المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إختفاء .......... مادهوري

هرتوكي ... و بس
22 / 10 / 2003, 21 : 06 PM
قوة يا جماعة اشلونكم

يا جماعة منتوا ملاحظين شي ؟؟ !! عضوتنا ** مادهوري ** صارلها جم يوم مختفية ما أدري اشفيها ؟؟!!

رجاءا إلي يعرف عنها شي يقولنا

أختكم ..
هرتوكي . . . وبس

rohit
22 / 10 / 2003, 39 : 06 PM
وأنا كمان ملاحظة .....
شكلها هي وأرجون وكريشا وكثييير أعضاء قدامى مايدخلون للمنتدى ....مالهم حس ولاخبر .....هو أرجون اللي طفش من المنتدى .....
وياليت يرجعون ان شاء الله بسرعة .....واحنا مشتاقينلهم واااااااااااااايد .....
يالله رجعوااااااااااااااااااااا ااااااا ......

*~sweet girl~*
22 / 10 / 2003, 43 : 06 PM
هاااي هرتوكي ... و بس
أنا ملاحظة هاذا الشيء بعد بس إنشاء الله يكون المانع خير ، يمكن يكونون إنشغلو بالدراسة أو غيره الله يرجعهم لنا بالسلامة لأنهم وحشونا ...

هرتوكي ... و بس
23 / 10 / 2003, 17 : 02 AM
هلا والله بخواتي ** رهووتا ** و ** وسويت غيرل **

إي والله صاجين في وايد أعضاء مختفيين وانشاء الله يكونون بخير .. والله يردهم بالسلامة (15)

بس ** آرجون ** تقريبا كل يوم يدخل المنتدى أشوف اسمه موجود في الشاشة الرئيسية بس ما يشارك ما أدري ليش ؟؟!! .. والله يمكن من صجه زعلان !!! (33)

** ارجون ** ترى السالفة امصخت واايد يالله عاد ارجع .. وعن الدلع .. وقولنا اشفيك ومن امزعلك .. ترى أنت أخونا وغالي علينا

ومشكورين حبايبي رهووتا و سويت غيرل على المرور والمشاركة

أختكم ..
هرتوكي . . . وبس

الاسطورة شارووو
23 / 10 / 2003, 31 : 03 AM
ان شالله يرجعون لنا بالسلامه

تحياتي

&الكنــSRKــج&
23 / 10 / 2003, 37 : 09 AM
ياجماعه ترى الحين فترة الأمتحانات يمكن مشغولين بالدراسه وشكرا

rohit
23 / 10 / 2003, 39 : 11 AM
يمكن فعلا زي ماقال ( شاروخان ) فترة الامتحانات والدراسة شاغلتهم .....
بس فكرة أنو يدخل أرجون المنتدى كل يوم ومايشارك تغيظني حتى ولو كان زعلان ....زي ماقلتله أول هو مزاجي مرة يدخل ويطلع من المنتدى ولا يشارك ولايطل علينا ومرة مشاركاته تكون راااائعة .....
عموما ان شاء الله يرجع لنا هو وغيره وكريشا والبقية هم ماهم عارفين قد ايش هم لهم طلة حلوة على المنتدى أرجون وكريشا ....<<<<<<<<<<بالمنتدى القديم ( ياهرتوكي وبس ) تدرين كان أرجون وكريشا أحلى وأجمل ثنائي وكان دايما أرجون يتهاوش ويتغشمر مع كريشا وكانت ردودهم على بعض رووووعة وكان كل الأعضاء يدخلون ويردون وهم مبسوطين من كلام أرجون وكريشا الحلو .....
يلا رجعواااااااااا بسرعة وان شاء الله يكون غيابكم خير وسلامة واذا كانت الدراسة ان شاء الله يتوفقون وينجحون .....

اميشا
23 / 10 / 2003, 37 : 02 PM
سبقيتي هرتوكي وبس -كنت بحط نفس الموضووع -- ملاااحظه انه مدهووري مسكينه ما دخلت من فتره حرااااااااااااااااااااااا ام

والله مشتاااقتلها هالبنت --- وووووووووووينج --؟؟؟!!!

ان شا الله المااانع خير -- وترجع وصحيح يمكن عندهاا امتحانات مسكينه الله يوفقهااا

وارجوون ما شالله طفش منيه -- واختفت بعد اهي منيه -- الله يستر لاا اختفي انا عقبهم

وتسلمين يااا عسل هرتوكي وبس ---

اميشا
23 / 10 / 2003, 43 : 02 PM
حبيت اضيف بعد عضووه كان لها حضور حلوو وهي ZAM4444

بس ماااادري وينهاا من زمااان -- كان ما شالله عليها لغة عربيه ولاا احلى حتى معلمتنا العيووز الفيلسووفه مالت العربي ماتقدر عليهااا

ان شالله نشوف لها مشاركات قريباا

مدهوري
23 / 10 / 2003, 42 : 04 PM
السلام احباءي ولله ما اتوقعت انو راح تشتاقولي لهذه الدرجه
اسفه اذا شغلت بالكم .
اموشا حبيتي ولله انت ورده و اني هم مشتاقتلج موت وتسلمين حبيبتي على الموضوع ولله طرت من الفرحه لمن شفت اختفاء مدهوري ما صدكت كلت هذه وحده جديده على المنتدى هههههههه ههههههههههههههههههه
ولله مشتاقتلكم موت الموت كلكم من دون استثناء و مشتاقه للمنتدى كلش كلش هوايه و اني عندي شغل كومه هسه على المنتدى اريد الحك كل المواضيع
وسبب اختفاءي (ههههههه حلوه هذه اختفاء) الكومبيوتر الزمال خرب و صار بيه فايروس فضل 3 ايام حتى صلحناه اويلي جان قلبي يتكطع و ما اكدر ادخل على المنتدى
بس شنو اخبار ارجوني بعده معتكف بلوحده هههههههه يمكن عنده مرض فنسي هههههههه يعني نفسي
رجعتلكم لاكفه هوا الانتين كام يسحب خارجي هههههههههه ولله من الشوك طولت عليكم يالله بايييي

rohit
23 / 10 / 2003, 47 : 04 PM
مادهورييييييييييييييييي يامية هلا وغلا فيك .....
صدقيني حاسة فيك لأني ياما كمبيوتري اخترب والسبة هالفيروسات اللعينة .....
والحمد لله رجع جهازك اتصلح .....وان شاء الله يرجع البقية .....ومادهوري حلوة هذي ( أرجون المعتكف بالوحده ) ....هو لو كان يدخل ويقرأ هالكلام ومايرد معناته أنو مافي زيه في البرودة ....

مجنونة ^هرتوك
23 / 10 / 2003, 48 : 04 PM
اي والله وين حبيبتي مدوري عاد انا امووووووووووووووووووووووو وووووووووت عليها
حبيبتي مدووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووري
ويييييييييييييييييييييينج مشتاااااااااااااااااااااا اااااااااااقه لج واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااايد
يابعد قلبي المنتدى مو حلو من غيرج والله لج وحشه حبيبتي لي متى يالله تعالي صرت انا مثل الغريب
حبيبتي مدوري لا تطولين الغيبه عسى المانع خير انشاءالله
الله يا حبيبتي مدوري من كثر ما احبج و اموت عليج كله اتكلم عراقي في البيت و هذا كله من حبي لج يالغاليه
اختج : مجنونة^هرتوك

مدهوري
23 / 10 / 2003, 28 : 05 PM
rohit
وهلا بيج عيوني اي ولله هذا الفايروس( نعل سلفه سلفايه) مسبه عراقيه بحته هههههههههه

مجنونة ^هرتوك
هلو بيج يا بعد الروح ويا قبل عيني هياتني اني رديت بسلامه لحبايبي الغالين و مجنونه مهرتك حبيبتي انشاء ماكو غربه اني يمج متى تحبين وانشاءالله ما اغيب عنكم ابدا
وانت الاغلى يا ورده و اكيت اتموتين عليه و اتحبيني لان اموت عليج و احبج و اكثر

هرتوكي ... و بس
23 / 10 / 2003, 45 : 05 PM
ميييييييدوووووو .. هلا والله بالغالية .. اشلونج وشخبارج والله لج وحشة حبيبتي (36)

ولله ما اتوقعت انو راح تشتاقولي لهذه الدرجه .. اسفه اذا شغلت بالكم .

أفا عليج يا ** ميييدووو **اشلون ما توقعين هالشي أصلا أنت أختنا الغالية والي نحبها ومن الأعضاء المميزين في المنتدى .. ومن ناحية شغلتي بالنا ؟؟ فأنت فعلا شغلتييه واايد هههه

وسبب اختفاءي (ههههههه حلوه هذه اختفاء) الكومبيوتر الزمال خرب و صار بيه فايروس

هههههه حلوة هذي زمال شنو معناها ؟؟؟

وبعدين واايد تصليح ثلاث أيام .. لأ لأ آنا عندي طريقة سهلة للتخلص من فايروسات الكمبيوتر المزعجة

شوفي حبوبة ما عليج إلا انج تروحين إلي اقرب سوبر ماركت وتشترين (مبيد حشرات) وترشين الكمبيوتر فيه هههههه (29) (32)

وبعدين راح تدعين علي .. قصدي تدعين لي هههه (24)

علعموم الحمدلله على رجعتج لنا سالمة غانمه أنت والكمبيوتر

أختج ..
هرتوكي . . . وبس

مدهوري
23 / 10 / 2003, 30 : 06 PM
حبيبتي هروكي وبس اسفه سفه كلش كلش هوايه والله العظيم وروح جدي اني عبالي انة اميشا كتبت الموضوع اسفه حبيبتي والله اني وحده زماله ما راح اسامح نفسي اني ثوله

هههههه حلوة هذي زمال شنو معناها ؟؟؟

هذه يا عيوني و حبيبتي حشاج و حشى السامعين معناه حمار ههههههههههههههههه

و بلنسبه لتاخر تصليح الكومبيوتر ما لكينه احد ايصلحه (15)(27) (27)
فقررت اتبع طريقتج هههههههه هي الاحسن حتى ايعطب الكومبيوتر و العالم الي بلبيت يعني اهلي هههههههههه ايشمروني من الشباك ههههههههه

اميشا
24 / 10 / 2003, 42 : 08 AM
يااااااااااااااااااااا مرحباااا

بمن اتى -- مدهوووري -- انتي ييتييي

ووووووووووووينج هالمده

مره ثااانيه مافي غيااااب ولااا بفصلج زززين

لااا اشتقنااالج ووايد -- و شاااروخ يسأل عنج

عاااد عسع ان غبتي مره ثااانيه ماراح يحصل طيب

هووايه اني احب التفنيش --- شووو رايج في العراااقي -- خطير لااا

الاسطورة شارووو
24 / 10 / 2003, 44 : 09 AM
والله هالمدهوري
ماكو مثلها
اجت وحركت عليينا المنتدى هواااايه

ثاني مره لاتغيب عليينا
<<<<< يعرف يتكلم عراقي (13)

تحياتي

مدهوري
24 / 10 / 2003, 55 : 05 PM
هلا عيوني اموشتي الحلوه لا انشاءالله بعد ما اغيب عنكم و اذا غبت عود اخذ اجازه منكم ههههههههههه
واااو العراقي مالتج خطير جدا هههههههه حبيبتي اموشا ولله مشتاقين كومه
ااااااخ حبيبي شويرخ مشتاقتله موت ولله احباههههههههه ياربي ساعدني دخيله للمحمد

تسلم اخويه الاسطورة شارووو
و المنتدى متحرك باصحابه الحلوين مثلك

&الكنــSRKــج&
24 / 10 / 2003, 05 : 06 PM
ها يت مادهوري شتبون بعد قمر المنتدى جت

مدهوري
24 / 10 / 2003, 46 : 06 PM
هلا بيك عيوني شارو ولله ماكو غيرك قمر (6)(6)

مجنونة ^هرتوك
24 / 10 / 2003, 21 : 10 PM
ولج عيني مدوري ما عاد تعيدينها اني بصراحه ما اسوى من غيرج شيء
بصراحه اني من عكبج صرت احب اهل العراق
ما عاد تعيدي هالغيبه الموحشه زين حبيبتي
بس قول لي شرايج فيني و انا اتكلم عراقي (8)
عاد تدرين انا في البيت على طول اتكلم عراقي بصراحه ما ادري شنو سويتي فيني اكيد رميتيني بسحرك الاخاذ (8) والله انج عزيزه و غاليه علينا و انا ما اجامل بس هذا كلام اللي بقلبي و قلته
احببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب بج

مدهوري
24 / 10 / 2003, 05 : 11 PM
اني بصراحه ما اسوى من غيرج شيء

لا ولو انت الروح و الريه و كل الناس عاريه

حبيبي مجنونة ^هرتوك ولله خجليني بكلامج احتاريت اشلون ارد عليج
بس اريد اكول الله ايوفقج وانشاءالله ينطيج على كد نيتج....
و اني هم اموت على اللهجه الكويتيه تهبل خاصه لمن الجيم اتصير ييم واااو اتجنن
و حتى اني بلبيت احجي مثلكم بس امي ما تفتهم عليه بس اخويه الصغير هم احب هذه اللهجه و مرات نتباره منو يعرف اكثر جمل او كلمات كويتيه هههههههههههههه مهابيل شنسوي
اما لهجتج العراقيه فجدا خطيره ههههه

هرتوكي ... و بس
25 / 10 / 2003, 39 : 01 AM
إفا عليج يا ** مييييدوووو ** !!! من قالج إني زعلت ؟؟ آنا لا زعلت ولا شي ولا يمكن اني ازعل منج

وترى آنا وأموووشا وأنت وكل أعضاء المنتدى أخوان .. وعادي ما صار شي يالغالية آنا أسئل أو اي عضو من الأعضاء يسئل المهم في النهاية أنه تطمنى عليج .. وانشاء الله نتطمن على باجي الأعضاء الغايبين والله يردهم لنا سالمين

وبعدين اشلون تقولين عن نفسج (زمالة = حمارة) ؟؟ لا حشاج ترى إحنا ما نرضى تقولين عن نفسج جذي هااا .. يالله تأسفي من نفسج هههههه

وما عليج ترى هالطريقة الي قلتها لج وحدة بوحدة .. وإذا احذفوج اهلج من الشباك آنا القفج ههههه

وإلي كل أخواني الأعضاء الي ردوا وشاركوا في الموضوع .. مشكورين وماقصرتوا يا أحلى خوات وأخوان

أختكم المحبة ..
هرتوكي . . . وبس

أرجون.
04 / 11 / 2003, 42 : 05 PM
موضوع حلو توني ادري انه مدهوري كانت مختفية ............... ويا اعضائ يلي طبيتوا فيني ترا من قال اني كنت ادش واقرا المواضيع ..... الظاهر روهيت صارت حولة .... غشمرة ....كيفي ..... انا بعد ماتركت المنتدى بعدها بيون بس تعطل الزمال كمبيوتري ...
وشكرا اخ شارووخ على ردودك .......

أرجون.
04 / 11 / 2003, 44 : 05 PM
وشكرا كلكم على الردود ....خاصة شارووخان لاي ماكنت اعرفك بس الحين انت اخو عزيز وصرت احبك مثل ما تحبك مدهوري .................................................. ...
.................................................. .................................................. ......

مدهوري
04 / 11 / 2003, 57 : 05 PM
ليش يعني حبيت شاروخان العضو ترا هو ما اتذكرك هييهيهيعي حركنه الفلم عليك شارو
ترا اني هم اتذكرتك

أرجون.
04 / 11 / 2003, 23 : 08 PM
لا تعليق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!