المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمان يدافع عن مبدأه وحياته بشكل صريح أثناء المؤتمر الصحفي لفلم Phir Milenge


firstknight
28 / 07 / 2004, 31 : 07 PM
Shilpa Shetty, Salman Khan & Revthy

http://indiafm.com/memories/04/phirmilengepressmeet/still3.jpg

التحقيق الصحفي من قبل : Syed Firdaus Ashraf


كَيْفَ يَكُونُ سلمان خان شعبي جداً من الجماهيرِ بدرجة أكبر ، بينما هو مرادف لكلمة الخلافِ؟

جدالي أَولا، يَستمرُّ سلمان إلى أَنْ يَكُونَ معَشوقَا مِن قِبل أنصارِه. ولم لا؟

"شاهدْ أعلانات مِنْ Mujhse Shaadi Karogi و Fida. أبدو أصغرَ بثلاث سَنَواتَ مِنْ شاهيد كابور (الممثله المساعد فيFida )، "يسخر سلمان ويَتهكّمُ.

( يههبل سلماان يحليلك وانت تسخر > مع اني اشوفك اصغر بواايد من عمرك وأنت أصغر من ممثلين جيلك

"إذا كَتبتْ أجهزةَ الإعلام شيءاً ضدّي ضمن الحدودِ، حسنا هذا جيد . وعندما يكَتبوا بشكل سيئ عنيّ، أنصاري ( جمهوري ) لا يَمكنهم أَنْ يَصدقوا مايكتب.أنصاري عِنْدَهُمْ إنطباعُ أيضاً عنيّ. أَلتقي الناسَ أيضاً وجهاً لوجه. هم يُمْكِنُ أَنْ يَروا ما نوعَ الشخصِ الذي أَنا عليه. أنهم كَانوا مندهشين جداً عندما رَأوا سلوكَي كشخص وما يَقْرأونَه عنّي، "الممثل يتحدث في مؤتمر صحفي للتَرويج لفلمِه الجديدِ فير ميلينج (Phir Milenge ) .

وجّهَ الفلم مِن قِبل الممثلة المساعدِة السابقِة لسلمان (ريفاثي) الفلم يعرض سلمان شيلبا شيتي وأيضاً أبهيشيك باتشتشان.

" يَستمعُ القاضي إلى كلا الأطراف، لكن أجهزةَ الإعلام أبداً لا تَهتمُّ بالإستِماع إلى وجهةِ نظري. يَبْدأونَ بطَبْخ القصصِ دائماً [عنيّ]."

لكن عندما أجهزةَ الإعلام تَطْلبُ مِنْ سلمان الكَلام، نحن نَرْدُّ، هو أبداً لا يَمتثلُ حقاً.

"حول ماذا يجب أن أَتكلّمُ ؟ عن نفسي؟ لماذا يَجِبُ أَنْ أَتكلّمَ حول نفسي؟ أنا لا أَستطيعُ أن أعْمَلُ ذلك ولا يُمْكِنُ لعائلتَي كذلك . هم لا يمكنهم مَدْحي لأنهم من عائلتي. أولئك الذين كانو يَجِبُ أنْ يَتكلّموا عنيّ لم يفعلو ذلك . كَتبَ الناسُ المقالاتَ عنيّ ليَكْسبوا مالاً بكتابة العناوين البارزةِ السيئةِ عنيّ. هم يَجِبُ أَنْ يَدْعموا عائلتهم ويَكْسبو المال . حسنا هذا جيد. أنا لم أرد على ذلك أيضاً."

http://specials.rediff.com/entertai/2004/jul/28sld3.jpg


إذا خرجت الى الخارج وقُلتُ ( أنظرو ..أنا أعمل الكثير من أعمال الخير والصدقات ، أنا رجل عظيم ) أنا كُنْتُ سَأَبْدو مثل المحتال " سلمان يُوضّحُ.


"أقع إلى الأرضِ لأن عِنْدي عقل أملكه. الذي يَرتفعُ أيضا يقع . المراحل السيئة لا تَدُومُ إلى الأبد. العديد مِنْ الناسِ جاؤوا لي يَعتقدونَ بأنّهم كَانوا (الله ). اليوم، هم يَمُوتونَ من الجوعِ. الناس الذين كَتبوا ضدّي يجب أنْ يُحرَجوا الآن لرُؤية شعبيتِي بين الجماهيرِ. هم يجب أنْ يُدرَكوا بأنّهم أساؤوا تقديري."

"أنا كُنْتُ يوما عند إشارةِ طريقِ Mahim (في الشمال المركزي لمومبي)، "يَقُولُ. "رَأيتُ رجل أعرج يَضْربُ بنتا بعكازِه. ضَربتُه لأنني لم أستطع أَنْ أتحمل مارأيته من ظلم. دافعَ الرجل الأعرج عن نفسه، يقول " بأنّني يَجِبُ أَنْ أَعطيه فرصة للتَوضيح لِماذا هو كَانَ يَضْربُ البنتَ. أخبرَني بعد ذلك بأن الطفلَة كَانَت تحاولُ التَمَسُّك بصندوق السيارة وهي تتحرك. خَافَ على البنتَ وكَانتْ سَتَفْقدُ ساقَها مثله لهذا ضربها. إعتذرتُ. أنا لَمْ أَعْرفْ الجانبَ الآخرَ للقصّةِ. رَأيتُ فقط الجزءَ حيث كان يَضْربُ الطفلَة.

"مغزى القصّةِ: الناس يَجِبُ أَنْ يَتذكّروا بأنّ هناك جانب آخر دائماً إلى قصّة ما قَبْلَ أَنْ يَكْتبوا أيّ شئَ."


http://specials.rediff.com/entertai/2004/jul/28sld8.jpg


عندما أنت لا تستطيع الوصولُ لي، إذا لم أرد أنا التَحَدُّث عن شيءِ ما ، أتَركَه يَذْهبُ. لأنني لم أُجيبُ عليك هل في رأيك تَتّخذُ القرار عنيّ ، تَشْعرُ أنه إذا أنا لا أُجيبُ على مكالماتكَ الهاتفيةِ، تَمتلكُ الحقّ لتَقديم حياتِي بشكل بائس "يَقُولُ سلمان و يُواصلُ شكاوه حول أجهزةِ الإعلام.

ألا يُؤثّرُ مزاجه ونمطِه الصامت على صورتِه؟

"ما هي صورتي؟ "يَحتجُّ. "كَيْفَ أستطيع أن أَقُولُ بأنني انا شخص عظيم؟ إذا تكلّمُت حول خلاف ما ، الناس سَيَسْألونَني أسئلةَ أكثرَ. أنت سَتَسْألُني حول ذلك الظبي الأسودِ، مديرية التنفيذِ، وبعد ذلك حالة الحادثَ. أَعطيك كُلّ فرصة للكِتابَة وكل الذي تُريدُ كتابته عنيّ ولكن بالسُكُوت. عِنْدَكَ عائلة لتدَعْمها. أنت سَتَكْتبُ ما تُريدُ.
"لكن أنت يَجِبُ أَنْ تَفْهمَ بأنّه إذا أنا لم أرد التَحَدُّث عن الحادثةَ ، أنا سوف لَنْ أَتكلّمَ. إذا أنا كان علي أَنْ أَقُولَ شيءَ ما ، أنا سَأَقُولُه. أو أُفضّلُ السُكُوت."

"اهذا لا يَعْني أَنا رجل عظيم "يُضيفُ بسرعة. "صنعت الكثير مِنْ الأخطاءِ."

عندما الآخرونُ أستمروا بالتكرار ، الممثلِ بدأ يغضب . "أُخبرُتكم [أنتم على حق صنعت الأخطاء . الآن ماذا؟ هَلْ سَتَرْموني في السجنِ؟ حسنا، أعملوا ذلك! ] '."

http://specials.rediff.com/entertai/2004/jul/28sld4.jpg

بالتذكير بتجربته في السجنِ بَعْدَ الحادث في سبتمبر/أيلولِ 2002، إستدعاء سلمان: "عندما أنا كُنْتُ في السجنِ , الشرطي كَانَ يَجيءُ [يَزُورُني] 15 مرة في اليوم. أنا كان لا بُدَّ أنْ أَقِفَ وأُسلّمُ [ألقي التحية].

"هو يَطْلبُ مِنْي النُهُوض عندما أكون جَالسا ويلقي علي محاضرة. أخبرتُه نفس الشيءِ: [ماذا ستعمل ؟ تضعَني في السجنِ؟ أَنا داخله]. وبَدأَ بالضحك ."

سلمان عِنْدَهُ نظريةُ مثيرةُ حول الرجالِ وحافزِهم للكَذِب أحياناً. "يَكْذبونَ فقط في حالتين -- أمام زوجاتِهم أَو أمام رجالِ ضريبةَ الدخل، "يَبتسمُ.


http://specials.rediff.com/entertai/2004/jul/28sld2.jpg

أطلاق سلمان الأخيرَ Garv: Pride & Honour أَخذا إفتتاحه 100 % في جميع أنحاء الهند.

"أَشْعرُ بالارتياح لأن الناسِ الذين صَرفوا المالَ [على الفلمِ]إستعادَو مالهم "يَقُولُ. "أَشْعرُ بالارتياح لأن الناسِ الفقراءِ تَمتّعوا أيضا بالفلمِ."

سلمان يَرْفضُ النقاد السينمائيين الذين يتحولون الى منتجَي أفلام. "أنه يَتصرّفُ مثل سبهاش غاي أَو ياش تشوبرا، "يُشيرُ. "الحقيقة أفلامه سيئة جداً. طالما هو كَانَ ناقدا ، هو كَانَ جيد. لكن لماذا بَدأَ بصنع الأفلامِ؟ صنع فلمين، وكان الفلمين سيئين جداً. لماذا هو لا يَكْتبَ عن ذلك؟ أشعر بالسؤ لأن لَيْسَ لديهُ أية فكرةُ بما يفكر فيه الجمهورُ أو مالذي يُريده الجمهور ."



أنا اعتقد ان سلمان ينتقد الناقدوالمنتج خالد محمد كأن جديه اسمه ..زين ماسوى ..عيل على شنو ينتقدالممثلين والأفلام وهو افلامه كلها فاشلة ..ليش مايكتب عن افلامه الفاشلة اللي كلها كوارث في شباك التذاكر ..شاطر بس ينتقد بأفلام الناس ..يفكر نفسه مثل ماقال سلمان ..يفكر انه بيصير مثل ياش تشوبراا http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/biggrin.gif

بصراحة ماأقدر أعلق على كلام سلمان سكتهم الخايسين..هذا الأنسان فيلسوف مااحد يقدر يجاريه بطريقة كلامه http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/83.gif

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

اجمل كرينا
29 / 07 / 2004, 02 : 12 AM
يحليله سلوووم

مظلوووووم اهئ اهئ اهئ


شكرااااااااااا يالغاااااااليه

لا رجعه علي الموووووضوووع


ماااقريته كله


تسلمييييييين ياااااااااااااااااارب


اختك جمووووووووووووول

جلانار
29 / 07 / 2004, 24 : 02 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووو

kareena kapoor
30 / 07 / 2004, 40 : 12 AM
ثانكس على الموضوع
وعجبني اسلوب سلمان ذكي
وكلامه رزين جدا وااااااو ..

دلوعة الكويت
30 / 07 / 2004, 14 : 03 AM
صج مثل ما قلتي اهو فيلسوف

بس على حجي عجيب

يقنع فيه الشخص اللي جدامه

مشكوره على الموضوع