المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشواريا تتكلم - شوفو كلامها


بيانسي
01 / 08 / 2004, 16 : 12 PM
"كرامتي وسلامتي ضرورية جداً لي، "تقُولُ الإمرأةَ التي مُقَدَّرةُ كممثلة الهند الأكثر جمالاً.

"أنا لا أَستطيعُ العَيْش بدونهم. بقيّة الأشياءِ في حياتِي تَجيءُ تاليةَ، "أخبرتْ الممثلةَ أيشواريا ري IANS في مقابلةِ.

كانت هناك إختلافات بيننا في الماضي. لكن أيشواريا ري لا تَحْملُ الأحقادَ. على نقيض الصورة خَلقتْ في صحافةِ جمال خزفِ لاعيب فيهِ، تَتأذّى وهي تَنْزفُ.

في الحقيقة تَظْهرُ الجروحُ الأخيرة على السطح فجأة في محادثتِها المنفعلةِ عندما تَقُولُ، "مَررتُ بالكثير. أنا لا أُريدُ الشُعُور بالألمَ أطول من ذلك."

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/d/devdas2_s.jpg

يَأْخذُ الكثيرُ ضحكُها المميزُ وjoie دي vivre غير خجول كإشارات المرونةِ. "مثالي جداً لأنْ يَكُونُ صدقاً، "يَبْدو لِكي يَكُونَ القراءة السطحيةَ للغزِ وmuliebrity أيشواريا ري.

لكن الضحكَ والحماسةَ لا قناعَ. أيشواريا حقيقية مِثْلها تَجيءُ.

تدخّلها بوإلتزامِ إلى التحسينِ الذاتيِ عاطفي جداً بِحيث العديد مِنْ منتجي الأفلام يسيؤونَ فهم موقفَها لِكي يَكُونَ تكبّراً.

أَتذكّرُ كَيفَ إندرا كومار غاضب كَانَ عندما سَألتْ عن بضعة تغييرات في المخطوطةِ التي جُعِلتْ أخيراً مَع كاريسما كابور كريشتا.

"كُلّ أنا إقترحتُ بضعة تغييرات وأنا جُعِلتُ هذا وحشِ التدخّل، "ضَحكتْ. . . وإنتقلَ. هو لا يَأْخذُ أيشواريا تَشتاقُ لتَنْسي. لَكنَّها لا تَغْفرُ للتي بسهولة. إذا يَخُونُ شخص ماها أَو يَخْذلُها، هي تُفضّلُ أَنْ تَبتعدَ بشكل هادئ بدلاً مِنْ أنْ تَتمرّغَ في الثلوج الذائبةِ مِنْ إتهام مضادِ.

http://www.glamsham.com/ecards/images/celebrities/a/aish9_s.jpg

جمعيتها مَع سلمان خان كَانتْ ربما الخطأ الأكبر مِنْ حياتِها. لا أحد، لَيسَ حتى أصدقائَها الأقربَ أَو العائلتَها، يَعْرفُ الألمَ والإذلالَ عَانتْ خلال تلك الفترة. لكن في مكان ما محترفَ hardcore فيها متشكّرةُ، حتى - يُرعبُ أنا أَقُولُ؟ - ممتن للتجربةِ. لأن أغناَها خارج أيّ قياس كممثلة.

العلاقة، التي بَدأتْ على مجموعاتِ سانجاي ليلا بهانسالي "دندنة دل دي تشوكي سانام "، وَاصِلة نقاط قطع على مجموعاتِ نفس "ديفداس" المدير، حيث كان سلمان زائر منتظم. إذا أدائِها كما ضَربَ الحبَّ منبوذَ بارو مثل هذه الحبالِ العميقةِ، هو كَانَ لأن الإمرأةَ ضمن الممثلةِ تَعاطفَ مَع الشخصِ.

اليوم عندما تَشتركُ في لحظة رومانسية مَع فيفيك أوبيروي في فلمِهم الجديدِ "كين هو غايا نا "، الماضي يُؤكّدُ نفسه في العنوانِ ذاتهِ مِنْ الفلمِ.

أنصار "دندنة دل دي تشوكي سانام "يَتذكّرونَ مزحةَ سلمان بعد لقائِه الأولِ مَع أيشواريا. "كيون؟ هو جيا نا! "

الحبّ لَهُ إدِّعاء طريقِ وإِسْتِرْداد أولئك الذين يَستحقّونَه الأكثر. وأيشواريا ري بالتأكيد مرشّح أساسي للشرفِ. العازبة الأكثر تأهيلاً في الهند تَجْعلُ نفسها دافئة وسهلة الوصول جدّاً على مجموعاتِ أفلامِها.

أَتذكّرُ متى قابلتُ أيشواريا على المجموعةِ المذهلةِ ل"ديفداس" هي كَانتْ تَعْملُ ' إعادة المشهورة دولا ' عدد رقصِ مَع مادوري ديكسيت. بعد كُلّ طلقة، مادوري يَنسحبُ إلى زاويةِ مَعْزُولةِ بينما أيشواريا تُسرعُ إلى شاشة الفيديو لرُؤية النتائج النهائيةِ.

مجموعة الوجهاءِ مِنْ سلسلةِ سيلفردج لندن رفيعة المستوى مِنْ المخازنِ سَقطتْ أيضاً في لرُؤية إطلاق النار. بينما يُراقبُ ملكتا الشاشةَ تَنزلقانِ على آلةِ التصوير، إحدى البريطانيين اللطفاءِ إتّجهوا لي لسُؤال الذي مِنْ الإثنان كُنْتُ أكثرَ شعبية. أخبرتُه.

"أوه لَستُ مُفاجئَ، لَستُ مندهش لكُلّ، "إبتسمَ بينما تَلتْ عيونَه حركاتَ أيشواريا الإيقاعية على ساحةِ رقص الوَمْض. هو كَانَت مشاهدة أنا رَأيتُها في نظر الناسِ، بضمن ذلك أميتابه باتشتشان الهائل، حينما هي في الصورةِ.

عندما رَويتُ هذه الحادثةِ إلى أيشواريا ضَحكتْ بصوت عالي وبتقدير. التقديرات حول نظراتِها كثيراً جزء وجودِها ورغم بإِنَّهَا لا تَأْخذُ أيّ مِنْ هبةِ الإلهِ (تَمْدحُ مُتضمّنةً) طبيعياً.

على الموقعِ لفلمِها الأخيرِ "شابد" في غوا، يُكوّمُ أيشواريا للمُناقشةِ سوية مَع مديرِها مبتدأِ لينا باجاج. هذا فلمُها الأولُ مَع إمرأة مديرةِ. وأيشواريا مُسْتَهْلكةُ بمناسكِ الخَلْقِ. بَعْدَ أَنْ كُلّ طلقة تُكوّمُ على شفاهِ شاشة الفيديو زَمّتْ، زمن فكاكِ، قبضات ثَبّتتْ بتوقع.

ذكّرْها تركيزِها العنيفِ - نوعية التي ذَهبتْ إلى هذا الحدّ في أَخْذها لحيث أنَّ هي في hiearchy اللامعة - وهي تَضْحكُ، "تَعْرفُني. أنا لا أَمنُ بنِصْف الإجراءاتِ. أنا أُفضّلُ أَنْ أعْمَلُ ما أنا يَجِبُ أَنْ أَو لا أعْمَلُ هو مطلقاً."

على مجموعاتِ "معطف ريتوبارنو غوش المطري في كولكاتا، يُركّزُ أيشواريا على شخصِ ربّةِ بيت بيهاريها العاديةِ مَع تَقطيع تعاطفِ. ريتو، الذي عَملَ في وقت سابق مَعها في "تشوخير بالي مَمْدُوحة كثيراً "تُفكّرُ بتَوْقيعها لفلم ثالث.

كُلّ فلم، حتى أولئك، الذي مَا عَملَ بالإضافة إلى هم تُوقّعوا إلى، خطوة للأمام لأيشواريا. يَبْدو هدفُها النهائيُ الآن لِكي يَكُونَ هوليود. وإذا تَكُونُ الحقيقةَ مُخبَرةً، أيشواريا الممثلةُ الوحيدةُ مِنْ الهند لتَوليد قليل الإهتمامِ في الخارج. تَنبّأَ جوريندر تشادها بأنَّ "عروس وإجحاف" يَجْعلُها نجمَ دوليَ. أنا لَيْسَ لِي سببُ لإنْكارها.

"خارج هنا رماد يُرى كممثل بوليوود، "راهول بوزي يُخبرُني مِنْ لوس أنجليس.

لكن لا شيءَ يَجيءُ بسهولة إلى أيشواريا. هي قَدْ تَبْدو مثل قصّةَ النجاحِ المثاليةِ. لكن جمالَها المُدَمّرَ كَانَ دائماً عائقاً إلى الوجود أَخذَ بجدية كممثلة. عندما تُخبرُها لا مديرَ إنتزعَ نفس نوعيةِ الأداءِ مِنْها كسانجاي ليلا بهانسالي، تَحتجُّ، "لا، أَختلفُ. أعتقد أنا أَعْملُ بجدّ على حد سواء وبنجاح مَع الآخرين. هو فقط ذلك سانجاي مثل هذا الخالقِ المتفوّقِ وصديق مقرّب جداً الذي يَعْرفُ بالضبط ما يَأْخذُ منّي."

مع ذلك الإثنان منهم حتماً سَيَعْملانِ سوية ثانيةً، أصبحَ أيشواريا وعلاقة سانجاي متوتّراً عندما أَيّدَ صديقَه سلمان بعد الإستراحةِ فوق. مؤخراً داستْ على أَنْ حيث كان سانجاي تَضْربُ، عانقَه وذوّبتْ إختلافاتَهم.

"هذا أنا. أنا أعْمَلُ أيّ شئُ للصداقةِ. ولكن ليس في كلفةِ إحترامِ نفسِي، "تَبتسمُ.

http://www.glamsham.com/movies/interviews/images/aish.jpg

كَمْ صدق كلماتها كَانتْ حادثة أخيرة حول دور في كيتان محتا "التمرّد" مثبت. هو ما كَانَ حقاً كثيراً المال الذي نَقّى أيشواريا ري بعيداً عن فلمِ كيتان محتا الكثير المُتَحَدّث عن التأريخيِ. مهما الرأي العامّ على عاداتِ أجرِها، أيشواريا لَيستْ مالاً مهتم بَ. إذا هي كَانتْ، هي ما كَانتْ ستَرْفضُ التقدّمَ النسائيَ في براد بيت ملحمي "تروي". هي عُرِضتْ دورَ أجاصَ هيلين (لَعبَ من قبل روز بيرن الآن) في أجر الذي لا ممثلَ آسيويَ رَأى أَو سَمعَ عنه. أيشواريا هَبطتْ لأنها كان لا بُدَّ أنْ تَعمَلُ العديد مِنْ العاريةِ ومضاجعة المشاهدِ -- ولا يهم إذا هي حُرّضتْ ضدّ بيت! .

لا. السبب لرفضِ ري المعوّج "التمرّد" يَستقرُّ في مكان آخر. أيشواريا ري إفترضتْ للِعْب ضحيّة المنسكِ الهندوسيِ القديمِ لsati. صحيح سياسياً جداً، رَفضتْ الصَيْر ضدّ مذهبها الشخصي. هي لَنْ تَعمَلُ أيّ شئُ الذي يَجْلبُ العار عليها أَو بلادُها. هي كثير جداً مدركة لمنزلتِها الأيقونيةِ المُتزايدةِ.

الرفض مِنْ أيشواريا ري كَانَ، كالمعتاد، لا يطاق إلى أولئك الذين رُفِضوا. إستداروا وأصدروا بياناً صحفياً حول سلوكِها "اللامباليِ".

لكن السيدةَ في الدوّامةِ بَقيتْ هادئة. أيشواريا ري لَيستْ بِحاجةٍ إلى أَنْ تُثارَ. فَتحتْ الكثير مِنْ القُمَمِ للغضبِ. هي تُفضّلُ أَنْ إختر وانتقي. ورئيس غرباً حيث، على أمل، هي سَتَكُونُ نجمَ بوليوود الأول المُعتَرَف.

EVE
01 / 08 / 2004, 31 : 01 PM
مشكورة جدا على هالأخبار يا عزيزتي..........

لي سؤال فقط؟؟
هل كانت المقابلة هذه باللغة الإنجليزية..........؟؟ وهل كانت ترجمة تلك المقابلة عن طريق أحدى صفحات الترجمة؟؟؟

عذرا أخيتي ولكن العربية اللتي ترجمت بها المقابلة غير مفهومة وغير مرتبة الجمل...........

لو كانت لديك المقابلة باللغة الإنجليزية فالرجاء نشرها هنا حتى نتمكن من ترتيب الجمل العربية المتناثرة هنا وهناااك...........

وأتمنى من كل الأعضاء مراعاة هذا النقطة.........وقراءة الموضوع قبل النشر جيدا حتى نتمكن من إيصال الخبر أو المعلومة بطريقة جيدة............


أختكم..........حواء

جلانار
01 / 08 / 2004, 46 : 06 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووو

firstknight
01 / 08 / 2004, 07 : 07 PM
كلامها مثل قلته ..مثل ماايقول المثل

الحمدلله والشكر

دانـــة srk
01 / 08 / 2004, 08 : 11 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووو

الاسطورة شارووو
02 / 08 / 2004, 09 : 09 AM
ياكثر الغرور في هالمخلوقه

عشان كذا ماطيقها

مشكوره اختي على الترجمه

kareena kapoor
03 / 08 / 2004, 55 : 12 AM
يسلمووو على المقابلة مع اشوريووووه
مااحب اشوريا بس حبيت اقرأ عنها ,,

مانيشا كويرالا
03 / 08 / 2004, 49 : 07 PM
مشكووووووووووره بيانسي على الموضوع... مغروووره

*باروو**
04 / 08 / 2004, 39 : 03 AM
في.........شي مو فاااهمته........

.....اش حلووو تمثيلها..........

واحب اقرى عنهااااااااااااا...........وتس مي........على الموووضوع