المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة فرش مع كارينا كابور " أنا لاأفهم لماذا يعطون هذه الأهمية لأشوريا ؟؟

firstknight
24 / 07 / 2004, 50 : 01 AM
http://images.smashits.com/reviews/2004/jul/22/interview0722a_inside1.jpg

كارينا كابور رَفضَت العَمَل مع كاران جوهار ' 'Kal HoNaa Ho' ' بقولها "لماذا يَدْفعُ المنتجين الكبارَ الأجرَ المتدني إلى بطلاتِهم بينما هم يَكْسبونَ الكثير. نتيجة لذلك هي كان لا بُدَّ أنْ تَتْركَ الأفلامَ التي تَعُودُ إلى سبهاش غاي ،ياش تشوبرا ومعسكرات ياش جوهار. في وقت ما وفي إتصال قالتْ أيضاً بأنّها تَتقاضى أجرَ ضخمَ مِنْ منتجي الأفلام التجاريينِ، لكنها تعْملُ بالأجرِ الأدنى في أفلامِ الفَنِّ. ولذلك فَقدتْ عدد مِنْ الأفلامِ.

كارينا كابور وقّعَت على فلم منتج من قبل بريتش نانديز Chameli' فلم غوفيند نيهالاني 'Dev' بأجر منخفض . نَستْ بأنَّ أفلام الفَنِّ يُمْكِنُ أَنْ تَحْصلَ على بَعْض الجوائزِ عليها، لكن لن تَقُودَها إلى صفوف حلقة ومدى النجوم . منذ أن تَخبّطَ 'Chameli' في شباك التذاكر كَانَ عِنْدَها أفكارُ ثانيةُ وعادَت إلى أفلامِ الرايةِ الكبيرةِ.

مقتطفات من مقابلتِها الأخيرةِ:

لماذا لَمْ تحققي النجاح في مهنتك مثل أختك كاريشما؟
عَملتُ تقريباً مع جميع المخرجين الكبار. حَصلتُ على كُلّ شيءِ أيضاً في بِداية مهنتِي. كُلّ واحد مِنْ مدرائِي أعطاني الدور الجيد، وقدّروا أدائَي.

لماذا أفلامكَ لَمْ تكن ناجحةفي شباكَ التذاكر؟

أنا أَبَداً لم أتوقّعُ بأنَّ كُلّ أفلامي ستنجح في شباكَ التذاكر. على أية حال، خلال ثلاث سَنَواتِ مِنْ انطلاقي في الأفلام أنا أدّيتُ الأدوار مع منتجي وخرجي الأفلام الكبارِ مثل شبهاش غاي و كاران جوهار وسوراج بهارجاتايا. الآن، سَيكونُ عِنْدي نقطة تحوّل في مهنتِي، كما أنني ضجرُة مِنْ تمثيل دور البنت المبهجةِ والفاتنة. لذا قرّرتُ التَمثيل مع أفلامِ الفَنِّ ( الأدوار الأدبية الرفيعة ) . نتيجة لذلك انا سأكون في أفلام ، ديبا محتا، ماني راتنام، أربانا سين وريتوبارنو غوش كَانا على اتصال مَعي لعَمَل أفلامِهم. أَشْعرُ بأنه هذه الأفلام جيدةُ لمهنتِي.

هَلْ ترغَبُبين أَنْ تغيري صورتك كبنتِ مبهرجة وفاتنة ؟

أَنا جميل جداً بِحيث أمتلك بطاقة البنت المبهرجةِ والفاتنة . على أية حال، أُحاولُ الخُرُوج منها . في 'Chameli''' أنا لَمْ أَظْهرْ بظُهُور فتّانِ. بعض مِنْ أفلامِي جاهزة للأصْدار، وهم يُثبتونَ بأنّني يُمْكِنُ أَنْ أَتصرّفَ وفقا للأفلام المختلفةِ أيضاً.

هَلْ واجهتَ أيّ مشكلة في مهنتِكِ؟
لا شيء بشكل خاص. كنت أرافق كاريشما أثناء جداولِ إطلاق التصوير. لذا أَعْرفُ كُلّ المداخل والمخارج في هذه الصناعةِ.

ألا تشعرين بشعور سيئ لأنك مفقودِدة ولست الرقم (1) بعكس أيشواريا ري؟

أنا لا أَفْهمُ لِماذا الناسَ يَعطونَ أهميةَ كثيرا إلى أيشواريا. إذا هي الرقم 1، أذا أين أنا؟ على الرغم مِنْ عددِ الكبيرِ من أفلامي التي تخبطت ،أنا كُنْتُ الممثلةُ الأكثر تفضيلاً مِنْ قبل المدراءِ والمنتجين. أَحْصلُ على الحَدّ الأقصى للسّعرِ أيضاً، مع إِنَّني لا أُلاحقُ المالَ. أعتقد لا أحد يُمْكِنُ أَنْ يُقَارنَ مَع أيّ شخص آخر. كُلّ شخص عِنْدَهُ مركزه أَو مكانُته. أُريدُ أَنْ يَكُونَ عِنْدي مكانُي الخاصُ. أنا لَيْسَ لِي أي إهتمامُ في تَحديد موقع في مقعدِ الشخصِ الآخرِ.http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif صح لساانج ..بدأت كارينا تعجبني ..عقلها أكبر من سنهااا http://www.bintnet.com/club/images/smilies/smile.gif

لماذا عَملتَ في '''Yuva' بينما دور راني كَانَ أفضل مِنْ دورك؟
أنا لا أَعْرفُ عن الدورَ الأفضلُ. أنا فقط أردتُ العَمَل مَع المخرج ماني راتنام. لذا وقّعتُ ذلك الفلمِ. أنا لست من أولئك الممثلاتِ اللواتي يَصررنَ على أخذ الدور الأفضل.

هَلْ أميتاب باتشان مسؤول عن إبعادِكَ مِنْ 'Black'''؟

أنا لا أَعْرفُ كَل ما حَدِث في 'الأسودِ'. بقدر ما تكون المسألة تُتعلّقُ بمسؤوليةِ أميتجي ، أنّني أَتسائلُ إذا هو يَنحني الى مستوى واطئَ ..طبعا ، أبداً. عَملتُ مَعه في '''Dev'.'. لو كان هو المسؤول عن إبعادِي مِنْ ''Black''، هو كَانَ سَيُبعدُني عن ''Dev'.' أيضاً.

ماذا عَنْ رومانسيتَكَ مَع شاهيد كابور؟

صدقني أنا سأَكُونُ آخر شخصَ يخفي شعوره إذا وقِعُ في حبّ شخص ما. يَبْلغُ الحد في إخفاء الحبِّ الى جعله مخزيا . في الوقت الحاضر أَنا بعيدُة عن الحبِّ والرومانسيةِ، كما أني أُريدُ أَنْ أَبْقى سعيدة وأَصنع مهنتَي أيضاً. أَنا واحدة لا أَتدبّرَ التَضْحِية بكُلّ شيءِ من أجل حبِّي.

http://images.smashits.com/reviews/2004/jul/22/interview0722a_inside6.jpg

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

kareena kapoor
24 / 07 / 2004, 09 : 02 AM
وااااااااااااااو
احلى خبر انه كارينا ماتحب شاهيد كابور ,,
وكلامها روعة مثلها رزينة جدا ,,

يسلموووووووووووووووو على المقابلة
يعطيك الف عافية ,,

firstknight
24 / 07 / 2004, 14 : 02 AM
الله يسلمج اختي

احلى خبر انه كارينا ماتحب شاهيد كابور ,,

شااهيد كااابور مايناسبهاااا ..شكله كتكوت ..ومايصلح لبوليود

srk's wife
24 / 07 / 2004, 23 : 03 PM
تسلمين يامبدعه

زين تسوي وانا معاها ان ايشويريا ما يطلع منها الا المشاكل وخلت احد الا وتهاوشت معاه

بس كارينا غلطت لما قالت اذا ايشويرا رقم واحد عيل انا وين ؟؟

ماكان له داعي تقول هالحجي لان هذا يدل على الغرور

مشكوره مره ثانيه

CeLiNa_JaiTLey
24 / 07 / 2004, 56 : 04 PM
حرام اشواريا اتهبل وكارينا اتهبل انا احب كل الممثلات ماعدا راني

بس الصوره عجييييييبه الاخيره

شكرا على الموضوع

جلانار
24 / 07 / 2004, 08 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووو

مجنونة هرتك
24 / 07 / 2004, 14 : 05 PM
يسلمووووووو على الاخبار الحلوة

اجمل كرينا
24 / 07 / 2004, 17 : 05 PM
شكرااا علي هالمقااابله الحلووووو

مع الحلووووة كريناااااا روعه

ووععععععععععععععع اشوريووووووه ماااالت عليهااا هي كفوو احد يقاارنهاااااا بكريناااااا القمر واااااااع

شكرااااا اختيييييييييييي

جموووووووول

Legend Aish
25 / 07 / 2004, 18 : 09 AM
مسكينه كارينا كل هذا حقد على اش
الظاهر ما عندها فلوس عشان تشتريلها تذكرة وتروح تحضر مهرجان كان
ترا عادي عندها تروح بدون دعوة تسويها
يوم انها تتوسط عند اختها وتلفلف على بيوت المخرجين والمنتجين عشان يقبلونها
سبحان الله الحقد وما يسوي فيها ما ادري ليش بعض الناس ما يتقبلون فكرة انهم فاشلين http://www.bollywoodworld.net/vb/images/icons/icon10.gif

سر الحياة
26 / 07 / 2004, 24 : 12 AM
يسلمووووو خيتو على الاخبار الحلوة