المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايشا ديول وسلمااااااااااااااااااااا اان ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

rohit
21 / 09 / 2003, 57 : 04 PM
السلام عليكم ....
كيفكم ؟؟؟
قبل كم يوم قريت فواحد من مواقع سلمان خان انو في واحد من أفلامه اللي يشتغل فيها الحين ..... وطبعا لازم يكون في بطولة نسائية ....لكن هالمرة هالبطولة كانت ل
لايشااااااا ديول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
هل تعتقدون انو الثنائي الغريب سلمان وايشا راح يكون ثنائي حب ؟؟؟؟؟ أنا ماعتقد ممكن يكون صديق لها أو أخوها مثلا لكن حب مستحيييييييييييييييييل .....
ولازم ماننسى الفارق السني اللي بينهم ....والفارق في التمثيل يعني سلمان وييييين وايشا ويييين ؟؟؟
عموما اذا أي احد عنده مداخلة أو تصحيح للمعلومة اذا كانت خطأ أو اشاعة .... يشاركنا ...

الشي الثاني او بالاحرى الطلب الثاني ماعندكم أي معلومة عن فيلم هوليود ( ماري جولد ) اللي يشترك في البطولة فيه سلمان خان ؟؟؟؟؟ أنا مستنيته وكل يوم أتابع أخبار السينما الأمريكية مو عشان شي لأني ماأطيقها بس لأني مستنية أسمع عن هالفيلم ..... ماعندكم أي أخبار عنه ؟؟؟؟؟
ياليت اللي عنده معلومات يشاركنا فيها .....
ومشكورين مقدما ....

عاشقـ ريتك ـة
21 / 09 / 2003, 51 : 08 PM
هايو ووو و

اني اول مره اسمع عن هذا الخبر

ايشا حلوه وسلمان بعد حلو بس موليقين على بعض(14)

اتوقع اشاعه ....

بايو ووو و(13)

الملك سلمان
21 / 09 / 2003, 40 : 09 PM
(1) مرحبا

أي وحدة تمثل مع سلمان فهي تليق عليه

rohit
22 / 09 / 2003, 46 : 03 PM
هلا فيكم ومشكورين على الردود ....
عاشقة ريتيك فعلا ممكن يكون اشاعة أو ممكن يكون فعلا خبر صحيح ؟؟؟
الملك سلمان شكلك تعز سلمان بخيره وبشره ؟؟؟؟؟
بيني وبينك يستاهل سلمان هالتقدير.....

salman khan
24 / 09 / 2003, 53 : 01 PM
شوفيها لو تمثل مع سالو

سالو كل وحده تتمنى تمثل وياه

سالو هو أوسم واحد في البوليوود بل في العالم

firstknight
24 / 09 / 2003, 01 : 03 PM
يااااهلا rohit (1)

الخبر هذاا صحيح لكن ماا ادري ان كاانت آيشااديول بتكون حبيبة سااالو في الفلم ولا ..لا..

الفلم من انتااج "بونبي كااابور " ومن اخرااج انيس عزمي " االلي اخرج فلم "ديوواانجي " لأورميلا وأجااي وأكشااي كنا " وهذا الفلم بيجتمعون فيه ممثلات "هووووت " مع نجوم حلوين وعنواانه "NO ENTRY" ممنوع الدخول "

والفلم بيكون فيه سلماان خان + انيل كابور + فردين خان + بيباشا باسو (15) + لارادوتا + سيلينا جيتلي + آيشاديول ...وهو يحكي عن ثلاثة أزوااج وزوجااتهم اللي أصغر منهم ..واللي يحبوون ازوااجهم لكن الأزوااج بيكونون ملتهيين ..بفتااة الحي الساااخنة الجديدة اللي بتوصل ..وآنا متوقعة انها بتكون ...بيبااشا باسو .

المخرج ماااقاال عن اي الممثلات اللي بتكون زوجة كل وااحد فيهم ..لكن اتمنى ان آيشاا ماتكون زوجة ساالو (15)...بس المنتج والمخرج يقولون ان في مفاارقاات غريبة في الفلم مااتتوقعونها حتى بتوزيع الأدواار .

انشالله اكون افدتك ..بالمعلوماات (3)

&الكنــSRKــج&
24 / 09 / 2003, 45 : 04 PM
هالوووووووو

والله نعطي للبنت فرصه انها تمثل مع سالووو ويمكن تطلع موهوبه وشاطره

rohit
25 / 09 / 2003, 28 : 12 AM
هلا فيكم ومشكورين على ردودكم .....
salman khan مشكورة على ردك وفعلا معاك حق كل وحده تتمنى تمثل مع سلمان ....
فيرست نايت ....
ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااهلااااا والله فيك وانا من زمان كنت مستنية تعملي وتجددي اشتراكك في المنتدى الجديد لأني مستنية مواضيعك من زمااااااااااااااااااااااا ان ....
المهم ذحين شكلي انا كل ماطلعلي خبر جديد عن سلمان راح أسألك أول لأنو انتي ماشاء الله معلومات ساااالو كلها عندك وأنا هذا اللي ابغاه ....
أما بالنسبة للفيلم فقصته روعة ومبين عليها انها حلوة وكوميدية وسلمان وانيل وفردين هالاجتماع اللي بينهم بيخلي الفيلم حلو ....
وايشا اذا كان دورها زوجة سلمان فمعناته انو حظها يكسسسسسسسسسر الصخر وان شاء الله ماتكون لارا دوتا هي زوجة سلمان لاني ماادانيها ....
&شاروخان& ياهلا فيك ومشكور على ردك ... وفعلا حتكون أحسن فرصة لها انها تشارك مع سلمان ....

mpkdh
25 / 09 / 2003, 41 : 12 AM
مشكورة على الخبر و فعلا سلمان و ييين و ايشا و ييين و عاشقة رتك حلو توقيعك عجبني وايد(13)(13)
وشكرا......(1)