المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرح خان وزوجهايختاران اكشي،Race 2،هرثيك في فلم زوياابهيشك،سوزان والوشم


myloveakki
18 / 11 / 2009, 03 : 01 PM
http://i35.tinypic.com/qrl0cy.jpg

فرح خان تختار Akshay على إس آر كْي

لا تَعْرفْ كَيفَ شاهَ Rukh خان يَأْخذُ هذا، لكن مديرَ الرقص ومديرَ فلمِ فرح خان القادم لا نجمُ الذي Bollywood Badshah كما كَانَ
متوقّع جداً. . . بدلاً مِن ذلك، لَهُ Bollywood Khiladi — Akshay Kumar.

إنّ الفلمَ يُدْعَى Tees Maar Khan وهذه مغامرةُ فرح الثالثة المديرية — بعد Om Shanti Om وMain Hoon Na — والأول لإنتاجِ بيتِها مَع زوجِ شير تقريباً Kunder. على سبيل المصادفة، شير تقريباً كَتبتْ Tees Maar Khan أيضاً وسَتُنتجُها سويّة مع بيتِ إنتاجِ Akshay.

بي تي شير تقريباً المُخبَر أمس حول فلمِه الذي سَيَطْلعُ على الطوابقِ بحلول شهر مارس/آذار السَنَة القادمة , “ كَتبتُ هذا الفلمِ مَع Akshay في العقلِ. فلمي الأول Jaaneman مَعه ونحن إشتركنَا في وئام جيد. أولياً، أنا إفترضتُ لتَوجيه Tees Maar Khan لكن منذ هو إنتاجُ بيتُنا الأولُ، فرح وأنا قرّرتُ بأنّني سَأُنتجُه وهي سَتُوجّهُها. ”

فرح، التي فلمها القادم كان يُفترض أنْ تَكُونَ Happy New Year مَع إس آر كْي، أضافَ , “ أنا لا عِنْدي حتى مخطوطة لعام جديد سعيد لحد الآن، لذا عندما هذا الفلمِ جاءَ، قرّرتُ المَضي مَعه. هو نوعُي مِنْ الفلمِ ولَهُ كُلّ شيءُ فيه — عمل، كوميديا وmasala كامل.

هو مثل readymade مخطوطة لي. ” هي مدركةُ التي Bollywood سَتَختارُ تشهيرَ على الذي إلتقطتْ Akshay على شاهِ الصديق القديمِ Rukh. “ لكن ليس هناك إجهاد بين إس آر كْي وأنا. في الحقيقة، هو سعيدُ جداً لي وبيت إنتاجنا وعَرضَ كُلّ نوع المساعدةِ بإِنَّني قَدْ أَحتاجُ بينما عَمَل الفلمِ ,” قُلتُ مديرَ الرقص cum مدير. “ Tees Maar Khan ,” أضافَ فرح، التي قَدْ تَستمرُّ تُفتّشُ عن ممثلةِ في عموم البلاد للفلمِ مَع شير تقريباً.

http://www.abload.de/img/epaperpdf5c181120095c1kj5n.jpg


****************************

Twinkle twinkle little star

Nikhil Advani سَيَحْملُ مسابقة في كافة أنحاء البلاد لإخْتياَر مراهق، الذي سَيَلْعبُ Akshay Kumar بعمر 17 سنةً في بيتِ Patiala

بالرغم من أن بيتِ Nikhil Advani's Patiala يُستَعدُّ للذهاب على الطوابقِ الشهر القادم، مشاكل اختياره لم ينتهي بعد.

Akshay Kumar

بعد الشَدّ في Akshay Kumar وAnushka Sharma للأدوارِ الرئيسيةِ، Nikhil يَبْحثُ عن الآن طفل الذي سَيَلْعبُ Akshay Kumar بعمر 17 سنةً.

مصدرنا قالَ , “ فريق الفلمَ أُتعبَ مِنْ الإختِبار ومُرَاقَبَة بكراتِ المعرضِ. أنجزَ لا أحد من الأولادِ المتطلباتَ. لذا، Akshay إقترحَ بأنّهم يَجرونَ صيد في كافة أنحاء أمة. المشاركون جوهرياً يَجِبُ أَنْ يَجاروا إرتفاعَ Akshay ويَعطونَ شكلاً لغةَ. ”

المسابقة سَتَبْدأُ مِنْ ديسمبر/كانون الأولِ 1. الإعلانات التي تُعلنُ نفس سَتَنْشرُ في الصُحُفِ عبر الهند. علاوة على ذلك، منتجو الأفلام رَبطوا بقناتي أخبارِ، قناة ترفيهِ واحدة و سلسلة متعددة الإرسال للمسابقةِ. المداخل سَتَكُونُ مجمّعة مِنْ ديسمبر/كانون الأولِ 1 إلى ديسمبر/كانون الأولِ 15. المدير Nikhil Advani، سَيَختارُ عشَر متأهّلون لشبه النهائي. الفائز بعد ذلك سَيَكُونُ مُختَاَر مِن قِبل Akshay Kumar.

تَحَدُّث عن تصميمِ Akshay، Nikhil قالَ , “ Akshay جداً توّاق إلى اختيار شخص ما الذي يَجيءُ مِنْ خلفية حقيقية. في 17, Akshay كَانَ ولد طبقة متوسطةِ مثاليِ؛ يُريدُ البعض مِنْ نوعياتِه أَنْ يُشوّفَ في الولدِ الذي سَيَلْعبُه في الفلمِ. ”

بيت Patiala سَيُنتجُ مِن قِبل Bhushan Kumar وMukesh Talreja. الفلم سَيَجْري على جدول شدّةِ بينما هو كَانَ مَشْقُوقَ ل 2010 إطلاق Diwali.

http://www.abload.de/img/mmir_2009_11_17_27_p01dxqn.jpg

***********************
فلم “ Race 2 ؟ للطُلوع على الطوابقِ مَع Saif علي خان وأنيل Kapoor

http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2009/11/bollywood_movie_race-200x146.jpg

إذا Race فلمِ ضربةِ ممتازِ كَانَ عِنْدَهُ الكثير مِنْ الترقّبِ والأعمال المثيرةِ، يَعِدُ منتجَه Ramesh Taurani إثارات وعمل أكثر في تكملتِه “ Race 2؟ الذي سَيَطْلعُ على الطوابقِ في وقت مبكّر من السَنَة القادمة مَع Saif علي خان والأنيل Kapoor يَلْعبُ الأدلّةَ الرئيسيةَ.
التكملة سَتُوجّهُ مِن قِبل عباس Mustan، التي جَعلتْ "Race " ضربةِ 2007، لكن Taurani كتومُ حول السيداتِ البارزاتِ وسواء Kareena Kapoor سَيُوقّعُ على للتكملةِ.

“ في فبراير/شباطِ أَو مارس/آذارِ 2010 ' Race 2؟ سَيَطْلعُ على الطوابقِ. الفلم بالتأكيد سَيَكُونُ أكبر وأفضل مِنْ الجزءِ الأولِ. إذا إعتقدتَ بأنّ اللفّاتَ ويُعيدُ 'Race ' كَانتْ بشكل مميت، ثمّ تَنتبهُ إلى التكملةِ. هناك المزيد مِنْ المفاجئاتِ متوقعاً ,” Taurani، الذي يَرْكبُ مستوى عالي على نجاحِ “ Ajab Prem كي Ghazab Kahani ” أنتجَ بأفلامِ موسيقى نصائحِ رايتِه.

ذروة "Race " كَانتْ غير محدودينَ وإثنان مِنْ الأنصارِ — Akshaye Khanna وكاترينا Kaif — الذي قُتِلا بإفتراض لَمْ يُشوّفا ميتة في الحقيقة على الشاشةِ. أيضاً، العلاقة بين الشخصين الآخرينِ — Saif وBipasha Basu — أيضاً كَانا قَدْ تُرِكا مفتوح للتخمينِ.

“ سويّة مع Saif، حتى أنيل Kapoor هَلْ يَنهي ل' يRace 2 ؟ . هذه الإثنان عناصرَ تكامليةَ مِنْ الفلمِ ولا يُمْكن أنْ تُتخلّص مِنْهما. لبقيّة فريقِ الممثلين، القرار سَيُؤْخَذُ مرّة المخطوطةَ مُنهيةُ. التوقّعات عالية جداً مِنْ الفلمِ بإِنَّنا يَجِبُ أَنْ نَكُونَ متأكّدينَ مضاعفاً قَبْلَ أَنْ نَبْدأُ بالتصوير ,” يَقُولُ Taurani.

كانت هناك تقارير التي Kareena قَدْ تَنضمُّ إلى Saif في الفلمِ، لكن Taurani لَنْ يَبقي أي ممثلةِ وُقّعتْ على حتى الآن.

“ سواء Bipasha Basu، كاترينا Kaif أَو Akshaye Khanna سَيُكرّرانِ في التكملةِ أَو إذا Kareena Kapoor سَيُضافانِ إلى فريقِ الممثلين أَو يَستبدلانِ أيّ مِنْ السيداتِ البارزاتِ السابقاتِ شيءُ الذي أنا لا أَستطيعُ التَعليق على الآن. دعْ المخطوطةَ تَكُونُ جاهزاً ونحن سَنُقرّرُ على فريقِ ممثلين الميزانَ اللامعَ .

نَفى Taurani الإشاعات أيضاً التي عباس Mustan قَدْ لا يُوجّهُ التكملةَ. “ ذلك عارٍ عن الصحةُ. هم يُوجّهونَ التكملةَ بالتأكيد ,” المنتج قالَ.

المصدر

http://www.bollywoodworld.com/bollywood-news/movie-race-2-to-go-on-floors-with-saif-ali-khan-and-anil-kapoor-16114.html

***********************
Hrithik Abhay فرحان في فلمِ Zoya

http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/August2009/zoya%20Story.jpg
يَجيءُ الأنصارُ الثلاثة سوية لفلمِها مستند على سفرة طريقِ في إسبانيا.
نعم، سَمعتَه هنا. فلم Zoya القادم سَيَكُونُ في إسبانيا الخانقة، يَسِيرُ خلف الكُتَلَ الثلاث وقّعتْ إلى النجمِ في مغامرةِ roadieها.

“ هو يُحْصَلُ على ثلاثة أولادِ. هو يُحْلُّ إسبانيا. هو سفرة طريقِ وهو مجيئ نوعِ العُمرِ ,” إستهزأتْ بها. بأنّنا نَعْرفُ، الذي أردنَا سُؤالها كَمْ هي سَتَكُونُ قادرة على إعْطاء كُلّ ممثل دور يساوي ملحه، ونفس قدر وقت الشاشةِ.

“ هَلْ أي واحد حَذفَ في Dil Chahta Hai؟ ,” تَرْدُّ على إطلاق النار. لذا يَذْهبُ، هي سَتَتأكّدُ كُلّ الرجال البارزون الثلاثة في الفلمِ يَعطي لحمَ كافيَ للمَضْغ على.

“ أَنا فَقَطْ أَلْفُّ المخطوطةَ، فرحان سَيُساعدُني بالحواراتِ. ” من البديهي ثمّ، ذلك أبِّ Javed Akhtar سَيَكْتبُ بَعْض أغاني الطريق الريفي للفلمِ. عندما سَألَ، الذي الفلم يَستلزمُ، تُوضّحُ , “ هو لَيسَ معقّد كالحظِّ بِالصُّدفَة، ولَهُ إحساس ملمسِ أكثرِ الجيدِ إليه. ”

هي مَا إختارتْ أدلّةَ الأنثى لحد الآن كسيكون هناك مجال صَغير للنِساءِ في فلمِها الجديدِ وأيضاً منذ طلقةِ الوجود في إسبانيا، لم لا يَنغمسُ في بَعْض الجميلاتِ المحليّاتِ؟ Zoya قَدْ يَزدري للموهبةِ هناك عندما تَبْدأُ بالضَرْب للفلمِ في إسبانيا في وقت مبكّر من السَنَة القادمة.

المصدر
http://www.starboxoffice.com/newsdetails.aspx?p=Hrithik-Abhay-Farhan-in-Zoya-film&xfile=2009/November/News_20091118_88

************************

Abhishek Bachchan is a relaxed producer – R. Balki

http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2009/11/AbhishekBachchan-photo-200x257.jpg

مدير آر . Balakrishnan يَقُولُ بأنّ Abhishek Bachchan، الذي يَتصرّفُ وفقه و"Paa" منتج أيضاً، منتج مرتاح جداً ولَيْسَ لهُ تعلّيقُ .

"Paa"، الذي فيه يَلْعبُ Amitabh Bachchan إبن Abhishek Auro الذي يَعاني مِنْ المرضِ المعمّرِ الغير ناضجِ progeria، يُنتَجُ تحت رايةِ أب Corps المحدودة
“ Abhishek a خفّفَ منتجاً. أَتمنّى بأنّه يُنتجُ أفلامَ أكثرَ. هو شخص ما مَع مَنْ أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعمَلُ الذي تُريدُ. يَعطي تلك الحريةِ المبدعةِ إلى مديرِه ,” Balakrishnan، أخبرَ بشكل مولع مسمّى Balki آي أي إن إس.

"Paa" متوقّع في إطلاق 4 ديسمبر/كانون الأول.

المصدر
http://www.bollywoodworld.com/bollywood-news/abhishek-bachchan-is-a-relaxed-producer-r-balki-16105.html

**********************
Suzanne tattoos Hrithik’s name

http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/parties/childrens-day-celeberations/thumb400/suzanne-khan___140485.JPG
توشم زوجِة Hrithik Roshan اسمه على ساعدِها اليسارِ، سوزان Roshan أثبتتْ بأنّ حبَّها لHrithik لَيْسَ لهُ معدومُ وما زالَتْ تَندفعُ بقوة. أثبتَ Hrithik حبّه لزوجتِه بعمل الوشمِ على ذراعِه قبل شهور قَليلة والآن سوزان عَملَ نفس الفعلِ. ستوشم اسمَ Hrithik على ساعدِها اليسارِ.

سوزان Roshan كَانَ عِنْدَها الوشمُ عَملَ بالمشهورِ فنانِ الوشمِ نفسهِ Patange الذي كَتبَ اسمَها على يَدِّ Hrithik. الزوج قرّرَ إخْتياَر اسمِ بعضهم البعضِ بَعْد أنْ أُلهمَ مِنْ Kites Hrithik يُشاركُ بالتمثيل باربرة موري.

أخفتْ سِرَّ الوشمَ مِنْ Hrithik كما أرادتْ مُفَاْجَئته.

المصدر
http://www.bollywoodmantra.com/news/suzanne-tattoos-hrithik-s-name/5080/

**********************

Akshay - Katrina talks abt 3D & reveals

http://www.abload.de/img/akshay-and-katrina-pro0zz7.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=MM2RC2zn7Dc&feature=player_embedded

***************************

تحذير فيديو حزين جدا
عزاء سمبل كباديا


http://www.youtube.com/watch?v=-1CHf1eWC9s&feature=player_embedded

*********************
Atithi Tum Kab Jaaoge
صور لفلم اجاي الجديد

http://www.starboxoffice.com/images/review/Atithi_Tum_Kab_Jaaoge//4.jpg
http://www.starboxoffice.com/images/review/Atithi_Tum_Kab_Jaaoge//3.jpg
http://www.starboxoffice.com/images/review/Atithi_Tum_Kab_Jaaoge//2.jpg

********************
http://www.b44u.com//uploads/images/domain-7fd9a8592c.jpg

اذا عجبتك اخباري قيمني

http://i35.tinypic.com/2m2ctc7.jpg

البلدوزر
18 / 11 / 2009, 11 : 01 PM
جيد من فرح انه تريد التغير مع ممثل اخر وهو اكشاي الذي تربطها به علاقة صداقة

رغم ذلك كنت اتمنى ان يكون شاروخان بطل الفيلم ولكن بالتوفيق لاكشاي مع فرح خان


اشكرك على الاخبار الروعة والجميلة والمميزة

واشكرك اكثر على مجهودك الرائع والمميز

شكرا للك

وتستحقين التقيم

м l ā м 7
18 / 11 / 2009, 18 : 01 PM
فيديو آلعزآء حزين جدآ...
توينكل ويهآ تعبآن من كثر آلبكي..
يحليله سني قآم وشلهآ معآهم..

زين غيرت فرح وآختآرت آكشي..حلوـوو آلتجديد..
وآكشي يستآهل..

يسلمو قلبو على الاخبآر المنوعه
(=

abhishek's sOul
18 / 11 / 2009, 59 : 02 PM
مشكوووورة لوووكي
يسلمووووو
ولك آحلى تقييم ع الخبريآت ,!

منتظرين اكي ويا فرح بس ماقالوا القصة ؟!

وآبهي منتج رآهي ماقالهم لا والدليل تصوير الفيلم يجننننن ,!

وش تقرب لتوينكل اختها ؟! وش جاب سوني ؟!

يسلموووووووو

Afrah khan
18 / 11 / 2009, 00 : 03 PM
لوكي اخبار روعة
وتنسيق اروع
متحمسة لفيلم اكي
وفلم هيرتيبك وافيتاب
يسلمووووووووووو

كيلاري
18 / 11 / 2009, 04 : 10 PM
تستاهلين التقييم واكثر بعد
على الخبريات وبذات خبر فرح خان
فرح افلامها مميزه وانشاء الله يكون الفلم قمه
وكمان فيه عمل يعني قمه
وحرمت هريتك ماعندها سالفه

سايشا
18 / 11 / 2009, 19 : 10 PM
الحمدلله يوم غيرت واكشي راح يبدع ....


وين تبى سوزان .....ما احب الوشـــم

ثانكس الوت

KAREENA Khan
19 / 11 / 2009, 01 : 12 AM
..

حلوو اختيآرهــآآ والله اكي فنـــآآن ماعليه كلآآآم

سوزآنووهـ ياشيين السرج ع البقـر تقهر ياكرهي لهـآآ

يسلموو ع الخبريـــآت

myloveakki
19 / 11 / 2009, 13 : 12 AM
البلدوزر


صح كلامج حلو التغيير
مثل ماسوى قبلها بريادرشن
واخذ شاروخ لبيلو
ويمكن فرح تخلي ظهور خاص لشاروخ كضيف شرف بالفلم او اغنيه
تعرفين سوالفها راح يكون شي حلو
العفووو حبوووبه :n200678:
من ذوقج والله

ومشكووره ع التقييم :n200667:

بموت في شاروخان
19 / 11 / 2009, 36 : 12 AM
مشكورة حبيبتى على الموضوع وبالتوفيق لأكشاى وربنا يوفقه في اعماله
وبالنسبة لشارو جدول اعمال شاروكى حبيبي مزدحم جدااااااااااااااااااااااا ا واكيد شارو مش راح يضايق لانه بيحب الخير للجميع وشارو واكشاى حاليا علافتهم حلوة ببعض وبعدين فرح من حقها انها تجرب حظها مع ممثلين اخرين برده زى ما حققت نجاحاتها مع الكينج خان

myloveakki
19 / 11 / 2009, 58 : 01 AM
Alvira
فيديو آلعزآء حزين جدآ...
توينكل ويهآ تعبآن من كثر آلبكي..
يحليله سني قآم وشلهآ معآهم..

زين غيرت فرح وآختآرت آكشي..حلوـوو آلتجديد..
وآكشي يستآهل..

يسلمو قلبو على الاخبآر المنوعه

الله يسلمج حبيبتي
:n200678:
سني ديول على علاقه قويه مع عايلة كباديا

AnGeLiNa-Q8
19 / 11 / 2009, 03 : 02 AM
الف شكر على الاخبار المتنوعه
وبالتوفيق لاكشاي في اعماله القادمه
فيديو العزاء يضيق الخلق
وانا ما اؤيد جزء ثاني من فلم ريس خلاص انتهى من الجزء الاول :)

myloveakki
19 / 11 / 2009, 05 : 02 AM
abhishek's sOul

مشكوووورة لوووكي
يسلمووووو
ولك آحلى تقييم ع الخبريآت ,!

منتظرين اكي ويا فرح بس ماقالوا القصة ؟!

وآبهي منتج رآهي ماقالهم لا والدليل تصوير الفيلم يجننننن ,!

وش تقرب لتوينكل اختها ؟! وش جاب سوني ؟!

يسلموووووووو

الله يسلمج و العفوو تووته
:n200678:
تسلمين على التقييم
لا للحين ماقالو شي عن الفلم بيصورونه بشهر مارس وبنشوف
منو الممثله
بعد ابهي مايبيله كلام
لا تقرب لتونكل خالتها اخت امها
وسني ديول صديق مقرب من العايله

myloveakki
19 / 11 / 2009, 23 : 02 AM
أفراح خان

لوكي اخبار روعة
وتنسيق اروع
متحمسة لفيلم اكي
وفلم هيرتيبك وافيتاب
يسلمووووووووووو

الله يسلمج فرووحه حبيبتي
:n200678:

myloveakki
19 / 11 / 2009, 27 : 02 AM
كيلاري

تستاهلين التقييم واكثر بعد
على الخبريات وبذات خبر فرح خان
فرح افلامها مميزه وانشاء الله يكون الفلم قمه
وكمان فيه عمل يعني قمه
وحرمت هريتك ماعندها سالفه

مشكوور كيلاري
على الكلام من ذوووقك
:n200667:

myloveakki
19 / 11 / 2009, 44 : 02 AM
سايشا

الحمدلله يوم غيرت واكشي راح يبدع ....


وين تبى سوزان .....ما احب الوشـــم

ثانكس الوت

ولكككم حبيبتي سيووشه
:n200678:
اكيد راح يبدع
بتوشم عند نفس الى وشم حق هرثك وبايدها بعد

myloveakki
19 / 11 / 2009, 48 : 02 AM
بموت في شاروخان
مشكورة حبيبتى على الموضوع وبالتوفيق لأكشاى وربنا يوفقه في اعماله

العفوو حبووبه:n200667:
الله يوفق الجميع

myloveakki
19 / 11 / 2009, 51 : 02 AM
KAREENA Khan
..

حلوو اختيآرهــآآ والله اكي فنـــآآن ماعليه كلآآآم

سوزآنووهـ ياشيين السرج ع البقـر تقهر ياكرهي لهـآآ

يسلموو ع الخبريـــآت

الله يسلمج حبيبتي
:n200678:
اكيد اختيارها موفق
سوزان باطه مرارتي بتوشم اسم هرثيك
الله يعينا عليها

myloveakki
19 / 11 / 2009, 54 : 02 AM
AnGeLiNa-Q8

الف شكر على الاخبار المتنوعه
وبالتوفيق لاكشاي في اعماله القادمه
فيديو العزاء يضيق الخلق
وانا ما اؤيد جزء ثاني من فلم ريس خلاص انتهى من الجزء الاول :)

العفووووووو حبيبتي
:n200678:
انا احب الجزء الثاني اذا كان نفس طاقم العمل
بس اذا غيرو احس ماكانه تكمله

ziz
19 / 11 / 2009, 21 : 03 AM
حلو التغير في ابطال الفلم

وفديو حزين جد

myloveakki
19 / 11 / 2009, 03 : 06 PM
ziz

حلو التغير في ابطال الفلم

وفديو حزين جد

العفوو تووته:n200667:
اي والله التغيير حلو
و الفيديو عن جد حزين

سجينة
19 / 11 / 2009, 17 : 07 PM
بصراااحه ما فهمت شي.......يالله يالله اقراهم........:)

وشكرااااااا لج

bosy_bosbos
19 / 11 / 2009, 38 : 10 PM
اخباااااااااار مرة حلوة
وخصوصا فيلم race 2 منتظراه على نار
يسلموا

نونو
21 / 11 / 2009, 10 : 02 AM
بالتوفيق لزويا اختر وهي زين من اختارت ريتك لان الفلم اكيد ناجح مادام رتوكي موجود
وسوزان حقها لمن توشم اسمه لانه يستاهل اكثر
يسلموا على الاخبار

myloveakki
21 / 11 / 2009, 24 : 02 AM
[bosy_bosbos]

اخباااااااااار مرة حلوة
وخصوصا فيلم race 2 منتظراه على نار
يسلموا

الله يسلمج حبووبه :n200667:
يالله بنشوف كرينا بالجزء الثاني
مع بيباشا
الله يستر

myloveakki
21 / 11 / 2009, 36 : 02 AM
[نونو]

بالتوفيق لزويا اختر وهي زين من اختارت ريتك لان الفلم اكيد ناجح مادام رتوكي موجود
وسوزان حقها لمن توشم اسمه لانه يستاهل اكثر
يسلموا على الاخبار

الله يسلمج حبووبه :n200667:
اكيد من حقها توشم بس مو من زين وجها ما احبها هالساحره سوزان
والله كل ما اشوفها اقول مادري شلون هرثك ماخذ هالشيفه
حرااام