المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموسيقى والفيديو ل (Kurbaan) تتميز سيف فقط وليس كارينا


شانتي اوم
30 / 10 / 2009, 23 : 11 PM
()Rensil() براعم خاصة الموسيقى والفيديو Kurbaan تتميز سيف فقط وليس كارينا



http://www.bollywood.com/files/images/kurbaanposter.preview.jpg





لماذا كان كارينا كابور ليست جزءا من الموسيقى والفيديو الذي تم تصويره من قبل Rensil دا سيلفا يوم الثلاثاء على الرغم من أنها هي جزء كبير جدا من Kurbaan وعندما كانت في الواقع اطلاق النار لفيلم آخر من قبل المنتجين نفسه (دارما للإنتاج)؟

كارينا تقول انها ليست لازمة. كارينا تقول انها ليست لازمة. ولكن سيف وRensil ، بعد اطلاق النار مع الممثل وحده قررت كانت هناك حاجة بعد كل شيء. ولكن سيف و Rensil ، بعد اطلاق النار مع الممثل وحده قررت كانت هناك حاجة بعد كل شيء. صور كارينا تم أخيرا المدرجة في سيف والموسيقى والفيديو. صور كارينا تم أخيرا المدرجة في سيف والموسيقى والفيديو


سيف علي خان أطلق النار على الموسيقى والفيديو ل Kurbaan ، علامة على اساس مغر للفيلم الذي يأخذ مديرها Rensil دال 'سيلفا العودة الى جذوره. ضحك Rensil ، "نعم ، أنا استخدمت لتصوير أشرطة الفيديو والموسيقى منذ عشر سنوات ، كنت أشعر وعاد في الوقت المناسب. قررنا أن يحصل على شريط الفيديو والموسيقى لKurbaan. ولكن ليس في الشور المعتادة sharaaba مبهرج الفيديو الترويجية". ضحك Rensil ، "نعم ، أنا استخدمت لتصوير أشرطة الفيديو والموسيقى منذ عشر سنوات ، كنت أشعر وعاد في الوقت المناسب. قررنا أن يحصل على شريط الفيديو والموسيقى ل Kurbaan. ولكن ليس في الشور المعتادة sharaaba مبهرج الفيديو الترويجية".

غير عادية في الموسيقى والفيديو لاطلاق النار موكيش ميلز في مدينة مومباي التي كانت تصور وتصميم الرقصات Rensil بواسطة بوسكو. غير عادية في الموسيقى والفيديو لاطلاق النار موكيش ميلز في مدينة مومباي التي كانت تصور وتصميم الرقصات Rensil بواسطة

تقول Rensil ، "خلافا لأشرطة الفيديو والموسيقى المعتادة كان هذا اكثر من روح الجسد. وهناك الكثير من الصور المرئية في الأغنية التي لم نعتقل أي قبل في الموسيقى والفيديو. الرغم من أن هناك جوقة الراقصين المرافقين سيف ، فلن نراهم أو سيف تفعل الدوران المعتادة".



ولكن بعد ذلك وجود كارينا كان نفتقد كثيرا. ولكن بعد ذلك وجود كارينا كان نفتقد كثيرا. على ما يبدو ، واقترح سيف انها تكون موجودة في الموسيقى والفيديو على الأقل في الروح. على ما يبدو ، واقترح سيف انها تكون موجودة في الموسيقى والفيديو على الأقل في الروح.




Rensil كان واضحا جدا حول الموسيقى والفيديو لتحديد موضوع الفيلم. Rensil كان واضحا جدا حول الموسيقى والفيديو لتحديد موضوع الفيلم. كما انه كان متأكدا تماما أنه سيكون السمة الوحيدة سيف. كما انه كان متأكدا تماما أنه سيكون السمة الوحيدة سيف.

منقووول

المصدر:

http://bollywood.com/rensil-shoots-special-music-video-kurbaan-featuring-only-saif-not-kareena

الترجمة
شانتي اوم

karishma_1
31 / 10 / 2009, 11 : 02 AM
واااااااااااو يسلمووووووو على الخبرييييييه

اي حسااافه ليش كارينا ماييييت تصور الفيديو كليب ويا سيوووووف
يالله يعطيها العافيه مشغوله بتصوير فيلمها مع كاجووووول

عالعموووم وااااااااااو بعد جم يوووووم نشووووف الفيديو كليب
انا متشوق ومتحمس حيييييييييل

عالعموووووووووووم ثااانكس