المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مادوري و كاجول في فلم جديد


عاشق بوليوود
15 / 07 / 2004, 44 : 03 AM
شاهيد مع أميتاب باتشان, و مادوري ؟

http://indiafm.com/headline/1407middle.jpg

مشروع أميتاب باتشان و مادري ديكسيت, المنتج من قبل UTV و Lemon Tree Films و أخرج من قبل سومنات [ ليلا ] سن, يستمرّ في عمل الأخبار .

بعد الحصول على اعتماد أميتاب و مادوري ثمّ سوها علي خان, الصّنّاع الآن قد وقّعوا بومان إيراني لدور هامّ في الفيلم . ذلك ليس الكلّ, لهناك محادثة أنّ شاهيد كابر قد عُرِضَ عليه دور محوريّ في هذه البطولة المتعددة.

"ذلك غير حقيقيّ," كافيتا منجال, منتجه هذه المغامره التي حتّى الآن بلا لقب, تقول, "قد نتقدّم لممثّل معروف أو رتبة قادم جديد. لكنّ لا أحد محدّد و مؤكّد حتّى الآن ."

بالتّأكيد, ليس هناك دخّان بدون النّار . "نعم, قد تفاعلنا مع شاهيد في نقطة وقت, لكنه ممثّل مشغول. لديه عدّة التزامات للتّحقيق و توقّعه أن يدفع حجم التواريخ من سبتمبر و إلى الأمام بجانب مستحيل," كافيتا تضيف .

من فضلك استمرّ. " نحن بالفعل قد حصلنا على حجم التواريخ من السّيّد اميتاب باتشان, و مادوري, و سوها و بومان من سبتمبر و إلى الأمام. الفيلم سيُصَوَّر على مدى ستّة أشهر, حتّى يناير 2005. أيّ ممثّل الذي يتدخّل الفلم سيتلقى عليه أن يلائم تواريخه مع هؤلاء الممثّلين," تشرح .

في أثناء ذلك, المنتجون قد وقّعت ديش شريفاستافا لتسجيل موسيقى الفيلم .

[line]

معلومات خاصّة على فلم 'Babul'

http://indiafm.com/headline/1407left.jpg

هناك كلام بأنّ رايفي تشوبرا إقتربَ مِنْ كاجول لتَشريع الدورِ المحوريِ لزوجة ابن اميتاب باتشان في فلمِه المنفتحِ BABUL. بالطبع، التخمين واصلَ النَمُو كما رايفي تشوبرا يحافظ بصمت متحمّل، لا يُريدُ لأي من يُؤكّدُ أَو يُنكرُ التقريرَ.

لكن هنا نسخة رايفي تشوبرا الرسمية - بشكل خاص على IndiaFM.

“ أَتكلّمُ حالياً مَع بَعْض الممثلاتِ لتَمثيل الدورِ المحوريِ للكنّة (زوجة الابن) في BABUL. أنا لا أُنكرَ بأنّني إقتربتُ مِنْ كاجول للدورِ المقترح. لكن القيودَ ما زالَتْ أَنْ تعمل على.

“ BABUL ستكون بطولته مثل بطولة BAGHBAN وهم أميت جي [باتشان]، هيما جي [ماليني] وسلمان خان. فقط هذه الأسماءِ الثلاثة أنهتْ حتى الآن. هناك شخصان أكثر أهميَّةً في الفلمِ - بنت واحدة ورجل واحد.

“هَلْ إقتربتُ مِنْ أكشاي كومار للدورِ المقترح؟ نعم. في الحقيقة، أنا تَواً بَدأتُ بالكَلام معه، لكن لا شيءَ مُنهى لحد الآن.“

“ أُريدُ البَدْء بالتصوير في أغسطس/سبتمبر هذه السَنَةِ. في الحقيقة، أنا فقط سَأكُونُ مسرورَ للبَدْء في أغسطسِ. لكن جمع التواريخَ والمطابقة مع كامل فريقِ الممثلين سَيصْبَحُ صعبَ. على أية حال، أَتمنّى إنْهاء كُلّ شيءِ في بضعة أيام مِنْ الآن.”

يَضِعُ هذا التأكيدِ أيضاً للإرْتياَح بأنّ بريتي زينتا وراني موكيرجي أيضاً جزء الفلمِ!

srk's wife
15 / 07 / 2004, 56 : 05 AM
يسلمووووووو عاشق


خوش خبرين


وناسه بنشوف مادو ولهناعليها من زمان عنها






بس الخبر الثاني صج خطييييييير

كاجل واكي وكاجل ؟؟




وناااااااااااااااسه


اميتاب وهيما وبريتي وراني



صج بيكون توووب


يعطيك الف عافيه اخوي علىالاخبار

مانيشا كويرالا
15 / 07 / 2004, 39 : 08 AM
ثانكيو على الخبرين للروعه

جلانار
15 / 07 / 2004, 24 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووو

kareena kapoor
15 / 07 / 2004, 57 : 05 PM
وااااااااااااااااو كاجول بتسوي فيلم يديد كوووووووووووووووول .

ثانكس ع الخبر ..

&الكنــSRKــج&
16 / 07 / 2004, 24 : 12 PM
الى خبرين الله يريت الممثل الي للحين ماأختاروه يختارون شاروخان علشان يصير البطلوة توب سلمان واميتاب وهيما ماليني وكاجول وشاروخان 0

يعطيك العافيه على الخبرين الحلوين

alhasawaya
19 / 07 / 2004, 06 : 08 PM
[مشكووووووووووووووور على الاخبااااااااااااااااااار الحلوه http://www.y1y1.com/jmal/albums/userpics/10974/normal_Aishwarya%7E0.jpg

تحياتي
alhasawaya