المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيت' حبايب أكشاي كومار [ 4 ] - Akshay Kumar {الفائز بمسابقه أفضل بيت


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13

myloveakki
02 / 02 / 2010, 03 : 01 PM
Celeb Diary: Vidya Balan 02-02-2010

من مذكرة فيديا بالان

مفكرة مَشهورِه: Vidya Balan 02-02-2010

مَع Ishqiya، هو كَانَ وقت السفرِ، سفر وسفر أكثر. . .

8.30 صباحاً: البدايات النهارية مَع مساومة لعبةِ بساعتي المنبّهةِ!

9 صباحاً: بينما أَتأخّرُ، تُريدُ أُمَّي الإقتراحاتَ على أين رَفعتْ صورة! الله، بيت جديد ومليون مسمار في كل أرجاء المكان! ! ! ! !

10.15 صباحاً: مدينة الفلمِ الوَاصِلةِ. . . بشكل فخور للتصوير لنومِ خدمة آبوت الحكوميةِ الأوليِ حَسناً. عِشْ بهناء. . تحدّثْ عن العدالة الخياليةِ! !

11.15 صباحاً: الضربة على البابِ! وفي مديرِ توني وAkshay Kumar، الذي يَصوران في البيت المجاورَ.

1.30 مساءً: تَوقّفَ عند Chintuji ومجموعة Akshay لغداء سريع.

myloveakki
02 / 02 / 2010, 09 : 01 PM
Bipasha Basu's fitness video hits stores on Feb 4

يَصور فيديو لياقةِ Bipasha Basu المخازن في فبراير/شباطِ 4

فيديو لياقتها ' 'The Fit And The Fabulous' رائعة مِن قِبل بي كُتَل بلدةِ وsportspersons على حدّ سواء، تَخْزنُ الضرباتَ في فبراير/شباط 4
Bipasha Basu يَعْملُ سرَّاً على "ها عاطفة محبوبة" للشهور القليلة الماضية. فيديو لياقتها -- النوبة والرائعون -- ضربات تَخْزنُ هذا الخميسِ. هنا، يَتحدّثُ الممثلةُ عن مشروعِ حلمِها.

أنت تَعْملُي على هذا للشهور القليلة الماضية؟

أَخذَ مستوى المبتدئين البعضَ يُوقّتونَ بينما أنا كان لا بُدَّ أنْ أعْمَلُ مَع الآخرين. أَخذَني ثمانية شهورِ مِنْ البحثِ ويُحاولُ التمارينَ على الناسِ المختلفينِ لرُؤية النَتائِجِ. أُريدُ شُكْر الناسِ الذي شجّعَني عندما أنا تَشاركتُ بالفكرة معهم، وبعد ذلك جَعلَ هذا الفيديو محتملِ. عندما أخبرتُ جون، هو إنفجرَ بالمفهومِ. صديقي ديان Pandey , خبير لياقةِ كَانَ أيضاً مساعدة كبيرة. الصخري إس عَملَ أغنيتي المصوَّرةَ ولذا، ساهمَ العديد مِنْ الأصدقاءِ خال مِنْ الكلفةِ. النجوم الكبيرة مثل السّيدِ Amitabh Bachchan، بريانكا جوبرا، جون، Dhoni، Akshay، أجاي وRanbir Kapoor سيظهرون في الفيديو.

AKKI*meri*jaan
02 / 02 / 2010, 30 : 07 PM
'أكشاي وأنا نعمل من أجل حرية تيز مار خان'
'Akshay and I are working free for Tees Maar Khan'‏
http://im.rediff.com/movies/2010/feb/02sld3.jpg

فرح خان يبدو تماما متحمسون مديري فيلمها الجديد ، تيز مار خان. مدير لها وقد يلقي -- أكشاي كومار ، أكشاي خانا ، وكاترينا كاف -- في مكان ، وحادث اطلاق النار ومن المقرر ان تبدأ في 1 مارس.
إنها تأمل في أن تحدد موعد الافراج في 24 ديسمبر أيضا ، إذا كان عامر خان قطع الغيار هذه المواعيد بالنسبة لها '.
المحملات مار خان قد كتب من قبل زوجها شيريش كندر.
فرح محادثات لNithya راماني حول الفيلم ، ويقول أيضا أنه لا يوجد أي سوء تفاهم بين شاه روخ خان وبلدها.

كيف تقررون على كاترينا؟
كنت أريد فتاة جديدة ، شخص مثل كاترينا. التقيت بها ، وروى قصة لها. سألتني لماذا كنت أبحث عن شخص مثل كاترينا عندما كانت هي المتاحة. انها ملائمة جدا للدور. انها الممثلة رقم واحد اليوم. الأهم من ذلك ، كانت أسهم كبرى سجل والكيمياء مع أكشاي.
كنت قد سمعت بأنني اتصلت بريانكا شوبرا ، سونام كابور وفريدا بينتو للدور ولكن هذا ليس صحيحا.
ماذا عن أكشاي كومار وأكشاي خانا؟
كذلك ، كان سهلا لان أكشاي كومار تمت كتابة القصة تبقيه في الاعتبار. شيريش في كتابته لسيناريو أكشاي. عندما كنت أشاهد الفيلم ، سترى أنه مثالي للقيام بهذا الدور.
أكشاي خانا دور غير دور البطولة وإنما هو واحد رائع. كنت في البداية ما إذا كان يخشى الاقتراب منه لفيلم آخر ، حيث كان يلعب الممثل زمام المبادرة. لكن أكشاي أحب السيناريو وتدرك ذلك من دون شخصيته ، يمكن أن الفيلم لا يمضي. الحرف اللازمة فاعل في توقيت كوميدية كبيرة. وأفضل من الذين أكشاي خانا؟

تيز مار خان سوف يكون مثل أوم شانتي أوم ومين هون نا؟
المحملات مار خان يختلف تماما عن تلك الأفلام. ولكن استطيع ان اعدكم ان هذا الدور سيكون مسليا ، إن لم يكن أكثر. وسأحاول جهدي ليكون موسيقية كبيرة في ذلك.
أنا أعتبر هذا النحو فيلمي الأول. أنا لا أريد أي ضغط أو توقعات من أفلامي الماضي. كنت قد منفصلة تماما نفسي عندما أدلى أوم شانتي أوم ، دون أن أشعر بأنني قدمت مين هون نا من قبل.
كنت بحاجة لمواكبة العصر والجماهير تغير كل يوم جمعة. لا يمكن لأحد ان تتأكدوا من انه اذا ما عملت سنتين في وقت سابق ، أنه سوف يعمل مرة أخرى.

ماذا تيز مار خان يعني؟
ويدور الفيلم حول شخصية تدعى تيز مار خان. بل يعني smartass. انه مصاب بالثقة الذاتية المفرطة ، وفنان الدولي يخدع. يطلق على نفسه نصف روبن هود ، لأنه يسرق من الأغنياء لكنه لا يتيح للفقراء.
الفيلم هو على غرار هوليوود أوستن باورز أو النمر الوردي. لديهم الطابع القائم على الأفلام. وآمل أن تيز مار خان يجعل لنفسها اسما ويمكننا ذلك الامتياز.

لماذا أنت الزهر أكشاي بك بدلا من صديقه المقرب شاه روخ خان؟
ليس هناك شيء يفسد بين شاه روخ ولي. أنا أحبه. نحن اصدقاء وسوف يستمر. قلت دائما انني لن تعمل بدون شاه روخ. ولكن أنا توجيه هذا الفيلم لشيريش. إذا كتب ذلك حفظ أكشاي في الاعتبار ، ما الكبيرة في التعامل؟
أنا ما زلت أصدقاء جيدة مع شاه روخ. عندما يفعل الافلام مع المخرجين الآخرين ، وأنا لا ينزعج.

هو أكشاي الإنتاج المشترك تيز مار خان؟
نعم. عندما التقيت أكشاي وروى قصة له ، وكان واضحا جدا للركل حول هذا الموضوع. نظرا لأن هذه هي المرة الأولى التي تعمل معي ، وحصل في غاية السعادة. فقرر أن يشارك في انتاج الفيلم.
ميزانية الفيلم ليست مرتفعة جدا. نحن نخطط لتصوير الفيلم في 70 يوما.
الى جانب ذلك ، أكشاي ليس فرض علينا ، اعتبارا من الآن. حتى أنا لن تأخذ رسما. عندما نبيع الفيلم ، شيريش وأنا ، وأكشاي سيكونون شركاء 50-50.

وسوف تكون نهاية ائتماناتك الكبرى في هذا الفيلم ايضا؟

بالطبعة. الجميع يعمل بجد في أفلامي -- بقعة من الفتيان ، على ضوء الرجال الخ بالنسبة لهم ، فإن هذه هي اللحظة. يجب أن نرى الابتسامة على وجوههم في ذلك اليوم في تبادل لاطلاق النار. كلما كنت تنظيم عرض خاص للأفلامي ، وأنا كتاب المسرح لبلدي الفنيين وعائلاتهم.
عموما نحن ندعو إلى ألف المجدولون صناعتنا وننسى أولئك الذين يعملون بجد واجتهاد. بالنسبة لهم ، هو أن لحظة واحدة على الشاشة أن يبقى معهم الى الأبد. سأفعل ذلك في جميع أفلامي.

متى سيتم المباشرة شيريش فيلمه المقبل بعد الجان - الإلكترونية مان؟

بعد تيز مار خان. وهو يعمل على السيناريو مع جون ابراهام دعا صاحب الغريبة. فهو أيضا كتابة فيلم لسلمان خان. بعد تيز مار خان ، وسوف يكون لي أن أنتقل إلى الذهاب في الشوط الثاني ودوره في العمل.

AKKI*meri*jaan
02 / 02 / 2010, 48 : 07 PM
ساجد خان لديها آمال كبيرة مع Housefull
Sajid Khan has huge hopes with Housefull

http://entertainment.oneindia.in/img/2010/02/02-sajid-khan-020210.jpg

نتذكر المشهد الأخير من 3 البلهاء؟ واحد حيث تمتد Chatur قطعة من الورق إلى رانشو المطمئنين ويطلب منه أن يوقع على 'إعلان الهزيمة'؟ حيرة ومسليا كما أنه يمكن أن يكون في هذه الحالة المعينة ، رانشو لم يكن لحظة من التردد في القيام بذلك لأنه في قلبه انه حقا يعتقد أن العال كان جيدا '.

شرب حتى الثمالة!
الآن بعد أن كان في الحياة بكرة. دعونا الترجيع قليلا الآن ، والعودة إلى صيف عام 2009. هذا هو عندما الدراما مماثلة ، وإن كانت من نوع معاكس تماما ، وقعت في واقع الحياة في أول يوم من إطلاق النار على ساجد خان توجه مجلس النواب الكامل. ثقة عن الرحلة التي كان على وشك الشروع في وايجابية عن نتائجه النهائية ، ساجد كتب رسالة شخصية إلى كل والفاعل. ما ذكر أنه أمر سهل وبسيط ولكن يتم وزنها ذهبا. وقال -- 'مرحبا بكم في اليوم الأول لإطلاق النار من حياتك المهنية اكبر ضرب'!
وقد أصبح هذا الأمر تماما بيان نظرا لحقيقة أن الفيلم تفتخر الخارقة مثل أكشاي كومار الذي لديه بعض من أكثر الافلام الضخمة وراء ظهره. ديبيكا Padukone بدأت مع أي أقل من أوم شانتي أوم في حين أن آخرين مثل Riteish ديشموك ، أرجون رامبال ، ولارا دوتا لا تتباهى بعض الغزالون المال الجيدة التي تقف وراءها. وعلاوة على ذلك ، والمنتج ساجد Nadiadwala جدا وقد حولها لأكثر من 25 عاما وخلال هذه المدة الطويلة من الزمن التي تراكمت لديها العديد من الأفلام الناجحة في بلدة كيتي. ودعونا لا ننسى أن جزءا كبيرا من هذا الفريق قد سلمت في وقت سابق ضربة قوية في شكل ساجد خان نفسه Heyy Babyy.

في مثل هذا السيناريو ، بيت كامل يوصف بأنه أشد الضربات ليشارك الجميع يعطي مؤشرا جيدا لهذا النوع من الثقة التي هي ناز مع ساجد. ولا عجب ، فإن المخرج لا يتردد في الاعتراف بأنه لم يكتب رسالة للجميع. وقال "سواء كان أكشاي ، ديبيكا ، لارا ، أرجون ، Riteish أو عرفان (خان) ، كتبت ملاحظة شخصية لهم جميعا ، وكان ذلك في طريقي لإعطائنا جميع بداية جيدة لركلة بداية الفيلم في تبادل لاطلاق النار" ، ويقول ساجد الذي لا يزال يحمل الحدس مماثلة حتى الآن على الرغم من عرض الفيلم هو الجولة الزاوية.
وفي الوقت نفسه ، خلال تفاعله مع نظيره المدلى بها وطاقم كامل من البيت ، وقال انه يشاطر أيضا رؤية مماثلة أنه قام على مر السنين. "قلت لهم ان جميع' تذكر الرجال ، ونحن نحرز هذا الفيلم للجمهور وليس من أجل أنفسنا ، لذا دعونا نذهب الى هناك وخطوة الى احذية من هؤلاء الناس الذين يذهبون للغاية لدفع ثمن التذاكر والحصول الى قاعة ل نحن نرى ما كان لهذا العرض. فلنشرب الفيلم الذي من شأنه أن يكون محبوبا من قبل الجماهير في كل مكان "، يتذكر باعتزاز ساجد الذين قاموا بعملية مماثلة لفيلمه لاول مرة Heyy Babyy (2007) كذلك.

أول إصدار رئيسي من صيف عام 2010 ، من شأنه أن يكون مجلس النواب الكامل نشهد انبعاث كميات هائلة المسرحية يوم الجمعة ، أبريل 30th ، مع معاينات دفعت في اليوم السابق. الفيلم سيصل في وقت الشعيرات سيكون من خلال المباريات. مع الموسيقى عن طريق - شانكار إحسان لوي ، من كلمات سمير وسيناريو من Milap زافيرى ، فول هاوس النجوم أكشاي كومار ، ديبيكا Padukone ، Riteish ديشموك ، أرجون رامبال ، لارا دوتا ، عرفان خان ، Boman إيراني ، Chunkey باندي وراندير كابور في الأدوار الرئيسية مع ماليكا أرورا في مظهر خاص

AKKI*meri*jaan
02 / 02 / 2010, 01 : 08 PM
سش فرح وجمع شمل لأغنية البند في ساجد في HouseFull
Sush and Farah reunite for an item song in Sajid's HouseFull
http://www.mid-day.com/imagedata/2010/feb/Sushmita.jpg
انهم لم الشمل سعيدة بعد ست سنوات في تبادل لاطلاق النار HouseFull

فرح خان وسوشميتا سين لإعادة لم شمل لهم على الشاشة jadoo مرة أخرى. والماضيين عملت في عام 2004 لاطلاق سراح مين هون ناه. الآن خان هو كل مجموعة لتقديم رقصة سش لها ألحان لشقيقه ساجد في HouseFull.

سش سوف تكون واردة في طبعة جديدة من Apni توه Jaise Taise أغنية من Lawaaris. في وقت سابق ، كانت هناك تقارير تفيد بأن ايشواريا راي وكارينا كابور ، فقد اتصلت به لهذه الاغنية. بيد أن هذه الشائعات لا اساس لها ، ومنتج ساجد Nadiadwala وخان سش دائما تريد أن تفعل الأغنية.

يؤكد هذا ، مدير ساجد خان يقول : "هو تصميم رقصة فرح على الاغنية سوشميتا ، أكشاي كومار ، Riteish ديشموخ وأرجون رامبال. أعتقد سوش وفرح مزيج مدهش قد الكيمياء والسحر. اغانيهم لها حسية معينة والجنسية ، والتي كنت أرغب لإدراج. سش لقد أردت دائما أن تفعل الأغنية ، بل وحتى لدينا منتج ساجد (Nadiadwala) أحب فكرة وجود سش على متن الطائرة لأغنية ".

وسوف تكون أغنية Lawaaris النار على مجموعة ضخمة وقعت في مومباي وهو ان يكون مصدر جذب كبير في الفيلم. ساجد يضيف : "إنها أغنية كبيرة قبل الذروة وساجد (Nadiadwala) ، وفرح ، وأريد للتأكد من انها الاغنية الرائجة. شانكار إحسان لوي وسوف تفعل الإصدار الجديد من الاغنية مع القديم التي أدمجت فيها. انها الوتيرة المذهلة وتريد ان تجعل الرقص لحظة تسمع ".

اكي نارولا تصميم سوشميتا سوف ننظر ، والتي سوف تكون أنيقة وجذابة وبراقة ، لأغنية. "سش تبدو مدهشة الساخنة. أنا لا يمكن أن تتخذ لها قبالة عيني عندما ذهبت لمقابلتها للأغنية. ما هو المثير للاهتمام أيضا هو أن الأغنية الأصلية Apni توه Jaise Taise كتبه Anjaan في حين أن الإصدار الجديد سيكون له صاغها ابن سمير ".

AKKI*meri*jaan
02 / 02 / 2010, 08 : 08 PM
Welcome-Making of the Title Song

http://www.youtube.com/watch?v=MCx8cm5GKWs

AKKI*meri*jaan
02 / 02 / 2010, 19 : 09 PM
http://s51.radikal.ru/i134/0903/01/df219f7a9d7b.jpg
http://i038.radikal.ru/0805/3a/70cceaa7df8b.jpg

Akshay Kumar Microsoft xBOX 360 india tv

http://www.youtube.com/watch?v=rA3eudvjULg

AKKI*meri*jaan
02 / 02 / 2010, 25 : 09 PM
singh is kinng making of

http://s61.radikal.ru/i174/0808/1d/6dbb86f26013t.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=hAPwH1F9l9U

http://www.youtube.com/watch?v=K1ReBJ8rwqc

http://www.youtube.com/watch?v=FY6v3YAECWk[/ur]

[url]http://www.youtube.com/watch?v=8htxiuahGb0

http://www.youtube.com/watch?v=jnqKfM9Irqs

myloveakki
03 / 02 / 2010, 41 : 11 AM
Akshay Kumar Heartiest congratulations to the living legend Rahman for the double Grammy honours!! Jai Ho

يهني Akshay Kumar الأكثر قلبية إلى الأسطورةِ الحيّةِ رحمن لجائزة double Grammy honours! ! Jai Ho

myloveakki
03 / 02 / 2010, 44 : 11 AM
http://www.abload.de/img/cap_2010_2_1_30_p01-1az6sf.jpg

اكشي يريد العمل في الكوميديا النظيفه
لان الفلم يحكي عن قصته مجموعه من الاصدقاء
يشربون الخمر
ويستيقضون ويراجعون الاعمال التي قامو بها بالليله السابقه
:n200670:

myloveakki
03 / 02 / 2010, 47 : 11 AM
http://www.abload.de/img/epaperimages_03022010_t42w.jpg

هو بسيطُ، يَبقي الحنفياتَ غَلقتْ: Akshay Kumar (ممثل)

الماء يُصبحُ سلعة ثمينة في Mumbai. هي آلام ي لرُؤية الغَشّ بخصوص الماءِ أَو عندما أَرى الناسَ الذين يُهدرونَ ماءاً. أَحْذرُ في بيتِي وعلى مجموعاتِي ليس لمياه قذرةَ. يَأْخذُ خطوة بسيطة جداً — يَبقي الحنفياتَ غَلقتْ.

رَأيتُ الناسَ الذين يَضِعونَ الحنفياتَ على التدفقِ الكاملِ متى هم يَغْسلونَ أيديهم. أنت لَسْتَ بِحاجةٍ إلى مثل هذا الحجمِ العاليِ للماءِ مجرّد لغَسْل أيديكَ. فقط يَفْتحُ الحنفيات قليلاً قطعةً ويَعمَلُ مادتُكَ. أعتقد هو وقت مناسبُ الذي نُدركُ بأنّ الماءِ قَدْ يُصبحُ سلعة ثمينة في Mumbai إذا نحن لا نَستيقظُ على الحقيقة بأنّ منضدةِ الماءَ في المدينةِ يُقلّصُ كلّ يومَ.

في هذه النسبةِ , يوم قَدْ يَجيءُ متى نحن يَجِبُ أَنْ نَشتري ماءَ لحاجاتِنا اليوميةِ."
dnaindia

يَحْفظُ رأي مَشاهيرِ الآن!

مشاكل ماءِ Mumbai لم تنتهي بعد. . . كجزء مِنْ المهمّةِ إتش 2 أو، مبادرة حفظِ ماء دي إن أي، بَعْدَ أَنْ تُصبحُ الساعاتَ مقطع عرضي مِنْ قومِ مدينةِ للكَلام على كَيفَ تُقاتلُ الأزمةَ
عِنْدَنا مسؤوليتُنا إلى المدينةِ: أيشواريا Rai Bachchan

ممثلِ راحلِ أيشواريا Rai Bachchan تُجذّرُ لسببِ حفظِ الماء. بمحاولاتِها في توفير الماءِ في موقعِ عملها، هي تَأْخذُ مسؤوليةَ بالتأكيد في إسْتِئْصال الأزمةِ في مهما شكل بسيط محتمل.

مؤخراً، أيشواريا أُخبرتْ بأنَّ هي تَكُونُ لتصوير أغنية مطرِ لفلم منفتح. إكتشفتْ بأنَّ للطلقةِ المعيّنةِ 20 مِنْ ناقلاتِ الماءِ تَكُونُ مَرْشُوشة عليها وممثلها المساعدِ Akshay Kumar. وَجدَ أيشواريا إلى عدمِ تصديقها المطلقِ بأنَّ السلسلة خمسة دقيقة يُهدرُ 2,40,000 لترَ مِنْ الماءِ.

أعلمَ أيشواريا المنتجون بإِنَّهَا لَمْ تُردْ أَنْ تَعمَلُ المشهدُ. في وقت عندما ناس كَانوا يُواجهونَ مثل هذا أزمةِ الماءِ الحادّةِ، قلبها ألمُ لإهْدار كثيراً ماء.

"هو سؤال وجود مُراعي لشعور الآخرينِ إلى البيئةِ والمنتجِ كَانَ مساعدَ. وفّرنَا مثل هذا الكميةِ الضخمةِ للماءِ التي ما عدا ذلك إختفتْ نفايةَ، "تَقُولُ.

"عِنْدَنا مسؤوليتُنا إلى المدينةِ نحن بشكل مباشر في ونحن يَجِبُ أَنْ نُحاولَ ونُساعدَ في شكلنا البسيطِ الخاصِ. إذا هذا قرارِ لنا نُؤثّرُ، ثمّ أَنا سعيدُ بأنّنا عَمِلنا هو، "تَنتهي.

http://www.abload.de/img/epaperimages_03022010_c4px.jpg

myloveakki
03 / 02 / 2010, 50 : 11 AM
Sajid Khan's Twittter

تشحيم مَع akshay الذي v يَدْعو sethji بشكل مولع. حتى v dont kno y.
10:30 مساءً يناير/كانون الثّاني ثامن وعشرون مِنْ الويبِ النقَّالِ

تَعشّى في المشهورينِ r k bunglow. randhir kapoor tooooo مضحك. كَانَ عِنْدَها كلّنا في الإنشقاقاتِ. . . ثمّ الغذاء. riteshd n حَسبتُ 18 صَحنَ!
11:11 مساءً يناير/كانون الثّاني خامس وعشرون مِنْ الويبِ

يَبْدأُ تشحيم الجلسةِ offically مِنْ اليوم لhousefull. التشحيم cos ضروري يُصوّتُ 5 مراتَ أوضحَ مِنْ صوتِ المصاحَبةِ. يُلقّبُ الحقدُ جلسةً
11:10 مساءً يناير/كانون الثّاني سادس وعشرون مِنْ الويبِ

على طريقِي إلى نبتةِ الإستوديو 2 a promo ذكاء akshay n ritesh. ذكاء luv العامل هم.
11:25 مساءً يناير/كانون الثّاني حادي وعشرون مِنْ الويبِ النقَّالِ

AKKI*meri*jaan
03 / 02 / 2010, 13 : 12 PM
http://www.abload.de/img/cap_2010_2_1_30_p01-1az6sf.jpg
اكشي يريد العمل في الكوميديا النظيفه
لان الفلم يحكي عن قصته مجموعه من الاصدقاء
يشربون الخمر
ويستيقضون ويراجعون الاعمال التي قامو بها بالليله السابقه
:n200670:
ههههههه اكشاي انقرص بعد كمبخت عشق لووووووول تاب مره وحده عن الافلام اللي فيها خرابيط وسكر وعربده:n200647:..صج الواحد قامت تلوع جبده من نوعية هالافلام اللي مافيها لاحيا ومستحى..:n200692:
خطوه حلوه خذاها اكشاي وانشالله يظل ملتزم فيها:n200615::n200615:
ثانكس عالخبر لوكي ويعطيج العافيه:n200614:

AKKI*meri*jaan
03 / 02 / 2010, 29 : 12 PM
http://www.abload.de/img/epaperimages_03022010_t42w.jpg

هو بسيطُ، يَبقي الحنفياتَ غَلقتْ: Akshay Kumar (ممثل)


http://www.abload.de/img/epaperimages_03022010_c4px.jpg


واي اكشاي ماشالله عليه حريص على كل شي حتى الماي مايحب يهدره..عيل لا ايي عندنا راح ينصدم من الهدر اللي قاعد يصير بالماي هههههه..حبيبي والله اتمنى ان الناس تاخذ بنصيحته لان فعلا" الماي غالي:n2006109:

تسلم ايدج لكلوكه عالخبر الحلو:n200631:

myloveakki
03 / 02 / 2010, 51 : 12 PM
Vishal-Shekhar compose for Tees Mar Khan



Mumbai: بعد مملّ نسبياً السَنَة الماضية، ثنائي ملحنَ Vishal وShekhar لَهُما عِدّة مشاريع في بسيستِهم.

صَعدَ الثنائي مؤخراً كملحنون لقمزاتِ فرح خان Maar خان يُحدّقونَ Akshay Kumar.

تَحَدُّث عن موسيقى قمزاتِ Maar خان، Shekhar يَقُولُ، "إبتِدَاءً منَ الآن، نحن مدراءَ الموسيقى الوحيدينِ في الداخل. لَكنَّنا لا نَتدبّرَ إذا أَشْدُّ فرح في الملحنِ الآخرِ. هي صديق عزيز جداً ونحن فخور لِكي يَكُونَ جزء مشاريعِها. عِنْدَناa لمدة طويلة جمعية مَعها." الكلام أبعد حول موسيقى مارس/آذارِ قمزاتِ خان يَقُولُ، "له مبكّر جداً لأنْ يَتحدّثُ عن موسيقى الفلمِ. نحن ما زِلنا في مرحلةِ إعْداْد ألحانِ." أعدَّ الثنائي موسيقى Om Shanti Om فرح في وقت سابق التي كَانتْ إجمالي كبير في شباكِ التذاكر.

دَندنَ الثنائي في وقت سابق لعِدّة مشاريع ما عَدا ملكِهم. هم سَيُرونَ الغناء لهذه المشاريعِ أيضاً. "نحن قمل يَغنّي أغنيتين واحد وإثنتان لكُلّ المشاريع الثلاثة. لكن منذ أغلب الموسيقى في المرحلةِ المُعدّةِ نحن لَسنا متأكّدةَ ماذا النتيجةُ النهائيةُ تَكُونُ."

يُريدُ الثنائي أيضاً أَنْ يُطلقَ ألبومَهم الخاصَّ الخاصَ. "نحن نَتطلّعُ لقَطْع ألبومِنا الخاصِ. لكن الأشياءَ أيضاً نِصْف خَبزتْ أَنْ تَتحدّثَ عنها، "يَقُولُ Shekhar.

كيلاري
03 / 02 / 2010, 52 : 01 PM
http://www.abload.de/img/epaperimages_03022010_t42w.jpg

هو بسيطُ، يَبقي الحنفياتَ غَلقتْ: Akshay Kumar (ممثل)

الماء يُصبحُ سلعة ثمينة في Mumbai. هي آلام ي لرُؤية الغَشّ بخصوص الماءِ أَو عندما أَرى الناسَ الذين يُهدرونَ ماءاً. أَحْذرُ في بيتِي وعلى مجموعاتِي ليس لمياه قذرةَ. يَأْخذُ خطوة بسيطة جداً — يَبقي الحنفياتَ غَلقتْ.

رَأيتُ الناسَ الذين يَضِعونَ الحنفياتَ على التدفقِ الكاملِ متى هم يَغْسلونَ أيديهم. أنت لَسْتَ بِحاجةٍ إلى مثل هذا الحجمِ العاليِ للماءِ مجرّد لغَسْل أيديكَ. فقط يَفْتحُ الحنفيات قليلاً قطعةً ويَعمَلُ مادتُكَ. أعتقد هو وقت مناسبُ الذي نُدركُ بأنّ الماءِ قَدْ يُصبحُ سلعة ثمينة في Mumbai إذا نحن لا نَستيقظُ على الحقيقة بأنّ منضدةِ الماءَ في المدينةِ يُقلّصُ كلّ يومَ.

في هذه النسبةِ , يوم قَدْ يَجيءُ متى نحن يَجِبُ أَنْ نَشتري ماءَ لحاجاتِنا اليوميةِ."
dnaindia

يَحْفظُ رأي مَشاهيرِ الآن!

مشاكل ماءِ Mumbai لم تنتهي بعد. . . كجزء مِنْ المهمّةِ إتش 2 أو، مبادرة حفظِ ماء دي إن أي، بَعْدَ أَنْ تُصبحُ الساعاتَ مقطع عرضي مِنْ قومِ مدينةِ للكَلام على كَيفَ تُقاتلُ الأزمةَ
عِنْدَنا مسؤوليتُنا إلى المدينةِ: أيشواريا Rai Bachchan

ممثلِ راحلِ أيشواريا Rai Bachchan تُجذّرُ لسببِ حفظِ الماء. بمحاولاتِها في توفير الماءِ في موقعِ عملها، هي تَأْخذُ مسؤوليةَ بالتأكيد في إسْتِئْصال الأزمةِ في مهما شكل بسيط محتمل.

مؤخراً، أيشواريا أُخبرتْ بأنَّ هي تَكُونُ لتصوير أغنية مطرِ لفلم منفتح. إكتشفتْ بأنَّ للطلقةِ المعيّنةِ 20 مِنْ ناقلاتِ الماءِ تَكُونُ مَرْشُوشة عليها وممثلها المساعدِ Akshay Kumar. وَجدَ أيشواريا إلى عدمِ تصديقها المطلقِ بأنَّ السلسلة خمسة دقيقة يُهدرُ 2,40,000 لترَ مِنْ الماءِ.

أعلمَ أيشواريا المنتجون بإِنَّهَا لَمْ تُردْ أَنْ تَعمَلُ المشهدُ. في وقت عندما ناس كَانوا يُواجهونَ مثل هذا أزمةِ الماءِ الحادّةِ، قلبها ألمُ لإهْدار كثيراً ماء.

"هو سؤال وجود مُراعي لشعور الآخرينِ إلى البيئةِ والمنتجِ كَانَ مساعدَ. وفّرنَا مثل هذا الكميةِ الضخمةِ للماءِ التي ما عدا ذلك إختفتْ نفايةَ، "تَقُولُ.

"عِنْدَنا مسؤوليتُنا إلى المدينةِ نحن بشكل مباشر في ونحن يَجِبُ أَنْ نُحاولَ ونُساعدَ في شكلنا البسيطِ الخاصِ. إذا هذا قرارِ لنا نُؤثّرُ، ثمّ أَنا سعيدُ بأنّنا عَمِلنا هو، "تَنتهي.

http://www.abload.de/img/epaperimages_03022010_c4px.jpg

والله كلامه صحيح لو يشوف التبذير الي عندنا في الماء كيف
يمكن يغمى عليه من الي حيشوفه

كيلاري
03 / 02 / 2010, 00 : 02 PM
Vishal-Shekhar compose for Tees Mar Khan



Mumbai: بعد مملّ نسبياً السَنَة الماضية، ثنائي ملحنَ Vishal وShekhar لَهُما عِدّة مشاريع في بسيستِهم.

صَعدَ الثنائي مؤخراً كملحنون لقمزاتِ فرح خان Maar خان يُحدّقونَ Akshay Kumar.

تَحَدُّث عن موسيقى قمزاتِ Maar خان، Shekhar يَقُولُ، "إبتِدَاءً منَ الآن، نحن مدراءَ الموسيقى الوحيدينِ في الداخل. لَكنَّنا لا نَتدبّرَ إذا أَشْدُّ فرح في الملحنِ الآخرِ. هي صديق عزيز جداً ونحن فخور لِكي يَكُونَ جزء مشاريعِها. عِنْدَناa لمدة طويلة جمعية مَعها." الكلام أبعد حول موسيقى مارس/آذارِ قمزاتِ خان يَقُولُ، "له مبكّر جداً لأنْ يَتحدّثُ عن موسيقى الفلمِ. نحن ما زِلنا في مرحلةِ إعْداْد ألحانِ." أعدَّ الثنائي موسيقى Om Shanti Om فرح في وقت سابق التي كَانتْ إجمالي كبير في شباكِ التذاكر.

دَندنَ الثنائي في وقت سابق لعِدّة مشاريع ما عَدا ملكِهم. هم سَيُرونَ الغناء لهذه المشاريعِ أيضاً. "نحن قمل يَغنّي أغنيتين واحد وإثنتان لكُلّ المشاريع الثلاثة. لكن منذ أغلب الموسيقى في المرحلةِ المُعدّةِ نحن لَسنا متأكّدةَ ماذا النتيجةُ النهائيةُ تَكُونُ."

يُريدُ الثنائي أيضاً أَنْ يُطلقَ ألبومَهم الخاصَّ الخاصَ. "نحن نَتطلّعُ لقَطْع ألبومِنا الخاصِ. لكن الأشياءَ أيضاً نِصْف خَبزتْ أَنْ تَتحدّثَ عنها، "يَقُولُ Shekhar.

انشاء الله تكون الاغاني حلوه وقمه عشان نستمتع
لوكي،اكوشه
انا قريت ان الفلم حيكون
اكشن،مغامره،كوميدي
انشاء الله يكون قمه ويكون الاكشن والمغامره اكثر من الكوميديا

كيلاري
03 / 02 / 2010, 22 : 02 PM
لوكي ، اكوشه لايفوووووووووتكم ذا الاعلان عنيف
هنا مِنْ 1998 جولة حفلة Bollywood الموسيقيةِ تعْرضُ شاروخان، Juhi Chawla، Kajol، وAkshay Kumar. في هذا الإعلانِ الساخرِ، كُلّ ألاربعة ياخذون اسماء بعضهم مثلا" شاروخان يقول اسمه Akshay (والعكس بالعكس) و Juhi تقول اسمها Kajol(والعكس بالعكس). كلِ الاربعه فرحين حقاً، خصوصاً إعلانات Juhi لا مبالية “ أَنا Kajol. ” من اللّطيف رُؤية ذلك البعضِ Bollywood النجوم لَها طبع لطيف
وذا الفيديوووووووووووووو
http://www.youtube.com/watch?v=ASGTl2xEeqg&feature=player_embedded#

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 14 : 12 AM
لوكي ، اكوشه لايفوووووووووتكم ذا الاعلان عنيف
هنا مِنْ 1998 جولة حفلة Bollywood الموسيقيةِ تعْرضُ شاروخان، Juhi Chawla، Kajol، وAkshay Kumar. في هذا الإعلانِ الساخرِ، كُلّ ألاربعة ياخذون اسماء بعضهم مثلا" شاروخان يقول اسمه Akshay (والعكس بالعكس) و Juhi تقول اسمها Kajol(والعكس بالعكس). كلِ الاربعه فرحين حقاً، خصوصاً إعلانات Juhi لا مبالية “ أَنا Kajol. ” من اللّطيف رُؤية ذلك البعضِ Bollywood النجوم لَها طبع لطيف
وذا الفيديوووووووووووووو
http://www.youtube.com/watch?v=ASGTl2xEeqg&feature=player_embedded#


تسلم ايدك ياكيلاري ويعطيك العافيه عالمجهوووووود:n200674:

اي هذي الدعايه مالت حفلتهم اللي اسمها اوسم فورسم:n200619:

اللي كنت حاطه رابطها من فتره وماطلع معاك الموقع:n200629:

وهددتنا اذا ما حطينالك رابط يديد وماشفت هالحفله راح تذبحنا خخخخخخخ تذكر؟:n2006107:

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 31 : 12 AM
Vishal-Shekhar compose for Tees Mar Khan



انشاء الله تكون الاغاني حلوه وقمه عشان نستمتع
لوكي،اكوشه
انا قريت ان الفلم حيكون
اكشن،مغامره،كوميدي
انشاء الله يكون قمه ويكون الاكشن والمغامره اكثر من الكوميديا

اتمنى ان الغناوي تكون حلوه ومن التوب تن ههههه..:n2006106:
اي والله ابي شي في مغامره من زمان ماطالعت فلم هندي جذيه..:n20065:
بس اكشاي ماطول شعره مو فرح قالت بتخليه يطول شعره؟ وين ماكو شي! :n200638:
صورتهم الاخيره اللي حطتها لوكي شعره قصير ..ولا بيلبس باروكه بعد؟:n200683:

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 22 : 01 AM
مقابلة / أكشاي كومار
INTERVIEW/AKSHAY KUMAR, currently

http://static.manoramaonline.com/ranked/portal/The_Week/TheWeek_Entertainment/3442303179_998002-01-02_2.jpg
***
الأفلام حدث بدلا فجأة. كان ذلك تغييرا موضع ترحيب؟
لم أكن أفهم ما كنت أفعله عندما انضممت إلى هذه الصناعة. في ذلك الوقت كان كل شيء عن المال. المنحى الأدوار جعلني سعيدا ، ولكنني كنت لا تقلقها الأفلام. كنت صغيرا جدا في ذلك الوقت ، والحصول على روبية 1 لكح [Saugandh] أو حتى 51،000 روبية [ديدار] كان شيئا كبيرا بالنسبة لي.

عندما كانت نقطة التحول؟
سبعة... قبل ثماني سنوات. حدث ما حدث مع أفلام مثل Jaanwar ، Sangharsh وهيرا Pheri. أنا لا أعرف ما أدهشني ، أنا لا أعرف بالضبط ما تغيرت ، ولكن فجأة بدأت المحبة حيث كنت. لقد أصبح في غاية الخطورة عن التمثيل. في الحقيقة ، إذا نظرنا إلى الوراء ، لقد كنت محظوظة جدا! هذه الصناعة وقد تم الرقيقة جدا بالنسبة لي لأنه أعطاني الكثير من الفرص على الرغم من أنني لم أكن مهتما على الاطلاق.

لذا بدأت تخطط لهذه المهنة على نحو أفضل.
عدم وجود استراتيجية ؛ أفعل الأفلام التي أريد القيام به ، والتي أحب القصص ، ثم كذلك الآن. أي لافتة كبيرة أو منزل الإنتاج يساندني. لم يزعجني ذلك ، ولكن لافتات كبيرة لا يدفعون جيدا. أيضا ، كانت لديها مجموعة مختارة من الناس الذين لا تنظر إلى أبعد.

ما هو فاعل الى القيام به في مثل هذه السيناريوهات؟

بناء الجيش الخاصة بك. أن نكون صادقين ، وصانعي الأفلام الكبيرة لم يعطوني الخيار في التصرف في أفلامهم ، ولكن ماذا كان من المفترض القيام به ، والتوقف عن العمل؟ رقم لقد عملت مع ثمانية مديرين الوافد الجديد ، العديد من البطلات الوافد الجديد ، وانا اختار كل منهم مع الرعاية. اليوم ، إن لم يكن كلها ، ومعظمنا لا يحترم. لقد كنت دائما أرى في النصوص التي اخترتها. وآتت أكلها.

فيبول شاه هو مدير يرتبط ارتباطا وثيقا كنت في ذهن الجمهور.

لقد مدير جديد يروي قصة لي كل أسبوع. أنا لا اختيار للعمل مع كل واحد منهم. فيبول مختلفة. وأذكر له تأتيني ويروي قصة Aankhen. "أكشاي ، ثلاثة رجال أعمى سرقة بنك". قلت له : "Accha؟ تشالو ، bataaon أور. "الآن هذا النوع من السيطرة قصة لي.... وهو مدير وسأعمل مع مرارا وتكرارا.

بطلات عدة ، مثل بريانكا وكاترينا ، لا نزال نشعر بالامتنان لكم لمساعدتك على تمديد لها. ما هي النصيحة هل تعطي الوافدين الجدد؟

(يبتسم ، ويعتقد بعض الوقت.) أن يكون منتجا وفاعلا. المنتج هو رئيسه في نهاية المطاف. للأسف ، والصناعة هي فاعلة جدا التي يهيمن عليها. وأعتقد أنه من المحزن عندما يكون المنتج على الانتظار خارج فان الغرور لممثل لاعطائه بعض الوقت. بوليوود دائما من هذا القبيل. في هوليوود المخرج والممثلين والتقنيين يتم استئجارها. فمن الضروري للحصول على هذا النظام هنا.

لماذا؟
وعندئذ فقط سوف ميزانيات الحق في الذهاب والأفلام ستتوقف المفاجىء. وتبلغ الميزانية الحق يعني فقط. مع هاري أوم للإنتاج ، ولقد تحولت منتج. باستثناء Nadiadwala الأفلام ، إما أنا أو منتج كامل لدي حصة كبيرة في الانتاج. سيك ، 33 في المائة ، تيز مار خان جزء من منتج ، Khatta Meetha ، منتج للجزء. لقد سبق لي أن تباع Khatta Meetha إلى الموزع ، وبسعر معقول جدا ، وأنا سوف تحصل نصيبي. هذا يتيح لي الفرصة لخفض سعر بلدي دون أن يؤثر دخلي ، مما يساعد الفيلم في مجمله!

ما هو اسمك الأول أفخم شراء؟
كذلك ، لم يكن لقائي الاول الفاخرة شراء ، ولكن بيتي في جوهو ، التي كانت أحد أهم.
فنون الدفاع عن النفس هو حبك الأول؟

على الاطلاق. انا اتحدث مع السلطات على جعل الكاراتيه الإلزامي لمدة سنتين في المدرسة. أريد أن تنشئ مدرسة لفنون الدفاع عن النفس ، ولكن لا تزال تبحث عن فضاء. أريد أن أبدأ في البطولة وكذلك ، في الصعود والسكن والتي ستقدم للمشاركين في مومباي وأفضل سيتم ارسالهم الى اليابان في البطولات الدولية.

كنت الى حد بعيد غير صحيحة سياسيا حول أفلامك. اليوم ، عندما يكون من المألوف
الحديث عن السينما ذكية ، وقمت بذلك وغير منطقي مثل الكوميديا دي دانا دان.
أنا أفضل أن لا تحد عقليا عند جميع الناس يبحثون عنه هو عدد قليل الضحك.

هل من أي وقت مضى يقول 'نعم' لغير السينما التجارية؟
كيا غ! 8 / 10 ، مين قاعة 4 / 2 سجل للbhi ناهي! (لقد سبق ان عملت في واحد! 8 / 10 لم تكن هناك حتى 4 / 2 الناس في مسرح العمليات.)

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 20 : 02 AM
http://i057.radikal.ru/0902/b7/9f479cc3cf07.jpg

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 38 : 02 AM
حديث الذكريـــــــــــــــات مع اكشاي كومار
Akshay Kumar Interview (2000)


http://is5.myvideo.de/de/movie9/d4/thumbs/5702049_2.jpg


الروابط لموقع.myvideo.de:

http://www.myvideo.de/watch/5706090/Akshay_Kumar_Interview_2000_Part_1
http://www.myvideo.de/watch/5705668/Akshay_Kumar_Interview_2000_Part_2
http://www.myvideo.de/watch/5705280/Akshay_Kumar_Interview_2000_Part_3
http://www.myvideo.de/watch/5702049/Akshay_Kumar_Interview_2000_Part_4

الصراحه..هذي وحده من احلى مقابلات اكوشي حبيبي .. واكثر شي شدني طريقه كلامه عن طفولته وشلون كان شيطان وعن الدراسه والبراشيم هههههه اندمجت معاه حيل حسيت كأن قاعد يقصلي قصه ههههه :n20065:والله فله هالريال يازينه ويازين سوالفه:n200673:

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 06 : 03 AM
BIG G May 1996


http://img297.imageshack.us/img297/610/bg0519961ra5.jpg

http://img297.imageshack.us/img297/343/bg0519962xz6.jpg

http://img204.imageshack.us/img204/6987/bg0519963cj4.jpg

http://img262.imageshack.us/img262/1148/bg0519964rr5.jpg

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 42 : 03 AM
العصر الجديد بوليوود الأزواج : شاه روخ ، أجاي ديفجان ، أكشاي وهريثيك روشان...
New age Bollywood couples: Shah Rukh, Ajay Devgan, Akshay and Hrithik Roshan…

http://img78.imageshack.us/img78/4537/aksh6fa8.jpg

بوليوود والأزواج العصر الجديد هي جيدة الاتجاه واضعة. في الواقع هم نماذج الدور الحقيقي للمجتمع. هذه الأزواج لديهم الصبر ومعرفة كيفية تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والشخصية. يذكر بحاجة إلى أن تكون مصنوعة من هؤلاء الازواج التالية :

شاه روخ خان جوري ، وهذا هو العصر الجديد بوليوود الزوجين الذي كافح ونشأوا سوية. كانوا في السراء والضراء مع بعضهم البعض. الآن أنهم كانوا يعلمون فيها ، وكيفية تحقيق توازن بين عملهم والأسرة.

كاجول وأجاي ديفجان ، وهذا لا ينفصل الزوجان قد تم منذ ذلك الحين فقد بدأت تعود كل منهما الآخر. مع السعادة الزوجية تأتي مسؤولية كبيرة على حد سواء وكاجول وأجاي قد نجحت في تحقيق التوازن بين كل شيء.

توينكل خانا وأكشاي كومار ، وهي متزوجة من دون الكثير من الضجيج. كانت متزوجة واحد والغرامة في اليوم وهذا هو ما جئنا لنعرف من. كذلك وعلى كل حال قد يكون وهم الآن حياة زوجية سعيدة ، ويبدو كما لو أن كلا راضون عن حياتهم. ليس الكثير من القيل والقال وقد سمعت عنها ، ويفعلون جيدة جدا.

هريثيك روشان وSuzzane خان ، لذا لديهم أيضا انضمت إلى القافلة كما الزوجين عصر جديد من بوليوود الذي فاق كل الثرثرة والشائعات. وسط كل هذا الجدل الذي أحاط هريثيك لبعض الوقت Suzzane تمكنت من حماية زواجها من كل شر!

myloveakki
04 / 02 / 2010, 02 : 12 PM
L´Officiel India January 2010

http://www.abload.de/img/photo001y3b6.jpg

http://www.abload.de/img/photo002u1w9.jpg

http://www.abload.de/img/photo00312zp.jpg

http://www.abload.de/img/lofficiel01-2010-3w2ez.jpg

http://www.abload.de/img/lofficiel01-2010-3ar420.jpg

http://www.abload.de/img/photo004b00q.jpg

http://www.abload.de/img/photo005j1q6.jpg

http://www.abload.de/img/photo006e3bs.jpg

http://www.abload.de/img/photo007l3zw.jpg

♕ αиα gєєг
04 / 02 / 2010, 29 : 12 PM
واو على الاخبار الحلوه عن اكشي

بصراحه اول مره ادخل البيت

وعجبني

يسلموووو على الاخبار

myloveakki
04 / 02 / 2010, 50 : 12 PM
Star Week 22. January 2010

http://www.abload.de/img/photo001nbi8.jpg

http://www.abload.de/img/photo0052zw4.jpg

http://www.abload.de/img/photo003axtq.jpg

myloveakki
04 / 02 / 2010, 56 : 12 PM
Akshay in Hamburg for a course in hydrotherapy

Akshay في هامبورغ لفصل في hydrotherapy

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/feb/Akshay-Kumar.jpg

إنّ الممثلَ في هامبورغ، ألمانيا مع تونكل الزوجةِ لفصل ليومين في علاجِ الماءِ في مركز صحّةِ هناك

ليلة الثّلاثاء، Akshay Kumar وتونكل زوجته تَوجّها إلى ألمانيا لحُضُور فصل في hydrotherapy في مركز صحّةِ في هامبورغ , مدينة التي تَتبجّحُ بأفضل الحمّامات المعدنية في علاجِ الماءِ.

يَقُولُ مصدر قريب من الممثلِ، "ذَهبوا إلى هامبورغ لفصل معالجةِ ماءِ hydrotherapy ليومين. قرّروا التَسجيل بَعْدَ أَنْ يَقْرأونَ عن هكذا hydrotherapy مفيد، كما هو لا يَضِعُ أيّ إجهاد على العظامِ. يَحبُّ Akshay ماءاً -- يَدْعو نفسه طفل مصحة مائيةِ رضيع وحينما هو في Mumbai، Aarav وهو يَقْضي سِباحَة الوقتِ في بركةِ الفندقِ 5 نجوم قُرْب بيتِه."

أنْ يَكُونَ في البركةِ

طبقاً للمصدرِ، "يَعْرفُ Akshay قليلاً حول hydrotherapy لَكنَّه أرادَ زيَاْدَة معرفتِه وواردِه فصل صحيح. تونكل سَيَمْرُّ بالتدريب مَعه. يَتضمّنُ الفصلُ ليومينُ أنْ يَكُونَ في البركةِ لساعتين ويَتعلّمُ تمارينَ مُخْتَلِفةَ. Akshay يُريدُ تَعَلّم التمارينِ الذي مساعدة للعمود الفقري، أكتاف، ظهر، ركبة، كواحل ومفاصل وعظام أخرى. هو أحد أفضل شكلِ التمارينِ الطبيعيةِ."

قبل تَرْك ليلة الثّلاثاء Akshay أَكّدَ، "Hydrotherapy يُدهشُ معالجةَ للعديد مِنْ الإصاباتِ وخصوصاً الظهرِ والعمود الفقري. أنت تَضِعُ في بيئةِ حيث أنَّ الجسم عديمة الوزن وخالية مِنْ التأثيرَ لذا أنت يُمْكِنُ أَنْ تُؤهّلَ عضلاتَكَ بدون إجهادِ أَو جرحِ آخرِ إلى المفصلِ أَو العضلةِ المعيّنةِ. تَمْرُّ الشخصياتُ الرياضية الأكبر بمركزِ التأهيل هذا الطريقِ. أَنْوى الرُجُوع مِنْ ألمانيا مَع إرجاع أكبر في خطوتِي مِنْ عاديةِ."

المصحة المائية الذي؟

Hydrotherapy، سابقاً مسمّى hydropathy، يَتضمّنُ إستعمالَ الماءِ لإغاثةِ الألمِ ويُعالجُ
المرض. هو التعبيرُ العامُ لعلاجِ الماءِ الذي يَستعملُ الطائراتَ، تدليك تحت الماء، حمّامات معدنية، حمّام دوّامةِ، بركة رومانية حارة، حمام حارّ , jacuzzi، هبوط بارد وحمّام معدني. هذه ملكياتِ إستعمالِ معالجةِ الماءِ الطبيعيةِ، مثل درجةِ الحرارة والضغطِ، للأغراضِ العلاجّيةِ، لتَحفيز توزيعِ الدمِّ ويُعالجُ أعراضَ بَعْض الأمراضِ. Hydrotherapy الذي يَتضمّنُ غَطْس كُلّ أَو جزء الجسمِ في الماءِ يُمْكِنُ أَنْ يَتضمّنَ عِدّة أنواع الأجهزةِ: غمر الجسمِ الكاملِ يَخْزنُ وذراعِ، ورك، ودوّامة ساقِ.

myloveakki
04 / 02 / 2010, 00 : 01 PM
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/hs294.ash1/22163_1269680993989_1588795282_30689242_8096119_n. jpg
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs193.snc3/20040_105405136145528_100000281267259_130771_37201 _n.jpg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs173.snc3/20059_105024149523747_100000484869628_132202_11428 82_n.jpg

myloveakki
04 / 02 / 2010, 11 : 01 PM
[مجنونة هنود]

واو على الاخبار الحلوه عن اكشي

بصراحه اول مره ادخل البيت

وعجبني

يسلموووو على الاخبار

الله يسلمج حبووبه :n200677:
ومنورتنا ببيت اكشي
عاد عيدها وطلي علينا انشاء الله بتلقين الى يعجبج :n2006109:

myloveakki
04 / 02 / 2010, 13 : 01 PM
'أكشاي وأنا نعمل من أجل حرية تيز مار خان'
'Akshay and I are working free for Tees Maar Khan'‏
http://im.rediff.com/movies/2010/feb/02sld3.jpg


تسلم ايدج ياقلبي :n200674:
علي الاخبار الي تبرد الجبد
اكوشه بس ياريت لو تحطون نسخه من كل خبر عن فلم
في قسم راي بالفلم
الي انا مسويته باسم الفلم
:n200696:

myloveakki
04 / 02 / 2010, 22 : 01 PM
ساجد خان لديها آمال كبيرة مع Housefull

Sajid Khan has huge hopes with Housefull

http://entertainment.oneindia.in/img/2010/02/02-sajid-khan-020210.jpg


تسلم ايدج اكوشه
والله تحمست للفلم ازياده
عاد انا متحمسه لهذا الفلم لان بشهر 4 ابريل بشهر الي في يوم ميلادي :n200664:

myloveakki
04 / 02 / 2010, 16 : 02 PM
سش فرح وجمع شمل لأغنية البند في ساجد في HouseFull

Sush and Farah reunite for an item song in Sajid's HouseFull
http://www.mid-day.com/imagedata/2010/feb/Sushmita.jpg
انهم لم الشمل سعيدة بعد ست سنوات في تبادل لاطلاق النار HouseFull

فرح خان وسوشميتا سين لإعادة لم شمل لهم على الشاشة jadoo مرة أخرى. والماضيين عملت في عام 2004 لاطلاق سراح مين هون ناه. الآن خان هو كل مجموعة لتقديم رقصة سش لها ألحان لشقيقه ساجد في HouseFull.

سش سوف تكون واردة في طبعة جديدة من Apni توه Jaise Taise أغنية من Lawaaris. في وقت سابق ، كانت هناك تقارير تفيد بأن ايشواريا راي وكارينا كابور ، فقد اتصلت به لهذه الاغنية. بيد أن هذه الشائعات لا اساس لها ، ومنتج ساجد Nadiadwala وخان سش دائما تريد أن تفعل الأغنية.

يؤكد هذا ، مدير ساجد خان يقول : "هو تصميم رقصة فرح على الاغنية سوشميتا ، أكشاي كومار ، Riteish ديشموخ وأرجون رامبال. أعتقد سوش وفرح مزيج مدهش قد الكيمياء والسحر. اغانيهم لها حسية معينة والجنسية ، والتي كنت أرغب لإدراج. سش لقد أردت دائما أن تفعل الأغنية ، بل وحتى لدينا منتج ساجد (Nadiadwala) أحب فكرة وجود سش على متن الطائرة لأغنية ".

وسوف تكون أغنية Lawaaris النار على مجموعة ضخمة وقعت في مومباي وهو ان يكون مصدر جذب كبير في الفيلم. ساجد يضيف : "إنها أغنية كبيرة قبل الذروة وساجد (Nadiadwala) ، وفرح ، وأريد للتأكد من انها الاغنية الرائجة. شانكار إحسان لوي وسوف تفعل الإصدار الجديد من الاغنية مع القديم التي أدمجت فيها. انها الوتيرة المذهلة وتريد ان تجعل الرقص لحظة تسمع ".


اكي نارولا تصميم سوشميتا سوف ننظر ، والتي سوف تكون أنيقة وجذابة وبراقة ، لأغنية. "سش تبدو مدهشة الساخنة. أنا لا يمكن أن تتخذ لها قبالة عيني عندما ذهبت لمقابلتها للأغنية. ما هو المثير للاهتمام أيضا هو أن الأغنية الأصلية Apni توه Jaise Taise كتبه Anjaan في حين أن الإصدار الجديد سيكون له صاغها ابن سمير ".


تسلم ايدج اكووشه :n200675:
الحين انا بفهم
اهم قالو اشواريا بترقص
والحين شسميتا
يعني بيرقصوم مع بعض
ولا كل وحده باغنيه :n200695:

myloveakki
04 / 02 / 2010, 20 : 02 PM
http://i45.tinypic.com/2ccphms.jpg

myloveakki
04 / 02 / 2010, 23 : 02 PM
Amazing Performances At 'Stardust Awards 2010'

http://www.youtube.com/watch?v=NBrzW2BqsnU&feature=player_embedded

akshay and tina for a few seconds at 0:46 sec

akshay وtina لمدّة بِضْع ثواني في 0:46 sec

myloveakki
04 / 02 / 2010, 29 : 02 PM
ROLE SWAP!

http://i49.tinypic.com/1zyfndi.jpg

تبادل دورِ!

Sonam سَتأْخذُ مكانَ كاترينا. . . النظير Akshay Kumar


نَعْرفُ كاترينا Kaif التقدّمُ الرئيسيُ في فرح خان Tees Maar Khan وهي لَمْ تَعُدْ تَعْملُ Anees Bazmi شكراً لكم. لكن لَيسَ العديد مِنْ يَعْرفَ بأنّ بأنّ Sonam Kapoor كَانَ قَدْ أيضاً إقتربَ مِنْه Tees Maar Khan.

منذ فرح وأنيل Kapoor يَعُودُ لمدة طويلة طريق، بَدا منطقيَّ لSonam لدُخُول مجالِ فرح، خصوصاً منذ Sonam وAkshay كَانا متحمّسُ للعَمَل سوية. لأسباب معروفة جيداً لديهم، فرح وSonam لا تَستطيعُ أَنْ تَجيءَ سوية لتي إم كْي. لكن هناك أزيز الذي Sonam وAkshay من المحتمل أَنْ يَشتركَ في فضاءِ الشاشةِ في قصّةِ حبِّ Anees Bazmi المرحة شكراً لكم.

على ما يبدو، بَعْدَ أَنْ تَجنّبَ كاترينا العرض بشكل مؤدّب، إقتربَ Anees مِنْ أنيلِ لتواريخِ Sonam. يَقُولُ Anees باحتراس , “ نعم، بعد كاترينا لَمْ تَحْسبْ، إقتربنَا مِنْ Sonam. أبوها وأنا مَا عَملتُ فقط في ممنوع الدخول ولا مشكلةَ، نحن أصدقاء مقرّبين وSonam تقريباً مثل العائلةِ. ”

Anees قرّرَ على Sonam بعد مُرَاقَبَتها في دلهي 6. “ هي تُحْصَلُ على حقاً ما يتطلب. فلمي يَحتاجُ بنت حسّاسة جميلة التي قوية مِنْ داخل. يُلائمُ Sonam الفاتورة. وAkshay سَيُزاوجُ حَسناً جداً مَعها على الشاشةِ. ”

myloveakki
04 / 02 / 2010, 32 : 02 PM
AKRAM TO COACH AKKI

أكرم سَيُدرّبُ AKKI

http://i47.tinypic.com/21enmu9.jpg

Wasim سَيَعطي دروسَ بولنجِ Khiladi Kumar

في بيتِ Nikhil Advani's Patiala، مسرحيّات Akshay Kumar a لاعب كريكت مِنْ لندن؛ رامي كرة الّذي سَيَكُونُ أكثرَ دقّةً. الفلم، حالياً أَنْ يُضْرَبَ مدينةَ فلمِ، سَيَنتقلُ إلى نزهاتِ لندن بعد قليل. سلاسل الكريكتَ، طبقاً للمديرِ سَيَضْربُ أفضل والأكبرِ ملاعبِ لندن.

يَقُولُ Advani , “ Akshay سَيَكُونُ معروض الذي يَلْعبُ في كأسِ العالم. هو من الأفضل أن يُشاهدُ محترفَ الذي يَعْملُ البولنجَ.

نحن سَنَضْربُ مباراةَ الكريكيت في اللّوردِ وملاعبِ الكريكت البيضويةِ في لندن. ” رخصة mila رخصة لهذه حُصِلتْ على شهورِ مُقدماً. Akshay سَيَتدرّبُ مِن قِبل أحد رماةِ كرة العالمِ الأعظمِ السريعينِ: Wasim أكرم. التدريب سَيَبْدأُ بعد قليل. Wasim، يَنْدبُ موتَ زوجتِه المفاجئِ حالياً، شُدَّ في بعد الإقناعِ الكثيرِ. يَقُولُ Nikhil , “ نحن كُنّا مُصرّون بأنَّ Akshay نَلْعبُ لاعب كريكت عالمي والذي أيضاً , رامي كرة.

نحن أبداً مَا كَانَ عِنْدَنا بطل الذي رامي كرة. هم يَضْربونَ بالمضرب دائماً على حقلِ الكريكتَ. هناك تقريباً دقّة a balletlike الراقصة عندما بطل يُلتَقطُ بولنج بآلة تصوير. أعتقد بولنج تمرين أكثر بكثير تعقيداً مِنْ الضَرْب بالمضرب. ” بَعْدَ أَنْ أَشفي Akshay يَنْوى تَكريس وقتِ كبيرِ مَع أكرم كقريباً إصابة ظهره مُشفيةُ.

الكثير مِنْ لاعبِ الكريكت المتقاعدِ والنشيطِ الآخرِ بضمن ذلك Imran خان يُشْدُّ في لجَعْل المظاهرِ في بيتِ Patiala. يُعلمُ Nikhil , “ أي جزء كبير مِنْ ميزانيتِنا تَدْخلُ إسْتِئْجار هذه لاعبِ الكريكت للعبةِ الذروةَ. نُريدُ اللعبةَ أَنْ تَنْظرَ حقيقية كهي يُمْكِنُ أَنْ تُصبحَ. ” دندنة Pehle! بشكل مثير للأنتباه، لعبة الكريكتِ الذرويةِ في Ya محتال خطّافِ ديفيد Dhawan أُخّرتْ.

مع ذلك بَدأَ السنتانَ بعد فلمِ ديفيد، بيت Patiala قَدْ يُكملُ إطلاق ناره ويُصدرُ قبل Ya محتال خطّافِ. جون إبراهيم يَجِبُ أَنْ يَنتظرَ لتَشويف مهاراتِ الضَرْب بالمضرب إلى الجمهورِ. بولير Akshay maidaan maar gaya.

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 19 : 05 PM
'أكشاي وأنا نعمل من أجل حرية تيز مار خان'
'Akshay and I are working free for Tees Maar Khan'‏
http://im.rediff.com/movies/2010/feb/02sld3.jpg


تسلم ايدج ياقلبي :n200674:
علي الاخبار الي تبرد الجبد
اكوشه بس ياريت لو تحطون نسخه من كل خبر عن فلم
في قسم راي بالفلم
الي انا مسويته باسم الفلم
:n200696:


الله يسلمج لوكي..:n200674:
والله نسيييييييت كنت بحطه عاد بس شسوي فقدت الذاكره هههههه:n200629:
الكبر شييييين وانا اخيتج لووووووول:n2006107:
بس ولا يهمج راح احطه في قسم راي بالفلم ولا تزعلييييين ياقلبي يالكلوكتي:n20065:

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 30 : 05 PM
سش فرح وجمع شمل لأغنية البند في ساجد في HouseFull

Sush and Farah reunite for an item song in Sajid's HouseFull
http://www.mid-day.com/imagedata/2010/feb/Sushmita.jpg


تسلم ايدج اكووشه :n200675:
الحين انا بفهم
اهم قالو اشواريا بترقص
والحين شسميتا
يعني بيرقصوم مع بعض

ولا كل وحده باغنيه :n200695:


الله يسلمج حياتي ..:n200682:
والله حتى انا محتاره ماني عارفه اذا في اكثر من ممثله في نفس الاغنيه او ان اش هونت وسوشميتا بدالها ..بهالخبر يقولون ان سالفة اش اشاعه وانهم كانوا يبون سوشميتا من الاول
خل ننطر وراح يبين بالايام اليايه

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 41 : 05 PM
AKRAM TO COACH AKKI

أكرم سَيُدرّبُ AKKI

http://i47.tinypic.com/21enmu9.jpg

Wasim سَيَعطي دروسَ بولنجِ Khiladi Kumar

الله يعطيج العافيه يالوكي عالخبر..:n200673:

والله انا احس ان هالفلم راح يكون وااااااااااااااااايد حلوووو:n2006106:

عاد كان ودي من زماااان اني اشوف اكشاي بدور لاعب كريكت:n200695:

الله عاد لايق عليه حييييييييل وخصوصا" ان يحب الكريكت(جنه اكو هندي مايحب الكريكت لوووول):n20065:

انشالله الفلم يكون قد التوقعات ونكيل مايخور الدنيال هالمره:n200683:

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 51 : 05 PM
ROLE SWAP!

http://i49.tinypic.com/1zyfndi.jpg

تبادل دورِ!

Sonam سَتأْخذُ مكانَ كاترينا. . . النظير Akshay Kumar

الله ونااااااااااااااااااااسه يعني بيمثل مع سونام خلاص!!!:n2006106:

انا احب كاترينا بس لي متى يعني! نبي وجه جديد جدام اكوشي :n200651:

الواحد لازم يغير علشان الناس ماتمل وعلى قولتهم اذا كان حبيبك عسل لاتلحسه كله ههههه:n20065:

وسونام شخصيتها حلوه انا عجبني تمثيلها بدلهي 6 ولو انا الفلم كارثه:n200640:

بس انشالله فلمها مع اكشاي يكون هت:n20065:

تسلم ايدج لوكي فرحتيني بهالخبر:n200674:

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 09 : 06 PM
Micromax يحصل Khiladi للعب
Micromax gets Khiladi to play

http://www.afaqs.com/news/news_story_grfx/2010/26196_1.jpg

تأييد العلامة التجارية 'خيل' هو تسخين ل 'Khiladi' من انتاج بوليوود -- الممثل أكشاي كومار. وقالت مصادر مطلعة تكشف عن أنه قد عرضت من قبل في Micromax ، لتوفير حلول الاتصالات اللاسلكية ، كما وجه لهذه العلامة.

منذ أن دخلت السوق في عام 1991 ، وهذه العلامة لم يكن لها قط المظهر ماركة المضي بها قدما. مع التبديل التي حدثت مؤخرا في وكالات الإبداعية ولوي Lintas تصبح الشريك الجديد الإبداعية ، وهذه العلامة هي تبحث في أكثر نشاطا الاتصالات والتسويق.


كومار قد عرضت في لنداء إلى المجموعة الأساسية المستهدفة ، والشباب. بعض العلامات التجارية التي كومار تؤيد حاليا وتشمل Thums إلى أعلى ، ليفي شتراوس وقسط innerwear العلامة التجارية ، ونادي الدولار.

Micromax ، الذي يستهدف الشباب مع تاغلين ، مفاجآت اختراع ، يهدف إلى بناء وجود قوي عن طريق الحصول على كومار على متن الطائرة.

العلامة التجارية للاتصالات تواجه منافسة شرسة من اللاعبين في هذا المجال مثل نوكيا وسامسونج وسوني إريكسون. ومن المثير للاهتمام ، ماركة سامسونغ السفير هو الممثل عامر خان.

في مذكرة إلى وسائل الإعلام ، Micromax يكشف أنه قد خصص لها مبلغ قدره حوالي 100 روبية الكرور للإعلان -- الكرور 60 روبية في حين سيتم تخصيص لفوق خط الإعلان ، وسوف روبية تذهب نحو 40 مليار روبية أدناه ، وأنشطة الخط.

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 31 : 06 PM
شيريش كندر : في البداية كنا نبحث عن وجها جديدا لكنها ذهبت لكاترينا
Shirish Kunder: Initially we were looking for a new face but went for Katrina

http://hindi.galatta.com/control/admin/image/24201043439PMshrirish%20kunder_b1.jpg

أخيرا ، لا يمكن وضع كل هذه التخمينات أن تخلد للراحة. منذ ذلك الحين تيز مار خان أعلن مع أكشاي كومار في الصدارة ، وكانت هناك شائعات عن السيدة الرائدة في الفيلم. لعبة الكراسي الموسيقية ، وكان على وجود عدد من الأسماء التي يجري النظر فيها. ومع ذلك ، فإن جميع أنحاء شعوذة قد انتهت ، وعلى الرغم من أنه لا يكاد يأتي بمثابة مفاجأة ، فإن الحقيقة هي أن كاترينا كايف جعلت في رأس لائحة واحدة هي الآن المختار.

"نعم ، وكاترينا كايف تفعل تيز مار خان ،" ويؤكد شيريش كندر ، منتج هذا الفيلم الذي سيكون من إخراج فرح خان.

إذا كان حقا مثل كاترينا خيار واضح ، وكان في أي قضية تجري مناقشتها من يوم واحد ، ما جعله وقتا طويلا لصانعي لتنحل؟ لماذا الغموض حول اعلان عند إصدار إعلان مبكر للادلاء قد يكون على الارجح حفظ عدد غير قليل من أي حرقة؟

"حسنا ، لم يكن من الواضح أن لتبدأ بعد كل شيء" ، ويقول شيريش ، الذي عمل مع بريتي زينتا في اول ظهور له نفض الغبار الجان - البريد مان ، "في البداية كنا نبحث عن وجها جديدا في تيز مار خان. فرح كان لتعويض عقلها واستقرت في نهاية المطاف لقيادة سيدة المنشأة. كاترينا هذا هو المكان الذي جاء فيه ".
تظل الحقيقة أنه خلال هذه الفترة كلها من عدم اليقين ، كان هناك ثلاثة أسماء التي كانت تجعلها في أعلى القائمة -- كاترينا كايف ، بريانكا شوبرا وسونام كابور.

بينما كاترينا دائما ويبدو أن الخيار الأول بسبب لها رقما قياسيا مع أكشاي والكيمياء الطقطقه انها المشتركة معه في كل من أفلامهم معا ، بريانكا قيل انه سيكون منافسا قويا للغاية. ولماذا لا؟ بعد كل شيء ، ومعا من شأنه ليس فقط جعلت لقطعة كبيرة من الأخبار ولكن أيضا دلالة طيبة لمشجعيه الذين أحبهم معا في كل من أفلامهم بداية من Andaaz لMujhse شادي Karogi. سونام كابور وقيل ان الخلاف في وكذلك للفتاة القادمة ، فإنه قد خلق فجوة كبيرة قد تيز مار خان يأتي في طريقها.

"انظر ، كل هذا كان مجرد تكهنات. بريانكا وسواء كان هو أو أي شخص آخر ، اقترب أحدا منهم في حد ذاتها. نعم ، انهم كانوا في نظر قوية ولكن ذلك كان جميع الأسماء الأخرى الجيدة في الصناعة كذلك. غيره من أكشاي ( كومار) وأكشاي (خانا) ، والجميع كان في 'النظر المرحلة' ، "يبتسم شيريش ، الذي هو الاقوياء متحمس لبدء العمل في الفيلم 1st بداية آذار / مارس.
تاريخ الافراج عن تيز مار خان وقد تم بالفعل قررت كانون الاول / ديسمبر 24th. في الواقع هذا سيكون للمرة الاولى في ثلاث سنوات (بعد تاري Zameen الإسمية ، غاجيني والبلهاء 3) أنه لن يكون الإفراج عن فيلم عامر خان في عطلة نهاية الأسبوع في عيد الميلاد.

واضاف "هذا صحيح ، ونحن إيجابيا القادمة كانون الاول / ديسمبر 24th ،" تقول شيريش. واضاف "اننا نبدأ اطلاق النار على 1st آذار / مارس واتمامه جميع بحلول آب / أغسطس. لا استطيع الانتظار لتيز مار خان الذهاب على الأرضيات. ثق بي ، بل هو يذهب أن يكون صحيحا الزرقاء فرح خان العلامة التجارية من وسائل الترفيه في أفضل حالاتها. "

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 34 : 07 PM
وميض في منزلها الأنيق أفضل في هذا الشهر مسألة غراتسيا

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/10/feb/twinkle1.jpg

واحدة من أكثر النجوم أنيقة الزوجات في بلدة بهرج ليست سوى وميض خانا. وميض ، الذين لا تزال تبدو أنها يمكن أن تولد الحالية من الممثلات لترشيح نفسه لأموالهم ، والسمات على صفحة الغلاف لهذا الشهر من مجلة الموضة والأناقة مجلة جرازيا. تبدو وكأنها مليون باكز ، وميض ويعتبر ارتداء فستان أحمر اللون محكم من قبل Blugirl.

في مقابلة حصرية مع غراتسيا ، وميض محادثات حول بيانها اسلوب ولها مصممي المفضلة. وتقول : "يجب على المرأة دائما الذهاب التي لها هيكل والاستفادة القصوى منه ، وبدلا من محاولة اللباس مثل شخص اخر. أحب تتدفق البسة ، لكنني لا استطيع حقا بسها لأنها تطغى على بلدي الإطار. بالنسبة لي ، كل شيء لابد cinched في وسطه ".

وأخيرا ، لمح البصر أيضا أسهم بعض أفكار قيمة عن كيفية وتدير أن توفق بين أدوارها المختلفة المكرسة للأم والزوجة المحبة ، وسيدة أعمال ناجحة وحقيقية على غرار عبقرية. كل هذا وأكثر في الواقع يجعل لبعض قراءة ممتعة جدا.

^ على الرغم من أنني يجب أن أقول -- تينا لديه اسلوب من بلدها ، وقالت انها تحدد الاتجاهات ، لا ينسخ أي شخص -- الاتحاد الافريقي العكس كذلك رأيت 'أخرى' امرأة لها تقليد

AKKI*meri*jaan
04 / 02 / 2010, 09 : 08 PM
هااااااي ..لقيت هالفلم بيوتيوب كامل وواضح مع ترجمه انجليزيه
انا شايفته من زمااااان بس قلت احطه للي حاب يشوفه

“Sapoot” - 1996
http://www.zdag.com/images/items/1/full/1530.jpg


http://www.youtube.com/watch?v=NePuqMtKbhM

AKKI*meri*jaan
05 / 02 / 2010, 38 : 03 AM
هااااااي لوكي ..انتي سألتي عن سالفة اشواريا وسوشميتا ومنو راح ترقص بهاوس فل ..ومثل ماتوقعت ان سوشميتا راح ترقص بدال اش لان اش مشغوله وعندها مواعيد وارتباطات :n200657:
وهذا الخبر عن موقع
.bollyspice.com

سوشميتا تستبدل اشواريا
SUSHMITA REPLACES AISHWARYA

سوشميتا سين سوف تظهر في عدد البند في ساجد خان فيلم ، Housefull ، يرقصن على النسخة remixed من الأغنية الشهيرة 'Apni توه Jaise Taisi'.

تأكيدا لسوشميتا للظهور في الأغنية -- أول الشهير الذي أدلى به اميتاب باتشان في عام 1981 Lawaaris اقبال -- يضع الشائعات المستمرة لايشواريا راي ظهور في عدد Housefull البند للراحة.

ايشواريا راي ، بينما كان في الواقع اقترب أن يظهر في الأغنية ، وتقول مصادر انها قد تحول العرض الى اسفل ، ويزعم نظرا لارتباط هذه الاغنية لم مع والدها في القانون. انها مشغولة حاليا أيضا مع جدول زمني Guzaarish بما في ذلك التصوير ، والعمل الإعادة Endhiran. كان العيش المتفق عليها ، كان يمكن أن يكون لها سوى عدد ظهور البند الثالث ، بعد 'إيشك كامينا' (مع شاروخان في فيلم شاكتي -- والسلطة) و'Kajra ري' (مع أميتاب باتشان وابهيشيك باتشان في الفيلم بنتي اور بابلي ).

ايشواريا خسارة سوشميتا هو مكسب. سش سوف تظهر جنبا إلى جنب مع أكشاي كومار ، Riteish ديشموخ وأرجون رامبال في عدد من الرقصات رقصة فرح خان. وسوف تكون الموسيقى remixed من شانكار إحسان ولوي ، لإضافة نكهة اليوم مع الاحتفاظ يشعر الكلاسيكية.

Sushmita Sen will appear in an item number in Sajid Khan’s film, Housefull, dancing to the remixed version of the famous song 'Apni Toh Jaise Taisi'.

Confirmation of Sushmita’s appearance in the song – first made famous by Amitabh Bachchan in the 1981 blockbuster Lawaaris – puts persistent rumours of Aishwarya Rai’s appearance in the Housefull item number to rest.

While Aishwarya Rai was indeed approached to appear in the song, sources say she has turned the offer down, allegedly due to the link the song has with her father-in-law. She is also currently busy with a filming schedule including Guzaarish, Action Replay and Endhiran. Had Aish agreed, it would have been only her third item number appearance, following 'Ishq Kamina' (with Shahrukh Khan in the film Shakti - The Power) and 'Kajra Re' (with Amitabh Bachchan and Abhishek Bachchan in the film Bunty Aur Babli).

Aishwarya’s loss is Sushmita’s gain. Sush will appear alongside Akshay Kumar, Riteish Deshmukh and Arjun Rampal in a dance number choreographed by Farah Khan. The music will be remixed by Shankar Ehsaan and Loy, to add today’s flavour while retaining a classic feel.

AKKI*meri*jaan
05 / 02 / 2010, 33 : 04 AM
احلى ابتساااااااااااااااااامه بهالدنيا كلها.. فدييييييييييييت هالضروس آآآآآخخخخ!:n200676:

http://t.foto.radikal.ru/0705/7a/15b23a621ba1.jpg

http://img179.imageshack.us/img179/5263/scan0011um0.jpg

تلوومووووني لا حبيته؟!:n200677:

AKKI*meri*jaan
05 / 02 / 2010, 38 : 04 AM
لوكي عندج هالمجله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

http://d.foto.radikal.ru/0607/5e51e1e47fa1.jpg

AKKI*meri*jaan
06 / 02 / 2010, 24 : 03 AM
أمبيييييييييييه!
وييييييييييييييينكم يــــــــــــــــــــــــ ـــا ناس البيت يصفر ؟:n200644:
لوكيييييييي...كيلارييييييي ...
بس انا من امس بروحي!:n200643:

AKKI*meri*jaan
06 / 02 / 2010, 40 : 03 AM
Stardust Awards 2010

http://s006.radikal.ru/i215/1002/78/33ea47b30974.jpg

اتوقع ان هذا غلاف العدد الاخير من مجلة ستار دست وفيه وجوه من الحفل وبينهم اكوشي

http://img198.imageshack.us/img198/6647/43155939455301713e6e.jpg

اكشاي ماخذ راحته مع تونكل هههههه عباله قاعد في بيتهم لووووووول

http://img269.imageshack.us/img269/7311/4315595821ac61504acf.jpg

طاق السوالف مع فرح ..(شكلها هذرت عليه واهو لايعه جبده من قرقتها ههههه باين على ويها لوووول)

AKKI*meri*jaan
06 / 02 / 2010, 48 : 03 AM
بريتي عمتي هو Aarav وإلهام
Preity aunty is Aarav's inspiration

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/feb/Aarav.jpg

انه تحول الى شريحة من كتلة القديمة ، كل الحق. أكشاي كومار وميض خانا لصبي صغير Aarav هو المتلقي أصغر من


وKhiladi للطفل حصلت على هذا الشرف الليلة الماضية في مدينة دلهي لتبني قرية من دون كهرباء وتزويدها المصابيح الشمسية. أنه بادر في العام الماضي بعد رؤية له عمتي بريتي "" أن تفعل الشيء نفسه في يوم عيد ميلادها. للأسف ، يمكن أن أكشاي ولمح البصر لا يكون موجودا لرؤية ابنهما أتلقى هذا الشرف كما هي الحال في ألمانيا تمر بالطبع في المعالجة المائية. ولكن جدتي فخور الدمل كاباديا رافق الصبى. في هذا الحدث ، وقراءة ديا ميرزا من قصيدة كتبها كاتب السيناريو 3 البلهاء Abhijat جوشي ابنة. نجوم هوليوود آل غور وأرنولد شوارزنيغر جنبا إلى جنب مع الممثل الهندي ابهيشيك باتشان ، أيضا ، تحدث عبر الاقمار الصناعية حول آثار ظاهرة الاحتباس الحراري ، وكيف يمكن الحد.

He’s turning out to be a chip of the old block, all right. Akshay Kumar and Twinkle Khanna’s little boy Aarav is the youngest recipient of the


The Khiladi’s kid got this honour last night in Delhi for adopting a village without electricity and providing it with solar lanterns. He took the initiative last year after seeing his “Preity aunty” do the same on her birthday. Unfortunately, Akshay and Twinkle couldn’t be present to see their son receive this honour as they are in Germany undergoing a course in hydrotherapy. But proud grandmother Dimple Kapadia accompanied the boy. At the event, Dia Mirza read out a poem written by 3 Idiots scriptwriter Abhijat Joshi’s daughter. Hollywood actors Al Gore and Arnold Schwarzenegger along with Bollywood actor Abhishek Bachchan, too, spoke via satellite on the effects of global warming and how it can be reduced.

AKKI*meri*jaan
06 / 02 / 2010, 23 : 04 AM
صور حلوه ونادره لأكوشي وسوشميتا:

http://www.arb-msn.com/up/uploads/6f94beb043.jpg

http://www.arb-msn.com/up/uploads/8946c6fcc9.jpg

http://k.foto.radikal.ru/0612/bf10e18f99b1.jpg

http://l.foto.radikal.ru/0612/99d1d8c40a1a.jpg

http://l.foto.radikal.ru/0612/5732af888af0.jpg

AKKI*meri*jaan
06 / 02 / 2010, 37 : 04 AM
لقيت هالفيديو بيوتيوب..
واللي حاطه كاتب ان في بوسترات افلام راح تنزل قريبا" تنعرض لأول مره وبينهم فلمين لأكشاي

Action replayy and Hello India!

وطبعا" انا مو متأكده اذا صج هذي بوسترات الافلام ولا مجرد تصاميم خياليه:n200644:


http://www.youtube.com/watch?v=PGZeWxRgp0I


هآآآآآ شرايكم ؟؟تهقون البوسترات حقيقيه؟:n200622:
ناطره تعليقاتكم!!:n200667:

والحين باي بروح انام..بااااي:n200678:

كيلاري
06 / 02 / 2010, 32 : 12 PM
لقيت هالفيديو بيوتيوب..
واللي حاطه كاتب ان في بوسترات افلام راح تنزل قريبا" تنعرض لأول مره وبينهم فلمين لأكشاي

Action replayy and Hello India!

وطبعا" انا مو متأكده اذا صج هذي بوسترات الافلام ولا مجرد تصاميم خياليه:n200644:


http://www.youtube.com/watch?v=PGZeWxRgp0I


هآآآآآ شرايكم ؟؟تهقون البوسترات حقيقيه؟:n200622:
ناطره تعليقاتكم!!:n200667:

والحين باي بروح انام..بااااي:n200678:
[/align]


ولا بوستر صحيح كلها هذي كلها من خيال الي صممها

كيلاري
06 / 02 / 2010, 49 : 12 PM
Stardust Awards 2010

http://s006.radikal.ru/i215/1002/78/33ea47b30974.jpg

هذا بالنجوم الي اخذو جوائز يازين الكيلاري بينهم كبير

http://img198.imageshack.us/img198/6647/43155939455301713e6e.jpg

اكشاي يقول لتينا: هذي الركب والسيقان ابا اكسرها عشان تحرمي تلبسي قصير
يابومه اضحكي بس عشان مايحسون

http://img269.imageshack.us/img269/7311/4315595821ac61504acf.jpg

فرح تقول للكيلاري: ترى سمعت كل شي انت اشفيك عليها خليها تاخذ راحتها مافيها شي.
الكيلاري يرد عليها: اقول ياثقل دمك بس خليكي في حالك وبطلي لقافه عشان بتخرجي فلم لي خلاص اشوفك اخذتي علي لايكثر يادبه

AKKI*meri*jaan
06 / 02 / 2010, 35 : 04 PM
ولا بوستر صحيح كلها هذي كلها من خيال الي صممها



هآآآآآ كيلاريو يالفقمه اخيرا" دخلت علقت !:n200621:

اي انا بعد ماصدقت قاعده اقول معقول هذيل بوسترات افلام!!!! حتى صور اللممثلين مو موجوده

اللهم سلمان خان:n200643:

انا يبطون جبدي اللي يفبركون الصور ويحطون اسماء فنانين بس علشان الواحد يدخل على فيديواتهم

التافهه:n200610:[/align]

AKKI*meri*jaan
06 / 02 / 2010, 41 : 04 PM
Stardust Awards 2010

http://s006.radikal.ru/i215/1002/78/33ea47b30974.jpg

هذا بالنجوم الي اخذو جوائز يازين الكيلاري بينهم كبير

http://img198.imageshack.us/img198/6647/43155939455301713e6e.jpg

اكشاي يقول لتينا: هذي الركب والسيقان ابا اكسرها عشان تحرمي تلبسي قصير
يابومه اضحكي بس عشان مايحسون

http://img269.imageshack.us/img269/7311/4315595821ac61504acf.jpg

فرح تقول للكيلاري: ترى سمعت كل شي انت اشفيك عليها خليها تاخذ راحتها مافيها شي.
الكيلاري يرد عليها: اقول ياثقل دمك بس خليكي في حالك وبطلي لقافه عشان بتخرجي فلم لي خلاص اشوفك اخذتي علي لايكثر يادبه



كااااااااااااااااااك هههههههاي ..واي كيلاري شنو هالتعليقااااااات مت من الضحك حرااام عليك:n200654:

دمك عسل يالفقمه الله لايحرمنا من تعليقاتك الصاروخيه هههههه:n200631:

كيلاري
06 / 02 / 2010, 33 : 08 PM
علاج دملَ كباديا المنزلي لـ اكشاي
http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=5541707
يَبْدو Akshay Kumar لِكي يَكُونَ تماماً أيامَه حوادثِ. بعد إيذاء ظهرِه على مجموعاتِ Patiala House، خَلعَ كاحلَه على مجموعاتِ Action Replay قبل يومين بينما إطلاق نار في مدينةِ الفلمِ. لحسن الحظ لَهُ، أسرعَ دملَ كباديا عمّته إلى مساعدتِه فوراً.
أي مصدر قالَ , “ نحن كُنّا نَضْربُ في مدينةَ فلمِ لـ أغنية عندما خَلعَ Akshay كاحله. خطوة الرقصَ كَانتْ صعبةَ وهو آذِى نفسه بشكل سيئ بينما يُزاولُه. جدول إطلاق النار أُجّلَ لبَعْض الوقتِ. حالما دمل عمته، الذي كُانْتُ تضْربُ في مدينةِ الفلمِ لبيتِ بتيالا، سَمعتُ عنه، أسرعتْ فوراً للتَدقيق عليه. سَألتْ فوراً عن مضاد آلام وأَمرتْ رجلَ تركيبِ Akshay، Narendra dada ليَعمَلُ desi ilaaj مُجرّب وقت (علاج منزلي) لَفّ وتَدليك قدمِ Akshay بطريقةٍ معيّنة للإغاثةِ السريعةِ. أصرّتْ أيضاً بأنّ يقوم Akshay بزيارةَ طبيب فوراً. بقدر Akshay المحبوب أنْ يَكُونَ تحت عناية الدملِ، هو كَانَ غير آبه للإلتواءِ البسيطِ. الدمل رَفضَ تَرْكه وفضلت جانبِه حتى شَعرَ بالتحسّن وهي ضَمنتْ بأنّ الممثلَ كَانَ يَبْدو رفيع جداً قَبْلَ أَنْ يستمرَّ بالضَرْب. ”
منتج مديرِ Vipul شاه لَمْ يُعلّقْ حول زيارةِ الدملِ Kapadia لكن قالَ , “ نعم، خَلعَ Akshay كاحله بينما نحن كُنّا نَضْربُ لأغنيتِنا الترويجيةِ. هو كَانَ لَطِيفَ جداً بعد قليلاً مِنْ العلاج الطبيعي والدواءِ ونحن إستمرّنَا بالضَرْب. ”

كيلاري
06 / 02 / 2010, 44 : 08 PM
توقّعُ Micromax مع Akshay Kumar كسفير صنفِ
http://images.bollywoodhungama.com/img/news/10/feb/akshay1.jpg
هو رجل، الذي عِنْدَهُ بالتأكيد ليس فقط غيّرَ قواعدَ اللعبةِ، لكن أعادَ كتابته أيضاً، في شروطِه الخاصةِ. هو لا شيئ ما عدا Bollywood جداً ملك Akshay Kumar. هو أحد نجومِ منظمة الأمم المتحدةِ Numero التي Bollywood يُمْكِنُ أَنْ تَعُودَ إلى بسهولة بسبب ندائِه الجماعيِ.
لا عَجَب ثمّ، ليس فقط منتجو الأفلام، لكن أيضاً رجالَ أخوةِ الإعلانَ يَصطفّونَ فوق في عتبتِه لتَوْقيعه على. بعد أن صدّقَ مليون مُنتَج التي تَتضمّنُ من أمثال Thums فوق، Levis، إكس صندوق 360 الخ. . . ، النجم البارز الآن سَيُرى تَصْديق مجهزِ حلولِ اللاسلكي Micromax.
طبقاً لمصادرِ Bollywood Hungama المؤكَّدة، Akshay وُقّعَ بشركةِ الإتصالاتِ المَذْكورةِ بموجب إلى ' لحظته تُوصلُ ' بالأصنافِ والجماهيرِ على حدّ سواء. المصدر أيضاً أضافَ بأنّ Akki العارف ' منزلة سوقِ '، شركة المَذْكورة دَفعتْ قنبلة 'كبيرة' لكميةِ كمكافأة Akki.
لا عَجَب يَقُولونَ، ' يَستفيدُ. . . بينما الشمس تُشرقُ '! الذي يَقُولُ، بابا Akki!

myloveakki
06 / 02 / 2010, 06 : 10 PM
SCOOTING AROUND IN GOA

الاسراع في جميع انحاء غوا

http://www.abload.de/img/toi06022010-106vx.jpg:n200677:


Ascootie توقف فجأة أمامي والمتسابق يقول "باس maage!" (اجلس ورائي) وأنا على وجه السرعة القفز عليها. الكود البريدية للمتسابق في جميع أنحاء bylanes من Anjuna أن يأخذني إلى بلده والترحيب الحار جدا المنزل مخبأة في الاشجار. "هذا هو بيتي!" يقول khiladi بوليوود أكشاي كومار.
وأنا الخروج من سكوتر وأتساءل في نفسي ما اذا كان من قش والنظارات الشمسية أو لركوب scootie ، ولمس كل بقرة انه يمرر له أو لأسفل إلى الأرض الموقف الذي تبعده عن بقية المحاصيل بوليوود الذين عطلة في كثير من الأحيان في غوا؟ أقرر أن أطلب منه ذلك ، وأيضا ما يعني أن له غوا. على السؤال السابق ، أكشاي يعترف ببساطة ، "أنا حقا لا أعرف" ، ولكن هناك الكثير الذي يجب رده في وقت لاحق. قراءة في :

المنزل بعيدا عن المنزل Home away from home



أكشاي منزل غريبة في Anjuna هو منتجعه. "لقد اشترى المنزل هنا لأن زوجتي (وميض) يحب غوا. هذا هو مكان واحد فهي مريحة تماما ، "انه يكشف. واضاف "وهذا المنزل هو وثيقة للغاية لدينا وجبة الإفطار المفضلة مشتركة هنا. ان واحدة من الاشياء التي ذهبت لصالح هذا البيت "، وملاعب في لمح البصر.
"وفي واقع الأمر ،" أكشاي يعترف : "لدينا جميع الأماكن المفضلة لتناول الطعام في الشمال. كنا هنا منذ سنوات القادمة ما يقرب من تسعة الماضي الآن ".

حول التكبير Zooming around


الزوجان الحب في الفضاء يحصلون أنا غوا. "كل واحد منا فقط استئجار scooties والرمز البريدي حول دون منزعج" ، كما يقول أكشاي. وقال "ما يعجبني في Goans هو أنهم لا الحشد لك. انها مجرد رغبة ، ثم ترك لي ما أريد القيام به تماما سلميا ".
اعترف من تلقاء نفسه عشاق الرياضة ، أكشاي ، ومع ذلك ، يتجنب الرياضات المائية في غوا. "أنا لا أود أن أفسد متعة للآخرين من خلال جذب الحشود" انه يعترف بخجل.

يراقب رشفة الخفافيش... Watching the bats sip…


"والصفاء هنا أكد الخضراء المحيطة يجعلها مدهشة. هناك أوقات عندما كنت الاسترخاء في الفناء في الليل ، وانظر الخفافيش من الغابة المجاورة للتزلق على تجمع لرشفة من الماء. مشهد مشابه لما في مومباي واحدة أو مطارات هيثرو. تماما مثل الطائرات ، واحدة في الانزلاقات الخفافيش ، ويأخذ رشفة من الانزلاقات. القادم التالي فقط عندما يكون أول واحد قد طار بعيدا. أحب مشاهدة الطبيعة في مثل هذا العمل. آمل وأصلي أن لا أحد أي شيء عن التغيرات غوا. فمن الافضل يجري على النحو المنصوص العودة كما هو الآن ".



حزب العدالة والتنمية الأسرة عطلة فوندا AK’S FAMILY HOLIDAY FUNDA


http://www.abload.de/img/toi06022010e5je.jpg

عائلته في العالم لأكشاي. والعطلة الصيفية معهم شيء واحد وهو يتطلع دائما ل. "وفي حزيران / يونيو من كل عام ، وأنا مكان في العالم أمام زوجتي وابني. فقط لأنها وضعت الاصبع على مكان يريدون زيارته وأود أن أغتنم منهم هناك. عليها أن تتعاون تعاونا وتتسامح بلدي غير التوقف عن العمل لبقية السنة. وهم يستحقون أكثر من ذلك ، ولكن هذا شيء واحد أنا بالتأكيد أن نفعل من أجلهم. هذا وقتهم ويسمح لأحد ان يأخذها ".


http://www.abload.de/img/toim_2010_2_6_40_p01dhbq.jpg

myloveakki
06 / 02 / 2010, 10 : 10 PM
MAX Stardust Awards 2010 to be aired Saturday

ماكس ستاردست جوائز عام 2010 ليكون أذيعت امس السبت


مومباى 4 فبراير : رئيس الوزراء السينما والترفيه وبثته قناة الأقصى على جوائز ستاردست ماكس 2010 يوم السبت المقبل (6 فبراير).


وكان حفل توزيع الجوائز على الابهار والمرصع بالنجوم الحدث الذي عقد في 17 كانون الثاني (الاحد) على أساس MMRDA ، باندرا كورلا - مجمع في مدينة مومباي.

لامعة من صناعة السينما الهندية وحضر في رائع لأفضل نعمة الحدث ونعترف موهوب جدا ، الدوري جديدة من الجهات الفاعلة التي منحها.

هذا الحدث كان عدد كبير من العروض من قبل متألقا الساخنة والأزيز زوجين سيف علي Khanand كارينا كابور ، الذين اشعلوا النار في الطابق الرقص مع تحركاتها المنصهر.

والمذهل كاترينا كايف وقد رحب مع الاحمال من الصافرات لانها مخدد لها بلغ عدد 'البيزه البيزه' ، وشهيد كابور ، أذهلت الجمهور مع نظيره الفعل الرائعة.

ويستضيف من مساء التألق - ديا ميرزا وفيفيك أوبروي ، كان الجمهور في انشقاقات مع مداعبات بارع.

والهتاف والفائزون هم النجوم مثل احتفل بونام ديلون ، ريشي كابور ونيتو ، Sridevi وبوني كابور ، نيتين موكيش ، شارمان جوشي ، كاران جوهر وفرح وساجد خان ، ساجد Nadiadwala ، رضا مراد ، Shatrughan سينها وتونكل خانا انضم اليهم مثل نوبي أديتيا ناريان ، صوفي Choudry ، سايروس Broacha ، Shazahn Padamsee ، سمير Dattani ، Parzaan Dastur وAarya بابار.

صناعة التلفزيون كان يمثله Rajev بول ، روهيت مع رونيت ونيلام روي ، مسترجلة وبونام غويل ، بوبي دارلينغ وNausheen سردار علي.


هذا الحدث الذي بثت يوم السبت ، 8 مساءا ، على ماكس.

myloveakki
06 / 02 / 2010, 21 : 10 PM
Akshay's son wins Green Globe Foundation Award


ابن أكشاي فازبجائزة مؤسسة الكوكب الأخضر


:n2006108:

نجم بوليوود أكشاي كومار نجله Aarav وقد فاز الكوكب الأخضر مؤسسة جائزة المساهمة المتميزة من قبل الطفل في الحفاظ على البيئة. جوائز وقد وضعت وتحية للجهود التي تبذلها المنظمات والأفراد مكافحة تغير المناخ من خلال عملهم في الحفاظ على البيئة وتجديدها.

تجدر الإشارة إلى Aarav لكونها أصغر شخص أن يكون تحت رعاية قرية تحت اضاءة حياة مليار الحملة. Aarav التقطت للجائزة ، مبتهجا في نيودلهي اليوم مع جدتها والفاعل ، والدمل كاباديا ، في السحب. غلوب الأخضر للعمل فوق العادة من قبل شخصية عامة منحت لراهول بوس لدوره النشط في اتخاذ بناء على تعهد الخضراء ، بما في ذلك كتابة المدونات وتقديمهم إلى وعي واسع النطاق حول القضايا التي تؤثر على كوكبنا. بوس ، الذي كان في شنغهاي الجائزة من جائزة نوبل للسلام ، والدكتور باشوري ، عبر الهاتف.

الفاعل ، ويقوم كبير بيدي مونولوج تتحرك الشعرية على القضية الخضراء ، التي كتبها تريو جوشي ، ابنة الكاتب المعروف Abhijat جوشي (كاتبة من البلهاء 3) ، على صوت الهند (الأب) من موسيقى الجاز ، لويس البنوك على البيانو. ابهيشيك باتشان أرسلت أيضا في خطاب مسجل ، عبر ارسال رسالة التزامه الكوكب الأخضر مؤسسة والسبب في خضراء كبيرة.

كان هذا الحدث الذي استضافته مانديرا بيدي وعدد كبير من كبار الشخصيات بما في ذلك العالم ، أول امرأة أفريقية والبيئة للفوز بجائزة نوبل للسلام ، والسيدة Wangrai موتا ماتاي ، سعادة جيغمي يوسر ثينلي ، ورئيس وزراء بوتان ، وأول امرأة رئيس الوزراء من النرويج ، وحضرت الدكتورة جرو هارلم برونتلاند الحدث.

http://www.abload.de/img/05022010-md-mn-15_p01r6l8.jpg

myloveakki
06 / 02 / 2010, 38 : 10 PM
Short Massage Service

باختصار خدمات التدليك


أكشاي فورا تعافى من التواء في الكاحل وذلك بفضل ماجستير في القانون الدمل كاباديا لعلاج المنزلي على مجموعات Action Replayy http://profiler00.powweb.com/forum/images/smiles/Cap_PDT_01_12.gif http://profiler00.powweb.com/forum/images/smiles/Cap_PDT_01_10.gif :n200632:

http://i48.tinypic.com/1z5m1ar.jpg

أكشاي كومار ويبدو أن الحادث المعرضة جدا هذه الأيام. بعد أن أصيب في ظهره على مجموعات من باتيالا البيت ، وقال انه اصيب بالتواء في كاحله في مجموعات Action Replayy بضعة أيام أثناء تصوير الفيلم في المدينة. لحسن الحظ بالنسبة له ، والدته في القانون الدمبل كاباديا سارعت لمساعدته على الفور.


وقال مصدر ، وقال "اننا كانا نصور على فيلم مدينة لأغنية أكشاي عندما أصيب بالتواء في كاحله. الخطوة الرقص كان من الصعب وقال انه يضر نفسه بشدة أثناء ممارسته. الجدول الزمني للتصوير الذي ادى الى تأجيل لبعض الوقت.



أكشاي كومار الدمبل كاباديا


بأسرع ما على درجة الماجستير في القانون الدمل كاباديا ، التي كانت تصور في مدينة لفيلم باتيالا البيت ، سمعت عن ذلك ، قامت على الفور هرعت الى الاختيار عليه. كانت قلقة جدا وكان ينظر التدليل على مدى له. قامت على الفور وطلب مسكنا للآلام ، وأوعز لأكشاي المكياج الرجل ، ناريندرا دادا الى القيام اجتازت اختبار الزمن منتديات ilaaj (للعلاج المنزلي) وتلفيق من التواء في القدم أكشاي بطريقة خاصة لاغاثة سريعة.

وأصرت أيضا على أن أكشاي زيارة الطبيب فورا. بقدر ما أحب أكشاي التي يجري النظر فيها بعد من الدمبل ، وقال انه لم يهتز بفعل التواء طفيفة. دمبل رفضة المغادرة حتى انه يشعر بتحسن وانها ضمنت أنه كان شعور افضل للتصوير قبل ان تستأنف هي التصوير. "

مدير منتج فيبول شاه ولم يعلق عن الدمبل كاباديا زيارة لكنه قال : "نعم ، أكشاي أصيب بالتواء في كاحله ، بينما كانوا يصورون علينا لدينا أغنية الترويجية. انه بخير بعد قليل من الدواء والعلاج الطبيعي ، ونحن استأنفوا عمليات التصوير. "

Action Replayy النجوم ايشواريا راي مع أكشاي.:n200632:

كيلاري
06 / 02 / 2010, 43 : 10 PM
SCOOTING AROUND IN GOA

الاسراع في جميع انحاء غوا

http://www.abload.de/img/toi06022010-106vx.jpg:n200677:


Ascootie توقف فجأة أمامي والمتسابق يقول "باس maage!" (اجلس ورائي) وأنا على وجه السرعة القفز عليها. الكود البريدية للمتسابق في جميع أنحاء bylanes من Anjuna أن يأخذني إلى بلده والترحيب الحار جدا المنزل مخبأة في الاشجار. "هذا هو بيتي!" يقول khiladi بوليوود أكشاي كومار.
وأنا الخروج من سكوتر وأتساءل في نفسي ما اذا كان من قش والنظارات الشمسية أو لركوب scootie ، ولمس كل بقرة انه يمرر له أو لأسفل إلى الأرض الموقف الذي تبعده عن بقية المحاصيل بوليوود الذين عطلة في كثير من الأحيان في غوا؟ أقرر أن أطلب منه ذلك ، وأيضا ما يعني أن له غوا. على السؤال السابق ، أكشاي يعترف ببساطة ، "أنا حقا لا أعرف" ، ولكن هناك الكثير الذي يجب رده في وقت لاحق. قراءة في :

المنزل بعيدا عن المنزل Home away from home



أكشاي منزل غريبة في Anjuna هو منتجعه. "لقد اشترى المنزل هنا لأن زوجتي (وميض) يحب غوا. هذا هو مكان واحد فهي مريحة تماما ، "انه يكشف. واضاف "وهذا المنزل هو وثيقة للغاية لدينا وجبة الإفطار المفضلة مشتركة هنا. ان واحدة من الاشياء التي ذهبت لصالح هذا البيت "، وملاعب في لمح البصر.
"وفي واقع الأمر ،" أكشاي يعترف : "لدينا جميع الأماكن المفضلة لتناول الطعام في الشمال. كنا هنا منذ سنوات القادمة ما يقرب من تسعة الماضي الآن ".

حول التكبير Zooming around


الزوجان الحب في الفضاء يحصلون أنا غوا. "كل واحد منا فقط استئجار scooties والرمز البريدي حول دون منزعج" ، كما يقول أكشاي. وقال "ما يعجبني في Goans هو أنهم لا الحشد لك. انها مجرد رغبة ، ثم ترك لي ما أريد القيام به تماما سلميا ".
اعترف من تلقاء نفسه عشاق الرياضة ، أكشاي ، ومع ذلك ، يتجنب الرياضات المائية في غوا. "أنا لا أود أن أفسد متعة للآخرين من خلال جذب الحشود" انه يعترف بخجل.

يراقب رشفة الخفافيش... Watching the bats sip…


"والصفاء هنا أكد الخضراء المحيطة يجعلها مدهشة. هناك أوقات عندما كنت الاسترخاء في الفناء في الليل ، وانظر الخفافيش من الغابة المجاورة للتزلق على تجمع لرشفة من الماء. مشهد مشابه لما في مومباي واحدة أو مطارات هيثرو. تماما مثل الطائرات ، واحدة في الانزلاقات الخفافيش ، ويأخذ رشفة من الانزلاقات. القادم التالي فقط عندما يكون أول واحد قد طار بعيدا. أحب مشاهدة الطبيعة في مثل هذا العمل. آمل وأصلي أن لا أحد أي شيء عن التغيرات غوا. فمن الافضل يجري على النحو المنصوص العودة كما هو الآن ".



حزب العدالة والتنمية الأسرة عطلة فوندا AK’S FAMILY HOLIDAY FUNDA


http://www.abload.de/img/toi06022010e5je.jpg

عائلته في العالم لأكشاي. والعطلة الصيفية معهم شيء واحد وهو يتطلع دائما ل. "وفي حزيران / يونيو من كل عام ، وأنا مكان في العالم أمام زوجتي وابني. فقط لأنها وضعت الاصبع على مكان يريدون زيارته وأود أن أغتنم منهم هناك. عليها أن تتعاون تعاونا وتتسامح بلدي غير التوقف عن العمل لبقية السنة. وهم يستحقون أكثر من ذلك ، ولكن هذا شيء واحد أنا بالتأكيد أن نفعل من أجلهم. هذا وقتهم ويسمح لأحد ان يأخذها ".


http://www.abload.de/img/toim_2010_2_6_40_p01dhbq.jpg


ياحليل الكيلاري حتى باللحيه البيضا جنتل ووسيم
انشاء الله يكون لوك لواحد من افلامه الجايه
حيكون قمه

myloveakki
06 / 02 / 2010, 45 : 10 PM
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/after%202000/2.jpg
http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/after%202000/2a.jpg
:n200680::n200680::n200680:

myloveakki
06 / 02 / 2010, 49 : 10 PM
FILMFARE May 2001
:n2006102:

http://www.abload.de/img/ffmay2001129px.jpg

http://www.abload.de/img/ffmay20012vxvb.jpg

http://www.abload.de/img/ffmay20010yof.jpg

كيلاري
06 / 02 / 2010, 53 : 10 PM
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs234.snc3/22163_1271820287470_1588795282_30692774_7184540_n. jpg

http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc1/hs228.snc1/7531_1262206955233_1231492607_808788_1632212_n.jpg

http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs126.snc3/17363_1256933915320_1588795282_30659219_5957343_n. jpg

كيلاري
06 / 02 / 2010, 09 : 11 PM
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs126.snc3/17363_1256931915270_1588795282_30659218_8265688_n. jpg

http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/hs282.ash1/20947_107173235960517_100000035244366_184178_63034 95_n.jpg

AKKI*meri*jaan
06 / 02 / 2010, 24 : 11 PM
SCOOTING AROUND IN GOA

الاسراع في جميع انحاء غوا

http://www.abload.de/img/toi06022010-106vx.jpg:n200677:


http://www.abload.de/img/toi06022010e5je.jpg


http://www.abload.de/img/toim_2010_2_6_40_p01dhbq.jpg



وااااااااااااااااااي فديت الشييييييييييييييييييب .. :n200671:

حبيبي امبين عليه التعب زين سوا وخذا اجازه :n200681:

والله شوقني ودي اروح غوا ..كله يتكلم عنها ويروح لها وايد:n200615:

..انشالله اذا تزوجت بروحلها شهر عسل خخخخخ:n200626:

تسلم ايدج لوكي حبيبتي عالاخبااااااااااار الطازجه:n20063:

AKKI*meri*jaan
06 / 02 / 2010, 38 : 11 PM
Short Massage Service

باختصار خدمات التدليك


أكشاي فورا تعافى من التواء في الكاحل وذلك بفضل ماجستير في القانون الدمل كاباديا لعلاج المنزلي على مجموعات Action Replayy http://profiler00.powweb.com/forum/images/smiles/Cap_PDT_01_12.gif http://profiler00.powweb.com/forum/images/smiles/Cap_PDT_01_10.gif :n200632:

http://i48.tinypic.com/1z5m1ar.jpg

وعليا عليك يا اكوشي:n200632:
هاليومين كلش مو مترقع
عيون الحساد والحاقدين ماترحم صج:n200643:
و دمبل اكبرت بعيني شكلها تموووووت على اكشاي وقايمه فيه عدل:n200677:
مو المسعده تونكل اللي ماتدري عنه
بس فالحه تطلع على اغلفة مجلات الأزياء والديكور
مالت عالباميه اقووووووووووووول:n200610:

يعطيج العافيه عالخبر يالوكي:n200676:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 27 : 12 AM
Happy Singh To Return In Singh Is Kinng 2

سعيد سينغ في العودة سينغ يزور ملك 2


هناك شائعات كثيرة من خلال القيام بجولات في هذه الصناعة التي سعيد سينغ ومن المقرر ان يعود في السنوات الأخيرة تتمة لاقبال سينغ يزور ملك. إذا كانت الشائعات صحيحة يعتقد سينغ يزور ملك 2
سيتم تركيب أجهزة وقت ما من العام المقبل.

منتج سينغ يزور ملك فيبول شاه قد انتهى لتوه من فيلم جديد له العمل الإعادة مع أكشاي كومار وتقريره المقبل ومن المقرر ان يتم سينغ يزور ملك 2 بعد الافراج عن العمل الإعادة في أوائل العام المقبل. أنيس Bazmee الذين وجهوا سينغ يزور ملك مباشرة من غير المرجح ان سينغ يزور ملك (2) ، فيبول شاه سوف المباشر تتمة نفسه. يلقي الأصلي سيكون معظمها موجود في تتمة.


سينغ يزور ملك أطلق سراحه في آب / أغسطس 2008 ، وفعلت الأعمال الممتازة في جميع أنحاء العالم.

myloveakki
07 / 02 / 2010, 33 : 12 AM
http://www.abload.de/img/mmir_2010_2_6_31_p01aehp.jpg

http://www.abload.de/img/mmir_2010_2_6_31_p01aehp.jpg

myloveakki
07 / 02 / 2010, 39 : 12 AM
Wasim Akram to train Akshay Kumar

وسيم اكرم لتدريب أكشاي كومار

سيكون بمثابة بولر في 'باتيالا البيت'


http://www.abload.de/img/akkiwas0402_fullm08n.jpg

الأسطورية لاعب الكريكيت الباكستاني وسيم اكرم سيعلم البولينج المهارات اللازمة لأكشاي كومار لفيلمه الجديد "باتيالا البيت".

في الفيلم أكشاي كومار يتحول إلى لاعب الكريكيت من لندن ، وسيتم مشاهدتهم يلعبون مباريات كأس العالم. مباريات الكريكيت سيتم اطلاق النار في لندن البيضاوي والرب للملاعب الكريكيت.

مدير نيخيل أدفاني يريد الكريكيت متواليات لتبدو أصلية ممكن وأكشاي لتبدو مقنعة العالم بوصفها الطبقة الرامي. نيخيل حتى فكر في الحصول على بعض الدروس البولينج لAkki واقترب وسيم اكرم لنفسه.

على الرغم من وسيم لا يزال في حداد على والخسارة المفاجئة لزوجته هوما ، وقال انه وافق على القيام بذلك.

التدريب سيبدأ في أقرب وقت أكشاي يتعافى من اصابة في الظهر.

وفي الوقت نفسه من أجل الحصول على أفضل نحو أسرع ، أكشاي وميض زوجة جعلت اندفاعة سريعة لهامبورغ ، ألمانيا ، لمدة يومين في مسار المعالجة المائية في منتجع صحي.

أكشاي يحب الماء والآن تعلم بعض المياه القائمة على التدريبات التي تساعد على عظامه واللياقة البدنية.

myloveakki
07 / 02 / 2010, 42 : 12 AM
http://www.abload.de/img/21012010-md-mn-11_p01266g.jpg

http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs214.snc3/22163_1271802567027_1588795282_30692696_1604320_n. jpg

http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs124.snc3/17147_108015932542914_100000035244366_205832_70394 33_n.jpg

علي هالقذله يبيله اغنيه ابو قذيله :n200676:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 04 : 01 AM
Akshay and Sachin Tendulkar bond


http://www.youtube.com/watch?v=dcLP8srDkX4

myloveakki
07 / 02 / 2010, 05 : 01 AM
http://www.abload.de/img/teremaarkhan8u4v.jpg

الفيديووووووو

http://ibnlive.in.com/videos/109656/akshay-kumar-to-appear-in-farahs-next-film.html (http://ibnlive.in.com/videos/109656/akshay-kumar-to-appear-in-farahs-next-film.html)

myloveakki
07 / 02 / 2010, 10 : 01 AM
ايام تصوير فلم جانوار احب هالفلم :n20061:

AKSHAYKUMAR stunt from jaanwar

علي فكره الي لابس القميص الازرق اهو فعلا مخرج الفلم :n200690:

http://www.youtube.com/watch?v=nV02UjLaHNM

myloveakki
07 / 02 / 2010, 12 : 01 AM
Akshay Salman Preity Presenting An Award To Rishi Kapoor


http://www.youtube.com/watch?v=pDa5DYs9I8I

myloveakki
07 / 02 / 2010, 30 : 01 AM
AARZOO:n2006105:

http://www.abload.de/img/aarzoo1yhuh.jpg

http://www.abload.de/img/aarzoo2kcka.jpg

myloveakki
07 / 02 / 2010, 44 : 01 AM
housefull shooting onsets akshay kumar,deepoka,arjun rampal,jiya khan


http://www.youtube.com/watch?v=PWcSCR4hNYU

myloveakki
07 / 02 / 2010, 48 : 01 AM
http://www.abload.de/img/23s2hn.jpg
http://www.abload.de/img/people8.may2009s.29zut.jpg
http://i83.photobucket.com/albums/j288/Pyaari65/Akshay/delhi_daredevils_18042008.jpg
:n200680:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 49 : 01 AM
MAX Stardust Awards 2010
:n200616:

BEST ACTOR
Akshay Kumar for '8x10 Tasveer'


الفيديووووووووو:n20064:

http://www.myvideo.de/watch/7304410/Akshay_Kumar (http://www.myvideo.de/watch/7304410/Akshay_Kumar)

myloveakki
07 / 02 / 2010, 51 : 01 AM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Delhi%20Daredevils/25_04_2009_120_004_002.jpg
http://www.abload.de/img/loadimage.phptkaw.jpg
http://www.abload.de/img/1hhav.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Delhi%20Daredevils/DDvsKingsX.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Delhi%20Daredevils/DelhiDaredevilsvKingsXIPunjabIPLT20.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Delhi%20Daredevils/DelhiDaredevilsvKingsXIPunjabIPL-1.jpg

myloveakki
07 / 02 / 2010, 56 : 01 AM
Swami (http://www.akshaykumar.org/forum/viewtopic.php?f=45&t=250&start=20)
(2007)

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Swami/dsc_5615.jpg

الفيديووووو:n200684:

http://www.myvideo.de/watch/7302134/Swami_Audio_Release_2007

myloveakki
07 / 02 / 2010, 57 : 02 AM
Akshay and Akshaye hurt, but not subdued

Akshay and Akshaye مصابان ، ولكن ليس تحت السيطرة




عمل نجم أكشاي كومار والممثل أكشاي خانا على حد سواء حصلت في وقت واحد بجروح في حادثين مختلفين.

وقال مصدر "أكشاي كومار هو بالفعل بالقلق بسبب اصابته في ظهره ويصور في الألم لأنه يريد أن ينهي الفيلم الحالي قبل ان يحصل العمل على تيز مار خان. كان يصور لباتيالا في البيت محبوب استوديوهات في الآونة الأخيرة ، عندما اصيب في ركبته اليمنى من سقوط سيئة. وقال طبيب كان دعا فورا الى مجموعات ، ولكن بمجرد أن غادر الطبيب ، أكشاي واصل التصوير لمشاهد أخرى من أجل الانتهاء من تبادل التصوير وفق الجدول الزمني المحدد ".

وبالمثل ، لم يصب أكشاي خانا في حين لعب التنس في ناد في جنوب مومباي. اصبع قدمه كان يعاني من إصابة ، وكان ينصح على راحة لمدة سبعة أيام على الأقل. لكنه كان على مجموعات من بريدرشان بعد عرض الفيلم الجديد في اليوم التالي. كرسي متحرك ، كان لا يزال في آلام كبيرة خلال تبادل التصوير ".

myloveakki
07 / 02 / 2010, 08 : 03 AM
AARAV: AT 7, A WINNER!


AARAV : في الساعة 7 ، الفائز!


انها جائزة ل'السبب الخضراء ، ولا أقل!


أكشاي كومار نجل Aarav قد فاز بجائزة لتورطه في الحد من ظاهرة الاحتباس الحراري في سن العطاء.

أمي ، أبي سوف لا يحضر ورغم أن الفاعل قد اتخذت على مدى 20 عاما ليحصل على الجائزة الأولى ، Aarav قد فاز في سبع واحد. والمحزن هو أن الجزء الديه أكشاي وميض كلاهما بعيدا في ألمانيا من أجل العلاج المائي وبالطبع لن يكون قادرا على الحضور. Aarav جدة الدمل سيلازمه لهذا الحدث.

ويغيب الكبيرة عادة ، من شأنه أن الممثل لم يكن لديك غاب ابنه لحظة خاصة بالنسبة للعالم أكشاي ولكن ، كما يقول المصدر ، "حاول الحصول على مواعيد له العلاج المائي والعلاج ولكن تأجل واحد يحصل على الطبيب تواريخ أشهر في وقت سابق وكانت هناك لم يتم تحديد مواعيد المتاحة بعد ذلك ، حتى لمح البصر ، وكان عليه أن يذهب. ومع ذلك ، فإن الفاعل اختار بدلة لابنه قبل ان يغادر يوم كبير بالنسبة لهامبورغ ".

ويضيف المصدر "، وبشكل طبيعي ، أكشاي Aarav يحب أن يبقي بعيدا عن المناسبات العامة ولكن هذه هي اول جائزة ابنه قد فاز وأكشاي انها مسرورة لهذا سبب وجيه. أكشاي عاطفية جدا ان ابنه قد فاز في واحدة في هذه السن المبكرة. "المسائية من Aarav سيتم منحها في الطبعة الثانية من الكوكب الأخضر التي تنظمها مؤسسة جوائز Wizcraft في حفل أقيم مساء اليوم خلال الافتتاحية للقمة دلهي للتنمية المستدامة في قصر تاج محل ، ونيودلهي. Aarav جائزة -- للمساهمة غير عادية من قبل الطفل -- وتعطى عن طريق قناة إخبارية.

ويقول مصدر مقرب من أكشاي ،

"في العام الماضي ، بينما كان يشاهد برنامج تلفزيوني يسمى Greenathon ، Aarav قد طلب من والده لتبني قرية من دون كهرباء وتزويدها فوانيس الطاقة الشمسية وغيرها من الأجهزة الموفرة. Aarav وقد تم أخذ مصلحة شخصية في قرية والشيكات على الاشياء بنفسه قبل إرسالها. انه يحفظ الكهرباء والمياه في المنزل. عندما رأى الصورة الرمزية مع أكشاي ورأيت الأشجار التي تقطع ، وقال انه علق بشكل مقتضب ، 'البشر وهذه هي سيئة للغاية".

يخلص المصدر ان "هيئة المحلفين أعجب مشاركة Aarav في ظاهرة الاحتباس الحراري في هذه السن المبكرة ، وقرر منحه".


عن ماذا يتحدث الكوكب الأخضر مؤسسة جوائز؟


جوائز وقد وضعت وتحية للجهود التي تبذلها المنظمات والأفراد مكافحة تغير المناخ من خلال عملهم في الحفاظ على البيئة وتجديدها.

الفائزين وقد قررت لجنة التحكيم من قبل لجنة من الشخصيات البارزة من مختلف مناحى الحياة. تشكل لوحة ، والسيد مهتا ، السيد Kartikeya سارابهاي ، والسيد داريل D' مونتي ، السيد Bittu ساهجال ، السيدة رانجانا Saikia ، والسيد أبهيجيت سينها والسيدة ميلي ماجومدار. هيئة المحلفين قد جعل قراراتهم ، مع الأخذ في الاعتبار الابتكار ، والأثر الاجتماعي ، والتكاليف المترتبة على استمرارية العمل ، والمشاركة.

myloveakki
07 / 02 / 2010, 38 : 04 AM
http://dl10.glitter-graphics.net/pub/1946/1946000j9l74q533h.gif

http://s006.radikal.ru/i215/1002/78/33ea47b30974.jpg

MAX Stardust Awards 2010
:n200616:

BEST ACTOR
Akshay Kumar for '8x10 Tasveer'


الفيديووووووووو:n20064:

http://www.myvideo.de/watch/7304410/Akshay_Kumar (http://www.myvideo.de/watch/7304410/Akshay_Kumar)


http://dl10.glitter-graphics.net/pub/1946/1946000j9l74q533h.gif

myloveakki
07 / 02 / 2010, 40 : 04 AM
Akshay's son wins Green Globe Foundation Award


ابن أكشاي فاز بجائزة مؤسسة الكوكب الأخضر


http://www.abload.de/img/aarva-bhatia-picshz15.jpg:n2006108:

نجم بوليوود أكشاي كومار نجله Aarav وقد فاز الكوكب الأخضر مؤسسة جائزة المساهمة المتميزة من قبل الطفل في الحفاظ على البيئة. جوائز قد وضعت تحية للجهود التي تبذلها المنظمات والأفراد لمكافحة تغير المناخ من خلال عملهم في الحفاظ على البيئة وتجديدها.

تجدر الإشارة إلى Aarav لكونها أصغر شخص أن يكون تحت رعاية قرية تحت حملة اضاءة حياة مليار شخص . Aarav التقطت الجائزة ، مبتهجا في نيودلهي اليوم مع جدته ، دمبل كاباديا ، وقد استلم هذه الجائزه مع كبار الشخصيات وبعضهم حاصل علي جوائز نوبل ، كان هذا الحدث الذي استضافته مانديرا بيدي وعدد كبير من كبار الشخصيات بما في ذلك العالم ، أول امرأة أفريقية والبيئة للفوز بجائزة نوبل للسلام ، والسيدة Wangrai موتا ماتاي ، سعادة جيغمي يوسر ثينلي ، ورئيس وزراء بوتان ، وأول امرأة رئيس الوزراء من النرويج ، وحضرت الدكتورة جرو هارلم برونتلاند الحدث.

اترككم مع الصور
http://img109.imageshack.us/img109/4516/dimplekapadiadrlarrybri.jpg
http://img109.imageshack.us/img109/8751/drpachauriaaravbhatiach.jpg
بعد جبدي وهو متسلم الجائزه يهبل :n200672:
http://www.abload.de/img/aarva-bhatia39w3.jpg
http://www.abload.de/img/dimple-kapadia1yty.jpg
http://www.abload.de/img/aarva-bhatia-rk-pachauvzmn.jpg
http://www.abload.de/img/dimple-kapadia29awq.jpg
http://www.abload.de/img/dimple-kapadia-aarva-b39fy.jpg
http://www.abload.de/img/dimple-kapadia-aarva-bazou.jpg

:n200686:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 41 : 04 AM
يالله ردوووووووو علي الاخبار في العام

بهالرابط :n200628:

http://www.b44u.net/showthread.php?t=52759

myloveakki
07 / 02 / 2010, 45 : 04 AM
http://img23.imageshack.us/img23/3202/maxawardkumar1.png
http://img205.imageshack.us/img205/5241/atthestars1.png
http://img34.imageshack.us/img34/5345/maxawardkumar2.png
http://img508.imageshack.us/img508/4424/maxawardkumar3.png
http://img697.imageshack.us/img697/3111/maxawardkumar4.png
http://img35.imageshack.us/img35/121/maxawardkumar5.png

myloveakki
07 / 02 / 2010, 46 : 04 AM
:n200685:ودي اعرف اكشي شقااال :n200652:

الفيديووو

http://www.apnicommunity.com/media.html?http://serialbazaar.in/media/flv.php?file=722279629ef523f1/

myloveakki
07 / 02 / 2010, 38 : 05 AM
ياربي اراف صاير حلووو
وحركااته مثل حركات ابوووه

http://img44.imageshack.us/img44/554/greenglobeaward6.png

ماشاء الله تبارك الرحمان طاعو لون عيونه
واااي هذا لو يصير ممثل :n200643: تحطيييييييييييييييييييم :n200677:

http://www.abload.de/img/056-691153400w9ve.jpg

اهم شي ركزووو حركة ايد اكشي و ايد ولده :n200688:


http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/Co-Stars/AkkiARSep09.jpg
http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/August2009/09-10akshay-kumar.jpg
:n200655:

الحين ركزووو علي البلوووزه نفس الحركة :n200656:

الموسيقار 99
07 / 02 / 2010, 12 : 06 AM
اكشاي كومار
فنان كبير,,,,,

كيلاري
07 / 02 / 2010, 38 : 04 PM
ياربي اراف صاير حلووو
وحركااته مثل حركات ابوووه

http://img44.imageshack.us/img44/554/greenglobeaward6.png

ماشاء الله تبارك الرحمان طاعو لون عيونه
واااي هذا لو يصير ممثل :n200643: تحطيييييييييييييييييييم
بصراحه الولد جميل وله مستقبل كبير في التمثيل له ملامح حتساعده كثير بس في شغله وقت مايصير ممثل
تكوني يالوكي عجوووووز هههههههه:n200677:

http://www.abload.de/img/056-691153400w9ve.jpg

اهم شي ركزووو حركة ايد اكشي و ايد ولده :n200688:
اكيد بياخذ طبع ابوه

http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/Co-Stars/AkkiARSep09.jpg
http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/August2009/09-10akshay-kumar.jpg
:n200655:

الحين ركزووو علي البلوووزه نفس الحركة
الولد متعلق في ابوه كثير
:n200656:


وحلووووووه الاخبار كثير مشكووووره

myloveakki
07 / 02 / 2010, 11 : 06 PM
8th Idea ITA Awards (2008) - Akki speaking
http://is1.myvideo.de/de/movie17/99/thumbs/7274431_1.jpg

http://www.myvideo.de/watch/7274431/8th_Idea_ITA_Awards_2008_Akki_speaking
:n20063::n200682::n20063:


اكوشه ياقلبي :n200673:
تسلم ايدج عالفيديو القيم
حق حبيبي :n200672:
يهبل فديته
درر

myloveakki
07 / 02 / 2010, 16 : 06 PM
صور من فلم “Suhaag” - 1994 :n20065:
http://b.foto.radikal.ru/0611/332cd48527b8.jpg
http://b.foto.radikal.ru/0611/6a626d086b17.jpg
http://re.foto.radikal.ru/0708/e0/2875808aa390.jpg
وهذيل اغنيتين من الفلم انا احبهم شخصيا"::n2006106:
http://www.youtube.com/watch?v=-kKcRq41s1g
http://www.youtube.com/watch?v=fEh1xBbmcA4






اكوشه تسلم اناملج ياعسل :n200671:
وااااااااااي امووت علي هالاغنيه
يموت من الضحك لمن يغطي ويهه عن الحريم :n20063:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 18 : 06 PM
[الموسيقار 99]

اكشاي كومار
فنان كبير,,,,,

حياك الله اخوي:n200631:
منورنا ببيت اكشي
وتسلم من ذوووقك :n2006109:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 19 : 06 PM
http://s51.radikal.ru/i134/0903/01/df219f7a9d7b.jpg
http://i038.radikal.ru/0805/3a/70cceaa7df8b.jpg

Akshay Kumar Microsoft xBOX 360 india tv

http://www.youtube.com/watch?v=rA3eudvjULg


خخخخخخخخخخخ
اكوشه انا اموت علي هالدعاية
تموت من الضحك خصوصا آخر شي
رووسهم
وشلون يطيرون الخبزه
:n200695:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 21 : 06 PM
لوكي ، اكوشه لايفوووووووووتكم ذا الاعلان عنيف
هنا مِنْ 1998 جولة حفلة Bollywood الموسيقيةِ تعْرضُ شاروخان، Juhi Chawla، Kajol، وAkshay Kumar. في هذا الإعلانِ الساخرِ، كُلّ ألاربعة ياخذون اسماء بعضهم مثلا" شاروخان يقول اسمه Akshay (والعكس بالعكس) و Juhi تقول اسمها Kajol(والعكس بالعكس). كلِ الاربعه فرحين حقاً، خصوصاً إعلانات Juhi لا مبالية “ أَنا Kajol. ” من اللّطيف رُؤية ذلك البعضِ Bollywood النجوم لَها طبع لطيف
وذا الفيديوووووووووووووو
http://www.youtube.com/watch?v=ASGTl2xEeqg&feature=player_embedded#

تسلم ايدك كيلاري
هالدعايه تضحك
عافسينه عفيسه
:n200654:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 42 : 06 PM
مقابلة / أكشاي كومار
INTERVIEW/AKSHAY KUMAR, currently

http://static.manoramaonline.com/ranked/portal/The_Week/TheWeek_Entertainment/3442303179_998002-01-02_2.jpg
***
الأفلام حدث بدلا فجأة. كان ذلك تغييرا موضع ترحيب؟
لم أكن أفهم ما كنت أفعله عندما انضممت إلى هذه الصناعة. في ذلك الوقت كان كل شيء عن المال. المنحى الأدوار جعلني سعيدا ، ولكنني كنت لا تقلقها الأفلام. كنت صغيرا جدا في ذلك الوقت ، والحصول على روبية 1 لكح [Saugandh] أو حتى 51،000 روبية [ديدار] كان شيئا كبيرا بالنسبة لي.

عندما كانت نقطة التحول؟
سبعة... قبل ثماني سنوات. حدث ما حدث مع أفلام مثل Jaanwar ، Sangharsh وهيرا Pheri. أنا لا أعرف ما أدهشني ، أنا لا أعرف بالضبط ما تغيرت ، ولكن فجأة بدأت المحبة حيث كنت. لقد أصبح في غاية الخطورة عن التمثيل. في الحقيقة ، إذا نظرنا إلى الوراء ، لقد كنت محظوظة جدا! هذه الصناعة وقد تم الرقيقة جدا بالنسبة لي لأنه أعطاني الكثير من الفرص على الرغم من أنني لم أكن مهتما على الاطلاق.

لذا بدأت تخطط لهذه المهنة على نحو أفضل.
عدم وجود استراتيجية ؛ أفعل الأفلام التي أريد القيام به ، والتي أحب القصص ، ثم كذلك الآن. أي لافتة كبيرة أو منزل الإنتاج يساندني. لم يزعجني ذلك ، ولكن لافتات كبيرة لا يدفعون جيدا. أيضا ، كانت لديها مجموعة مختارة من الناس الذين لا تنظر إلى أبعد.

ما هو فاعل الى القيام به في مثل هذه السيناريوهات؟

بناء الجيش الخاصة بك. أن نكون صادقين ، وصانعي الأفلام الكبيرة لم يعطوني الخيار في التصرف في أفلامهم ، ولكن ماذا كان من المفترض القيام به ، والتوقف عن العمل؟ رقم لقد عملت مع ثمانية مديرين الوافد الجديد ، العديد من البطلات الوافد الجديد ، وانا اختار كل منهم مع الرعاية. اليوم ، إن لم يكن كلها ، ومعظمنا لا يحترم. لقد كنت دائما أرى في النصوص التي اخترتها. وآتت أكلها.

فيبول شاه هو مدير يرتبط ارتباطا وثيقا كنت في ذهن الجمهور.

لقد مدير جديد يروي قصة لي كل أسبوع. أنا لا اختيار للعمل مع كل واحد منهم. فيبول مختلفة. وأذكر له تأتيني ويروي قصة Aankhen. "أكشاي ، ثلاثة رجال أعمى سرقة بنك". قلت له : "Accha؟ تشالو ، bataaon أور. "الآن هذا النوع من السيطرة قصة لي.... وهو مدير وسأعمل مع مرارا وتكرارا.

بطلات عدة ، مثل بريانكا وكاترينا ، لا نزال نشعر بالامتنان لكم لمساعدتك على تمديد لها. ما هي النصيحة هل تعطي الوافدين الجدد؟

(يبتسم ، ويعتقد بعض الوقت.) أن يكون منتجا وفاعلا. المنتج هو رئيسه في نهاية المطاف. للأسف ، والصناعة هي فاعلة جدا التي يهيمن عليها. وأعتقد أنه من المحزن عندما يكون المنتج على الانتظار خارج فان الغرور لممثل لاعطائه بعض الوقت. بوليوود دائما من هذا القبيل. في هوليوود المخرج والممثلين والتقنيين يتم استئجارها. فمن الضروري للحصول على هذا النظام هنا.

لماذا؟
وعندئذ فقط سوف ميزانيات الحق في الذهاب والأفلام ستتوقف المفاجىء. وتبلغ الميزانية الحق يعني فقط. مع هاري أوم للإنتاج ، ولقد تحولت منتج. باستثناء Nadiadwala الأفلام ، إما أنا أو منتج كامل لدي حصة كبيرة في الانتاج. سيك ، 33 في المائة ، تيز مار خان جزء من منتج ، Khatta Meetha ، منتج للجزء. لقد سبق لي أن تباع Khatta Meetha إلى الموزع ، وبسعر معقول جدا ، وأنا سوف تحصل نصيبي. هذا يتيح لي الفرصة لخفض سعر بلدي دون أن يؤثر دخلي ، مما يساعد الفيلم في مجمله!

ما هو اسمك الأول أفخم شراء؟
كذلك ، لم يكن لقائي الاول الفاخرة شراء ، ولكن بيتي في جوهو ، التي كانت أحد أهم.
فنون الدفاع عن النفس هو حبك الأول؟

على الاطلاق. انا اتحدث مع السلطات على جعل الكاراتيه الإلزامي لمدة سنتين في المدرسة. أريد أن تنشئ مدرسة لفنون الدفاع عن النفس ، ولكن لا تزال تبحث عن فضاء. أريد أن أبدأ في البطولة وكذلك ، في الصعود والسكن والتي ستقدم للمشاركين في مومباي وأفضل سيتم ارسالهم الى اليابان في البطولات الدولية.

كنت الى حد بعيد غير صحيحة سياسيا حول أفلامك. اليوم ، عندما يكون من المألوف
الحديث عن السينما ذكية ، وقمت بذلك وغير منطقي مثل الكوميديا دي دانا دان.
أنا أفضل أن لا تحد عقليا عند جميع الناس يبحثون عنه هو عدد قليل الضحك.

هل من أي وقت مضى يقول 'نعم' لغير السينما التجارية؟
كيا غ! 8 / 10 ، مين قاعة 4 / 2 سجل للbhi ناهي! (لقد سبق ان عملت في واحد! 8 / 10 لم تكن هناك حتى 4 / 2 الناس في مسرح العمليات.)

:n200652:اكوشة تسلم ايدج
واااي فديت الاجوبه الذكيه
ياربي اجاباته مثله فديته

myloveakki
07 / 02 / 2010, 48 : 06 PM
حديث الذكريـــــــــــــــات مع اكشاي كومار
Akshay Kumar Interview (2000)


http://is5.myvideo.de/de/movie9/d4/thumbs/5702049_2.jpg


الروابط لموقع.myvideo.de:

http://www.myvideo.de/watch/5706090/Akshay_Kumar_Interview_2000_Part_1
http://www.myvideo.de/watch/5705668/Akshay_Kumar_Interview_2000_Part_2
http://www.myvideo.de/watch/5705280/Akshay_Kumar_Interview_2000_Part_3
http://www.myvideo.de/watch/5702049/Akshay_Kumar_Interview_2000_Part_4


الصراحه..هذي وحده من احلى مقابلات اكوشي حبيبي .. واكثر شي شدني طريقه كلامه عن طفولته وشلون كان شيطان وعن الدراسه والبراشيم هههههه اندمجت معاه حيل حسيت كأن قاعد يقصلي قصه ههههه :n20065:والله فله هالريال يازينه ويازين سوالفه:n200673:

واااااااااااااي يهبل فديته
اكشي شيطوووون
واااااااااااي فديت شطانته :n200672:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 49 : 06 PM
العصر الجديد بوليوود الأزواج : شاه روخ ، أجاي ديفجان ، أكشاي وهريثيك روشان...

New age Bollywood couples: Shah Rukh, Ajay Devgan, Akshay and Hrithik Roshan…

http://img78.imageshack.us/img78/4537/aksh6fa8.jpg

بوليوود والأزواج العصر الجديد هي جيدة الاتجاه واضعة. في الواقع هم نماذج الدور الحقيقي للمجتمع. هذه الأزواج لديهم الصبر ومعرفة كيفية تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والشخصية. يذكر بحاجة إلى أن تكون مصنوعة من هؤلاء الازواج التالية :

شاه روخ خان جوري ، وهذا هو العصر الجديد بوليوود الزوجين الذي كافح ونشأوا سوية. كانوا في السراء والضراء مع بعضهم البعض. الآن أنهم كانوا يعلمون فيها ، وكيفية تحقيق توازن بين عملهم والأسرة.

كاجول وأجاي ديفجان ، وهذا لا ينفصل الزوجان قد تم منذ ذلك الحين فقد بدأت تعود كل منهما الآخر. مع السعادة الزوجية تأتي مسؤولية كبيرة على حد سواء وكاجول وأجاي قد نجحت في تحقيق التوازن بين كل شيء.

توينكل خانا وأكشاي كومار ، وهي متزوجة من دون الكثير من الضجيج. كانت متزوجة واحد والغرامة في اليوم وهذا هو ما جئنا لنعرف من. كذلك وعلى كل حال قد يكون وهم الآن حياة زوجية سعيدة ، ويبدو كما لو أن كلا راضون عن حياتهم. ليس الكثير من القيل والقال وقد سمعت عنها ، ويفعلون جيدة جدا.

هريثيك روشان وSuzzane خان ، لذا لديهم أيضا انضمت إلى القافلة كما الزوجين عصر جديد من بوليوود الذي فاق كل الثرثرة والشائعات. وسط كل هذا الجدل الذي أحاط هريثيك لبعض الوقت Suzzane تمكنت من حماية زواجها من كل شر!

واااي فديته
تسلمين اكوشه
اي والله ثنائيهم مميز
:n200677:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 59 : 06 PM
ROLE SWAP!

http://i49.tinypic.com/1zyfndi.jpg

تبادل دورِ!

Sonam سَتأْخذُ مكانَ كاترينا. . . النظير Akshay Kumar

الله ونااااااااااااااااااااسه يعني بيمثل مع سونام خلاص!!!:n2006106:

انا احب كاترينا بس لي متى يعني! نبي وجه جديد جدام اكوشي :n200651:

الواحد لازم يغير علشان الناس ماتمل وعلى قولتهم اذا كان حبيبك عسل لاتلحسه كله ههههه:n20065:

وسونام شخصيتها حلوه انا عجبني تمثيلها بدلهي 6 ولو انا الفلم كارثه:n200640:

بس انشالله فلمها مع اكشاي يكون هت:n20065:


تسلم ايدج لوكي فرحتيني بهالخبر:n200674:


الله يسلمج اكوشه
اي والله خل ينوع شوي
عاد اهو يهبل مع كل الي مثل معاهم
يحليهم هالريال :n200672:

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 19 : 07 PM
على طاري اراف...

آراف من طالع عليه؟؟ تونكل ولا أكشاي؟؟ شرايكم؟؟


صور آراف وازينه واحلاته:n200627:

http://s59.radikal.ru/i164/0809/4f/6f376b8dcfeb.jpg

http://s58.radikal.ru/i160/0809/56/fa064581b81b.jpg

http://s45.radikal.ru/i107/0809/87/9764af3466ef.jpg

http://s52.radikal.ru/i135/0808/fa/309ac377b0a7.jpg

http://s43.radikal.ru/i099/0808/37/3428730a5147.jpg


الحين صور اكوشي يوم كان صغير حياتي سلم قلبه خله لأمه..:n20065:

http://i6.tinypic.com/16lk58h.jpg

http://i009.radikal.ru/0909/89/6cef0e200a5b.jpg

http://i041.radikal.ru/0805/c3/1f6f1fcb40f9.jpg

http://i6.tinypic.com/16lk5cz.jpg

http://i6.tinypic.com/16lk8xe.jpg


والحين صور تونكلو واهي صغيره..:n200683:

http://s51.radikal.ru/i132/0807/e7/28a2653bedd9.jpg

http://i068.radikal.ru/0806/ef/44bc5ad2e24a.jpg

http://img440.imageshack.us/img440/8462/twinklekhannadp0.jpg


انا عندي انه طالع على تونكل أكثر من أكشاي من ناحية البياض ولون الشعر
ولون العيون ماخذه من يدته دمبل كاباديا
اما الجسم والحركات وطريقة العيون والنظره وحتى البراطم والضروس والضحكه طالع على أكشاي:n20064:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 29 : 07 PM
AKRAM TO COACH AKKI

أكرم سَيُدرّبُ AKKI

http://i47.tinypic.com/21enmu9.jpg

Wasim سَيَعطي دروسَ بولنجِ Khiladi Kumar

الله يعطيج العافيه يالوكي عالخبر..:n200673:

والله انا احس ان هالفلم راح يكون وااااااااااااااااايد حلوووو:n2006106:

عاد كان ودي من زماااان اني اشوف اكشاي بدور لاعب كريكت:n200695:

الله عاد لايق عليه حييييييييل وخصوصا" ان يحب الكريكت(جنه اكو هندي مايحب الكريكت لوووول):n20065:

انشالله الفلم يكون قد التوقعات ونكيل مايخور الدنيال هالمره:n200683:

الله يسلمج اكوشه بعد قلبي :n200675:
انشاء الله يضبط مع نيخيل هالمره
خخخخ اي والله جنه اكو هندي مايحب الكريكيت
ذابحينا عند كل براحه قاعدين يلعبون :n200696:

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 33 : 07 PM
ياربي اراف صاير حلووو
وحركااته مثل حركات ابوووه

http://img44.imageshack.us/img44/554/greenglobeaward6.png

ماشاء الله تبارك الرحمان طاعو لون عيونه
واااي هذا لو يصير ممثل :n200643: تحطيييييييييييييييييييم :n200677:

http://www.abload.de/img/056-691153400w9ve.jpg

اهم شي ركزووو حركة ايد اكشي و ايد ولده :n200688:


http://i639.photobucket.com/albums/uu117/AKinternational/Co-Stars/AkkiARSep09.jpg
http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/August2009/09-10akshay-kumar.jpg
:n200655:

الحين ركزووو علي البلوووزه نفس الحركة :n200656:

واااااااااااااااي ياحلاته آراف عسل عسل
وصج حركاته كأنها حركات أبوه
الله يخليهم لبعض

وتسلم ايدج يالوكي عالصور الحلوه مثلج.

myloveakki
07 / 02 / 2010, 42 : 07 PM
على طاري اراف...


آراف من طالع عليه؟؟ تونكل ولا أكشاي؟؟ شرايكم؟؟


صور آراف وازينه واحلاته:n200627:

http://s59.radikal.ru/i164/0809/4f/6f376b8dcfeb.jpg

http://s58.radikal.ru/i160/0809/56/fa064581b81b.jpg

http://s45.radikal.ru/i107/0809/87/9764af3466ef.jpg

http://s52.radikal.ru/i135/0808/fa/309ac377b0a7.jpg

http://s43.radikal.ru/i099/0808/37/3428730a5147.jpg


الحين صور اكوشي يوم كان صغير حياتي سلم قلبه خله لأمه..:n20065:

http://i6.tinypic.com/16lk58h.jpg

http://i009.radikal.ru/0909/89/6cef0e200a5b.jpg

http://i041.radikal.ru/0805/c3/1f6f1fcb40f9.jpg

http://i6.tinypic.com/16lk5cz.jpg

http://i6.tinypic.com/16lk8xe.jpg


والحين صور تونكلو واهي صغيره..:n200683:

http://s51.radikal.ru/i132/0807/e7/28a2653bedd9.jpg

http://i068.radikal.ru/0806/ef/44bc5ad2e24a.jpg

http://img440.imageshack.us/img440/8462/twinklekhannadp0.jpg


انا عندي انه طالع على تونكل أكثر من أكشاي من ناحية البياض ولون الشعر
ولون العيون ماخذه من يدته دمبل كاباديا
اما الجسم والحركات وطريقة العيون والنظره وحتى البراطم والضروس والضحكه طالع على أكشاي:n20064:

اكوشه تسلم ايدج قلبي :n200673:
واي يهبل
اهو عباره عن خليط بين الاثنين
وماشاء الله لون عيوونه تهبللل:n200628:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 46 : 07 PM
http://img508.imageshack.us/img508/2402/aaravbhatia1.jpg
http://img17.imageshack.us/img17/8936/aaravbhatia2.jpg
http://img38.imageshack.us/img38/2437/aaravbhatia3.jpg

صور اقرب
من المزيييوووووووون
:n200673:

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 49 : 07 PM
مقابلة / أكشاي كومار
INTERVIEW/AKSHAY KUMAR, currently

http://static.manoramaonline.com/ranked/portal/The_Week/TheWeek_Entertainment/3442303179_998002-01-02_2.jpg
***
الأفلام حدث بدلا فجأة. كان ذلك تغييرا موضع ترحيب؟
لم أكن أفهم ما كنت أفعله عندما انضممت إلى هذه الصناعة. في ذلك الوقت كان كل شيء عن المال. المنحى الأدوار جعلني سعيدا ، ولكنني كنت لا تقلقها الأفلام. كنت صغيرا جدا في ذلك الوقت ، والحصول على روبية 1 لكح [Saugandh] أو حتى 51،000 روبية [ديدار] كان شيئا كبيرا بالنسبة لي.

عندما كانت نقطة التحول؟
سبعة... قبل ثماني سنوات. حدث ما حدث مع أفلام مثل Jaanwar ، Sangharsh وهيرا Pheri. أنا لا أعرف ما أدهشني ، أنا لا أعرف بالضبط ما تغيرت ، ولكن فجأة بدأت المحبة حيث كنت. لقد أصبح في غاية الخطورة عن التمثيل. في الحقيقة ، إذا نظرنا إلى الوراء ، لقد كنت محظوظة جدا! هذه الصناعة وقد تم الرقيقة جدا بالنسبة لي لأنه أعطاني الكثير من الفرص على الرغم من أنني لم أكن مهتما على الاطلاق.

لذا بدأت تخطط لهذه المهنة على نحو أفضل.
عدم وجود استراتيجية ؛ أفعل الأفلام التي أريد القيام به ، والتي أحب القصص ، ثم كذلك الآن. أي لافتة كبيرة أو منزل الإنتاج يساندني. لم يزعجني ذلك ، ولكن لافتات كبيرة لا يدفعون جيدا. أيضا ، كانت لديها مجموعة مختارة من الناس الذين لا تنظر إلى أبعد.

ما هو فاعل الى القيام به في مثل هذه السيناريوهات؟

بناء الجيش الخاصة بك. أن نكون صادقين ، وصانعي الأفلام الكبيرة لم يعطوني الخيار في التصرف في أفلامهم ، ولكن ماذا كان من المفترض القيام به ، والتوقف عن العمل؟ رقم لقد عملت مع ثمانية مديرين الوافد الجديد ، العديد من البطلات الوافد الجديد ، وانا اختار كل منهم مع الرعاية. اليوم ، إن لم يكن كلها ، ومعظمنا لا يحترم. لقد كنت دائما أرى في النصوص التي اخترتها. وآتت أكلها.

فيبول شاه هو مدير يرتبط ارتباطا وثيقا كنت في ذهن الجمهور.

لقد مدير جديد يروي قصة لي كل أسبوع. أنا لا اختيار للعمل مع كل واحد منهم. فيبول مختلفة. وأذكر له تأتيني ويروي قصة Aankhen. "أكشاي ، ثلاثة رجال أعمى سرقة بنك". قلت له : "Accha؟ تشالو ، bataaon أور. "الآن هذا النوع من السيطرة قصة لي.... وهو مدير وسأعمل مع مرارا وتكرارا.

بطلات عدة ، مثل بريانكا وكاترينا ، لا نزال نشعر بالامتنان لكم لمساعدتك على تمديد لها. ما هي النصيحة هل تعطي الوافدين الجدد؟

(يبتسم ، ويعتقد بعض الوقت.) أن يكون منتجا وفاعلا. المنتج هو رئيسه في نهاية المطاف. للأسف ، والصناعة هي فاعلة جدا التي يهيمن عليها. وأعتقد أنه من المحزن عندما يكون المنتج على الانتظار خارج فان الغرور لممثل لاعطائه بعض الوقت. بوليوود دائما من هذا القبيل. في هوليوود المخرج والممثلين والتقنيين يتم استئجارها. فمن الضروري للحصول على هذا النظام هنا.

لماذا؟
وعندئذ فقط سوف ميزانيات الحق في الذهاب والأفلام ستتوقف المفاجىء. وتبلغ الميزانية الحق يعني فقط. مع هاري أوم للإنتاج ، ولقد تحولت منتج. باستثناء Nadiadwala الأفلام ، إما أنا أو منتج كامل لدي حصة كبيرة في الانتاج. سيك ، 33 في المائة ، تيز مار خان جزء من منتج ، Khatta Meetha ، منتج للجزء. لقد سبق لي أن تباع Khatta Meetha إلى الموزع ، وبسعر معقول جدا ، وأنا سوف تحصل نصيبي. هذا يتيح لي الفرصة لخفض سعر بلدي دون أن يؤثر دخلي ، مما يساعد الفيلم في مجمله!

ما هو اسمك الأول أفخم شراء؟
كذلك ، لم يكن لقائي الاول الفاخرة شراء ، ولكن بيتي في جوهو ، التي كانت أحد أهم.
فنون الدفاع عن النفس هو حبك الأول؟

على الاطلاق. انا اتحدث مع السلطات على جعل الكاراتيه الإلزامي لمدة سنتين في المدرسة. أريد أن تنشئ مدرسة لفنون الدفاع عن النفس ، ولكن لا تزال تبحث عن فضاء. أريد أن أبدأ في البطولة وكذلك ، في الصعود والسكن والتي ستقدم للمشاركين في مومباي وأفضل سيتم ارسالهم الى اليابان في البطولات الدولية.

كنت الى حد بعيد غير صحيحة سياسيا حول أفلامك. اليوم ، عندما يكون من المألوف
الحديث عن السينما ذكية ، وقمت بذلك وغير منطقي مثل الكوميديا دي دانا دان.
أنا أفضل أن لا تحد عقليا عند جميع الناس يبحثون عنه هو عدد قليل الضحك.

هل من أي وقت مضى يقول 'نعم' لغير السينما التجارية؟
كيا غ! 8 / 10 ، مين قاعة 4 / 2 سجل للbhi ناهي! (لقد سبق ان عملت في واحد! 8 / 10 لم تكن هناك حتى 4 / 2 الناس في مسرح العمليات.)

:n200652:اكوشة تسلم ايدج
واااي فديت الاجوبه الذكيه
ياربي اجاباته مثله فديته



الله يسلمج ياعمري :n200673:

اي والله اجابته ذكيه مثله :n20065:

بس آخر سؤال سألوه ان هل راح اتسوي افلام مو تجاريه قال سويت 8*10 وفشل ومافي احد راح له السينما..وماراح اسوي مره ثانيه افلام مو تجاريه

وانا اقول بالعكس الفلم حلو صج ان في تمطيط بس وايد ناس عجبهم الفلم وانا لما رحت له السينما كان في وايد ناس مو بس هنود حتى كويتين( او يمكن ليش رايحه الاثنين بو دينار ونص من جذيه زحمه خخخ):n20064:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 54 : 07 PM
تونكل في منزلها الأنيق أفضل في هذا الشهر مسألة غراتسيا

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/10/feb/twinkle1.jpg


يسلموووووو اكوشه
تونكل صراحه تهبل
مو اقل من الباجي الي يحطون صورهم علي الاغلفه
:n200671:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 57 : 07 PM
شيريش كندر : في البداية كنا نبحث عن وجها جديدا لكنها ذهبت لكاترينا

Shirish Kunder: Initially we were looking for a new face but went for Katrina

http://hindi.galatta.com/control/admin/image/24201043439PMshrirish%20kunder_b1.jpg


يعطيج العافيه اكوشه
واااي متحمسه للفلم
بس متي ينزل ماحددو التاريخ
:n200678::n200678:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 00 : 08 PM
Micromax يحصل Khiladi للعب
Micromax gets Khiladi to play

http://www.afaqs.com/news/news_story_grfx/2010/26196_1.jpg

تأييد العلامة التجارية 'خيل' هو تسخين ل 'Khiladi' من انتاج بوليوود -- الممثل أكشاي كومار. وقالت مصادر مطلعة تكشف عن أنه قد عرضت من قبل في Micromax ، لتوفير حلول الاتصالات اللاسلكية ، كما وجه لهذه العلامة.

منذ أن دخلت السوق في عام 1991 ، وهذه العلامة لم يكن لها قط المظهر ماركة المضي بها قدما. مع التبديل التي حدثت مؤخرا في وكالات الإبداعية ولوي Lintas تصبح الشريك الجديد الإبداعية ، وهذه العلامة هي تبحث في أكثر نشاطا الاتصالات والتسويق.


كومار قد عرضت في لنداء إلى المجموعة الأساسية المستهدفة ، والشباب. بعض العلامات التجارية التي كومار تؤيد حاليا وتشمل Thums إلى أعلى ، ليفي شتراوس وقسط innerwear العلامة التجارية ، ونادي الدولار.

Micromax ، الذي يستهدف الشباب مع تاغلين ، مفاجآت اختراع ، يهدف إلى بناء وجود قوي عن طريق الحصول على كومار على متن الطائرة.

العلامة التجارية للاتصالات تواجه منافسة شرسة من اللاعبين في هذا المجال مثل نوكيا وسامسونج وسوني إريكسون. ومن المثير للاهتمام ، ماركة سامسونغ السفير هو الممثل عامر خان.

في مذكرة إلى وسائل الإعلام ، Micromax يكشف أنه قد خصص لها مبلغ قدره حوالي 100 روبية الكرور للإعلان -- الكرور 60 روبية في حين سيتم تخصيص لفوق خط الإعلان ، وسوف روبية تذهب نحو 40 مليار روبية أدناه ، وأنشطة الخط

الله يعينك ياكيلاري
الكل يتهاتف عليه من كل صوب
فديته حتي دعاياته مثله تهبل
ومايسوي دعايه تتخالف مع مبادئه
يعني دعايات الخمر يرفضها حتي لو شنو المبلغ الي يعطونه
:n2006108:

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 03 : 08 PM
العصر الجديد بوليوود الأزواج : شاه روخ ، أجاي ديفجان ، أكشاي وهريثيك روشان...

New age Bollywood couples: Shah Rukh, Ajay Devgan, Akshay and Hrithik Roshan…

http://img78.imageshack.us/img78/4537/aksh6fa8.jpg

بوليوود والأزواج العصر الجديد هي جيدة الاتجاه واضعة. في الواقع هم نماذج الدور الحقيقي للمجتمع. هذه الأزواج لديهم الصبر ومعرفة كيفية تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والشخصية. يذكر بحاجة إلى أن تكون مصنوعة من هؤلاء الازواج التالية :

شاه روخ خان جوري ، وهذا هو العصر الجديد بوليوود الزوجين الذي كافح ونشأوا سوية. كانوا في السراء والضراء مع بعضهم البعض. الآن أنهم كانوا يعلمون فيها ، وكيفية تحقيق توازن بين عملهم والأسرة.

كاجول وأجاي ديفجان ، وهذا لا ينفصل الزوجان قد تم منذ ذلك الحين فقد بدأت تعود كل منهما الآخر. مع السعادة الزوجية تأتي مسؤولية كبيرة على حد سواء وكاجول وأجاي قد نجحت في تحقيق التوازن بين كل شيء.

توينكل خانا وأكشاي كومار ، وهي متزوجة من دون الكثير من الضجيج. كانت متزوجة واحد والغرامة في اليوم وهذا هو ما جئنا لنعرف من. كذلك وعلى كل حال قد يكون وهم الآن حياة زوجية سعيدة ، ويبدو كما لو أن كلا راضون عن حياتهم. ليس الكثير من القيل والقال وقد سمعت عنها ، ويفعلون جيدة جدا.

هريثيك روشان وSuzzane خان ، لذا لديهم أيضا انضمت إلى القافلة كما الزوجين عصر جديد من بوليوود الذي فاق كل الثرثرة والشائعات. وسط كل هذا الجدل الذي أحاط هريثيك لبعض الوقت Suzzane تمكنت من حماية زواجها من كل شر!

واااي فديته
تسلمين اكوشه
اي والله ثنائيهم مميز
:n200677:

الله يسلمج لكلوكه:n200677:

اي عسى الله لايغير عليهم

والصراحه اهم احلى ثنائي في بوليود:n200667:

الباجي كل حريمهم جياكر مع احترامي لهم:n200643:

مع ان تونكل مافيها زوود بس احلاهم عالاقل تعرف تلبس وتكشخ ومرتبه:n200644:

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 16 : 08 PM
شيريش كندر : في البداية كنا نبحث عن وجها جديدا لكنها ذهبت لكاترينا

Shirish Kunder: Initially we were looking for a new face but went for Katrina

http://hindi.galatta.com/control/admin/image/24201043439PMshrirish%20kunder_b1.jpg


يعطيج العافيه اكوشه
واااي متحمسه للفلم
بس متي ينزل ماحددو التاريخ
:n200678::n200678:

الله يعافيج وبي مكه يوديج خخخخخخ:n200631:

منو مو متحمس حق هالفلم يالوكي!!! كل هالضجه اللي حواليه ومانتحمس!!:n2006109:

الله يسلمج هالفلم من المتوقع ان ينزل في نهاية 2010

وحددو تاريخ 24\12\2010 علشان ينزلون الفلم بالسينمات حول العالم

لكن مايندرا يمكن يغيرون التاريخ ..خل ننطر ونشوف!:n200664:

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 26 : 08 PM
تونكل في منزلها الأنيق أفضل في هذا الشهر مسألة غراتسيا

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/10/feb/twinkle1.jpg


يسلموووووو اكوشه
تونكل صراحه تهبل
مو اقل من الباجي الي يحطون صورهم علي الاغلفه
:n200671:

الله يسلمج يالغاليه :n200614:

اي طالعه شحلاتها ..انا شخصيا" غرامي اللون الاحمر احبه بكل درجاته:n200680:

بس وايد ضعفانه الله يهداها ..اول لما كانت متروسه شوي كانت احلى!

myloveakki
07 / 02 / 2010, 31 : 08 PM
هااااااي لوكي ..انتي سألتي عن سالفة اشواريا وسوشميتا ومنو راح ترقص بهاوس فل ..ومثل ماتوقعت ان سوشميتا راح ترقص بدال اش لان اش مشغوله وعندها مواعيد وارتباطات :n200657:
وهذا الخبر عن موقع
.bollyspice.com

سوشميتا تستبدل اشواريا
SUSHMITA REPLACES AISHWARYA


اها انا اقول :n200667:
يالله مايخالف شسميتا و لا احد ثاني
الحمد الله عنده فلم مع اشواريا يعني بشبع هالسنه
منها
تسلمين ياقلبي ع المعلومه :n200678:

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 31 : 08 PM
كاترينا للعب فتاة في البند تيز مار خان
Katrina to play item girl in Tees Maar Khan

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:aG9s7ZuPX8rBxM:http://www.bollypatrika.com/wp-content/uploads/2009/11/e28098tees-maar-khane28099-to-have-kat-as-female-lead-291x300.jpg

مومباى : ممثلة بوليوود كاترينا كايف من كل مجموعة لتلعب دور فتاة المتمني البند في فيلمها المقبل تيز مار خان.


الفيلم من اخراج فرح خان وأنتج من قبل زوجها شيريش كندر ، وسوف نرى كايف الاقتران المعاكس أكشاي كومار ، ومعه نجم فيلم مثل Namastè لندن ، وأهلا وسهلا ، وسينغ هو الملك الذي صدر مؤخرا دي دانا دان.


"نعم ، كاترينا تلعب الفتاة البند المتمني في تيز مار خان. وفيما عدا ذلك لا أستطيع أن تكشف الكثير عن شخصيتها في هذه المرحلة ،" وقال منتج شيريش كندر.


هذا هو لأول مرة في حياتها المهنية التي كايف سيكون سن طابع الفتاة البند. انها لعبت عارضة في اول ظهور لها الازدهار ، وريثة غنية في دي دانا دان ، وهي فتاة في المنزل المجاور عجب بريم كي Ghazab Kahani وامرأة متزوجة ولديها طفلة في نيويورك.


كندر ، الذي كتب القصة ، وقالت انها ناقشت الكثير جدا على قيادة سيدة للفيلم قبل التوقيع على الممثلة.


عندما سئل عما اذا خلفيتها البريطانية القادمة ستكون في متناول اليدين اذا كانت تلعب واحدة من تلك ساوثبول من الهنود غير المقيمين الذين يرغبون في جعلها كبيرة في بوليوود ، كندر قال "لا شيء من هذا القبيل. وليس هناك أي اتصال لساوثبول كاترينا شخصية في الفيلم. بدلا من ذلك انها جاءت في المقام الأول بسبب مظهرها العام الذي عادل يتناسب بشكل تام مع متطلبات الطابع. كنا نبحث عن شخص مثلها واستقر في نهاية المطاف بالنسبة لها فقط ، وقال "كندر

myloveakki
07 / 02 / 2010, 32 : 08 PM
بريتي عمتي هو Aarav وإلهام
Preity aunty is Aarav's inspiration

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/feb/Aarav.jpg

انه تحول الى شريحة من كتلة القديمة ، كل الحق. أكشاي كومار و تونكل خانا لصبي صغير Aarav هو المتلقي أصغر من


وKhiladi للطفل حصلت على هذا الشرف الليلة الماضية في مدينة دلهي لتبني قرية من دون كهرباء وتزويدها المصابيح الشمسية. أنه بادر في العام الماضي بعد رؤية له عمتي بريتي "" أن تفعل الشيء نفسه في يوم عيد ميلادها. للأسف ، يمكن أن أكشاي ولمح البصر لا يكون موجودا لرؤية ابنهما أتلقى هذا الشرف كما هي الحال في ألمانيا تمر بالطبع في المعالجة المائية. ولكن جدتي فخور الدمل كاباديا رافق الصبى. في هذا الحدث ، وقراءة ديا ميرزا من قصيدة كتبها كاتب السيناريو 3 البلهاء Abhijat جوشي ابنة. نجوم هوليوود آل غور وأرنولد شوارزنيغر جنبا إلى جنب مع الممثل الهندي ابهيشيك باتشان ، أيضا ، تحدث عبر الاقمار الصناعية حول آثار ظاهرة الاحتباس الحراري ، وكيف يمكن الحد.


ماشاء الله ولد اكشي :n200682:
ذكي واكبر من عمره
اليهال بهالعمر لاهين باللعب
وهذا يفكر بالبيئه وغيرها
والله عرفت تربي يا اكشي
:n200672:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 37 : 08 PM
Stardust Awards 2010

http://s006.radikal.ru/i215/1002/78/33ea47b30974.jpg

اتوقع ان هذا غلاف العدد الاخير من مجلة ستار دست وفيه وجوه من الحفل وبينهم اكوشي

http://img198.imageshack.us/img198/6647/43155939455301713e6e.jpg

اكشاي ماخذ راحته مع تونكل هههههه عباله قاعد في بيتهم لووووووول

http://img269.imageshack.us/img269/7311/4315595821ac61504acf.jpg

طاق السوالف مع فرح ..(شكلها هذرت عليه واهو لايعه جبده من قرقتها ههههه باين على ويها لوووول)


يسلمووو اكوووشه
اي اتوقع هذا غلافهم هالشهر

بعدين عادي الريال قاعد مه مرته يسوي الي يبيه
اي والله فرح فرت مخه بالقرقه
:n200673:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 41 : 08 PM
احلى ابتساااااااااااااااااامه بهالدنيا كلها.. فدييييييييييييت هالضروس آآآآآخخخخ!:n200676:


http://t.foto.radikal.ru/0705/7a/15b23a621ba1.jpg

http://img179.imageshack.us/img179/5263/scan0011um0.jpg


تلوومووووني لا حبيته؟!:n200677:


لا والله ما الووومج
الووم الي يلووومج
:n200675:
فديت الضريسات :n2006108:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 54 : 08 PM
لوكي عندج هالمجله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

http://d.foto.radikal.ru/0607/5e51e1e47fa1.jpg


لا والله ماعندي بس اذا حصلتها انشاء الله بحطها لج

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 55 : 08 PM
Stardust Awards 2010

http://s006.radikal.ru/i215/1002/78/33ea47b30974.jpg

اتوقع ان هذا غلاف العدد الاخير من مجلة ستار دست وفيه وجوه من الحفل وبينهم اكوشي

http://img198.imageshack.us/img198/6647/43155939455301713e6e.jpg

اكشاي ماخذ راحته مع تونكل هههههه عباله قاعد في بيتهم لووووووول

http://img269.imageshack.us/img269/7311/4315595821ac61504acf.jpg

طاق السوالف مع فرح ..(شكلها هذرت عليه واهو لايعه جبده من قرقتها ههههه باين على ويها لوووول)


يسلمووو اكوووشه
اي اتوقع هذا غلافهم هالشهر

بعدين عادي الريال قاعد مه مرته يسوي الي يبيه
اي والله فرح فرت مخه بالقرقه
:n200673:

ولكمووووو لكلوووكه..:n200631:

لا لا مو عادي شنو وين قاعدين وبعدين انا أغااااااااااااااار مو على كيفهم يسون اللي يبونه

في البيت كيفهم يسطفلون بس جدامي اشكره لأ:n200620:

ههههه وفرح شكلها قالت له قصة حياتها واهو يقول بقلبه هذي بالعه رادو الظاهر ول عليها قرقت راسي مو راضيه تسكت لوووووووووول ويها معبر بالصوره

بس انتي جيكي على تعليقات الكيلاري والله عيوني دمعت من الضحك لووووول:n200654:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 55 : 08 PM
كاترينا للعب فتاة في البند تيز مار خان
Katrina to play item girl in Tees Maar Khan

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:aG9s7ZuPX8rBxM:http://www.bollypatrika.com/wp-content/uploads/2009/11/e28098tees-maar-khane28099-to-have-kat-as-female-lead-291x300.jpg

مومباى : ممثلة بوليوود كاترينا كايف من كل مجموعة لتلعب دور فتاة المتمني البند في فيلمها المقبل تيز مار خان.


الفيلم من اخراج فرح خان وأنتج من قبل زوجها شيريش كندر ، وسوف نرى كايف الاقتران المعاكس أكشاي كومار ، ومعه نجم فيلم مثل Namastè لندن ، وأهلا وسهلا ، وسينغ هو الملك الذي صدر مؤخرا دي دانا دان.


"نعم ، كاترينا تلعب الفتاة البند المتمني في تيز مار خان. وفيما عدا ذلك لا أستطيع أن تكشف الكثير عن شخصيتها في هذه المرحلة ،" وقال منتج شيريش كندر.


هذا هو لأول مرة في حياتها المهنية التي كايف سيكون سن طابع الفتاة البند. انها لعبت عارضة في اول ظهور لها الازدهار ، وريثة غنية في دي دانا دان ، وهي فتاة في المنزل المجاور عجب بريم كي Ghazab Kahani وامرأة متزوجة ولديها طفلة في نيويورك.


كندر ، الذي كتب القصة ، وقالت انها ناقشت الكثير جدا على قيادة سيدة للفيلم قبل التوقيع على الممثلة.


عندما سئل عما اذا خلفيتها البريطانية القادمة ستكون في متناول اليدين اذا كانت تلعب واحدة من تلك ساوثبول من الهنود غير المقيمين الذين يرغبون في جعلها كبيرة في بوليوود ، كندر قال "لا شيء من هذا القبيل. وليس هناك أي اتصال لساوثبول كاترينا شخصية في الفيلم. بدلا من ذلك انها جاءت في المقام الأول بسبب مظهرها العام الذي عادل يتناسب بشكل تام مع متطلبات الطابع. كنا نبحث عن شخص مثلها واستقر في نهاية المطاف بالنسبة لها فقط ، وقال "كندر


تسلم ايدج ياعسل :n200674:
عاد كترينا تنوع بادوارها
ناطرين الفلم بنشوف دورها الجديد
:n200685:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 09 : 09 PM
صور حلوه ونادره لأكوشي وسوشميتا:

http://www.arb-msn.com/up/uploads/6f94beb043.jpg

هالصوره حلوه بس ميتاب مو حلو عليه بدون قفل:n200660:

http://www.arb-msn.com/up/uploads/8946c6fcc9.jpg

http://k.foto.radikal.ru/0612/bf10e18f99b1.jpg

http://l.foto.radikal.ru/0612/99d1d8c40a1a.jpg

http://l.foto.radikal.ru/0612/5732af888af0.jpg


تسلم ايدج اكوشه:n200672:
عاد اهي كانت من الEX GIRL
الي عند اكشي بس الظاهر انها مو هينه بسرعه انحاش عنها :n20064:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 11 : 09 PM
STARDUST Jan 1997


http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/ST-Jan1997.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/ST-Jan1997d.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/ST-Jan1997e.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/ST-Jan1997f.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/ST-Jan1997h.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/ST-Jan1997i.jpg

كيلاري
07 / 02 / 2010, 14 : 09 PM
Happy Singh To Return In Singh Is Kinng 2
انشاء الله فيبل شاه يخليه دراما بيطلع قمه
فيبل في افلامه يستخدم الدراما اكثر
بس كم باقيله ويبداو فيه

كيلاري
07 / 02 / 2010, 21 : 09 PM
Wasim Akram to train Akshay Kumar

وسيم اكرم لتدريب أكشاي كومار

سيكون بمثابة بولر في 'باتيالا البيت'


والله هذا الفلم احس انه حيكون قمه روعه ابداع
مدري احس انه حيكون بنفس قوة فلم وقت ودوستي
ولا لا اكوشه ولوكي الفلم هذا انشاء الله يكون قمه

كيلاري
07 / 02 / 2010, 23 : 09 PM
Akshay and Sachin Tendulkar bond



والله مافهمت شي لكن اتوقع هذا الي حيشترك مع الكيلاري في فلم باتيالا هوس
ولا لا اكوشه ولوكي

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 26 : 09 PM
صور من فلم دانسر لووووووووووووووول

http://l.foto.radikal.ru/0701/1665a3632465.jpg

http://l.foto.radikal.ru/0701/0f49a8f67f57.jpg
(جيكو عالسديري lمستانس فيه يقول شرايكم كشخه صح؟.. امبيه مو صج لوووووول)

http://l.foto.radikal.ru/0701/f3c263b13654.jpg

حركاااااات هآآآآآ !!!!

http://l.foto.radikal.ru/0701/265269284cd9.jpg

واااااي البطله جنها اسمهان اخت فريد الاطرش لوووووووول ماادري من وين يايبينها خلصو الممثلات الظاهر!!

كيلاري
07 / 02 / 2010, 28 : 09 PM
housefull shooting onsets akshay kumar,deepoka,arjun rampal,jiya khan


يالله متى ينزل الفلم منتظره على نار من جد

احنا مو والفين ننتظر كثير الكيلاري مو

مقصر معانا اول باول

كيلاري
07 / 02 / 2010, 30 : 09 PM
تونكل في منزلها الأنيق أفضل في هذا الشهر مسألة غراتسيا

http://images.bollywoodhungama.com/img/feature/10/feb/twinkle1.jpg
والله هيا هاليومتين محلوه مدري ليش لكن ازين تجابل ولدها وتقعد

myloveakki
07 / 02 / 2010, 30 : 09 PM
Akshay and Sachin Tendulkar bond



والله مافهمت شي لكن اتوقع هذا الي حيشترك مع الكيلاري في فلم باتيالا هوس
ولا لا اكوشه ولوكي

لا كيلاري هذا سجيين
اكبر لاعب كريكت الهند
صاير رفيج اكشي لان اكشي مدحه
ويطلعون مع بعض ويتغدون مع عوايلهم
بس ما ادري اذا كان راح يكون له ظهور بالفلم

كيلاري
07 / 02 / 2010, 31 : 09 PM
احلى ابتساااااااااااااااااامه بهالدنيا كلها.. فدييييييييييييت هالضروس آآآآآخخخخ

لوكي اشوف اذيتينا ضروووس ضروس
شكلك ماطيقي طبي الاسنان
ماشاء الله اسنانك باين روعه

كيلاري
07 / 02 / 2010, 35 : 09 PM
BEST ACTOR
Akshay Kumar for '8x10 Tasveer'

يستاهل وبكل جداره الكيلاري
وهذا قليل فيه
بس لوكي اش الحفله الي اخذ فيها الكيلاري افضل ممثل شعبي في فلم بلووو

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 39 : 09 PM
صور حلوه ونادره لأكوشي وسوشميتا:

http://www.arb-msn.com/up/uploads/6f94beb043.jpg

هالصوره حلوه بس ميتاب مو حلو عليه بدون قفل:n200660:

http://www.arb-msn.com/up/uploads/8946c6fcc9.jpg

http://k.foto.radikal.ru/0612/bf10e18f99b1.jpg

http://l.foto.radikal.ru/0612/99d1d8c40a1a.jpg

http://l.foto.radikal.ru/0612/5732af888af0.jpg


تسلم ايدج اكوشه:n200672:
عاد اهي كانت من الEX GIRL
الي عند اكشي بس الظاهر انها مو هينه بسرعه انحاش عنها :n20064:


الله يسلمج ياقلبي ..:n200674:
اي صج اول صوره اميتاب طالع مو حلو واهو املط لا لحيه ولاشي..:n200685:
اي ادري فيها كانت رفيجته خو اهو يبدل الحريم مثل مايبدل هدومه اول :n2006107:

مابقا وحده ما ماشاها المترديه والنطيحه ..بس على قولتج هذي شكلها مهي هينه
اظاهر انها شريه والله اعلم لوووووووول:n200652:

كيلاري
07 / 02 / 2010, 40 : 09 PM
كاترينا للعب فتاة في البند تيز مار خان
Katrina to play item girl in Tees Maar Khan

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:aG9s7ZuPX8rBxM:http://www.bollypatrika.com/wp-content/uploads/2009/11/e28098tees-maar-khane28099-to-have-kat-as-female-lead-291x300.jpg

مومباى : ممثلة بوليوود كاترينا كايف من كل مجموعة لتلعب دور فتاة المتمني البند في فيلمها المقبل تيز مار خان.


الفيلم من اخراج فرح خان وأنتج من قبل زوجها شيريش كندر ، وسوف نرى كايف الاقتران المعاكس أكشاي كومار ، ومعه نجم فيلم مثل Namastè لندن ، وأهلا وسهلا ، وسينغ هو الملك الذي صدر مؤخرا دي دانا دان.


"نعم ، كاترينا تلعب الفتاة البند المتمني في تيز مار خان. وفيما عدا ذلك لا أستطيع أن تكشف الكثير عن شخصيتها في هذه المرحلة ،" وقال منتج شيريش كندر.


هذا هو لأول مرة في حياتها المهنية التي كايف سيكون سن طابع الفتاة البند. انها لعبت عارضة في اول ظهور لها الازدهار ، وريثة غنية في دي دانا دان ، وهي فتاة في المنزل المجاور عجب بريم كي Ghazab Kahani وامرأة متزوجة ولديها طفلة في نيويورك.


كندر ، الذي كتب القصة ، وقالت انها ناقشت الكثير جدا على قيادة سيدة للفيلم قبل التوقيع على الممثلة.


عندما سئل عما اذا خلفيتها البريطانية القادمة ستكون في متناول اليدين اذا كانت تلعب واحدة من تلك ساوثبول من الهنود غير المقيمين الذين يرغبون في جعلها كبيرة في بوليوود ، كندر قال "لا شيء من هذا القبيل. وليس هناك أي اتصال لساوثبول كاترينا شخصية في الفيلم. بدلا من ذلك انها جاءت في المقام الأول بسبب مظهرها العام الذي عادل يتناسب بشكل تام مع متطلبات الطابع. كنا نبحث عن شخص مثلها واستقر في نهاية المطاف بالنسبة لها فقط ، وقال "كندر


اش يعني البند والله صارت اخبارهم كلها اللغاز
مدري اش معناها الكلمه
لوكي اش يعني

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 46 : 09 PM
احلى ابتساااااااااااااااااامه بهالدنيا كلها.. فدييييييييييييت هالضروس آآآآآخخخخ

لوكي اشوف اذيتينا ضروووس ضروس
شكلك ماطيقي طبي الاسنان
ماشاء الله اسنانك باين روعه



وااااااااي انت شحارك هاآ؟؟ كيفي عاجبيني ضروسه !!

والحمدلله ضروسي تهبل وكل 6 اشهر اروح انظفهم والمعهم عند طبيبة الاسنان:n20065:

مو انت ضروسك كلهم سووووووووووس خخخخخخ:n20064:

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 51 : 09 PM
اش يعني البند والله صارت اخبارهم كلها اللغاز
مدري اش معناها الكلمه
لوكي اش يعني

كيلاري هذي ترجمة قوقل اللي كلها بدليات

الله يسلمك يقصدون بهالكلمه item gairl

يعني قتاة الاستعراض

يعني كاترينا راح تلعب دور فتاة استعراض

كيلاري
07 / 02 / 2010, 54 : 09 PM
Akshay's son wins Green Globe Foundation Award


ابن أكشاي فاز بجائزة مؤسسة الكوكب الأخضر


http://www.abload.de/img/aarva-bhatia-picshz15.jpg
يحليله هالولد حليوووووو ماشاء الله عليه

نجم بوليوود أكشاي كومار نجله Aarav وقد فاز الكوكب الأخضر مؤسسة جائزة المساهمة المتميزة من قبل الطفل في الحفاظ على البيئة. جوائز قد وضعت تحية للجهود التي تبذلها المنظمات والأفراد لمكافحة تغير المناخ من خلال عملهم في الحفاظ على البيئة وتجديدها.

تجدر الإشارة إلى Aarav لكونها أصغر شخص أن يكون تحت رعاية قرية تحت حملة اضاءة حياة مليار شخص . Aarav التقطت الجائزة ، مبتهجا في نيودلهي اليوم مع جدته ، دمبل كاباديا ، وقد استلم هذه الجائزه مع كبار الشخصيات وبعضهم حاصل علي جوائز نوبل ، كان هذا الحدث الذي استضافته مانديرا بيدي وعدد كبير من كبار الشخصيات بما في ذلك العالم ، أول امرأة أفريقية والبيئة للفوز بجائزة نوبل للسلام ، والسيدة Wangrai موتا ماتاي ، سعادة جيغمي يوسر ثينلي ، ورئيس وزراء بوتان ، وأول امرأة رئيس الوزراء من النرويج ، وحضرت الدكتورة جرو هارلم برونتلاند الحدث.

اترككم مع الصور

http://www.b44u.net/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 1024 في 680 وحجم الصورة 105 كيلو بايت
http://img109.imageshack.us/img109/4516/dimplekapadiadrlarrybri.jpg

دمبل تقول هذا ابن بنتي الي فازhttp://www.b44u.net/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 1024 في 680 وحجم الصورة 109 كيلو بايت
http://img109.imageshack.us/img109/8751/drpachauriaaravbhatiach.jpg
دمبل تقول لاراف: اخلص خلاص عرفنا انك فزت خلصني
http://www.abload.de/img/aarva-bhatia39w3.jpg
تسأله اش اسمك ياشاطر: يقولها ياثقل دمك يعني ماتعرفي اسمي يالبومه
http://www.abload.de/img/dimple-kapadia1yty.jpg
الدمبل تقول: يالله ياربي متى نخلص
http://www.abload.de/img/aarva-bhatia-rk-pachauvzmn.jpg
يقول لاراف: مبروك مبروك تعال في حضن عمك حبيبي
اراف يرد: اقول هات الجائزه بس ووخر عني انت وريحتك يادبه بلا عمي بلا خرابيط
http://www.abload.de/img/dimple-kapadia29awq.jpg
الدمبل تقول في قلبها وبعدين من ذا العله اهو وجائزته ذي لمتى يعني حنبات هنا
عشان الشيخ اراف يستلم جائزته
http://www.abload.de/img/dimple-kapadia-aarva-b39fy.jpg
الدمبل تقول لاراف : فرحااان خلاص يامدلع يالله مشينا البيت
اراف يرد: لا لا خلينا نجلس شوي ياجدتي احسلك ترى بقول لأمي
انك سبتيني في الحفله لوحدي
http://www.abload.de/img/dimple-kapadia-aarva-bazou.jpg
الدمبل تقوله: امشي ياحمااااار تقول لامك ها مالت عليك وعلى امك البومه
انا هنا قاعده اتسحب معاك من مكان لا مكان صرت دادا على اخر عمري عندك انت وامك وابوك
وامك مجدده شهر العسل مع ابوك ومريحه بالاجازه

كيلاري
07 / 02 / 2010, 58 : 09 PM
صور من فلم دانسر لووووووووووووووول

http://l.foto.radikal.ru/0701/1665a3632465.jpg

http://l.foto.radikal.ru/0701/0f49a8f67f57.jpg
(جيكو عالسديري lمستانس فيه يقول شرايكم كشخه صح؟.. امبيه مو صج لوووووول)

http://l.foto.radikal.ru/0701/f3c263b13654.jpg

حركاااااات هآآآآآ !!!!

http://l.foto.radikal.ru/0701/265269284cd9.jpg

واااااي البطله جنها اسمهان اخت فريد الاطرش لوووووووول ماادري من وين يايبينها خلصو الممثلات الظاهر!!




والله ذا الفلم روعه كثير من جد زماااااان
بداية الكيلاري يحليله

myloveakki
07 / 02 / 2010, 29 : 10 PM
SCOOTING AROUND IN GOA

الاسراع في جميع انحاء غوا

http://www.abload.de/img/toi06022010-106vx.jpg:n200677:


http://www.abload.de/img/toi06022010e5je.jpg


http://www.abload.de/img/toim_2010_2_6_40_p01dhbq.jpg

وااااااااااااااااااي فديت الشييييييييييييييييييب .. :n200671:
حبيبي امبين عليه التعب زين سوا وخذا اجازه :n200681:
والله شوقني ودي اروح غوا ..كله يتكلم عنها ويروح لها وايد:n200615:
..انشالله اذا تزوجت بروحلها شهر عسل خخخخخ:n200626:
تسلم ايدج لوكي حبيبتي عالاخبااااااااااار الطازجه:n20063:

الله يسلمج اكوووشه :n200672:
بعد جبدي اي والله مبين عليه التعب
اخذيني معاج بشهر العسل :n200639:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 30 : 10 PM
StarDust March 1995


http://img141.imageshack.us/img141/4052/scan0024by4.jpg

http://img141.imageshack.us/img141/7456/scan0025ys4.jpg

http://img141.imageshack.us/img141/8923/scan0026ko4.jpg

http://img149.imageshack.us/img149/5671/scan0027kq2.jpg

myloveakki
07 / 02 / 2010, 41 : 10 PM
Akshay's son wins Green
Globe Foundation Award


ابن أكشاي فاز بجائزة مؤسسة الكوكب الأخضر


http://www.abload.de/img/aarva-bhatia-picshz15.jpg
يحليله هالولد حليوووووو ماشاء الله عليه

http://img109.imageshack.us/img109/4516/dimplekapadiadrlarrybri.jpg

دمبل تقول هذا ابن بنتي الي فاز
http://img109.imageshack.us/img109/8751/drpachauriaaravbhatiach.jpg
دمبل تقول لاراف: اخلص خلاص عرفنا انك فزت خلصني
http://www.abload.de/img/aarva-bhatia39w3.jpg
تسأله اش اسمك ياشاطر: يقولها ياثقل دمك يعني ماتعرفي اسمي يالبومه
http://www.abload.de/img/dimple-kapadia1yty.jpg
الدمبل تقول: يالله ياربي متى نخلص
http://www.abload.de/img/aarva-bhatia-rk-pachauvzmn.jpg
يقول لاراف: مبروك مبروك تعال في حضن عمك حبيبي
اراف يرد: اقول هات الجائزه بس ووخر عني انت وريحتك يادبه بلا عمي بلا خرابيط
http://www.abload.de/img/dimple-kapadia29awq.jpg
الدمبل تقول في قلبها وبعدين من ذا العله اهو وجائزته ذي لمتى يعني حنبات هنا
عشان الشيخ اراف يستلم جائزته
http://www.abload.de/img/dimple-kapadia-aarva-b39fy.jpg
الدمبل تقول لاراف : فرحااان خلاص يامدلع يالله مشينا البيت
اراف يرد: لا لا خلينا نجلس شوي ياجدتي احسلك ترى بقول لأمي
انك سبتيني في الحفله لوحدي
http://www.abload.de/img/dimple-kapadia-aarva-bazou.jpg
الدمبل تقوله: امشي ياحمااااار تقول لامك ها مالت عليك وعلى امك البومه
انا هنا قاعده اتسحب معاك من مكان لا مكان صرت دادا على اخر عمري عندك انت وامك وابوك
وامك مجدده شهر العسل مع ابوك ومريحه بالاجازه


الله يقطع بليسك كيلاريو على هالتعليقات
ضحكتني :n200614:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 46 : 10 PM
StarDust May 2000


http://img134.imageshack.us/img134/2148/scan0014uy7.jpg

http://img246.imageshack.us/img246/949/scan0016ay3.jpg

http://img134.imageshack.us/img134/4306/scan0017ia4.jpg

http://img246.imageshack.us/img246/2509/scan0018wa8.jpg

myloveakki
07 / 02 / 2010, 14 : 11 PM
STARDUST June 1997


http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/SD-06-1997-1.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/SD-06-1997-3.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/SD-06-1997-4-1.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/SD-06-1997-6.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/SD-06-1997-7.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/SD-06-1997-8.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/SD-06-1997-9.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/SD-06-1997-10.jpg

myloveakki
07 / 02 / 2010, 14 : 11 PM
صور من دعاية اكشي
للملابس الداخليه
الي وقعها بدال سلمان


Akshay replaces Salman for an innerwear brand

أكشاي يستبدل سلمان لماركة innerwear

فيديووووو:n200698:

http://zoomtv.smashits.com/video/9736/akshay-replaces-salman-for-an-innerwear-brand.html

myloveakki
07 / 02 / 2010, 19 : 11 PM
http://img38.imageshack.us/img38/2411/exclusivead2.png
http://img171.imageshack.us/img171/4393/exclusivead3.png
http://img706.imageshack.us/img706/6565/exclusivead4.png
http://img51.imageshack.us/img51/158/excuslivead1.png
http://i45.tinypic.com/s2fbc2.jpg
http://img341.imageshack.us/img341/7671/exclusicveendoserment1.png
http://img210.imageshack.us/img210/7678/grin11.png

:n200671::n200681::n200671::n200681::n200671:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 21 : 11 PM
صور من فلم دانسر لووووووووووووووول


http://l.foto.radikal.ru/0701/1665a3632465.jpg

http://l.foto.radikal.ru/0701/0f49a8f67f57.jpg
(جيكو عالسديري lمستانس فيه يقول شرايكم كشخه صح؟.. امبيه مو صج لوووووول)

http://l.foto.radikal.ru/0701/f3c263b13654.jpg

حركاااااات هآآآآآ !!!!

http://l.foto.radikal.ru/0701/265269284cd9.jpg

واااااي البطله جنها اسمهان اخت فريد الاطرش لوووووووول ماادري من وين يايبينها خلصو الممثلات الظاهر!!

تسلم ايدج اكوووشه
اي والله اسمهان
مادري من وين يايبينها
:n200627:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 24 : 11 PM
Akshay Steals Salman's UndErwear


http://www.youtube.com/watch?v=p3kPkRD0cuM

AKKI*meri*jaan
07 / 02 / 2010, 34 : 11 PM
صور من دعاية اكشي
للملابس الداخليه
الي وقعها بدال سلمان


Akshay replaces Salman for an innerwear brand

أكشاي يستبدل سلمان لماركة innerwear

فيديووووو:n200698:

http://zoomtv.smashits.com/video/9736/akshay-replaces-salman-for-an-innerwear-brand.html

الله مشكوووووووووووووووووره لوكي :n2006106:

انا قاعده انطر هالدعايه من زماااااااااااااان :n20065:

واااااااي طالع ايهبل والله لو ياخذ 100 مليون عالدعايه يستاااااااااااااهل :n200628:

ولاحظت ان متنان اشوي صحته راده والله جذي احسن :n20064:

وتسلم ايدج لوكي يابعد عمري عالفيديو اللي برد جبدي:n200673:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 39 : 11 PM
وهذا الفيديوووو:n200634:
في مقاطع جديده
والعارضه بذبحها الي معاه :n200623:


الفيديووو

http://headlinestoday.intoday.in/site/headlines_today/ProgrammesShow?catName=Entertainment%20Quarter&video=1&counter=5&contentId=82044&catId=52

myloveakki
07 / 02 / 2010, 42 : 11 PM
صور من دعاية اكشي
للملابس الداخليه
الي وقعها بدال سلمان


Akshay replaces Salman for an innerwear brand

أكشاي يستبدل سلمان لماركة innerwear

فيديووووو:n200698:

http://zoomtv.smashits.com/video/9736/akshay-replaces-salman-for-an-innerwear-brand.html

الله مشكوووووووووووووووووره لوكي :n2006106:

انا قاعده انطر هالدعايه من زماااااااااااااان :n20065:

واااااااي طالع ايهبل والله لو ياخذ 100 مليون عالدعايه يستاااااااااااااهل :n200628:

ولاحظت ان متنان اشوي صحته راده والله جذي احسن :n20064:

وتسلم ايدج لوكي يابعد عمري عالفيديو اللي برد جبدي:n200673:

الله يسلمج اكووشه :n200674:
طالع اينننننن فديته :n2006107:
اي الحمد الله ردت عافيته شوي بعد قلبي :n200675:

myloveakki
07 / 02 / 2010, 45 : 11 PM
داعايات الملابس الداخليه
يقدمها لنا
اكشي كومار و سلمان خان و شاروخ

الفيديو

http://headlinestoday.intoday.in/site/headlines_today/ProgrammesShow?catName=Entertainment%20Quarter&video=0&counter=null&contentId=82909&catId=52

http://www.youtube.com/watch?v=0ZSFRHqM2J0

myloveakki
08 / 02 / 2010, 00 : 12 AM
OK Magazine-India's Sexist Dad (http://www.akshaykumar.org/forum/viewtopic.php?f=45&t=183#p710)
(2007):n200682:


http://www.abload.de/img/2007w14q.jpg

http://www.abload.de/img/ok-11-2007-1t02m.jpg

OK Magazine - India´s Sexist Dad (2007) - Akshay Kumar

الفيديووو:n200672:

http://www.myvideo.de/watch/7239842/OK_Magazine_India_s_Sexist_Dad_2007_Akshay_Kumar

AKKI*meri*jaan
08 / 02 / 2010, 00 : 12 AM
وهذا الفيديوووو:n200634:
في مقاطع جديده
والعارضه بذبحها الي معاه :n200623:


الفيديووو

http://headlinestoday.intoday.in/site/headlines_today/ProgrammesShow?catName=Entertainment%20Quarter&video=1&counter=5&contentId=82044&catId=52


والله يالوكي العارضه الذبح شويه عليها..:n200623:

آآآآخ لو طايحه بأيدي ..جان اقطعها حتت وارميها للكلاب على قولت المصريين:n20068:

عبالها حلوه مسكينه واهي نعاااااااااااااااال وانتي بكرامه وتتلزق وتتقصع يامال الكسر:n200610:

تسلمين حياتي عالفيديو:n200674:

myloveakki
08 / 02 / 2010, 08 : 12 AM
Grasim Ad-Akshay Kumar
(2007)

http://www.abload.de/img/2007051802781301qug2.jpg
http://www.abload.de/img/ak-grasimg69l.jpg
http://www.abload.de/img/503169454_0c497e5f32_ok5we.jpg
http://www.abload.de/img/5w666.jpg
http://www.abload.de/img/4d5r2.jpg
http://www.abload.de/img/78u2g.jpg
http://www.abload.de/img/84uuc.jpg
http://www.abload.de/img/akshay-kumar-7878-aki_15dq.jpg
http://www.abload.de/img/6o5yr.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/2-8.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/3-4.jpg

myloveakki
08 / 02 / 2010, 15 : 12 AM
وهذا الفيديوووو:n200634:
في مقاطع جديده
والعارضه بذبحها الي معاه :n200623:


الفيديووو

http://headlinestoday.intoday.in/site/headlines_today/ProgrammesShow?catName=Entertainment%20Quarter&video=1&counter=5&contentId=82044&catId=52


والله يالوكي العارضه الذبح شويه عليها..:n200623:

آآآآخ لو طايحه بأيدي ..جان اقطعها حتت وارميها للكلاب على قولت المصريين:n20068:

عبالها حلوه مسكينه واهي نعاااااااااااااااال وانتي بكرامه وتتلزق وتتقصع يامال الكسر:n200610:

تسلمين حياتي عالفيديو:n200674:

الله يسلمج ياقلبي
اي والله شوي عليها :n2006104:

شفتي لمن قاعد يمسح علي ظهر الياهل
واي فديته يهبل

هذا الفيديو من اليوتوب

:n20063:

http://www.youtube.com/watch?v=OozwY-khGXo

AKKI*meri*jaan
08 / 02 / 2010, 15 : 12 AM
داعايات الملابس الداخليه
يقدمها لنا
اكشي كومار و سلمان خان و شاروخ

الفيديو

http://headlinestoday.intoday.in/site/headlines_today/ProgrammesShow?catName=Entertainment%20Quarter&video=0&counter=null&contentId=82909&catId=52

هههههههه واااااااااااااااي (اندر كي بات) لوووووول:n20063:

اشفيهم كل المذيعين بهالقناة مشتطين هذا المذيع البتمبه جنه من اللي يبيعون سمبوسك

والثانيه المذيعه ام كشه ناقصها مخمه وتطيييييير:n200660:

الله يهداكم ايبو مذيعين يفتحون النفس:n200692:

لوكي جني شفت اكشاي رفع قميص العارضه شينة الحلايا ولا انا يتراوالي؟

myloveakki
08 / 02 / 2010, 21 : 12 AM
Hame Tumse Hua Hai Pyar - Akshay Kumar

:n200672::n200672::n200672:

http://www.youtube.com/watch?v=HP-vYm1OI1I

يهبــــــــــــــــــــــ ــــل هالاكشي:n20065:

AKKI*meri*jaan
08 / 02 / 2010, 32 : 12 AM
اكوشي لاعب بيسبول (يمااااا يهبل!!)

http://g.foto.radikal.ru/0611/ee0161461720.jpg

http://g.foto.radikal.ru/0611/6b734b9b6f22.jpg

myloveakki
08 / 02 / 2010, 43 : 12 AM
داعايات الملابس الداخليه
يقدمها لنا
اكشي كومار و سلمان خان و شاروخ



هههههههه واااااااااااااااي (اندر كي بات) لوووووول:n20063:

اشفيهم كل المذيعين بهالقناة مشتطين هذا المذيع البتمبه جنه من اللي يبيعون سمبوسك

والثانيه المذيعه ام كشه ناقصها مخمه وتطيييييير:n200660:

الله يهداكم ايبو مذيعين يفتحون النفس:n200692:

لوكي جني شفت اكشاي رفع قميص العارضه شينة الحلايا ولا انا يتراوالي؟


شدراني من وين يايبين مذيعينهم :n200661:
والله اهي بلوزتها تنرفع بس مومبين منو رافعها ؟؟؟:n200684:
:n200650:بس عادي توقعي كل شي من حبيبي :n200694:

myloveakki
08 / 02 / 2010, 00 : 01 AM
اكوشي لاعب بيسبول (يمااااا يهبل!!)

http://g.foto.radikal.ru/0611/ee0161461720.jpg

http://g.foto.radikal.ru/0611/6b734b9b6f22.jpg

وااااااااي اكوشه يعطيج العافيه :n200678:
فديت البيسبول :n2006101:
يازينه ملح وقمره:n200655:

myloveakki
08 / 02 / 2010, 01 : 01 AM
Rabba Mere Rabba - Insan:n200672:


http://www.youtube.com/watch?v=IfnEv9GzUVI

http://www.youtube.com/watch?v=IfnEv9GzUVI

AKKI*meri*jaan
08 / 02 / 2010, 09 : 01 AM
Akshay Kumar Ajay Devgan Interview Of Khakee (2004) - Star Bytes

http://www.youtube.com/watch?v=WPLKgkb7iyE

myloveakki
08 / 02 / 2010, 14 : 01 AM
Ikonz Feb 2007


http://www.abload.de/img/1th5js-091c58aaa4ad7676c9h.jpg

http://www.abload.de/img/1tjkrr-091c58aaa4ad7672en9.jpg

http://www.abload.de/img/1tkwgj-091c58aaa4ad7674hay.jpg

http://www.abload.de/img/1tly7r-091c58aaa4ad767cej0.jpg

AKKI*meri*jaan
08 / 02 / 2010, 22 : 01 AM
http://l.foto.radikal.ru/0701/3a9eb34f51c9.jpg
وااااااااااااااي هذا شنو! ناوي يذبحني بحركاته الخطيييييييره يعني؟
بتييني سكته قلبيه واهو السبب!

http://l.foto.radikal.ru/0701/9a47e53e5824.jpg
دعاية مشط بو فرق ..(مشط بو فرق يقضي عالقمل والصيباااان ..سارع بشراءه الان قبل نفاذ الكميه وفوااات الاوان.. لطلب والمعلومات يرجى الاتصال عالارقام التاليه 999777) لوووووووووووووووووول

myloveakki
08 / 02 / 2010, 32 : 01 AM
aarzoo -Dosti Karte Nahin [ مترجم ]


http://www.youtube.com/watch?v=vXCpT3BiB4E



http://www.al-wed.com/pic-vb/330.gif



aarzoo_TERE DIL MEIN HUM AA GAYE مترجم


http://www.youtube.com/watch?v=V-sMfM_OwAw&feature=related


http://www.al-wed.com/pic-vb/330.gif


aarzoo_Tu Soni Kudi [ مترجم ]



http://www.youtube.com/watch?v=YAviCaJu95w&feature=related

myloveakki
08 / 02 / 2010, 47 : 01 AM
http://l.foto.radikal.ru/0701/3a9eb34f51c9.jpg
وااااااااااااااي هذا شنو! ناوي يذبحني بحركاته الخطيييييييره يعني؟
بتييني سكته قلبيه واهو السبب!

http://l.foto.radikal.ru/0701/9a47e53e5824.jpg
دعاية مشط بو فرق ..(مشط بو فرق يقضي عالقمل والصيباااان ..سارع بشراءه الان قبل نفاذ الكميه وفوااات الاوان.. لطلب والمعلومات يرجى الاتصال عالارقام التاليه 999777) لوووووووووووووووووول

يسلموووووووو اكوشه :n200676:

علي الصوره الاولي ما اقول الا اسملا عليج بعدوينج
و الثانيه
تصدقين جم مره اشوفها بس توني ادري ان الى ماسكه مشط
:n200654:

myloveakki
08 / 02 / 2010, 10 : 02 AM
Why do you want to hide Aarav?

لماذا تريد إخفاء Aarav؟


http://img693.imageshack.us/img693/879/greenglobeaward4.png

وأغلق عينيه ، وغطا وجهه وحتى اختبأت خلف grandmom الدمبل كاباديا لتجنب شوتربوغس. ومع ذلك ، فإن clickeratti لم تتوقف. بعد كل شيء ، كان النجم أكشاي كومار في 7 سنوات ابنه البالغ من العمر ، Aarav باتيا ، في مركز الجذب. هذا وغادر النجوم طفل واضح منزعج.

Aarav كان في دلهي يوم الجمعة لاستقبال 'مساهمة غير عادية من قبل الطفل الجائزة ، قدم تقديرا لمساهمته في الحد من ظاهرة الاحتباس الحراري ، وبناء على الكوكب الأخضر مؤسسة جوائز. مستوحى من برنامج تلفزيوني ، Greenathon ، في عام 2009 Aarav طلب من والده النجم تبني قرية من دون كهرباء وتزويدها المصابيح الشمسية وغيرها من الأجهزة الموفرة للطاقة.

مرة Akki اعتمدت Bhuriba Wasky داني القرية ، وتولى Aarav. انه يأخذ مصلحة شخصية في القرية ويتحقق كل شيء قبل أن يتم إرسالها .

عندما سئل عما اذا كانت فكرة والده أو فكرته على اعتماد القرية ، Aarav بخجل قال : "كلا". وبطل القليل من الخجل المستمر. بينما على خشبة المسرح لتلقي جائزته ، ولكنه احتفظ تحول نحو دمبل لاخفاء وجهه. عند نقطة واحدة ، حتى انه قال 'لا!' ، وضع اصبعه على شفتيه ، وردهم على أعقابهم مع تعبيرا عن غضب. وقد تم نقله سريعا بعد وقوع الحدث لتجنب المزيد من أضواء الاعلام.

أكشاي وزوجته تونكل كانا في ألمانيا لحضور العلاج بالماء ، وبالطبع لم يتمكنا من حضور هذا الحدث.


http://img693.imageshack.us/img693/879/greenglobeaward4.png

شفتي هذا الي لا بس اسود
هذا ولد اخت دمبل الي ماتت قبل فتره اسمها سمبل
وتعتني فيه دمبل لانه يتيم
واكشي شراله بيت اذا صار عمره 18 ياخذ البيت له
الحين هو عايش مع دمبل

myloveakki
08 / 02 / 2010, 15 : 02 AM
Max Stardust Awards 2010 6th February 6 Feb 2010 Part 12


http://www.youtube.com/watch?v=PNfJwY_mBMc&feature=player_embedded




Max Stardust Awards 2010 6th February 6 Feb 2010 Part 13


http://www.youtube.com/watch?v=53kS0-pCYhc&feature=related

myloveakki
08 / 02 / 2010, 41 : 02 AM
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hufyf.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hbehx.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hwgdq.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hxdc3.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hlhs4.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hdgtm.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hod65.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hscq3.png

myloveakki
08 / 02 / 2010, 47 : 02 AM
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hxgio.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hbhlo.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21h3heg.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hfgjh.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hwemq.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hdech.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hyfm7.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hvea8.png
http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hcgx4.png

myloveakki
08 / 02 / 2010, 20 : 02 PM
Why do you want to hide Aarav?

لماذا تُريدُ إخْفاء Aarav؟

http://i46.tinypic.com/v45x8w.jpg
http://i50.tinypic.com/wcmo9i.jpg

اغَلقَ عيونَه، وغَطّى وجهَه وإختفىَ حتى وراء جدته دمبلَ Kapadia لتَفادي shutterbugs. على أية حال، التصوير لَمْ يُتوقّفْ. مع ذلك، هو كَانَ ابن النجم البارزَ Akshay Kumar إبن بعمر 7 سنوات، Aarav Bhatia، في مركز الجاذبيةِ. وهذه الصوره التي علي اليسارِ تري كيف أزعجَ الطفلَ اللامعَ بوضوح.

Aarav كَانَ في دلهي يوم الجمعة لإستِلام جائزه ' مساهمة إستثنائية مِن قِبل طفل ' ، قدّمَ لمساهمتِه نحو تَخفيض إرتفاع درجة الحرارة في العالمِ، في جوائزِ مؤسسةِ الكرة الأرضيةِ الخضراءِ. مُلهَم مِن قِبل برنامج تلفزيوني، Greenathon، في 2009 Aarav سَألَ اباه النجم البارزَِ لتَبنّي قرية بدون كهرباءِ وتجهيّزُها بالفوانيسِ الشمسيةِ والطاقةِ التي تُوفّرُ الأدواتَ.


عندما سَألَ فيما إذاه كَانَت هذه فكرة أبّاه أَو فكرتَه لتَبنّي القريةِ، قالَ Aarav باستحياء، "كلا". وخجل البطلِ الصَغيرِ إستمرَّ. بينما على المسرح لإستِلام جائزتِه، إستمرَّ بالإدَارَة نحو دمبلِ لإخْفاء وجهِه. في نُقطَةٍ مَا، قالَ حتى ' لا! '، وَضعَ إصبعه على شفاهِه وإستدارَ بتعبيرِ مُغضَبِ. هو تحُرّكَ بعد الحدثِ لتَفادي الوهجِ الإعلاميِ بشكل أكبر.

Akshay وزوجة تونكل كَانوا في ألمانيا يَحْضرونَ فصل علاجِ مائيِ ولا يَستطيعونَ أَنْ يَحْضروا الحدثَ.



http://www.abload.de/img/ht8.2.2010-3_p01v2bx.jpg


الصراحه قلت ادب من الصحافه
والولد بعد صغير مسكين ما الومه

AKKI*meri*jaan
08 / 02 / 2010, 12 : 06 PM
لماذا تريد إخفاء Aarav؟




http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1925755


شفتي هذا الي لا بس اسود
هذا ولد اخت دمبل الي ماتت قبل فتره اسمها سمبل
وتعتني فيه دمبل لانه يتيم
واكشي شراله بيت اذا صار عمره 18 ياخذ البيت له
الحين هو عايش مع دمبل





ايييييييييي هذا ولد اختهااااااا!!

وعليا مسكين والله دمبل واكشاي فيهم الخير ضفوه واهتموا فيه :n200636:

لو ناس غيرهم جان خلوه يولي بهالزمن اللي مافي خييييير:n20062:

بس شكله عووووود انا توقعته اصغر من جذيه

تسلمين لوكي عالمعلومه:n200680:

AKKI*meri*jaan
08 / 02 / 2010, 21 : 06 PM
لماذا تُريدُ إخْفاء Aarav؟

http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1925763

http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1925763


http://www.abload.de/img/ht8.2.2010-3_p01v2bx.jpg


الصراحه قلت ادب من الصحافه
والولد بعد صغير مسكين ما الومه



قلة ادب وبس!!! والله لو اكشاي موجود جان كلو تبن ..:n200685:
وعليا شافوه بروحه وصغير وساذج قالوا خل نسحب منه حجي
ول ول عليهم شنو شياطين هالصحفيين هالهنود اعووووووووووووذ بالله منهم:n200620:

بلوكهـ
08 / 02 / 2010, 44 : 06 PM
سلااااااااااااااااااااااا اااااام

كيف الحال؟؟

لوكي واااااااااااحشني يا الغلا

انا اغيب و ارجع اشوف قنااااااااااااااااااااااا بل

ماشاء الله عليكم ما قصرتو


http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1925785


وش هالعذاااااااااااااااااااا اااااااااب

لوكي الرحمممممممممه .. =)

اشتقت لك يا عــــــــسل .. =)

AKKI*meri*jaan
08 / 02 / 2010, 46 : 06 PM
اكشاي - آش والرجوع للقديم في أكشن ريبلي
Akshay-Ash go retro in Action Replay


http://entertainment.oneindia.in/img/2010/02/08-akshay-aishwarya-080210.jpg

على مجموعات من فيبول شاه حان الوقت للسفر طفر أكشن ريبلي أكشاي كومار الرجعية التي يرتدي شعرا مستعارا 1970s ننظر له هو أغلى حيازتها. ويبدو أن الشعر المستعار الذي صممه هوليوود واحدة من اكبر الفنانين ماكياج بول باتيسون (الذين لم تفعل أفلام مثل القلب الشجاع والبعثة المستحيلة 2) جعل أكشاي بجنون العظمة. وكانت مرعوبة من خسارتها. وتقول فيبول ، "وبما أننا قد لا يتم نسخ لدينا نظرة 1970s من الافلام الهندية ايشواريا أكشاي وجلس للنظر في الحياة الحقيقية لقطات من العقد للحصول على حق النظر. خاصة أنها بدت في لقطات تلفزيونية لمباريات الكريكيت يعيش في 1970s. أكشاي كان مشغولا التناظر في جناح من المتفرجين ، ما يلبس ، وكيف أنها انتقلت من تكلم لغة الجسد. هذه هي الطريقة التي تصور هو شخصيته في 70s. حيث ان بول باتيسون وشعر مستعار وجاء فيه ".


هناك 400 الباروكات أخرى كل ذلك تحت إشراف باتيسون للفنانين المبتدئين يتظاهرون بأنهم من الناس في 1970s. وتقول فيبول ، وقال "اننا في غاية خاصة حول 1970s يعاد النظر في تشاندراكانت نيتين ديساي في الاستوديو في Karjat. نحن في حاجة إلى سيارات من 70s الذي كان علينا أن نحصل عليه من جميع أنحاء الهند من الملاك من القطاع الخاص في ثمنا باهظا للغاية. الحافلات الأفضل في 1970s كانت مختلفة جدا عن نظيراتها في اليوم. الحصول على الحافلات أفضل الحجية من 70s هو اصعب جزء من عصر بأكمله الترفيه. الحصول على أكشاي وايشواريا الذهاب الرجعية كان أسهل شيء. كان لديهم الكرة في الحصول على الملابس والباروكات ولغة الجسد. "


شاهدنا شاهروخ خان وديبيكا Padukone السفر إلى 1970s في أوم شانتي أوم.
لكن أكشاي كان مصرا على قيامه الرجعية تبدو مختلفة جدا من SRK. مدير فيبول شاه مستاء خطيرا للإيحاء بأن ننظر الرجعية في فيلمه مشابه لأوم شانتي أوم.

"ليس لدينا أي شيء من نسخ الأفلام من 1970s (كما قد أوم شانتي أوم). إذا وصلنا إلى أن 35 ملم الفضاء كنا قد انتهى نسخ فقط السيد باتشان في الملابس والنمط. أكشاي أصر علينا بذل المزيد من البحوث الأصيلة. حفرنا في المواد الأرشيفية على السلوكيات والملابس وشعب 1970s. "فيبول شاه والآن هو خوف من ان ننظر 1970s الخروج. واضاف "اننا ، أكشاي مصمم شابينا خان وايشواريا المصمم مانيش مالهوترا ولنا جميعا عملت بجد لاعطاء' العمل الإعادة 'نظرة فريدة من نوعها. إذا كانت هذه هي نظرة تسربت كنا نفقد اكبر جامعة جنوب المحيط الهادئ ".

يشبه إلى حد كبير باء كبير في نظرة جزء من الكمية المسندة التي اعطيت بها سابقا لأوانه. وقال "نحن نتخذ خطوات صارمة لضمان سرية لدينا نظرة" ، كما يقول فيبول. وماذا كان يتعين علي أن أقول أن العمل الإعادة تتم مقارنتها مع 'العودة إلى المستقبل'؟ "حسنا في وقت سابق فيلمي كان من المفترض أن تكون' حالة لافتة للبنيامين زر '. الآن بعد أن الاتهام قد مرت على خطأ لفيلم آخر (جزء من الكمية المسندة). الآن أنا من المفترض أن يكون نسخ 'العودة للمستقبل'. مرة أخرى ، غير صحيح. إذا كان أي شيء كل الوقت والأفلام السفر بما في ذلك الألغام هي مستوحاة من ويلز 'غيم الوقت."

AKKI*meri*jaan
08 / 02 / 2010, 55 : 06 PM
Akshay bears it all!

http://www.youtube.com/watch?v=ngWs-FQ7RwI

AKKI*meri*jaan
08 / 02 / 2010, 02 : 08 PM
صور اول مره اشوفها شخصيا"..اتمنى تعجبكم!


http://s57.radikal.ru/i158/0903/f1/ec42ebaf7dac.jpg

http://s3b.directupload.net/images/090125/cp5d5jwi.jpg

AKKI*meri*jaan
08 / 02 / 2010, 45 : 09 PM
[CENTER]MOVIE December 1996


http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/M-12-1996-1.jpg
مانيشا عسى بس مو مشرعه حلجج بويه الرييال وانتي مو فرشه اسنانج!!! يعععع!!!:n200635:

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/M-12-1996-2.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/M-12-1996-3.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/M-12-1996-4.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/M-12-1996-5.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/M-12-1996-6.jpg

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/M-12-1996-7.jpg

انا مااحب مانيشا بس اهني طالعه اتينن ومكياجها وايد عاجبني حلوووووووو وناعم:n20065:

myloveakki
09 / 02 / 2010, 56 : 12 AM
لماذا تريد إخفاء Aarav؟

http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1926121


شفتي هذا الي لا بس اسود
هذا ولد اخت دمبل الي ماتت قبل فتره اسمها سمبل
وتعتني فيه دمبل لانه يتيم
واكشي شراله بيت اذا صار عمره 18 ياخذ البيت له
الحين هو عايش مع دمبل

ايييييييييي هذا ولد اختهااااااا!!
وعليا مسكين والله دمبل واكشاي فيهم الخير ضفوه واهتموا فيه :n200636:
لو ناس غيرهم جان خلوه يولي بهالزمن اللي مافي خييييير:n20062:
بس شكله عووووود انا توقعته اصغر من جذيه
تسلمين لوكي عالمعلومه:n200680:

الله يسلمج اكوشه :n200677:
ماسوينا شي
اي والله هالزمن مافي امان
اهو مو كبير وايد عمره 14 بس ماشاء الله طويل :n200667:

myloveakki
09 / 02 / 2010, 06 : 01 AM
[بلوكهـ]

سلااااااااااااااااااااااا اااااام

كيف الحال؟؟

لوكي واااااااااااحشني يا الغلا

انا اغيب و ارجع اشوف قنااااااااااااااااااااااا بل

ماشاء الله عليكم ما قصرتو

http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1926136


وش هالعذاااااااااااااااااااا اااااااااب

لوكي الرحمممممممممه .. =)

اشتقت لك يا عــــــــسل .. =)

وعليكم السلام :n200671:
اهلين ياهلا بلوكهـ
والله فقدتج حبيبتي
عوده حميده
شفتي غبتي عنا كثير ياقلبي
:n200682:

myloveakki
09 / 02 / 2010, 09 : 01 AM
اكشاي - آش والرجوع للقديم في أكشن ريبلي
Akshay-Ash go retro in Action Replay


http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1926143



تسلم ايدج اكوشه :n200675:
الله عاد اكشي حلو عليه فترة السبعينات
كووووووول دوووود:n2006108:

myloveakki
09 / 02 / 2010, 14 : 01 AM
Akshay bears it all!

http://www.youtube.com/watch?v=ngWs-FQ7RwI


وااااااااااو تسلم ايدج ياعسل
:n200680:
فديت حبيبي طالع قمر

myloveakki
09 / 02 / 2010, 19 : 01 AM
صور اول مره اشوفها شخصيا"..اتمنى تعجبكم!


http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1926163


وااي اكوشه ياقلبي :n200677:
انا اول مره اشوف هالصوره
وااي يهبل اكوووشي
بس كترينه صايره جنها ياهل مع هالتسريحه

myloveakki
09 / 02 / 2010, 23 : 01 AM
الحقووووووووو ياناااس
اكشي يعلن علي موقعه
في الفيس بوك

قبل 7 ساعات عن اليوزر تبعه في التوييتر

Akshay Kumar twitter.com/akshaykumar

myloveakki
09 / 02 / 2010, 39 : 01 AM
تعال وحلق معي :n200677:

http://www.abload.de/img/22032007531005bf2n13t.jpg

myloveakki
09 / 02 / 2010, 47 : 01 AM
MOVIE December 1996

http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1926200


مانيشا عسى بس مو مشرعه حلجج بويه الرييال وانتي مو فرشه اسنانج!!! يعععع!!:n200635:


http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1926200


http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1926200


http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1926200


http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1926200


http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1926200


http://www.b44u.net/editpost.php?do=editpost&p=1926200


انا مااحب مانيشا بس اهني طالعه اتينن ومكياجها وايد عاجبني حلوووووووو وناعم:n20065:

تسلم ايدج ياعسل
منوووشه طالعه حلووه

:n200680:

myloveakki
09 / 02 / 2010, 56 : 01 AM
نبي مشاركاتكم
اخبار في العام :n200655:


http://www.b44u.net/showthread.php?t=52801

بروتـــــــه
09 / 02 / 2010, 12 : 02 AM
هــــآآآآآآآآآآي
وش أخباركم فانز أكشوشهـ<--وش رأيكم في الدلع خخخ :)
أمس شفت فيلم
Dan Dana Dan
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آستهبال مو طبيعي
تقطع بطني من الضحك
هههه

AKKI*meri*jaan
09 / 02 / 2010, 50 : 03 AM
عاد في العمل
Back in action

أكشاي كومار يقوم بعمل حركات خطره لساعات العمل Replayy بعد الانتهاء من العلاج لاصابته في الظهر

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201002/Image/090210/F30-01.jpg

حيث توجد هناك المثيرة أكشاي كومار. حبه لأداء متهور المثيرة لا تزال لا يمكن كبتها على الرغم من الاصابات الخطيرة انه كان على مر السنين.

هذه المرة لم يكن مختلفا أكشاي عندما بدأ اطلاق النار لتسلسل الإجراءات المكثفة لفيبول شاه Replayy العمل في غضون 24 ساعة من التوصل إلى مومباي ، بعد أن خضع لعلاج في ألمانيا لاصابة في ظهره.



وقال مصدر "أكشاي حاليا اطلاق نار عالية تسلسل العمل بجهد على الدراجات النارية مع Rannvijay. الجميع في وحدة للغاية متخوفين منه أداء بعض الحركات المثيرة. ومع ذلك ، ليس فقط أكشاي رفضوا استخدام البدن المزدوج ولكن أيضا بإصرار يدفع نفسه للمشاهد العمل. فيبول هو مع إيلاء عناية خاصة للأكشاي كما انه لا يريد أي حالة إصابة في الظهر حيث كان قد حتى أدنى فرصة للمزيد من تفاقم ".

فيبول شاه وقال : "نعم ، كنا قليلا تخوف كما أكشاي قد عاد لتوه الى البلاد بعد العلاج المائي في ألمانيا. ومع ذلك ، يجري أكشاي أكشاي انه متشوق للذهاب وقرر ان يفعل في تسلسل العمل وقبل كل شيء بنفسه ".

تعليقا على المثيرة التي يؤديها أكشاي ، فيبول اضاف ان "مشاهد العمل كانت جريئة الى حد بعيد كما كان يفعل أكشاي تسلسل مطاردة بالقفز من دراجة مسرعة واحدة الى اخرى".

عاشقة HRITHIK
09 / 02 / 2010, 47 : 04 AM
[بروتـــــــه]

هــــآآآآآآآآآآي
وش أخباركم فانز أكشوشهـ<--وش رأيكم في الدلع خخخ :)
أمس شفت فيلم
Dan Dana Dan
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آستهبال مو طبيعي
تقطع بطني من الضحك
هههه


حمستيني اروح اناظره :n200667:

من متى وهو عندي بس مدري وراي ماشفته الى الان مدري وش احتري :n200611:

myloveakki
09 / 02 / 2010, 19 : 12 PM
Akshay Kumar and Kajol Devgn are bonding big time


Akshay Kumar وKajol Devgn يَرْبطانِ وقتَ كبيرَ


http://www.mid-day.com/imagedata/2010/feb/Akki.jpg

Akshay Kumar وKajol Devgn يَرْبطانِ وقتَ كبيرَ


أي dosti جديد في بي بلدة -- بين Akshay Kumar وKajol Devgn -- يَجْعلانِ عدد كبير نسبياً يَترأّسانِ دوراً.

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/feb/Kajol.jpg


هو صداقة غريبة. هو لطيفُ جداً لرُؤية Kajol النشيط يُدردشُ بشكل مرح بينما حَجزَ الإبتساماتَ وإيماءاتَ Akshay.

http://www.abload.de/img/09022010-md-mn-12_p01ib4y.jpg

يَقُولُ a Juhu birdie، "Akshay وKajol إجتمعا أثناء أحد الأحداثِ في مدرسةِ أطفالِهم (إبن Akshay Aarav وبنت Kajol Nysa يَذْهبُان إلى نفس المدرسةِ) وكلا الأباء المُكَرَّسون إلتصقوا.

myloveakki
09 / 02 / 2010, 22 : 12 PM
AND PARKOUR- ING

http://epaper2.mid-day.com/Drive/mumbai/09022010/EpaperImages/09022010/9220106380443-large.jpg
http://www.abload.de/img/akshayia18.jpg

هنا يَنْظرُ إلى إعلان كولا Akshay Kumar التجاري الجديد الذي لَهُ Khiladi يُؤدّي parkour — رياضة شاقّة أشاعتْ مِن قِبل الفرنسيين — ثانيةً. ضَربَ الإعلانُ في كوالالمبور يَستمرُّ بالتَهْوِية الإسبوع القادم. Akki أيضاً سَيُرى عَمَل الأعمال المثيرةِ على دراجة.

الإعلان كَانَ conceptualised مِن قِبل Sainath Sarab للأسدِ Burnett.

http://i48.tinypic.com/2zxt2sm.jpg
http://www.abload.de/img/09022010-md-mn-12_p01-8agz.jpg

myloveakki
09 / 02 / 2010, 52 : 12 PM
Tina was at the Araaish Event

تينا كَانتْ في حدثِ Araaish

http://img715.imageshack.us/img715/6009/1301820616231.jpg

تونكل والي جنبها ام البيج هذي منى زوجت سونيل شتي واهم رفيجات

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/files/DSC_3330.JPG

هذي صديقة

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_3320_1.preview.JPG

myloveakki
09 / 02 / 2010, 12 : 01 PM
Now, a twin debut

الآن , ظهور لأول مرّة توأمي


http://im.rediff.com/getahead/2009/mar/12sli1.jpg

التلفزيون أكثر توائمِ معترف بهِ، Raghu وRajiv، سَيَلْعبُ الأوغادَ في Tees Maar Khan


يُتوأمُ التلفزيونُ الشعبيُ Raghu وRajiv، الذي نجم في إم تي في Roadies، سَيَظْهرُ لأول مرة في فلم فرح خان Tees Maar Khan تلك نجومِ Akshay Kumar، Akshaye Khanna وكاترينا Kaif.


Raghu وRajiv سَيَلْعبانِ توائمَ مماثلينَ في الفلمِ أيضاً. أي مصدر يَكْشفُ , “ هم سَيَلْعبونَ الأوغادَ. ” يُؤكّدُ اختيارهم، أخبرتْ فرح مرآة Mumbai , “ هم سَيكونُ عِنْدَهُمْ نظرة جديدة في الفلمِ الذي سَيَصْدمُ كُلّ شخصَ. ”


على ما يبدو فرح كَانتْ تابعاً متحمساً مِنْ معرضِ حقيقةَ Roadies الذي مستضاف من قبل Raghu وRajiv. “ رَأيتُ عملَهم. لائموا الدورَ إلى تي ,” أضافتْ.

صديق Raghu وRajiv أضافا , “ كلاهما جداً فرحون بخصوص Tees Maar Khan. هم عِنْدَهُمْ فرصة عظيمة لإثْبات أنفسهم على الشاشةِ الكبيرةِ سوية وهم سَيَمْسكونَه بكلتا الأيدي. ”

myloveakki
09 / 02 / 2010, 41 : 01 PM
[بروتـــــــه]

هــــآآآآآآآآآآي
وش أخباركم فانز أكشوشهـ<--وش رأيكم في الدلع خخخ :)
أمس شفت فيلم
Dan Dana Dan
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آستهبال مو طبيعي
تقطع بطني من الضحك
هههه

هايات حبوووبه :n200679:
حركات بعد فيها دلع
انا هالفلم جننت في بنات خالاتي الي مايحبون هندي
تدرون رحنا الفلم مرتين بالسينما
وهم شروو دي في دي قبلي :n200657:

روووح مادهوري
09 / 02 / 2010, 03 : 05 PM
Katrina, Akshay & Akshaye on the Sets of Tees Maar Khan


http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/files/19534_462191420453_862925453_10926443_559895_n.jpg

...
http://i47.tinypic.com/v1bo.jpg
http://i50.tinypic.com/furkaq.jpg

...
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs175.snc3/20231_289193101950_187105621950_3931859_8016853_n. jpg


أتمنى ما يكـووون مكـررر @@

انجلينا جولي
09 / 02 / 2010, 32 : 05 PM
Max Stardust Awards

تسلم ايدينج يا ماي لوف على الفيديوواا

انجلينا جولي
09 / 02 / 2010, 35 : 05 PM
(http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hscq3.png)http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hscq3.png (http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hscq3.png)

(http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hscq3.png)http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21h3heg.png (http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21h3heg.png)

(http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hscq3.png)http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hwemq.png (http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hwemq.png)

روووووعه الصور ذي لاكشااااي طالع فله فيهاا

ثانكيو حبي ماي لووف
(http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hscq3.png)

انجلينا جولي
09 / 02 / 2010, 43 : 05 PM
لماذا تُريدُ إخْفاء Aarav؟


يا حليله اراف يهبل ماشاء الله عليه مادري على من طالعه عيونه هههههه

تسلمين يا قلبي على الخبر والصور

انجلينا جولي
09 / 02 / 2010, 52 : 05 PM
اكشاي - آش والرجوع للقديم في أكشن ريبلي


الله وناااسه انا متحمسه اشووف اكااي و اش مع بعض اخر فلم شفته لهم كان كاكي .

تسلمين يا اكاي ميري جان

myloveakki
09 / 02 / 2010, 39 : 08 PM
[روووح مادهوري]
Katrina, Akshay & Akshaye on the Sets of Tees Maar Khan


...
http://i47.tinypic.com/v1bo.jpg
http://i50.tinypic.com/furkaq.jpg

...
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs175.snc3/20231_289193101950_187105621950_3931859_8016853_n. jpg


أتمنى ما يكـووون مكـررر @@

روح حمدالله ع السلامه
وتسلم ايدج علي الصور حبووبه:n20061:
ولا مو مكررين

myloveakki
09 / 02 / 2010, 55 : 08 PM
[انجلينا جولي]
Max Stardust Awards



تسلم ايدينج يا ماي لوف على الفيديوواا


الله يسلمج انجوووو :n200677:

http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hscq3.png (http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hscq3.png)

(http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hscq3.png)http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21h3heg.png (http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21h3heg.png)

(http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hscq3.png)http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hwemq.png (http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hwemq.png)

روووووعه الصور ذي لاكشااااي طالع فله فيهاا

ثانكيو حبي ماي لووف
(http://www.abload.de/img/vlcsnap-2010-02-07-21hscq3.png)
ولكم انجوووووووو حياتي فديتج:n200667:
طالع عذاااب :n200687:

انجلينا جولي
09 / 02 / 2010, 57 : 08 PM
Akshay bears it all!

ثانكيوو يا قلبي على الفيديواا يا اكشاي ميري جان

myloveakki
09 / 02 / 2010, 01 : 09 PM
[انجلينا جولي]


لماذا تُريدُ إخْفاء Aarav؟


يا حليله اراف يهبل ماشاء الله عليه مادري على من طالعه عيونه هههههه

تسلمين يا قلبي على الخبر والصور


الله يسلمج :n200676:انجوووووو
ماشاء الله لون عيونه يهبل
ومسكين جننوه المصورين:n200620:

myloveakki
09 / 02 / 2010, 05 : 09 PM
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs188.snc3/19580_1088990963072_1775427999_171929_7836518_n.jp g

myloveakki
09 / 02 / 2010, 11 : 09 PM
Akshay Kumar: Perfect Son-in-Law?



عادة ما يكون متحفظا جدا وخجولة من التحدث الى وسائل الاعلام ، ورائع وأنيق دمبل كاباديا منفتح تماما في تقديرها لابنها في القانون ، أكشاي كومار.


http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/February2010/09-02akshay-dimple.jpg

متزوج من الابنة الكبرى لدمبل ، تونكل خانا ، وماجستير في القانون يقول Akki بامبرز لها تماما.

"تعلمون اننا نعمل معا في فيلم البيت باتيالا. وكنت قلقة جدا إزاء العمل معه لانه مثل هذا الكمال ، لكنه مجرد غنائم لي! وأعتقد أن في رأسه ، ويقول : 'انها أماه.. unko chhod القيام به' ، واسمحوا لي أن أبذل الشيء نفسه "، وتضيف بابتسامة.

"أنا تماما تتمتع حاليا على مجموعات معه. انه جميل ، ودائما على التدقيق لمعرفة ما إذا كان لي أنا مرتاح أو إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. وحتى في المنزل ، فإنه من دواعي السرور... انه رجل لطيف من هذا القبيل. حقا رعاية ومحبة "، وتضيف قائلة.

ولكن بقدر ما يحب والدته أكشاي في القانون ، دمبل وتقول هذه الأيام ، فهي الاختباء منه!

وقال "تعرفون حفيدي (Aarav) حصل مؤخرا على جائزة. وتونكل وأكشاي لم يكونا في البلده ، كما كان تعيين طبيب. لذلك ، تم تعيين لي أن أغتنم Aarav إلى الدالة. حفيدي كان متشوق للغاية انه استمرت في ممارسة خطاب له شكرا لك لمثل 2 أيام! بطبيعة الحال ، أنني أعطيت تعليمات لإعداد بضعة أسطر ، والكلام في مهمة للغاية. "

واضاف "لكن عندما وصل الى هناك على خشبة المسرح ، Aarav حصلت العصبي ومجرد اخذ الكأس وكان على وشك الرحيل. نسي انه مجرد خطوط. لذلك ، من الواضح ، أن ناني تكلموا غ؟ ولكن تخمين ما! أنا لم أعد شيئا إما! وهكذا ، وأنا من يختبئ ابني في القانون في هذه الأيام "، وتضيف وهي تضحك.

انجلينا جولي
09 / 02 / 2010, 37 : 09 PM
MOVIE December 1996

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/M-12-1996-1.jpg (http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/M-12-1996-1.jpg)

الصور كلهاا تهبل اكشاااي طالع وسيم في الصور و مانيشااا تهبل عليها العدسه

ثانكيوو على الصوره يا حلوه

انجلينا جولي
09 / 02 / 2010, 57 : 09 PM
Back in action


يعطيه العافيه والله اكشااااي ماشاءا الله عليه دايماا في حركه ما يقدر يقعد من غير ما يسوي مشهد اكشن بنفسه

ههههههههه

myloveakki
09 / 02 / 2010, 38 : 10 PM
Akshay turns 'daredevil' for his Thunder

أكشاي يتحول 'متهور' للرعد


http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/feb/akshay-kumar-thumbs-up.jpg


بوليوود أكشاي كومار بطل العمل الآن سوف ينظر القيام ببعض الأعمال المثيرة للمتهور له Thums جديدة حتى التلفزيون التجارية.

إطلاق الاتصالات المتكاملة الجديدة لصيف 2010 من شأنه أن الميزة Akki ، الذي هو سفير للعلامة التجارية للمشروبات الغازية. آخر بلاغ ويأخذ 'سأفعل أي شيء لبلدي الرعد موقف الى المستوى التالي من خلال عرض أكشاي الانغماس في الرياضة المتطرفة' Parkour '، كل زجاجة من Thums أعلى. أكشاي تعطش Thums المفضلة لفترات طويلة حتى يتم مزيد من فتاة ، والذي يتلقف زجاجة Thums يصل الى فوز انتباهه.

Parkour يعني "فن نقل' و هي رياضة شعبية متطرفة من قبل الفرنسيين.

حملة اطلاق النار في كوالا لمبور ، ماليزيا أيضا يعرض أكشاي أداء الأعمال المثيرة لالتقاط الأنفاس ، على موقعه هايابوسا دراجة نارية. في سعيه Thums أعلى ، أكشاي يستخدم مزيجا من العمل ونباهة التفوق على جميع التحديات ، مما يدل على متهور روح Thums يصل الحبيب.

"Thums أعلى دائما عن العمل والطاقة العالية ، وهذه هي الصفات التي تحدد بشكل وثيق مع ، والاتصالات الاخيرة هي مثل لعبة فيها الفتاة يحاول دائما للحصول على بلدي Thums حتى وأنا دائما أكثر دهاء وحيلة لها للحصول على إعادته ، لذلك فإنه لديه الكثير من العمل ، والمغامرة ، وبعدا من المرح واللعب "، وقال أكشاي.

تصور من قبل سايناث Saraban ، المدير التنفيذي الإبداعي ، ليو بورنيت وإخراج مدير الماليزية ، فاروق Aljoffery آخر بلاغ ويبرز فكرة كاملة عما يمكن لمحبي Thums حتى عندما لا يحصل على زجاجة المفضل Thums حتى بعد عمل واضح مليئة مطاردة .

وفقا لاناند سينغ ، مدير التسويق في شركة كوكا كولا والهند ، و"Thums تصل دائما المرتبطة العمل والمواقف والمغامرة -- لتحديد المواقع التي جعلت Thums حتى الهند اكبر العلامة التجارية للمشروبات الغازية.

"وآخر بلاغ وكذلك يعتمد على القيم الأساسية لهذه العلامة التجارية ، ويأخذ الفكرة كلها من' سأفعل أي شيء لبلدي الرعد 'إلى المستوى التالي من" طعم الرعد "بينما تضيف عنصرا من المرح ويصور هذا العمل مملوءة مطاردة بين أكشاي والتي تأتي في جميع بينه وبين Thums أعلى. "

myloveakki
09 / 02 / 2010, 54 : 10 PM
Akshay turns ‘daredevil’ for Thums Up
India Blooms News Service

Mumbai, Feb 9 (IBNS) Bollywood action hero Akshay Kumar will now be seen doing some daredevil stunts for his new Thums Up TV commercial.


http://i46.tinypic.com/2uyok05.jpg

أكشاي يتحول 'متهور' ليصل Thums
الهند الزهور نيوز سيرفيس


مومباى 9 فبراير (جند الشام) بوليوود أكشاي كومار بطل العمل الآن سوف ينظر القيام ببعض الأعمال المثيرة للمتهور له Thums جديدة حتى التلفزيون التجارية.


إطلاق الاتصالات المتكاملة الجديدة لصيف 2010 من شأنه أن الميزة Akki ، الذي هو سفير للعلامة التجارية للمشروبات الغازية.


آخر بلاغ ويأخذ 'سأفعل أي شيء لبلدي الرعد موقف الى المستوى التالي من خلال عرض أكشاي الانغماس في الرياضة المتطرفة' Parkour '، كل زجاجة من Thums أعلى.


أكشاي تعطش Thums المفضلة لفترات طويلة حتى يتم مزيد من فتاة ، والذي يتلقف زجاجة Thums يصل الى فوز انتباهه.


Parkour يعني "فن نقل' و هي رياضة شعبية متطرفة من قبل الفرنسيين.


حملة اطلاق النار في كوالا لمبور ، ماليزيا أيضا يعرض أكشاي أداء الأعمال المثيرة لالتقاط الأنفاس ، على موقعه هايابوسا دراجة نارية.


في سعيه لله Thums أعلى ، أكشاي يستخدم مزيجا من العمل ونباهة التفوق على جميع التحديات ، مما يدل على متهور روح Thums يصل الحبيب.


"Thums أعلى دائما عن العمل والطاقة المرتفعة. هذه هي الصفات التي تحدد بشكل وثيق مع. بلاغ آخر هو مثل لعبة فيها الفتاة يحاول دائما للحصول على بلدي Thums حتى وأنا دائما أكثر دهاء وحيلة لها للحصول على إعادته. لذلك لديه الكثير من العمل ، والمغامرة ، وبعدا من المرح واللعب "، وقال أكشاي.


تصور من قبل سايناث Saraban ، المدير التنفيذي الإبداعي ، ليو بورنيت وإخراج مدير الماليزية ، فاروق Aljoffery آخر بلاغ ويبرز فكرة كاملة عما يمكن لمحبي Thums حتى عندما لا يحصل على زجاجة المفضل Thums حتى بعد عمل واضح مليئة مطاردة .


وفقا لاناند سينغ ، مدير التسويق في شركة كوكا كولا والهند ، و"Thums تصل دائما المرتبطة العمل والمواقف والمغامرة -- لتحديد المواقع التي جعلت Thums حتى الهند اكبر العلامة التجارية للمشروبات الغازية.


"وآخر بلاغ وكذلك يعتمد على القيم الأساسية لهذه العلامة التجارية ، ويأخذ الفكرة كلها من' سأفعل أي شيء لبلدي الرعد 'إلى المستوى التالي من" طعم الرعد "بينما تضيف عنصرا من المرح ويصور هذا العمل مملوءة مطاردة بين أكشاي والتي تأتي في جميع بينه وبين Thums أعلى. "


القصة المصورة للإعلان


آخر بلاغ ينطوي أكشاي يسير عرضا بينما كان الشرب من زجاجة Thums أعلى. مفاجئة للجميع ، وهي فتاة لا قفزة bunjee للاستيلاء على الزجاجة ، ثم ينظر أكشاي هو القيام إجراء المدقع parkour حيث كان يقفز والمسكات Thums حتى زجاجة والتقلبات في الهواء. ويفتح الزجاجة كما انه يعود ليهبط على الارض أكشاي لديه Thums حتى زجاجة بينما يتم ترك الفتاة فقط مع قبعة.


في التسلسل الثاني ، أكشاي وهو يجلس على دراجته عند الفتاة وراء ويمتد من قمة سائغة له Thums أعلى. أكشاي تطارد الفتاة على دراجته ، وتلتقط إناء من الشارع ويلقي في وجهها ، وهم يهتفون 'قبض عليه'. فتاة على رؤية إناء ، ويترك للزجاجة ، والاستيلاء على زهرية. أكشاي لا زلق على الدراجة للاستيلاء على زجاجة السقوط وتنطلق معها.


بعد أن استلب بريق الفتاة مرتين ، أكشاي وتأتي قمة سائغة للفتاة من وراء ويسألك -- "إيك Baat Batao" ( "قل لي شيء واحد") ، فتاة ، يقول "كيا" ( "ماذا؟") وعلى الفور نرى على حد سواء ، وأكشاي الفتاة التي يجري سحبها من قبل حبل. عندما تصل إلى أعلى ، أكشاي يسأل -- "توم Maere Thums حتى كه Peeche Kyon بادى Rahti حو" (لماذا أنت دائما بلدي Thums تصل بعد ") فتاة الردود --" تاكي توم Maere Peeche Padé راحو؟ "(" وحتى ان كنت بعد لي ")

AKKI*meri*jaan
09 / 02 / 2010, 54 : 10 PM
اكشاي - آش والرجوع للقديم في أكشن ريبلي


الله وناااسه انا متحمسه اشووف اكااي و اش مع بعض اخر فلم شفته لهم كان كاكي .

تسلمين يا اكاي ميري جان


الله يسلمج انجيلنا حياتي...:n200674:

اي اهم مامثلو الا كاكي مع بعض وآكشن ريبلي راح يكون التعاون الثاني بينهم..

وانشالله الفلم يكون قد التوقعات..

لان الكل متحمس له الصراحه..:n2006107:

myloveakki
09 / 02 / 2010, 55 : 10 PM
'I will do Anything for My Thunder' 'If You Want It Come And Get It' ;)


'سأفعل أي شيء لرعد' 'إذا كنت تريد أن تأتي وتحصل عليه ' ؛)

http://i45.tinypic.com/10eojnm.jpg
http://i45.tinypic.com/23lgp4j.jpg
http://i48.tinypic.com/ou8g75.jpg
http://i46.tinypic.com/2uyok05.jpg
http://i50.tinypic.com/2ic4nic.jpg

AKKI*meri*jaan
09 / 02 / 2010, 00 : 11 PM
Akshay bears it all!

ثانكيوو يا قلبي على الفيديواا يا اكشاي ميري جان



ولللللللكممممم ياعمري يا انجو (هههه طيحت الميانه لوووول)..:n200672:

اهم شي يكون حاز على اعجابج ياقمر:n200673:

AKKI*meri*jaan
09 / 02 / 2010, 09 : 11 PM
MOVIE December 1996

http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/M-12-1996-1.jpg (http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/M-12-1996-1.jpg)

الصور كلهاا تهبل اكشاااي طالع وسيم في الصور و مانيشااا تهبل عليها العدسه

ثانكيوو على الصوره يا حلوه


وللللللكككككممم ياعسوله..:n20061:

والله يا انجو اهو وسيييييييييييم لو شنو يسوي..:n200680:

يعني كل شوي يطلع بلوك احلى من الثاني..

وأحنا بس نقعد ونجابله ونكحل عيونه بجماااااااااااااااله..:n200645 :

ومانيشا أول مره تعجبني صوره لها ..الصراحه صج طالعه رووووعه..:n200625:

myloveakki
09 / 02 / 2010, 12 : 11 PM
Akshay continues to do dangerous stunts, this time for Action Replayy

أكشاي يستمر بفعل الاعمال المثيرة الخطرة ، وهذه المرة من أجل العمل Replayy

http://images.bollywoodhungama.com/img/news/10/feb/akshaykuma1.jpg

وبعد يوم وأكشاي هبطت في مومباي بعد المعاملة التي لقيها الخلفي الذي كان يقوم به بعض من أخطر المثيرة معقولة للنجم. قبل مغادرته لعلاجه إلى الوراء ، كان أكشاي كومار غير متأكد ما اذا كان يمكن أن يعود للصحة طبيعية الأنشطة المتصلة أنه يحب ، ناهيك عن تسلسل العمل.

في الواقع ، فيبول شاه العمل - ذروة العمل Replayy لادن الذي كان من المقرر التصوير بعد عودة أكشاي ، كان تعرض لخطر شديد. ولكن بعد العلاج المائي الذي خضع في المانيا الاسبوع الماضي ، عاد أكشاي كومار في العمل ، وأكثر ثقة من أي وقت مضى ، وعلى استعداد وحريصة على وقف التصوير القلب المثيرة للعمل Replayy. عندما عرض فيبول لتغيير ذروتها ، أكشاي ضحك وقال له التمسك الخطة الاصلية.

ليس فقط كان ينظر أكشاي يتدلى من الكابلات القيام المثيرة وتتطاير في الهواء ، وقال انه حتى تلطفت معه نجمة Kirron خير في محاولة المثيرة الجوي. يتحدث من حيث Manori مدير فيبول شاه النار أكشاي في تسلسل العمل مع العمل المباشر ألان امين مباشرة بعد عودة من ألمانيا ، ومدير معهود ، وقال "صحيح اننا كنا غير متأكد جدا حول ما شكل أكشاي ظهره سيكون في مرة واحدة وعاد من رحلة علاج المائي .

ذروة العمل Replayy المطلوبة معقدة جدا ومضنية المثيرة على الأسلاك والكابلات. كنت قد عرضت لتغيير الذروة وذلك للتخلص من هذ الكابل. بعد كل شيء ، تلك هي صعبة حتى بالنسبة للجهات الفاعلة مع ظهورهم طبيعية صحية. أكشاي قال لي الانتظار حتى عودته قبل اتخاذ إجراء مكالمة النهائي ".

الفاعل للانتعاش بعد علاجه وقد تم الآن أسرع والكامل مما يتصور. فيبول لا يمكننا التوقف عن التحديق في والفاعل على مستوى الانتعاش. "لماذا لي فقط؟ ويلقي بأكملها بما في ذلك ايشواريا راي باتشان ، أوم بوري ، راجبال ياداف وغيرها فقط لا أستطيع أن أصدق أكشاي قدرة لترتد مرة أخرى على قدميه ، وهنا كنا نفكر في التخلص من هذ الكابل وبطريقة أو بأخرى على إدارة العمل المناخية دون طلقات الجوي المزمعة. أكشاي ولكن تم تعليق السلكية والجو لمدة اسبوع تقريبا من الآن. كبل المثيرة حقا صعبة على ظهره. أكشاي ولكن كان على ثقة فائقة لدى عودته ".

أكشاي كان ذلك الركل من قبل فكرة البدء من جديد على وأصلحت حديثا الظهر حتى أنه شجع Kirron خير للانضمام إليه على الكابلات في Manori.

وتقول فيبول "، وأطلقوا النار اللازمة لها للانضمام الى أكشاي في الهواء. Kirronji كان مترددا في البداية ، لكننا كفل لها أنها آمنة تماما لا بد من وقف مع الكابلات. أكشاي هو ذلك اتهم وحماسة ، وقال انه سرعان ما قد يلقي كله و الطاقم على الكابلات ، ونحن اطلاق النار تسلسل العمل مضحكة. شنقا ولكن الجو من آلاف الأقدام ، هناك ما هو أخطر ما اذا كان عمله من أجل المتعة أو خلاف ذلك. "

أكشاي الذي بدا discernibly بالألم قبل رحلته إلى ألمانيا هو التصالحية متشوق للذهاب. "أنا مرة أخرى على قدمي والعمل من أجل القيام مشاهد فيلم فيبول ، والعلاج عملت بشكل كامل ، ولقد شفي تماما".

على ما يبدو ، أكشاي قد أوصى المائية والعلاج لصني ديول الذي يعاني من مشكلة مزمنة في الظهر وخضع لعملية جراحية رئيسية لاصلاح ظهره. لأكشاي ، والجراحة لم يكن خيارا ابدا ، حتى عندما يكون ظهره قد أفسحت الطريق من عقد من الزمان الى الوراء وانه تم وضع ما يصل إلى ستة أشهر.

AKKI*meri*jaan
09 / 02 / 2010, 17 : 11 PM
'I will do Anything for My Thunder' 'If You Want It Come And Get It' ;)


'سأفعل أي شيء لرعد' 'إذا كنت تريد أن تأتي وتحصل عليه ' ؛)

http://i45.tinypic.com/10eojnm.jpg
http://i45.tinypic.com/23lgp4j.jpg
http://i48.tinypic.com/ou8g75.jpg
http://i46.tinypic.com/2uyok05.jpg
http://i50.tinypic.com/2ic4nic.jpg


واااااااااااااااااي لكلوكه تسلم ايدج والله يعطيج العافيه عالمجهود والصور اللي تاخذ العقل..:n200673:

انا بخااااااااااااطري اشوف الدعايه من زمااااااااااااااااااان ..:n20065:

متى تنزل ماتدرييييين؟

اكوشي كاتب بتوتير ان قريبا" راح تنزل الدعايه شوفوها!!!!!:n2006106:

myloveakki
09 / 02 / 2010, 36 : 11 PM
Akshay to perform 'Parkour' in new commercial

Why is Vipul Shah guarding look of 'Action Replay'
It is set to roll out later this month

http://www.masala.com/images/tmp/full/akki0902_full.jpg

أكشاي لأداء 'Parkour' في تجاري جديد

الأخبار القادمة : لماذا هو فيبول شاه حراسة نظرة 'العمل الإعادة'؟ »
ومن المقرر أن طرح في وقت لاحق من هذا الشهر


صور : آي تي بي صورة عمل نجمة أكشاي كومار سيتبين أداء الموت متحديا Parkour الرياضة في بلده Thums القادمة حتى التجارية. ويقول انه الى جانب العمل ، فقد العناصر متعة أيضا.

"هذا الاعلان () فيلم وأنواع متعددة من مشاهد العمل. فعلت السيارة المثيرة ، مثل هذ الدراجة ، وبعض القفزات القوية ، والطاقة العالية المثيرة متعبة لكنها عظيمة... وإلى جانب العمل لديها الكثير من المرح ، المتعة والتفاعل البشري أيضا ، "أكشاي قال في بيان.

أكشاي هو سفير العلامة التجارية من المشروبات الغازية منذ عام 2003 وحتى الآن ظهرت في اثنين من الإعلانات التجارية.

اطلاق النار في كوالا لامبور ، ماليزيا من قبل مدير فاروق Aljoffery ، يظهر الاعلان أكشاي الانغماس في 'Parkour' ، رياضة المدقع يعني 'الانتقال من الفن' شعبي من قبل الفرنسيين ، لزجاجة من Thums أعلى.

وضع تصور من قبل سايناث Saraban ، المدير التنفيذي الإبداعي ، ليو بورنيت وصقل الأفكار التي تنتجها صور ، ومن كل مجموعة الى طرح في منتصف هذا الشهر.

التجاري يظهر فتاة جعل العودة إلى الوراء محاولات لسرقة أكشاي في زجاجة المشروبات الغازية بحيث انها قادرة على الفوز انتباهه ، ولكن الفاعل يغلب عليها كل من المرات قبل ان ينحني لجهودها ، وأيضا له الحصول على زجاجة الظهر.

يبدو أكشاي هو أيضا ممارس للرياضة. تدرب لنفسه لحملة عام 2008 فيلم "تشاندنى تشوك الى الصين". وأفيد أيضا أن يكون بناء مركز رياضي Parkour له في وقت سابق في شقة في شقق Skypan في Lokhandwala ومومباي.

myloveakki
09 / 02 / 2010, 42 : 11 PM
'I will do Anything for My Thunder' 'If You Want It Come And Get It' ;)


'سأفعل أي شيء لرعد' 'إذا كنت تريد أن تأتي وتحصل عليه ' ؛)

http://i45.tinypic.com/10eojnm.jpg
http://i45.tinypic.com/23lgp4j.jpg
http://i48.tinypic.com/ou8g75.jpg
http://i46.tinypic.com/2uyok05.jpg
http://i50.tinypic.com/2ic4nic.jpg

واااااااااااااااااي لكلوكه تسلم ايدج والله يعطيج العافيه عالمجهود والصور اللي تاخذ العقل..:n200673:

انا بخااااااااااااطري اشوف الدعايه من زمااااااااااااااااااان ..:n20065:

متى تنزل ماتدرييييين؟

اكوشي كاتب بتوتير ان قريبا" راح تنزل الدعايه شوفوها!!!!!:n2006106:


الله يسلمج ويعافيج اكووشه
:n200672:

ايقولون بتنزل نص هالشهر

كيلاري
09 / 02 / 2010, 45 : 11 PM
عاد في العمل
Back in action

أكشاي كومار يقوم بعمل حركات خطره لساعات العمل Replayy بعد الانتهاء من العلاج لاصابته في الظهر

http://cms.mumbaimirror.com/portalfiles/1/30/201002/Image/090210/F30-01.jpg

حيث توجد هناك المثيرة أكشاي كومار. حبه لأداء متهور المثيرة لا تزال لا يمكن كبتها على الرغم من الاصابات الخطيرة انه كان على مر السنين.

هذه المرة لم يكن مختلفا أكشاي عندما بدأ اطلاق النار لتسلسل الإجراءات المكثفة لفيبول شاه Replayy العمل في غضون 24 ساعة من التوصل إلى مومباي ، بعد أن خضع لعلاج في ألمانيا لاصابة في ظهره.



وقال مصدر "أكشاي حاليا اطلاق نار عالية تسلسل العمل بجهد على الدراجات النارية مع Rannvijay. الجميع في وحدة للغاية متخوفين منه أداء بعض الحركات المثيرة. ومع ذلك ، ليس فقط أكشاي رفضوا استخدام البدن المزدوج ولكن أيضا بإصرار يدفع نفسه للمشاهد العمل. فيبول هو مع إيلاء عناية خاصة للأكشاي كما انه لا يريد أي حالة إصابة في الظهر حيث كان قد حتى أدنى فرصة للمزيد من تفاقم ".

فيبول شاه وقال : "نعم ، كنا قليلا تخوف كما أكشاي قد عاد لتوه الى البلاد بعد العلاج المائي في ألمانيا. ومع ذلك ، يجري أكشاي أكشاي انه متشوق للذهاب وقرر ان يفعل في تسلسل العمل وقبل كل شيء بنفسه ".

تعليقا على المثيرة التي يؤديها أكشاي ، فيبول اضاف ان "مشاهد العمل كانت جريئة الى حد بعيد كما كان يفعل أكشاي تسلسل مطاردة بالقفز من دراجة مسرعة واحدة الى اخرى

قمه ابداااااع والله جنااااااان

كيلاري
09 / 02 / 2010, 48 : 11 PM
أكشاي يتحول 'متهور' للرعد


http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/feb/akshay-kumar-thumbs-up.jpg


بوليوود أكشاي كومار بطل العمل الآن سوف ينظر القيام ببعض الأعمال المثيرة للمتهور له Thums جديدة حتى التلفزيون التجارية.

إطلاق الاتصالات المتكاملة الجديدة لصيف 2010 من شأنه أن الميزة Akki ، الذي هو سفير للعلامة التجارية للمشروبات الغازية. آخر بلاغ ويأخذ 'سأفعل أي شيء لبلدي الرعد موقف الى المستوى التالي من خلال عرض أكشاي الانغماس في الرياضة المتطرفة' Parkour '، كل زجاجة من Thums أعلى. أكشاي تعطش Thums المفضلة لفترات طويلة حتى يتم مزيد من فتاة ، والذي يتلقف زجاجة Thums يصل الى فوز انتباهه.

Parkour يعني "فن نقل' و هي رياضة شعبية متطرفة من قبل الفرنسيين.

حملة اطلاق النار في كوالا لمبور ، ماليزيا أيضا يعرض أكشاي أداء الأعمال المثيرة لالتقاط الأنفاس ، على موقعه هايابوسا دراجة نارية. في سعيه Thums أعلى ، أكشاي يستخدم مزيجا من العمل ونباهة التفوق على جميع التحديات ، مما يدل على متهور روح Thums يصل الحبيب.

"Thums أعلى دائما عن العمل والطاقة العالية ، وهذه هي الصفات التي تحدد بشكل وثيق مع ، والاتصالات الاخيرة هي مثل لعبة فيها الفتاة يحاول دائما للحصول على بلدي Thums حتى وأنا دائما أكثر دهاء وحيلة لها للحصول على إعادته ، لذلك فإنه لديه الكثير من العمل ، والمغامرة ، وبعدا من المرح واللعب "، وقال أكشاي.

تصور من قبل سايناث Saraban ، المدير التنفيذي الإبداعي ، ليو بورنيت وإخراج مدير الماليزية ، فاروق Aljoffery آخر بلاغ ويبرز فكرة كاملة عما يمكن لمحبي Thums حتى عندما لا يحصل على زجاجة المفضل Thums حتى بعد عمل واضح مليئة مطاردة .

وفقا لاناند سينغ ، مدير التسويق في شركة كوكا كولا والهند ، و"Thums تصل دائما المرتبطة العمل والمواقف والمغامرة -- لتحديد المواقع التي جعلت Thums حتى الهند اكبر العلامة التجارية للمشروبات الغازية.

"وآخر بلاغ وكذلك يعتمد على القيم الأساسية لهذه العلامة التجارية ، ويأخذ الفكرة كلها من' سأفعل أي شيء لبلدي الرعد 'إلى المستوى التالي من" طعم الرعد "بينما تضيف عنصرا من المرح ويصور هذا العمل مملوءة مطاردة بين أكشاي والتي تأتي في جميع بينه وبين Thums أعلى. "

والله من جد تهووور بس ابداع ياليت في افلامه كذا

AKKI*meri*jaan
09 / 02 / 2010, 48 : 11 PM
Now, a twin debut

الآن , ظهور لأول مرّة توأمي


http://im.rediff.com/getahead/2009/mar/12sli1.jpg

التلفزيون أكثر توائمِ معترف بهِ، Raghu وRajiv، سَيَلْعبُ الأوغادَ في Tees Maar Khan

واااااااااااااااااااي يما شكلهم شريييييييييييييييييير لوووووووووول..:n200691:

حسبي الله عليهم كل شوي طالعين لنا بشغله يديده عن هالفلم :n200645:

والله قاعدين يشوقووووونا أكثر وأكثر حقه..:n200625:

والفلم رييض ينزل آخر 2010!!!

ثانكس لوكي عالخبر الحلووووو:n200680:

كيلاري
09 / 02 / 2010, 54 : 11 PM
خبر مهم مهم مهم مهم جدا" جدا" جدا"
لـــــــــــ
لوكي و اكوشه
الحين في ثلاث افلام للكيلاري ححطهاااااا
1_ اكشن ريبلي
2_بتيالا هوس
3_تس مار خان
كل وحده فيكم تختار فلم لها من الثلاثه بدون تكراااار
حيكون لكل واحد فينا فلم
وهو وحظه كيف يكون الفلم (ناجح او قصه حلوه ) بشكل عام الفلم حظ لكل واحد فينا

AKKI*meri*jaan
09 / 02 / 2010, 55 : 11 PM
Akshay continues to do dangerous stunts, this time for Action Replayy

أكشاي يستمر بفعل الاعمال المثيرة الخطرة ، وهذه المرة من أجل العمل Replayy

http://images.bollywoodhungama.com/img/news/10/feb/akshaykuma1.jpg


ههههههه أكشاي والحركات الخطره ادماااااااااااااااااااااا ن من نوووووع آخر!!:n20065:

تسلمين لوكي عالخبر:n200673:

كيلاري
09 / 02 / 2010, 56 : 11 PM
Now, a twin debut

الآن , ظهور لأول مرّة توأمي


http://im.rediff.com/getahead/2009/mar/12sli1.jpg

التلفزيون أكثر توائمِ معترف بهِ، Raghu وRajiv، سَيَلْعبُ الأوغادَ في Tees Maar Khan

والله الفلم قوي قوي قوي باين عليه

كيلاري
09 / 02 / 2010, 59 : 11 PM
Akshay continues to do dangerous stunts, this time for Action Replayy

أكشاي يستمر بفعل الاعمال المثيرة الخطرة ، وهذه المرة من أجل العمل Replayy

http://images.bollywoodhungama.com/img/news/10/feb/akshaykuma1.jpg
والله
هالادمي من جد ادماااااان اعمال مثيره في الافلام والدعايات والحفلات

كيلاري
10 / 02 / 2010, 06 : 12 AM
'I will do Anything for My Thunder' 'If You Want It Come And Get It' ;)


'سأفعل أي شيء لرعد' 'إذا كنت تريد أن تأتي وتحصل عليه ' ؛)

http://i45.tinypic.com/10eojnm.jpg
http://i45.tinypic.com/23lgp4j.jpg
http://i48.tinypic.com/ou8g75.jpg
http://i46.tinypic.com/2uyok05.jpg
http://i50.tinypic.com/2ic4nic.jpg
ابدااااع ابداااااااااع
اش الابداع يالوكي ذا
الحين مارديتووووا على اختيارات الافلام

AKKI*meri*jaan
10 / 02 / 2010, 07 : 12 AM
خبر مهم مهم مهم مهم جدا" جدا" جدا"
لـــــــــــ
لوكي و اكوشه
الحين في ثلاث افلام للكيلاري ححطهاااااا
1_ اكشن ريبلي
2_بتيالا هوس
3_تس مار خان
كل وحده فيكم تختار فلم لها من الثلاثه بدون تكراااار
حيكون لكل واحد فينا فلم
وهو وحظه كيف يكون الفلم (ناجح او قصه حلوه ) بشكل عام الفلم حظ لكل واحد فينا


هآآآآآ كيلاري شاد الحييييل اليووووم...:n2006106:

شفييييييييك نسييييت هاوووس فل بعد؟؟؟:n200651:

انا ابي تييييز مار خان..لان كل اسباب ومكونات النجاح فيه والبطله كاترينا وهذا كافي:n200628:

كيلاري
10 / 02 / 2010, 19 : 12 AM
هآآآآآ كيلاري شاد الحييييل اليووووم...:n2006106:

شفييييييييك نسييييت هاوووس فل بعد؟؟؟:n200651:

انا ابي تييييز مار خان..لان كل اسباب ومكونات النجاح فيه والبطله كاترينا وهذا كافي:n200628:
انا عارف بس انا مستثني هوس فل وكيتا ميهتا
ابي هذي الثلاثه بس
وين لوكي ابيها تختاااار عشان يبقى لي الاخير

كيلاري
10 / 02 / 2010, 23 : 12 AM
اكوشه خلاص حتحطي تحت توقيعك اسم الفلم الي اخترتيه
ولمن ينزل بوستر ولا صوره للفلم تخليها توقيع لك
يعني زي الدعايه والاعلان للفلم

AKKI*meri*jaan
10 / 02 / 2010, 31 : 12 AM
اكوشه خلاص حتحطي تحت توقيعك اسم الفلم الي اخترتيه
ولمن ينزل بوستر ولا صوره للفلم تخليها توقيع لك
يعني زي الدعايه والاعلان للفلم

اوكيييييي...

حلوه الفكره عجبتني ..:n200667:

بس الفلم ماراح ينزل الا اخر السنه..

يعني على ماينزل البوستر الا انا طالعه رووووووحيييي..:n200644:

لوووووووول:n200688:

كيلاري
10 / 02 / 2010, 40 : 12 AM
اوكيييييي...

حلوه الفكره عجبتني ..:n200667:

بس الفلم ماراح ينزل الا اخر السنه..

يعني على ماينزل البوستر الا انا طالعه رووووووحيييي..:n200644:

لوووووووول

بالعكس انت الوحيده الي صوره من الفلم نزلت له
بس دحين ابي لوكي تختار فلم عشان
كل واحد يغير توقيعه

myloveakki
10 / 02 / 2010, 03 : 01 AM
خبر مهم مهم مهم مهم جدا" جدا" جدا"
لـــــــــــ
لوكي و اكوشه
الحين في ثلاث افلام للكيلاري ححطهاااااا
1_ اكشن ريبلي
2_بتيالا هوس
3_تس مار خان
كل وحده فيكم تختار فلم لها من الثلاثه بدون تكراااار
حيكون لكل واحد فينا فلم
وهو وحظه كيف يكون الفلم (ناجح او قصه حلوه ) بشكل عام الفلم حظ لكل واحد فينا

والله الفكره حلوووووووو
قمت تخطط من ورانا
بو قليب

انا ابي بتاليا هاوس
http://i38.tinypic.com/2njc32t.jpg

كيلاري
10 / 02 / 2010, 08 : 01 AM
والله الفكره حلوووووووو
قمت تخطط من ورانا
بو قليب

انا ابي بتاليا هاوس

والله وعرفتي تختاري انا كنت بختاره بس
مهي مشكله انا متحمس لثلاثه ذي كثير فماتفرق معاي
انشاء الله كلها تنجح وتكون حلوه
بس وقت تيز مار خان وباتيالا هوس حلووووووو مره
اكشن ريبلي مدري متى الله يستر

myloveakki
10 / 02 / 2010, 20 : 01 AM
Now, a twin debut

الآن , ظهور لأول مرّة توأمي


http://im.rediff.com/getahead/2009/mar/12sli1.jpg

التلفزيون أكثر توائمِ معترف بهِ، Raghu وRajiv، سَيَلْعبُ الأوغادَ في Tees Maar Khan

واااااااااااااااااااي يما شكلهم شريييييييييييييييييير لوووووووووول..:n200691:

حسبي الله عليهم كل شوي طالعين لنا بشغله يديده عن هالفلم :n200645:

والله قاعدين يشوقووووونا أكثر وأكثر حقه..:n200625:

والفلم رييض ينزل آخر 2010!!!

ثانكس لوكي عالخبر الحلووووو:n200680:
[/QUOTE]

ولكم اكوووشه :n200675:
من قلب شكلهم شرير
وموبس شوقونا هذول يننونا :n200686:
اي عاد انتي جابلي انتاج فلمج عدل
وانا بجابل بتاليا هاوس عدل
بذبحهم بالانتاج

myloveakki
10 / 02 / 2010, 25 : 01 AM
Akshay continues to do dangerous stunts, this time for Action Replayy

أكشاي يستمر بفعل الاعمال المثيرة الخطرة ، وهذه المرة من أجل العمل Replayy

http://images.bollywoodhungama.com/img/news/10/feb/akshaykuma1.jpg


ههههههه أكشاي والحركات الخطره ادماااااااااااااااااااااا ن من نوووووع آخر!!:n20065:

تسلمين لوكي عالخبر:n200673:

الله يسلمج حبيبتي :n200680:
اموووت بحركاته الخطره
بس بنفس الوقت اخاف عليه بعد قلبي
:n200681:

myloveakki
10 / 02 / 2010, 41 : 01 AM
والله الفكره حلوووووووو
قمت تخطط من ورانا
بو قليب

انا ابي بتاليا هاوس

والله وعرفتي تختاري انا كنت بختاره بس
مهي مشكله انا متحمس لثلاثه ذي كثير فماتفرق معاي
انشاء الله كلها تنجح وتكون حلوه
بس وقت تيز مار خان وباتيالا هوس حلووووووو مره
اكشن ريبلي مدري متى الله يستر

انا متحمسه لكل الافلام
بس هذا شادني حييييل ياناس
شوفو توقيعي:n200667:
خخخخخخخخخخخ انت شفت الصوره الي انا حاطتها مع تعليقي
:n200688:
http://i38.tinypic.com/2njc32t.jpg

myloveakki
10 / 02 / 2010, 48 : 01 AM
http://photos-d.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v271/102/13/502752174/n502752174_1065816_7069.jpg
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs021.snc3/10831_238447005008_540355008_3713521_7738056_n.jpg
http://img485.imageshack.us/img485/2121/420e4gp.jpg
http://digital.dnaindia.com/epaperimages/3172006/Akki_final_copy-large.jpg
http://bollystars.net/gallery/albums/userpics/10001/84uz1vf0ek.jpg
http://bollystars.net/gallery/albums/userpics/10030/getimage-waqtttttt.png

AKKI*meri*jaan
10 / 02 / 2010, 51 : 07 PM
لحقوا ياحلوييييييين..

مشاهد خلف الكواليس لدعايه اكشاي الاخيره (THUMPS UP 2010)
http://img44.imageshack.us/img44/5365/kumarthumpsupad.png
http://i48.tinypic.com/2i1ao9.jpg
http://i49.tinypic.com/2yydzps.jpg
وهذ الرابط للفيديوووووو:

http://www.ndtv.com/news/videos/video_player.php?id=1200286
:n2006106::n20065::n2006106:

AKKI*meri*jaan
10 / 02 / 2010, 08 : 08 PM
كوكا كولا قريبا لإطلاق 'Thums حتى حملة
Coca-Cola soon to launch 'Thums Up' campaign

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/thumbs-up-1/OUTPUT_000196.jpg


نيودلهي : المشروبات العالمية الكبرى كوكا كولا اليوم انه سيتم قريبا بدء حملة تسويقية جديدة للمشروبات الغازية العلامة التجارية 'Thums أعلى' ، وشارك الممثل الهندي أكشاي كومار.

"وآخر بلاغ ويأخذ' سأفعل أي شيء لبلدي الرعد موقف الى المستوى التالي من خلال عرض أكشاي الانغماس في الرياضة المتطرفة 'Parkour' ، كل لله زجاجة من Thums أعلى ، "كوكا كولا في بيان ان.

Parkour يعني 'الانتقال من الفن' والرياضة على اقامتها من قبل الفرنسيين واضاف البيان ان.

"Thums تصل دائما المرتبطة العمل والمواقف والمغامرة -- لتحديد المواقع التي جعلت Thums حتى الهند اكبر العلامة التجارية للمشروبات الغازية ، وآخر بلاغ وكذلك يعتمد على القيم الأساسية لعلامة" كوكا كولا الهند أناند مدير التسويق وقال سينغ .

AKKI*meri*jaan
10 / 02 / 2010, 18 : 08 PM
الدعااااااااااااااااايه الخطيييييره

من يوتيوب

Akshay Kumar's Latest Thumsup Ad

http://www.youtube.com/watch?v=TPdNmw-M6lw

خلااااااااااااااص انا بعد ببوقق الكولا علشان يلحقني خخخخخخخ:n200698:

شرايج لوكي ..الدعايه اليايه انا وياج البطلات بس ماراح نعطيه الكولا بهالسهوله لوووووووووول:n200654:

AKKI*meri*jaan
10 / 02 / 2010, 30 : 08 PM
كاترينا كايف يتحول 'المتمني'
وهي فتاة الاستعراض!

Katrina Kaif turns a ‘wannabe’
An item gal!


http://one.obuzz.com/admin/ni/ne/medium/mi-52377.jpg

والمرة الوحيدة التي رأيت كاترينا كايف به عدد البند كان بالنسبة الى المسار رشيق 'زارا زارا' من سباق الفيلم. والآن فرح خان أعطاها دور فتاة المتمني العنصر الذي كات بسعادة المتفق عليها.

فرح خان Shrish كندر فيلم تيز مار خان هو كل مجموعة للفة في وقت قريب مع معظم أجزاء لاطلاق النار في لغات أجنبية. إذا أكشاي كومار هو في الصدارة ، ويلعب رجل أنيق يخدع في الفيلم ، وسوف ندخل كاترينا طابع البند غال الساخنة ، Akki المعاكس.

كما ذكرت ، شيريش كات أكدت مؤخرا حول دور وليس على استعداد لتنحل.

حتى الرجال ، وربط حزام الأمان لبعض Kat'racy 'أرقام الرقص.

AKKI*meri*jaan
10 / 02 / 2010, 40 : 10 PM
شوفوا السخااااافه!!!

http://indiatoday.intoday.in/site/Video/81525/39/SRK+gets+back+at+Akshay.html


هالهنود ياحبهم حق تربط العصاعص:n200620: .. يعني الواحد مايتغشمر!!! أكشاي لو ساكت وايد احسن فتح على نفسه باااب الله يهداه:n2006107:

myloveakki
11 / 02 / 2010, 05 : 01 AM
لحقوا ياحلوييييييين..

مشاهد خلف الكواليس لدعايه اكشاي الاخيره (THUMPS UP 2010)
http://img44.imageshack.us/img44/5365/kumarthumpsupad.png
http://i48.tinypic.com/2i1ao9.jpg
http://i49.tinypic.com/2yydzps.jpg
وهذ الرابط للفيديوووووو:

http://www.ndtv.com/news/videos/video_player.php?id=1200286
:n2006106::n20065::n2006106:


اكوووشه واااااااااي بذبحج
صرتي تعذبيني :n200681:
وااااااااااااااااي ايننننن فديته
ويسلمووو علي الفيديو :n200671:

myloveakki
11 / 02 / 2010, 07 : 01 AM
Akshay Kumar New Stunts

http://www.youtube.com/watch?v=s1tkhUUl0NM&feature=player_embedded

myloveakki
11 / 02 / 2010, 08 : 01 AM
كوكا كولا قريبا لإطلاق 'Thums حتى حملة

Coca-Cola soon to launch 'Thums Up' campaign

http://profiler00.powweb.com/gallery/albums/thumbs-up-1/OUTPUT_000196.jpg


نيودلهي : المشروبات العالمية الكبرى كوكا كولا اليوم انه سيتم قريبا بدء حملة تسويقية جديدة للمشروبات الغازية العلامة التجارية 'Thums أعلى' ، وشارك الممثل الهندي أكشاي كومار.

"وآخر بلاغ ويأخذ' سأفعل أي شيء لبلدي الرعد موقف الى المستوى التالي من خلال عرض أكشاي الانغماس في الرياضة المتطرفة 'Parkour' ، كل لله زجاجة من Thums أعلى ، "كوكا كولا في بيان ان.

Parkour يعني 'الانتقال من الفن' والرياضة على اقامتها من قبل الفرنسيين واضاف البيان ان.

"Thums تصل دائما المرتبطة العمل والمواقف والمغامرة -- لتحديد المواقع التي جعلت Thums حتى الهند اكبر العلامة التجارية للمشروبات الغازية ، وآخر بلاغ وكذلك يعتمد على القيم الأساسية لعلامة" كوكا كولا الهند أناند مدير التسويق وقال سينغ .

اكووشه يسلمووو حبي
واي اكشي صج طور دعايه ثامس اب :n20063:
بشكل مو طبيعي :n200682:

myloveakki
11 / 02 / 2010, 11 : 01 AM
Catch me if you can: Leo Burnett's new Thums Up campaign


الدعايه بس اصفي من الي قبل


http://www.youtube.com/watch?v=8aIYIWFT0Pk&feature=player_embedded

myloveakki
11 / 02 / 2010, 12 : 01 AM
Akshay Kumar - Channel [v] ID


http://www.youtube.com/watch?v=DqtpFIIB-SI&feature=player_embedded