المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاروخان الرشات السحر على بريانكا شوبرا!


سيف محمد
19 / 12 / 2009, 40 : 04 PM
شاروخان الرشات السحر على بريانكا شوبرا!

* أرسلت بواسطة contributor001 في بوليوود ، ومشاهير ، والأخبار الأخرى ، خاصة ، والقيل والقال
* 0 تعليقات

القاء اللوم فيه على الطابع يفتن وطريقة مشيدا في الخارقة التي تجعل الجميع الذهاب غاغا أكثر شاروخان. وهذه المرة كان بريانكا شوبرا الذي رمى أكثر من سحر شاروخان.

بدأ كل شيء في هذا السبيل أن الخنزير القطع اشاد به SRK في عرض خاص لل"اسمي خان". ومنذ ذلك الحين الممثلة إذا كان على قمة العالم!

SRK باعجاب عن بريانكا وقال انها واحدة من أفضل الممثلات في بوليوود في الوقت الحاضر وحتى بعد سنوات قليلة قالت انها سوف تكون المحافظة على مكانتها في ذروة. انها ستبقى الى الابد في وجهها ، وأفضل أن تكون ناجحة في حياتها. SRK ايضا ان بريانكا هو الفاعل للغاية وانها قادرة على الخبراء في مهنتها أيضا. شاروخ قال انه مغرم لها!

SRK التذكير بريانكا مرات عندما كان أول لقاء لها مع شاروخ وكيف أنها كانت ساخرا انها بالكاد 12 أو 13 عندما رأته لشاروخ Dilwale Dulhaniya لو Jayenge. SRK يبتسم : "شعرت القديمة".

وماذا تقول بريانكا؟ كذلك... هي الكلام حرفيا كما تقول نفسها! متهللا انها تقول انها هي واحدة من اكبر مشجعي لخان الملك منذ أن كان طفلا. وتتذكر أن والديها قد وضع على "Chamatkar" لحملها على أكل! "لقد شاهدت الفيلم 35 مرة على الأقل" ، ويقول جهاز كمبيوتر.

وتضيف ، "لا استطيع معالجة SRK باسمه ، وأنا لا أريد أن ندعوه' سيدي 'لأنني أعتقد أن هذا هو أيضا الرسمي. كما أن الحقيقة هي ، عندما SRK هو حولها ، وأنا عادة الكلام. رؤية بلدي الرمز في اللحم الذي قد يؤثر على لي. أنا حقا سعيدة بأن SRK وزوجته جوري هي بلدي المهنئين ".

الآن هو أن بعض الإنجاز! الحصول على الكلمات الطيبة أن نسمع من Badshaah نفسه هو في الواقع من الحظ! أو ينبغي أن نطلق عليه "تأثير شاهرخ"؟

شرثيسhttp://www.google.com.eg/images/cleardot.gif

عاشقة شاروكاجول
19 / 12 / 2009, 51 : 04 PM
ليها حق تعمل اكتر منكده شاروخ الكل بيحبه

اما شاروخ فهو على طول بيتكلم على موهبة كل فنانه زى كاجول

وشكرا على الخبر

Mariam Kapoor
19 / 12 / 2009, 56 : 04 PM
شاروخان الكل بيحبه وهو ممثل مبدع وطيب
ربنا يوفقه

يسلموووو على الخبرية

شوكولاتهـ
19 / 12 / 2009, 02 : 05 PM
صراحة مافهمت شيء من الموضوع ...

وع العموم الله يعطيك العافية ع المجهوود ..

Mariam khan
19 / 12 / 2009, 19 : 06 PM
ممنوع وضع موضوووع بدون مصدر ..!!

لي يبت المصدر قول لي
:)

مغلق