المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أخبار الأسبوع الرهيبة ..كارينا تهاجم اشوريا


firstknight
19 / 07 / 2004, 01 : 04 PM
Gratitude towards Salman Khan

http://indiafm.com/scoop/04/jul/1707salman1/still1.jpg

بالأمس نحن أخبرنَاك عن فعل سلمان خان البطولي في الحياة الحقيقية عن طريق مساعدَة ثلاثة إخوةَ في تَحطّمَ حادثِ قُرْب بنايتِه في الساعات المبكرة جداً صباح الخميسِ. ومع ذلك لسوء الحظ أحد الأولادِ الثلاثة فَقد حياتَه في الحادثِ المشؤومِ، أبدىَ أفرادَ عائلتهم إمتناناً كبيرا نحو سلمان لمساعدتِه لأنقاذ حياة الأولاد والتي أمنت حياةَ الآخرينِ الإثنين.
حطّمَ سلمان نافذة السيارةِ لإنْقاذ الأولادِ وحَملَ أحد الأولادِ المصابينِ على أكتافِه. دَفعَ الإيداعَ أيضاً الى مستشفى Lilavati ليحصل الأولادَ على العلاج .

Rinke Khanna - mother-to-be!

http://bollyvista.com/data/image/picture3014_1.jpg

اللطيفة رينكي كنا ( ابنة دمبل كاباديا) حامل في سبعة شهورِ ،وستلد في وقت ما في سبتمبر/أيلولِ. تَزوّجتْ السَنَة الماضية في فبراير/شباطِ، في دلهي من سمير ساران، .ومقرّها الان في لندنِ، سمير، الذي كَانَ سابقاً مصرفي إستثمارِ، يُتابعُ حالياً MBA في مدرسة leading business school . في الوقت الحاضر، العائلة الكاملة تَستعدُّ لأستقابل الطفل الصغير الذي سيصِلُ قريباً!


Kareena lashes out at Ash!

http://bollyvista.com/data/image/picture3022_1.jpg

مشكلة كارينا بأشوريا لَيستْ جديدة . بَدأَت بشكل رئيسي عندما إختارَ سانجاي ليلا بهانسالي أشوريا على كارينا ل''Devdas'. . في مقابلة أخيرة، عندما سُأِلتْ كارينا عن السبب في عدم أخذ مهنتها دوليا ؟ أشارتْ كارينا "أنا أُفضّلُ أَنْ أعْمَلُ ثلاثة أفلام مع ياش تشوبرا وتدْخلُ في السوق العالمية أفضل مِنْ لعب الدور المسرحيّ الثانوي إلى ميريل ستريب! " حَسناً هذا ماقالته!

عحبني تعليقهاااا http://www.bintnet.com/club/images/smilies/smile.gif



Where’s The Salman Khan and his ladylove Katrina Kaif

http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images37/kaif197200410033.jpg http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images37/salman197200410021.jpg

كانت هناك كُلّ أنواع القصصِ التي تَعُومُ مؤخراً عن السّيدِ صاحب العضلات سلمان خان و وحبيبته كاترينا كيف؛ حتى أن بَعْض الناسِ يَهْمسونَ بأنّ الإثنين رَبطا العقدةَ في مراسم زواج سرية في حيدر آباد …
نحن لا نَقُولُ أن أيّ من هذه الأقاويل حقيقيةُ ونحن لَنْ نصدق حتى تَظْهرُ بَعْض صورِ الزفاف أَو أفضل من ذلك ،حتى تقدم شهادة الزواجِ . لكن حتى ذلك الحين، ما نحن نستطيع أَنْ نُخبرَك أياه بأنّ الثنائي يأخذ مظاهرَ الحصّة اليدويةِ السعيدةِ في كافة الأرجاء— مِنْ الأطرافِ إلى المقاهي والشوارعِ الجانبيةِ.
حتى ان كاترينا كيف ظهرت معاه مؤخرا في حفلة عيد ميلاد نسيبه أتول أجنيهوتري مع وجود جميع عائلته وزوجات أخويه ارباز ( مليكا أرورا خان ) وسوهيل ( سيماخان ) .

يعني احنا ماابنخلص من هذي السالفة http://www.bintnet.com/club/images/smilies/mad.gif يوميا الخبر ينشر بانهم تزوجو ..لاعت جبدنا من هذا الخبر ..اتمنى سالوي يتزوج بسرعة ..من كاترينوه او من غيرهااا


Ramu to do a film with Urmila

http://bollyvista.com/data/image/picture3013_1.jpg

إحزرْ ماذا؟ أورملا إكتشفَت في مكتبِ رام غوبال فارما مؤخراً. غوبال قالَ مؤخرا وبشكل مفتوح بأنَّه سينطلق بفلم مَع أورملا قريباً! نَتسائلُ عن إهتمامه الحالي أنتارا مالي كيف سَترْدُّ على هذه الأخبارِ. في الوقت الحاضر، هي مشغولة بالتصوير الختامي لفلم ''Naach'' لرامو غوبال (مَع أبهيشيك باتشتشان) في منطقة مسمّاة بهامبي.



Close shave

http://ww1.mid-day.com/ArticleImages/images37/anil197200495851.jpg

بَعْض علامات الحلاقِة كانت بشكل واضح على أنيل كابور . بعد سَنَواتِ وسَنَواتِ وسَنَواتِ مِنْ رؤية المُشاهدين لجسمِه المشعر جداً، حَلقَ عرفَ الأسد أنيل كابور الشَعر أخيراً مِنْ صدرِه لأحد إطلاقاتِه القادمةِ — وهذا ما رأيناه مِنْ بَعْض طلقاتِ الدعاية والإعلانِ مؤخراً.



Priyanka Chopra may lose another film

http://indiafm.com/scoop/04/jul/1907priyanka/still1.jpg

بعد الخُرُوج مِنْ فلمِ كاران جوهار بسبب مشاكلَ التواريخ يَبْدو بأنّ بريانكا تشوبرا قَدْ تفْقدُ الآن فلم آخر. وذلك يرجع الى جداولِ إطلاق التصوير المشغولةِ للأمام، الممثلة تَجِدُ صعوبة في تَوزيع التواريخِ إلى فلم أنيس بازمي Benaam مع أجاي ديفجان. أهدرَ ديفجان 10 أيامِ مِنْ أطلاق التصوير للفلمِ منذ أن قام تشوبرا بألغاء التواريخَ في اللحظة الأخيرة. ويَبْدو الآن بأن الممثلةَ للمرة الثانيةً غير قادة على توفير التواريخ اللآزمة للتصوير سوى في 15أكتوبر/تشرين الأولِ . هَلْ تَفْقدُ هذا الفلمِ أيضاً؟

في هذه الأثناء فتاة بوليوود الجميلة مشغولُة حالياً بفلم عباس موستان Aitraaz، وفلم جيريش دهميجا Yakeen وعِنْدَها أيضاً Blackmail وفلم لسنيل دارشان Barsaat على قائمتِها.




3 generation of Roshans win at Asian Guild Awards

http://indiafm.com/scoop/04/jul/1907roshans/still1.jpg

بعد الفوز بكُلّ الجوائز التي عملت في الهند، Koi Mil Gaya مرةً أخرى رَبحَ الجوائزَ الرئيسيةَ في جوائزِ النقابةِ الآسيويةِ التي حدثت في لندن. لكن ما كَانَ خاصَّ في هذه الجائزةِ بأنّ ثلاثة مِنْ أجيالِ عائلةِ روشان هُنّأتْ بالجوائزِ. بينما رَبحَ هريذيك روشان وراكيش روشان أفضل ممثلِ وأفضل مخرج عن Koi Mil Gaya منتج الأفلام المخضرم جْي . أومبراكاش (عم أريتيك ) رَبحَ جائزةَ إنجازِ العمرَ.

جْي. أومبراكاش عِنْدَهُ الأفلامُ الخاصة به مثل Aap Ki Kasam, Apnapan, Asha وAakhir Kyun to إلى إئتمانِه.


جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

~~mahima~~
19 / 07 / 2004, 45 : 04 PM
يسلمو فيرست ناايت علي الاخباار الحلوه

kareena kapoor
19 / 07 / 2004, 52 : 04 PM
يعطيك الف عافية على الاخبار المميزة
واحلى شي خبر كارينا وتعليقها الصراحة رهيب

يسلمووووووووووووووو ,,

alhasawaya
19 / 07 / 2004, 39 : 07 PM
مشكوووووووووره اختي على الاخبااااااااار العجيبه الي صارت

اختج http://www.y1y1.com/jmal/albums/userpics/normal_Ash_At_Cannes1.jpg

مجدولين
19 / 07 / 2004, 29 : 08 PM
يسلموا على هذه الاخباااار الجديده

وصراااااحه مااعتقد ان كارينا ترد بهذا الشي ومن الموكد ان تخرج

اشاعه لنجمه لها بصمتها وتالقها في بوليووووود

وريتك المبدع يستحق الجائزه بكل جداره
=============
والله يعين فنانين بوليوود المتالقين على هذه الاشاعات من الصحافه

جلانار
19 / 07 / 2004, 29 : 08 PM
يسلمووووووووووووووووو

عاشقـ ريتك ـة
19 / 07 / 2004, 41 : 08 PM
هايوو

يسلمو على الخبريات


واحلى خبر اخر خبر



بايوو

دانـــة srk
22 / 07 / 2004, 56 : 08 PM
يسلموا ع الاخبار الحلوه

ميرال
23 / 07 / 2004, 38 : 01 AM
http://www.ta7meel.com/up/39/1090532210.jpg



مشكورة أختي على هل الاخبار صراحه دائمن أهل الفن في خصام فيما بينهم الله يعينهم

firstknight
24 / 07 / 2004, 01 : 02 AM
مشكورين جميعااا على المشاااركة ..