان يعترف بحبة ل..سلمان يخطف القلوب..نصيحة سالو**

Afrah khan
22 / 01 / 2010, 08 : 09 PM
سلمان :هل تواعد كاترينا ؟نعم

سلمان خان الخبير في التهرب من الأسئلة الشخصية ، وخصوصا عندما يكون الموضوع عن كاترينا كايف أو ايشواريا راي.
ومع ذلك ، في برنامج حواري ، اعترف أنه يواعد كاترينا.
القاء تناول عدة مواضيع ابتداءبمعركته مع شار وخ ، معادلته مع صديقته السابقة ايشواريا راي وعلاقته مع كاترينا كاف.

وقال مصدرمن البرنامج "سلمان لم يكن مستعدا للمقابلة ، ولكن Koel أحضرتة الى استيديو محبوب ، وسألتة جميع أنواع الأسئلة ، بعضها مثير للجدل ، ولكن سلمان أجاب عنها جميعا "
.سجلت Koel رقما قياسيا لانها التقت شاروخ وسلمان في نفس اليوم في غضون ساعات قليلة.
مصدر يكشف ، "لقد التقت لأول مرة شاروخ لمقابلته ثم هرعت
لمقابلة سلمان في وقت لاحق ، وكان هذا مثيرا للاهتمام لانها تحدثت مع كل منهما ليس فقط عن مشاكلهم مع بعضهم البعض ، وإنما عن الكثير من المواضيع المثيرة للاهتمام".
عندما سئل إذا كان يواعد كاترينا ، سالو رد بصوت عال : نعم! ومع ذلك ، عندما انحرفت الى موضوع صديقته السابقة اش ، لم يكن مرتاح جدا . "وسئلت سلمان اذا كان سياتي وقت ويعمل معها، واجاب كلا! وكان واضحا انه لا يريداعادة النظر في هذا الفصل من حياته".
بصرف النظر عن اش وكات ،سالو تحدث أيضا عن حربه مع شاروخ. "وقال ان حياتهم تسير في اتجاهين متعاكسين ، وأنهما لن يكونا أصدقاء مرة أخرى."
هنا نسخة من الدردشة التي ستبث اليوم السبت على العناوين الرئيسية اليوم في الساعة 7 مساء ويوم الأحد في 1في هذه الحلقة ، على الأريكة أطلق قسم جديد يسمى الأريكة الاتصال ، حيث أفراد الجمهور يمكن أن نطلب من المشاهير ما يشاؤون ،
الجمهور _ هل لنا أن نراك انت وشاروخ معا في فيلم ؟
حسنا تعلمون جميعا نحن لسنا زوجا وزوجه ... أنا لست متزوجا منة :n200613:، فهو ممثل، وأنا ممثل،
إذا كان هناك فيلم على مستوى كاران وارجون بالتاكيد نعم0(غريبة)

المذيعة_في الآونة الأخيرة رايناكم الاثنان (يعني هو وشاروخ)في عرض عامر
هل كان ذلك محرجا؟
لا ، لا حرج. ربما بالنسبة له ، ولكن ليس بالنسبة لي.
المذيعة_شاروخ يقول انكم شخصين متعاكسين تعملون بأتجاهات مختلفة وهذا هو السبب في أنكم لن يلتقيان أبدا ماهو رايك؟
نعم نحن شخصان مختلفان ،نعمل في اتجاهين مختلفين تماما.
الجمهور_هل ممكن ان نراك في فيلم مع اش؟(سوال غبي)
لا
الجمهور_ هل تفضل كاترينا أواش ؟(سوال اغبى):n200613:
بالتأكيد كاترينا. اش متزوجة من ابهيشيك باتشان ، وسعيدة جدا فالبتاكيد كاترينا.

المذيعة_ أنت لا تزال مع كات؟
نعم

الجمهور_ هل ما زالت في حالة حب مع اش؟
لا
الجمهور_ من هو أعضم خان؟
يوسف خان.

المصدر
http://www.mid-day.com/entertainment...trina-Kaif.htm

Afrah khan
22 / 01 / 2010, 11 : 09 PM
نصيحة من سلمان خان: لا تستسلم في الأوقات الصعبة

بسبب ارتفاع حالات الإنتحار وازدياد الأعداد المنتحرة في المدينة وبدأ توعية الجماهير حول اخطارها ظهر سلمان خان وسط جمهوره ليوجه لهم رسالة خاصة

أفضل رجال بوليود مظهرا قد يكون هذه الأيام منشغلا بالترويج لفيلم فير وبرؤية واختبار ردة فعل الجمهور بعد العرض إلا ان قضية كقضية الإنتحار وازديادها خاصة بين المراهقين وقضايا المنتحرين التي ازدادت في العشرين يوما الماضية جعلته يخرج عن هدوءه وقرر مواجهة الجمهور ليوصل لهم هذه الرسالة خاصة المراهقين المنتشرة بينهم هذه الظاهرة الخطيرة والمخيفة

وإليكم بعضا مما قاله ذو القلب الكبير سلمان-ساما لجمهوره:
الفيلم ليس للترفيه فقط وعرضه ليس ليصفق الناس اعجابا او يبدون امتعاضا، فير ليس فقط عن ذوي القلوب الشجاعة والمحاربين الأقوياء في وجه الطغيان والظلم لكنه يتكلم اساسا عن القوة الداخلية التي يمتلكها كل فرد منا وتنبع من اعماقه فتجعله بطلا إزاء ظروف كثيرة صعبة قد تمر به. القوة الداخلية للإنسان هي التي تجعله قادرا على تخطي الصعاب والوصول للقمم وهذا ماكنت أريد توضيحه وتجسيده في الفيلم وأرجو ان اكون قد نجحت في إيصال هذا الشعور وهذه الرسالة التي أريد ان يفهمها كل متابعي افلامي.

لا تخشى من الظروف السيئة التي تحيط بها، لاتضعف ولا تستسلم بل واجهها بقوة واثبت نفسك أمامها وثق انك قادر على ان تتخطاها وحينها ستعرف ان هذا الظرف السيء ليس سيئا بالمرة بل وسيلة لصقلك واختبار قوتك وصبرك.. خذني كمثال عندك..

لقد مررت بالكثير من الظروف في حياتي واحداث كادت ان تؤدي بي إلى الإنهيار والتحطم وتدفع بي للهاوية حيث لا قيام منها لكن الحمد لله استطعت التخلص من ذلك، استطعت النهوض مجددا على قدمي ومنعت نفسي من السقوط والاستسلام كل ذلك كان بفضل عائلتي التي ساندتني ولم تفقد ثقتها بي وبفضل دعوات الملايين من الجماهير الذين ارى بعضهم ولا ارى اكثرهم في كل مكان في العالم. اعيش الآن لحظات سعيدة ومريحة في حياتي ذلك لأني منعت نفسي من الوقع في الشرك ولم انسق وراء مايسبب لي الدمار.. احسب انه كان شيئا سهلا بفضل تواجد من يحبونني.

اني اناشدكم جميعا لا تستسلموا ابدا للأوقات الصعبة ولا تقعوا في مطبها بل واجهوها بكل قوة. تشبثوا بالأمل ولا تفقدوه.. حين ترون وتعتقدون ان الضغوط اكبر مما تحتملوه وبان لا امل هناك في اي شيء، لا تقدم على شيء ما بل فكر لآخر مرة فيما يحيط بك من احبة وعائلة وشارك من يهتم لأمرك ماتمر به من حزن وضغط وبالتأكيد ستجد لديهم مايلزم لإنتشالك من حزنك ووهمك وقبل كل هذا انظر إلى نفسك، إلى داخلك وستجد شعاع امل يلامس روحك فيمنحك حب الحياة واملا جديدا للعيش فيها.

المصدر (http://movies.indiatimes.com/News-Gossip/News/Do-not-give-up-in-difficult-times-Salman-Khan/articleshow/5485256.cms)

Afrah khan
22 / 01 / 2010, 16 : 09 PM
في حلبة السباق، الرهانات ترتفع وسلمان يخطف القلوب

نجم بوليودسلمان خان الذي حل ضيفا على حلبة سباق الخيول الأحد الماضي للترويج لفيلم فير لم يكسب السباق فحسب على ظهر المهرة وايلد روز لكنه خطف انظار اكثر من 100 الف متسابق جاء ليرى السباق كما خطف قلوب الكل بمرآه الرجولي الفروسي خاصة كبار الشخصيات التي اعتادت حضور سباقات الخيول.

قضى سلمان خان ساعتين في مضمار السباق كانت اكثر من كافية للقائمين على الحلبة واسطبلات الخيول لكسب الكثير وتحقيق ارقام قياسية في المبيعات وعدد الجمهور وخلاف ذلك

كل الشكر يوجه للنجم الذي تواجد للترويج لفيلمه الملحمي فير في يوم الأحد الماضي فقد ازداد عدد الحضور من الجهة الإعلامية بنسبة 40% لتصوير الحدث بعد ان كانت النسبة اقل بكثير.. عادة مايحرز المتراهنون مبالغ تقترب من 7000 إنما هذه المرة تخطت حواجز العشرة الآف بنسب مخيفة ومجنونة وبدا ان اسم سلمان خان بمفرده كان كافيا ليرفع اسم الحلبة عاليا ويجلب لها جمهورا وإعلاما، لقد ارتفعت الأرباح بشكل غير معقول وكان اكثر من سعد آنذاك هم بالتأكيد المسؤولين على الحلبة والقائمين على أمورها

هذه المرة لم يحضر جمهور سلمان خان لرؤية سلمان-ساما الممثل الرائع في بوليود وفتاها الوسيم بل حضر لرؤية الفارس سلمان ومهاراته في ركوب الخيول وكيف يبدو عليها وكيف يعامل مهرته ويقودها وهل سينجح ام لا. كسب سلمان-ساما للسباق بدا للجمهور كإشارة خفية سماوية -على حد قولهم- ان الفيلم لن ينجح فحسب بل سيحقق الكثير ويجعل سلمان-ساما فخورا به. لقد ضم السباق متاسبقين محترفين لا يخفى على احد من يكونون مثل Malesh Narredu و B Prakash و YS Srinath وهؤلاء محترفي سباقات وقيادة خيول.

مباشرة بعد إعطاء الإذن بالانطلاق لم يكذب سلمان خان خبرا وحث مهرته على الانطلاق ووايلد روز لم تخيب ظن فارسها ولعلها تحمست لحماسه فانطلقت مسرعة غير مبالية بشيء آخر إلا الفوز وإثبات جدارتها لمن اختارها.

في وسط السباق لدهشة سلمان-ساما أدرك ان ركابه مقطوع والسرج قد تمزق عند جهة رجله اليسرى وعليه اصابه بعض الإرتباك الذي لم يبديه كيلا يرتبك احد من الحضور او تغدو مشكلة ما فأكمل سباقه بقلب جسور حقا يليق بفارس مثله، ثبت نفسه جيدا على مهرته ومواصلا انطلاقه مثبتا انه فارس نادر ليس فقط في عالم السينما بل في الواقع ايضا فلم يجزع او يبدي خوفا وكسب سباقه ولو لم يقر بالأمر لاحقا لما عرف احد ذلك، لقد اعترف بالأمر كي يضرب مثلا لمن يخشى الإقدام على شيء ما او يصيبه الخوف اثناء اداءه لعمل ما وبالرغم من كسبه إلا انه اعترف انه يشعر ان المتسابقين قد ابطأوا من سرعة خيولهم ليفوز هو مما اشعره ببعض الإحباط وبإنه لا يشعر انه فاز حقا..

لقد كنت خائفا حقا حين ادركت ان السرج مقطوع وان ركاب القدم اليسرى ممزق.. هكذا قال سلمان-ساما وأكمل: كنت افكر فيمَ يجب عمله لكني كنت افكر في بطل الفيلم فير وحدثت نفسي انه ليس من المعقول ان يُهزم فير.

تطلع سلمان-ساما للمنصة حيث يجلس كبار الشخصيات وغمز بعينيه ثم قال مبتسما: لقد اشادوا بقدرتي على قيادة الخيول وبتمكني من امتطائها بشكل صحيح وسليم.. ثم لوح للجمهور وهتف بهم عبر مكبرات الصوت: قد اكون فارسا وربما فزت لكن هؤلاء الذين تمكنوا من إبطاء خيولهم وتحكموا بسرعتهم هم الفرسان الحقيقيون، لنصفق لهم جميعا تصفيقا حادا فهم يستحقون الثناء. وهكذا كان الأمر

قال المحترف Malesh Narredu -الذي اشترك في السباق مع سلمان-ساما: إن سلمان متواضع حقا، الحقيقة ان المحترف فقط هو من يتمكن من قيادة فرسه بسرج مقطوع حتى النهاية دون إصابات فحتى بعض الفرسان الماهرين يصيبهم الخوف وينتابهم الرعب في موقف خطير كهذا يهدد حياتهم وينتقل الخوف للحصان فيتعثر ويسقط بفارسه او يُسقط فارسه عن ظهره لكن سلمان تمكن من الحفاظ على توازنه والثبات على ظهر مهرته.. إنه حقا فارس محترف، لا جدال في ذلك.

الممثل أرباز خان -شقيق سلمان-ساما الأوسط- كان حاضرا في السباق حاملا كاميرته الخاصة لتصوير الحدث كأي مصور محترف، أدرك فورا ان هناك خطأ ما في طريقة ركوبسلمان بعد الإنطلاق حين رأى لثوان قدم سلمان اليسرى ترتفع عن الركاب وكان خائفا حقا وحين وصلسلمان للنهاية تنفس أرباز بشكل اخاف الجميع فقد أدركوا ان هناك امرا ما.. لقد كان شيئا مخيفا.. قال أرباز: شعرت بالخوف لرؤية اخي كذلك وكنت ادعو الله من الأعماق ألا يصيبه شي فلن احتمل ذلك.

رئيس نادي Western India Turf Club الملكي Vivek Jain اعترف انه فوجئ بمهارة سلمان خان على ظهر الخيول، قال: كنت اقول ان الممثلين خارج الأفلام لا يصلحون لشيء ما مطلقا وكل مايفعلونه مجرد تمثيل في تمثيل حتى في برامجهم التي يقدم البعض شيئا منها، لكن هنا اعترف انني فوجئت بالأمر، سلمان ليس بطلا داخل السينما بل حتى خارجها.. اظن، بل متأكد انني لو كنت في مكانه وسرجي يقطع لأصابني الرعب وتهاويت من فوق ظهر الحصان. ترى هل يقبل سلمان مشاركتنا السباقات لاحقا والإنضمام لنا؟

المصدر (http://www.mid-day.com/sports/2010/jan/210110-Salman-Horse-Racing-Veer-promotion.htm?zcc=rl)

Afrah khan
22 / 01 / 2010, 19 : 09 PM
صور جديدة

:n200645::n200645::n200645:

Afrah khan
22 / 01 / 2010, 24 : 09 PM
طبعا بالاول احب اشكر
حبيبة قلبي لإيوري
على ترجمة الخبرين الاخيرين
وبالنسبة لللاخبار
اول مرة سالو
يقولها صريحة بانة يواعد كات واجاباتة كانت صرحية مووت

والخبرين اللاخيرين
يسلملي الناصح
وطبعا هو خاطف القلوب
:n200634:

ردو ياحبايبي
:n200678:

سالو حياتي
22 / 01 / 2010, 29 : 09 PM
الفيلم ليس للترفيه فقط وعرضه ليس ليصفق الناس اعجابا او يبدون امتعاضا، فير ليس فقط عن ذوي القلوب الشجاعة والمحاربين الأقوياء في وجه الطغيان والظلم لكنه يتكلم اساسا عن القوة الداخلية التي يمتلكها كل فرد منا وتنبع من اعماقه فتجعله بطلا إزاء ظروف كثيرة صعبة قد تمر به. القوة الداخلية للإنسان هي التي تجعله قادرا على تخطي الصعاب والوصول للقمم وهذا ماكنت أريد توضيحه وتجسيده في الفيلم وأرجو ان اكون قد نجحت في إيصال هذا الشعور وهذه الرسالة التي أريد ان يفهمها كل متابعي افلامي.

لا تخشى من الظروف السيئة التي تحيط بها، لاتضعف ولا تستسلم بل واجهها بقوة واثبت نفسك أمامها وثق انك قادر على ان تتخطاها وحينها ستعرف ان هذا الظرف السيء ليس سيئا بالمرة بل وسيلة لصقلك واختبار قوتك وصبرك.. خذني كمثال عندك..

لقد مررت بالكثير من الظروف في حياتي واحداث كادت ان تؤدي بي إلى الإنهيار والتحطم وتدفع بي للهاوية حيث لا قيام منها لكن الحمد لله استطعت التخلص من ذلك، استطعت النهوض مجددا على قدمي ومنعت نفسي من السقوط والاستسلام كل ذلك كان بفضل عائلتي التي ساندتني ولم تفقد ثقتها بي وبفضل دعوات الملايين من الجماهير الذين ارى بعضهم ولا ارى اكثرهم في كل مكان في العالم. اعيش الآن لحظات سعيدة ومريحة في حياتي ذلك لأني منعت نفسي من الوقع في الشرك ولم انسق وراء مايسبب لي الدمار.. احسب انه كان شيئا سهلا بفضل تواجد من يحبونني.

اني اناشدكم جميعا لا تستسلموا ابدا للأوقات الصعبة ولا تقعوا في مطبها بل واجهوها بكل قوة. تشبثوا بالأمل ولا تفقدوه.. حين ترون وتعتقدون ان الضغوط اكبر مما تحتملوه وبان لا امل هناك في اي شيء، لا تقدم على شيء ما بل فكر لآخر مرة فيما يحيط بك من احبة وعائلة وشارك من يهتم لأمرك ماتمر به من حزن وضغط وبالتأكيد ستجد لديهم مايلزم لإنتشالك من حزنك ووهمك وقبل كل هذا انظر إلى نفسك، إلى داخلك وستجد شعاع امل يلامس روحك فيمنحك حب الحياة واملا جديدا للعيش فيها.

اية الكلام دة
انا عنيا دمعت
سلمان ازاي قادر يتكلم كدة
تعرفوا انا حاسة اني بسمع الكلام دة من واحد صحبي
مش من فنان كبير عالمي زي سلمان
ياة قد اية كلامة بيلمسني وبيطمني
وبطمن زيادة لما بعرف وبتاكد انة دلوقتي عايش في سعادة وفرحة
بجد انا فخورة اني بحبك ياسلمان

سالو حياتي
22 / 01 / 2010, 32 : 09 PM
والخبر الاول طبعا
ماشي ياسلمان
لينا بيت ارد عليك فية
خخخخخخخخ

والخبر الاخير
سلمان والله دة بيكسر الارقام القياسية في كل حاجة كفاية اسمة
والصور تجنن
تسلميلي يافروحتي يارب
استمتعت بجد بالاخبار الروعة دة

فارس بوليود
22 / 01 / 2010, 39 : 09 PM
ما شاء الله المقابلة روعة استمتعت و انا اقرئها

ضحكني لما قال انا لست متزوجا منه هههههههههه

الصراحة كان ودي يرجعو اصدقاء

لكن الحين كل واحد اختار طريقه

و اكيد هو يحب كاترينا و ايشو كانت من الماضي

و عجبوني نصائح سلمان

و مشكووورة على الصور الحلوة

كله براءة

يعطيك العافية على المجهود يا فروحة

و تستاهلي التقييم ^_^

Afrah khan
22 / 01 / 2010, 54 : 10 PM
والخبر الاول طبعا
ماشي ياسلمان
لينا بيت ارد عليك فية
خخخخخخخخ

والخبر الاخير
سلمان والله دة بيكسر الارقام القياسية في كل حاجة كفاية اسمة
والصور تجنن
تسلميلي يافروحتي يارب
استمتعت بجد بالاخبار الروعة دة
حيوتة معك حق وكلامك يجنن انتي بعد
وانا اكثر شي اثر فيني هالجزء

معاة مليون حق
الي مر فية مو عادي
هو بجد مر بمشاكل كثيرة لو غيرة تحطم
وترك بوليود لهم
بس ضل موجود للان
وهو الحين من اكبر النجوم
هذا اذا مو اكبرهم
واكثر شعبية مو بس بالهند بالعالم كلة

Afrah khan
22 / 01 / 2010, 58 : 10 PM
ما شاء الله المقابلة روعة استمتعت و انا اقرئها

ضحكني لما قال انا لست متزوجا منه هههههههههه

الصراحة كان ودي يرجعو اصدقاء

لكن الحين كل واحد اختار طريقه

و اكيد هو يحب كاترينا و ايشو كانت من الماضي

و عجبوني نصائح سلمان

و مشكووورة على الصور الحلوة

كله براءة

يعطيك العافية على المجهود يا فروحة

و تستاهلي التقييم ^_^

وانا بعد مت ضحك لما قال احنا مو متزوجين
والمهم ان الاثنين ناجحين
ونشوف ابداعاتهم
واهما احرار 0000 يكونون اصدقاء اولا

منور فارس

Mariam Kapoor
22 / 01 / 2010, 01 : 11 PM
يا سلام هالضحكة الحلوووووة

والله سالو شخصية عظيمة وربنا يديم المحبة بينه وبين كات
وربنا يوفقه

يسلمووووووو فروحة على الاخبار
دمتـ مبدعة

zozo.toto
22 / 01 / 2010, 10 : 11 PM
شكرا جزيلا لك
اخبار سالو رائعة جدا
لكن للأسف انة لا يريد التصالح مع شاروخان
ولا يريد التمثيل مع اشواريا مرة اخرى
وللأسف اننا شاهدناهم في فلمين فقط واحدهم
كانت اشواريا فية ضيفة
الحمد لله انة اكمل السباق بخير وسيطر على خوفة
ولم يظهرة وهذا شيء رائع من سالو

Mariam khan
22 / 01 / 2010, 47 : 11 PM
انا مانرفزتني الا المقابلة والاسئلة هالصحافة يبون يسحبون حجي بس ..!!

بنت فيروز خان
23 / 01 / 2010, 01 : 12 AM
ميرسي ع الترجمه الحلوووووووووووه
بصراحه سالو قلبه كبير
ليش مايسامح شاروخ
والله حرااااااااام
الصداقه تروح في مهب الريح

عاشقة شارووخان
23 / 01 / 2010, 47 : 12 AM
الصراحة سالو إنسان وايد محترم ومتواضع مع الناس وموهوب ما ألوم الناس فيه يسلمووو على الأخبار

فلة
23 / 01 / 2010, 24 : 01 AM
ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو
اخبار حلو يااااااااااااااااافراح عن سالووووووووووووو سوبر ستاررررررررررررررررررر
::::::::::::::::::::::
الله يوفق بعد هذه النصيحه فهوفعلنا اختى افراح دليل على احتمال المصاب وعدم وقوعه بل راجع الى حياته الطبيعي كمان ورجوعه الى عالم بوليود
::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما هؤلاء الأعلام مايسيبه احد في حاله يعني ليش يفتحوا موضوع قديم مثل اشوريا يعني الحرمه اتزوجه وانتهى الموضوع الحين ليش يفتحوا مره اخر لم رجل نسى الماضي بس فضول كانت اتمنى ان يرجوع اصدقاء لكن لاسف بين مايرجوع زي اول بس هذا موه بيعد اذا تصالحه وصاروه اكثر من اصدقاء سبحانه يلي يغير ولا يتغير
::::::::::::::::::::::
فعلنا سلمان ليس يخطف القلوب بل ايضا يخطف الابصار الله يوفقه في حياته العمليه والعلميه
الله يعطيكي العافيه..........................

-مجنون شاروخان-
23 / 01 / 2010, 12 : 02 AM
الله يوفق سلمان سواء في حياته الفنية او الشخصية..
شخصيا كنت اتمنى انهم يتصالحون لكن ماتوقع
بصراحة بعد التصريح هذا انهم راح يرجعون زي اول...
وبصراحة اقهروني الاعلاميين الاغبياء ذولا.
يسالون اسئلة تافهه جداا.....

KAREENA Khan
23 / 01 / 2010, 23 : 02 AM
..
يابختك ياكاترينآ بس

لو اني منهآ خلاص مااعاد امثل وش ابي دآم سالوو يحبني :)

يعافيك ربي

عيون سالو
23 / 01 / 2010, 32 : 02 AM
الله عليك ياسالو هههههه اعترف < دليل انوه يحبها < يابختهاا^^

ونصايح حلوه من سالوو حكيه درر

نظراته تتدوخ http://smiles.oo3o.com/yahoo-smiles/images/1/m%20(29).gif (http://www.oo3o.com)

فروحه تسلمين ياقلبي على الاخبار الحلوه ^^

قلوب من دهب
23 / 01 / 2010, 43 : 04 AM
بالنسبه للخبر الاول
طبعا كالعاده مش هعلق على الاسئله الغبيه
بس فعلا بحس انه هو وشارو مختلفين
بس برضه بحبهم مع بعض

الخبر التانى
والله عنيه دمعت
كلام جامد جدا
مايخرجشى من اى حد
والله بموت فيك

وطبعا
هو الفارس الشجاع ومفيش كلام
مش منظر وتمثيل وبس
ربنا يحميه

رومانس
23 / 01 / 2010, 20 : 07 AM
مقابله مؤثره
ياازينه وزين حكيه
مقابله حلوووو الي مخربهاا الاسئله الغبيه
متى نشوفه معرس ونشوفه عيااله

عذاااااب

تسلم ايدك قلبي
مننحرمش

همـــــس
23 / 01 / 2010, 56 : 07 AM
مقابله حلوه
واول مره يعترف بصراحه عن كات

اما الاسئله بايخه ومالها داعي وخاصه عن اش

فرووحه مشكووره ياقلبي

لميـاء
23 / 01 / 2010, 39 : 04 PM
وااى انا داخلة الموضووع وحاطة ايدي على قلبي

بس الحمدلله سلمان ماقال على الملا انه يقابلني :)

اشوووه الحمدلله لانى قلت له لاتقول حق احد

(( أحلام الفتى الطائر ....... ))

~kaka~
24 / 01 / 2010, 43 : 12 AM
ههههه سالو اجاباته صريحة
بس لو يبعد عن كات << بغار كتير على كاات ههههههههههه
واتمنى ان يوم من الأيام يجمع سالو وشاروخ مع بعض
يسلمو على الموضوع

~"ْ{Sumy}ْ"~
24 / 01 / 2010, 32 : 12 PM
تسلميييين حبيبتي فرووحه عالترجمه يآ عسسل

الجمهور _ هل لنا أن نراك انت وشاروخ معا في فيلم ؟
حسنا تعلومن جميعا نحن لسنا زوجا وزوجه ... أنا لست متزوجا منة :n200613:، فهو ممثل، وأنا ممثل،
إذا كان هناك فيلم على مستوى كاران وارجون بالتاكيد نعم0(غريبة)

اكثر شي ضحكني والله :n200613:

الجمهور_ هل ما زالت في حالة حب مع اش؟
لا

اكثر شي مستغربه منه !!
يعني سآلو قبل يحبهآ ذالشينه :"(
الحمد لله اخيرآ اعترف بحبه لكآت :n200678:
احس استآنست فروحه :n200613:

والله دمعت عيوني من كلآمه
حسبي الله على اللي ضره
الحمد لله
سآلو وقف المشآكل
انآ فرحآنه عشآنه :n200678:

سآلو حرآم عليك
والله خطفت قلبي :n200645:

تسلميين اختي عالاخبآر الحلوه ^^

*Nonos*
24 / 01 / 2010, 14 : 10 PM
اجاباتة فظيعة
بيبهرني
هو وصراحتة مش بيهمة حد
بجد هيرو هيرو يعني
هههههه

egyption girl
30 / 01 / 2010, 09 : 06 PM

الكلام دة مش خارج من حد عادي ابدا دة خارج من فنان وانسان زيج غريب عمري ما شوفتة قبل كدة رائع ياسلمان كبير وهاتفضل كبير فنان محترم اعتقد انة يجبر اي بني ادم انة يحترمة اذا كان يعني عندة احترام لنفسة اصلا

سالو*لولو
31 / 01 / 2010, 41 : 06 PM
مشكورة فروحة على النشرة المميزة

يعجبني فيه انه صريح و يقول الحق بدون لف او دوران

الله يحميك ما تتخيلون قد ايش دمعت عيني من كلامه
الله يحفظك و يهديك

و الصور تجنن الله يحفظك من كل شر

egyption girl
05 / 02 / 2010, 58 : 02 AM
والله انا كمن عنيا دمعت
لا ولو شوفتوا الفيديو
هاتشوفوا الامل والاشراق في عنية
ما شاء الله
حد مش عادي بكل المقايييس

حدوتة*مصرية
06 / 02 / 2010, 59 : 05 AM
نصايح سلمان شئ سمين
ركزوا عليها لانها بجد شئ سمين
الاخبار جميلة ليا رد اخر انتظوني

$محبة$
12 / 02 / 2010, 44 : 02 AM
سلمان بصراحة
انا من عشاقة لانة اسطورة
متشكرة جدا علي اخبارة

بموت في سلمان
12 / 02 / 2010, 53 : 08 PM
ياعيني علي سلمان بموت في لقاءاتة وكلامة يجنن ربنا يحمية

*ياسمين*
13 / 02 / 2010, 02 : 06 PM
سلمان صريح
ودة اكتر حاجة بتعجبني وتشدني لية
ماشاء الله

سالو حياتي
14 / 02 / 2010, 58 : 11 PM
مقابله مؤثره
ياازينه وزين حكيه
مقابله حلوووو الي مخربهاا الاسئله الغبيه
متى نشوفه معرس ونشوفه عيااله

عذاااااب

تسلم ايدك قلبي
مننحرمش

لا ياروما والله
في كمية غباء في اسئلتهم
تجيب الغباء ذات نفسة
ومش عارفة سلمان بيجيب صبر منين
يرد علي اسئلتهم دة
:n20064:

مشاعر مرهفة
15 / 02 / 2010, 22 : 06 AM
:n200644:
اية دة سلمان اعترف انة بيحب حد غيري
اة ياقلبي
انا قلبي حساس ومشاعري مرهفة
حرام عليك ياسلمان
ضيعتني

مشاعر مرهفة
15 / 02 / 2010, 34 : 04 PM
اية دة سلمان اعترف انة بيحب حد غيري
اة ياقلبي
انا قلبي حساس ومشاعري مرهفة
حرام عليك ياسلمان
ضيعتني

سالو*كات
16 / 02 / 2010, 35 : 09 PM
خلاص اعترف
طيب وانا يعني كدة خلاص مافيش امل انة يتجوزني
:n20062:

Afrah khan
23 / 02 / 2010, 01 : 04 AM
ههههههههه
خلاص بنات مافية امل
سالو اعترف
خخخخخخخخ
منورين
:n200682:

angelamona389
23 / 02 / 2010, 34 : 04 AM
سلمان اعترف بايه انتو بتنامو تقومو تقولو كلام
هو ماقلش انا بحبها الكلمه نفسها ماقلهاش:n200623:
هو قال انا معاها تفرق كتيييييييييييييييييير
لانه فعلا مش بيحبها دي استبن كده نحد مايلاقى واحده كويسه
لكن استحاله سلمان يتجوز الكائن دهhttp://b44u.net/images/icons/smi80.gif
مش ممكن ازاي واحد اسمه سلمان يتجوز واحده اسمها كفته ده حتى ربنا عرفوه بالعقل
ههههههههههههه
اهه يافروحه كمان سلمان بيبصلك بصة عتاب بيقولك انتي يابنت انتي
انا اعترفت بحبي لحد غير مرات ابوكي موني هاتلبسيني تهمه:n20061:
ميرسي يافروحه يابنت جوزي

Afrah khan
23 / 02 / 2010, 08 : 05 AM
سلمان اعترف بايه انتو بتنامو تقومو تقولو كلام
هو ماقلش انا بحبها الكلمه نفسها ماقلهاش:n200623:
هو قال انا معاها تفرق كتيييييييييييييييييير
لانه فعلا مش بيحبها دي استبن كده نحد مايلاقى واحده كويسه
لكن استحاله سلمان يتجوز الكائن دهhttp://b44u.net/images/icons/smi80.gif
مش ممكن ازاي واحد اسمه سلمان يتجوز واحده اسمها كفته ده حتى ربنا عرفوه بالعقل
ههههههههههههه
اهه يافروحه كمان سلمان بيبصلك بصة عتاب بيقولك انتي يابنت انتي
انا اعترفت بحبي لحد غير مرات ابوكي موني هاتلبسيني تهمه:n20061:
ميرسي يافروحه يابنت جوزي
ههههههههههههه
لا ماتفرق ابدا
هو قال نعم انا اواعد كات
هالجملة معناتها انة يحبها
ولا ليش يواعدها
ههههههههه
وسالو مو من النوع الي يتسلى:n200684:
وبجد بضربك:n200685:
هههههههه
منوورة
:n200674:

هومة الصغيرة
23 / 02 / 2010, 13 : 05 PM
يا قلبي يا سالو اصلا كات احلا و تلبقلة
بس من يوسف خان و
مشكووووووووووووووورة

тєяєηααм
23 / 02 / 2010, 52 : 05 PM
يا قلبي يا سالو اصلا كات احلا و تلبقلة
بس من يوسف خان و
مشكووووووووووووووورة

يوسف خان هو دليب كومار ممثل أسطورة بالهند أكثر ممثل ياخذ جوائز عن أدواره بالهند

وهذي صورته

http://www.bbc.co.uk/shropshire/films/bollywood/2005/02/images/pop_up_bollywood_charity_concert_06.jpg