المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المذيعة الأوكرانية المجنونة بسلمان خان + فيديو للمذيعة


firstknight
14 / 07 / 2004, 18 : 01 AM
المذيعة الأوكرااانية تنافس برامج التلفزيون الأوكراني برنامج خاص عن سلمان وفلم ترينااام وتفوز بأفضل برناامج :)

فيديو للمذيعة الأوكرانية للتحميل ...

فيديو للمذيعة الأوكرانية أوكسانا (http://www.geocities.com/oksana_shevelkova/Oksana3.zip)

المذيعة الوكرانية المجنونة بسلمان (http://www.geocities.com/oksana_shevelkova/Oksana4.zip)


أقرأو عن المذيعة الأوكرانية التي نافست أكثر البرامج الأوكرانية على التلفزيون بفلم ترينام والبرنامج الخاص الذي قدمته عن سلمان خان :

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1089731418.jpg


أوكسانا في أوكرانيا تستضيفُ البرنامجَ، "أوكسانا شيفيلكوفا وعالم السينما الهنديةِ "وفي العديد مِنْ المناسبات، تعرض سلمان خان على التلفزيونِ الأوكراني. نتيجة لذلك، سلمان أَصْبَحَ شعبيَ في البلادِ هناك. سلمان أصبح معروفاحول العالم. . .World Wide Salman !! ! !

في 13 مايو/مايس في أوكرانيا، كانت المنافسة على قنوات التلفزيونِ المختلفةِ . جعلت على أفضل برنامجِ مُؤلفِ. أَخذتْ كذلك برامجُ الإتّجاهاتِ المُخْتَلِفةِ الأكثر وكانت جزءاً في المنافسةِ. لكن ماذا تعتقد ؟ أَيّ البرامج ستكون الأفضل؟

طبعا ، أوكسانا شيفيلكوفا وعالم السينما الهنديةِ.

البرنامج جعلته على النجم سلمان خان وشاركَ البرنامج في المنافسةِ.

حَسناً،كان برنامجها عن سلمان وفي هذا الوقتِ لابد أَنْ يَرْبحا .
البرنامجَ بالتأكيد كان نجاحا لأنه الفريدِ من نوعه .

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1089731433.jpg

إذا كان حول النجومِ الأمريكيةِ هو محتملُ أكتِشافها مِنْ المجلاتِ المُخْتَلِفةِ، لكن حول حياةِ النجومِ الهنديةِ ستخبرُك أوكسانا ، وبسرور جداً ، هنا عددِ معجبي أوكسانا يَنْمون.

المشاهدون وهيئة المحلفين، بكل سرور قَبلَو البرنامجَ وأوكسانا كرّسَت البرنامج لسلمان خان، سوية مع الفلمِ “ “Tere naam”. ”. مَسَّ هذا التاريخِ مِنْ الحبِّ قلوب أولئك الناسِ الذين لا يعرفون السينما الهنديةَ. من المحتمل بأنه أثرفي كُلّ شيءِ، الآن ستكون البدادية مع المراقبة . لكن أيضاً أوكسانا بعد المنافسةِ كانت في البدايةمهتمّة بكُلّ ببساطة، بعَرضَ جميع مجموعة الأفلامِ مَع سلمان وبعرض البرامجِ عنه. العديد بالتأكيد، سَألَ. ، وماذا عن الممثلين الآخرينِ في الهند لا يُقدّمَون ؟ لماذ فقط سلمان؟

أجابتْ أوكسانا بإبتسامةُ. لَيسَ حاليَا. وليس بعد ذلك لَنْ يَكُونَ. عرضت أيضاً الأفضل عند النجم . نعم أنا لا أُجادلُ العديد مِنْ الجيدِين ، لَكنَّه الأفضل للأفضل، وأَعتقدُ بأنّه لَيسَ فقط رأيي. (أخبرَت أوكسانا) … …. . إذا كان هناك وقت ستتكلم أوكسانا عنه اليومِ بكاملِه بينما الناسِ لن يَنَاموا بل سيبقون في مكانهم.

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1089731450.jpg


ما يَفْهمُ العالمَ عن السينما الهنديةِ، كُلّ الجمال فيه، التواريخِ الغير عاديةِ، ولرُؤية الحبِّ المجنونِ، والرقص المُدهِش، ألقي نظرة على أفلام سلمان. طبيعياً الكُلّ وافقَ. (، كُلّ هؤلاء الناسِ أحتاجو لأن يفعلو ذلك ، ومن يُجادلُ أوكسانا هو ببساطة ليس في الواقع).

على سبيل المثال فشل الفلمِ في الهند في شباك التذاكر، في أوكرانيا هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ الأكثر شعبيةً بالنجاح . المشاهدون في الهند وفي أوكرانيا لا يختلفون كثيرا.

إذا أوكسانا وَضعَت نفسهها لذلك الغرضِ، هي مَا سَتَعُودُ عن ذلك الغرض. الغرض مهما كلف الأمر سَيَصِلُ، بالرعد والبرق ، إذ جعلت سلمان خان الأكثر شعبيةِ في أوكرانيا بين جمهور المشاهدِين . ومن خلال مجلة “Any season” ”، التي سَألَتها عن معلوماتَ أكثر عن البرنامجِ وطلبت المزيد من الصور لها ولسلمان خان وذلك لتحقق المجلةِ المزيد من الشعبية.

حَسناً،، الآن، المذيعة أوكسانا مسرورة جداً، لأن كل شي وضع في مكانه الصحيح .

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1089731406.jpg

من يَعْرفُ، كم عدد السنوات التي ستستمر فيها للأعلان لنجمها المفضل سلمان. يَبْدو، بأنّ الوقت سيأخذ حتى ذلك الحين الذي يكون فيها سلمان لايزال يواصل عمله في السينما. حَسناً هو أيضاً لابد وان يكون هناك كل الشُكْر لسلمان، فلو لم يكن هو ماكانت أوكرانيا عرفت أيضاً النجومِ الهنديةِ الأخرى.

لذا، بينما سلمان لازال يَعْملُ، ستَرى أوكرانيا الحياة الحقيقية لكُلّ النجوم الهندية.لذا فأن أوكسانا لها تذوق متقن للطعم ! القوة الحديدية للإرادةِ! وسلمان من المستحيلُ أن يتَرْك السينما!

إذا أوكسانا أخبرتنا ، بأنّ سلمان هو الأفضل، فهي تعني ذلك وهو كذلك .

أوكسانا شيفيلكوفا في 13 أبريل/نيسان وفي ملاحظة للذكرى، كرّستْ الذكرى الخامسةَ مِنْ عرض البرنامجِ إلى النجومِ الهنديةِ. أوكرانيا بكل سرور قَبلتْ البرنامجَ مع أن البعضَ لَيسوا من هواة السينما الهنديةِ، أوكسانا قدمت النجوم الهندية وذلك لأن مايدفعها ببساطة هو الحبَّ الذي تكنه إلى سلمان خان. لكن! ! ! نعم، صحيح جداً بأن سلمان خان هو النجم المفضّل عند أوكساناشيفيلكوفا ، ويثير أنتباهها 100 مرةِ أكثرِ. لكن أوكسانا تحدثت عن النجوم الأخرى أيضاً ولم تعرض أحد منهم للأهانة .

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1089731392.jpg

نعم نحن بالأمكان أن نخبرك ، بأن أوكسانا هي ببساطة مِنْ السماء تحْصلُ على أفضل العروض الجديدةِ والضرباتِ الناجحة .

وَضعَت بالتأكيد الكثيرُ من الأسئلةَ على أوكسانا : لماذا سلمان خان هو الذي يحصل على الأكثر من الأهتمام ؟

وأوكسانا أجابَت: لأنه أفضل من وجد في العالمِ. شخصيته، جسمه، موهبتة ، ثلاثة في واحد، حاليَا مثل هذا الشخص لا يوجد أحد مثله . هو يُمْكِنُ أَنْ يَلْعبَ الأدورا المنوعة ويلعب دور البسيطُ ، ولَيسَ تحت قبضة القوةِ أيضا . الكثير بالتأكيد لم يصدقو هذا . لكن أوكسانا أجابَت، أنا سَأُثبتُ إليكم ذلك.

عرضت أوكسانا كُلّ مجموعة أفلامِ سلمان والبرامج المثيرة مَعه.

المشاهدون كَانَ عِنْدَهُمْ البهجةُ، نعم، هو نجم.

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1089731330.jpg

نعم أوكسانا كَانَت على حق، نَما الشعبَ الأوكرانيَ مولع بسلمان خان . سلمان يحصل على معجبين من أيّ صنف من الأعمار.

المعجبون يقولون: الكُلّ نَما مولع بهذا النجمِ الهنديِ الرائعِ. والجميع يَشْكرُ أوكسانا.

في هذا الصدد هو ضروريُ مُلاحَظَة أحد أفضل الأعمالِ الهنديِة المصورة - فلم Chori Chori Chupke Chupke كان في توجيه هذا الفلمعباس موستان، الذي جمع النجم وأفضل ممثلِ سلمان خان في التزاوج مَع راني موكيرجي وبريتي زينتا.. سوية يصنعون ثلاثيا رائعا: لعبو أدوارهم بعاطفةُ وبكلتا الرقة، ومرح غامض. وقدرة سلمان خصوصاً لخَلْق جوّ عاطفي قوي على طرازاتِ الشاشةَ كونت صورة مثيرة بشكل خاص.

حَسناً، هذا هو الأفضل ، نجم عالمي الآن محتملُ بسلامة لتَسْمِيته، هو سلمان. أوكسانا لَمْ تخطَئْ فيه في خَلْقِ المشروعِ المبدعِ، وأن تثير الأنتباه العظيم إلى سلمان خان. لَكنَّك تَرى بأن ذلك يُكلّفُ. وأوكسانا نادرا ماتخطئ وهي لم تخطئ فيه.

دعْنا نرى من سَيُحاولُ أن يَجتازَ سلمان خان في أوكرانيا! ! ! ! ! ! ! ! ! ! !

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1089731316.jpg

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1089731392.jpg


المذيعة معجبة واايد بسلماااان ..ودي اشوف برنامجها hGسبوعي ..ماتقدر تفوت شي لسالو ...والله عرفت تختاااار هالمذيعة الأوكرااانية ..واقول لهاا مبروووك في مناافسة البرااامج السنة القاادمة ...أكيد برناامجها بيفوز ...اذا استمرت على سلماان خااان ..اكيد بتفوز ...يههههبل كلامهاااا >> معااها بكل كلمة قالتها عن سلمان ل :yes

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight78

lajja
14 / 07 / 2004, 43 : 02 AM
مشكوووووووووووووورة فرست نايت

اي خبر عن سالوووووووو هو حلووو


مشكووووووورة ويعطيك العافيه

تحياتي
لجلج

firstknight
14 / 07 / 2004, 29 : 01 PM
ياااهلا فيج لاجاااا

اي خبر عن سالوووووووو هو حلووو

صح لسااانج ...أي خبر لسااالو يطلع حلو ويفرح جمهوره ..الله يوفقه انشالله

مشكوورة على المشاركة

kareena kapoor
14 / 07 / 2004, 51 : 01 PM
يعطيج الف عافية على المجهود الروعة ..
والى الامام ..

جلانار
14 / 07 / 2004, 13 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وو