المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة فلم كارن جوهر ==وشاروخ!!!!


روزيتـــSRKـــا
20 / 07 / 2004, 37 : 02 AM
في هذا الموضوع نبين حقيقة فلم كارن ووجود شاروخ في هذا الفلمhttp://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images36/karan872004111427.jpg

http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images36/devgan157200494052.jpg

http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images36/vivek157200494220.jpg

http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images36/john157200494239.jpg

http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images36/lara157200494259.jpg

http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images36/esha157200494315.jpg

آجاي ديفجان, فيفيك أوبيروي, جون إبراهام, لارا دتا و إشا ديول هو الممثّلون النّهائيّون لقصّة مثيرة كارن جوهر

هؤلاء الذين كانوا يتفكّرون عن شكل مصبوب في قالب شاه رخ خان و إنتاج مشترك كاران جوهر ( إنتاج الصّفة الجوهريّة و شارخان ), الموجّهون بسوهام, الآن يمكن أن يستريحوا برفق .

قد أنهى جوهر الممثّلين . سيتألّق الفيلم الغير معنون حتّى الآن آجاي ديفجان, فيفيك أوبيروي, جون إبراهام, لارا دتا و إشا ديول . قد عملت سوهام القصّة, القصّة و حوارات الفيلم .

قد عانت القصّة المثيرة من عدّة تغييرات معطية دور في الأشهر القليلة الماضية, منذ هو أُعْلِنَ . سدّ ديفجان, هناك قد وُجِّهَ آي إن إس المشي و الإضرابات . هذا هم ممثّلوي النّهائيّون, يقول جوهر . آجاي ديفجان, فيفيك أوبيروي, جون إبراهام, لارا دتا و إشا ديول .”

يخطو أوبيروي في أحذية سيف علي خان ( الّذي قد اُقْتُرِبَ بعد أن انسحب شاهد كابور ) أثناء خطوات ديول في أحذية برييانكا شوبرا .

مع كلا الممثّلين كانت المشكلة اشتباكًا مواعيد ( مع بارينيتا فيدو فينود شوبرا ) . إنّه ظالم لي كمنتج أن تكون مصدرًا تحرّج إلى آخر ( شوبرا ),
يقول جوهر .

“بخلاف الكون ممثّل جيّد جدًّا, سيف صديق عزيز و سوف دائمًا يكون جزء من العائلة . أنا متأكّد أننا سنعمل معًا في المستقبل .”

في المراحل المبكّرة, أوبيروي قد حُبِسَ في لتمثيل نفس الشّخصيّة لكنّ في ذلك الوقت بسبب كيسنا سبهاش غاي, لم يكن من الممكن أن يدرس الفيلم . هو صديق حميم من سوهام لذا عندما لم يكن من الممكن أن نلائم هيكل موعد سيف الذي سألناه ثانية و هذا الوقت الذي حسبه, يضيف جوهر .

فيما يتعلق ب شوبرا, هي كانت غير قادرة إلى الكتلة 45 يومًا كتُطُلِّبَ . لدى برييانكا خمسة إلى ستّة أفلام جاهزة أثناء ذلك الوقت و كان يمكن أن يكون يجب عليها أن تسقط اثنان لدراسة فيلمي, يشرح جوهر . و بينما يكون فيلمي جديدًا, بالفعل قد تطلّعت إلى أفلامها .”

قد سمع واحد أن إحدى الألواح الرّصاصيّة الذّكريّة في الفيلم شخصيّة سلبيّة . ليس هناك أدوار سلبيّة في هذا الفيلم, يقول جوهر بإحكام . الكلّ شخصيّات, البعض يعاني من الظّروف المعيّنة, لكنّ لا يوجد شيء نيجاتيف عنهم .”

الفيلم سيُصَوَّر في و حول المتنزّه القوميّ لكوربت بجدول بالخارج . نخطّط لبدء في التّصوير في أكتوبر و بدوّ نشر الفيلم حول إبريل العام القادم .”

و يضيف, في مرح جوهر معتاد, أنّ هذا هم ممثّلوي النّهائيّون . إذا تغييرات أيّ شيء بعد هذا, أنفجر إلى المتنزّه القوميّ لكوربت و أبدًا أعود .”
:::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::

http://www.indiafm.com/scoop/04/jul/1507karan/still1.jpg
هنا الامتحان النّهائيّ يعيّن كاران جوهر كثيرًا تكلّم عن فيلم القصّة المثيرة ليُخْرَج بسوهام شاه ه المساعدة السّابقة . قد كان هناك عدّة تغييرات في حقّ الممثّلين من بداية الفيلم و الآن الممثّلين النّهائيّين قد أُعْلِنَ .

لا يتألّق الفيلم برييانكا شوبرا بينما (كما) قد تكلّمنا عن الاحتمال ظهر بضعة أيام . أيضًا الفيلم لا يتألّق سيف علي خان . سيف أُشْرِكَ عندما مشى شاهد كابور خارج الفيلم الذي يذكر مشاكل التّاريخ . مهما كلا سيف و برييانكا لن نجم أكثر في الفيلم بسبب مشاكل تاريخهم الخاصّة .

لذا من سيأخذ مكانهم ؟ حسنًا فيفيك أوبيروي قد رُبِطَ قائمًا لسيف و إشا ديول سيلعب الدّور أنّ برييانكا كان مفترضًا أن يلعب . الممثّلون الأصليّون المتبقّون لآجاي ديفجان, جون إبراهام و لارا دتا يبقون ثابتين .

الفيلم قد يكون مختلف بحقّ في الحسّ أنّ سيكون هذا انتقال بيت جوهر للإنتاج - إنتاج الصّفة الجوهريّة من طعام عاملهم الخفيف العاديّ إلى محاولة قصّة مثيرة ناضجة . أيضًا سيكون هذا للمرة الأولى أنّ شاهرخ خان سينتج فيلمًا لن يتألّق نفسه . شركة شاهرخ خان يشارك في إنتاج الفيلم بإنتاج صفة جوهريّة كاران جوهر .

مجدولين
20 / 07 / 2004, 33 : 05 AM
ارق الهاااااااايات لمحبوبه هاااارتك


يسلمواااااااااااا على الخبريه الحلوه وخساااااره بس مافيه شاروخ والقمر بريتي بس منتظره فيلمهم القادم مع بعض

والله يعطيك الف الف عاااااااااااااااااااااااا فيه

جلانار
20 / 07 / 2004, 13 : 08 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووو

اجمل كرينا
20 / 07 / 2004, 08 : 09 PM
هلااا اختي


يعطيك العااااافيه علي هالاخباااار


شكرااااااااااا