المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليييييييييييييييييييييييي يييييش

جلانار
17 / 07 / 2004, 32 : 07 PM
السلام عليكم جميعا

الحين السنما الهنديه صارت مثل الأجنبيه لازم فيها جنس وماتخلى ليييييييييييييييييييييش

وماتخيل بعدين تجي الأفلام الجديده وكلها هل الماصخين الي طالعين الحين

وبعدين بعد كم سنه تجي افلام مافيها شاروخ ولاسلمان ولا اكاشي احس ماني قادره اتخيل

وبعدين هذيلي الي طالعين الحين الممثلات الي يبيعون نفسهم بريال اسهل ماعندهم يطلعون على الكاميرا خالعين ثيابهم

صرت لمن اطالع فلم هندي كأنه اجنبي يصير الريموت في يدي

وين اول الأفلام رهييييييييييييييييييييييي ييبه الواحد له نفس يطالع القصه والأغاني ويعيد ويشوفه اكثر من مره

مش الحين الأغناني اذا الأغنيه حلوه الرقص موحلو واذا الأغنيه والرقص حلو الثياب خالعه

خلوني احس انه حلات الأفلام الهنديه راحت صرت احط على قناة فيكتوني للأغاني الهنديه واطالع اغاني افلام سلمان وامير وشاروخ القديمه

اكيد تسألون ليش اكتب كذا

توني شاريه 10 افلام جديده وكنت متحمسه اشوفهم واول ماشغلته الى وخالتي جمبي انا ماادري انه في الأغنيه
الممثله راح تلبس خالع حده وجات وسحبت مني الأفلام كلها احس انقهرت

ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييش صاروا ماصخين لهذه الدرجه وين الحب الي كنه نشوفه في الافلام يحبها لشخصيتها
لها ايه البطله الحين كله يحبا لجسمها للجنس في القصص طبعا

احس مقهوووووووووووووووو ره

رحت المحل وبدلت الافلام جبت افلام شاروخ وسلمان الي تشرح النفس ويشتهي الواحد يكمل الفلم

باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااايhttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/smile.gif

اجمل كرينا
17 / 07 / 2004, 49 : 07 PM
صاااااااااااااادقه في كل كلمه

انااااا هالممثلين الجدد مااابلعهم ولا اجيبلهم افلااام

بس لا تجيبين اللا الممثلين المعروووفين الجدد هذولي مو جاااين يمثلووون جاااييين ..............

وبعد في بعض الممثلين لهم حركااات تقهر زي فلم ديف كريناا وفاااردين بيخووهااااا طاااحووو من عيني

وانااا احب اتفرج علي الافلام مع بنتي او خواااتي الحين اخجل من نفسي واناااا اتفرج

شكرااا اختي

مجدولين
18 / 07 / 2004, 53 : 03 AM
هااااااااااي جلانااااار

انا معاكي في افلام تندمين انك تشتريهاااااااااااااا

والله قهر افلامك كلهاااااا راحت لو انا مكانك كنت ولعت وجتني سخونه

بس يالله ان شاءالله تعوضيهاااااااااااااا بالاحلى

kareena kapoor
18 / 07 / 2004, 36 : 05 PM
والله كلامك صح 100%
انا صار وياي نفس هالموقف كان ييبين فيلم قيرل فريند على قناة هندية
وانا ماكنت ادري شي عن الفيلم وانا وامي كنا نطالع وانا ويهي صار في الارض
وقمت اسب فييهم يلوعون الجبد والله ..to hell with them

وتسلمين على الموضوع ..

&الكنــSRKــج&
18 / 07 / 2004, 44 : 06 PM
والله مادري شقولج يا جلانار

شوفي كل هذا السبب الرئيسي هو الرقابة في الهند وايضا المنتجين اول شي بتكلم عن الرقابه رئيس السينما الهنديه الي انا مادري شسمه استنتج ان الأفلام الي فيها خلاعه تربح اكثر وتربح السينما الهنديه وتزيد من تجارة الأفلام وان افلام الجنس اصبحت موضه هذي الأيام ويريد ان ينشر الأفلام الهنديه الي هوليود وان يشبهها بالأفلام الأجنبيه ليس بالخلاعه بل بالأفلام الأكشن نص الأفلام الهنديه الأكشن نص قصصها مبيوقه من افلام اجنبيه واذا مو القصه كامله الحركات ياخذونها من افلام اخررى 0

اما المنتجين استنتجو ان افلام الخلاعه اصبح اكثر ترويجا في يومنا الحالي وايذا استفسرو ان اغلبيه الذين يدخلون السينما من فئات المراهقين وانهم يعجبهم هذه النوعيه من الأفلام فالمنتج يسوي جذي علشان يربح بالنهايه وحتى لو تلاحظن دايما الأفلام الي فيها جنس تبين من الإعلانات ليش لأن قاصدها المنتج علشان المراهقين والغير مراهقين يشوفو هالمشاهد وينتظرون الفلم بلهفه كبيرة 0

انا هذا رأي0

وشكرا لج لطرح موضوع مثل هذا

جلانار
18 / 07 / 2004, 29 : 09 PM
اجمل كرينا
ايه والله الواحد يحس انه يتحسف لقال لهم في فلم هندي اليله ويجلسون معك وتجي مشاهد كذا يخجل الواحد من نفسه
يسلموووووووو على مشاركتك

يسلموووووووو على مشاركتك
وعلى العموم ترى مواضيعك كلها تعجبني

يسلموووووووو على مشاركتك