المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ῟ خـمس نـصائح من كـاترينـا كيـف ..!!

Mariam khan
13 / 11 / 2009, 41 : 12 AM
http://www.b44u.com//uploads/images/domain-df425bcdd3.jpg (http://www.b44u.com//uploads/images/domain-df425bcdd3.jpg)

1] يجب ان تؤمن بالقدر ، وان سألت الله من كل قلبك سوف يعطيك ماتتمنى ، انا اليوم امتلك الكثير لأكون ممتنه ، ولكني ايضاً عملك بجهد فأن عملت بجد سيكون الحظ حليفك .

2] انا لم أكن اعرف كلمة واحده باللغة الهنديه ، ولكني الآن وبعد سنين من التمرينات اصبحت اتكلمها بطلاقة ، ان لم اعرف معنى كلمة ما فأني اطبعها وابحث عنها بالانترنت، الآن الكثير من المحادثات التي اجريها مع الاشخاص تكون باللغة الهنديه وذلك للتمرين عليها ، يجب على المرء ان لا يتخلى عن مايريده ابداً.

3] انا ايضاً لدى حياة بعيداً عن اجواء التصوير ، فأنا اقضي ساعتين من الصباح مع نفسي وامضي الوقت مع اصدقائي ايضاً عندما يكون لدي وقت ، أحب حياتي المريحة ولكني لا انسى ما انا عليه الآن.

4] قد اكون في الشاشة شخصاً انيقاً جداً ولكني انسانة عاديه في حياتي ، انا اكره المكياج وتسريح الشعر والملابس الفاضحة ، انا حتى لا احب المجوهرات ، احب لبس الملابس الفضفاضة المريحه المطبوع عليها الرسوم الكرتونية ، انا لازلت طفلة في الداخل.

5] ان اكون رشيقة مهم جداً لاسلوب حياتي ، انا امارس اليوغا والسباحة كل يوم لانها تجدد نفسيتي وتريح من اعصابي ، احد اسباب نجاحي هو مظهري لذلك يجب ان اعتني بجسمي ، انا احب نفسي ، وان احببت نفسك الناس ستحبك .

رايي الشخصي
حسيت شوي في تناقض في الكلام ساعات تحسسني انها مو مقتنعه بالي تسويه ، وساعات تحسسني انها عاديه .! مادري اتمنى تستفيديون من هالي قالته لصالحكم .

المصدر
http://www.starboxoffice.com/newsdetails.aspx?p=Star-Advice-Katrina’s-Secrets&xfile=2009/November/News_20091111_54 (http://www.starboxoffice.com/newsdetails.aspx?p=Star-Advice-Katrina’s-Secrets&xfile=2009/November/News_20091111_54)

Copyright ©Mariam khan. All rights reserved

فارس بوليود
13 / 11 / 2009, 24 : 01 AM
احسها مو صريحة كفاية

فانها من الاشخاص اللي يهتمو بمظهرهم كثير

بس هي عموما حلوة و جذابة

مشكوورة مريم على المقابلة

كارينكا
13 / 11 / 2009, 31 : 02 AM
أووة نصائح من كاترينا

عجبتنى جدا اخر نصيحة

ان اكون رشيقة مهم جداً لاسلوب حياتي ، انا امارس اليوغا والسباحة كل يوم لانها تجدد نفسيتي وتريح من اعصابي ، احد اسباب نجاحي هو مظهري لذلك يجب ان اعتني بجسمي ، انا احب نفسي ، وان احببت نفسك الناس ستحبك .

تسلمى مريومة على المعلومة

м l ā м 7
13 / 11 / 2009, 59 : 02 AM
بهوت مجآمله وتنآقض بكلآآمهآ..!

شوكريآ مريومه
(=

dr_sabrina
13 / 11 / 2009, 00 : 04 AM
أنا كمان شايفة انها مش صريحة مع نفسها وعايزة ترسم صورة غير اللى باينة للكل
ميرسى ع التوبيك الحلو أحلى مريومة
تســلم أحلى ايادى حياتى

KAREENA Khan
13 / 11 / 2009, 30 : 04 AM
..

احسن شيء اول وثآني نصيحه

يسلمووو مريوم

♥ جــيــهــآن ♥
13 / 11 / 2009, 09 : 12 PM
..

1] يجب ان تؤمن بالقدر ، وان سألت الله من كل قلبك سوف يعطيك ماتتمنى ، انا اليوم امتلك الكثير لأكون ممتنه ، ولكني ايضاً عملك بجهد فأن عملت بجد سيكون الحظ حليفك .

5] ان اكون رشيقة مهم جداً لاسلوب حياتي ، انا امارس اليوغا والسباحة كل يوم لانها تجدد نفسيتي وتريح من اعصابي ، احد اسباب نجاحي هو مظهري لذلك يجب ان اعتني بجسمي ، انا احب نفسي ، وان احببت نفسك الناس ستحبك .

احلى نصيحتين :(=

امآ مااحب الميك اب بصدقهآ لانهآ ماتحتآجه امآ مآتحب التشخلع كثري منهآ

واعجبني اصرآرهآ على تعلم اللغه الهنديه

يسلموو

Mariam khan
15 / 11 / 2009, 41 : 04 AM
alvira ضحكني ردج .. بهوت مجاملة ..!!

اي احسيت فيها تبي تعطي صورة ثانية للناس ..!! والله مادري ان كانت صاجة او لا :)

منورين

Linda
15 / 11 / 2009, 38 : 08 AM
صدقها والله الرشاقه شي مهم ,,

و انا بعد ما احب اسررررح شعري ع قولتها ولا احب احط ميك اب ثجيل خخخخ
واحب البديات اللي عليها رسووم طفوليه

يسلمو ع الموضووع و المجهوود

راني الشحي
15 / 11 / 2009, 49 : 08 AM
فديتهااا والله وفديت نصايحهاا

عيبني اصرارها على تعلم اللغه الهنديه لو ما تعلمت ما كنا بنشوفها تمثل ألحين..
صح هي شعرها كله مفلول وتحط ربطه بس..

حنونة
15 / 11 / 2009, 59 : 08 AM
مشكورة اختى
يعطيج العافية
تسلمين

Mariam khan
16 / 11 / 2009, 27 : 04 AM
اييي حلو والانسان يصر ع تعلم شي ، واللغة الهنديه تره كلش صعبه ..!! مقارنة اذا كانت لغتج
الام انجليزية !
وبالنسبة للشكل كل شي بسيط حلووو..منورين

مجنونة هواك
16 / 11 / 2009, 40 : 11 AM
نصائح حلوة منها
اعجبتني هذه
ان اكون رشيقة مهم جداً لاسلوب حياتي
يسلمووو

امير الرومنسية
17 / 11 / 2009, 38 : 03 AM
ماشاء الله عليها ملكة جمال بس كيف ماكانت تتكلم هندي ليش هي وش جنسيتها