المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أثبتَ سلمان دائماً بأنه تعويذة محظوظة لي." المنتج ساجيد ناديادوالا


firstknight
03 / 08 / 2004, 53 : 10 AM
Salman has always proved lucky for me : Sajid Nadiadwala

Interview: Sajid Nadiadwala

http://bollyvista.com/data/image/picture3114_1.jpg

المقابلة: ساجيد ناديادوالا
مِن قِبل : Sam ©2004

يَتهجّى الاسمُ لساجيد ناديادوالا بالشباب. كُلّ هُدّف مغامراته مباشرة وبلا خجل معدة للشابِ. عندما بَدأَ كموعد عادي مَع بوليوود، بتقديم ' الأفلام مثل 'Zulm Ki Hukumat' بطولة دارميندرا وغوفيندا، تطور بعد ذلك إلى العاطفة. عربته الأولى كَانتْ بلا شك دون هزة عظيمةَ، لكن باسلةَ، إنتقلَ ساجيد إلى الأوقاتِ الكبيرة مَع أكشاي كومار وسنيل شيتي في ''Waqt Hamara Hai', '، تلاه بعد ذلك النجم سانجاي دوت "'Aandolan'.". لكن النجاحَ الكبير في شباكِ التذاكر إستمرَّ بمُرَاوَغَته.

ثمّ بَدأَ رحلته مَع النجم الذي عرف بسلمان خان، الذي ظَهر بأنه تعويذتَه المحظوظةَ. سوية ( سلمان وساجيد ناديادوالا )صنعو 'Jeet',''، الذي وُجّهَ مِن قِبل راج كانوار، وشاركَ بالتمثيل سوني ديول. ذاقَ ساجيد الدمّ ( النجاح ) للمرة الأولى كمنتج وهو أصبحَ مهووساً به. إتّفقَ مع سلمان مرةً أخرى لفلم ' 'Judwaa' '، هذه المرة مَع المديرِ ديفيد داوان. عَملتْ المجموعةُ ، النجمِ سلمان و المنتجَ ساجيد ثانيةً و ' 'Judwaa' ' إستمرّ لأن يصبحَ سوبر هت ( النجاح العظيم ). ثمّ بعد ذلك صنعو ''Har Dil Jo Pyar Karenga' ' مَع راج كانوار، الذي نجح أيضاً في شباكِ التذاكر.

الآن هم على عتبةِ إشْعال النارَ في الشاشة الفضّية مَع ' 'Mujhse Shaadi Karogi' '، الفلم وجّهَ أيضاً مِن قِبل ديفيد داوان، الذي يُؤشّرُ بالجولةَ الثانيةَ للمديرِ أيضاً . أصدرَ الفلمُ هذا الإسبوعِ إلى رَدّ عضيم وافتتح في بومباي 100% وساجيد لَهُ سببُ للإبتِسام. الآن، نحن سَنَذْهبُ مع ساجيد ناديادوالا لدردشة قصيرة وصريحة. . .


بصمة ' تري نام '، سلمان خان أَصْبَحَ ملكيةً حارةً، بينما أكشاي كومار عِنْدَهُ أيضا كذلك بعد 'أنداز'. هَلْ ذلك يُساعدُ ' 'Mujhse Shaadi Karogi' ' لإستِلام مثل هذا الإفتتاح الضخمِ؟

حَسناً، أنا يُمْكِنُ أَنْ أَشْكرَ نجومَي لذلك . ثمّ، أن سلمان أثبتَ بأنه تعويذة محظوظة دائماً لي.

ما السِرّ وراء الإرتِباط دائما بسلمان؟
يَعْرفُ كُلّ شخصُ عن صداقتِنا. لكن لا تنْسي، حتى على المستوى المحترفِ العملي عِنْدَنا تفَاهْم جيد. إضافةً إلى أننا ، حينما نُخطّطُ فلماً، نُخطّطُه في 4 إلى 6 أشهر. هذا يُساعدُ عَلى نَحوٍ كبير.

لماذا تَأْخذُ مثل هذا الوقت الطويلِ بين الأفلامِ؟
صنع الكثير مِنْ الأفلامِ مرةً واحدة لا تُناسبُ عقليتَي. بالطبع، صنعت 'Jeet' ' و''Judwaa'' في نفس الوقت. أيضاً، أنا لا أَؤمن بإعْلان الكثير مِنْ المشاريعِ مرةً واحدة . أنا أُفضّلُ أَنْ أَقْضي ذلك الوقتِ بالعْملُ على المخطوطةِ.

مثل سلمان ، المدراء ديفيد داوان وراج كانوار أثبتا بأنهم محظوظين ايضا لَك. . .
ذلك حقيقيُ أيضاً. أُخطّطُ دائماً الفلم مَع براعة المدراءِ في العقلِ. على نفس النمط، جَعلتُ 'Judwaa''' و'' 'Mujhse Shaadi Karogi' '، كليهما يُصوّرُالمرح ، مَع ديفيد، بينما فلم ' 'Jeet' ' و' ''Har Dil Jo Pyar Karenga' '، أفلام عاطفية، وصنعت مع راج كانوار.


اليوم صُانعي الأفلام( المنتجين ) منقسمُين بين نوعين - أمّا أفلام مع فريقِ من الممثلين الامعِين الكبار أَو أفلام جنس . هَلْ هناك مستقبل للأفلامِ في الوسطِ؟

أنا لا أَعتقدُ بأنه ليس هناك مجال للأفلامِ في الوسطِ. طالما يكون الفلم جيدُ، أيّ نوع سَيَرْكضُ في شباك التذاكر . يَعتمدُ كُلّ هذا على إتهامِ منتجِي الأفلام.

اليوم، حتى أكبر منتجي الأفلام يَرْتبطُون بالأنتاج مع البيوت المتعلّقة بالشركاتِ. هَلْ أنت تخططُ لهذه المغامرةِ أيضاً؟

تَحتاجُ إلى مساعدةَ الشركات عندما أنت تَصنع الكثير مِنْ الأفلامِ في الوقت الواحد. بينما أن أُفضّلْ صنع فلمِ واحد في هذا الوقتِ، ليس هناك حاجة لي إلى الأرتباط بالبيوتِ المتعلّقة بالشركاتِ.

أَيّ التغييرات التي تراها في صُنعِ الأفلام ، أثناء العقود الأخيرة؟
في الأوقاتِ الأخيرةِ، الناس بَدأوا يفَهْمون قيمةِ المهارةِ. الناس أكثر فأكثر المتعلّمون جاؤوا إلى صناعتِنا. يَعطي الناسُ أهميةً إلى إنْهاء الفلم وتصويره في جدولِ واحد، سواء هو فلم رخيص وصغير أَو فلم بقيمة 25 crore.

ما هي الخطوة التالية بعد ''Mujhse Shaadi Karogi'؟
سيكون هناك إستراحة قصيرة وبعد ذلك سنبدأ بفلم آخر.



انشالله يستمر حظه وصداقته مع سلمان على طول http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif ويكون مجسي شادي كرونجي أكبر ضربة نجاح 2004 ..ياااارب http://www.bintnet.com/club/images/smilies/smile.gif

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

جلانار
03 / 08 / 2004, 43 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووو

كوشى
04 / 08 / 2004, 17 : 03 PM
مرسى بكوم على المقالة الحلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

اجمل كرينا
04 / 08 / 2004, 46 : 05 PM
هلااا اخويتي


شكراااا يالغاااليه

اخنك جمووووووووول

kareena kapoor
05 / 08 / 2004, 45 : 03 AM
يسلمووووووو
ثانكيو ,,