المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاترينا مستاءه جدا ^ هي السبب في انفصال رانبير وديبيكا


MisHo ZiNTa
04 / 11 / 2009, 37 : 09 PM
nʌmʌsˈte



كـــــــاتريـــنــــا متضــايقــــــــــه .. !!



http://1.bp.blogspot.com/_5GqlGfbmcW8/SiipaUsFqGI/AAAAAAAAEFY/YYG8QN15jyA/s400/Katrina_Kaif-2.jpg


كاترينا كيف متضايقه . كل مخرج تعمل معه يصفها بأنها ( تعمل بجد & مجتهده ) . عندما تكلمنا مع راج كومار سانتوشي مؤخرا قال نفس الشيء. "كاترينا تعمل بجد . عندما كنت أعمل معها ، فهمت ما جعلها واحدة من الممثلات الأعلى في هذه الصناعة. إنها تضع كل شيء في الفيلم وتجعله كأنها فلمها "، كما يقول سانتوشي.
عندما قلنا لها كلمات المديح ، لم تبد سعيده بها وقالت . "سوف أعطي جائزة ، جائزة جيدة جدا على أي المخرج الذي يمكن الخروج ببعض الأشياء الأخرى ليقول عني. الجميع يقول نفس الشيء. مجتهده ! هذه الصفات ممله . واود لو ان يستخدموا كلمات مثل 'ملهمة' ، 'تحفيزية' أو شيء من هذا القبيل. انها ستكون مثيرة للاهتمام أكثر من ذلك بكثير! "قالت.
حسنا ، لدينا كلمة لكاترينا ، ( خفيفة ظل ) !!




ـــــــــــــــــــــــــ ــــ



هـــل كات هي السبب في انفصال ديبيكا ورانبير ؟؟




http://www.bollywood101.com/UserFiles/2009/9/16/Deepika%20keeping%20an%20eye%20on%20Ranbir.jpg


الآن رسميا قطع رانبير كابور علاقته مع ديبيكا بادكون . رانبير النجم في فيلم Ajab Prem Ki Ghazab Kahani مع كاترينا كيف التي يفترض أن تكون السبب وراء الانقسام ، ولكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. الحقيقي وراء الانفصال مواقف رانبير كابور الغزليــة وديبيكا غيوره لدرجة غير طبيعية ولا يمكن ان تتعايش مع ذلك ,
رانبير الفاتن دائما ما يكون قريب من الجنس الناعم , وديبيكا قد جعلته يقطع علاقته مع صديقته السابقه سونام كابور , لكنه اوثق علاقته مع سسليت نانديتا ماهتني والعديد من الفتيات الأخريات , ديبيكا الذين قطعت علاقاتها مع نهار بانديا ويوفراج سينغ لا تستطيع تحمل الامر مما ادى بهما الى الافتراق .



الموضوع : من ترجمتي الخاصـه
موقع : www.bollywoodz.net (http://www.bollywoodz.net)

سافينا
05 / 11 / 2009, 55 : 12 AM
مرحب
كل عضو مسموح له بموضوع في واحد في اليوم
وانت نزلتي موضوعين
للأسف الموضوع التاني بيعتبر مخالف

مضطرة اقفل الموضوع
:=)