المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أخبار منوعة وساخنة ..سلمان واميتاب في الفلم القادم Sirji With Love


firstknight
31 / 07 / 2004, 47 : 03 PM
http://www.b4utv.com/movies/newsbreak/04/images/bigBsallu.jpg


الكبير بي( أميتاب باتشان ) وسلمان خان سَيَجيئان سوية للمرة الثالثة في الفلم الّذي سَيُوجّهُ مِن قِبل ماهيش مانجريكار. المسمّى" Sirji With Love "الفلم سيجمع أميتاب باتشتشان كأستاذ كليَّةِ. ممثلة الفلمَ الرئيسيةَ لحدّ الآن لَمْ تُقرّرْ بعد. أميتاب باتشتشان وسلمان خان سَيَجيئان أيضاً سوية في Babul لرايفي تشوبرا الذي على ما يقال سَيكونُ عِنْدَهُ كاجول بطلة الفلم وستلْعبُ دورَ الكنّة.

الله يوفق سلماااان ..ونعم الأختيااار .مابيلقى ماهيش مانجريكار أفضل منهم http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif انشالله راني تكون معااهم مع اني أعرف ذوق مااهيش ماايختار الا الممثلات المصخرة مثل لارا دوتا وسميرة ريدي ..واتمنى ماايسوي مشاهد بايخة مثل اللي يسويه اللحين في Musafir




http://bollyvista.com/data/image/picture3098_1.jpg

ملكة جمال الهند السابقة والعارضة الشعبية و المذيعة بقناة (MTV) نفيسة يوسف إنتحرَت ليلة الخميس. وُجِدتْ مشَنْوقة مِنْ قماش رَبطَ إلى السقفِ في سكنِ فيرسوفاها. طبقاً للإشاعاتِ، هي كَانتْ تَعاني مِنْ الكآبةِ الشخصيةِ. كَانتْ ستَتزوّجَ في أغسطس/آبِ 28.

أنتشرت الأشاعات انها أنتحرت لأن زفافها تكنسل ..وصارعندها اكتئاب.. كاانت مذيعة لطيفة وكنت أحب اطالع برنامجها هوس فل http://www.bintnet.com/club/images/smilies/rolleyes.gif





http://bollyvista.com/data/image/picture3093_1.jpg

في المرحلةِ الثانيةِ مِنْ مهنتِه، عَملَ النجم الكبيرَ أميتاب باتشتشان مَع هيما ماليني وزوجته جايا باتشتشان. الآن، هو يَعْملُ مَع شارملا تاجور وشابانا أزمي ولَيْسَ عنده مشكلُة أَنْ يتُزاوجَ مَع بطلةِ الثمانينات ريخا.

الكَلام مع أجهزةِ الإعلام في شيملا، حيث هو كان يَصور في الوقت الحاضر فلم بهانسالي 'Black',، باتشتشان قالَ، "التزاوج ما زالَ محتملُ لكن المنتجين والمدراءِ يَجِبُ أَنْ يَتقدّموا بمشروع مناسب. بعد ذلك هم الذين يُقرّرونَ أذا كانو يُناسبونَ لعب الدور المعيّن."

ورَفضَ الكَشْف أيّ تفاصيل حول 'Black', بالقول ' بأنّه قد قَدْ طلب منه بعدم التكلم عن الفلم .






http://bollyvista.com/data/image/picture3096_1.jpg

أنت فقط قَدْ تَرى'Phir Milenge' 'و' 'Dhoom '، وكلا الفلمين مع أبهيشيك باتشتشان حيث يَتوقّعُ أصْدار الفلمين في نفس اليوم -27 -أغسطس على الأقل ، هذه الخطةُ في الوقت الحاضر.

لكن كما نَعْرفُ، مواعيد العرض تَتغيّرُ عادة في اللحظةِ الأخيرةِ. المصادر تَشْعرُ بأنّه سَيكُونُ ''Phir Milenge' ' الوحيد الذي سيصدر في التأريخِ المذكور أعلاهِ، بدلاً مِنْ 'Dhoom'. دعنا نَتمهّلُ!




http://www.apunkachoice.com/scoop/bollywood/img/20040729-2.gif


سلمان خان كَانَ عِنْدَهُ مفاجأة حلوّة للممثله المساعدِة بريانكا تشوبرا في عيدِ ميلادها في الثامن عَشَرِ مِنْ يوليو.

على سبيل المصادفة، 18 يوليو كَانَ أيضاً اليوم الأخير لتصوير الفلم موجهسي شادي كاروجي لديفيد داوان وسلمان، بريانكا وأكشاي كومار.
ذلك اليومِ سلمان جاءَ إلى موقع التصوير وتَصرّفَ وكأنه كَانَ غافل عن عيد مولد بريانكا . كالمعتاد، ظل يطلق مرحه على المجموعاتِ وجَعلَ كُلّ شخصِ يضحك.

بعد لحظات قليلة سلمان والمنتج ساجيد ناديادوالا جَلبَا الكعكة وفَاجأَ البنتَ تشوبرا.

سلمان كَانَ في مزاج هزلي حقيقي حتى انه في الحقيقة عَمِلَ العدّ التنازلي إلى قطع الكعكةِ مِنْ العدد ستّون إلى الرقم واحد بجديةِ العدّ التنازلي لأنطلاق مكوك فضائي. وفي أقل مِنْ بضعة ثواني بَعْدَ أَنْ قَطعتْ البنتَ كعكة عيدَ الميلاد كُلّ شخصَ كَانَ عِنْدَهُ فَمُّ كاملُ بالكعكة .


يااحظج ياابرياانكااا ..سلمان والمنتج عملو لج احتفال ماكنتي تحلمين فيه..وقعد يمزح معااها بعد ..اخ ياقلبي ..سلماان حبوووب http://www.bintnet.com/club/images/smilies/heart.gif



http://indiafm.com/scoop/04/jul/2907yana/still1.jpg

السوبر موديل أبين باتيل، يانا جوبتا وكاترينا كيف وُقّعا عقدا كسفراء لماركة departmental store في كوتشين، و labeled JayLaxmi





http://im.rediff.com/entertai/2004/jul/27julie1.jpg

عَنونَ فلمُ نيها دوبيا مَع برافين داباس بأسم Hot بُدّلا من إسم Limit.. الأعجوبة الوحيدةهي مالذي تفعله مع صورةِ نيها الحالية خصوصاً بعد إطلاقِ Julie . بالمناسبة فلم Julie فَتح برَدّ رائع و جْعلُ الموزّعونَ يَبتسمُون. يُخطّطُ ديباك شيفداساني لإخْتياَر نيها في المغامرةِ الأخرى، بينما فلم Hot سَيوجّهُ مِن قِبل كْي إس أديايمان الذي وجّه النجوم سلمان مادوري وشاروخ في Hum Tumhare Hain Sanam. الفلم سَيُنتجُ مِن قِبل كْي سي بوكاديا.





http://indiafm.com/scoop/04/jul/2907anil/still1.jpg

بعد سانجاي دوت، هو أنيلُ كابور الذي يُثارُ بالأعجاب جداً مَع الممثلة المساعدِة ساميرا ريدي الخانقة والحارة في Musafir . يَقُولُ كابور , “ هو نفس الأحساس و الشعور الغريبِ الذي كَانَ عِنْدي عندما عَمَلت مَع مادوري ديكسيت أثناء Ek Do Teen days”. وهو مقتنع بأن ساميرا ريدي هنا لكي تبقى على القمةِ لوقت طويل لأن عِنْدَهُا ما يتطلب ذلك.

ساميرا مبتهجُة بالممثل الذي هو بمقدرةُ أنيلِ والذي يقارنُها بالسّيدةِ ديكسيت. “ هو شرفُ ”، ساميرا تتمنّى بأنّ تنبؤاتَه تَظْهرُ على ما يرام.

الفلم فيه أيضاً مشهد حار بين أنيلِ كابور وساميرا ريدي.


جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

kareena kapoor
31 / 07 / 2004, 51 : 05 PM
يسلموووو فيرست على الاخبار الفرش ,,
اسم فيلم سلمان واميتاجي حلووووو Sirji With Love
وايد عجبني اسم الفيلم بأنتظار نزوله ,,

ثاااااااااااااااانكس ,,

دلوعة الكويت
31 / 07 / 2004, 05 : 06 PM
مشكوره على الاخبار وما قصرتي

وانا بنتظر فلم سلمان

لان شكله بيطلع روعه

وتسلمين على الاخبار

جلانار
31 / 07 / 2004, 32 : 06 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووو

الاسطورة شارووو
02 / 08 / 2004, 36 : 09 AM
الله يعطيك العافيه على هالاخبار الروعه مثلك

تحياتي