المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أخبااار منوعة وفرش 100% أكشاي يتهم بالأغتصاب


firstknight
15 / 07 / 2004, 43 : 01 AM
http://www.b4utv.com/movies/gossip/04/images/kat_ash.jpg

التقارير تقول بأن كاترينا كيف كَانتْ تحت عقدِ خاصِّ مَع سنيل دارشان لفلمهBarsaat مَع أكشاي كومار، لكن في الدقيقة التي عُرِض عليها فلمَ ديفيد داوان مَع سلمان خان إنسحبتْ من العقدَ الذي يربطها بدارشان. دارشان لَيْسَ لهُ أسفُ حول خسران كاترينا. يقول “ أنا فقط إحترمتُ قرارَها ,” . إقتربَ سنيل دارشان بعد خروج كاترينا من الفلم مِنْ أيشواريا ري الآن لتلعب الدورِ. يُضيفُ ,بأن الفلم سيكون مع أيشواريا، لارا وكارينا التي هي قَيْد النّظر أيضاً. مع هذا لا شيءَقد أُكّدَ في حد ذاته. ” إذاأعطت أش موافقتها إلى الفلمِ Barsaat إذن سَيَكُونُ فلمَها الثانيَ مَع أكشاي كومار. رَأى أولاً سوية في فلم Khakee لراج كومار سانتوشي .

أمبيه ..كاترينا انسحبت من فلم دارشان علشان تمثل في فلم ديفيد اللي بيجمعها مع سلمان ..شنو تفسرون تصرفهااا هذااا وأناا متاكدة ان كارينا مابتوافق على الفلم بوجود اشوريا



http://indiafm.com/headline/1407right.jpg

؟Salman in 'Aryan'

إنّ صناعة السينما رائجةُ بتقاريرِ بأن سلمان خان تَطوّع لِكي يكُونَ جزء من فلم أبهيشيك [غاتو] كابور المدير الأوّل لفلم ARYAN ، بطولة سوهيل خان في الدور العنواني.

قَدْ تتذكّرُ بأنّ ممثل كبير يُعتَبرُ لدور خاصّ في الفلمِ ومن سيكون أفضل مِنْ سلمان خان للدورِ موضع السّؤال. ، عَرفَ في الحقيقةً بأنّ سلمان وَقفَ بجانب عائلتِه دائماً وأصدقاءِه حينما إحتاجوه.
على أية حال، غاتو كَانَ غير واضحَ عندما الكاتبِ تَكلّمَ معه. “ نحن نَتكلّمُ مع شخص ما، لَكنِّي لا أَحْبَّ التَعليق في هذه النقطةِ ,” هذا كُلّ ماقاله . هل سَيَخطو سلمان في المشروع - راقبُ هذا الفضاءِ!


Garv -Historic First Day In Rajasthan , CP Berar , East Punjab , UP

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Posters/garv.jpg

طبقاً لمُحلّل تجاري بارز سلمان مرةً أخرى أثبتَ بأنّه المفضّل المثير والساخن للجماهيرِ. في راجاسثان و C.P. و Berar . و شرق البانجاب و .U.P ، المجموعات النهارية الأولى Garv-Pride & Honour , كَان تاريخيا ، اذهو ما سَبَقَ أَنْ كَانَ فيضانا لمنطقة بيهار لكنه سَيَعْرضُ في القائمةِ أيضاً الآن.

إذا سلمان لوحده قد استطاع أَنْ يَعمَلُ هذا ، تخيّلُ ماذا سَيَحْدثُ عندما يصدر موجهسي شادي كاروجي في 30 يوليو/تموز مع النجوم سلمان وأكشاي كومار - للمرة الأولى!


الله يوفق سلماان انشالله في -جااارف - وانشالله يكون افتتاح فلم مجسي شادي أفتتاح تاريخي ونجااحه يكون نجاح تاريخي في بوليود




Akshay Kumar accused of rape

http://indiafm.com/scoop/04/jul/1207akshay/still1.jpg

بريانكا تشوبرا تلْعبُ شخصية سلبية في Aitraaz لعباس موستان. وفي دورِها السلبيِ الأولِ، تَتّهمُ حبَّها السابقَ الذي يلُعِبَ الدور من قبل أكشاي كومار بأغتِصابها لأدارة الإنتقامِ. كارينا كابور الذي تلْعبُ ربّةَ المنزل الهندية لأكشاي ، تَخْرجُ في النهاية للدِفَاع عن زوجِها.

أيضاً في الفلمِ، بريانكا الرشيقة متزوّجة مِنْ قبل رجل يكبرها بضعف عمرها والذي يلعب الدور من قبل امريش بوري. (شاركَ الثنائي (بريانكا وامريش بوري )بالتمثيل في وقت سابق في الفلمِ الهندي The Hero ).

المديرَ عباس موستان لَمْ يُلهَمْ بأيّ فلم هوليودي لكن ألهم من خلال قصّةِ الحياةِ الحقيقيةِ للاعبِ كرةِ السلة كوب براين، الذي إتّهمَ بالإغتصابِ من قبل احد من أنصارِه. وبالتاكيد سيكون هناك مخدرَ أكثرَ على الفلمِ.




http://www.planetbollywood.com/Pictures/Couples/k3g1.jpg

Is Karans Shah Rukh - Ajay-Kajol Project Still Possible ?

الحقد بين شاهِ روخ خان وأجاي ديفجان مازال يَندفع بقوة. مؤخراً، عندما شاه روخ كَانَ في مدينةِ الأفلام لمُقَابَلَة شخص ما، أجاي ديفجان كَانتْ يصور أيضاً هناك لفلمه. إنسَ الكلام، أجاي لَمْ يقر حتى بحضور شاروخ وتجاهله تماما.

لكن شاهَ روخ بالطبع صديق مقرّب جداً للمخرج كاران جوهار الذي يُريدُ جَعْل مغامرتِه القادمةِ مَع أجاي، شاه روخ وكاجول. نحن لانعتقدُ بان ذلك محتملُ جداً ، بأعتبار ان الأثنين لا يَنْظرُان حتى الى بعضهم البعض.

نتمنّى بأن العوائقَ والأشياءِ سَتَتحسّنُ يوماً ما بين هذين الإثنين ،وإذا سْقطُ المشروعَ نَعْرفُ من سيكون الخاسر !




تاابع

firstknight
15 / 07 / 2004, 45 : 01 AM
http://indiafm.com/headline/1407middle.jpg

مشروع مادوري ديكسيت واميتاب باتشان ، الذي أنتجَ مِن قِبل UTV و Lemon Tree Films ويوجه مِن قِبل سومناث [ليلا] سين، يُواصلُ صِناعَة الأخبارِ.
بَعْدَ أَنْ حْصلا على موافقةِ أميتاب ومادوري وبعد ذلك موافقة سهى علي خان، وقّعَ الصنّاعَ بومان إيراني الآن لدور هامّ في الفلمِ. ذلك لَيسَ كُلّ شيئ، هناك كلام بأن شاهيد كابور عُرِضَ عليه دور محوري في هذا الفلم المتعدد النجوم.
“ ذلك لَيسَ حقيقيَا ,” كافيتا مونجال، منتج هذه المغامرةِ غير ملقّبةِ لحد الآن، يُعلمُنا , “ نحن قَدْ نَدْخلُ ممثلِ قدير أَو جديد وغزير النمو. لكن لا أحد بشكل خاص أُكّدَ لحد الآن. ”
بالتأكيد، ليس هناك دخان بدون نارِ. “ نعم، نحن تَفاعلنَا مَع شاهيد في نقطة ما ، لَكنَّه ممثل مشغول. هو يُحْصَلُ على عِدّة إلتزامات لإنْجازات ونتوقّعُه أَنْ يَدْفعَ التواريخَ لمعظمِ شهرسبتمبر والى الشهور المقبلة شبه مستحيلة ,” كافيتا تضيفُ.
رجاءً إستمرّْ “ حصّلنَا على التواريخَ مِنْ السّيدِ باتشتشان، مادوري، سهى وبومان مِنْ سبتمبر/أيلولِ إلى الشهور المقبلة . الفلم سَيَكُونُ مصور على مدى ستّة شهورِ، حتى يناير/كانون الثّاني 2005. أيّ ممثل سيَتقدّمُ في الفلمَ يَجِبُ أَنْ يَجاري تواريخَه مَع هؤلاء الممثلين ,” .
في هذه الأثناء، وقّعَ المنتجين آدزه شريفاستافا لإحْراز موسيقى الفلمِ.




http://www.indiafm.com/scoop/04/jul/1207priyanka/still1.jpg
Priyanka may not do Karan Johar's next

فتاة بوليوود الجميلة بريانكا تشوبرا مشغولة جدا. حالياً البنت تصور لفلم Aitraaz, لعباس موستان، وفلم دنيش باتيل وجيريش وهو Yakeen . عِنْدَها أفلامُ مثل Blackmail و Barsaat على قائمتِها. وفي الوسط يكون هذا كامل بالجدولِ المشغولِ، هي تَجِدُ صعوبة في تَوزيع التواريخِ إلى فلمِ كاران جوهار القادم الّذي سَيُوجّهُ بشاهِ سوهام مساعد كاران سابقاً.

يُريدُ سوهام التواريخ لشهرينِ في كامل الإمتدادِ ، و بريانكا تجِدُ صعوبة للتَخصيص. هي تُخطّطُ لتَرتيب قضيةِ التاريخَ في إجتِماعها القادمِ بكاران جوهار.
قبل هذا شاهيد كابور خَرجَ من الفلمِ وستشهدُ بمشاكلِ التاريخِ وسيف علي خان حل في مكانِه. القصة المثيرة ستكون من دون أغاني وموسيقى أيضاً سيكون أجاي ديفجان، لارا دوتا وجون إبراهيم في الفلم .



http://indiafm.com/headline/1407left.jpg

Exclusive info on 'Babul'

هناك كلام بأن رايفي تشوبرا إقتربَ مِنْ كاجول لتَشريع الدورِ المحوريِ بأن تكون كنّة أميتاب الكبير في فلمِه المنفتحِ 'Babul' . بالطبع، التخمين واصلَ النَمُو بينما رايفي تشوبرا بقى صامتا ، لا يُريدُ أن يُؤكّدُ أَو يُنكرُ التقريرَ.

لكن هنا نسخةُ رايفي تشوبرا الرسمية - بشكل خاص على إنديافم.

“ أَتكلّمُ حالياً مَع بَعْض الممثلاتِ لتَشريع الدورِ المحوريِ للكنّةِ مع أميتاب باتشان في 'Babul'. أنا لا أُنكرَ بأنّني إقتربتُ مِنْ كاجول للدورِ موضع السّؤال. لكن القيودَ ما زالَتْ مفتوحة للعمل .

'Babul' يتكون من فريقُ باغبان مِنْ أميت جي [باتشتشان]، هيما جي[ماليني] وسلمان خان. فقط هذه الأسماءِ الثلاثة أنهيتْ حتى الآن. هناك شخصان سيكون لهم أهميَّةً في الفلمِ - بنت واحدة ورجل واحد.

“ هَلْ إقتربتُ مِنْ أكشاي كومار للدورِ موضع السّؤال؟ نعم، فعلت. في الحقيقة، أنا تَواً بَدأتُ بالكَلام معه، لكن لا شيءَ مُنهى لحد الآن.

“ أُريدُ البَدْء بالتصوير في أغسطس/ / سبتمبر/ هذه السَنَةِ. في الحقيقة، أنا فقط سَأكُونُ مسرورَ للبَدْء في أغسطس/. لكن أن تحصّلُ على التواريخَ وتقابلُهم مع كامل فريقِ الممثلين سَيصْبَحُ صعبَا. على أية حال، أَتمنّى إنْهاء كُلّ شيءِ في بضعة أيام مِنْ الآن. ”يَضِعُ هذا بالتأكيدِ بعضا للإرْتياَح بان تكون بريتي زينتا وراني موكيرجي أيضاً جزء الفلمِ!الله يوفقهم انشالله في الفلم ويصورونه الشهر اليااااي ..مع كااجول او بدونهاا المهم يختارون الممثلة المناسبة





http://indiafm.com/scoop/04/jul/1307bipasha/still1.jpg

Rohan Sippy directs Bipasha Basu

خمن مَنْ الرجل وراء إعلانَ باناسونيك المبهرج الذي يَعْملُ دوراتَه حالياً والتي تُعلّبُ كالبلهاء وهو من بطولةَ بيباشا باسو؟
روهان سيبي، إبن منتجِ الأفلام راميش سيبي، الذي وجّهَ أبهيشيك باتشتشان وأيشواريا ري في Kuch Naa Kaho.
هذه المرة روهان وجّهَ إعلان تجاري. لمدة 30 ثانية صور في بانكوك ويُنتَجُ مِن قِبل Limited for Triton Communications مع بيباشا باسو.

جميع الأخبار محفوظة 2004 firstknight

kareena kapoor
15 / 07 / 2004, 52 : 02 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ويعطيك الف عافية اخوي
ماقصرت ..
الصارحة اخبار روووووووعة وافلام عجيبة ..
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو

أمبيه ..كاترينا انسحبت من فلم دارشان علشان تمثل في فلم ديفيد اللي بيجمعها مع سلمان ..شنو تفسرون تصرفهااا هذااا وأناا متاكدة ان كارينا مابتوافق على الفلم بوجود اشوريا

ليش كارينا مابتوافق تمثل ويا اش ؟؟ شو السبب يعني ؟

جلانار
15 / 07 / 2004, 36 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووو

بريتي
15 / 07 / 2004, 55 : 05 AM
مشكورره على الاخبار الفرررش

وكاترينا تمثل مع اش؟؟؟!!!
طبعا مستحيل مايطيقون بعض هههه
وكاترينا معجبه بسلمان عشان كذا انسحبت!!



وياليت يتم الفيلم بين شاروخ وكاجل واجاي
ابي اشوةف شلون راح يصير هههههه
بس مااتوقع يصير :((


يعطيك الف عافيه

Legend Aish
15 / 07 / 2004, 07 : 06 AM
ما فيها شيء لو كاترينا تمثل ويا آش بالعكس هذا لازم يكون شرف لها
أتمنى تكبر عقلها وبلاش لعب يهال خخخخخخخخخخخخخخخ http://www.bollywoodworld.net/vb/images/icons/icon10.gif


وبالنسبة لاجاي اشفيه واقف في طريق كاجوووولة ومأذي شاروخ
خله يستحي شوي على دمه http://www.bollywoodworld.net/vb/images/icons/icon8.gif

عاشقـ ريتك ـة
15 / 07 / 2004, 26 : 06 AM
هايووو

يسلمو ع هيك موااضيع روعه زيش

اشواريا وكاترينا مو فكره سيئه انهم يمثلو مع بعض خخخخخخخخخخااي


وبعدين شاروخان ليش لازق بكجولوه ترا هالممثله امعفنه هيه وزوجها


بايوو

&الكنــSRKــج&
16 / 07 / 2004, 37 : 12 PM
يعطيج العافيه اختي فرست على الأخبار العسل