المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ::~~اخبار الساعه~~::


روزيتـــSRKـــا
19 / 07 / 2004, 14 : 03 PM
:::::::::::
قام شاه رخ خان بزيارة مجاملة لرئيس الكونجرس صونيا جاندي في سكنها في نيو دلهي و دعا صونيا جاندي و عائلتها لمشاهدة فيلمه الأخير, مين هون نا في قاعة مافالانكار دلهي . مين هون نا شاه رخ سُمِّيَ للكون الضربة الحقيقيّة الأولى للسّنة لبوليوود :::::::::::::
النّجوم سيرقصون في عرس ميتال

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2859_1.jpg

أيشواريا راي : 1.25 كروريز . شاه رخ خان : 80 مئة ألف . لا, ذلك ليس ما النّجوم تتقاضى عن أفلامهم . لكنه ما يكون طبقًا للتّقارير أعطى إليهم لمساء الغناء و الرّقص في عرس ابنة لاكشمي ميتال فانيشا إلى أميت بهاتيا في باريس . و شاه روخ هما ليس فقط فيلميس مستلزم . جافيد أختار أيضًا قد كتب سيناريو مسرحيّةً خاصّةً للمناسبة .
:::::::::::::::
بريتني سبيرز في قصّة حبّ بوليوود



أذاعت أخبار على قناة راديو أمريكيّة حديثًا كانت لدى مستمعون في الصّدمة . قناة الرّاديو 102.7 إف إم ممتلك برخص سيتيكاستيرز, الشّركة المحدودة أبلغت أن بوب دوليّ يغنّي بريتني سبيرز الإحساس في المحادثات للتّألّق في فيلم بوليوود . حسنًا ذلك حسن و أكثر ثقة بكثير و ممكن ما بالفجوات بين بوليوود و هوليود .

لكنّ ما كان يصدم في التّقرير هو أنّ الفيلم ادّعى أن يكون أكبر بوليوود موضوع ميزانيّة فيلم حتّى الآن و سيتألّق أيشواريا راي ممثّلات بوليوود نجم نجوم, راني مخيرجي و برييتي زينتا . كلّ هؤلاء 3 مسرحيّات ممثّلات بنات هنديّات يدرسن في جامعة كولمبيا في الفيلم و يحبّ أمريكيًّا يقدّمهم لحن إلى الثّقافة الغربيّة في نيويورك . و هذا الأمريكيّ لا رجل لكنّ لا أحد إلّا رماح نفسها . قصّة سحاقيّة أخرى في صنع بعض المشاهد الواضحة !

::::::::::::::::

يطلق هريثيك روشان ترام ميرتشي
http://indiafm.com/scoop/04/jul/1607hrithik/still1.jpg


ميرتشي راديو قناة الراديو 98.3 إف إم حمر أطلقوا ترام ميرتشي في كولكاتا الأسبوع الماضي . و التّرام بُدِئَ من قبل نجم بوليوود هريثيك روشان مع وزير مواصلات ويست بينجال و سبهاس تشاكرابورثي الرّياضيّ .

بما أنّه إصدار, القناة قد تلقّت ردًّا قويًّا في مدينة كولكاتا و كانت تخطّط لتوجيه ثناء لروح المدينة . و ماذا طريقة أفضل من بدء إحدى أقدم وسيلة مواصلات للمدينة - التّرام .

::::::::::::::::::::::

شاروخ مع عزيز ميرزا بعد ذلك ؟

http://indiafm.com/scoop/04/jun/0306shahrukh/still1.jpg

التّخمين منتشر أنّ شاه رخ خان قد أعطى إشارة البدء لمشروع عزيز ميرزا الجديد .

بعد نجاح تشالت تشالت, عزيز كان يعمل على سيناريوهات قليلة . و أحدهم جذب لSRK. I كان يعمل على سيناريو حاليًّا, لكننيّ لم أقرّر عن السّيناريو في النّهاية قد أختار التّصوير, عزيز يفشي .

يستمرّ منتج أفلام المتمرّس في نفس النّفس, لديّ هذه العادة لعمل على السّيناريوهات لمدّة ستّة أشهر و فجأة إلقاءهم من النّافذة صباح جيّد . لا تثيرك بعض الأشياء بعد نقطة . الآن, أنا أُشْغَل بهاتان الإجابتين و أريد اعتقاد أننيّ سأعملهم يومًا ما ."

ماذا عن شاروخ ؟ الم يوافق على دراسة فيلمه الجديد ؟ ينبغي أن يثير الموضوع شاه رخ بدرجة كافية للقفز فيه تمامًا . فقط بعد أن قد قرّرت عن السّيناريو, سأسرده إليه, يصرّح . دعنا ننتظر و نشاهد !
::::::::::::::::::::::::::::
شريك شاروخ خان الجديد !

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2956_1.jpg

قد شارك شاه رخ خان على مغامرات الفيلم مع كلّ أصدقاءه - ا عزيز ميرزا, جوهي تشولا و الآن حتّى كاران جوهر . الأخير هو أنه سيشارك مع ابنة عزيز صديقه, راهيلا ( من أيضًا وكيل دعاية فيلم ), لإنتاج فيلم تحوّل ميزانيّة صغير ليُخْرَج ( بالطّبع ) من قبل عزيز نفسه !
::::::::::::


أمير "عامر"- وشاروخ معًا ؟
http://indiafm.com/scoop/04/jun/0806aamir/still1.jpg

منذ سنوات قليلة, راجكمار سانتوشي قد انضمّ إلى الخانين العظيمين - - أمير و شاه رخ - - في مشروعه الجديد . لكنّ, المشروع لم يتحرّك بعد مراحل الإعلان . طبقًا للتّقارير, الحصول على الخانين يتّفق على السّيناريو المثبت للكون مهمّةً رهيبةً لصانع غيال و غاتيك . قرّر إسقاط المشروع بعد ذلك ...

لكنّ المشروع يُنْعَش, إذا مصادر تجاريّة ستُصَدَّق . هناك المحادثة التي سيدحرجها المشروع العام القادم [ 2005 ] مع سانتوشي مسئول للشّئون بالطّبع . السّيناريو يُجَدَّد على [ سيناريو جديد ؟], نحن أُخْبِرْنَا . سيتألّق الفيلم لكلّ الهنود وجّه, بينما سيُطَار فنّيّون قليلون من هوليود لعمله مرّة في خبرة عمر .

رغم أن الخانات لم تُعْطَى رواية السّيناريو حتّى الآن [ الأبجديّة غير بعد كاملة !], هو سُمِعَ أن سيكون لدى الفيلم الموسيقى من قبل ملحّن موسيقى رقم واحد . هل سيبعث السّيّد سانتوشي الضّوء على النّموّ ؟

:::::::::::::::

يحرّر K3G في أوروبّا, مصر و إيران

http://indiafm.com/scoop/04/jun/0906k3g/still1.jpg
بعد الرّدّ السّاحق نحو أفلامه في الهند و الأسواق الخارجيّة [ المملكة المتّحدة, الولايات المتّحدة الأمريكيّة ], إنتاج الصّفة الجوهريّة قد أصبحت دوليّةً بشكل كبير . K3G رائعة كاران جوهر هو الفيلم الهنديّ التّجاريّ الأوّل للتّحرير في صالات السّينما السّائدة عبر أوروبّا, مصر و إيران . أيضًا سيجد K3G مكانًا في المسارح الكوريّة قريبًا .

K3G, لا فاميل إندين صاحب اللّقب, حُرِّرَ الكلّ عبر فرنسا في 26 مايو . بالإضافة لذلك, الفيلم قد حُرِّرَ عبر المسارح أيضًا في ألمانيا, سويسرا, النّمسا, فنلندا, يوغسلافيا, صربيا, كرواتيا, سلوفانيا, البوسنة, الهرسك, جمهوريّة الجبل الأسود, مقدونيا, بلجيكا, لوكسمبورج, مصر و إيران .

الرّدّ الكبير على K3G في السّينمات السّائدة بالخارج قد شجّع إنتاج الصّفة الجوهريّة أن توقّع الاتّفاقيّات أيضًا لتحرير كقنبلتهم الأخير كال هونا هوه عبر ألمانيا, النّمسا, سويسرا, فرنسا, لوكسمبورج و بلجيكا, بينما كتش كتش هوتا هاي سيرى عمل تليفزيون خارجيًّا على التّليفزيون الألمانيّ بعد ذلك.

:::::::::::::::::::::
نتابع:

روزيتـــSRKـــا
19 / 07 / 2004, 16 : 03 PM
فرح بعد ذلك مع شاروخ ثانية
http://indiafm.com/scoop/04/jun/2306farah/still1.jpg

مع مين هون نا الذي يثبت نجاح, الصّداقة بين شارو و مصمّم الرّقصات فرح خان المدير قد طلى بأسمنت فقط أكثر . أنّ الاسمان الموهوبان قد قرّرا العمل معًا حتّى الآن ثانية كان نتيجة مسبقة !

الأخير, فرح متحفّز جميعًا إلى القلم سيناريو فيلمها القادم, تذكّرشارو لشخصيّة البطل . ذلك حقيقيّ, فرح يخبرني, أبدأ في كتابة سيناريو فيلمي الجديد من 1 يوليو . بعد أن حرّر مين هون نا, أنا كنت في لندن لمدّة بعض الوقت . في الفترة المتوسّطة, أنا أيضًا أصبت فيلمي إعلان لشارو . .. في الواقع, حصلت أبدًا فعلاً على الوقت الكافي للعمل على مشروعي القادم . لكنّ بعد أن أكون حرًّا نسبيًّا, سأبدأ العمل على فيلمي الجديد .”

من فضلك استمرّ . يناسب الدّور شارو إلى تي . في الحقيقة, قد سردت القصّة إليه تقريبًا منذ سنة, عندما كان يتعافى بعد عمليّته الخلفيّة . واصلنا مناقشة القصّة على فترات منتظمة, لرؤية سواء هو مازال يثيرنا . و يستمرّ في إثارتنا بالرّغم من ذلك . ذلك هو عندما فكّرت في البدء فيه, فرح يؤكّد .

هل سيخصّ الفيلم الجديد نفس النّوع كمين هون نا ؟ حسنًا, أؤمن بالسّينما التّجاريّة . و سوف أيضًا يكون فيلمي الجديد فيلم تجاريّ كامل, تفشي, لكنّ سيكون مختلف عن مين هون نا الذي بالتّأكيد .”

و سوف هو بطل وحيد يحتمل هذا الوقت من كلّ جانب ؟ نعم, الآن يبدو مثل فيلم بطل وحيد . لكنّ الأشياء يمكن أن تتغيّر بمجرّد أنّ أكون بالقصّة, فرح تضيف .

تعترف فرح أيضًا أن شارو قد سلّمت ببعضهم البعض عندما يتعلّق الأمر بالعمل مع بعضهم البعض . إنّه طيّب من فهم أن شارو سينتج فيلمي الجديد أيضًا, ابتسامة فرح .


:::::::::::::::::::::::::::::
ما الشّائع بين شارو, هريثيك و أرجون ؟

http://www.bollyvista.com/data/image/picture2790_1.jpg
ما العامل المشترك بين شاه رخ خان, هريثيك روشان و أرجون رامبال ؟ حسنًا لا نتكلّم عن قوّة النّجم للثّلاثة . إنّه واضح أن شاه رخ خان هو طريقة فوق الاثنان الآخرين بثلاثة ضربات متتالية . قد يكون مصادفة أنّ كلّ الثّلاثة يمثّلون المظلّيّين في أفلامهم الأخيرة ! هريثيك في لاكشيا, أرجون في أسامبهاف و نحن جميعًا يعرف عن شاه رخ خان في مين هون نا . بينما قد أثبت شاه رخ خان قوّة نجمه حتّى الآن ثانية, مع مين هون نا كسب ما يزيد عن 32 كروريز ( تقريبًا ) في 5 أسابيع, سيكون ممتع أن يرى كيف لاكشيا و أسامبهاف يصيبان .

::::::::::::::::::::
لدى شاه رخ حزب
http://www.bollyvista.com/data/image/picture2848_1.jpg

كان لدى شاه رخ خان و جوري حزب يوم السّبت . و أي شخص الذي هو شخص ما أصحاب عقارات في الحزب لعمل له نجاح ممتاز . من أبهيشيك باتشان إلى كارينا كابور إلى محظور إلى أرجن رمبال و ميهر جيسيا .... كيف هزّ . فيما يبدو, هو خُطِّطَ كعلى حافز حدث اللّحظة و أثبت بفاعليّة أن خان هو مدير المراسم .

:::::::::::::::::::::
كريس بوب - لا خطط بوليوود جديدة بعد لاكشيا !!!!!!!
http://www.bollyvista.com/data/image/picture2874_1.jpg
مصوّر سينمائيّ يونج هولليوود, كريستوفر بوب, الذي كان عنده مهمّة قصيرة في بوليوود كالمصوّر السّينمائيّ الرّئيسيّ في لاكشيا فرحان أختار, ليس لديه أيّ مشروع بوليوود آخر في الوقت الرّاهن .

ببالفعل حفنة من مشاريع هوليود هو غير ممكن لي للعمل هنا في هذه اللّحظة للوقت . لكنّ, لا يمكن أن أستبعد احتمال العمل ثانية في بوليوود, هذا ما قاله بوب .

::::::::::::::::::::::
موهبة جديدة شاه رخ خان !
http://www.bollyvista.com/data/image/picture2898_1.jpg
قد أخبرناك عن إشارو المركبة الجديد الأنيق الموهوب إلى فرح خان قبل تحرير مين هون نا . الآن نسمع أن نوع الذي منه شاروخان هو السّفير, يغازل بفكرة إعطاءه ليموزين مخصوص و شاحنة الغرور بالأدوات الأخيرة, الميزات و الكماليّات ! لدى بعض النّاس كلّ حظّ في العالم !

::::::::::::::::::
أكشاي-أيشواريا معًا ثانية ؟
http://www.bollyvista.com/data/image/picture3003_1.jpg

بعد عمل قصير معًا في خاكي, أكشاي كمار و أيشواريا راي قد يُعْطَيَا دَوْر بعضهم البعض معاكس مرّة أخرى في بارساات سنيل دارشان . يبدو أرجون رامبال اُقْتُرِبَ في وقت سابق للدّور لكنه سعّر كثيرًا . في أثناء ذلك, عدد من البنات ( كارينا, كاترينا, لارا ) كانوا يُعْتَبَرُونَ, لكنّ مما نسمعه, كان لدى دارشان اجتماع مع أش في الغوّة ( حيث تتطلّع إلى شابد المجلس الوطنيّ الفلسطينيّ ) . قرار سيُؤْخَذ بعد قليل .
:::::::::::::::::
أرجن رامبال نجم الاسبوع
http://www.bollyvista.com/data/image/picture2985_1.jpg
أرجن رامبال ( مولود بنوفمبر ال26, 1969 ) اُكْتُشِفَ في قاعة رقص دلهي من قبل المصمّم, روهيت بال . أصبح أرجون بروتج روهيت و كان قريبًا جدًّا منه لجزء كبير من مهنته عندما رقّاه الثّاني . لطويل أثناء, أرجون عانى من بقعة نحيفة جميلة في مهنة عرض أزياءه و موكش فيلم أوّل ظهوره ( مع مانيشا كويرالا, موجّه من قبل أشوك ميتا ) لم يحرّر .

إحدى سوبرموديلز الهند الذّكريّ الرّائج نفسه ( مع راهول ديف و ميليند سومان ), أرجون تزوّج السوبرمودل الهنديّ الأنثويّ, ميهر جيسيا . ملكه جذّاب, أنيق و نحت الوجه يعمل له ضربة كبيرة مع الرّجال و النّساء على حدّ سواء . حديثًا, ميهر أنجب بنتًا, ماهيكاء .

شكل مصبوب في قالب راجيف راي أرجون في أغنية مصوّرة لا يتزوّج مع نامراتا بارواه المصغّر ثمّ التقطه من المقالب لبدءه في باياار عشق اور موهبت إيشك مع كيرتي ريدي, سنيل شيتي و أفتاب شيفداساني . لم يصب الفيلم جيّدًا لكنّ أرجون كوّم العروض المؤقّتة الكثيرة التي حصلت على مهنته التي تسير .


عزف الدّور الثّانويّ إلى أكشاي كمار في أانخين فيبل شاه, أيّ بشكل معقول جيّدًا . رأى موكش ه المتأخّر كثيرًا ضوء النّهار أخيرًا لكنّ قصف . ثمّ فاسهو بهاجناني أعطاه الرّاحة في ديواانابان ( ضياء ميرزا المعاكس ) التي قصفت أيضًا . الأطراف أعطت دوره برييتي زينتا و ماهيما شوادري معاكسان في ديل هاي تمهاارا الذي أيضًا قصف . أعطاه شابير بوكسوالا صديقه الفرصة لتشغيل أيشواريا راي المعاكس في ديل كا ريشتا ه الذي فشل . حديثًا, خالد محمد أعطى دوره أورميلا ماتوندكار المعاكس في تيهزيب ه الذي فيه قُدِّرَ أداءه على نطاق واسع .

عمل أرجون القادم هو أسامبهاف راجيف راي برييانكا شوبرا و ناسيردين شاه معاكسان . بصورة يقينيّة, أرجون الذي في حاجة ماسّة لضربة, يودع مالاً بشدّة على هذه الهزّة . أيضًا سيلعب الدّور الثّانويّ إلى أمير خان في راكييش ميهرا اتّصل بدي باسانتي الذي سيبدأ وقتًا ما في وقت مبكر من السّنة القادمة . هو أحد الأبطال الكثيرين ( مع جون إبراهام و راهول خانا ) في إلاان فيكرام بهات المتعاون . حاليًّا, يتطلّع إلى ساتشتشا تشيهرا جهوثا ديل نييراج فورا مع ضياء .

ليس الكثير يعرف أن مازال لدى أرجون فيلم غير مطلق الذي قد كان في علب لفترة طويلة الآن - سمريتي ميشرا جاد المعاكس لشانتانو شيوري . لكنّ تلك هي قصّة أخرى ! في الوقت الرّاهن, أرجون يحتاج لضربة !
http://www.bollyvista.com/data/image/picture2985_2.jpg
:::::::::::::::::::::::::
جوهي تشولا - سانجاي سري كوّن فريق ثانية

http://www.indiafm.com/scoop/04/jul/1507juhi/still1.jpg
قد أعلنت أربعة أفلام أماميّة عن مغامرتهم الجديدة أخي نيخيل. جوهي تشولا و سانجاي سري قد اُنْضُمَّا مرّة أخرى, بعد دقّات جهانكاار . موجّه من قبل أونير, الفيلم أيضًا يتألّق ضياء ميرزا, فكتور بانيرجي, ليلات دبي و براب كوهلي . الفيلم سيُصَوَّر في جدولين في الغوّة و سيُحَرَّر في ديسمبر . سيبدأ الانطلاق منذ البداية أسبوع أغسطس . المصوّر السّينمائيّ : أرفيند كانابيران .

أربعة أفلام أماميّة شركة شركة مشتركة منشأة من قبل راج كوشال, فيكي تيجواني و صور الدّرفيل .


انتهت اخباري اعرف انكم صدعتو من كثرها لكن والله احبكم وقلت لازم تقراون اللي قراته من اخبار
بعض الاخبار قديمه شوي ماعليش

بايون

~~mahima~~
19 / 07 / 2004, 34 : 04 PM
يسلمووو روزيتا علي الاخباار الحلوه

جلانار
19 / 07 / 2004, 40 : 08 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووو

مجدولين
19 / 07 / 2004, 49 : 08 PM
تسلمي محبوووووووووبه هارتك

على الاخبااااااااار الحلوه

والله يعطيك الف الف عااااااافيه

عاشقـ ريتك ـة
19 / 07 / 2004, 14 : 09 PM
هايووووووو

يسلموووووووووع الخبريه

بايوو

srk's wife
19 / 07 / 2004, 13 : 11 PM
مشكوره حبيبتي يعطيج الف عافيه على الاخبار شكلج تعبتي من الكتابه

خو اخبار خاصة ان اغلبها اخبار الكنج

سر الحياة
19 / 07 / 2004, 48 : 11 PM
يسلموووو
خيتووو على الاخبار الحلو

مانيشا كويرالا
20 / 07 / 2004, 28 : 06 AM
مشكوره على الاخبار الروعه .. وانا هوايتي اخبار بوليوود...

&الكنــSRKــج&
20 / 07 / 2004, 00 : 07 PM
يعطيج العافيه واحلى شي اخبار شاروخان الحلووو وانشالله كل اعماله توب ويريت فلم راج كومار سانتوشي يتحقق بسرعه الله احلى شي شاروخان وامير خان ثنائي فضيع راح يكون يعجبني انا راج كومار سانتوشي يعرف اشلون ينقي الأبطال حق افلامه0

دانـــة srk
22 / 07 / 2004, 51 : 08 PM
يسلموا روزيتـــSRKـــا

وان شالله يتوفق شاروخ بافلامه ومتشوقه كثير لفلمه مع عامر
والف شكر