المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرح تختار؟امام اكشي،سلمان يتحول لمنتج،اكشي برادبيت الهند،رنبيروRGV


myloveakki
23 / 11 / 2009, 40 : 05 PM
http://i35.tinypic.com/qrl0cy.jpg


I play Khan in Farah's film: Akshay

ألعب خان في فيلم فرح : أكشاي

http://www.vimooz.com/blog/wp-content/uploads/2009/05/akshay-kumar.jpg

وهناك الكثير من الدهشة قد أثيرت لماذا أكشاي كومار وليس فرح خان المفضل الممثل شاه روخ خان وقد وقعت لفلمها المقبل أكشاي كومار

ردا على الشائعات لأنها اتخذت من خلال شاه روخ خان في فرح في السينما ، أكشاي يقول : "نعم ، وأنا أفعل Tees Maar Khan. لقد عرفت فرح وزوجها شيريش كندر لسنوات. لقد عملت مع زوجها في فيلمه الاول ، Jaan-E-Mann ومع أخيها ساجد خان مرتين ، (Heyy Babyy في عام 2007 وحتى الآن إلى أن يكون اطلاقه القادم Housefull). لذلك فرح وأنا قريبين جدا من بعض . ليس هناك شيء حول ذلك صدمة لي به فيلمها. نبذل 180 فيلما ، وهناك فقط 10 الأبطال. كل بطل لديه ما يكفي من العمل ".

أكشاي يعترف بأنه يلعب حرف دعا خان في Tees Maar Khan. واضاف "لكن عليك أن تسأل فرح ما إذا كان الفيلم هو مكتوب لشاه روخ. ألعب دور الرجل المخادع ، الذكي. Tees Maar Khan سيكون خارج وخارج الفيلم التجاري. شيريش وقد كتب الفيلم. انه وجهني في Jaan-E-Mann ، وهو فيلم وأعجبني على الرغم من أنها لم فوق. في اقرب وقت ممكن لاستكمال بريدرشان Khatta Meetha ، وأبدأ مع Tees Maar Khan "، ويضيف.

Tees Maar Khan تبدأ في مارس اذار 2010.

الجميع يتحدث عن أغنية عاطفية المطر في De Dana Dan والكيمياء المثيرة بين أكشاي وكاترينا ، وكيف أنها تبدو مشابهة لعامر خان وكارينا كابور والمطر أغنية في 3 البلهاء. واضاف "شاهدت عامر لأغنية المطر. انها جميلة. أعتقد عامر وكارينا جعل زوج جيد حقا. كنت اعاني من حمى شديدة عندما كنا نصور لأغنية المطر. لذلك ما يتم النظر إليها باعتبارها العاطفة هو في الواقع الألم. بصراحة ، لم أصدق كاترينا كيف الرومانسية وتطلعت معا. هذه ليست عادة الفيلم الرومانسي. نحن لا نغني ، والسير في الغروب. أنا مجنون حول كاترينا في De Dana Dan. ولكن ليس لدي المال الكافي لإقناع والفوز بها. في الحياة الحقيقية ، وأود أن أغتنم أبدا للجريمة في الحصول على الفتاة. في هذا الفيلم أن أفعل ، لكنها جريمة أحمق ".

أكشاي عازم على خفض مهامه في العام المقبل. واضاف "هذا ما يرام. هناك الكثير من الأبطال الجدد الواعدين مثل رانبير كابور وعمران خان. في هذه اللحظة أنا منتج Khatta Meetha. وأأمل أن Housefull سيتم الافراج عنه العام المقبل "، يقول.

المصدر
http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/I-play-Khan-in-Farahs-film-Akshay/articleshow/5260093.cms

* لازم فرح تغير اسم خان لان هالاسم راح يجيب المشاكل مثل المشاكل الى صارت بـSingh Is Kinng
عشان كلمة king

************************

http://i35.tinypic.com/2cqb791.jpg


أكشاي كومار وكاترينا كايف starrer فيلم 'دي دانا دان' بالفعل خلق الفضول بين الجمهور. في هذا اللقاء الحصري بوليوود واسطلاعات الرأي العام لمعرفة لماذا يريد الجميع أن يرى هذا الفيلم.

http://www.youtube.com/watch?v=0qng9AXS08k&feature=player_embedded

************************

Akshay Kumar is India's Brad Pitt

http://www.sootoday.com/images/news/HarperMumbai4.JPG

رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر قد أشارت إلى أكشاي كومار في مقابلة على الطبعة الدولية من مجلة هاربر بازار كما في الهند الإجابة على النجم براد بيت. ويقول مصدر مقرب من أكشاي "، وقال رئيس الوزراء المشار إليها بوصفها الممثل ب تاون في الإجابة على براد بيت لأنه شعر بأن أكشاي لديه نفس سحر وجاذبية نجوم هوليوود"


وعندما تم استجوابه حول يجري مقارنة مع براد بيت ، أكشاي المزح ، "أشعر كما ان احدا اخذ سيارتي البورش ، وبدلها لي مع فيراري. إنه نوع من الثناء الذي يجعلك تشعر رائع ولكن لا يمكنك إظهار ذلك. انت من المفترض أن مجرد موافقة رأسك وأقول شكرا لكم ". رئيس الوزراء الكندي في مومباي في الآونة الأخيرة واجتمع Akki ، حامل للشعلة وحيد الهندي لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية التي ستعقد في فانكوفر في شباط / فبراير.

أكشاي كما يجري التصويت باعتباره الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة من هذا العام من قبل مجلة بيبول.

المصدر
http://entertainment.oneindia.in/bollywood/news/2009/akshay-brad-pitt-231109.html

************************

Salman is more Partner No 1

http://www.bollywood-stars.net/images/salman-khan.jpg

على مر السنين ، سلمان خان وديفيد داوان كان معروفا بوصفه واحدا من أنجح
jodis مدير في بوليوود. معا لديهم ضربات مثل Partner, Mujhse Shaadi Karogi, Dulhan Hum Le Jayenge, Biwi No 1 and Judwaa.


ومع ذلك ، ظهرت بعض الشقوق في العلاقة بينهما. حيث أن سلمان رفضت السماح للمنتج ساجد Nadiadwala الحصول على ديفيد لتوجيه طبعته الجديدة من الفيلم الجنوب Kick الركلة ، بعنوان Sanki باللغة الهندية ، وبطولة سلمان في قيادة الرئيسي.

وقال مصدر يكشف ، "ساجد قد حصلت على حقوق التيلوجو فائقة تصل الركلة ووضع اللمسات النهائية على سلمان لنجمة في ذلك. ساجد تحدث الى ديفيد داوان لإخراج الفيلم ولكن عندما سمعنا أن سلمان كان ديفيد التي يجري النظر فيها ، وقال انه يرفض رفضا قاطعا أن يكون جزءا من فيلم ساجد. انه ليست حريصة على العمل مع ديفيد ويريد شخص آخر لتوجيه طبعة جديدة ".

Nadiadwala ساجد يقول : "أنا حصلت على حقوق الفيلم في الشهر مرة أخرى. سلمان سيكون اللعب على الرصاص. ما زلت في عملية البرمجة وحتى الآن وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل اخرى ".

عندما سئل عما اذا كان سيوجه ديفيد طبعة ثانية ، ساجد يقول : "أنا لم احسم شيئا. ديفيد ومن الواضح أن الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن لكني لم اتحدث معه على هذا النحو. "وعندما سئل عن سلمان رفض أن يكون ديفيد على متن الطائرة ، ساجد يقول :" أنا لا أتكلم عن بلدي لسلمان المخرجين. هذا الكلام غير صحيح ومحض شائعات. داود سلمان وجودي هي الفوز وقدموا الكثير من الضربات معا. ديفيد هو مدير مخضرم وأنه في ذوق سيء اذا كان هناك من يقول بأنهم يواجهون مشاكل ".

ويقول ديفيد ، "ساجد لم يذكر شيئا عن توجيه أي فيلم". سلمان وعندما سئل عن عدم الرغبة في العمل معه ، ويريد بعض مدير أخرى بدلا من ذلك ، ديفيد يقول : "حتى أنا لم تلقى مكالمة هاتفية من ساجد حول هذا الموضوع. من الأفضل إذا كنت أتكلم لساجد للحصول على كافة المعلومات ".


المصدر
http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Salman-is-more-Partner-No-1/articleshow/5260056.cms

************************

Salman to turn producer

http://www.bollywoodmantra.com/news-picture/5103.jpg

بعدما كاترينا كايف أعربت عن رغبتها في الحصول على حيز الإنتاج ، وسلمان خان قرر أيضا أن يتبعها ladylove. وهو الآن يريد ان يتشارك بنشاط في شركة الانتاج مع شقيقه سهيل خان.

شركة انتاج سهيل خان قد كانت تتخبط قليلا على مدى السنوات الأخيرة ، ويجري 'الرئيسية اور السيدة خانا'. بعد الهزيمة من الفيلم ، وسلمان خان وسهيل خان وجرى تبادل للكلمات ساخنة. سلمان لم يكن سعيدة مع سهيل وسيلة للترويج للفيلم.

سلمان يريد الآن اعتماد استراتيجية جديدة تماما للإنتاج والعزم على أن تصبح منتجا . سلمان كان يعتقد أن يسأل والده سليم خان لاعطاء بعض النصائح بشأن رفع مستوى الشركة.

سلمان يعمل جاهدا لفيلمه المقبل ، 'فير'

المصدر
http://www.bollywoodmantra.com/news/salman-to-turn-producer/5103/

************************

http://blogs.reuters.com/wp-content/uploads/2006/11/humko300.jpg
Farah Khan signs Katrina opposite Akshay

http://www.bollywoodmantra.com/news-picture/5101.jpg

بعد إلقاء شاهروخ خان وتوقيع أكشاي كومار ، فرح خان قد تثير الشكوك في أذهان الجميع حول علاقتها مع SRK. الآن وأضافت المزيد من التوابل في القيل والقال من قبل الصب سلمان صديقة أكشاي كومار المقابلة لها في أحدث مشروع Tees Maar Khan’.


ويقول مصدر في الصناعة ، " فرح تريد العمل مع كاترينا لوقت طويل الآن ، على ما يبدو ، عندما كانت تعمل مع شاه روخ يوم عيد رأس السنة ، وقالت انها كاترينا في الاعتبار ، ولكن نظرا SRK وسلمان وعلاقة في ذلك الوقت ، وقالت انها قررت الا توقع كات. والآن ، وقالت انها ليس لديها مثل هذه المصاعب النفسية ، كما أنها تشعر بأن كات في الكيمياء مع Akki سوف تعمل مثل السحر لفيلمها ".

فرح دائما مهتمة للعمل مع أكشاي كاترينا وعندما اقترح اسمها ، وقالت انها وافقت بسهولة. وسيعرض الفيلم إنتاج مشترك من شيريش كندر وأكشاي إنتاج مشترك.

لكن فرح تقول إنها لا يزال يفكر في مناسبة التوقيع على الوجه المعاكس Akki ، "انا لم اقترب أحدا! تم فرز سيل من الصور الجديدة للفتيات".


http://timesofindia.indiatimes.com/thumb.cms?photoid=5257515&width=460&resizemode=4

كاترينا وأكشاي في تركيبة نجاحا في شباك التذاكر.



http://www.abload.de/img/epaperpdf5c231120095c25ysv.jpg

******************

RGV denies Sarkar 3 with Ranbir Kapoor
رام قوبال فرما ينفي شائعات وجود رنبير في فلم Sarkar 3

http://entertainment.oneindia.in/img/2009/11/23-ranbir-kapoor-231109.jpg

يمكنني يرجى تقديم شيء واحد واضح؟ ليس هناك ساركار 3. سلسلة انتهت ساركار راج. لا يمكن أن يوجد فيلم في سلسلة ساركار دون باتشان '. فمن غير المعقول "، ويقول رام جوبال فارما. رومو يشعر بالذهول إزاء التقارير الأخيرة التي توحي انه التقى رانبير كابور لساركار 3. انه لا ينكر على الاجتماع في الطلب على النجم ا. وقال "لقد تلبية رانبير كابور. ولقد ناقش بعض الاحتمالات على ما يمكننا القيام به. ولكن ليس لفلم ساركار . أنا لا أريد أن يجعل أي أكثر الأفلام ساركار. لا الآن ولا في المستقبل ".

رومو ما الذي يدور في ذهن لرانبير مختلفة تماما. رغم انه لا يعترف بذلك في المحضر مدير يريد العودة الفلم مكثف الرومانسية مثل Rangeela مع رانبير ، بعد انتهائه مع فيلمه .

المصدر
http://entertainment.oneindia.in/bollywood/news/2009/ramu-sarkar-ranbir-231109.html

************************

Big B in Deshdrohi sequel

http://alltimetv.com/news/wp-content/uploads/2009/05/amitabh_bachchan-1.jpg

KRK ، على ما يبدو أنه قد عرضت مبلغا ضخما لباتشان ، وهو الأمر الذي لم يكن يقدم لاي احد في بوليوود حتى الآن. وهو يؤكد ، "انه حلم للعمل مع السيد باتشان. هذا صحيح لقد اقتربت منه لدور للاهتمام واذا وافق بعد ذلك سيكون لتؤدي دورها كاملا في الاتحاد مع لي ".

في حين أن كمال لم يقل لنا الأموال المعنية ، وقالت المصادر ان Big B سوف يحصل على . 2.5 مليار روبية يوميا للدور. KRK يكشف بعض المعلومات حول 'Deshdrohi 2' التي تقوم قصته المستوحاه من 26/11 الهجمات الارهابية في مومباي. وقال انه يكشف "انا العب واحدة من ضباط المؤسسة الذين ضحوا بحياتهم من أجل الأمة. Big B شخصية مستوحاة من مفوض الشرطة المشتركة راكيش ماريا. Payal Rohatgi سوف تلعب الإناث يؤدي عكس ذلك لي ".

ويقول كذلك سيتم اخراج سانجاي جها وسوف لفة في أوائل العام المقبل.

المصدر
http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Big-B-in-Deshdrohi-sequel/articleshow/5260985.cms

************************

http://www.b44u.com//uploads/images/domain-7fd9a8592c.jpg

اذا عجبتك اخباري قيمني

http://i35.tinypic.com/2m2ctc7.jpg

همسة دلع
23 / 11 / 2009, 14 : 06 PM
واااااااااااااااااو اخبار روعه
ومتنوعه
وطريقة عرض الموضوع عاجباني
يعطيك الف عافيه

وكارينا واكشي ترا احسهم روعه مع بعض
معاهم حق مكسرين الدنياا

سالو حياتي
23 / 11 / 2009, 29 : 06 PM
بالتوفيق لاكشي
بس بلاش كات

بالتوفيق لسالو

لوكي
اخبارك عسل زيك كالعادة
تسلم ايديك ياجميلة

بحر المشاعر
23 / 11 / 2009, 39 : 10 PM
بالتوفيق لسالو

واكشاي كمان يستاهل

لوكي يعطيك الف عافيه على الاخبار

bosy_bosbos
23 / 11 / 2009, 50 : 10 PM
اخبار روعة حياتى
اكشاى و كاترينا ثنائى هايل
بالتوفيق لسالو
ميرسى ع الاخبار
و تستهلى التقييم

AnGeLiNa-Q8
23 / 11 / 2009, 57 : 11 PM
الف شكر على الاخبار المتنوعه
وبالتوفيق لاكشاي وكاترينا في افلامهم القادمه وبينهم انسجام وايد حلو
وبالتوفيق لسالو في شركة انتاجه واتمنى انها تنجح وتصير من اكبر شركات الانتاج

maximus
24 / 11 / 2009, 30 : 02 AM
بالتوفيق لاكشاي وفرح
مااعتقد انه في مشاكل بين شاروخ وفرح بس كون شاروخ مشغول هالفتره
بتصوير افلامه
اساسا شاروخ مرتبط مع فرح لفيلم happy new year السنه الجايه


الف شكر على الاخبار المتنوعه

كارينكا
24 / 11 / 2009, 05 : 03 AM
تسلمى myloveakki على الأخبار الحلوة

كاترينا وأكشاى مكسرين الدنيا فى فيلمهم الجديد

بس الشىء الى يزيد عن حدة ينقلب لضدة

مش كل شوية يمثلوا مع بعض

يغيروا شوية

مع تحياتى

KAREENA Khan
24 / 11 / 2009, 34 : 03 AM
..

بالتووفيق لآآكي ياحبي له هالآدمي

بس يالييييييييت مو كاترينآ البطله ملينآآآآ منهآ معه


وبالتوفيق لـسآلوو بالآنتآج


يسلمووو حبيبتي

كاترينا
24 / 11 / 2009, 10 : 04 AM
مـــآ آتوقع آنـــوو فيه مشكله بين شــآرو وفرح ..

بآلنسسبه لكآت وآكي آنــآآ آوشف آنهم مصخ‘ـــوهــآآ كل شوي ممثلين مع بع‘ــض ..

مع آن آفلآمهم نآج‘ـــحه بسس يغيرون شوي ..

ع العموم يع‘ـــطيك آلف ع‘ـــآآفيه يــآعسسل ع الخبريآت ..

مآتقصرين غلآآآي ..

عيون سالو
24 / 11 / 2009, 06 : 05 AM
بالتوفيق لاكي

وواضح ان الفيلم حلوو

وسالوو... منتظرين فيلمه فير وبالتوفيق له ولسوهيل بالانتاج

يعطيك العافيه لوكي على الاخبار المنوعه والحلوه

فارس الورد
24 / 11 / 2009, 49 : 05 AM
.

موفق سالو ان شالله

اعتقد كذب واشاعات هالاخبار عن ديفيد ديوان

هم مايشوفون واحد ناجح مع سلمان الا يدورون له ويخترعون له مشاكل

موفقه اختي اكي

تستاهلين التقييم

سالو*لولو
24 / 11 / 2009, 20 : 06 AM
مشكورة حبيبتي لوكي على الاخبار

بالتوفيق لسالو ان شاء الله في شركة انتاجه

و سالو ديفيد من اعز الاصدقاء بس الصحافة ما تترك حركاتها البايخة

عاشقة شاروكاجول
24 / 11 / 2009, 16 : 11 AM
عجبتنى اخبارك اوى وياريت اخبار عن ىشاروخ وكاجول والفلم الجديد

myloveakki
26 / 11 / 2009, 23 : 03 AM
[همسة دلع]

واااااااااااااااااو اخبار روعه
ومتنوعه
وطريقة عرض الموضوع عاجباني
يعطيك الف عافيه

وكارينا واكشي ترا احسهم روعه مع بعض
معاهم حق مكسرين الدنيا

الله يعافيج حبووبه :n200678:
هم يهبلون مع بعض ومشكلين ثنائي حلو
بس ملينا نبي تغيير

myloveakki
26 / 11 / 2009, 31 : 03 AM
[سالو حياتي]

بالتوفيق لاكشي
بس بلاش كات

بالتوفيق لسالو

لوكي
اخبارك عسل زيك كالعادة
تسلم ايديك ياجميلة

الله يسلمج حبيبتي :n200678:
اي والله بلاش كات
تسلمين ياقشطه :n200667:

myloveakki
26 / 11 / 2009, 35 : 03 AM
[بحر المشاعر]

بالتوفيق لسالو

واكشاي كمان يستاهل

لوكي يعطيك الف عافيه على الاخبار


الله يعافيك اخوي
والله يوفقهم انشاء الله
:n200667:

myloveakki
26 / 11 / 2009, 41 : 03 AM
[bosy_bosbos]

اخبار روعة حياتى
اكشاى و كاترينا ثنائى هايل
بالتوفيق لسالو
ميرسى ع الاخبار
و تستهلى التقييم

العفوووووو حبووبه :n200678:
وشكرا عالتقييم
انا معاكي انهم هايلين بس زهانا عاوزين تغيير
انشاء الله بيست اوف لك سلوو ميا

myloveakki
26 / 11 / 2009, 16 : 04 AM
[AnGeLiNa-Q8]

الف شكر على الاخبار المتنوعه
وبالتوفيق لاكشاي وكاترينا في افلامهم القادمه وبينهم انسجام وايد حلو
وبالتوفيق لسالو في شركة انتاجه واتمنى انها تنجح وتصير من اكبر شركات الانتاج

العفووووووو ياقلبي :n200678:
الله يوفق سلووم وانشاء الله ناجح
والله يوفق كات واكي

myloveakki
26 / 11 / 2009, 54 : 04 AM
[maximus]
بالتوفيق لاكشاي وفرح
مااعتقد انه في مشاكل بين شاروخ وفرح بس كون شاروخ مشغول هالفتره
بتصوير افلامه
اساسا شاروخ مرتبط مع فرح لفيلم happy new year السنه الجايه


الف شكر على الاخبار المتنوعه

العفوووووو حبووبه :n200667:

ما اعتقد ان في بينهم مشاكل
بس زوج فرح لمن كتب القصه هو قال ان من البداية اكشي في باله وركب الشخصيه على اكشي

الله يعينهم على الافلام القادمه السنه الجاية
اكشي راح يصور بين 8-9 افلام

myloveakki
26 / 11 / 2009, 17 : 05 AM
[كارينكا]

تسلمى myloveakki على الأخبار الحلوة

كاترينا وأكشاى مكسرين الدنيا فى فيلمهم الجديد

بس الشىء الى يزيد عن حدة ينقلب لضدة

مش كل شوية يمثلوا مع بعض

يغيروا شوية

مع تحياتى



الله يسلمج حبيبتي :n200678:
انا معاج ياقلبي
بس هالمنتجين والمخرجين يشوفون شي ثاني

myloveakki
26 / 11 / 2009, 28 : 05 AM
[KAREENA Khan].
.

بالتووفيق لآآكي ياحبي له هالآدمي

بس يالييييييييت مو كاترينآ البطله ملينآآآآ منهآ معه


وبالتوفيق لـسآلوو بالآنتآج


يسلمووو حبيبتي


الله يسلمج ياقلبي
:n200678:
اي والله ملينا منها
الله يوفق ابو السلم

myloveakki
26 / 11 / 2009, 08 : 06 AM
[كاترينا]
مـــآ آتوقع آنـــوو فيه مشكله بين شــآرو وفرح ..

بآلنسسبه لكآت وآكي آنــآآ آوشف آنهم مصخ‘ـــوهــآآ كل شوي ممثلين مع بع‘ــض ..

مع آن آفلآمهم نآج‘ـــحه بسس يغيرون شوي ..

ع العموم يع‘ـــطيك آلف ع‘ـــآآفيه يــآعسسل ع الخبريآت ..

مآتقصرين غلآآآي

الله يعافيج حبيبتي :n200678:
والله انا ودي يغيرون ما ابيها بس هالمخرجين لوع جبدنا عاجبهم ثنائيهم :n200622:

myloveakki
26 / 11 / 2009, 18 : 06 AM
[عيون سالو]

بالتوفيق لاكي

وواضح ان الفيلم حلوو

وسالوو... منتظرين فيلمه فير وبالتوفيق له ولسوهيل بالانتاج

يعطيك العافيه لوكي على الاخبار المنوعه والحلوه

الله يعافيج حبيبتي
:n200678:
الله يسلمج ياقلبي ويوفق سلوم واكشي :n200667:

myloveakki
26 / 11 / 2009, 29 : 06 AM
[فارس الورد]

موفق سالو ان شالله

اعتقد كذب واشاعات هالاخبار عن ديفيد ديوان

هم مايشوفون واحد ناجح مع سلمان الا يدورون له ويخترعون له مشاكل

موفقه اختي اكي

تستاهلين التقييم

الله يسلمك اخوي فارس الورد :n200667:
ومشكور ع التقييم
انا بعد اعتقد اشاعه سالفته مع ديفيد
بعد شلون تمشي اخبارهم الا بالجذب

myloveakki
26 / 11 / 2009, 37 : 06 AM
[سالو*لولو]

مشكورة حبيبتي لوكي على الاخبار

بالتوفيق لسالو ان شاء الله في شركة انتاجه

و سالو ديفيد من اعز الاصدقاء بس الصحافة ما تترك حركاتها البايخة

العفوووووووو ياعمري :n200678:
الله يوفق السلم بعد اتعرفين الصحافه مايبيله

sanjay dutt.
26 / 11 / 2009, 53 : 05 PM
بالتوفيق لأكشاي في أفلامه

الله لايجيب الزعل بينه و بين شاروخ و فرح

لأني كلهم أحبهم

وعادي وش المشكلة اذا فرح مثل معاها ممثل غير شاروخ ؟؟

على سبيل المثال

فيدهو فينود تشوبرا و سنجاي مرات مايكون سنجاي بطل افلامه
وياش تشوبرا و شاروخ نفس الشي

وعامر وإيندرا كومار وسلمان و ديفيد داوان

الله يوفق سلمان في فيلمه فير , أحسن إن مافيه جزء ثالث لسركار
سلامات عقب أبيهشك يجي رانبير
والله مايليق عليه

يعطيكي الف عاااااافية لوووووووكي على الأخبار الحلووووووة
والتنسيق الجديد و الكووووووووول

عائشة السمراء
26 / 11 / 2009, 43 : 06 PM
شكرا على الاخبار حلوة ومميزة
http://www.b44u.net/attachment.php?attachmentid=6228&stc=1&d=1259246496

Priety Chopra
28 / 11 / 2009, 14 : 10 PM
يااااااااااااازين اكشاي ^^

بس فيه شي قاهرنيليش يلزقوا كاتريا عه في جميع الافلام *_*

ابغاه يكون مع بريانكا واااه ^^

يسلمووووووووووووووو على الخبريات الحلوه مثلك ^_^

myloveakki
29 / 11 / 2009, 25 : 03 AM
[sanjay dutt]

بالتوفيق لأكشاي في أفلامه

الله لايجيب الزعل بينه و بين شاروخ و فرح

لأني كلهم أحبهم

وعادي وش المشكلة اذا فرح مثل معاها ممثل غير شاروخ ؟؟

على سبيل المثال

فيدهو فينود تشوبرا و سنجاي مرات مايكون سنجاي بطل افلامه
وياش تشوبرا و شاروخ نفس الشي

وعامر وإيندرا كومار وسلمان و ديفيد داوان

الله يوفق سلمان في فيلمه فير , أحسن إن مافيه جزء ثالث لسركار
سلامات عقب أبيهشك يجي رانبير
والله مايليق عليه

يعطيكي الف عاااااافية لوووووووكي على الأخبار الحلووووووة
والتنسيق الجديد و الكووووووووول

الله يعافيك اخوي سنجووو:n200667:
مشكوور ع الاطراء
اهي مافيها اشكال بس الهنود يحبون الاشاعات والفتن

myloveakki
29 / 11 / 2009, 29 : 03 AM
[عائشة السمراء]
شكرا على الاخبار حلوة ومميزة

العفوووو حبووبه :n200667:

[Priety Chopra]

يااااااااااااازين اكشاي ^^

بس فيه شي قاهرنيليش يلزقوا كاتريا عه في جميع الافلام *_*

ابغاه يكون مع بريانكا واااه ^^

يسلمووووووووووووووو على الخبريات الحلوه مثلك ^_^

الله يسلمج حبيبتي :n200678:
هذا امنيتي ابيه يرجع مع بريانكا
مليت من كات

برور الكويت
03 / 12 / 2009, 47 : 10 AM
ووووواااااااااااااااااااو وووووو
علي الأخبار الروعة
وبالتوفيق للسالوو
ألف ألف شكر
مع تحياتي
برور الكويت

Mariam Kapoor
03 / 12 / 2009, 09 : 01 PM
مشكووووووووورة myloveakki ع الاخبار الحلووووووة
اتمنى التوفيق لاكشاى وكاترينا

تستاهلى اعلى تقييم

يعطيكـ العافية