المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع اكشاي كومار: 'أنا و سلمان نشترك في كيمياء مدهش'

مانيشا كويرالا
20 / 07 / 2004, 46 : 11 PM
أكشاي كومار على كيميائه مع سلمان خان وحمّامات الحليب

أليست الدعايات من Mujhse Shaadi Karogi فيهم سلمان خان مركزي؟

رأيت الفلم في أثناء التلقيب وكنت سعيد بدوري. الفلم يجب أن يدير بصرف النّظر عن كم الصور أنا أدخل فيهم الدعايات.

أنت وسلمان عملتم عدد رقص و لبستم تنورات الورقة. ماذا المزاج مثل أثناء التصوير؟

نعم، نرقص لإثارة إعجاب البنت. نحن ما كنّا نبدو صعاب لأن ليس هناك مجال للصعوبة في هذا الخطّ. نحن كان يجب أن نعمل رقص شاطئ ولم يكن ممكننا أن نلبس بدلة ثلاث قطع. أعتقد سلمان وأنا أتمّمنا بعضنا البعض جيدا. هو لائق وواقعي ووسيم جدا. عندنا كيمياء على الشاشة مدهش.

تقريبا كلّ صديقاتك السابقات تكلّمن ضدّك في الطبعة. أنت أبدا لم ترد. لماذا ذلك؟

نعم، انه يحدث أحيانا بأنّ حبّ حياتي ما كانت ناجحة والبنت تتكلّم مع المجلات. لكنّي لا يمكنني أبدا أعمل ذلك لأن حينما أحببت شخص ما، أحببت حقا. لذا أنا لن أتحدّث عنه. أنا رجل محترم مثالي.

كيف زوجتك توينكل خانا تردّ إلى كلّ الثرثرة؟

تعالج كلّ شيء بصبر وضحك.

هل توصي البطلات إلى المخرجين؟

أنا أبدا لم أخبر مخرج بأن أنت يجب أن تأخذ هذه البنت أو أنا لن أعمل الفلم. أرى الكثير من جوجاراتي يمثل وإذا أنا أحبّ تمثيل أيّ شخصية فنانين، أذكر أسمائهم إلى مخرجيني أيضا. لكن الناس يتحدّثون عن البطلات فقط. وبعد ذلك قصّة جديدة تبدأ.

هل هناك أيّ صعوبة بينكم وبريانكا تشوبرا بعد إشاعات الإتّصال؟

لا، لا على الإطلاق.

متى فلمك مع جاكي تشان يدور؟

مبكّر جدا لأن للقول. . . اللّه يعلم. دعنا نرى.

حسنا، وضع الحقيقة في نصابها. هل تستحمّ حقا مع بايلري؟

(يضحك) أنا لا أعرف كيف هذه الإشاعة حدثت. عندي حنفية رائعة في البيت وبناية رائعة ب24 ساعة إمداد مياه. أنا لست بحاجة إلى بايلري مطلقا. الآن إذا هم يقولون بأنّني أستحمّ بالحليب، ذلك كان يمكن أن يكون شيءا. ليس بأنّني أستعمل حليبا أيضا.

جلانار
21 / 07 / 2004, 02 : 11 PM
يسلمووووووووووووووووووووو

عاشقة...كرشما
22 / 07 / 2004, 25 : 12 AM
تسلميييييييييييييييين منوووووش على المقابله الحلوه صج انها قصيره بس والله كل شي منه حلووووووووووو.. واهو عسل بعد يتسبح بعسل مو بحليب لان اهو عسل