المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أخبار ساخنة ..هل سلمان سيلعب دور الشرير في Fida ؟ وهل شاروخ وبريتي وجاكي ؟؟


firstknight
03 / 08 / 2004, 38 : 10 AM
آخر الأخبااار قبل مااأساافر ..ألتقي فيكم قريبااا انشالله

؟Salman main villain of 'Fida'

http://indiafm.com/headline/0308middle.jpg

هَلْ سلمان خان، سيمثل دور الوغد الرئيسي FIDA ؟. شكراً إلى بيان النجم الذي قاله في أحد مقابلاتِه الأخيرةِ، إزدادَ التخمينُ زخماً بأن الخان، والذي هويته مُخفيةُ في ترقياتِ الفلمَ، يُشرّعُ الدورَ السلبيَ والرئيسيَ في FIDA ؟..
هَلْ هذا الخبر حقيقي ؟ مخرج FIDA كين غوش يَبتسمُ “ لن أَقُولُ أيّ شئَ ,” بينما أَثْقبُ الموضوعَ , “ نحن نَزْعمُ في أعلانات قصّةَ الحبَّ بأنها تُكْتَبُ مِن قِبل شخص آخر. الآن، مَنْ هذا الشخصِ ؟؟؟ سَيَكْشفُ فقط في 20أغسطس عندما يُصدرُ الفلمَ حول العالم. لذا، إنتظر حتى ذلك الحين. ”

منتج FIDA راميش توراني كان غافلا أيضاً عندما هذا الكاتبِ دَعاه وسأله “أجاب المنتج لا تعليقاتَ ,” إبتسمَ “ في هذه المرحلة، أنا لا أَحْبَّ التَعليق على هذه القضيةِ. ” المصادر القريبة من سلمان أيضا بَدت غير واضحَة أيضاً.
في هذه الأثناء، الموسيقى بالإضافة إلى الأعلانات الجذّابة فيFIDA سارت عَلى نَحوٍ كبير جداً ومِنْ النظر أليها، الفلم يَجِبُ أَنْ يَأْخذَ بدايةَ تَكَهرُب عندما يفْتحُ.


http://www.bintnet.com/club/images/smilies/confused.gif ياااريت يطلع الخبر صحيح ..وانشالله يكون الخبر صحيح ،آنا أمنية حيااتي ان سلمان يمثل دور شرير ..اتمنى يكون هو الشرير الرئيسي في FIDA بتكون الشخصية أكثر اثاارة ..يااااهو http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gif





http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images37/akshay38200491832.jpg


The perfect cut

القطع المثالي

في العالمِ السيئِ الكبيرِ لهوليود، حيث التنافس والمنافسة بين النجومِ أمر طبيعيَ، أكشاي كومار مَضى وعَمِلَ شيء حلوّ اً جداً بِحيث المنتج ساجيد ناديادوالا أُذهلَ.

“ بينما راقبُنا الفلم في عرضه الأول أدركنَا بأن الجزء الثاني كَانَ طويلَ جداً نوعاً ما. ولكن وبينما انا و سلمان خان أصدقاءَ مقربين جدا وعملنا العديد مِنْ الأفلامِ سوية، شَعرتُ بأنه من الصعب إلى حدٍّ ما قَطْع مشاهدِه. ثمّ أكشاي بنفسه تَقدّمَ وأزالَ معضلتَي. طَلبَ منا قَطْع أحد أغانيه. ”

وهذا الذي يُدْعَى القطعَ المثاليَ.

يَبْدو في هذه الأثناء بأن ساجيد متعجرف عندما أخبرَ بأنّ موجهسي شادي كاروج أَخذَ إفتتاح رائع . “ الفلم نظّيفُ، فلم يَسلّي ولا يَآْذي مشاعرَ أي واحدِ ,” يَعترفُ. لابد وان كيمياء سلمان وأكشاي قد عملت الكثير ولِهذا الفلم الفلم يعمل بشكل جيّدٍ. “ قبل كل شيء يرجع السبب الي أنا أيضا ! لِهذا الفلم يعَملَ ,” يَقُولُ ساجيد ويَصْرخُ من الضحكِ.

انشالله عقباال مااايحتفلون بنجااح الفلم ويكون سوبرهت http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gifوانشالله نشوف سلمان واكشاي مرة ثاانية http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gif





In love with Flash

http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images37/aishwarya38200491643.jpg

بالمناسبة، قابلَت أشوريا عامر خان في مؤتمر كوكا كولا الأخيرِ ومَشت إليه بترَف “ وقالت مرحباً! ” (تذكّرُ فلم التمرّد والمعركةَ بينهم؟ ). لكن بينما أش قرّرَت تَرْك الماضي للماضي، أبحرَ عامر ماضياً عنها بأنفِه في الهواءِ، وأهملُها بالكامل. تحدّثْ عن أنْ يَكُونَ فظّ! هو يَجِبُ أَنْ يَأْخذَ بورقة من خارج كتابِ سانجاي دوت على كَيفَ مع النساء مثل الملكاتِ.

ههههههههههههههه..يحيااااا أمير خااان http://www.bintnet.com/club/images/smilies/happy.gif






SRK - Preity - Jackie in Aziz Mirza's next?

http://indiafm.com/headline/0308right.jpg

آخر الأخبار التي تَعْملُ الدوراتَ بأن عزيز مرزا سيكون عنده الفريق شاهُ روخ خان، بريتي زينتا وجاكي شروف لمشروعِه الجديدِ، الذي يُنتَجَ مِن قِبل شاروخ نفسه. إذا صدقِ هذا الخبر ، هذه سَتَكُونُ المرّة الخامسةَ التي يشترك [شاروخ وجاكي] يجتمعون في فلم .KING UNCLE, TRIMURTI, ONE 2 KA 4 و DEVDAS
“ أَنا في وسطِ كتابة فلمِي، لذا مسألة تَوْقيع شاهِ روخ، جاكي وبريتي في هذه المرحلة لا تظْهر مطلقاً ,” منتج الأفلام المخضرم يُعلمُني , “ في الحقيقة، كُلّ شيء سائلُ جداً الآن. لَستُ متأكّدَا سواء أن كانت القصّةَ التي إخترتُها سَتُثيرُني لاحقاً. لذا، اختيار أيّ ممثل في هذه المرحلة سيستَثنى بالكامل. ”
يَستمرُّ صانعُ CHALTE CHALTE في نفس السياق , “ السَنَة الأخيرة كَانَت أحد أكثر التجاربِ الصَعِبةِ في حياتِي] الزوجة نيرمالا تَوفّيتْ السَنَة الماضية [. إنّ الفراغَ صعبُ جداً لملئه. تَستمرُّ بطرح الأسئلة عندما شخص ما لَمْ يَعُدْ مَعك. ُثم أنني لَمْ أُردْ العَمَل . لَكنِّي قرّرتُ البَدْء بالعَمَل الآن. ”

“ في الوقت الحاضر ,” مرزا يُضيفُ , “ أنا تَواً بَدأتُ بالعَمَل على إِهْتِمام الشيءِ. دعنا نرى كَمْ تَتجلّى هذه القصّة . ”

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

CeLiNa_JaiTLey
03 / 08 / 2004, 04 : 12 PM
شكرا على الاخبار الحلوه

دانـــة srk
03 / 08 / 2004, 56 : 01 PM
مشكووووور ع الاخباااار الرووووووعه

مانيشا كويرالا
03 / 08 / 2004, 58 : 03 PM
شكرا على النشرة ... يااريت يكون سلمان الشرير بالفلم ... عاد الفلم اللي صج انا انطره .. واغانيه روووووووووووووووووووعه

جلانار
03 / 08 / 2004, 26 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووو

kareena kapoor
06 / 08 / 2004, 43 : 08 PM
يسلموووووووو على الاخبار يعطيج الف عافية
و ليش عامر خان واشوريا تضاربو ؟؟

شو السبب ؟؟

&الكنــSRKــج&
07 / 08 / 2004, 07 : 03 AM
يعطيج الف الف عافيه فيرست على الأخبار الحلوة واحلى خبر عن شاروخان الله يوفقه