المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موجسي شادي كاروجي... تعاااااالو


بيانسي
31 / 07 / 2004, 11 : 10 PM
موجهسي شادي كاروجي

فريق الممثلين: أكشاي كومار، سلمان خان، بريانكا تشوبرا، عمر تقريبا بوري، كادر خان، راجبال ياداف وشاشيكالا
المدير: ديفيد داوان

http://www.hindustantimes.com/wfsf/medium/2004/07.31/images/medium920490.jpg

الذي طفل! في سلسلة عمل رئيسية في هذا الإنخفاض الحيوي إلى أرض الحماقة، يحارب سلمان خان خمسة ستّة أكشاي كومارس بشكل آني.

ذلك، في صدفة شريرة، الصليب الهزلي بشكل بارد من مجموعة أكشاي سلمان. مع ذلك سلمان كسمير (هاوا ka jhonka)، يصيح كاهن، يذكّرنا من حضور سلمان في الدندنة سانجاي ليلا بهانسالي دل دي تشوكي سانام) يعطي سيطر عليه وفي أغلب الأحيان، ألهم أداءا كالمعقّد القوي الذي يبدو دائما للحصول على قدمه في فمّه، هو أكشاي كومار الذي في كل أرجاء المكان.

كمشمس، مثل الفأر في معرض توم وجيري، في حياة سلمان، يجلب اثبات نوعية شريط صورة متحركة إلى المبارزة بين الرجلين البارزين. بينما يكافحون من أجل يدّ الفتاة في خطر (ضيق قبعة قديمة الآن) نصل إلى الشاهد أحد المثلثات الهزلية السخيفة في الأوقات الأخيرة.

إضافة إلى أكشاي كومار، USP هذه المسرّة n كوميديا مثيرة الأغاني والرقص الفاخر وحوارات تقريبا المزحة، التي تجعلك تضحك في silliness المطلق.

مثلث مع ثلاثة أنصار غير مثقّف جدا، الذين لا يحضنون بقدر يمأمئون ويطحنون حول الحبّ، ليس سهل للحمل من. في كافة أنحاء الفلم، يحتفظ ديفيد داوان بraga المتموّج للأجوبة السريعة.

رومي، حوارات جافري ليست كحادّة وذكية بينما هم يجب أن يكونوا، لكنّهم يحملون حكمة شارع متأكّدة التي تتوافق مع قالب توم وجيري المرح.

ما عدا معرفة سطحية من نكات مرحة غير مؤذية (نظرة الذي شاه روخ وسيف بدآ في كال هو نا هو! )، الموسيقى التصويرية بشكل منعش خالية من السوقيّة والهراء.

هذا واحد laughathon أنت يمكن أن تتمتّع به مع عائلتك بدون تلوّي في مقاعدك. بلا شك، كوميديا ديفيد داوان الأذكى حتى الآن، يبلغ موجهسي شادي كاروجي البيئة المتهوية حزب شاطئ.

يمتّع إتّجاه فنّ شارميستا روي الذكي نظرة بايواتش القرمزية. تملأ البنات الرشيقات والأولاد الأقوياء منظر غوان البحري لخلق بيئة "صغيرة" جذّابة.

إنّ المؤامرة رشيقة كالآنسة. خصر تشوبرا. بشكل واضح، جاذبية الفلم الرئيسية الطريق الذي الرجلان البارزان يستمرّان بالمحاولة لإسترعاء إنتباهها. إستراتيجية المحتال والخطّاف يحلبان إلى الهبوط الممتع الأخير. ما عدا بعض الأجزاء بعد الإستراحة، النكتة الموقعية أبدا تناقص.

دلوعة الكويت
01 / 08 / 2004, 07 : 12 AM
يسلمو على العلومات

وما قصرتي بيانسي

TOFY
01 / 08 / 2004, 41 : 01 AM
يسلمووووا حبيبتي عالخبررررية



تحيااتي لج

عاشقة...كرشما
01 / 08 / 2004, 17 : 11 AM
يسلمووو حبيبتي عالموضوع

جلانار
01 / 08 / 2004, 43 : 06 PM
يسلمووووووووووووووووووووو

الاسطورة شارووو
02 / 08 / 2004, 17 : 09 AM
مشكورة اختي بس الترجمه ماهي واضحه بالموت ركبت جمله خخخخ

تحياتي