المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار... اخبااااار... اخباااااااااااار


النجمة اورميلا
20 / 07 / 2004, 43 : 11 AM
وجهات نظر بيباشا على الأفلام الجنسية!
أشياء الممثلة هم الإتجاه مدى قريب!

بالرغم من أن بوليوود يبدو أن ذهب خارج السفينة بالأفلام الجنسية، يعتقد إحدى رمز الجنس صناعة أكبر وحيده الإتجاه و قصير الأمد. ذكرت بيباشا باسو الأفلام مؤخرا مثل القتل والصديقة يكسران الحدود ويعرضان شيء جديد. على أية حال عندما الجمهور تتآلف مع مثل هذه المواضيع، الضوضاء ستخمد. “ كلّ هذه أفلام الجنس ناجحة لأن الهند ما رأت مثل هذه الأفلام قبل ذلك. هو كان محرّم وفجأة هو ظهر على المكشوف. عاجلا أم آجلا ناس سيتعودون على فكرة رؤيتها مرارا وتكرارا وهم سيرتاحون ويريدون المعرفة حول محتوى الفلم. فلم جيد يجب أن يأخذ قصّة. ”


تستلم أورملا جائزة جديدة!
الكأس الآخر لمجموعة أورملا!

أورملا ماتوندكار ستضيف جائزة أخرى قريبا إلى مجموعتها! ممثلة بوليوود الشعبية إخترت كفائزه هذه السنة 'جائزة تذكارية سميتا باتيل'، أيّ هي ستجمع في سبتمبر/أيلول. الفائزون السابقون للجائزة كانوا كاريسما كابور (2002)، أيشواريا ري (2000) وتابو(1998).


ينضمّ أميتابه إلى أبهيشيك ثانية!
فريق الإبن والأبّ في فلم بونتي وبابلي!

أميتابه باتشتشان سيظهر بجانب أبهيشيك باتشتشان في الفلم المنفتح بونتي أور بابلي. ينظر الفلم السخيف إلى رحلة مغامرة من غريبين الذين يسقان عاشقان لحد الجنون. هو أيضا نجومه راني موخيرجي وسيخرج من قبل شاد علي، الذي صنع الفلم العظيم ساتييا سابقا. بونتي أور بابلي البطولة السينمائية الثانية التي تتكون من فريق الإبن والأبّ، الذان وقّعا من قبل راج كومار سانتوشي في وقت سابق من هذه السنة للنقرة القاسية فلم رانفير.


فلم غارف يخيب الأمل في المخطّطات البريطانية!
يدخل فلم سلمان الأخير مخطّطات بريطانية في رقم 14!

بالرغم من أن فلم سلمان خان الأخير غارف إستلم إفتتاح رائع في شباك التذاكر الهندي، أدائه في الخارج كان مخيّب للآمال. حزم العمل فلما، الذي أيضا نجومه شيلبا شيتي وآرباز خان، جمع فقط 41,925£ أثناء عطلة نهاية إسبوعه الإفتتاحية. هذا يصدم إعتبار معجبين سلمان الهائل تماما يتلي بين الجمهور الآسيوي البريطاني. ظهر غارف لأول مرّة في مخطّطات شباك التذاكر البريطانية في رقم 14.


راني تمثل نشاط انسانه صحيحه؟
إشاعات أكثر تحيط فلم ياش تشوبرا!

فلم ياش تشوبرا المنفتح أصبح هذه السنة أكثر فلم منتظر. هناك الكثير من السرية التي تحيط المشروع، الذي رفع الفضول يستوي عشرة أضعاف! المدير المخضرم ما زال ما كشف عنوان الفلم العائلي الرخيص الكبير، الذي نجومه شاه روخ خان، راني موخيرجي، بريتي زينتا، أميتابه باتشتشان، هيما ماليني ومانوج باجبي. على أية حال بعض التفاصيل تتقطّر خارج. له قصّة حبّ عاطفية تتعامل مع موضوع باكستان و الهند. في الحقيقة شخصية راني موخيرجي على ما يبدو بشكل طليق مستند على ناشط حقوق الإنسان الباكستاني والمحامي المشهور أسماء جيهانجير. يساعد الشخصية شاه روخ خان على ما يبدو، الذي يوضع بشكل خاطئ في السجن. يصدر الفلم في وقت لاحق من هذه السنة، تفاصيل أكثر على أمل جدا ستكون منزّلة قريبا!

TOFY
20 / 07 / 2004, 43 : 11 PM
واو نجومه يسلموووا عالأخبااار الفررررررررش

مانيشا كويرالا
21 / 07 / 2004, 07 : 12 AM
ثاااااانكس على الاخبار الرووعه

srk's wife
21 / 07 / 2004, 24 : 04 AM
مشكوره حبيبتي على الاخبار


بيبيشا


لاتعليق


فلم شاروخ ودور راني احس بيصير شي يديد وغريب


تسلمين

kareena kapoor
21 / 07 / 2004, 25 : 03 PM
يسلموووووو
يعطيج الف عافية على الاخبار اليديدة

جلانار
21 / 07 / 2004, 05 : 11 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووو