المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهيد"فيلم مقتبس عن المناضل رحلة إلى النجاح" و الكثير


أسيرة الزمن
20 / 11 / 2009, 54 : 09 PM
http://www.masala.com/images/tmp/full/chancepe1911_full.jpg


فيلم مقتبس عن المناضل رحلة إلى النجاح

شهيد كابور في المشروع المقبل "فرصة بي الرقص" لقد شريحة من حياته كما في فيلم يتتبع رحلة المناضل حتى انه الأذواق النجاح.

"نعم ، هناك الكثير من المشاهد في الفيلم التي هي مماثلة لحياتي ، ولكنها ليست متعمدة ، لديهم فقط تبين بهذه الطريقة ،" شهيد وقال فى بيان صحفى.

ويستند الفيلم الى قصة راقصة في الحياة الذي يدخل إلى إظهار حقيقة واقعة بعد ان رفضت عدة مرات. شهيد ، والذي يلعب البطولة في الفيلم ، كان عليها أيضا أن تعطي الكثير من التجارب والاختبارات الشاشة قبل أن يحصل على دور قيادي في غوش المخرج كين لعام 2003 فيلم "إيشك Vishk".

وفقا لمصدر وحدة ، وهناك مشهد آخر في الفيلم حيث شهيد شخصية يبق أمامه من خيار سوى شراء السيارات من جهة ثانية بسبب المصاعب له ، مثلما كان عليه في حياته.
شهيد مرة لعبت دور شجرة في مسرحية مدرسية. ويتجلى هذا أيضا في الفيلم.

غوش هو توجيه "فرصة بي الرقص" ، وأنها أيضا النجوم Genelia ديسوزا. الفيلم من انتاج UTV الصور المتحركة (وسوف تصدر في يناير 15 في العام المقبل.


المصدر
http://www.masala.com/16614-chance-pe-dance-has-glimpses-of-shahids-life


http://www.masala.com/images/tmp/full/shiney1711_full.jpg


حتى انه دعا لتهنئة الفيلم الجهات الفاعلة

Shiney أهوجا وقد اشتعلت فيها لاظهار مادهور Bhandarkar أحدث أفلام "سجن".

Shiney ، الذي سيغيب عنه بكفالة والذين يعيشون في دلهي بعد اتهامه باغتصاب خادمته ، كان ينظر في متعدد خلال عطلة نهاية الاسبوع. انه جاء لمشاهدة الفيلم في فترة ما بعد الظهر مع زوجته ووالديه.

الفاعل لم يبذل أي محاولة لإخفاء أو تغطية وجهه.

ويبدو أنه أعجب ذلك مع نيل نيتين موكيش ومانوج باجباي أداء في الفيلم انه دعا كل منهما ، وهنأهم على العقل العروض تهب.

كلا نيل ومانوج رحبت بدعوته وتحدث معه مطولا.

Shiney كما استأنفت عملها ، وسيتم اطلاق نار في أماكن غير معروفة في دلهي ، كما انه لا يسمح له أن يكون في مومباي.

المصدر
http://www.masala.com/16528-shiney-ahuja-sees-bhandarkars- (http://www.masala.com/16528-shiney-ahuja-sees-bhandarkars-)
jail


http://www.masala.com/images/tmp/full/narmada1811_full.jpg

Narmmadaa أهوجا مشروعين في بلدها كيتي
غوفيندا ابنة Narmmadaa أهوجا ويبدو أن وضعت لها أفضليات حتى قبل فيلمها الأول. (21 عاما) تقول إنها تود أن تجعل لها لاول مرة مع الممثل الذي قد لا يقل عن فيلم واحد على الائتمان بدلا من وافد جديد.

وقال "لا سيما أن الفاعل وأود أن أجعل لاول مرة مع لكنني لن يروق لاول مرة مع شخص جديد جدا. سآخذ يفضل بلدي شارك نجم لفعلت ما لا يقل عن فيلم واحد... ويمكن أن يكون وجه جديد ، ولكن ليس حقا أو الوافد الجديد الوافد الجديد ، "Narmmadaa للخدمة الاخبارية عبر الهاتف من مدينة مومباي.

وأضاف "الكثير يتوقف على الطلب من السيناريو... وهكذا حتى ما لم يكن جاهزا ، ليست هناك جدوى التفكير المشترك الفاعل" ، واضاف الشاب الذي خلق ضجة عندما قامت أول ظهور علني مع النجم وBollyood والدها وصديقه سلمان خان على جوائز IIFA في عام 2007.

على الرغم من Narmmadaa لا يوجد لديه الشخصية المفضلة بين الجهات الشباب الذكور ، كما تقول والدها يبقي مشيدا بأسره الكثير منهم.

"ليس لدي اي تفضيل على اي لاعب ، ولكن والدي يرى أن كل الأفلام الجديدة مع الصبية الجديدة ويقول --' واه! الكمال هاي الفاعل كا! (واو! وهو ممثل رائع) '، لذا فقد كان المرشح نفسه ،" قالت.

سألها عن الفيلم نفسه لاول مرة ، وقالت : "لقد بدأ لتوه كتابة سيناريو الفيلم حتى انها قليلا من السابق لأوانه الحديث عن ذلك".

ردها جاء بمثابة مفاجأة خصوصا ان شائعات عن ظهورها لاول مرة قد تم من خلال القيام بجولات منذ عام 2007. لكن الممثلة في مهدها مسح الجوي وتقول ان لديها مشروعين في بلدها كيتي.

"وقد كان هذا هو المفهوم الخاطئ أكبر. لم أكن البدء في أي مشروع في عام 2007 ، وفي الواقع ، لقد كان نحو 18 في ذلك الوقت وكانت تتبع مسارا يتصرف من كيشور Namit كابور المعهد بالنيابة.

"وبعد ذلك ، ذهبت إلى لندن معهد السينما وكذلك فعلت والمكياج بالطبع ، وبالتالي فإن العملية برمتها استغرق أكثر من سنة ، وانها مجرد والآن بعد أن بدأت أشعر أن تفعل الأفلام".

الآن انها تستعد لظهورها لاول مرة ، يقول Narmmadaa يجري طفل نجمة أوجه قصوره.

وقال "انها فكرة خاطئة الشعب الكبرى ان الاطفال قد نجم من السهل ، ويصبح ذلك أكثر صعوبة بالنسبة للطفل نجمة لانه أو انها من المتوقع أن تكون' أكثر من الكمال 'بسبب خلفية يتصرف ، وهناك توقعات أكثر منا". قالت.

لتجنب أي عثرات ، بل إنها أيضا دروسا خاصة الالقاء.

"أنا جيدة في اللغة الهندية والانجليزية ، ولكن أريد فقط أن اسلوبي في الخطابة ليكون مثاليا -- ذلك توليت هذه الطبقات" ، قال Narmmadaa ، الذي كان والده غوفيندا يتحدث الهندية عفيفة.

والدها يقول لها أيضا يحافظ على العمل بجد في كل يوم.

"داد يحتفظ إعطائي المحاضرات ، وكثيرا ما يقول لي للعمل بجد على بلدي التعبيرات ومهاراتي الرقص حتى أستطيع أن تحقق نتائج جيدة في المستقبل" ، هي قالت

المصدر
http://www.masala.com/16552-govindas-daughter-doesnt-want-to-debut-opposite-newcomer


حقــــــــــــــوق الترجمـــــــــــــــــة
أسيرة الزمن

gudu
20 / 11 / 2009, 24 : 10 PM
ربنا يوفق shasha حبيبي

bosy_bosbos
20 / 11 / 2009, 17 : 11 PM
حيااااااااااتى شهودى ربنا يوفقه
يسلموا ع الاخبار

STAR
21 / 11 / 2009, 07 : 10 PM
شهود فيلمه شانس اكيد راح يكون روعه
مشكوره ع الاخبار والترجمه