المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض كامل لفلم فير ميلينج القادم (سلمان وابهسيك وشيلبا )


firstknight
26 / 07 / 2004, 34 : 01 AM
http://www.indiafm.com/headline/2605left1.jpg

سيطرَت الممثلة والمخرجة Revathy على الشاشةِ الفضّيةِ في أواخر الثمانيناتِ وأوائِل التسعينياتِ بمهاراتِها بالصناعة. مَع إِمْتِداد عبر مهنتها لأكثر من عقدين في عملِ الأفلام والترفيه ، المخرجة والمثلة Revathy عِنْدَهُا أكثر مِنْ 125 فلم في إئتمانِها ويضمن ذلك أفلامِها الهندية الخمسة. موهبتها وتكريسها في تقمص الأشخاصِ أرَبحاها جوائز ستة Filmfare وجائزتان وطنيتان.

تَتضمّنُ أفلامُها الهنديه البارزةَ ,Love و Raat وMuskurahat. مؤخراً هي ظهرت في الأفلامِ مثل Darna Mana Hai، Dhoop و Tak Chhappan
سَنَة 2002 ظهرت إطلاقَ مغامرةِ Revathy الأولى الأخراجية - Mitr – My Friend فلم الهندي الأول مَع طاقمِ نسائيِ. بالقلب - والقصّة الودّية، التي مُدِحتْ بشكل رائع وحرج!

http://indiafm.com/feature/04/may/2605phirmilenge/still1.jpg

والآن تجيءُ Revathy بمغامرتِها القادمةِ الطموحةِ Phir Milenge على مِقياس أكبر وتصَبَّ بالقوَّةِ مع النجوم اللامعين الأكثرِ. يخلق من قبل A Sahara Manoranjan ويُنتَجُ Phir Milenge من قبل شركة Percept Picture Company.
النجوم السينمائيو هم سلمان خان، شيلبا شتي و ابهشيك باتشان في الأدوارِ المحوريةِ.

http://indiafm.com/feature/04/may/2605phirmilenge/still2.jpg


سلمان خان يمثل شخصية روهيت ماتشند

وروهيت موسيقار باللأحتراف، والعزيزُ في مدرسةِ الفنون. هو مرحُ ومحبّ و شعبيُ جداً بين الطلابِ والمعلمين. هو مغامرُ جداً ومنفتحُ دائماً إلى التجاربِ الجديدةِ. يَجْلبُ حضورُه وموسيقاه حياةً إلى جميع الأطرافِ. بخصائصه المتنوعة الكبيرة تَجْعلُه أكثر أهمية والفريد والخاصّ من نوعه.

على أية حال، هناك جانب آخر إلى روهيت وهو انه منعزل. يُشغّلُ أفضل وقته عندما يكون لوحده ، شخص مع الطبيعةِ. هناك دائماً ظِلال من الحزنِ في عيونِه، والذي يُشيرُ إلى أن هناك أكثر إلى هذا الرجلِ عند الأجتماع بالعين.
أي أنه شخص معقّد جداً.


http://indiafm.com/feature/04/may/2605phirmilenge/still3.jpg

شيلبا شتي في شخصية تمانا سهاني

شخصية مبدعة وموهوبة جداً، وتمانا شخص عصامي وقوي. هي من النوعُ الحيوي ، تمازح ومُحتَرَمُة بكُلّ شيئ . إنّها عزيزَة رئيسِها، هي العمود الفقري في الفريقِ المبدعِ في وكالةِ الإعلان.

هي فرد مسؤول وبالغ، قدمت الرعاية لأختها الأصغرِ و هي كَانتْ أمّ وأبّ أيضاً. بَعْدَ أَنْ فَقدَت أبويها في عُمر صغير، تمانا كَانَت عِنْدَهُا قوةُ الشخصية لإدارة بيتِها ومهنتِها منذ ذلك الحين.

تمانا فرد أخلاقي ومسؤول. تُؤمنُ بعملِها، و مهنتها الشيءُ الوحيد الذي يَبقيها في حالة إستمرارية وهي شخصيةُ واعيةُ جداً.

من خلال دائرتهاا القَريبةِ جدا ، يكون كل من العمل والبيت هم الأهم، هي معروفةُ لقدرتِها أَنْ تنصر الناسَ وترفعهم لمستوى أعلى وتَنْظرُ إلى الجانبِ الإيجابيِ دائماً للشيئ ،هي سَتُواجهُ أيّ تحدي وتَخْرجُ منه الى الأعلى.

أي أنها فائزة طول الطّريق.

http://indiafm.com/feature/04/may/2605phirmilenge/still4.jpg

أبهشيك باتشان في شخصية تارون انند

تارون محامي متبرع بعمر 28 سنةً الذي يكون بشوشُ، عنده شطارة رقيقة وإعلامي جداً. يَحبُّ الضوء الساطعَ وجاهزُ جداً لقُبُول أيّ تحدي للإرتِفاع إلى مستويات جديدة. هو أيضاً ساحر وعموماً هوحياةُ كُلّ حفلة. من الناحية الأخرى، تارون شخص يَعْرفُ عيوبَه الخاصةَ. هو الرجل الذي يُكافحُ نحو تَصحيح عيوبِه لمُسَاعَدَة شخص أَو بسبب ما يُؤمنُ به.

أي أنه فرد شديد التقلّب، تارون يُمكنُ أَنْ يَكُونَ كل من السِحْر، التَسْلِية والهزل وفي نفس الوقت، عاطفي وصادق جداً في عرض مشاعرِه الحقيقيةِ.

هو أيضاً لَيسَ شخص يَستندُ إلى الأمجادِ الماضيةِ، لكن يُجاهدُ لوُصُول القُمَمِ الجديدةِ بشكل ثابت.


محور القصة :

http://indiafm.com/feature/04/may/2605phirmilenge/still6.jpg

تمانا تسحر . شابّة بعمر 26 سنةً التي تدخل تنفّسُ الهواء النقي إلى حياةِ كُلّ شخصِ تَجتمعُ به . تَعْملُ في وكالةِ إعلانات وأفكارِها الإبداعيةِ الجديدةِ جَعلا الوكالةَ ناجحةَ. كَانَ عِنْدَها أخت أصغر وهي تانيا، التي وهي فاسة الراديو والعضو الحيِّ الوحيدِ مِنْ عائلتِها.

في إعادة لمّ شملِ مدرستِها، تقابلُ تمانا روهيت وهو أفضل عازفِ قيثارة في المدرسةِ والشخصِ الذي كَانَ عِنْدَها إزدحام وعاطفة عليه. في الأماكنِ الرومانسيةِ للكليَّةِ، يُزهرُ الحبَّ بين تامنا وروهيت و يَصْرفونَ بَعْض اللحظاتِ الجميلةِ سوية.

وَضعتْ الظروفُ تامنا في حالة حيث يكون عِنْدَها الكثير مِنْ الأسئلةِ، و فقط روهيت عِنْدَهُ الأجوبةُ. تامنا تحاول الإتِّصال أكثر بروهيت لكن كُلّ جُهودها تذهب بالتكبّر.

المواقف تتحول لتَظْهرُ أكثر جدّية وتُعطّلُ حياتها تعطيلاً تاماً. تَفْقدُ عملها خلال هذه العمليةِ. وتُقرّرُ أَنْ تُحاربَ هذا الظلمِ الذي طبّقَ عليها. عندما تَجتمعُ بالشابّ تارون الذي يَجْلبُ إلى حياتِها بصيص من الأمل.

هَلْ تامنا تَدْعمُ وترتّبُ حياتها ؟ هَلْ يَرْجعُ روهيت ؟ هَلْ تَغْفرُ لروهيت؟ هَلْ يَعِيشُ مع ذنبِ وَضْع تامنا من خلاله في المحنةِ وهي التي لاتسْتِحْق ذلك؟ هَلْ تارون يُقدّمُ الدعم والشجاعة لتمانا لمُحَارَبَة المصائبِ؟ هَلّ بالإمكان أَنْ الحبّ يَفْتحُ كُلّ الإحتمالات؟


فريق الممثلين والطاقم المساند

يَشتملُ فريقُ الممثلين المساند على Vasisht, Naseer, Somayajula, Raja Krishnamurthy and Kamalinee Mukherjee.

أعدَّ الثلاثي الديناميُ شنكر- احسان -لوي الموسيقى للفلمِ و بارسون جوشي كَتبا القصائد الغنائيةَ.

Bhavatha Raja بنت الملحنِ الجنوبيِ والمنتجِ Illaiyaraaja، أعطىَ نتيجةَ الخلفيةَ. وSabu Cyril (Saza-e-Kala Pani, Asoka, Hey! Ram, Main Hoon Na, Yuva) مديرُين الفَنَّون.

إنّ الفلمَ يُتوقّعُ أصْدار ه في يوليو/تموزِ 2004.



فيديو أطلاق ألبوم فير ميليج
فيرميلنج (http://indiafm.com/broadband/04/may/2605phirmilenge/index.shtml)

عجبتني حركة أبهههشيك واايد ..وهو يضم سالو وشيلبااا من ورى :D

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_b/1191-19-b.jpg

http://salmankhanplace.com/picx/pm38.JPG
http://salmankhanplace.com/picx/pm39.JPG

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

kareena kapoor
26 / 07 / 2004, 47 : 03 AM
يسلمووووووو
يعطيك العافية ثاااااااااااااانكس ,,

واسم الفيلم بير ملينغي !! مب فير ملينغج صح ؟؟

لانه معنى phir melinge بالهندي يعني نلتقي بعدين
اما كلمة قير ملينج مالها معني !! << اوه محاضرة بالغة الهندية خخخخخخخخخ


يسلمووووووووووو

larita
26 / 07 / 2004, 56 : 08 AM
مشكورة firstlight بس اللي قريتة هو ان سلمان يكون مريض بمرض الايدز عشان كذا بعد عنها

&الكنــSRKــج&
26 / 07 / 2004, 15 : 12 PM
يعطيج العافيه فرست على الموضوع الشامل للفلم وانا اتوقع الفلم راح يحصل على صدى جيد 0

جلانار
29 / 07 / 2004, 55 : 01 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووو