المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أخبار ساخنة ..هل سيتزوج امير للمرة الثانية ..وهل سلمان أوصى بمهاهيك شهيل الى ؟


firstknight
24 / 07 / 2004, 27 : 07 PM
Did Salman recommend Mahek for 'Fun'?

http://bollyvista.com/data/image/picture3057_1.jpg

يَبْدو بأن سلمان خان أوصىَ بماهيك شهيل لتكون البطلة المعاكسة مع أريان فيد في فلم صديقِه سنجاي س. زافيري ''Fun' . نَسْمعُ بأنّه أيضاً أوصى بها بكلمات جيدة وتحدث عنها إلى أصدقائه والمنتجِ نيتين مانموهان، الذي تباعاً قدّمها في فلمِه ' 'Nayee Padosan' ' مَع فيكاس كالانتري وأنوج ساوني. إنتِشرت الإشاعةِ بأنّ سلمان وماهيك كَانا قليلاً كمادة للأشاعة حتى جاءتْ كاترينا في الصورةِ!جيد لماهيك ان يوصي بها! !

يااألهي http://www.bintnet.com/club/images/smilies/confused.gif يعني اذا ساعد ممثلة مبتدأة ووصى فيها اصدقاءه المنتجين ..يعني بينهم شي ..انا ماأدري الى متى بيظلون يلصقونه بكل بنات بوليود http://www.bintnet.com/club/images/smilies/confused.gifالغريبة انهم ذكرو انه مهتم بهوميكا تشاولا ويوصي فيها للمنتجين لكن هذي الوحيدة اللي ماقالو ان سالو مهتم بها بشكل عاطفي http://www.bintnet.com/club/images/smilies/conf.gif ليش غير البنات او شنو السالفة ؟؟





Rekha-Mallika together!

http://bollyvista.com/data/image/picture3049_1.jpg

المدير غوفيند مينون، الذي أعطىَ ماليكا شيراوات فرصتها في ''Khwahish''، إختارَها سويّة مع ريكا في مغامرتِه القادمةِ، يُنتَجَ معاً مِن قِبل فيجاي غالاني وراهول سوجاند. ريكا سَتلْعبُ أخت ماليكا الكُبرَى. باريش راوال الزووجَ النظيرَ لريكا. ماليكا تعْملُ فلم مينون القادم أيضاً ''Kis Kis Ki Kismat' ' مَع دارميندرا.




Did Salman re-edit 'Garv'?

http://indiafm.com/reviews/04/garv/still4.jpg

آخر أزيزِ منتشر في الصناعة هو أن سلمان و المخرج ديفيد داوان جَلسَا على منضدةِ التَحرير وحرّرَ ثانية أجزاءَ من GARV بعد إطلاقِه. الحقيقة؟
"هراء مطلق، "مخرج GARV بانيت إيزسار يقول "لماذا يَجبُ على سلمان أَو ديفيد أن يُحرّرا ثانية فلمَي؟ نعم، سلمان إقترحَ علي ان أشطب بعض أجزاء الفلم، لكن كان هناك بضعة أشخاص آخرون الذين راقبوا الفلمَ قبل إطلاقِه. ووافقنَا على بَعْض الأفكارِ وحَذفنَا تلك الأجزاءِ طوعاً. لكن ديفيد لَمْ يكن مطلقاً في الصورة. رجاءً لا تَسْحبْه إلى كُلّ هذا."

بانيت يَستمرُّ في الوقت نفسه ويضيف، "على الأقل كان على أجهزةِ الإعلام أَنْ تدققَ قبل طِباعَة هذه المادةِ الخبيثةِ والضارّةِ. يظهرون لناو بشكل واضح بأنّهم قليلو الأفكارِ، لذا هم يَلْجأونَ إلى القصصِ التي تناسب تلفيق خيالِهم البرّيِ والطائشِ."

أيه والله صح لساانج ..أجهزة الأعلام الهندية قليلة التفكير ويلفقون القصص والأشاعات من خيالهم البري والطاائش وعلى كيفهم..الوصف في مكانه http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif



Walking On… What?

http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images37/fardeen24720041082.jpg

يُصبحُ واضحا دائما إلينا بأن فاردين خان غريب الأطوار الى جانب انه وسيمِ. نحن لا نَعْرفُ حقاً أَنْ كنا سنَتمتّعَ بشذوذِ الرجلَ الغريب أَو نتَسَائُل بشكل صامت في، ماالذي يجري في رأسهِ، لذا نحن سَنَتْركُك أنت فقط تُقرّرُ.

هنا القصّةُ:
في الليالي الماضية في مطعم Rain in Juhu ، الممثل جلسَ بسلام على منضدة داخل المطعمِ عندما على ما يبدو، أضطر للتحرك . بدلاً مِنْ أنْ يَمْشي حول منضدتِه، وصولا إلى المرحاضِ ويُصطفّْ مثل الآخرون، فاردين قَفزَ على الطاولة ومَشى عليها ليعبر. كَانَت بالتأكيد المسافة الأقصرَ — والأقلّ ازدحامِا — الى طريق الحمّامِ، لكن المشي على سطوحِ المناضد بالكاد الشيءُ الذي عمل به. وفقط نحن أَصْبَحنا مُتعودين عَلى كُلّ هذا الرقص على عداداتِ الحانات …

:conf: تصرفات غريبة من فردين http://www.bintnet.com/club/images/smilies/confused.gif ليش يمشي على الطااولة ..يمكن كان المكان زحمة وهو كان في مأزق لايحسد عليه http://www.bintnet.com/club/images/smilies/smile.gif




So far, so bad!

http://indiafm.com/reviews/04/julie/still3.jpg http://indiafm.com/reviews/04/asambhav/still3.jpg

حتى الآن (إبتداءً مِنْ الجمعةِ )، المراجعات مِنْ المشاهدين والأشخاصِ من الإعلاميِين على الفلمين Asambhav' و' 'Julie' ' بعيدة عن التشجيع. ' سبيدرمان 2 '، على أية حال، كيّسَ المراجعاتَ الوهّاجةَ وحصل على رَدَّ جمهورِ ساحقِ. إستمرّْ بمُرَاقَبَة هذا الفضاءِ لمعلومات أكثرِ!

John and Priyanka in Karm

http://indiafm.com/scoop/04/jul/2407john/still1.jpghttp://indiafm.com/scoop/04/jul/2207priyanka/still1.jpg

سانجاي إف . جوبتا الذي كَانَ المصور السينمائي لهاري باويجا في فلم Qayamat وأيضاً المصور لأغاني Plan يظهرُ لأول مرة في التوجيه مَع فلم عَنون Karm.. أنتج مِن قِبل زوجةِ هاري باويجا وهي بامي باويجا التي انتجت((Yeh Kya Ho Raha Hai و Girlfriend ) ، الفلم سيجمع جون إبراهام مع بريانكا تشوبرا في الأدوار الرئيسيةُ.

يَلْعبُ جون قاتلاً (مَع ندبة على وجهِه) و يَقِعُ في حبّ راقصُة حانةِ وهي بريانكا تشوبرا. بهارات دابهولكار يَلْعبُ سيد مومبي في الفلمِ . وسيجمع الفلم النجومِ مثل مرلي شارما، راجيش خيرا وفيشواجييت برادان.
إنّ الفلمَ تحت الإنتاجِ في إستوديوهات فيلميستان ويَجِبُ أَنْ يُكمَلَ في نهاية السَنَة.



تاااابع

firstknight
24 / 07 / 2004, 27 : 07 PM
Priyanka promises to co-operate

http://indiafm.com/scoop/04/jul/2207priyanka/still1.jpg

التخمين متفشيُ بأن بريانكا تشوبرا وصنّاع فلم BENAAM في خصومة بسبب عدمِ قابلية بريانكا لدَفْع معظم التواريخِ لجدولِ إطلاق التصوير المطوّلِ للفلمِ.
بينما وزّعَ أجاي ديفجان وبهوميكا تشاولا معظمِ التواريخ إلى المشروعِ، بريانكا كَانَت غير قادر على مُجَاراة تلك التواريخِ. وهذا يُوضّحُ لِماذا كلامِ الصنّاعِ عن البحثُ عن بديل يَزدادُ زخماً بسرعة.
على أية حال، هذه المسألة الشائكةِ كَانتْ أخيراً مُرَتَّبةَ. تقول بريانكا "أنا وضّحتُ إلى المنتجين بإِنَّهُ لَيسَ ملائمَ لأن تحَلّ ممثلةَ أخرى محلي وخاصة بعد بَعْدَ أَنْ صورت مشاهد للفلمِ، "

مدير الفلم أنيس بازمي يُعلمُنا، "إزعاج التواريخ جزء لا يتجزأ من هذه المهنةِ ونحن نَحتاجُ لمُعَالَجَت الأمر بلباقة."
يضيف المخرج "كَانَ عِنْدي فصّلَ الإجتِماع ببريانكا وهي فَهمتْ مأزقَنا. وَعدتْني حتى بأنّها سَتَخْرجُ بطريقة لتمام الفلم . إذا الممثلِ متعاونُ جداً، نحن بالنهاية من المتوقّعُ أيضاً أَنْ نمد يدّ المساعدة، في الحقيقة، بريانكا فرحة جداً بخصوص شخصِيتها في الفلمِ، ".
الفلم سيصور في أغسطس/ وأكتوبر/ وديسمبر/ وبعدها كامل إطلاق التصوير للفلم سَيَكُونُ كامل. "بريانكا بالتأكيد جزء من فلمنا . لَنْ يَكونَ عِنْدي بديلُ في مكانِها بالتأكيد، "يَذْكرُ بازمي بِحزم. وهذا يَجِبُ أَنْ يَضعَ حدّاً لكُلّ الدردشة والأشاعات !




Preeti Jain accuses Madhur of rape

http://indiafm.com/scoop/04/jul/2307madhur/still1.jpg

قدّمَت بريتي جين 24 سنةً شكوى ضدّ المخرج مادور بهانداركار في مركزِ شرطة فيرسوفا أمس .
بريتي جين , عارضة وممثلة صغيرة ظهرت لعدد من المرات، ذهبت الى مومبي مِنْ دلهي في 1999 لدُخُول الأفلامِ. تَدّعي بريتي جين بأنها كَانتْ قَدْ إشتركتْ في علاقة مَع المخرج بهانداركار وذلك من خلال أنه وَعدَها بأن تلعب أدوارَ في الأفلامِ وأيضاً وعدها بالزواجِ. هي حَصلتْ على أدوارِ صغيرةِ في أفلامِ بهانداركار مثل فلم Chandni Bar و Satta.. على أية حال لم تجعلها هذه الأدوار كبيرة. بهانداركار أيضاً تَزوّجَ السَنَة الماضيةمن الصديقةِ التي كان على علاقة معها لمدة طويلة وهي رينو نامبودري . أضافت بريتي بأنها عندما حاولتْ إبْقاء مسافة بينها وبين المخرج بهانداركار، هدّدَ بقَتْلها.
http://bollyvista.com/data/image/picture3051_1.jpg

على أية حال بهانداركار عَيّنَ تهمَها كدعاية وإعلان لبريتي .
بريتي إدّعت بأنّها تَمتلكُ دليلاً كافياً (فواتير هاتف الخلوي ووثائقِ السكنِ) لتثبت علاقتها مَع المخرج مادور بعد أن أنكر بإِنَّهُ لَمْ يَعْرفْها.
فريق الشرطةِ أُرسلَ لأَخْذ بهانداركار تحت الحراسة لَكنَّه لم يكن في البيت. في هذه الأثناء بريتي جين طُلِبَ منها ان تخضع لأختبار طبي.
كانت أفلام بهانداركار الأخيرة' 'Satta' و' 'Aan - Men At Work'( أكشاي كومار ولارادوتا ) '، وكان الفلمين فاشلين في شباكِ التذاكر


:confused: فضااايح بوليوووووووووووووود http://www.bintnet.com/club/images/smilies/conf.gif


Aamir to marry again

http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images31/aamir23123a.jpg
نحن لا نَستطيعُ تَأكيد هذا الخبر لحد الآن، لكن مِنْ الذي نَسْمعُه، بأن عامر خان قَدْ يُحاولُ مد يَدَّه في الزواج ثانيةً. في الحقيقة، الأزيز يخبرنا بأنّ عامر إجتمعَ بوالدين فتاة حبِّه كيران راو أخيرا والأشياء تتقدّم بيسر جداً بِحيث العرس قَدْ يحدّدُ بحدود بِداية السَنَة القادمة.



Shah Rukh Khan refuses Ashutosh!

http://bollyvista.com/data/image/picture3041_1.jpg


في بوليوود المعادلاتِ يُمْكِنُ أَنْ تَتغيّرَ كل ليلة، النظرية هذه تثبت مصداقَيتها في حالةِ أشوتوش غوواريكير. بعد إنْتاج فلمه العظيمِ ' 'Lagaan' ' مع عامر خان، دار أشوتوش غوواريكير وشَدَّ الأنتاج مع شارروخ خان 'في "Swades'" . لكنه عندما إقترحَ بدء فلم آخر مرةً أخرى مَع الخان، حتى قبل أكمال ' 'Swades' ، رَفضَ شاهَ روخ بشكل قاطع، للأسباب المعروفة جيداً بالنسبة له. الآن، نحن نعلم بأنّ أشوتوش يُحاولُ الأقتراب من سلمان خان للمشروع . كُلّ الأفضل لأشوتوش غوواريكير!



Bipasha excels all
http://images.smashits.com/reviews/2004/jul/13/gossip0713a_inside4_small.jpg

بعد أداءِ بيباشا باسو الجريئ في ''Jism'' وأفلامها الأخرى، كُلّ بنات بوليوود بَدأنَ بعدها في عرض أَو تَعْرِيض أجسادهم قَدْرَ المستطاع. على أية حال، بيباشا موهوبُة أيضاً. تَتصرّفُ وفقا لأفلامِها يشكل ممتاز بكُلّ المعايير. لذا هؤلاء البناتِ أخفقنَ في تقليد بَراعَتها في عرض أجسامهم . بيباشا واحدة من الشخصيات التي لا تحبَطُ بالرغم من أنَّ أفلامها ' 'Aetbaar''، 'Rudraksh'' و' 'Ishq Hai Tumse' ' تَخبّطَو وفشلو في شباكِ التذاكر. الآن، هي متأكّدةُ بأنه سيكون عندها الضربة الناجحة في فلم بوني كابور "No Entry "الذي يوجّهَ مِن قِبل أنيس بازمي مع ذلك هناك ثلاث بناتِ أكثرِ في هذا الفلمِ للتَنَافُس معها. طبقاً للتقاريرِ التي تَصِلُنا، بيباشا ستكون في القيادة على الفتيات الآخريات التي تتضمن لارا دوتا، سيلينا جيتلي وإشا ديول.



Madz not for Kamal!

http://bollyvista.com/data/image/picture3039_1.jpg

مشروع كمال حسن لبَدْء فلم هندي تاميلي ثنائي اللغة مَع مادوري ديكسيت وهو سيكون في المقدّمة لبطولة الفلم ، قد لايحدث أبدا. لِماذا؟ لأنه لا يَستطيعُ أَنْ يَتحمّلَ مادوري! يَبْدو بأنّها قد طلبت كمية من المال غير قابلة للتفاوض،و إدّعاءات كمال كَانتْ تقول بأنها كانت تفوق ميزانيةِ الفلمِ!




Esha banking on 'Dhoom'
http://images.smashits.com/reviews/2004/jul/13/gossip0713a_inside3_small.jpg

مهنة إشا ديول من المحتمل قَدْ تَتبدّلُ في ''Dhoom' ' بالتتابع أيضاً مع النجمِ الآخرِ مثل أبهيشيك باتشان. كلاهما عَملوا عددا كبير نسبياً من الأفلام، لكنهما لَمْ يحققو ضربة النجاح حتى الآن. كلاهما من عائلة نجومِ، ويَحتاجونَ بشدة تقريبا لضربة ناجحة. إشا تعتمدُ على ''Dhoom' " بالإضافة على أعتمادها الى فلمِها الثانيِ ''No Entry' التي ستتزاوج فيه مع سلمان خان. هي جداً سعيدة بالرَدِّ المُشَجّعِ إلى أدائِها في Yuva'. (على الرغم من فشل الفلم )'.




Bipasha's entry into item numbers

http://indiafm.com/scoop/04/jul/2007bipasha/still1.jpg

الكَلام عن أعدادِ المادةِ (الغنائية )الذي يَحْكمُ في جميع اتجاهات بوليوود، في اليمين واليسار والمركز، آخر من سينضِم إلى الإتحادَ هي بيباشا باسو.
بيباشا سَيتؤدي أولاً عدد المادةِ الغنائية فيفلم بوني كابور ''No Entry' الذي يوجّهَ مِن قِبل أنيز بازمي. هذا قَدْ يجيءُ كمفاجأة بأن الفتاة المثيرة الشهوانية لَمْ تُؤدّي أيّ عددمادة غنائي تَعْدُّ حتى الآن على الشاشةِ الهندية.

في ''No Entry' بيباشا ستلعبُ راقصة حانةِ في حانة تسمى''No Entry' وهي ستقوم بأغواء الأبطال الذكورَ الثلاثة ، وستلعب الأدورار من قبل أنيلِ كابور، سلمان خان وفاردين خان. لذا عدد المادةَ الغنائي من الواضح واجبُ في الفلمِ. على أية حال إلى أولئك الذين يَعتقدونَ بأنّ بناتِ المادةِ عموماً ليس عِنْدَهُم أيّة علاقة ابلأفلامِ، حَسناً بيباشا عِنْدَهُا دور رئيسي في الفلمِ على الرغم مِنْ وجود جميلاتِ بوليوود في الفلم مثل لارا دوتا، سيلينا جيتلي وإشا ديول. لذا هَلّ بالإمكان أَنْ نجعل أعداد المادةِ الغنائية تأخذ شكلها المحترف؟

آناا متشوقة لهذا الفلم ..قصة الفلم تههبل خصوصا وان الثلاثة انيل وسلمان وفردين متزوجين ,زوجااتهم يشكون فيهم ههههههههههhttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/smile.gif


جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

عاشقـ ريتك ـة
24 / 07 / 2004, 46 : 08 PM
هايوو

يسلموو على الخبريات

بايوو

سر الحياة
24 / 07 / 2004, 47 : 11 PM
يسلمووووو على الاخبار الحلوة

جلانار
25 / 07 / 2004, 58 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووو

&الكنــSRKــج&
26 / 07 / 2004, 39 : 12 PM
يعطيج العافيه على الاخبار الطيبة والحلوة