المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع ماليكا شيروات: "جاكي شان يحب البنات الهنديات"


مانيشا كويرالا
17 / 07 / 2004, 52 : 11 PM
http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/m/murder6_s.jpg
ماليكا شيراوات، تعود من الصين بعد مشاركة بالتمثيل مع جاكي تشان في كوميديا عمل فلم اسمه "The Myth"، يقول بطل أكشن هوليود بأنه يعشق الهند ونسائها.

"يحبّ جاكي الهند وأنا يجب أن أقول بأنّه يحبّ النساء الهنديات. هو مهوس بالبنات الهنديات و أنّه يحبّني أيضا، "أخبرت ماليكا IANS.

"هو مثل رجل مدهش!" قالت الممثلة، الاضافة أن جاكي أعطاها كتاب مع رسالة شخصية عليه.

"في أكتوبر، نحن سنضرب في هامبي (في كارناتاكا) لذا أخطّط لأخذ جاكي خارج على جولة الهند ثمّ إذا الوقت يسمح له. هو أخبرني عن أيامه الأولية من الكفاح وكم هو ألهم من قبل بروس لي (داعية كنغ فو ولد هونغ كونج الذي أشاع فنون الدفاع الذاتي في هوليود)، "قالت.

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/movies/images/m/murder1_s.jpg

"Khwahish" و "Murder" الممثلة التي تحب أن تسمى ساخنه وجنسيه قالت الأسلوب لتصوير الأفلام في الصين جدا مشابهة للذي في الهند.

"The Myth" صور في شنغهاي، حيث تشرّع ماليكا شخصية أميرة هندية، مع جاكي وليونج كا في كممثلون مساعدون. بدأ الإنتاج 2 يوليو في شنغهاي، والفلم مخرج من قبل ستانلي تونج، الذي أخرج جاكي في الأفلام "Rumble In The Bronx"و"The Police Story" المتتالية.

"وضعوا مصممهم الخاص الذي خلق قصر هندي جميل، الذي أعادني إلى الهند. تقريبا! كان عندهم مصممو لباسهم الخاصون حتى لعمل بدلات الأميرة لي."

هي كانت في شنغهاي ل15 يوم لإكمال الجدول الأول. إنّ الجدول الثاني يستعدّ لأكتوبر الأول، لكي يضرب في الهند.

"شعب صيني دافئ وودّي. هم يخرجون عن طريقهم لمساعدتك ويجعلونك تبدو مرتاح. بالرغم من أنّني كان عندي مشكلة كبيرة في الصين كما ليس العديد يتكلّم الانجليزية، بطريقة ما أتعامل بالمحادثة معهم.

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/celebrities/images/m/mallika2_s.jpg

"عملت لغة إشارة جيدة لي. تعلّمت البعض من كلماتهم، مثل 'knee how' يعني كيف حالك،" قالت الممثلة.

قالت ماليكا أنّ جاكي دعاها إلى معرض خيري لصيغة درجة أولى، "هو كان عظيم! دعوا ممثلين كبار ومغنين وعارضين من جنوب شرق آسيا. لذا هو كان تبادل ثقافي هائل! الآن أشعر بأنني عندي نمو كثير كممثلة."

هي كشفت بأنّ عندما جاكي تعرّف عليها كانت نباتية، رتّب لطباخ خاصّ لتهيئة المطبخ الصيني النباتي لها.

عندما سألت للتعليق على بيان كارينا كابور في مقابلة بأن الدور عرض عليها في وقت سابق في فلم جاكي لكنها رفضت كما تحسّ أنّ هوليود لن تعرض أدوار رئيسية إلى الهنود وذلك الهنود لم يتعاملوا جيدا، فقالت ماليكا: "أعتقد هو غير عادل جدا لقول شيء مثل هذا كما جاكي عاملني جيّدا جدا وانها كانت أفضل تجربة.

"أبدو محظوظة جدا لأكون الممثلة الهندية الأولى المشاركة بالتمثيل مع ممثل دولي كبير مثل جاكي تشان."

kareena kapoor
18 / 07 / 2004, 30 : 12 AM
يسلموووووو على الموضوع ,,

جلانار
18 / 07 / 2004, 55 : 09 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووو